Wednesday 17 January 2018

قوانين الفوركس جنوب أفريقيا


نظام تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا.


جنوب أفريقيا هو الجزء الأكثر تقدما في أفريقيا، ولا ينبغي أن يكون حقيقة مفاجئة أن تجارة الفوركس تزدهر في هذا الجزء من القارة. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن اقتصاد البلاد آخذ في التطور، كما يتوقع معظم الناس.


وعلى الرغم من ذلك، فمن الحقائق التي لا جدال فيها أن البلد قد تطور كثيرا على مدى السنوات العشرين الماضية، وحقق اقتصاده وظروفه المعيشية وحكومته ومجتمعه تقدما ملحوظا.


ومن بين المساهمين الرئيسيين فى اقتصاد البلاد سوق النقد الاجنبى فى جنوب افريقيا. وأصبحت شعبية أكثر وأكثر بين السكان سا، وتداول العملات الأجنبية تحولت إلى وظيفة بدوام كامل الآلاف من الناس. العملة الرسمية المستخدمة في جنوب أفريقيا هي زار. على الرغم من أن هذه ليست واحدة من العملات الأكثر شعبية في سوق الفوركس، وأحيانا يمكن أن يكون لها تأثير خطير على أزواج العملات المحددة.


والمثير للدهشة أن تداول العملات الأجنبية ليس شائعا في جنوب أفريقيا، وبالتالي فإن الكثير من الناس لا يعرفون ما إذا كان قانونيا أم لا. والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هو قانوني تماما، طالما يمكنك العثور على وسيط موثوق بها.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


تحولت اللوائح والسياسات والتغييرات التي أدخلتها الحكومة في عام 2018 جنوب أفريقيا إلى مكان أكثر ترحيبا للتجار والسماسرة، ويتوقع الخبراء توسعا كبيرا في سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا.


إذا كنت تفكر في بدء مهنة تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك تذكرها. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تكون حذرا جدا إذا قررت استخدام خدمات وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


العديد منهم يبحثون فقط لأخذ المال الخاص بك، لأنها ليست مرخصة واستخدام البرمجيات وهمية التي لا يمكن ضربها. قراءة العديد من الاستعراضات ما تستطيع، ومعرفة ما إذا كان أي من العملاء في وسيط الماضي لديهم أي شكاوى بشأن الانسحاب، وخدمة العملاء، وما إلى ذلك بعد كل ما كنت ذاهبا لاستثمار أموالك، لذلك تأكد من أنك تفعل ذلك في المكان الصحيح.


واحدة من الأشياء الغريبة حول تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هي أن العديد من الوسطاء هناك حد على كمية من المال يمكنك إيداع في حسابك. قد يكون هذا مشكلة بالنسبة لبعض الناس، ولكن الحدود مرتفعة جدا، لذلك نحن نعتقد أن الحد لا ينبغي أن يكون مشكلة. سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا لا يختلف كثيرا عن الأسواق التي تستضيفها الاقتصادات الرائدة في العالم، لذلك لن تخطئ إذا شاركت فيه.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس تزداد شعبية في جنوب أفريقيا، والوسطاء ينتشرون هناك أسبوعيا. ويتطلع الوسطاء العالميون والسماسرة المحليون إلى جذب تجار جنوب أفريقيا لإيداع الأموال والبدء في التداول. نوصي باختيار وسيط ينظمه مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا لضمان أن أموالك سوف تكون آمنة تماما.


حسابات التداول & أمب؛ الودائع في جنوب أفريقيا.


هناك أنظمة معقدة بشأن نقل أموالك في الخارج من جنوب أفريقيا. فمن السهل نسبيا إيداع الأموال في حساب تجاري في جنوب أفريقيا ولكن يجب على الوسيط بعد ذلك التأكد من الامتثال للقواعد عند شراء أشكال أخرى من العملة وتحريكها حولها. هذا هو المكان الذي وضعت فيه الحكومة معظم القيود. ويمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا حدا قدره 4 ملايين راند يسمح بتبادله. ثم يمكن لكل شخص التقدم بطلب للحصول على 1 مليون اضافية في بدل تقديرية التي يمكن القيام بها ولكن يتطلب كمية هائلة من الأوراق.


لوائح التداول في جنوب أفريقيا.


لا يبدو أن حكومة جنوب أفريقيا تتطلع إلى حظر تداول العملات الأجنبية ولكن لديها لوائح صارمة على التداول للتأكد من أن جميع المعاملات هي مناسبة لكل من التاجر والوسيط، ومحاولة للحفاظ على الكثير من المال داخل البلاد قدر الإمكان، من خلال جعل من الصعب التجارة مع وسطاء الفوركس في الخارج. هذا ليس قيدا غير شائع، ولكن يجب على متداولي الفوركس في جنوب أفريقيا النظر في الأسباب والتطبيقات بعناية عند اختيار وسيط فوركس.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها إذا كنت تقوم بإنشاء حساب الوساطة في الخارج وربما فتح حساب مصرفي في الخارج أولا لأن استخدام بطاقة الائتمان هو أكثر تقييدا ​​بكثير للاستثمار في الخارج من التحويلات المصرفية. ويمكن بعد ذلك الحصول على إذن للقيام بالتحويل المصرفي مرة واحدة ويمكنك استخدام هذا الحساب المصرفي لتمويل حسابات الوساطة الخاصة بك.


اختر وسيط الفوركس الصحيح.


لسوء الحظ، هناك العديد من شركات الوساطة في الفوركس في جنوب أفريقيا التي تعمل تحت رادار الهيئات التنظيمية. كن حذرا للتحقق من المراجع، وقراءة نقدية والثقة الغرائز الخاصة بك عند النظر في الاستثمار مع الوساطة التي تقدم لك شيئا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. بسبب الخوف من هذه الحيل، هو أن أكثر أهمية بكثير لتثقيف نفسك قبل الانخراط في تجارة العملات الأجنبية، وخاصة في جنوب أفريقيا. ولحسن الحظ، ازدادت الموارد التعليمية المتاحة مع ازدياد عدد الأشخاص المشاركين في سوق العملات. تأكد من الاستفادة من جميع الفرص لمعرفة المزيد عن الفوركس التي يمكنك قبل أن تضع في أي أموال.


وتقيد حكومة جنوب أفريقيا المبالغ التي يسمح لك بالاستثمار بها في تجارة الفوركس، بغض النظر عن البلد الذي يوجد فيه حساب الوساطة الخاص بك، وهذا يعني أن هناك حدودا للاستثمار الخاص بك ولكن ليس أرباحك، لذلك الاستثمار بحكمة، ويمكن أن يكون لا يزال مثل مربحة كما كنت قد تستثمر دون هذه الحدود.


وقد انضمت جنوب أفريقيا إلى سوق الفوركس مؤخرا نسبيا بالمقارنة مع العديد من البلدان الأخرى لذلك تأكد من أنك على بينة من قصة طويلة الأجل قبل أن تدخل سوق العملات.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات يتدفقون إلى جنوب أفريقيا. وأحد الأسباب هو أن اقتصاد البلاد ينمو بسرعة، والطلب على الخدمات المالية مرتفع بين السكان. سبب آخر هو على الأرجح ارتفاع الضغط التنظيمي على الفوركس (وخاصة الخيارات الثنائية) وسطاء في أوروبا، وحثهم على البحث عن أسواق جديدة للتوسع.


والواقع أن هناك إمكانات ضخمة في السوق لخدمات النقد الأجنبي والخدمات ذات الصلة في جنوب أفريقيا. وهي أكثر البلدان نموا اقتصاديا في أفريقيا وهي البلد الوحيد من القارة التي هي جزء من مجموعة العشرين. كما أن قطاعاتها المالية والقانونية والاتصالات متطورة جدا. والأكثر من ذلك هو أن جنوب أفريقيا المحدودة هي أكبر بورصة للأوراق المالية في أفريقيا، ومن بين أكبر 20 شركة في العالم.


ويشرف مجلس الخدمات المالية على قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، الذي يشمل مخططات الاستثمار الجماعي (وحدات الثقة وسوق الأوراق المالية) والمستشارين الماليين والسماسرة وغيرهم. وهي مسؤولة عن عملية ترخيص مقدمي الخدمات المالية، فهي مسؤولة عن ضمان امتثال الكيانات الخاضعة للتنظيم للتشريعات ذات الصلة وكذلك متطلبات كفاية رأس المال لتعزيز السلامة المالية لهذه الكيانات وبالتالي حماية المجتمع الاستثماري.


وعالوة على ذلك، يمتلك مجلس األمن األساسي سلطات إنفاذ للتعامل مع االنتهاكات من خالل لجنة اإلنفاذ، ويدير أيضا خدمة شكاوى العمالء، مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية.


مع كل من تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية المسموح بها والتي تنظم بشكل جيد من قبل فسب ومع قيود قليلة نسبيا، مثل حد الاستثمار من R5 مليون، وجنوب أفريقيا هو حقا وجهة جذابة واعدة لمقدمي الخدمات المالية.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس تنظم في جنوب أفريقيا. شم في عملية الحصول على موافقة تنظيمية.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن يقفز على متن الطائرة. ب.وهذا يعني أننا بحاجة إلى أخذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.


جنوب أفريقيا الضوابط الرقابة.


وعلى الرغم من أن بلدانا ليست فريدة من نوعها في جنوب أفريقيا، فإن عددا قليلا جدا من البلدان التي تعمل الآن نظاما للرقابة (أنظمة مراقبة الصرف) على حركة الأموال داخل البلد وخارجه (صرف العملات).


جنوب أفريقيا إكسهانج كونترول ريجولاتيونس & # 8216؛ كونترول & # 8217؛ وتدفق الأموال داخل وخارج جنوب أفريقيا. وهي تؤثر في كل معاملة، بغض النظر عن مقدار راند الذي يتم نقله ومن الذي المرسل أو المتلقي من المال هو.


البنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا يسيطر ويشرف على جميع رأس المال في & # 8211؛ والتدفقات الخارجة. ويعين البنك االحتياطي سلطة ما يسمى بالوكالء المعتمدين الذين يشرفون على السوق وينظمونه نيابة عنهم.


سوف تتاجر شركات التداول بالعملات الأجنبية، مثل أنفسنا، عن طريق هؤلاء التجار المعتمدين، ولكن نظرا لتأثير عمليات النقل الكبيرة، فإنهم قادرون على تقديم أسعار أفضل وليس لديهم رسوم خدمة تحويل الأموال.


النقاط الرئيسية في أنظمة مراقبة الصرف في جنوب أفريقيا.


وهو ينطبق على جميع المعاملات بغض النظر عن حجم. لا يجوز لأي مقيم أن ينقل دون موافقة مسبقة. لا يجوز لأي شركة أو كيان قانوني أن ينفذ تحويلا دون موافقة مسبقة. يسمح فقط للتجار المعتمدين بإجراء تحويل العملات. ولا يجوز دفع مبالغ خارجية إلا للأسباب المسموح بها وبموجب الشروط التي يوافق عليها المتعهدون المعتمدون نيابة عن المصرف الاحتياطي. ويجب إبلاغ البنك الاحتياطي بجميع المدفوعات المقدمة إلى أطراف أجنبية. وهناك مبالغ محددة للتحويلات الشخصية في شكل بدلات يجب الالتزام بها.


كيف تؤثر أنظمة مراقبة الصرف علي؟


بالنسبة لألفراد، تفرض لوائح مراقبة الصرف في جنوب أفريقيا كم وتحت أي ظروف يمكنك تحويل المال من جنوب أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن أنظمة مراقبة الصرف تنطبق على المقيمين في جنوب أفريقيا، وليس المواطنين أو أصحاب الإقامة الدائمة. لذلك إذا كنت مقيما لأغراض مراقبة الصرف، فهي تنطبق عليك. يتم تعريف الإقامة في عدد من الطرق المختلفة ورأي الخبراء لظروفك يجب أن يطلب من شركة مثل بلدنا.


وتشمل الأسباب المسموح بها للنقل في الخارج ما يلي:


الهدايا والقروض النقدية. التبرعات للمبشرين. تحويلات الصيانة. بدل السفر. بدل الدراسة. مليون راند من رأس المال الأجنبي. و 10 ملايين راند من مخصصات رأس المال الفردية.


وبالنسبة للشركات، فإن أي مدفوعات يتعين دفعها إلى طرف أجنبي مشمولة باللوائح. وعلى غرار ما يحدث في التحويلات الشخصية في الخارج، يتعين على الشركات تبرير سبب احتياجها لتحويل الأموال إلى طرف أجنبي وطلب الموافقة من بنك الاحتياط أو حيثما كان الوكيل المفوض مفوضا بذلك. وتغطي لوائح الرقابة على الصرف جميع المدفوعات والاستثمار في الخارج التي تقوم بها الشركة، والقروض التي يقدمها المستثمرون الأجانب إلى مقيم من جنوب أفريقيا.


أنظمة التحكم في الصرف متعمقة ومعقدة، يمكنك قراءتها بالكامل هنا. فهي تتغير باستمرار والامتثال ضروري. اسمحوا إنكومباس يكون دليلك من خلال متاهة من أنظمة مراقبة الصرف عن طريق الاتصال بنا + (27) 21 424 2936 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني هنا.


ف: كيب تاون +27 (0) 21 424 2936.


ف: جوهانسبرغ +27 (0) 11 234 4275.


فاكس: +27 (0) 86 568 2086.


اتصل بنا.


تشمل الحلول المالية.


مقدم الخدمة المالية المعتمد.


مركز الجرافيك، الطابق الثاني.


199 حلقة الشارع.


كيب تاون، 8001 - جنوب أفريقيا.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


البدلات الشخصية.


معلومات مهمة.


قراءة أحدث المشاركات لدينا.


إسو معتمد.


إنكومباس الفوركس هي الشركة الوحيدة لتحويل الأموال إلى معرفتنا التي تم اعتمادها مع إسو 9001 و 27001. تعرف على المزيد حول كيفية تقديم هذه الشهادات مع راحة البال أن التحويلات المالية التي يتم تنفيذها من خلال إنكومباس يعني أنك قد لا تكون في أيدي أفضل.

No comments:

Post a Comment