Sunday 7 January 2018

تسي تداول العملات الأجنبية


تسي تداول العملات الأجنبية
هناك مجموعة متنوعة من مؤشرات تسي، فقط من خلال النظر في لقطة أدناه مع مختلف إصدارات تسي، يصبح مفهوما - هناك مجموعة ضخمة من أساليب التداول وراء كل مؤشر تسي بسيطة ومخصصة.
تسي تحميل مربع.
المؤشرات المبنية حول تسي:
قراءة إضافية ل تسي:
أساسيات التداول مع مؤشر تسي.
التي وضعتها دونالد لامبرت، تسي الأصلي يتكون من سطر واحد يتأرجح بين +/- 200.
تم إنشاء مؤشر تسي لتحديد دورات السوق الصاعدة والهبوطية وكذلك لتحديد نقاط تحول السوق، أقوى الأسواق وأضعف فترات.
مصممة للسلع، وقد وجدت تسي بسرعة تطبيقها في الأسواق الأخرى بما في ذلك الفوركس.
ينصح المؤلف باستخدام تسي للادخالات والمخارج مرة واحدة تصل تسي + +- 100. ويأتي على النحو التالي:
عندما يتحرك تسي فوق +100، هناك اتجاه صاعد قوي أكد، وبالتالي يجب على التجار فتح موقف شراء. وتعقد هذه الصفقة طالما أن مؤشر تسي يتداول فوق +100. وستتم عمليات الخروج عندما يعود مؤشر تسي إلى ما دون +100. مقابل صحيح للاتجاهات الهبوطية والقراءات أدناه -100.
منذ عام 1980 عندما كان مؤشر تسي لأول مرة، وجد التجار الكثير من الطرق لتفسير تسي وتوسيع قواعد التداول. كل هذه الطرق والآراء ستكون هنا.
تسي وخط صفر.
وهناك طريقة عدوانية لدخول السوق هي الاستجابة لخط تسي الذي يعبر عن مستوى الصفر.
عندما يتحرك تسي فوق الصفر، سوف التجار شراء العملة تتوقع اتجاه تغيرت حديثا لعقد. في المقابل، عندما تراجعت تسي دون الصفر، سوف التجار بيع تسعى للاستفادة من الإشارات المبكرة للاتجاه الهبوطي الناشئة.
فوق الصفر - أراضي المشترين،
دون الصفر - أراضي البائعين؛
إلا إذا وصلنا إلى منطقة ذروة البيع / منطقة ذروة البيع.
تسي ذروة الشراء & أمب؛ مناطق ذروة البيع.
مع تسي يمكننا فصل قراءات المؤشر إلى 3 مناطق:
1. تعرف بالفعل، منطقة فوق الصفر (الصاعد) ومنطقة تحت الصفر (الهبوطي).
قواعد التداول: عندما يعبر السعر خط الصفر، شراء / بيع اعتمادا على اتجاه كروس.
2. منطقة ذروة شراء - قراءة تسي فوق +100، منطقة ذروة البيع - تسي قراءة أدناه -100.
مرة واحدة يتحرك السعر فوق +100، تم تأسيس اتجاه صعودي قوي. عقد على موقف طويل، ولكن التحضير للخروج في أقرب وقت الشموع طويل القامة جميلة تعطي مكان لشموع انعكاس أصغر مع ظلال طويلة والهيئات الصغيرة.
3. منطقة ذروة شراء مفرطة - تسي قراءة فوق +200، ومنطقة ذروة البيع للغاية - تسي قراءة أدناه -200.
تحقيق الربح & أمب؛ إغلاق الصفقات. الاستعداد لعكس السعر.
ملخص: مؤشرات مؤشر تسي.
مكافأة: تسي التداول تجول.
مع ما نعرفه حتى الآن، يمكننا بالفعل قراءة والتجارة مع مؤشر تسي.
دعونا المشي من خلال الأرقام على لقطة أدناه:
1 - تسي في منطقة ذروة شراء. في اللحظة التي دخلت فيها، كنا يمكن أن يكون قد وضعت أمر الشراء، لأننا نعلم أنه تم تأسيس اتجاه صعودي قوي.
2 - يرتفع مؤشر تسي إلى مستوى ذروة البيع بشكل كبير، وهذا هو المكان الذي نعرف فيه أن العكس قريب، وبالتالي فإن التدابير هي لتشديد وقف الخسارة لدينا وإما الخروج ونحن بقعة شمعدان شريط دبوس عكس أو الانتظار حتى يخرج تسي خارج 200.
3 - لحظة خروج تسي + 200 منطقة يجب علينا إغلاق جميع الصفقات المتبقية المتبقية ونتطلع إلى بيع. مع تسي تخرج من منطقة ذروة شراء كبيرة هي فرصة مثالية لبدء أول تجارة قصيرة لدينا.
في نفس الوقت، إذا لم نشهد أبدا مؤشر تسي فوق 200، سنظل تحتفظ بموقف الشراء المفتوح، لأن مؤشر تسي يواصل التداول داخل منطقة ذروة شراء.
(لذا، فإن الفرق هو ما إذا كان هناك ارتفاع فوق 200 أم لا. إذا كنا محو # 2 الحدث من الرسم البياني، ونحن التداول في منطقة ذروة شراء والاستمرار في التمسك موقف طويل).
4 - مع خروج الأسعار من منطقة ذروة الشراء، نقوم بإغلاق جميع المراكز الطويلة ويمكن فتح الفور المراكز القصيرة / إضافة إلى الصفقات القصيرة القائمة التي تم فتحها عند النقطة 3.
5 - تسي يعبر خطها صفر والآن على أراضي البائع. يمكننا فتح تجارة قصيرة أخرى.
6 - السعر يدخل منطقة ذروة البيع (أقل من -100)، مما يخبرنا أن الاتجاه الهبوطي يعمل بالفعل بقوة. يمكننا أن نضيف ما يصل الى تجارة قصيرة وعقد حتى نجد أن تسي يرتفع إلى الوراء فوق -100.
تاجر.
أنا أعتقد أنك قد تنظر بجدية في بناء هذا الموقع، مقارنة بيبيبيبس ولكن شعرت أن هذا هو تعليم أفضل بكثير من بابيبيبس لأنك قد أظهرت بسيطة، اختصار، واضحة وسهلة الفهم.
أنا أحب بابيبيبس ولكن في بعض الأحيان أنها يمكن أن تطغى على المعلومات. يرجى تحسين موقع الويب الخاص بك وأنا متأكد من أن المزيد من الناس سوف يزور لك.
FxIndicators.
شكرا لك على ملاحظاتك!
سأبذل قصارى جهدي لتحسينه. فقط على عكس المواقع الضخمة التي لديها العديد من الناس وراءها، أنا أعمل على هذا الموقع وحده. وهكذا، أعترف أنني أفعل تقدما أبطأ بكثير في الوقت الراهن. شكرا لدعمكم!
يمكن أن يكون تسي فعالة ل سلخ فروة الرأس في 5 دقائق أو 1 دقيقة الرسوم البيانية.
FxIndicators.
تسي على 5 أو 1 دقيقة - ليست مشكلة، إذا كنت ترغب في فروة الرأس يمكنك التأكد من استخدامها.
هذا هو عظيم الاشياء! أنا أحب الرسم البياني تسي الخاص بك مطابق مع إشارات قناص!
اعتقدت أن أذكر أن هذا الموقع وضعت بشكل جيد جدا، ومورد أعتقد أنني سوف تعود إلى كثير من الأحيان. هذه هي زيارتي الأولى.
لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لهذه المعلومات الصريحة. أنا أفهم الآن مؤشرات الفوركس بشكل أفضل. ممتاز!
FxIndicators.
دائما من دواع سروري!
من فضلك، لدي سؤال، كيف يمكن للمرء استخدام لوحة i - متعددة الإطار مؤشر الوقت. أنا تحميله من هذا الموقع، وأنا أحب ذلك ولكن يخشى أنا قد استخدامه بشكل خاطئ. شكرا للطفك.
FxIndicators.
سأحتاج إلى إنشاء صفحة منفصلة لذلك.
قد أكون قادرا على القيام بذلك بحلول نهاية هذا الأسبوع. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
FxIndicators.
أين يوجد مؤشر منطقة متقطعة ومؤشر جانبي؟ أنا لا يمكن العثور عليها في RealWoodieCci. mq4. ولكن على أي حال هذا الموقع هو عظيم !!
FxIndicators.
ليس لدي سوى هذا الجانبWinder_Overlay. ex4 ل سيدويندر تسي.
مؤشر المنطقة المتقطعة ليس لدي، أنا آسف. لدي Choppiness_index. mq4.
أنا حقا أحب هذا المؤشر ونرى كيف يمكن أن يكون مفيدا. أنا حاليا استخدامه للتجارة يوميا. أنا حاولت ذلك على أي فترة أخرى. هل يجب أن أستخدم أو أستطيع استخدامه على الرسم البياني 15 و 60 دقيقة؟
FxIndicators.
تسي يمكن استخدامها بنجاح في جميع الأطر الزمنية: من شهرية إلى 1 دقيقة.
يمكنك أن تكون التاجر موقف أو المستغل، ومؤشر تسي دائما تعطيك حافة في تحليل التداول الخاص بك.
شكرا لكم على معلومات بسيطة ولكن واضحة. هذا هو مؤشر كبير ولكن نادرا ما تستخدم في فئات الفوركس.
موقعك رائع. شكرا لك على مشاركتنا معرفتك. كنت تستخدم تسي قبل أن يأتي إلى موقعك ولكن، وليس إلى أقصى إمكاناتها. لقد ساعدني على استخدامه بطريقة إيجابية جدا. لقد حاولت اثنين من الاختلافات تسي لديك على موقع الويب الخاص بك وأنا معجب جدا مع النتائج أحصل مع الرسوم البيانية FX_Snipers. أحب فهم المبادئ الأساسية للمخططات وهذا هو السبب في أن أتوجه إلى موقعك. هل لديك المزيد من المعلومات حول الرسوم البيانية FX_Snipers؟ ولكم هو المكان الوحيد الذي تمكنت حتى من العثور على هذه المؤشرات (ومدى امتنانه لقد وجدت لهم).
لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لأخذ الوقت لشرح كل هذه المؤشرات بشكل جيد بالنسبة لنا. وأعتقد في مفهوم أن المعرفة هي الشيء الأكثر قيمة يمكن أن يكون لديك وكنت قد قدمت الكثير من تلك المعرفة. عمل عظيم وموقع عظيم.
أشكركم على خلق مثل هذا المورد فانتاتيك من معلومات قيمة ومفيدة. موقعك، على الرغم من أنك ليست موقع ضخم، هو أفضل إيف وجدت بعد زيارة العديد من العديد من هذه المواقع! أحسنت!
شكرا لكم على هذه المعلومات، من المهم جدا ولكن لدي القليل من القلق، حاولت تحميل CCI_Histogram. mq4، ولكن أنا كانوت، يمكن لأي واحد اقول كيف سوف إصلاح هذه المشكلة؟
FxIndicators.
انقر بزر الماوس الأيمن + حفظ باسم. سوف تفعل هذه المهمة.
شكرا واحدة جيدة.
موقع رائع ومساعدة حقيقية بالنسبة لي، أنا مجرد بداية تداول العملات الأجنبية.
أنت رجل عظيم حقا .. لم يكن لدي معلومات الفوركس مثل هذا .. بسيطة وصغيرة الحجم. سأقول لجميع أصدقائي التاجر عن هذا الموقع. (آسف لغتي الإنجليزية ليست جيدة) =)
موقع رائع، شكرا جزيلا.
سؤال واحد فقط: كم عدد الفترات التي توصي بها؟ الافتراضي على بلدي تسي هو 14، ولكن لديك 34 و 50.

كيف يمكنني استخدام مؤشر قناة السلع (تسي) عند إنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟
هناك عدد من الطرق لاستخدام مؤشر قناة السلع، أو تسي، إما كأساس، أو عنصر، لاستراتيجية تداول الفوركس. على الرغم من أن الاسم يشير بوضوح إلى أن تسي وضعت أصلا لاستخدامها في تجارة العقود الآجلة للسلع، مثل ما يقرب من كل مؤشر فني آخر، وقد تم اعتماد تسي بسهولة من قبل تجار الفوركس.
مؤشر تسي هو مؤشر مذبذب، وهو مؤشر مصمم أساسا لمساعدة التجار على اكتشاف متى يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، وبالتالي من المرجح أن نرى انعكاسا في الاتجاه والارتداد. ويعرض مؤشر أسعار السلع الأساسية أساسا حسابا بين السعر الحالي، ومتوسط ​​متحرك للسعر، وانحرافات معيارية أو "طبيعية" عن ذلك المتوسط ​​المتحرك.
الاستخدام الأكثر وضوحا لل تسي لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو ببساطة التجارة وفقا لذلك عندما تشير تسي إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق. في حين أن أي قراءة خارج نطاق +100 إلى -100، النطاق الذي تسجل فيه تسي حوالي 75٪ من الوقت، يدل على وجود سوق في ذروة الشراء / ذروة البيع، تجار الفوركس الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية غالبا ما ينتظرون قراءة أقوى، +200 أو -200، قبل بدء التداول. وعادة ما ينظر المتداولون إلى مثل هذه التجارة كفرصة للدخول في اتجاه مستمر بسعر مناسب. في سوق الصعود، فإنها تبحث عن تصحيح إلى الجانب الهبوطي، وعندما تشير قراءة تسي إلى أن السوق في ذروة البيع، مع قراءة أكبر من -200، ثم يدخلون في شراء شراء، ويتوقع السوق لتحويل واستئناف العام الاتجاه الصاعد ونأمل أن تتحرك إلى مستويات قياسية جديدة.
يمكن للمتداولين في الفوركس الذين يتداولون أو يبدؤون صفقات من مستويات الدعم / المقاومة المعترف بها، مثل فيبوناتشي أو نقاط المحورية، استخدام تسي كمرشح تجاري أو أداة تأكيد التجارة. على سبيل المثال، إذا كان مستوى السعر 1.3500 في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يعتبر مستوى مقاومة كبير حيث يقترب السعر من الأسفل، فقد يرغب المتداولون الذين يفكرون في البدء بمركز قصير بالقرب من هذا المستوى أيضا في رؤية قراءة أعلى من 200 + على تسي تشير إلى أن السوق هو بالفعل ذروة شراء مفرطة. هذا الوضع في السوق يجعل من المرجح أن مستوى المقاومة 1.3500 سيعقد، حيث يعتقد السوق أن يكون بالفعل الإفراط في، أكثر من نفسه إلى الاتجاه الصعودي، وبالتالي من المرجح أن لا يكون لديه ما يكفي من القوة المتبقية لاختراق المقاومة الرئيسية التي ربما تواجه في أن مستوى السعر.
ويمكن أيضا استخدام تسي لمجرد التباعد التجاري. باستخدام تسي هذه الطريقة، التاجر ليست قلقة جدا مع القيمة المطلقة للقراءة تسي ولكن بدلا من مجرد الساعات للتباعد بين سعر السوق والتغيرات في قراءة تسي. أي حالة عندما يستمر سعر السوق في الارتفاع، في حين أن قراءة تسي تتحرك نحو المستوى السلبي، أو -100 من نطاقه، هو مؤشر على الاختلاف، مما يؤدي التاجر للنظر في بدء وضعية قصيرة في السوق. و تسي هو مؤشر تجاري فني تنوعا بما فيه الكفاية للسماح لها أن تدرج في مجموعة متنوعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.

كيف يستخدم الفوركس المتداولين تسي للتداول غبوسد.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
- منذ أدنى مستويات يوليو، ارتفع غبوسد 1671 نقطة في اتجاه صاعد قوي.
- مؤشر قناة السلع (تسي) يقيس الانحرافات عن المتوسط ​​المتحرك بينما تظهر ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.
- عندما يعبر تسي فوق خط -100، يتم إنشاء إشارة شراء.
لا تحصل على الاسم المستعار & لدكو؛ مؤشر قناة السلع & رديقو؛ كما أنها ليست البث كابل جديد على مدار 24 ساعة مكرسة لبطون لحم الخنزير وفول الصويا؛ على الرغم من أنك يمكن استخدامها لتداول أي من هذه. مؤشر تسي هو مؤشر شعبي يستخدمه متداولو الفوركس لتحديد ظروف التشبع في البيع وشراء أكثر بكثير بنفس الطريقة التي يستخدم فيها مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستك. ولكن بدلا من 30 و 70 تمثل مناطق ذروة البيع والمبالغة في الشراء، يستخدم تسي -100 و +100. على الرغم من أن دونالد لامبرت خلق تسي مرة أخرى في عام 1980 لتحديد دوران الدورية في السلع أنها فعالة جدا مع العملات. من خلال قياس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​سعر فترة محددة مثل 14، تسي منخفضة خلال أسعار الوقت أقل من المتوسط ​​وارتفاع عندما تكون الأسعار فوق المتوسط. وهذا يعطينا مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء.
لماذا هذا أمر مهم قد تسأل؟ حسنا، أنها بسيطة. عندما يكون لدينا اتجاه صاعد قوي، أفضل مكان للشراء هو في نقطة السعر حيث التجار لم تعد بيع أو بيع الضغط يبدأ في الانخفاض. وهذا ما يسمى ب & لدكو؛ ذروة البيع & رديقو ؛. كيف نعرف متى يكون هناك ذروة في البيع؟ هذا سؤال كبير جدا! تجار الفوركس لديهم العديد من الأدوات والأساليب المتاحة لهم لتظهر لهم عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة جدا، وعندما الصيادين صفقة قد خطوة في رفع الأسعار أعلى. نمط الشمعدان، ومؤشرات التذبذب ومستويات الدعم / المقاومة هي الأدوات الأساسية. مع تسي، يتطلع متداولو الفوركس للشراء عندما يعبر مؤشر تسي فوق مستوى -100.
على غرار الاستثمار العقاري، دون الصداع والكثير أكثر متعة، تجار الفوركس تريد شراء ودكو؛ أسوأ منزل في أفضل حي بأقل سعر. & رديقو؛ في تشبيهنا، أفضل حي هو اتجاه قوي. & لدكو؛ أسوأ منزل & رديقو؛ هي منطقة الدخول لتجارةنا. مثل المستثمر العقاري، ونحن نبحث عن قيمة حيازاتنا لزيادة مع مرور الوقت. وبما أننا قد اشترينا بسعر منخفض نسبيا، فإن مخاطرنا صغيرة مقارنة بالربح المحتمل. خلافا للعقارات مثبت-وجوه، يمكن للمتداولين الفوركس ننسى إعادة عرض الوقت والعمل الاتجاه لزيادة قيمة الموقف.
تعلم الفوركس: غبوسد تسي شراء إشارات.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
يظهر التداولات الحالية أدناه الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي من أغسطس 2018. الرسم البياني يصور أربعة ناجحة بالإشارات التي تعطيها تسي حيث تعبر أسفل خط -100 وتحولت. سوف يقوم متداولو الفوركس بتصفية إشارات البيع المتولدة عندما ينتقل مؤشر تسي إلى أسفل خط 100+ حيث يتم اكتساب المزيد من النقاط عند التداول مع هذا الاتجاه من مقابله. في اتجاه صعودي، سوف التجار الفوركس اتخاذ إشارات شراء باستخدام تسي واستخدام تسي بيع إشارات لأخذ الأرباح. في انتظار تسي لتحويل ما فوق -100 وتبحث عن السعر لتأكيد هذه الخطوة، والتجار دخول السوق طويلة ومن ثم وضع أمر وقف وقائي حوالي 4-10 نقطة تحت أدنى مستوى البديل الأخير.
خطة التداول.
حاليا، غبوسد قد ارتد فقط من منطقة 1.6220 و تسي ولدت إشارة شراء عندما عبور فوق خط -100. ويمكن وضع حد أدنى بقليل من هذا الترجيح لهدف 1.6671. تذكر دائما أن تستخدم محطات التوقف وأن تخاطر فقط بأكثر من 2٪ من حقوق ملكية حسابك في أي صفقة. إذا تم ضرب المحطة، ثم نبحث عن تجارة أخرى! تسي هو طريقة بسيطة لتحديد بصريا الإدخالات المحتملة.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هذه المقالة أظهرت لك كيفية استخدام تسي للتداول الاتجاه غبوسد قوي. أريد أن أدعوكم للتسجيل في دورة تسي الحرة لتعطيك ممارسة إضافية باستخدام تسي شراء وبيع الإشارات. سجل سجل الزوار للوصول إلى هذه الدورة التي سوف تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك. سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تداول مؤشر قناة السلع (تسي) في الفوركس.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا.
ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. التجار استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:
-CCI في التصحيحات.
-CI على الهروب.
-CCI في الصفقات المتباينة.
وستكون هذه المقالة الأولى من ثلاثة فيما يتعلق الاستخدامات المشتركة لل تسي وسوف تركز على كيفية استخدام هذا المذبذب في التصحيحات.
تسي في التصحيحات.
(التي أنشأتها J. فاغنر)
ما يقرب من 70-80٪ من القيم تميل إلى الوقوع داخل +100 إلى -100 النطاق. فوق قيمة +100 تعتبر ذروة شراء في حين تحت قيمة -100 يعتبر ذروة البيع. كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا. لذلك، إذا كانت القيم تمتد خارج النطاق أعلاه، فإن متتبع الارتداد سينتظر التقاطع مرة أخرى داخل النطاق قبل بدء الصفقة.
قواعد التداول على تصحيح تسي.
أولا تحديد اتجاه الاتجاه السائد. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وتحديد اتجاه الاتجاه اليومي. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 15 دقيقة، وتحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني 2 ساعة.
(التي أنشأتها J. فاغنر)
إذا كان الاتجاه صعودا، انتظر حتى تتحرك تسي تحت -100 (منطقة ذروة البيع) وعبر مرة أخرى فوق -100 لإنشاء إشارة شراء. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.
(التي أنشأتها J. فاغنر)
إذا كان الاتجاه هبوطي، انتظر حتى يتحرك المؤشر فوق +100 (منطقة ذروة الشراء) وعبر أسفل +100 لإنشاء إشارة بيع. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.
--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر: جواغنرفسترايدر.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

وأوضح مؤشر الفوركس تسي.
ويعرف مؤشر تسي على أنه مؤشر قناة السلع وهذا مؤشر تم تطويره من قبل دونالد لامبرت.
لن أزعجك مع حساب هذا المؤشر لأن منصة التداول الخاصة بك يمكن أن تساعدك تلقائيا لحساب ومؤامرة من المؤشر. ما سأقوم بمشاركته اليوم هو بالضبط ما يمكن أن يفعله هذا المؤشر بالنسبة لك وكيف يمكنك دمجه في خطة التداول الخاصة بك.
لهذا المؤشر تسي، وسوف يأتي مع +100 و -100 المستويات. في معظم الأحيان، هذا المؤشر سوف تتحرك بين +100 و -100 المستويات، وسوف تتجاوز المستويات لمدة 20 إلى 25٪ من الوقت.
هنا هو ما يمكنك استخدام تسي ل:
1) كإشارة شراء وبيع & # 8211؛ كلما رأيت مؤشر تسي يتحرك فوق مستوى +100، كنت في الواقع في فترة من الاتجاه الصعودي القوي وهذا هو الوقت الذي يمكن أن تدخل التجارة طويلة. مرة واحدة يتحرك تسي إلى مستوى +100، يجب عليك ثم الخروج التجارة الخاصة بك.
ومع ذلك عندما ترى تسي تتحرك تحت مستوى -100، كنت في فترة هبوط قوية ويمكنك إدخال تجارة شورت. على غرار التجارة طويلة أعلاه، يجب الخروج من التجارة الخاصة بك مرة واحدة في تسي تتحرك صعودا إلى مستوى -100.
شراء & أمب؛ بيع إشارة.
من الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن السوق تتحرك أعلى عندما تسي تصل إلى مستوى +100 ونائب الآية.
2) كمعرف انعكاس & # 8211؛ هناك أساسا 3 طرق يمكنك الاستفادة من مؤشر تسي لتحديد انعكاس وأنا ذاهب للذهاب واحدا تلو الآخر بالتفصيل.
أ) كسر خط الاتجاه: يمكنك الاستفادة من تسي لرسم خط الاتجاه وبمجرد أن ترى خط الاتجاه يجري خرق، وأنت تسير لرؤية السوق تتحرك في اتجاه الاختراق.
تريند لين برياك.
ب) التباعد في تسي: على غرار الاختلاف ماسد، و تسي ينتج أيضا الاختلافات الإيجابية والسلبية. عندما ترى السوق يجعل أعلى مستوياته في حين أن تسي جعل أعلى مستوياته، كنت في الواقع رؤية الاختلاف السلبي. هذا عادة ما يكون إشارة إلى أن السوق سوف تتحرك إلى أسفل ولكن الوقت الذي يستغرقه للانتقال لأسفل قد تختلف ويجب أن لا نفترض أنها تأتي في الشموع القليلة المقبلة.
إذا رأيت السعر أدنى مستوياته في حين أن تسي جعل أدنى مستوياته، فإنه علامة على الاختلاف الإيجابي والسوق سوف تنتج حركة صعودية قريبا. وبالمثل، يجب أن لا نفترض أنه سيحدث قريبا جدا.
ج) ذروة الشراء & أمب؛ الإفراط في البيع: على غرار مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، يمكن استخدام تسي كمذبذب. عندما ترى هذا المؤشر يتحرك فوق مستوى +200، كنت في منطقة ذروة شراء، ويمكنك وضع تجارة شورت عندما ترى عبور تسي أقل من مستوى +100.
عندما ترى المؤشر يتحرك تحت مستوى -200، كنت في منطقة ذروة البيع ويمكنك بعد ذلك وضع صفقة طويلة بمجرد رؤية المؤشر يتحرك فوق مستوى -100.
ومع ذلك لا يوجد شيء يعمل 100٪ من الوقت وأدناه هو أحد الأمثلة على ذلك.
وكان مؤشر تسي مساعدة كبيرة لتداول بلدي حتى الآن، ويمكن دمجها في نوع مختلف من أساليب التداول بسبب تعدد الميزات. يمكنك تجربة هذا المؤشر في مخطط التداول الخاص بك ومعرفة كيف يؤدي لك.
ما يقوله الناس & # 8230؛
بل هو متعة لمشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي.
مرحبا خ سعيد لاتخاذ خطوة للانضمام ناسخة التجارة الخاصة بك. انه لمن دواعي سروري مشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي ونقدر حقا ل 1،200 $ التي قمت بها لحسابي في ديسمبر 2017 أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة 2018 المقبلة.
بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.
ماذا استطيع قوله. لقد تم تسليم النتائج إلى حسابي خلال ال 9 أشهر الماضية. بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
نجاح باهر أنا أحب هذا وأنا سوف تبدأ استخدامه الأسبوع المقبل. شكرا جزيلا على الجهد لمساعدتي. يبارك الله وأخي العائلة.
دولوريس بالتانافاج يقول.
الأشياء رهيبة على هذا الموقع! ردود مثيرة للاهتمام بشكل رهيب. عمل جيد!
مرحبا! آم باستخدام الإطار الزمني M1 و H4، ما هو أفضل إعداد ل تسي و ستوشاستيك بحيث يكون جيدا في قرار التداول الخاص بي؟ بالمناسبة، أنا جديد على موقع الويب الخاص بك، ووجدت أن تكون مفيدة للغاية! اتمنى ان اسمع منك قريبا! ثابر على العمل الجيد! شكر!
ل تسي، أنا فقط استخدام الإعداد الافتراضي وأنها تعمل كبيرة بالنسبة لي. أما بالنسبة لل ستوكاستيك، وعادة ما تستخدم ستوشاستيك بطيئة من 5، 3، 3.
عزيزي الجميع، بدأت الفوركس من قبل أوتو ترادينغ. لم يكن لدي سوى 300 $ حساب. لقد فقدت كل المال. لست رجل غني. الآن فقدت أموالي ولكن أريد جيتوب مرة أخرى من قبل الفوركس.
الآن أنا التفكير لبدء التداول اليدوي في 100 $ حساب. هذه الأيام عام تحاول التجارة في حساب الممارسة. اختبرت العديد من المؤشرات.
لقد عثرت على & # 8220؛ تسي أرو & # 8221؛ هو جيد & أمب؛ مؤشر بسيط. ولكن ليس لديها & # 8220؛ صوت التنبيه & # 8221؛
إذا كان أي خبير يمكن أن تعطيني & # 8220؛ تسي أرو & # 8221؛ المؤشر مع تنبيه الصوت هو مساعدة كبيرة بالنسبة لي. أريد أن التجارة الصفقات الصغيرة هدفي الأقصى هو كسب 6 $ شكل حسابي الحقيقي. (الآن لدي حساب جديد مع 100 $)
لذلك يمكن لأي شخص جيد مفيد أن يعطي & # 8220؛ تسي أرو & # 8221؛ المؤشر مع تنبيه الصوت وسوف شكرا له مرة أخرى إلى & # 8220؛ غريت مساعدة & # 8221؛.
عليك المثابرة وسترى النور في نهاية النفق.
مرحبا، هل يمكن أن تنصحني كيف يمكنني فرض مخطط تسي آخر مع الفترة 5 في نفس المخطط كما تسي مع الفترة 14. شكرا.
يعتمد ذلك على النظام الأساسي الذي تستخدمه. أنا قد لا تستخدم نفس واحد كما كنت، وبالتالي فإن الطريق لإضافة تسي أخرى مع الفترة 5 يختلف عن يدكم.
شكرا لتفسيرك حول تسي. يمكن استخدام تسي للإطار الزمني H4 إلى جانب ذلك.
يمكن تطبيق مؤشر تسي على جميع الأطر الزمنية، لذلك لا تقلق.
شكرا سيدي ل يور تثقيفي تشى آم أنا مجرد مبتدئ في الفوركس يمكن يو دليل على متى لدخول السوق وعندما لا.
أشكركم على المواد موجزة وإلقاء الضوء الخاص بك.
هل يمكن أن يرجى اسمحوا لي أن أعرف على ما الإطار الزمني أي يوميا، 4 ساعة أو 1 ساعة هل تستخدم مؤشر تسي للوصول الى التجارة؟ و هل مجرد استخدام 14 فترة تسي لجميع أزواج فكس الخاص بك؟
شكرا لك وتحياتي الطيبة.
يمكنك رسمه على جميع أزواج العملات الأجنبية ولكن أنا عادة التجارة قبالة 15 دقيقة و 1 ساعة الرسم البياني.
نشكرك على مشاركة هذه المعلومات المفيدة حول تسي.
مرحبا، هل يمكن أن تخبرني الفترة ل تسي؟ إكس تسي (14)؟ تسي (x)؟ ما هو x الخاص بك؟
و تسي يمكنني استخدام هو 14.
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment