Wednesday 24 January 2018

مؤشر موجة الفوركس إليوت


مؤشر موجات إليوت - مؤشر ميتاترادر ​​4.
المؤشر لا رسم موجات إليوت، لكنه يساعدك على تحديدها.
دعونا نأخذ في الاعتبار كيف يعمل:
1. ويف. أولا، يجب رسم أي خط اتجاه باستخدام فركتلات وتحديد اسمه في الشكل التالي: & كوت؛ 1 & لوت؛ سباس & غ؛ ***** & كوت ؛، ل إكسامب: & كوت؛ 1 موجة & كوت ؛. بعد القراد الأول، أو إذا كنت لا تريد الانتظار لذلك، وتحديثه باستخدام زر الفأرة الأيمن سوف تحصل على الصورة مثل هذا:
يظهر الخط المنقط مع ريكتانج حركة السعر المقدرة، وإذا تم تعريف الموجة بشكل صحيح، فإن السعر يأتي في ريكتانج المقدرة. V هو متوسط ​​الحجم في الموجة الأولى.
بعد ذلك، نحن في انتظار الفركتال السفلي وإعادة تسمية خط منقط ل & كوت؛ 2 موجة & كوت؛ (لاحظ أن عدد ومساحة بعد أنها مهمة). الآن تتحرك نهاية هذا الخط على كسورية شكلت التالية (أقل)، وسوف نحصل على حركة السعر المقدر في الموجة الثالثة:
(إذا قمت بنقل الخط إلى الشريط دون كسورية، فإن المؤشر سوف أبلغكم عن ذلك، وسوف محاولة لتحريك خط من قبل رؤيتها الخاصة. إذا لم يتم نقل الخط من قبل المؤشر، يجب عليك نقله على كسورية يدويا)
بعد السعر سوف تصل إلى المستطيل (في حالتنا لدينا حركة، انتقل السعر العلوي من الهدف المقدر)، يجب عليك إعادة تسمية خط منقط ل & كوت؛ 3 موجة & كوت؛ وإزالته إلى الفركتلة العليا. والنتيجة التي سترى تبدو كما يلي:
ويعلمنا المؤشر أن متوسط ​​حجم الموجة الثالثة يكون دائما أكبر من الموجة الأولى. لذلك فمن الممكن أن تعريف الموجة كان خاطئا.
ولكن على أي حال، وصلنا إلى الهدف المقدر ويمكننا أن نواصل.
بعد السعر سوف تصل إلى الهدف المقدر وبعد تشكيل كسورية المقبل نحن إعادة تسمية خط منقط ل & كوت؛ 4 موجة & كوت؛ وإزالة نهايتها على كسورية:
وعلاوة على ذلك، يجب أن ننتظر حتى الفركتال العليا في الهدف المقدر ورسم & كوت؛ a ب c & كوت؛ فيبوناتشي. اقرأ كتاب & كوت؛ الفوضى التجارية & كوت؛ بيل ويليامز للحصول على التفاصيل.
المؤشر & كوت؛ Fractals. mq4 & كوت؛ (التي تعلق أيضا هنا) يساعد على رسم من السطر الأول. لا تضع أوامر مباشرة بعد كسورية، من الأفضل أن تنتظر لحركة السعر في تقدير يقدر. بالطبع في مثل هذه الحالة فإن الربح سيكون أقل، ولكن المخاطر ستكون هي نفسها. أوصي بوضع وقف الخسارة كما نصحه بيل ويليامز.
ملاحظة المحرر:
لاحظ أنه ترجمة مرئية للنسخة الروسية الأصلية.
إذا كان لديك أي أسئلة إلى المؤلف، اقتراحات أو تعليقات، فمن الأفضل أن نشرها هناك.
إذا كنت قد وجدت هذه التعليمات البرمجية مفيدة لأغراض تجارية أو تعليمية، لا ننسى أن نشكر المؤلف.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

وأوضح الفوركس الموجة إليوت المؤشر.
إليوت الموج هو نظرية أن رياضيا يفسر الأنماط السلوكية الجماعية. في الوقت الحاضر، يتم استخدام هذه النظرية كجزء من مؤشر موجة إليوت ل MT4SE. يمنحك هذا المؤشر حافة حاسمة عند تداول الفوركس بفضل قدرته على إظهار التحركات المستقبلية المحتملة.
ولكن دعونا لا نتقدم على أنفسنا. هناك الكثير من التاريخ بالنسبة لنا لتغطية أولا.
مبدأ موجة إليوت.
وكان محاسب باسم رالف نيلسون إليوت الخالق الوحيد من واحدة من أكثر الطرق المعروفة على نطاق واسع اليوم لتحليل الأسواق. وقد خلق نظرية الموجة إليوت في أواخر العشرينيات، مما كسر فكرة أن الأسواق انتقلت بطريقة فوضوية.
أدرك إليوت أن تحركات السوق تتألف أساسا من ردود فعل المستثمرين على التحفيز الكلي. التحركات إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي يمكن أن ينظر تكرار في نفس الأنماط، بغض النظر عن التحفيز الخارجي. أيضا، فإنه يمكن دائما تقسيم بالإضافة إلى تحليلها في التحركات أصغر يسمى "موجات".
تمكن التجار من التنبؤ بدورات متكررة من السوق للمرة الأولى - أو حتى فكروا، على أي حال.
نظرية الموجة إليوت تعتمد جزئيا على نظرية داو القديمة. الفرق بين النظريتين، ومع ذلك، هو أن إليوت اكتشفت طبيعة أكثر كسورية من أسواق الفوركس.
لذلك دعونا كسر هذا مؤشر موجة تداول الفوركس أبعد من ذلك.
وينص على أن الأسعار تتحرك في تشكيلات الموجة التي يمكن أن ينظر إليها على أنها توجه حركة السعر. هذا يسمح لك لتصنيف أي حركة سعر معين في التحركات التسرع أو التصحيحات، قبل أن يتغير السعر هيكلها العام.
على مر الزمن، أصبح هذا الشكل المعقد من تحليل السوق واسع الانتشار بين التجار. وقد أجريت دراسات أكثر تفصيلا من قبل أ. ه. بولتون، تشارلز كولينز وبعد ذلك تم تغطية النظرية تماما في كتاب روبرت بريشتر إليوت الموج النظري.
بعبارات بسيطة، تحليل موجة إليوت يظهر أنماط السلوك التجار على الرسم البياني.
ومن الجدير بالذكر أن إليوت لم يكن ينوي أبدا تطبيق النتائج التي توصل إليها إلى الأسهم الفردية لأن بيئة النشاط المنخفض من الوقت تسبب أنماط سلوك جماعي غير متناسقة.
وقد اتفق ذلك مع آراء داو عندما أنشأ المتوسط ​​الصناعي. وحتى عند تطبيق هذه المنهجية اليوم، يجب تطبيق كل قرار بحذر عندما يتعلق الأمر بالأسهم الفردية والعملات.
إدخال الموجة إليوت المذبذب.
بعد اكتشاف أن السعر يتحرك في أنماط تكرار، لاحظ إليوت أن تحركات الأسعار يمكن أن تضلل التاجر على ما إذا كان قد حدث تشكيل. حل هذه المعضلة بفضل مؤشر موجة تداول الفوركس الذي أطلق عليه اسم موجة الموجة إليوت (إو).
و إو يسمح للتاجر لمعرفة متى تنتهي موجة واحدة وتبدأ واحدة جديدة.
ويعرف مؤشر موجة الفوركس المتميز هذا على نطاق واسع بأنه مذبذب 5/34 لأنه متوسط ​​متحرك بسيط يبلغ 34 فترة مطروحا من المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة خمس سنوات. القراءة الأقوى ل إيو هي دائما إشارة واضحة لوضع الموجة الثالثة.
انها مؤشر موجة الفوركس كبيرة لأنه دائما لديه علاقة قوية مع أنماط موجة إليوت. وهذا يجعلها مثالية كما مرشح من تلك وهمية.
كيفية قراءة الموجة إليوت المذبذب.
عند تطبيقه بشكل صحيح على الرسم البياني التجاري، يتم عرض إو مع تقسيم الرسم البياني من منطقتين - واحد إيجابي واحد سلبي.
عندما تبدأ موجة جديدة في تشكيل، وسوف تبدأ في كثير من الأحيان من خلال عرض الاختلاف بين إو والسعر. القاعدة الأساسية هي أن الموجة الأولى يمكن العثور عليها دائما حيث حدث تغيير في الاتجاه الحالي. بعد تلك الموجة، سيكون هناك دائما تراجع إلى الاتجاه الذي تغير بالفعل من السعر.
هذا الارتداد من الخطوة الجديدة هو عادة الموجة الثانية.
ومن المهم أن نلاحظ أنه خلال الموجة الثانية، فإن السوق لن تصل إلى أقصى حد جديد. ومع ذلك، في معظم الحالات، وسوف تغطي نسبة فيبوناتشي من موجة واحدة.
يتم تحديد هذا الحدث بوضوح مع مؤشر موجة إليوت لتداول العملات الأجنبية. عندما يتم رصد تصحيح ثم أكد من قبل إو، وسوف تجد أن الموجة اثنين وأربعة هي دائما التصحيحية منها.
وهناك قاعدة أخرى هي أن التجار الجيدين يجمعون دائما الموجات التصحيحية مع تصحيحات فيبوناتشي. بعد الانتهاء من الارتداد من موجة واحدة، سترى أقوى حركة السعر من الاثنين قبل ذلك.
هذه الخطوة هي موجة رقم ثلاثة، ويمكن رصدها بسهولة.
وسیصل السوق إلی ارتفاع أو انخفاض جدید اعتمادا علی ما إذا کانت الموجة الصاعدة واحدة أو صاعدة. ويمثل هذا التحرك مع امتداد فيبوناتشي، هدف الربح من 100٪ إلى 173.6٪ من حجم تحرك الموجة الأولى.
لاحظ أن مؤشر الموجة الفوركس إليوت لا يوفر نقاط خروج.
في الموجة الخامسة، فإن السعر سيجعل عادة أعلى مستوى جديد، ولكن مؤشر موجة الفوركس لن يعرض قراءة أعلى مما كان عليه في الموجة الثالثة. وهذا سيخلق تباينا بين المؤشر والسعر.
لمعرفة المزيد عن تحليل موجة إليوت وتحليل الموجات عموما، لا تتردد في الانضمام إلى الويبينار مع خبير تحليل الموجة كريس سفورسيك.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مؤشر موجة الفوركس إليوت
سنشرح كل مؤشر بالتفصيل في وقت قريب.
أي جديد على متى سوف يكون شرح كل مؤشر بالتفصيل؟ التحيات فرانسيس.
أنا جديد على الفوركس، سؤالي: مؤشر الموجة إليوت يمكن استخدامه على MT4؟
شكرا إجابتك للمضي قدما. إيفان.
FxIndicators.
نعم بالطبع. هذه المؤشرات هي ل MT4، ومؤشر إليوت موجات كذلك.
متى ستشرح المؤشر؟ لقد تم الانتظار 2 أشهر الآن.
هاي، 3_Level_ZZ_Semafor مؤشر. كيف نستخدمها؟
أريد أن أعرف المزيد عن موجة إليوت حيث يمكنني الحصول على الرجاء.
في انتظار تحديث هذه الصفحة في.
انها حقا تعمل بفضل الكثير.
مرحبا، أنا جديد جدا في الفوركس، وأود أن أعرف كيفية استخدام مؤشر 3_level_zz_semafor. شكر.
مرحبا، يمكنني استخدام موجات إليوت على بلدي المستكشف التجارة من سفر التكوين.
أنا أبحث عن مؤشر من شأنه أن يساعدني على تحديد موجات مختلفة فيما يتعلق قواعد إليوت.
يجب أن يكون هذا المؤشر متوافق مع منصة سفر التكوين الخاصة بي.
كيف نستخدم 3 سم زافور مستوى ز.
حصلت على مؤشر إليوت الموجة من إليوتوافيسبرو. لقد كان رهيبة وأنا سوف يدخل في معظم الأحيان الصفقات على أساس إشاراتها دون القيام تحليلي. تحصل على شعور جيد لمؤشر إليوتوافيسبرو وسوف تفهم في أي وقت لدخول الصفقات الخاصة بك للحصول على بدوره السريع حول الوقت للتداولات الخاصة بك.
لا يعترف جهاز الكمبيوتر الخاص بي ملف ديسيناسيون mq4. يرجى تقديم النصيحة!!
و فكسنيلي واحد لا يعمل ل v. low الأطر الزمنية.
أقل من 5min؛ يبطئ إفريثينغ. على أقل من 1GB رام يتجمد كل شيء. الكثير عن سلخ فروة الرأس!
مؤشر سير كيف يعمل، يرجى حصة بعض استراتيجية حول المؤشرات، ونحن جميعا يريد أن يتعلم.
شكرا سيدي، لمؤشرات واستراتيجية مفيدة.
طيب يا سيدي ونحن جميعا في انتظار شرح الخاص أتم قريبا سوف نرى.
كيف يمكنني تثبيت إليوت مؤشر موجة على منصة بلدي.

مؤشر موجة الفوركس إليوت
أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.
إليوت موجة الموجة.
الأسواق كسورية. وتعني الأسواق الكسورية أن الأسواق تحددها التغيرات في السلوك. وهذا هو المكان الذي تكمن فيه الفرص التجارية. واحدة من الطرق للتنبؤ التغيرات في السلوك على أساس السلوك والسعر الماضي هو نظرية الموجة إليوت.
يجب عليك التجارة إليوت الموجة؟
نظرية الموجات إليوت تنص على أن الأسعار تتحرك في "موجات" التي ليست أكثر من الاتجاه الذي يتجه السعر. هذه الأداة تسمح لك لتصنيف الخطوة إلى 3 مع الاتجاهات أو التحركات دفعة واثنين من التحركات التصحيحية أو التصحيحات قبل السعر من المحتمل أن يغير هيكلها الأساسي.
هنا هو مخطط غير محدد على ما يبدو إليوت الموجة:
إليوت وافيس إنديكاتور & # 8211؛ مؤشر ميتاترادر ​​4.
وصف:
المؤشر لا يجذب موجات إليوت، ولكنه يساعدك على تحديدها.
دعونا نأخذ في الاعتبار كيف يعمل:
1. ويف. أولا، يجب عليك رسم أي خط اتجاه باستخدام فراكتلات وتحديد اسمها في الشكل التالي: & # 8220؛ 1 & لوت؛ سباس & غ؛ ***** & # 8221 ؛، ل إكسامب: & # 8220؛ 1 موجة & # 8220 ؛. بعد القراد الأول، أو إذا كنت تريد & # 8217؛ ر تريد الانتظار لذلك، تحديثه باستخدام زر الفأرة الأيمن سوف تحصل على الصورة مثل هذا:
إليوت موجة النبي.
إليوت موجة النبي.
مؤشر الفوركس مبتكرة إليوت موجة النبي. الغرض منه، ليس من الصعب تخمين، للمساعدة في تنفيذ تحليل الموجة ويمكن أن نتوقع إلى حد ما حركة الأسعار في المستقبل على أساس موجات ولدت بالفعل. تطبيق موجة إليوت النبي ممكن على جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية.
إليوت موجات برو.
إليوت موجات برو.
وقد تم تصميم أفضل مؤشر الموجة إليوت ل Mt4 لتعزيز بقوة إليوت استراتيجية التداول الموجة مع إشارات الموجة إليوت ولدت بدقة. مؤشر الموجة إليوت ل mt4 لديه قدرة خارقة لتوقع بدقة السوق جمع تحليل فوريكس محددة على أساس مبدأ موجة إليوت.
مؤشر الانحدار المتعدد الحدود.
ريجرسيونبولينوميال & # 8211؛ مؤشر اتجاه الفوركس الذي يحسب قيم الانحدار متعدد الحدود على كل شريط. ل بيروف والدرجة الثانية وتستخدم أساليب الأمثل للحساب. للدرجة الأولى على أساس النموذج المعروف 3 * لوما & # 8211؛ 2 * سما.
أيضا، رمز هو وظيفة الحوسبة قوما & # 8211؛ أكثر حساسية للمتوسط ​​المتحرك، من لوما.

تعلم الفوركس: باستخدام الموجة الموجة إليوت للتنبؤ التحركات الفوركس.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: إليوت الموج يتيح لك الوصول إلى التحركات المستقبلية المحتملة. الموجة إليوت الموجة (إو) يسمح لك لحساب موجات لأنها تتطور بحيث يكون لديك ميزة في رؤية الخطوة التالية.
الأسواق كسورية. وتعني الأسواق الكسورية أن الأسواق تحددها التغيرات في السلوك. وهذا هو المكان الذي تكمن فيه الفرص التجارية. واحدة من الطرق للتنبؤ التغيرات في السلوك على أساس السلوك والسعر الماضي هو نظرية الموجة إليوت.
يجب عليك التجارة إليوت الموجة؟
نظرية موجة إليوت تنص على أن الأسعار تتحرك في & لدكو؛ موجات & رديقو؛ والتي ليست أكثر من الاتجاه الذي يتجه السعر. هذه الأداة تسمح لك لتصنيف الخطوة إلى 3 مع الاتجاهات أو التحركات دفعة واثنين من التحركات التصحيحية أو التصحيحات قبل السعر من المحتمل أن يغير هيكلها الأساسي.
هنا هو مخطط غير محدد على ما يبدو إليوت الموجة:
موجات أو نبضات حيث تحدث الاتجاهات. كتاجر، والاتجاهات هي صديقك. ومع ذلك، تحديد الاتجاهات التي تستحق التداول هو بطريقة مختلفة معا. تحديد في الوقت الحقيقي هو حيث يحصل معظم التجار بالإحباط والتخلي عن عملية استخدام إليوت الموجة. ونحن نشجعكم على عدم التوقف عن الحفر عندما كنت ثلاثة أقدام من الذهب، بل تعلم طرق لتحديد أنماط موجة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
الموجة المذبذب إليوت (إو) هو أداة محددة لمساعدتك على تحديد الاتجاه ونمط السوق بشكل عام للمساعدة في إيجاد فرص تجارية في المستقبل.
المبادئ التوجيهية الموجة إليوت.
قبل أن نذهب إلى التعرف على كيفية استخدام مؤشر إيو لمساعدتك على التجارة مع إليوت الموجة، وأنا أحب أن أذهب لأطلعكم على ثلاثة مبادئ الموجة إليوت جميع نبضات موجة 5 تتبع:
موجة 2 لا تقع تحت نقطة الانطلاق من الموجة 1. إذا حدث هذا كنت لا تزال أنا الاتجاه السابق. الموجة 3 ليست أقصر موجة من حيث السعر بالمقارنة مع الموجة 1 أو 5. الموجة 4 لا تتداخل مع نطاق الموجة 2.
مع المبادئ في الاعتبار، دعونا تطبيق المذبذب موجة إليوت حفظ المعلمات الافتراضية.
تعلم الفوركس & نداش؛ إضافة إليوت موجة المذبذب.
وبمجرد تطبيقها، وهنا هو كيف سيظهر على الرسم البياني الخاص بك.
تعلم الفوركس وندش]؛ إليوت موجة المذبذب على أوسشف، الرسم البياني اليومي.
هذا المذبذب تنتج علاقة قوية مع أنماط موجة إليوت. المفتاح يسلب عند استخدام إو هو أن أقوى قراءات سوف تظهر لك حيث 3 موجة موجة الأراضي على الرسم البياني. سوف إو العمل في جميع الأطر الزمنية ولكن من المستحسن لديك عينة كبيرة بما فيه الكفاية من السعر لمذبذب للعمل بشكل فعال.
يمكنك أن تقرر تسمية ج هارت نفسك ولكنك سوف تبدأ لرؤية موجات دون تسميات من خلال الممارسة.
تعلم الفوركس وندش]؛ إليوت موجة المذبذب على أوسشف، الرسم البياني اليومي مع تسميات الموجة.
إذا كنت تعرف أين أنت في عملية موجة إليوت، سوف تجد نفسك في كثير من الأحيان التداول في اتجاه قوة السوق الكامنة. هذا يبدو وكأنه السباحة مع المد الذي هو قريب من الجنة للتاجر.
كيفية قراءة إيو.
وغالبا ما تبدأ الموجات الجديدة بتباين في المؤشر والسعر. وفيما يلي شرح لاستراتيجيات هذا الاختلاف. في الوقت الراهن، يرجى ملاحظة أن انعكاسات الاتجاه هي المكان الذي غالبا ما نجد موجة 1.
الأسواق انحسار وتدفق. سيكون هناك تصحيح للعكس أو الموجة 1 وهي الموجة 2. لن يصل السوق إلى أقصى حد جديد ولكن على الأغلب تغطية نسبة من الموجة 1. عند إجراء التصحيح جنبا إلى جنب مع إو، سوف تجد الموجة 2 و 4 التي هي موجات التصحيح. فرصة محدودة هنا ويجب عليك المضي قدما بحذر.
الموجات التصحيحية هي حيث يجمع التجار إليوت ويف مع تصحيحات فيبوناتشي.
بعد الانتهاء من الارتداد، سوف تبدأ في رؤية أقوى حركة السعر الذي هو الموجة 3. السوق ومؤشر سوف تصل إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى اعتمادا على اتجاه موجة 1.
ومن الأفضل تعيين هدف الربح كما 100٪ - 161٪ من حركة السعر من موجة 1 كما لا توفر إيو نقاط الخروج.
الأسواق غالبا ما تجعل ارتفاع جديد في موجة 5 ولكن مذبذب لا أعلى موجة 3. وهذا سيجلب الاختلاف. وهناك تباعد بين إو والسعر سوف يسبق انعكاس الذي هو أيضا مفيدة.
عندما كنت قد وجدت نفسك مع انخفاض جديد في السعر ولكن إو يظهر الاختلاف في السعر و ليس لديها أدنى مستوى جديد، وربما كنت قد وجدت بداية موجة 1 وفقا لتحليل الموجة إليوت.
تعلم الفوركس وندش]؛ الموجة الموجة إليوت تظهر التباعد.
هذه النتيجة يمكن أن يكون لكم في بداية خطوة سعرية جديدة. إذا قررت تداول هذه الخطوة أو الموجة، يرجى المتابعة بعناية لأنها خطوة عالية الخطورة.
قد تلاحظ أنه إذا قمت بإضافة وضبط إعدادات ماسد إلى 5، 35، 5، وسوف تعكس إو. يتم تقاسم هذا في حال كنت أكثر راحة مع أن مذبذب الذي يوفر عبر المبالغة للتجارة. سوف تكون لا تزال قادرة على رؤية موجة عبر المتطرفة وأنماط الاختلاف.
تعلم الفوركس وندش]؛ إليوت موجة مذبذب بالمقارنة مع ماكد المعدل لإشارات الدخول.
نظرية الموجة إليوت يمكن أن يكون وحش من موضوع. تأخذ وقتك والحصول على راحة مع مجموعة من موجات الاندفاع التداول. مرة واحدة تظهر المخططات لك دخول احتمال كبير، تأكد من إدخال مع إدارة المخاطر القوية.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment