Saturday 13 January 2018

سيتي نظام التداول


نظام تداول سيتي
ويستفيد العملاء من رؤيتنا التي لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية.
لدينا البصمة العالمية.
إن حضورنا المادي في 83 دولة يمنحنا رؤية لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية. عملائنا الاستفادة من هذا فضلا عن السيولة لا مثيل لها.
نحن تجارة أكثر من 140 عملات مختلفة من 83 مراكز لدينا. لذلك ليس من المستغرب أن سيتيفكس لديها أوسع مجموعة من العملاء من جميع البنوك فكس الرئيسية.
شبكتنا هي قوتنا.
أحدث التقنيات.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح لمجموعة كاملة من الأدوات للعملاء.
الحائز على جائزة التكنولوجيا.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح مجموعة كاملة عملائنا من المؤسسات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتحسين أداء أعمالهم والوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم.
سيتيفكس هو ربما الاسم الأكثر شهرة في سوق العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.
لمعرفة المزيد عن أفضل لدينا في الصف منصة إلكترونية يرجى الاتصال إفساليس @ سيتي.
فريق موحد.
لدينا فريق عالمي من ذوي الخبرة يمكن أن توجه العملاء لتحقيق أهدافهم.
فريقنا العالمي، المستمد من البلدان التي نتواجد فيها، يمكن أن يعتمد على سنوات عديدة من الخبرة في أسواق الفوركس لتوجيه عملائنا لتحقيق أهدافهم.
ويعتمد نجاح أعمالنا على مهارات ودوافع شعبنا. نود أن نقدم بعض منهم لك.
الاعتراف بالصناعة.
وقد انعكس نجاحنا في الجوائز التي حققناها.
جوائزنا.
أحدث الجوائز والاعتراف الصناعة ل سيتيفكس.

الأعمال المؤسسية.
نحن شريك موثوق به، ودعم الابتكار والنمو عالميا للعملاء من الشركات من خلال شبكة سيتي في 98 بلدا.
وتمكن مجموعة عملاء المؤسسات في سيتي من تحقيق تقدم من خلال توفير شركات كبيرة متعددة الجنسيات، وكيانات القطاع العام، والأسر ذات القيمة العالية الصافية، ومديري الاستثمار مع منتجات وخدمات مصرفية بالجملة عبر اتساع جغرافي لا مثيل له وعمق المنتج.
نحن شريك موثوق به ودعم الابتكار والنمو عالميا للعملاء من خلال شبكة سيتي في 98 بلدا وتقديم الإقراض وإدارة النقد والخدمات الاستشارية التي تساعدهم على إجراء العمليات اليومية، للتوظيف، للنمو والنجاح. في القطاع العام، نساعد في بناء البنية التحتية المستدامة، والإسكان، والنقل، والمدارس وغيرها من الأشغال العامة الحيوية للمستقبل. ومع وجود طوابق تجارية في أكثر من 80 بلدا، وشبكات المقاصة والحضانة في أكثر من 60 بلدا، والتواصل مع 400 نظام مقاصة، فإننا نحافظ على واحدة من أكبر البنى التحتية المالية العالمية وتسهل ما يقرب من 4 تريليون دولار من التدفقات يوميا. هذا هو ما يمكننا من خدمة عملائنا الأساسيين مع التميز.
ويمثل عمل إيسغ جميع أنشطة سيتي الأساسية لحماية الأصول، وإقراض المال، وتسديد المدفوعات والوصول إلى أسواق رأس المال نيابة عن عملائنا.
تأسيس أسواق رأس المال.
تركز أعمال سيتي كابيتال لتأسيس أسواق رأس املال على احتياجات رأس املال من العمالء املؤسسيني، بدءا من إصداراتها االفتتاحية وعمليات التبادل إلى الصفقات العابرة للحدود والبنى التاريخية.
وبسبب البصمة العالمية التي لا مثيل لها ومجموعة متنوعة من المنتجات المالية، فإننا نهدف إلى أن نكون الخيار الأول بين الجهات المصدرة لاحتياجات الاكتتاب للعملاء. إن سجلنا الناجح في التنفيذ في كل من ظروف السوق المزدهرة والصعبة هو دليل على التزامنا الثابت بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمة للعملاء. إن خبرتنا في الهيكلة والتنفيذ قد جعلتنا رائدة في أسواق رأس المال، سواء أكانت مقيسة بالابتكار أو العائدات التي تم جمعها، وقد ميزت سيتي بأنها خيار واضح للاكتتاب في الديون، مع التميز عبر مجموعة واسعة من العملات والأسواق. وفي عام 2018، عملت سيتي كمنسق عالمي مشترك في عروض السندات متعددة السندات بقيمة 17.5 مليار دوالر في المملكة العربية السعودية. كمحرر في ديل، وشركة 20 مليار $ السندات العرض لتمويل اكتسابها لشركة إمك. كمرتب مشترك مشترك ورائد ل 12 مليار دولار من الديون وتمويل الأسهم لشركة مولسون كورس فيما يتعلق بحيازة ميلركورس؛ كمنسق عالمي مشترك على سامسونج بيولوجيكش $ 2 مليار $ الطرح العام الأولي. وباعتبارها الراعي الوحيد على سندات أرداغ غروب التي تبلغ قيمتها 4.5 مليار دولار، وذلك جزئيا لتمويل شراء أصول تصفية بال / ريكسام.
الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية.
وتتيح قسم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية االستثمارية تغطية عالقات شاملة لضمان أفضل خدمة ممكنة واستجابة للعمالء.
مع وجود مصرفي قوي في العديد من الدول، ونحن نستخدم الخبرة القطاع والمنتج لتقديم قدرات عالمية للعملاء أينما اختاروا للمنافسة. ويتم تنظيم فرق عملنا من قبل الصناعة والبلد، وتتألف من جزأين: يركز موظفو التغطية الاستراتيجية على عمليات الدمج والاستحواذ والحقوق المالية وحلول التمويل ذات الصلة، في حين أن بنك بانكرز "بالشراكة مع المتخصصين في أسواق رأس المال سيتي وبدعم من المجموعة العالمية الفرعية" وتقديم الخدمات المصرفية والمالية للشركات للعملاء العالمية والإقليمية والمحلية. من خلال خدمة هذه الشركات، ونحن نساعدهم على النمو، وخلق فرص العمل والقيمة الاقتصادية في الداخل وفي المجتمعات في جميع أنحاء العالم.
لعبنا دورا رئيسيا في بعض من أهم المعاملات لعام 2018، بما في ذلك المستشار المالي لشركة تايم وارنر كابل على اتفاقها على الحصول عليها من قبل شركة تشارتر كومونيكاتيونس، Inc. مقابل 79 مليار دولار والمستشار المالي لشركة ديل وشركة سيلفر ليك بارتنرز على اكتسابها من شركة إمك بمبلغ 67 مليار دولار. عملنا كمستشار مالي لشركة باكسالتا على اتفاقها على الحصول عليها من قبل شاير بي إل سي لحوالي 32 مليار دولار.
الأسواق وخدمات الأوراق المالية.
تقدم أسواق سيتي وخدمات الأوراق المالية منتجات وخدمات مالية متنوعة مثل احتياجات الآلاف من الشركات والمؤسسات والحكومات والمستثمرين التي نخدمها.
ونحن نعمل على إثراء العلاقات والمنتجات والتكنولوجيا التي تحدد وجودنا في السوق. اتساع وعمق وقوة مبيعاتنا والتجارة، وقدرات التوزيع والبحوث تمتد مجموعة واسعة من فئات الأصول والعملات والقطاعات والمنتجات، بما في ذلك الأسهم والسلع والائتمان والعقود الآجلة والعملات الأجنبية والأسواق الناشئة، ومعدلات G10، والبلديات، التمويل الرئيسي والأسواق المؤمنة. وتوفر خدمات المستثمر لدينا والحفظ المباشر والأعمال المقاصة الحلول المخصصة التي تدعم استراتيجيات الاستثمار والمعاملات المتنوعة للمستثمرين والوسطاء في جميع أنحاء العالم.
وقد اكتسبت قدرتنا على تأمين ثقة عملائنا لنا بعض الاعتراف كبير. ومرة أخرى، تصدرت الشركة المسح السنوي لشركة غرينتش أسوسياتس لحصة السوق العالمية من الدخل الثابت في الجودة واكتسبت حصة سوقية أكبر من أي تاجر كبير آخر منذ عام 2008. لقد احتلنا المرتبة الأولى في جودة المبيعات وجودة التداول والتجارة الإلكترونية وفقا للمسح ، فضلا عن حصة السوق رقم 1 في الائتمان العالمي، وأسعار G10، وأسعار الأسواق الناشئة والسندات البلدية. وقد استخدم 83،000 عميل في عام 2018. سيتي فيلوسيتيسم، الذي يوفر وصولا إلكترونيا إلى بصمتنا العالمية والمعلومات في الوقت الحقيقي، وأسواق رأس المال والخدمات الاستخباراتية من خلال تطبيقات الويب والمحمول والتجارة، من خلال أوبتيموس أوبتيموس، محدد ألغو سيتي التي تعزز التعرف على الأنماط والتعلم الآلي لتحديد أفضل استراتيجية للعملاء في النظام الفريد، فضلا عن إضافة ميزات جديدة مثل توتال توش أدر كتلة التداول.
الخدمات المصرفية الخاصة.
لدينا 800 مصرفي الخاصة والمتخصصين المنتج، وتقع في 48 مكتبا في 16 بلدا، بمثابة مستشارين موثوق بها لكثير من الأكثر نجاحا ونفوذا الأفراد والأسر في العالم.
من خلال منصة شاملة من المنتجات والخدمات، البنك الخاص يخلق استراتيجيات إدارة الثروات المخصصة للعملاء مثل رجال الأعمال وأصحاب الأعمال والمكاتب واحدة ومتعددة الأسرة، كبار المديرين التنفيذيين للشركات، الجيل القادم من الوارثين، وشركات المحاماة والمحامين. من أجل تنمية وإدارة وحفظ الثروة بطريقة مدروسة وشاملة، يلتزم البنك الخاص بتقديم المشورة الموضوعية التي تدعمها منصة العمارة المفتوحة حقا، وتستكمل مع وصول العملاء إلى أسواق رأس المال العالمية، وإدارة النقد وحلول الإقراض، واستشارات الثروة والثقة والخدمات، ومستوى رئيس الوزراء من خدمات العملاء والخبرات.
ومن أهم العوامل التي تميز بنك سيتي بريفات هو برنامج عمالئنا العالمي، وهو ما ييسر شهية العمالء المتزايدة على األصول المالية من خالل االستفادة من مكاتبنا وقدراتنا في جميع أنحاء العالم. ويضمن البرنامج أن يتم تقديم العميل من قبل مصرفي خاص والمتخصصين في كل منطقة بطريقة منسقة. وهذا يترجم إلى نصائح مصممة خصيصا، وأسعار تنافسية والتنفيذ في الوقت المناسب لاحتياجات أسواق رأس المال، فضلا عن التمويل وإعادة التمويل في كل من العقارات التجارية والسكنية على الصعيد العالمي. ومن الفوائد الهامة الأخرى الوصول إلى بنك الشركات والاستثمار محليا لأنشطتها التجارية في المناطق المعنية.
حلول الخزينة والتجارة.
توفر حلول الخزانة والتجارة (تس) الأعمال المتكاملة لإدارة النقد وتمويل التجارة الخدمات للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية ومنظمات القطاع العام في جميع أنحاء العالم.
مع مجموعة أشمل في هذه الصناعة من المنصات الرقمية، وأدوات وتحليلات، تحويل النص إلى كلام الطريق في تقديم حلول مبتكرة ومصممة خصيصا للعملاء. وتشمل العروض الدفعات والذمم المدينة وإدارة السيولة والخدمات االستثمارية وحلول رأس المال العامل وبرامج البطاقات التجارية والتمويل التجاري. واستنادا إلى الاعتقاد بأن تجربة العميل هي محرك التمايز المستدام، فقد ركز تحويل النص إلى كلام جهوده على تحويل أعماله إلى تقديم تجربة عملاء سلسة ونهائية من خلال تطوير قدراته ودعوة العملاء وإدارة الشبكة وتقديم الخدمات عبر المنظمة بأكملها.
في عام 2018، معالجة تس أكثر من 1.8 تريليون دولار على مستوى العالم في قيمة الصفقة العميل على سيتيديركت BEВ® موبايل وسيتيديركت BEВ® اللوحي. وقد احتلت هذه المنصة المصرفية الإلكترونية المرتبة رقم 1 في دراسة المعيارية المصرفية الرقمية لشركة غرينتش أسوسياتس للعام الحادي عشر على التوالي.
أطلقت تس خدمة إسوبميت الإلكترونية لتقديم الوثائق التي تتيح للعملاء إتمام عملية فتح الحساب عن طريق إعادة نسخ إلكترونية من الوثائق في بلدان أوروبية غربية مختارة. كما أطلقت تس قدرات رأس المال العامل الجديدة للعملاء، بما في ذلك تعزيز محرك التركيز العالمي (غس) وبوابة الاستثمارات عبر الإنترنت (أولي). وقد وصلت الحملة العالمية للتعليم إلى مرحلة بارزة مع أكثر من 50 دولة / إقليم تعيش الآن على شبكتها العالمية للسيولة، وتقدم للعملاء خدمات تركيز النقد الآلي. وقد تم تحديث بوابة أولي، التي تعالج أكثر من 50 مليار دولار في معاملات العملاء كل شهر، مع ميزات جديدة توفر للعملاء المزيد من الخيارات في إدارة سيولة. وتدعم هذه التحسينات استراتيجيتنا في االستثمار المستمر لتقديم مجموعة واسعة من خدمات إدارة السيولة التي تلبي احتياجات العمالء المتغيرة.

سيتي تطلق تسهيلات التداول البديلة: سيتيبلوك.
منصة مبتكرة مصممة لتعزيز تنفيذ كتلة.
نيويورك (بزنيس واير): أعلنت شركة "سيتي" عن إعادة تسمية العلامة التجارية "أتس" إلى شركة "سيتيبلوك"، وهي نظام تجاري بديل مصمم للتنفيذ الشامل. منصة يعزز الأوامر المشروطة لطلب التنفيذ كتلة مع التقليل من تكلفة الفرصة المرتبطة عادة مع كتل التداول من الأسهم. وهي مصممة لقبول فقط شركة السيارات المنبثقة، ولها ما يقرب من 90٪ تطبيع معدل الشركات المتابعة. 1.
تقبل شركة سيتيبلوك طلبات الشراء والبيع المشروطة وترسل دعوة لتثبيت كل مشارك من المشاركين عندما يكون هناك تطابق محتمل. لديها رتبة فريدة من نوعها، والأولوية مطابقة الوقت. يتم تحديد الرتبة من خلال مزيج من معدل الشركات الثابتة وحجم أوامر الشركات المتابعة. مطلوب الحد الأدنى لحجم 5،000 سهم أو القيمة الاسمية لا يقل عن 100،000 دولار أمريكي لكل أمر. محرك العبور هو أيضا متوافقة مع سيك حجم القراد الطيار كما يتم تنفيذ جميع عمليات الإعدام في منتصف.
وقال جون بروكوبيون، رئيس شركة سيتيبلوك: "لقد تم تصميم سيتيبلوك للاستفادة من مفهوم النظام المشروط بطرق فريدة ومبتكرة للغاية من خلال إيجاد فرص عبور للكتلة مع تشجيع ومكافأة السلوك الصحيح بين العملاء". واضاف "لقد خلقنا مكانا مغلق يساعد على تبسيط العملية وتهيئة بيئة تجارية آمنة ومأمونة".
وقال يانغ كانغ، رئيس إدارة النقد الإلكتروني في الأمريكتين: "إن الابتكار أساسي لنجاحنا، وسوف نستمر في الاستفادة من قدراتنا الإلكترونية لتوسيع نطاق منتجاتنا وتوسيع نطاقها". "هذا هو معلما رئيسيا آخر لمنصة لدينا ويؤكد التزامنا لتقديم أفضل التنفيذ والخدمة المتميزة لقاعدة عملائنا".
سيتي، البنك الدولي الرائد، لديها ما يقرب من 200 مليون حسابات العملاء وتعمل في أكثر من 160 دولة والولايات القضائية. توفر سيتي للمستهلكين والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والائتمان، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات.
1 المعدل الموحد للمعدل = (عدد الأوامر الثابتة + عدد أحداث التعديل) / عدد الدعوات إلى المتابعة.

وتقوم سيتي بإعادة بناء حقها في الأسهم التي طال إهمالها.
نيويورك - رويترز - تعتزم سيتي جروب إعادة بناء حقها في الأسهم التي طال أمدها، بهدف الاستفادة من تخفيضات من قبل منافسيها في مواجهة قواعد جديدة تهدف إلى جعل النظام المالي أقل خطرا، وفقا لأشخاص مطلعين على خطط البنك.
وقد أدى نقص الاستثمار في الأسهم والتركيز التقليدي على تداول السندات إلى الاحتفاظ بالبنك رقم 3 في الولايات المتحدة من خلال الأصول في الجداول الدنيا لجداول الأسهم التي تقيس مدى الإيرادات التي تحققها بنوك وول ستريت من وحدات تداول الأسهم.
سيكون من الصعب إزاحة قادة مثل مجموعة جولدمان ساكس، مورجان ستانلي، و جبمورغان تشيس & أمب؛ كو، التي تسيطر منذ فترة طويلة على الأعمال التجارية.
ولكن بعد أن سعت سيتي إلى تعزيز نسب أعمالها ورأس المال منذ الأزمة المالية، إلى حد كبير من خلال تدوير الأصول غير الأساسية، تهدف الآن إلى الربح من تراجع منافسيها الذين كانوا بطيئين في التكيف مع القواعد الجديدة التي تجبر البنوك على الاحتفاظ بمزيد من رأس المال، وهما وقال أشخاص لديهم معرفة مباشرة بخطط سيتي لرويترز.
دويتشه بنك، كريديت سويس باركليز وغيرها من إعادة محاذاة الشركات المصرفية الاستثمارية. أما وحدات السمسرة الرئيسية، التي تقدم القروض والخدمات الأخرى لصناديق التحوط، فيتم إعادتها لصالح الشركات الأقل كثافة لرأس المال مثل إدارة الثروات.
وفي الوقت نفسه، تخطط سيتي لصناديق التحوط بشكل أكثر نشاطا كجزء من خطة من أربع نقاط لتعزيز حصتها في سوق الأسهم، وفقا للمصادر.
وتشمل هذه اإلستراتيجية إعادة النظر في تقنية سيتي التجارية، وتوظيف كبار التنفيذيين، وتوسيع نطاق البحوث، وتعزيز تمويل الوحدة.
وقد عين البنك مؤخرا الرئيس السابق لشركة "شي-إكس" العالمية جون لوري لرئاسة وحدة التنفيذ الإلكتروني، و "آدم هيرمان" التنفيذي السابق لبنك أوبس لإدارة السمسرة الرئيسية.
واضافت المصادر ان سيتي استأجرت حتى الان 11 محلل ا حتى الان لدعم اعمالها الاستثمارية الاستثمارية وتزيد من تمويل الوحدة بشكل عام، وفقا لما ذكرته المصادر التى لم يكن لديها تصريح لنقلها فى وسائل الاعلام.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سيتيبانك، أتم، إلى داخل، لوس أنجلوس، تومسون، رويترز.
صناديق التحوط.
وقد اهتمت سيتي بمديري الأصول التقليدية، ولكنها تحول اهتمامها الآن إلى صناديق التحوط، التي تميل إلى التجارة بشكل أكثر نشاطا ويمكن أن تحقق عائدات أعلى من خلال الرسوم. فالشركات متوسطة الحجم جذابة بشكل خاص، لأنها تفتقر إلى موارد أكبر منافسيها، ويمكن أن تقدم لهم خدمات مثل أنظمة المخاطر، ومراقبة الائتمان، وخوارزميات التداول، والتي كانت جميعها جزءا من تجديد التكنولوجيا في سيتي.
وقال غي موسكوفسكي المحلل في "أوتونوموس ريزارتش لب": "إن بناء السمسرة الرئيسية ومشتقات الأسهم المصممة حسب الطلب، وهو مفتاح الفوز على صناديق التحوط، سيكون أمرا صعبا بسبب كونها شركات كثيفة رأس المال.
وقال "انها ستكون شعارا صعبا لهم".
واضافت المصادر انه بعد سنوات من الاستثمار والتخفيضات فى امتياز الاسهم فان البنك مستعد للاستثمارات الاستراتيجية فى الوحدة وسيقوم بذلك بوتيرة قياس.
وهناك طريقة أخرى قالوا إن سيتي تضع عاصمتها على عاتقها هي توسيع أعمالها المؤسسية في السوق، حيث تشتري وتبيع كتل كبيرة من الأسهم أو المشتقات من العملاء.
وكجزء من دفعتها التكنولوجية، طرحت سيتي منتجا في الولايات المتحدة، مع خطط لإطلاقها في أوروبا، تسمى "أوبتيموس" التي تساعد العملاء على اختيار خوارزميات التداول. "أوبتيموس" ينظر في جوانب مختلفة من أوامر العملاء، مثل الحجم والسرعة، وزخم السوق، ومن ثم يختار الخوارزميات المناسبة لمسح السوق لأوامر أخرى التي لها نفس الصفات.
إن جهود سيتي الرامية إلى تعزيز عائدات أسهمها تتبع دفعة متضافرة للحصول على منزلها بعد الأزمة المالية 2008-2009، عندما دفعت الخسائر المتراكمة من ديون الرهن العقاري السيئة إلى الحصول على إنقاذ حكومي بقيمة 45 مليار دولار.
وشمل التجديد بيع ذراع وساطة التجزئة سميث بارني وغيرها من الأصول التي تركت البنك أخف وزنا على الأسهم.
يقول براين كلاينهانزل، المحلل لدى شركة "كي بي دبليو": "إنها موضوع متكرر حيث يتم استثمارهم، والآن عليهم إعادة الاستثمار".
وكان آخر رهان سيتي على الأسهم في عام 2007، عندما دفعت 680 مليون دولار لصاحب سوق التجزئة صانع الآلي مكتب التداول (أتد). المنافسة الشرسة وسنوات من أحجام التداول فقر الدم بعد الأزمة المالية قد تضر الأعمال أتد.
وقال أحد المصادر إن سيتي لا تزال ترى أن نظام أتد لتدفقات التجزئة يعتبر قيمة، خاصة بالنسبة للعملاء من المؤسسات التجارية. ومع ذلك، فإن البنك يبحث دائما عن "بدائل استراتيجية" للوحدة، وفقا لما ذكره الآخر.
(تقرير جون ماكرانك وأوليفيا وهران؛ التحرير بواسطة كارمل كريمينز وتوماش جانوسكي)
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
وتقوم سيتي بإعادة بناء حقها في الأسهم التي طال إهمالها.
نيويورك (رويترز) - تخطط سيتي جروب لإعادة البناء.
موصى به لك.
فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز سيتي جروب تجارة السلع الإجمالية يرتفع الربح 50٪
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment