Monday 15 January 2018

نظام الفوركس مبفكس


مبفكسيستم (مصطفى بلخايات) مراجعة موقع الويب.


مايو 2018: عدد كبير من التعليقات الإيجابية وهمية المقدمة. يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع هذه الشركة.


وتشمل المواقع الأخرى المتعلقة بهذه الشركة نظام التداول الجديد.


ملاحظة: 2018-06-03. وقد هدد الرئيس التنفيذي لشركة نيو ترادينغ-سيستيم بمقاضاة فبا لإزالة البيان المتعلق ب مبفكسيستم. هذا التهديد نشأ في فرنسا. تم جلب العلاقة المحتملة إلى اهتمام فبا من قبل 2 استعراض وهمية المقدمة من فرنسا. واحد ادعى أنه من المملكة المتحدة، والآخر من الولايات المتحدة الأمريكية. تم نشر واحد في صفحة المراجعة هذه. وقدم الآخر نظام التداول الجديد كموقع جديد في الاستعراضات. كلاهما تحدث عن جديد للتجارة نظام بيع مؤشر من بلخايات.


ولا يعرف اتحاد المحاسبين القانونيين ما إذا كانت هذه الشركات مرتبطة بالملكية أم لا. ويبدو أنه قد يكون هناك بعض العلاقة في مصدر منهجية التداول الخاصة بهم.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من مبفكسيستم (مصطفى بلخايات) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


للمبتدئين أو ذوي الخبرة، وهذا هو سوستم كبيرة للتداول اليدوي.


وهو مدير صندوق وأيضا تملك بنك الذهب، هل تعتقد حقا انه يحتاج لك 97 دولار من المال من كليكبانك؟


بالطبع لا، إذا ش تريد مراجعته يمكنك مشاهدة ما يشاركه مجانا في صفحته في الفيسبوك، باللغة الفرنسية، ولكن، بالطبع، وقال انه لا يبيع نظامه من خلال الصفحة لاندين.


وبالتالي فإن الشركة ببساطة التكيف مركز مؤشر الجاذبية ومؤشر ستوكاستيك، وتغيير اسمها.


سألت عن استرداد قبل أكثر من 2 أسابيع. أرسلوا لي تأكيدا، أن الأموال سيتم ردها في ال 72 ساعة القادمة. حتى الآن لم يحدث شيء. وهم لا يجيبون الرسائل التالية.


لذا كن حذرا قبل شراء النظام.


ثم قبل بضعة أشهر وصلتني الترقية إلى مبفكس 2 مع مؤشرات جديدة - free. What الفرق! المؤشرات الجديدة بالإضافة إلى 2 سنوات أخرى تجربة الفوركس جعلت هذا نظام القاتل بالنسبة لي!


وأوافق على أن النظام ربما يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية 1 ساعة و 4 ساعات ولكن لقد استخدمت بنجاح في أطر زمنية تتراوح من 1 دقيقة إلى 1 يوم.


ننظر إلى الوراء في مجموعة المنبثقة التي عملت - أنماط شمعدان الخ لا بديل عن الرسم البياني الوقت!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أفضل الفوركس التاجر في العالم.


يكسر الصمت للكشف عن أفضل نظام الفوركس التي تمكن أي شخص مع أي خبرة لجعل مبالغ صدمة ضخمة من المال تداول سوق الفوركس مثل برو.


فقط عدد قليل من النسخ تبقى من نظام النقد بلخاياتي مصطفى بلخايات الذي حول حياة الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم، والسؤال هو:


هل أنت واحد القادم؟


إذا كنت تريد حقا أن تأخذ السيطرة على التداول الخاص بك والبدء في صنع بعض بيج $$$ النقدية في سوق الفوركس، ثم تحتاج إلى قراءة هذه الرسالة لأنها قادمة من المخضرم مع 27 عاما من الخبرة.


وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجحة مثل نفسي وتغيير حياتك.


قد تسأل: لماذا يمكنني بيع أفضل نظام الفوركس بلدي؟


أقول، لماذا لا؟ لدي الكثير من وقت الفراغ. فعلت ذلك لأول مرة مع نظام التداول الذهبي الخاص بي. فاجأني الدخل الإضافي، والآن لدي متداولين من جميع أنحاء العالم باستخدام أنظمة الفوركس الخاصة بي. الآن أستطيع أن أقول أنني لست فقط في أعلى 1٪ من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ولكن لقد ساعدت أكثر من 5000 شخص ليصبحوا تجار مربحين جدا وهذا يجعلني سعيدا جدا.


يجب أن تعرف أن سوق الفوركس ضخمة جدا وبغض النظر عن عدد من الناس الذين يستخدمون نظام بلدي، فإن السوق لن تحصل المشبعة. فلماذا ملاحظة تأخذ عدد قليل من الناس على طول للركوب؟


أنها تجعل المال (من خلال التداول مع نظام الفوركس بلدي) وأنا أيضا كسب المال (من خلال تبين لك كيفية استخدامه).


إذا كنت لا تقرأ هذه الرسالة إلى النهاية، سوف تفوت فرصة كبيرة والكثير من المال $$$!


لان. أنت على وشك اكتشاف سر سوق الفوركس:


اكتشاف بالضبط ما لا يريدون لك أن تعرف. النظام الذي استخدمته في السنوات ال 20 الماضية و كم كيف جعلت الملايين من الدولارات في سوق الفوركس. النسخة الأولى من نظام بلدي استغرق 5 سنوات ل. ت. و إنشاء و. لقد وضعت لها أكثر من 17 عاما. سوف أعطيكم سيستيمك بلدي الذي استغرق 22 عاما من التنمية. هذا النظام فوركس سوف تتيح لك فهم اتجاه السوق واتخاذ القرارات ترادينغ مثل برو التاجر. مع ذلك، В هل يمكن أن يكون مليونير المقبل في سوق الفوركس.


الشهادات: ما يقوله الناس عني؟


أنا أوليفييه دوكلا. أنا رئيس سابق للمحللين الفنيين الفرنسيين. لقد عرفت مصطفى لمدة 15 عاما. بالنسبة لي، هو تاجر جيد جدا. انه يعامل كل الطرق ويجمعها ويأتي إلى ما هو مهم جدا. كسب المال . إذا أنا في هيئة محلفين، وسوف أعطي الجائزة الذهبية للسيد مصطفى. انه يستحق ذلك 100 مرة أكثر.


†"أوليفييه دوكلا، الرئيس السابق للمحللين الفنيين الفرنسيين.


أنا جان فيليب. لقد جئت من جنوب فرنسا. لقد عرف مصطفى لمدة 4 إلى 5 سنوات. نأتي إلى أت، وكل عام أستطيع أن أقول أنه يجلب شيئا جديدا. هو العنصر الأكثر جاذبية في المعرض. والميزة هي أن لديه رؤية قوية جدا والمهنية للغاية في مجاله. لديه نهج فريد من نوعه. أنا دائما طلب المقترحات ويعطيني دائما الأهداف التي يمكن تحقيقها بسهولة. أستطيع أن أقول شكرا له لأنه لمدة 6 أشهر، لقد تم كسب بانتظام.


†"جين فيليب، سود أوف فرينش.


أنا لوران برنو، لقد جئت من طوكيو، أجعل هذه الرحلة الخاصة لرؤية السيد بلخايات، أريد أن أتعلم منه، أريد أن أتعلم من الأفضل، انه استثنائي حقا، تعلمت الكثير من الطرق، ولكن طريقة السيد بلخاييت رائعة وفريدة ومبتكرة مختلفة جدا جدا عن الاستراتيجية والمؤشرات التي تعمل ولا تعمل.


†"لورينت بيرنو، طوكيو.


لماذا هو مبفكس (نظام النقد بلخايات مصطفى بلخايات) مناسبة لجميع التجار؟


في سوق الفوركس هناك 3 أنواع من التجار:


2. التجار اليوم.


3. التجار على المدى الطويل.


1 دقيقة لفهم سر مبفكس: شراء عندما يلمس سعر القضبان الخضراء وبيع عندما يلمس سعر القضبان الحمراء.


مثال ل سكالبر: إطار 1min.


عندما كنت التجارة مثل المستغل، يمكنني أن تجعل $ 50 ++ (5pip على الكثير القياسية) في النظام بسهولة جدا، ولدي الكثير من الفرص التجارية في اليوم الواحد.


مثال للتاجر اليوم: 30 دقيقة الإطار.


وعندما كنت التجارة مثل تاجر اليوم يمكنني أن تجعل $ 300 ++ (30pip على الكثير القياسية) لكل طلب بسهولة ولدي الكثير من الفرص في اليوم الواحد باستخدام بلدي نظام الفوركس قوية.


مثال للتاجر على المدى الطويل: إطار يومي.


انتباه: أنا فقط الافراج عن 200 نسخة فقط!


هذا يعني أنني سوف تعطي 200 شخص محظوظ فرصة لتغيير حياتهم و مهنهم التجارية إلى الأبد، ولكن بمجرد أن 200 نسخة بيع هذا الموقع سيتم إغلاق.


الاستفادة من هذه الفرصة في حين أنها لا تزال متاحة.


100٪ ضمان المخاطر مجانا.


أنا واثق جدا أنك سوف الحب على الإطلاق نظام النقد الأجنبي بلخايات مصطفى أن أنا على استعداد للمراهنة على ذلك مع بلدي 60 يوما ضمان استعادة الاموال.


إذا لأي سبب من الأسباب كنت أشعر بأن نظامي ليس لك، أو كنت لا تجعل المال معها في 60 يوما، فقط أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني، وسوف نرسل لك استرداد مع أي أسئلة.


أنت ببساطة لا يمكن أن تفقد هنا.


انقر هنا على الفور تحميل مصطفى بيلخايات فوركس سيستيم لواحدة.


الوقت دفع 97 $.


و مبفكس يأتي في شكل مضغوط يحتوي على قالب مبفكس ومؤشر مبفكس والتوقيت، وأيضا شريط فيديو لكيفية تثبيت واستخدامه. مبفكس يمكن تحميلها على الفور بعد الدفع.


النظام على الانترنت بأمان وبشكل آمن، 100٪ آمنة، يتم استخدام التشفير الكامل.


إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل مع التحميل لا تتردد في الاتصال بي في: الاتصال @ مبفكسيستم.


لك في مجال الأعمال التجارية و سوكسس.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - K هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست.


دقة عالية الفوركس مبفكس نظام التداول & # 8211؛ هل سبق لك أن سمعت القول "شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية؟ "هذا هو بالضبط ما أنا على وشك أن يعلمك مع نظام التداول الخاص بي. ترى، معظم أنظمة التداول إما تحصل في وقت متأخر جدا، أو قبل أن يتحول السوق في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإن نظام بلدي يكون لك التداول مثل برو في أي وقت على الإطلاق!


في الواقع، أنا على وشك إثبات ذلك لك ... سوف نظام بلدي تحصل في بالقرب من أسفل / أعلى حيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك المحتملة وتقليل المخاطر الخاصة بك. معنى: توقف الصغيرة وكبيرة تأخذ الأرباح ... 2 إلى 1 نسبة في جميع الأوقات ...


أنا لا أريد أن أذهب وعلى هنا مثل معظم أدلة النظام الأخرى لا أريد فقط لجعل هذا بسيط قدر الإمكان ... لذلك لا ينخدع طول هذا المستند ... شورت & أمب؛ الحلو هو الأفضل! 🙂


س: على أي أزواج الفوركس يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. إنه ألسووركس عظيم على الذهب والأسهم ...


س: كيف فيل أعرف أي أزواج يمكن تداولها مع النجاح مع مبفكس؟


ج: بعد تنفيذ نظام مبفكس على مخطط MT4 الخاص بك، تحقق ومعرفة ما إذا كان السعر يمس الخطوط الحمراء والخضراء على الرسم البياني والعودة إلى الخط الأزرق في الوسط. إذا كانت تفعل في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، ثم هذا الزوج عملة معينة يمكن تداولها مع مبفكس. إن لم يكن، ننسى ذلك.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام التداول مبفكس.


بالإضافة إلى ذلك، بعد تنفيذ مبفكس في المخطط البياني ميتاتريدر 4، يرجى اختبار جميع الأطر الزمنية لأن بعض الأزواج قد تؤدي أداء جيدا في بعض الأطر الزمنية وسوء في غيرها ...


س: ما هو مؤشر توقيت مبفكس؟


A: مبفكس التوقيت هو المؤشر السري. و مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ النظام لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


س: السعر لمست الخطوط الخضراء على الرسم البياني ... يمكنني شراء في هذه المرحلة؟


ج: لا انتظر. إذا كنت تفعل في هذه المرحلة، سوف تعاني من الخسائر! بعد لمس حركة السعر للخطوط الخضراء، انتظر حتى يتحول مؤشر توقيت مبفكس إلى اللون الأصفر، (أو أكثر أمانا، انتظر حتى يتحول إلى اللون الأخضر بعد أن يتحول إلى اللون الأصفر). ثم نفذ طلبك وحدد أرباحك ووقف الخسارة. إذا كنت تحترم هذه القواعد، وأنا متأكد من أنك سوف تبدأ في تحقيق أرباح لطيفة $$$.


س: لقد لمست السعر الخطوط الحمراء ... هل يمكنني بيع هذه النقطة؟


ج: تماما كما ذكرت في النقطة السابقة أعلاه، انتظر حتى مؤشر توقيت مبفكس يتحول إلى اللون الأصفر، ثم تنفيذ طلبك وأخذ الربح ووقف الخسارة.


س: في أي إطار زمني يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: نظام التداول مبفكس وكس على جميع الأطر الزمنية التي تتراوح بين 5 الرسوم البيانية لالمستغلين إلى الرسوم البيانية اليومية للتجار على المدى الطويل. شخصيا، وأنا أحب الإطار الزمني H4. ترى، على إطارات الوقت H1 لديك احتمال الفوز من 90٪ ولكن ل H4 والأطر الزمنية اليومية لديك احتمال الفوز من 98٪!


س: ماذا عن وقف الخسارة؟ أين يمكنني وضع "إيقاف الخسارة"؟


A: إدارة الأموال عنصر مهم جدا في تجارة الفوركس. إنه ينطوي على خطر مكافأتك التي سأدخلها في لحظة واحدة ...


أفضل 4 الفوركس نيهيليست عالية الدقة نظام التداول واستراتيجية تحميل مجاني أفضل 4 الفوركس نيهيليست نظام التداول والاستراتيجية. الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول: استراتيجية أفضل اتجاه الزخم ل سلخ فروة الرأس، إنتراداي وتداول سوينغ تحميل بريميوم الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. فوريكس تينكان-سين كيجون-سين ميجا استراتيجية الاتجاه مع دقة عالية التداول تصفية المؤشرات كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة: الفوركس. الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع ماسد هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية عالية الربحية مع نظام ماسد هيكين العشي التجارية واستراتيجية & # 8211؛. الفوركس مبفكس السعر العمل التداول مع أفضل مؤشر تريند تصفية MT4 تصفية الفوركس مبفكس (بيع أعلى وشراء أسفل). الفوركس H1- H4 نظام التداول عالية الدقة مع مؤشر مخصص ترينديسيمو نظام التداول فوركس & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس. فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول العصابات واستراتيجية مع مؤشرات ناهيليست في كل وقت أفضل نظام الفوركس & # 8211؛ الفوركس المتوسط ​​المتحرك الثلاثي. برامج الصرف الأجنبي & # 8211؛ لا إعادة رسم كيجون سين قوة الفوركس من نظام التداول الزخم بناء على مؤشر القوة النسبية مؤشرات متقدمة و تسي المتقدمة تحميل مجاني لا إعادة رسم كيجون سين قوة الزخم تداول العملات الأجنبية. ناهيليست أدكس سيستيم: الاتجاه قوة أنظمة التداول الفوركس والمؤشرات لتحقيق أرباح هائلة نظام التداول نيهيليست الفوركس مع مؤشر أدكس. التداول في.


آخر الملاحة.


13 أفكار حول & لدكو؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & رديقو؛


نظام التداول بسيطة وأنا أحب ذلك.


يقول لا يمكن تحميل، كيف يمكنني شرائه.


الموقع تختلف ارتباط سيئة ل دونلود.


الثابتة والمتنقلة وأود أن تحميل هذا المؤشر مبفكس، أرسل لي رابط لتحميل البرنامج أيضا دليل لتثبيته في بلدي فكسم platform. its مجانا أو لا بد لي من دفع.


نعم، إنه نظام تداول جيد & # 8230؛


مرحبا فرانك، وفتح رابط التحميل لتحميل.


قد يرجى حصة الرابط الخاص بك من فضلك .. أريد أن تحميل البرنامج.


لقد اختبرت هذا، دون & # 8217؛ ر التجارة هذا، إعادة رسم القناة وهذا أمر سيء للغاية، لقد فقدت كل 10 التجارة التي قمت بها.


لا ربح على الإطلاق من خلال هذا النظام & # 8230؛.عندما نضع تب و سي لأي إطار زمني تبدأ كل شمعة تتحرك وكذلك الخط الأزرق خط الأخضر والقيمة الخط الأحمر يذهب إلى تغيير مع نقاط تب و سي جديدة تم إنشاؤها والسابقة واحدة محو أو فارغ.


هذه القيمة غير ثابتة على الرسم البياني حتى نتمكن من التأكد من أي تب أو سي مصادقة.


استبدال كوغ الخاص بك إيندي مع قناة شي إندي يرجى فقط وضع هذا على جوجل وشراء فقط أو بيع في دعم ومقاومة القناة وعندما يؤكد مؤشر توقيت أنه سيتم عكس عن طريق كونها أوب أو نظام التشغيل.


آمل أن يكون لديك استراتيجية ناجحة، شكرا لك.


& # 8220؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & # 8221؛ يبدو وكأنه استراتيجية جيدة. كم من الوقت كنت تتداول هذه الاستراتيجية وهل لديك أي نتيجة باكتستينغ؟


نظام مبفكس الفوركس الإصدار 2.0.


مبكس نظام تداول العملات الأجنبية V2.0.


أفضل نظام الفوركس من مصطفى بلخايات.


أنت المستغل؟ أو تاجر اليوم؟ أو تاجر طويل المدى؟ & # 8230 ؛. هذا النظام (مبفكس) بالنسبة لك!


سوف تعطي لمحة عامة عن سوق الفوركس والاتجاه وتتيح لك أن تقرر مثل الموالية.


1 دقيقة لفهم سر مبفكس: شراء عندما يلمس سعر القضبان الخضراء وبيع عندما يلمس سعر الشريط الأحمر ق.


لا تنسى إغلاق الطلب عندما يلمس السعر الشريط الأزرق. هذا & # 8217؛ s جميع :).


مثال ل سكالبر: إطار 1min.


سكالبر = $ 50 ++ (5pip على الكثير القياسية) في النظام بسهولة جدا ولدي الكثير من الفرص التجارية في اليوم الواحد.


مثال للتاجر اليوم: 30 دقيقة الإطار.


داي ترادر ​​= $ 300 ++ (30pip على الكثير القياسي) لكل طلب بسهولة ولدي الكثير من الفرص في اليوم باستخدام مبفكس.


مثال للتاجر على المدى الطويل: D1 الإطار الزمني.


تاجر طويل الأجل = 1500 دولار أمريكي (150 نقطة في اللوط القياسي) ولدي ما بين 3 إلى 8 فرص تداول في الأسبوع.


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل)


-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.


& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.


ربما يعجبك أيضا.


4X بيبسناجر.


نجمة. - سوبر نظام التجارة.


الفوركس للأرباح بدء الطبعة من قبل تود ميتشل.


25 أفكار حول & لدكو؛ نظام مبفكس الفوركس الإصدار 2.0 & رديقو؛


تعليق الملاحة.


يرجى ملاحظة أنه لا يمكن العثور على المؤشر في الملاحة، ملف مؤشر مشترك.


أعتقد أن هناك خطأ ما في الملف الذي أرسلته. يرجى الرد على وجه السرعة.


إذا كان بناء ميتاتريدر 4 - 574.578، 600 & # 8230؛ (& غ؛ 509) تحتاج إلى تثبيت ملفات في مجلد جديد. راجع التعليمات هنا.


وأخيرا حصلت على مؤشر بلدي تحميلها. بلدي مراجعة صادقة هو أن هذا المؤشر يعيد. النقاط الصفراء والنقاط الحمراء حفظ تتحرك بعد تعيين الدخول الخاص بك، وفقدان بستوب وأخذ الربح. تابعت تعليمات عن كثب ولكن لا تزال تجعل الخسائر.


لا عجب لم يكن لدي أي ربح منذ إعادة رسمه. لا تشتري أبدا مبفكس. بقدر ما أنا قلق هو عملية احتيال.


مرحبا، أود أن شراء النسخة 1، 2 في الوقت الحاضر وأنا العصا لمعرفة التكلفة لكل بند. بالمناسبة، يمكنك أن ترسل لي بعض أشرطة الفيديو.


فرانسيس، شرائه الآن و أنت & # 8217؛ سوف تحصل على الإصدار 1 والإصدار 2.


مبفكس مراجعة النظام الفوركس.


مبفكس كانت فخورة بما فيه الكفاية لتقديم نظامها للمراجعة قبل بضعة أسابيع كما هو الحال دائما نحن & # 8217؛ فقط سعداء جدا لإلزام في غراتترادينغسيستمز ونلقي نظرة على ذلك.


يأتي نظام التداول مبفكس ببساطة اثنين من مؤشرات MT4، واحد نموذج MT4 ودليل بسيط 9 صفحة بدف.


مبفكس ملخص.


هذا النظام هو شراء منخفضة بيع نظام نوع عالية وسيتم اتخاذ معظم الصفقات بعد فترة وجيزة من انعكاس. وهو نظام شبه ميكانيكي كما لديك أهداف ثابتة وتوقف عند الدخول ومعايير معينة للدخول ولكن في نهاية المطاف كنت قد اخترت ما إذا كان لدخول التجارة والأسواق للتجارة.


الدليل.


في حين أفهم أن منشئ النظام اللغة الأولى قد لا يكون اللغة الإنجليزية، إلا أن الدليل فشل في شرح الإعداد بشكل كامل، في حين أن الرسومات والمؤشرات تجعل إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام، كان من الجميل أن يكون هناك المزيد من التوضيح.


وكمثال على ذلك لا توجد كلمات مكتوبة فعلية على ما هي الأهداف التجارية على الرغم من اقتراح توقف بنسبة X٪ من الهدف. وهذا ما يجب معالجته في إعادة صياغة الدليل في المستقبل. لحسن الحظ تم توفيرها مع وصلة لأشرطة الفيديو من الصفقات سبيل المثال مما يجعلها بسيطة جدا.


النظام.


أما بالنسبة للنظام نفسه. المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت ومما لا شك فيه أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. ولكن هذه ليست قضية في حد ذاتها كل ما نهتم به هو ما إذا كان النظام سيكسب المال.


يدعي مبفكس أنه على الإطار الزمني ساعة واحدة (وهو يعني للعمل على أي إطار زمني) هناك احتمال الفوز 90٪. (أفترض أن استخدام نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة 2: 1). هذا من الصعب جدا التحقق من على نظام حيث شخص واحد قد تأخذ على التجارة واحد قد لا وكما مؤشر مبفكس نظام يرسم فقط 6 أيام مرة أخرى لذلك فمن المستحيل تقريبا لاختبار خارج هذه الفترة دون الجلوس يراقب كل زوج على 1 ساعة الرسم البياني لعدة أشهر.


أيضا، هذه الإحصائية لا يقول ما إذا كان لزوج واحد أو كل أزواج وعلى مدى الفترة وعدد من الصفقات. من مختلف الأزواج والأطر الزمنية راجعت ذلك بالتأكيد لم يشعر وكأنه معدل إضراب 90٪ بالنسبة لي. ولكن مع خطر على نسبة مكافأة عند دخول يجري معدل الإضراب جيدة جدا ليست حقا قضية، أو على الأقل أنه لا ينبغي أن يكون & # 8217؛ ر يكون مصدر قلقك الرئيسي.


على التحليل، لاحظت أن (على سبيل المثال) أوسجبي على 1 ساعة لم رمي أي إدخالات على الإطلاق خلال البيانات المعروضة ولكن على 4 ساعة أنها أنتجت خسارة أكثر من 2 الصفقات. ومع ذلك على 5 دقائق الإطار حتى انتشار من الانتصارات والخسائر. من الواضح أن أزواج أخرى فعلت بشكل أفضل. لذلك سيكون لديك لاتخاذ قرار لنفسك الذي الزوج للتجارة وعلى الإطار الزمني.


القلق الأكبر هو حقيقة أن السعر المستهدف (بسبب ما يقوم عليه) يتحرك دائما، في حين أنه يمكن أن يكون أعلى مما كان عليه عندما دخلت التجارة أنه يمكن أن يكون سقط بشكل جيد أقرب إلى الدخول الخاص بك. وهذا يعني أن لديك تغيير السعر المستهدف ولكن وقف الخسارة ثابت الذي يقلل بشكل كبير من & # 8216؛ ريال & # 8217؛ المخاطر إلى نسبة المكافأة. وباختصار، غالبا ما تكون أرباحك أقل من هدفك المستهدف.


ماذا نحن نعتقد.


هذا النظام هو لطيف وبسيط ويعتقد أنه من الممكن لكسب المال مع مرور الوقت معها، على افتراض التمسك 2: 1 R: R نسبة أو. أعتقد أنك سوف تجعل المال على الأرجح في جانبية / نطاق العمل السعر ملزمة ضمن الأطر الزمنية التي اخترتها.


الدخول والخروج على التوالي إلى الأمام ومثالية للتاجر الجديد. ويمكن إنشاء نظام كمستشار خبير للتاجر أكثر تقدما.


نظام مثل هذا، والتي لها أهداف مختلفة الحجم وتوقف كل التجارة قد لا تناسب الجميع. في حين يمكن أن يكون لديك خطر كبير لمكافأة نسبة، إذا كانت الخسائر الخاصة بك تأتي على الصفقات عندما تكون الأهداف كبيرة والفائزين الخاص بك تأتي على الصفقات حيث الأهداف الصغيرة (التي من المنطقي أن يحدث) قد لا تحصل على الاستفادة الكاملة من المخاطر إلى نسبة المكافأة. ومن الواضح أن هذا هو سمة من سمات الكثير من أنظمة التداول (وبالتأكيد يمكن أن يكون أسوأ مما هو عليه مع مبفكس) ولكنه شيء يستحق التفكير.


هو $ 97 قيمة جيدة مقابل المال لهذا النظام. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أعتقد إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، MT4 والتجارة ثم قد يكون مكان جيد للبدء ولكن لا يوجد ضمان الحديد الزهر سوف تكون قادرة على كسب المال معها. إذا كنت بالفعل تتداول بشكل جيد سوف تكون على الارجح قليلا بخيبة أمل مع المحتوى، وربما كان يأتي عبر مفهوم من قبل في شكل مماثل.


ولكن لا بد لي من القول أنه يجعل تغيير لطيفة مع تاجر التجزئة نظام المقبلة إلى الأمام وتقديم نظامهم للمراجعة معرفة تماما أن أي قضايا سوف تحصل على الضوء. العديد من مصممي النظام لن يفعلوا ذلك لأنهم يعرفون أن نظامهم لا يوجد لديه أسس حقيقية للنجاح.


أود أن أقول أن مبفكس بالتأكيد أسس ولكن في نهاية المطاف الأمر متروك للمستخدم / التاجر سواء كنت سوف تجعل من نظام تجاري ثابت. سوف تختار الزوج، وسوف تختار الإطار الزمني، وسوف تختار ما إذا كان لاتخاذ كل التجارة (أنا لست متأكدا من أنها مربحة أخذ كل التجارة على كل زوج على كل إطار زمني).


يمكنك التحقق من نظام مبفكس هنا.


تحديث 3 فبراير 2018.


لقد اكتشفنا للتو أن مبفكس حاليا في عملية بيع الموقع على فليبا. في ملخص المبيعات تدعي أن مؤشر مبفكس كان & # 8220؛ مبفكس كان مؤشر صعب جدا، فقط خبير يمكن قراءة الرسم البياني استخدامه، ولكن نحن تحويله لاستخدامها من قبل الفوركس نيوبي & # 8221؛ وتكلف 10،000 $ للبرنامج.


لا بد لي من القول إنني لا أعتقد أن هذه المؤشرات تكلف الكثير للبرامج لأنها تستند إلى مؤشرات مجانية أنشئت، في رأيي، وسوف يكلف سوى بضع مئات من الدولارات لتشفير لهم في شكلها الحالي. أردت فقط أن أوضح هذا الأمر لأنني لا أرغب في أن يؤثر هذا الاستعراض على قرار شراء موقع مبفكس لأنه ليس شيئا سأؤيده.


ما هي الأزواج التي يعمل بها نظام مبفكس؟


يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. كما أنه يعمل ل غولد والأسهم.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام مبفكس.


مبفكس التوقيت هو مؤشر السري. مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ.


تحقق من استعراض نظام التداول الأخرى.


11 الردود.


وسوف نستمر في مراقبة النظام لمعرفة ما إذا كان معدل الإضراب بنسبة 90٪ دقيق كما يقول المصمم.


بعض الخسائر على اليورو مقابل الدولار الأميركي (1 ساعة) على مدى اليومين الماضيين.


لقد أضفت تحديثا لهذه المقالة.


عن طريق الصدفة، وجدت نظام تداول العملات الأجنبية الجديد من بلخايات في الموقع (ورل إزالة). 8 مؤشرات التداول قوية لإضافة إلى ترسانة التداول الخاص بك. هذه الأطروحات دون & # 8217؛ إعادة رسم في الفرق مع مركز الجاذبية التي ريتينتس. اختبرت هذا النظام وجميع المؤشرات وأجد هذا مدهش. هل هناك أي شخص اختبر هذا النظام الجديد لتداول العملات الأجنبية؟


أنها تبدو مشابهة جدا لمعظم ولكن إذا كنت ترغب في تقديم أو الحصول عليها لتقديم الإصدارات التجريبية يمكننا أن نراجع بسعادة لهم للجميع.


اختبرت نظام مبفكس، فإنه يعيد بسبب كوغ. لقد وجدت & # 8220؛ نظام فكس & # 8221؛، و & # 8217؛ ق أفضل.


نظام مبفكس هو تباين صغير جدا من 2 مؤشرات الحرة وضعت على مدى 5 سنوات قبل نيك بيلاك. المؤشر الرئيسي t ليس أكثر من الانحدار متعدد الحدود. مؤشر التوقيت هو أيضا نسخة معاد تسميتها من مؤشر حر.


مؤشر غير اللوحة الأخرى مع يكو 3 هو 3 متعرج مستوى، ومؤشر حر آخر وأنه لا إعادة رسم القيمة الحالية لأنها تبحث عن أحدث عالية أو منخفضة لرسم الحالي 3. نفس مع 1 و 2 التي رسمت .


لقد تم الترميز MT4 منذ عام 2005 ونرى هذا النوع من الشيء تماما أوفتم. العثور على مؤشر مجانا. إعادة تسمية وبيعه للمبتدئين المطمئنين.


هذا هو السبب في ذلك تم تضمينها في هذه المادة.


& # 8220؛ المؤشرات ليست أي شيء جديد أو ليس على الأقل لأي شخص يستخدم MT4 لفترة من الوقت، ولا شك أننا سوف الآن الحصول على عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني يسأل ما هو مؤشر توقيت مبفكس. & # 8221؛


شكرا على تعليقك.


سوق الأوراق المالية هو عمل محفوف بالمخاطر وغير متوقعة لأن هناك عوامل كثيرة تسهم في صعود وهبوط الأسهم & # 8230؛.


هل توقف الاختبار مع هذا النظام؟ لقد & # 8217؛ نت شهدت تحديثا في لحظة. MBFX.


نعم فعلا. يمكننا & # 8217؛ ر حقا اختبار جميع الأنظمة التي نراجعها باستمرار. اتمنى اننا نستطيع.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment