Saturday 27 January 2018

محور البنك متعددة العملات الفوركس بطاقة الدخول عبر الإنترنت


خدمات الفوركس.
ونحن نركز على احتياجات الفوركس الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على السفر سواء كان ذلك للعمل أو المتعة.
ونحن نفهم السفر يمكن أن تكون في بعض الأحيان المجهدة. لديك مليون مهمة ذات صلة للتركيز عليها. لا ينبغي أن يكون الصرف الأجنبي واحدا منهم. الحمد لله هناك حل موثوق في متناول يدك. سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة، ببساطة ملء النموذج أدناه مع التفاصيل الخاصة بك، وسوف ممثلنا الحصول على اتصال معكم.
الشيكات السياحية.
الشيكات المسافرين هي وسيلة آمنة وسهلة لحماية أموالك عند السفر. يمكنك أن تقوم بتحصيلها فقط عندما تحتاج إليها، وفقط ضد توقيعك، على عكس النقد الذي يمكن أن تكون مسروقة وإساءة استخدامها من قبل أي شخص، على الفور. فقدان المسافرين الشيكات يمكن الإبلاغ في أي مكان في العالم عن طريق جعل هاتف واحد ويتم إجراء مبلغ ما قبل الثابتة على الشيكات قابلة للاسترداد.
يتم تقديم الشيكات المسافرين بالعملات الرئيسية مثل أوسد، غبب، اليورو، كاد، أود و جبي. هذه متوفرة في مختلف الطوائف لتناسب احتياجاتك. في الوقت الحاضر وفل يقدم أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات التي هي مقبولة على نطاق واسع في المؤسسات التجارية والمؤسسات المالية في أكثر من 200 دولة.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
ويتسمان يتعامل مع بطاقات مسبقة الدفع من بنك المحور، بنك إيسيسي، بنك هدفك وأمريكان إكسبريس بعملات مختلفة. تم تصميم البطاقات المدفوعة مسبقا والعملات المتعددة المدفوعة مسبقا لتعطيك تجربة سفر آمنة وخالية من المتاعب.
لا مزيد من مطاردة من الصرافين أو دفع رسوم المعاملات للتسوق في الخارج. تعتبر بطاقات فوريكس ذات الدفع المسبق ذات العلامات التجارية المشتركة من ويزمان الفوركس مثالية للمسافرين، حيث أنها يمكن أن تكون مدرجة في القائمة الساخنة إذا سرقت بينما كنت لا تزال في الخارج. في الواقع، هو الجواب المثالي لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.
النقد الأجنبي النقد هو وسيلة مريحة لتلبية النفقات الشخصية خلال رحلتك، ودفع ثمن سيارات الأجرة / السفر الداخلي، نفقات الغذاء الخ.
يمكنك شراء أو بيع النقد الأجنبي العملات بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والدولار الاسترالي والدولار الكندي والعديد من العملات الأخرى من فروعنا في جميع أنحاء الهند.
وايزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر.
تم تصميم ويزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر حصرا للعملاء الذين يسافرون في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة.
ما هو أكثر من ذلك، تتوفر هذه البطاقة في 16 عملات مختلفة لاحتياجات السفر الأجنبية ولديك خيار لتحميل جميع العملات 16 على بطاقة واحدة.
الميزات والفوائد:
السفر في جميع أنحاء العالم مع متعددة العملات ويزمان بطاقة سفر الفوركس مريحة وآمنة ومضمونة 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى صناديق خدمة العملاء العالمية خدمة الرسائل القصيرة تنبيهات خيارات التسديد على العودة.

محور البنك متعددة العملات الفوركس بطاقة تسجيل الدخول عبر الإنترنت
تحويل العملات الأجنبية إلى الداخل.
السفر في جميع أنحاء العالم بطاقة عملة السفر بنك المحور هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا، والتي تتوفر حاليا في فئات من الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الاسترالي والدولار الكندي والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والكرون السويدية واليابانية ين. تتوفر البطاقة من على الرف في فروعنا وفي بنك أكسيس. كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج طلب بسيط جنبا إلى جنب مع الوثائق ذات الصلة ويمكنك الخروج مع بطاقة في يدك، محملة بالمبلغ المطلوب من العملات الأجنبية.
الحد الأدنى من المتطلبات على 8 فئات العملة هو أوسد-250؛ EURO-200. GBP-150؛ AUD-300؛ CAD-300؛ SGD-350. CHF-300،
سيك-1500 و جبي 30000. الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الموجودة من.
بنك الاحتياطي الهندي.
الراحة مضمونة بطاقة العملة السفر يتيح لك تحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض بعد الآن أن كنت تركت عند قمت بتدقيق الشيكات المسافر الخاص بك.
أيضا لديك إمكانية الوصول غير المحدود إلى أموالك في أي وقت - ليلا أو نهارا. لم يكن لديك لإضاعة الوقت الثمين تبحث عن الصرافين لتحصيل تحقق المسافر الخاص بك. مع بطاقة عملة السفر يمكنك أن تدفع مباشرة في جميع منافذ التاجر تمكين فيزا (المحلات التجارية والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ.) الأمن آمن 4 أرقام بين يساعد على تأمين كل ما تبذلونه من معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على رقم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك عند الطلب. وبوصفك حامل البطاقة، يمكنك أيضا الوصول إلى خدمة مساعدة العملاء العالمية (فيزا) التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة أو الحصول على مساعدة نقدية طارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ وإجراء الاستفسارات (رسوم قابلة للتطبيق).
بطاقات تأتي مع تأمين السفر الشامل لتوفر لك راحة البال عند السفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا لك عند دفع رسوم إصدار البطاقة. ويرجى من الفرع تقديم مزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح.
يمكنك أيضا الحصول على تغطية التأمين يعادل ما يصل 2،00،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة بالنسبة لنا. يرجى ملاحظة أنه من الضروري تقديم شكوى الشرطة / معلومات الطيران لتقديم مطالبة في حالة فقدان وإساءة استخدام البطاقة. الرصيد غير المستخدم اختر خيار إعادة التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
1. الحصول على رصيدك على بطاقة كاشيد.
2. نقلها إلى حساب D6omestic عملة أجنبية المقيم.
3. أو ببساطة السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامه لأي رحلات في المستقبل.
ويشار إلى تاريخ انتهاء الصلاحية على البطاقة. خلال هذا الوقت يمكنك استخدام بطاقتك عدة مرات كما يحلو لك. يمكنك أيضا إعادة ملء على الرحلات اللاحقة الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء قسيمة إعادة تحميل وإرفاق الوثائق اللازمة. سيتم إعادة تحميل بطاقتك بمبلغ إضافي خلال 24 ساعة.

مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.
لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.
تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.
الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.
بوابة الرعاية الذاتية.
"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.
تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / تجديد كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمة المرور: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.
إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:
تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

أكسيس تسجيل الدخول الفوركس.
تبحث عن محور دخول العملات الأجنبية؟ البحث عن أعلى الروابط لسهولة وخالية من المتاعب الوصول إلى محور دخول العملات الأجنبية.
آخر تحديث: 28 أغسطس 2017.
شراء الفوركس على الانترنت: تحويل الأموال عبر الإنترنت - محور الفوركس.
شراء الفوركس - احصل على أفضل أسعار الصرف الممكنة مع محور الفوركس على الانترنت. . من الضرائب، والرسوم، وما إلى ذلك، يرجى بدء التسجيل أو تسجيل الدخول للحجز الصفقة.
دخول المستخدم - شراء الفوركس على الانترنت: تحويل الأموال عبر الإنترنت - محور الفوركس.
شراء الفوركس - احصل على أفضل أسعار الصرف الممكنة مع محور الفوركس على الانترنت. إرسال الأموال في الخارج في 100+ العملات. طلب الشراء عبر الإنترنت & أمب؛ الحصول عليها تسليمها على عتبة داركم!
أكسيس بريبايد - محور البنك.
البطاقات المدفوعة مسبقا تسجيل الدخول. اسمك . البريد الإلكتروني من عنوان يظهر ليتم إرسالها من قبل أكسيس بانك، وتقديم المشورة لك من أي تغييرات في المعلومات الشخصية الخاصة بك،.
أكسيس بانك: الخدمات المصرفية الشخصية | الخدمات المصرفية عبر الإنترنت | الشركات، نري.
يقدم بنك أكسيس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية الشخصية بما في ذلك الحسابات والبطاقات والقروض وخيارات الاستثمار للشخصيات والشركات والمؤسسات غير الهندية.
إن-هاو تو لوجين أكسيس بانك - يوتيوب.
في هذا الفيديو شرح كيفية تسجيل الدخول بنك المحور. تابعونا على تويتر: تويتر / هتوبانك القبض علينا على.
كل شيء عن لدينا متعددة العملات بطاقة الفوركس - يوتيوب.
تعرف كل شيء عن لدينا متعدد العملات بطاقة الفوركس - آمنة ومريحة & أمب؛ كلفة . سيدي العزيز / سيدتي، محور بنك مين.
بنك المحور الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
معلومات لمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. بنك المحور لا يرسل طلبات للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت معرف تسجيل الدخول، كلمة المرور، وأرقام بطاقة الائتمان / الخصم، حساب مصرفي.

بطاقة المستكشف الفوركس.
بطاقة المستكشف الفوركس.
وضعت مع الرعاية ومجموعة من الامتيازات، بطاقة المستكشف الفوركس بالتعاون مع محور البنك هو الطريقة الأكثر ملاءمة وآمنة لحمل العملات في الخارج.
- بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 16 عملات مختلفة - أوسد، ور، غبب، كاد، أود، سغد، سيك، تشف، جبي، نزد،
ثب، إيد، سار، هكد، زار و دك.
- تعزيز أمن المعاملات في شكل بطاقة رقاقة إمف.
هل يمكن أن يكون عملات متعددة تحميلها على بطاقة بلاستيكية واحدة. أنت لا تحتاج إلى تحمل البلاستيك بطاقة متعددة لكل عملة تنفق فيها. كل عملة محملة على بطاقتك يعرف باسم محفظة أي أوسد المحفظة، محفظة غبب، وما إلى ذلك يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور الفوركس لسحب النقود أو دفع ثمن المشتريات تماما مثل يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان.
يتم قبول بطاقة نافيغاتور الفوركس الخاصة بك في أكثر من 28 مليون منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم التي تعرض لافتات فيزا. يمكن استخدام بطاقتك في المتاجر والفنادق والمستشفيات والمطاعم وشركات الطيران ومضخات البنزين ودفع الرسوم الجمركية وحتى عند السفر من مكان إلى آخر.
يمكن استخدام بطاقة المستكشف الفوركس لسحب النقود بالعملة المحلية للبلد الذي كنت فيه. لم يعد طوابير لشراء المال بعملات مختلفة في الهند لرحلة خارج البحار الخاصة بك. ومرة أخرى، لا يجب عليك أن تدور حول البحث عن الصرافين لتبادل الشيكات المسافرين في الأراضي غير مألوفة.
بطاقتك هي بطاقة إمف تشيب (يوروباي و ماستركارد و فيسا، وهي معيار عالمي للعمل بين بطاقات الدوائر المتكاملة) التي توفر المزيد من الأمان عند التعامل. تخزن الرقائق على وجه هذه البطاقة بيانات العملاء بطريقة آمنة، مما يجعل من الصعب للغاية نسخها. هذه التكنولوجيا المتقدمة هي أكثر فعالية في منع بطاقتك من نسخ لإنتاج بطاقات مزيفة. للحصول على قبول أفضل عبر التجار، فإن بطاقات إمف تحتوي أيضا على الشريط المغناطيسي على عكس البطاقة لضمان المعاملات انتقاد. ومع ذلك، فإننا ننصح باستخدام بطاقة إمف رقاقة فقط في محطات التاجر مع القدرة على رقاقة لتجنب الاحتيال القشط.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
يمكنك الاتصال بخط المساعدة على مدار 24 ساعة على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000 أو الكتابة إلى deutsche. tcc@axisbank مع استفساراتك والشكاوى والأهم من ذلك تسجيل تقارير البطاقات المفقودة.
أسعار الصرف المغلقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس، سوف لا داعي للقلق حول تقلبات أسعار الصرف أو رسوم غير متوقعة منذ قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس يمكنك ترك همومك حول الاستخدام الاحتيالي لبطاقتك جانبا. بطاقة تأتي مع تعزيز الأمن من تغطية التأمين في حالة وجود أي مسؤولية على بطاقة المفقودة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونفيريت / سكيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
بعد تقديم التقارير - 7 أيام خدمة مساعدة العملاء العالمية.
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
يجب أن كنت في أي وقت مضى سوء استخدام الخاص بك المستكشف بطاقة الفوركس، ببساطة استدعاء 24 ساعة البنك محور العملاء رقم الرعاية والإبلاغ عن الخسارة. a استبدال بطاقة * سوف ترسل لك خلال 7 أيام عمل، في أي مكان في العالم. يرجى الرجوع إلى جدول رسوم رسوم استبدال بطاقة للتسليم الدولي والمحلي.
سوف تحصل على تنبيهات فورية عبر الرسائل القصيرة على رقم هاتفك النقال المسجل لكل معاملة القيام به.
ببساطة تسجيل الدخول إلى بطاقة نافيغاتور تسجيل الدخول باستخدام رقم البطاقة الخاصة بك كما هوية المستخدم وكلمة المرور تسجيل الدخول، كلمة السر تسجيل الدخول هو متاح في عدة لحظة الخاص بك.
الرصيد المتوفر. تفاصيل الصفقه. بيان المعاملة. قفل / فتح بطاقتك. رصيد البطاقة وتغيير رقم التعريف الشخصي.
يرجى التحقق من الرصيد في بطاقتك في أي صراف آلي من بنك أكسيس قبل الشروع في رحلتك. ويوجد رقم تعريف شخصي في الرسالة المغلقة لاستخدام هذه البطاقة في أجهزة الصراف الآلي. يمكنك استخدام هذه البطاقة جنبا إلى جنب مع بين في أي جهاز الصراف الآلي البنك محور ل:
سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
يمكنك رفع طلب أتم بين الجديد في مركز الاتصال محور، سيتم إرسال دبوس جديد في 24 ساعة في معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك.
فيريفيد بي فيسا.
بروتوكول من فيزا التي تمكنك من التسوق عبر الإنترنت بشكل آمن مع بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. تؤكد ميزة فيريفيد بي فيسا هويتك من خلال عملية تحقق بسيطة عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت باستخدام البطاقة. بل هو كلمة مرور لحماية المعاملات الخاصة بك على الانترنت تماما مثل استخدامك بين الخاص بك في أجهزة الصراف الآلي.
الوثائق والرسوم.
كابل بيانات.
لتحميل / إعادة تحميل البطاقة، تحتاج إلى تقديم الوثائق التالية.
ملاحظة: إذا كان العنوان المذكور في استمارة الطلب مختلفا عن جواز السفر، فضلا عن العنوان الذي تم تحديثه مع دويتشه بانك، يجب تقديم دليل عنوان جديد.
لاسترداد البطاقة، تحتاج إلى توفير ملء استمارة استرداد.
استمتع بعروض مثيرة على بطاقة نافيجيتور الفوركس.
رحلة أسيت.
خدمة المساعدة الطارئة في حالة الطوارئ، مساعدة هو مجرد مكالمة بعيدا مع خدمة مساعدة الرحلة على بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. في حالة سرقة / فقدان المحفظة / الأمتعة، دعوة واحدة فقط ل.
منع بطاقة نافيغاتور الفوركس قم ببطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الصادرة عن أي بنك في الهند حجب بطاقة سيم احصل على مساعدة طارئة لدفع فواتير الفندق و / أو رحلات العودة احصل على المساعدة على جواز السفر المفقود احصل على مساعدة مترجم لغة أجنبية أينما كنت أنت.
اتصل بنا.
بنك أكسيس 24 × 7 المصرفية عبر الهاتف.
الرقم المجاني غير المجاني إلى الهند +91 22 27648000.
الولايات المتحدة الأمريكية - 1855 205 5577 المملكة المتحدة - 0808 178 5040 سنغافورة - 800 1206 355 كندا - 1855 436 0726 أستراليا - 1800 153 861 الإمارات العربية المتحدة - 8000 3570 3218 المملكة العربية السعودية - 800 850 0000 قطر - 00 800 100 348 البحرين - 800 11 300.
لحجب بطاقتك، يمكنك الاتصال بأي من أرقامنا المجانية 24 × 7 الدولية أو الهند المدفوعة رقم.
معرف البريد الإلكتروني: deutsche. tcc@axisbank.
يمكنك تحميل بطاقة الفوركس المستكشف مع الأموال في وقت الشراء من البطاقة. بعد التحميل، يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي أو للتسوق في منافذ التاجر دوليا. مع كل معاملة، سيتم تخفيض القيمة المتبقية على البطاقة. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما هناك رصيد متاح على حساب البطاقة.
ما هي العملات التي يمكن تحميلها على بطاقة نافيغاتور فوركس؟
حاليا، تتوفر العملات التالية للتحميل على بطاقة الفوركس نافيغاتور: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، سيك، جبي، تشف، إيد، سار، ثب، نزد، هكد، زار و دك.
ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكنني تحميلها على بطاقة الفوركس المستكشف؟
لا يوجد الحد الأدنى للكمية لتحميل بطاقة، يمكنك تحميل وفقا للشرط الخاص بك. يعتمد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحميله على قانون إدارة النقد الأجنبي المعمول به في فيما.
هل أحتاج إلى الحصول على حساب دويتشه بنك لشراء بطاقة نافيغاتور فوركس؟
لا تحتاج إلى علاقة حساب مع دويتشه بنك لشراء بطاقة المستكشف الفوركس. يمكنك تقديم التحقق من الحساب الذاتي من حسابك المصرفي الآخر لتحميله على البطاقة. ولكن، سوف تحتاج إلى إكمال متطلبات كيك قبل شراء البطاقة.
هل يمكنني الحصول على أكثر من ورقتين؟
لا، هل يمكن أن يكون واحد المستكشف بطاقة الفوركس في أي لحظة معينة من الزمن.
هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة فوركس نافيغاتور إذا كان لدي بطاقة أكسيس بانك ترافيل كارد؟
لا، لا يمكنك حجز بطاقة فورنيتيور نافيغاتور من بنك دويتشه بنك إذا كنت قد اتخذت بالفعل بنك المحور متعدد العملات أو بطاقة السفر.
ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم تحصيلها وقت الشراء؟
يتم محاسبتك على سعر الصرف الأجنبي الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه بنك دويتشه بنك. وبالمثل، بالنسبة إلى المبالغ المستردة، يطبق سعر الصرف السائد.
هل مرفق كتلة مؤقت متاح على البطاقة؟
نعم، إذا كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا، يمكنك القيام بذلك بنفسك عن طريق تسجيل الدخول عبر الإنترنت. يمكنك أيضا الاتصال بالبنك عبر الهاتف على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000. ستحتاج إلى اتباع نفس العملية لإعادة تنشيط البطاقة.
إذا كنت مسافرا إلى دولتين مختلفتين في رحلة واحدة، فهل يمكنني الحصول على عملتين مختلفتين تم تحميلهما على البطاقة نفسها؟
نعم، يمكن تحميل بطاقة نافيغاتور فوركس بعملات متعددة. ومع ذلك، لا يمكنك إجراء معاملة / دفعة واحدة بعملات منفصلة. يمكنك أيضا اختيار حمل بطاقة بعملة واحدة فقط واستخدامها في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن عملة بلد المقصد. ومع ذلك، سيتم تطبيق سعر صرف العملة في الحالات التي يتم فيها استخدام البطاقة بعملات مختلفة عن عملة البطاقة.
هل يمكنني استخدام البطاقة في الهند أو نيبال أو بوتان؟
لا. بموجب المبادئ التوجيهية فيما، لا يمكنك استخدام البطاقة في الهند، نيبال أو بوتان.
هل يمكنني الاحتفاظ بالعملة الأجنبية على بطاقة نافيغاتور فوركس بعد عودتي إلى الهند؟
يمكنك الاحتفاظ بالميزان المتبقي في البطاقة فقط إذا كان أقل من 2000 دولار. إذا كان الرصيد في البطاقة أكثر من 2000 دولار، يجب المطالبة بالاسترداد في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول (وفقا للوائح ربي).
ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يتم حظر البطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إذا تم استخدام البطاقة مع خطأ بين أتم أكثر من 3 مرات. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة.
كيف يمكنني سحب النقود من الصراف الآلي باستخدام بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور فوركس الخاصة بك في أي جهاز صراف آلي فيسا.
ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة التحميل؟
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.
ما هو "جدول الرسوم" الحالي؟
للحصول على جدول الرسوم انقر هنا.
متى يمكنني البدء في استخدام البطاقة؟
وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بتأمين استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من التوازن على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد. يرجى ملاحظة، سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
كيف يمكنني التأكد من تحميل / إعادة تحميل بطاقتي؟
سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. من المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي جهاز الصراف الآلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على الموقع باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للوصول عبر الإنترنت بطاقة الخاص بك.
هل هناك حد للمعاملة اليومية لسحب أتم أو شراء في مؤسسة التاجر؟
هناك حد يومي قدره 10000 دولار أمريكي أو ما يعادله للمشتريات في مؤسسة التاجر وحد يومي قدره 5000 دولار أمريكي أو ما يعادل السحب النقدي من الصراف الآلي.
ما هي خدمة مساعدة العملاء العالمية (غكاس) المقدمة للعملاء؟
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
ما هي أسعار الصرف المطبقة عند استخدام بطاقتي للمعاملات (السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ومعاملات نقاط البيع في منافذ التاجر)؟
إذا تمت المعاملة بالعملة الأساسية (العملة التي تم تحميل البطاقة بها)، فلا يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات غير العملة الأساسية، فإن أسعار الصرف / معدلات التحويل من العملة الأساسية إلى العملة المحلية ستطبق وفقا لمعدلات غرامة تطبقها فيزا. يتم تحويل العملة تلقائيا في بيئة دولية عبر الإنترنت من قبل فيزا.
من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟
في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى معرف البريد الإلكتروني - deutsche. tcc@axisbank للقيام المحتاجين.
من فضلك قل لي المزيد عن تغطية التأمين.
غطاء التأمين: غطاء تأمين مجاني لحمايتك من أي استخدام احتيالي على بطاقة نافيغاتور فوركس بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية / -
الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسطو: نحن نقدم تغطية تصل إلى 60،000 روبية هندية / - بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونتيرفيت / سشيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس.
يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة الهاتف المصرفي أكسيس +91 22 2764 8000، ضابط سوف يساعدك في عملية المطالبة.
هل يمكن إعادة التحميل عن بعد على البطاقة؟
قد تترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتفويض مع عائلتك. يمكن لأحد أفراد عائلتك الاقتراب من فرع دويتشه بنك مع نموذج إعادة التحميل. عند تقديم الوثائق واستلام الدفع، سيتم إعادة تحميل البطاقة.
كيف يمكنني استرداد الأرصدة غير المنفقة؟
لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. يجب عليك تعبئة نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج.
ماذا أفعل إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
يمكنك الاتصال على خط المساعدة 24 ساعة على مدار الساعة أكسيس +91 22 2764 8000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني helpdesk deutsche. tcc@axisbank للإبلاغ عن بطاقة المفقودة أو المسروقة. خدمة العملاء سوف يقوم المديرون التنفيذيون بمنع البطاقة المفقودة ومنعهم من استخدام المزيد وترتيب إرسال بطاقة بديلة خلال يومين عمل. من المهم أن نلاحظ أن تقرير بطاقة المفقودة لن يتم إلا بعد التحقق من اسم أمك قبل الزواج، تاريخ الميلاد، جواز السفر لا الخ.
هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها الحفاظ على مسار رصدي وأحدث المعاملات؟
يمكنك الوصول إلى بطاقة وحدة على الانترنت لحفظ مسار الأرصدة الخاصة بك والمعاملات القيام به على بطاقتك.
معرف المستخدم هو رقم البطاقة المكون من 16 رقما. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. انقر هنا لتسجيل الدخول إلى بطاقتك عبر الإنترنت.
ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بلدي المستكشف الفوركس بطاقة / أتم بين أو على الانترنت كلمة المرور الوصول إلى بطاقة؟
في حالة فقدان بطاقة، أتم بين أو كلمة المرور الوصول عبر الإنترنت، يطلب منك الكتابة إلى مكتب المساعدة في deutsche. tcc@axisbank أو الاتصال بخدمة العملاء في +91 22 2764 8000.
ما المقصود بتحويل العملة الديناميكية؟
في بعض البلدان، قد تختار البنوك المكتسبة تفعيل ميزة تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وشبكة آلة نقاط البيع. وفقا لهذا المرفق، فإن ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع تحدد بطاقة المستكشف الفوركس كبطاقة صادرة من بلد أجنبي وتدفع العميل إلى التعامل بعملته المنزلية (في حالة الهنود، ستكون هذه الروبية الهندية). إذا قام العميل باختيار خيار العملة المحلية / إنر، يتم فرض رسوم إضافية عبر العملة من قبل البنك المكتسب (البنك الذي يدير ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع).
ونحن نحثكم على ملاحظة أنه كما يتم شراء بطاقة المستكشف الفوركس وتحميلها لغرض استخدام البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية، يجب على العميل تجنب اختيار أي خيار يطالب بتغيير في عملة الاستخدام لتجنب أي سعر صرف سلبي.
قد تظهر ميزة تحويل العملة الديناميكية مع مصطلحات مختلفة اعتمادا على البنك في الخارج.
دويتشه بنك / بنك أكسيس ليست مسؤولة عن أي دينامية تحويل العملات ذات الصلة رسوم ولن تكون قادرة على استرداد أي رسوم من هذا القبيل في حال أنها تفرض على حساب الاستخدام الخاطئ للبطاقة.
هل يمكنني معرفة المزيد عن التفويضات المسبقة التي اتخذت في الفنادق / تأجير السيارات / بطانات الرحلات البحرية وما الذي يجب القيام به في مثل هذه الحالات؟ يمكنك استخدام البطاقة لدفع فواتير الفندق في وقت تسجيل المغادرة. ومع ذلك، يرجى تجنب استخدام بطاقتك للتحقق من (قبل التفويض) في الفنادق. إذا اخترت استخدام بطاقتك في وقت تسجيل الوصول، سيتم حظر الأموال على بطاقتك حتى الوقت الذي يتم فيه تسوية الفواتير أخيرا. لمنع حجب الأموال، يرجى التأكد من إلغاء جميع عمليات الضربات الشديدة الاختبارية. إذا كنت قد استقرت فاتورتك بالفعل من خلال وضع آخر، يرجى من الفندق إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من خطاب إلغاء التصريح على ترويسة بنك تسوية الفنادق أو على رسالة الفندق إلينا عبر البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، يجب على الفندق أن يذكر أن كنت قد استقر هذا المشروع من خلال بعض الوضع الآخر، وأنها لا تحتاج إلى إذن أخذت أكثر من ذلك. إذا كنت قد قمت بالفعل بالخروج من الفندق وغير قادر على تقديم الرسالة، يمكنك تزويدنا بنسخة من الفاتورة النهائية التي تحتوي على مواعيد تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة وطريقة الدفع. إذا كان الفندق يدعي أن الصفقة رفضت في نهايتها ثم يجب أن تطلب من الفندق أن ترسل لنا نسخة ممسوحة ضوئيا من الرسالة من خلال البريد الإلكتروني تفيد أنك قد استقرت هذه الفاتورة من خلال وضع آخر، وأنها لن ترفع أي مطالبات ضد بطاقتك منا. هل هناك أي قيود تنظيمية على استخدام بطاقتي؟
يجب أن يكون استخدام البطاقة وفقا للوائح مراقبة الصرف من بنك الاحتياطي الهندي والقوانين السارية المفعول من وقت لآخر وقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999. أيضا، لاحظ أن البطاقة لا تستخدم ل مدفوعات الهامش التي تتم من أجل معاملات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
الأحكام والشروط.
هذا المستكشف الفوركس بطاقة هي ملك للبنك أكسيس والملكية الكاملة لنفس يكمن معها. دور دويتشه بانكوس هو مجرد ميسرة في ترتيب تسهيل هذه البطاقة للمهتمين من خلال فروعها المصرفية. انقر هنا للاطلاع على البنود التفصيلية.

No comments:

Post a Comment