Wednesday 31 January 2018

دليل استراتيجيات الخيارات الثنائية


استراتيجيات التداول الثنائية المفضلة.


كما تقدم لك من خلال رحلتك في التداول ثنائي قد تبدأ في النظر في استراتيجيات لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر الخاصة بك. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تحقيق ذلك، وبعضها استراتيجيات بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها، والبعض الآخر قد يتطلب المزيد من الخبرة والمعرفة لتكون قادرة على استخدامها إلى تأثيرها الكامل.


معرفتنا تعني أننا يمكن إزالة الغموض ما يسمى الخيارات الثنائية الفوز استراتيجية بالنسبة لك وشرح بطريقة أكثر شمولا ما هي عليه وإذا كانوا يعملون حقا. هنا نشارك 4 استراتيجيات حاولت واختبارها والتكتيكات التي يمكن اعتمادها على جميع المستويات. لجعل أي عمل استراتيجية ونحن نوصي بشدة لديك على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة الرسوم البيانية التداول.


وقال هذا أننا لا يمكن التنبؤ بالأسواق أو النتائج وتقديم المشورة التي كنت مرتاحا مع الاستراتيجية اليومية قبل تطبيقها على الصفقات الخاصة بك. لا تحاول والتجارة خارج منطقة الراحة الخاصة بك وتأكد من أنك تعرف ما تقوم به واتباع نصائح التداول الأساسية قبل محاولة أسواق جديدة.


ما هي الإستراتيجية الصحيحة وكيف يمكنك تبنيها؟ في هذا الدليل سوف تتعلم:


4 من استراتيجيات الخيارات الثنائية الرئيسية وكيفية ومتى استخدامها لماذا يجب أن تجد استراتيجية الفوز وتنفيذها عند التداول ما درجة الخبرة يجب أن يكون عند اختيار الطريقة الخاصة بك.


إستراتيجية التحوط.


وتعرف استراتيجية التحوط أيضا باسم الاقتران ويتم تصميم التجارة التحوط الكمال للعودة أي ربح. فلماذا عناء بعد ذلك؟ حسنا إذا كنت تبحث للحد من المخاطر وسعداء لتنمو أرباحك ببطء وثبات استراتيجية التحوط يمكن أن يكون وسيلة فعالة للقيام بذلك. التحوط ينطوي على وضع المال على نفس الأصول في نفس الوقت للارتفاع / الخريف أو الاتصال / وضعها في غضون وقت انتهاء معين.


هذا يمكن أن يكون أي شيء من دقيقة إلى ساعة أو أكثر إذا كنت تقوم بتداول أطول أجلا. التحوط يضمن أن أيا كان نتيجة التاجر لا يفقد المال أو أن الخسارة هي الحد الأدنى وتنفيذها بشكل فعال يمكنك فعلا عودة الربح.


على افتراض أن تضع نفس المبلغ من المال على المكالمة ووضع الخيار ونرى فقط 80٪ عاد على الفوز ثم كنت قد حققت خسارة. الحيلة هي وضع مبلغ واحد على النتيجة المفضلة وكمية أقل على العكس. بهذه الطريقة إذا كانت التجارة يذهب طريقك سوف تجعل بعض المال ولكن ليس بقدر ما لو كنت قد وضعت فقط أموالك في اتجاه واحد. هذا يمكن أن تستخدم من قبل أي شخص من أي تجربة ولكن إذا كنت تبحث عن انتصارات سريعة والأرباح السريعة وربما ليست واحدة بالنسبة لك.


استراتيجية خط الاتجاه.


آخر استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين هو خط تريند التي لا تتطلب التاجر أن يكون أي معرفة مسبقة أو الخبرة. انها مناسبة لجميع التجار لأن كل ما يتطلبه هو لك لدراسة اتجاه الأصول. يمكن أن تساعدك استراتيجية تريند لاين أيضا على اختيار الأصول التي تريد التداول فيها. من خلال دراسة العديد من الأصول إذا كان البعض منها يتميز بوجود اتجاهات واضحة جدا ونتطلع إلى أن تكون متسقة فإن هذه يمكن اعتبارها أصولا أكثر أمنا من تلك التي هي جدا عابر.


قبل اعتماد خط تريند من المهم أن التاجر يحصل على دراية الأصول التي المعنية. إذا كانوا يرغبون في التداول على سعر الذهب على سبيل المثال فإنه يستحق النظر في اتجاهات الذهب على مدى فترة من الزمن ليس فقط في اليوم ولكن أيضا في قمم وأحواض على مدار اليوم. سيكون من الغباء أن تبدأ التداول في أي شيء إلا إذا كنت قد أجريت بعض البحوث السابقة. من المهم دراسة الارتفاعات والهبوط والخطوط المسطحة واستخدام هذا لمساعدتك في الصفقات الخاصة بك.


المزيد صفحات الدليل.


استراتيجية بينوكيو.


هذا لا ينبغي أن تستخدم من قبل المبتدئين أو تلك التي هي جديدة في الآونة الأخيرة إلى أنظمة التداول الثنائية. وهي طريقة يجب أن تستخدم فقط من قبل أولئك الذين لديهم الكثير من الخبرة. المعروف أيضا باسم شريط دبوس هو نظام معقد ينطوي على مزيد من المعرفة التقنية من الاستراتيجيات الأخرى ويأخذ مستوى من المهارة التحليلية.


إذا كان التاجر يتوقع سعر الأصول إلى الارتفاع أو الانخفاض بشكل كبير أنها ستعمل بينوكيو. التاجر يبحث عن "الأنف" (وبالتالي الاسم) الذي يعني أساسا أنهم يشاهدون خط لينمو. تماما مثل الفتيل على الشمعة الافتراض هو أن السعر آخذ في الارتفاع عندما في الواقع الفعلي كلما أصبح الخط أكثر فرصة للسعر يسير في الاتجاه المعاكس.


الصوت معقدة؟ حسنا نحن لم نقول أنه كان أكثر تقنية من الآخرين ونصائحنا هي أن توظيف هذه التقنية فقط إذا كنت تعرف ما تقومون به.


استراتيجية سلم.


وينبغي النظر في هذا نظام تداول الخيارات الثنائية فقط إذا كان لديك خبرة تجارية كبيرة ومهارات تحليلية ممتازة. استراتيجية سلم هو لأولئك الذين يعرفون حقا ما يقومون به. تم تصميم هذا للسماح للتاجر لكسب عندما يكون الثمن هو من المال أو عندما تنخفض الأسعار.


أولا التاجر يختار الدعوة أو وضع الخيار ووقت انتهاء الصلاحية. ثم يختار المتداول التجارة أو الصفقات من كل نقطة خروج حتى وقت انتهاء الصلاحية. للربح من التجارة سعر الأصول يجب أن تصل إلى جميع المستويات 3 ضمن الإطار الزمني الصحيح. مثل درجات على سلم إذا كان وقت انتهاء الصلاحية ساعة يجب أن تتنبأ بشكل صحيح حيث سيكون السعر في نقاط معينة في غضون تلك الساعة.


ونحن ننصح أن هذا ينبغي أن ينظر فقط من قبل أولئك الذين هم واثقون من التجار وفقط إذا كنت تتداول مع وسيط ذو سمعة طيبة وجدير بالثقة. فإنه يأخذ الكثير من الخبرة والمهارة لجعل الكثير من التنبؤات والمخاطر المرتبطة هي أكثر بكثير من مجرد دعوة / وضع التجارة. مثل أي شيء كلما زاد خطر ودرجة صعوبة أكبر المكافآت إذا نجحت ولكن لا تحصل على الجشع، والتجارة فقط ضمن القيود الخاصة بك.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


يوفر تداول الخيارات الثنائية للمتداولين فرصة تحقيق النجاح عند التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المتاحة.


من أجل أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التعرف على واتباع استراتيجية معينة. ليس ذلك فحسب، تحتاج أيضا إلى فهم المزيد عن صناعة الخيارات الثنائية المتاحة والتي يتم استخدامها لخيار التجارة معين.


بالنسبة لك لتكون قادرة على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك، ونحن ننصح لقراءة قائمة من عدة استراتيجيات مختلفة، وهي متاحة على موقعنا.


سوف دليل استراتيجية يأخذك من خلال خطوات قليلة من الخطوة الأولية إلى المتداول المتقدم في صناعة الخيارات الثنائية.


ما هو الاتجاه؟


2017-01-13 - 11:16 صباحا.


أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين.


2018-11-29 - 12:22 مساء.


كيفية تجنب أخطاء الصاعد في تداول الخيارات الثنائية؟


2018-11-23 - 9:19 صباحا.


ما أهمية علم النفس في السوق في الخيارات الثنائية؟


2018-10-17 - 1:06 بيإم.


أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل.


2018-05-16 - 1:53 بيإم.


التحليل الفني.


2018-06-13 - 12:16 بيإم.


إستراتيجية أداة إعادة التوجيه.


2018-07-13 - 8:02 مساء.


الخيار استعراض استراتيجية سلخ فروة الرأس.


2018-07-13 - 7:59 مساء.


التحوط أو التداول دون استراتيجية المخاطر.


2018-07-13 - 7:58 بيإم.


التحليل الأساسي.


2018-07-13 - 7:57 بيإم.


أهمية استراتيجيات الخيارات الثنائية.


عند النظر إلى السوق المالية ولديك خطط للمشاركة والتجارة الخيارات الثنائية، فإنه يتطلب من التجار أن يكون ما يكفي من المعرفة التجارية لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات محددة عند التداول مع خيار التجارة المختارة، على المدى القصير أو الطويل الأجل.


يمكن للتجار من الاختيار من بين العديد من استراتيجيات التداول، بدءا من تلك التي تستخدم في الغالب من قبل التجار مبتدئين أو تلك التي تتطلب مهارات تداول معينة والمقصود للتجار ذوي الخبرة.


في صناعة الخيارات الثنائية، تعتبر الاستراتيجيات لتكون في أهم العناصر الأكثر أهمية في تداول الخيارات الثنائية.


مع استراتيجيات مختارة جيدا، فمن الممكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتحقيق النجاح، سواء كنا نتحدث عن استراتيجيات قصيرة الأجل أو أنواع أخرى، وعرضت على منصات التداول المختلفة. ونحن ننصح دائما القراء لتقييم العديد من استراتيجيات التداول وفهمها من أجل الاستفادة منها في عملية التداول.


كيفية الاستفادة من استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


تجار الخيارات الثنائية يدركون حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا بفضل مزاياه العديدة. يجب أن يعرف التجار أنهم لا يعرفون بالضرورة كل الاستراتيجيات المتاحة التي يتم استخدامها في هذه الصناعة.


إذا كان لديك خطة جيدة ورئيس بارد، يمكن تداول الخيارات الثنائية تكون مربحة جدا، لأنك لا تعتمد على الحظ. المعرفة هي العنصر الأساسي للتداول الناجح وفهم الاستراتيجيات المتاحة تؤدي إلى عملية تجارية أكثر ربحية.


فمن الأفضل أن نعرف العديد منهم واستخدامها بشكل صحيح بحيث في وقت لاحق، فإنها يمكن أن تستفيد من تلك الاستراتيجيات. في قسم دليل لدينا، يمكنك العثور على المواد التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي نوع من المتداولين أنت وما هي أفضل والأكثر شعبية استراتيجيات التداول للمتداولين المبتدئين والتجار المتقدمين.


وهناك طريقة رائعة للتجار لمحاولة الخروج من منصة واختبار العديد من الاستراتيجيات هو استخدام حساب تجريبي مع وسيط ثنائي المختار. مع مثل هذا الاحتمال، يمكن للتجار تقييم السوق ومحاولة التداول مع استراتيجيات قليلة ومعرفة ما إذا كانت تناسبهم في عملية التداول.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


مرحبا بك في قسم إستراتيجيات الخيارات الثنائية. هنا سوف تجد دليل للمبتدئين للاستراتيجيات، مما يؤدي إلى معلومات أكثر تقدما عن أشياء مثل إدارة الأموال، ومقالات عن استراتيجيات محددة.


الاستراتيجية الأساسية للتداول الناجح.


الاستراتيجية هي واحدة من أهم العوامل في نجاح تداول الخيارات الثنائية. هذا هو الإطار الذي تقوم من خلاله على القرارات التجارية الخاصة بك، بما في ذلك قواعد إدارة الأموال الخاصة بك، وكيف تذهب عن كسب المال من السوق. لا يوجد أحد الكأس المقدسة للأسف، إذا كان هناك ثم نحن & # 8217؛ د كل استخدامها!


والفئتان الأساسيتان للاستراتيجية هما:


وتركز الاستراتيجيات الأساسية على الصحة الأساسية للشركات والمؤشرات والأسواق والاقتصادات، وفي حين أن من المهم أن نفهم، ليس مهما للخيارات الثنائية باعتبارها الجانب التقني من التداول.


التحليل الفني، أو التحليل الفني، هو قياس الرسوم البيانية والعمل السعر، وتبحث عن أنماط وجعل التخمينات المتعلمة، والمضاربات، من تلك القياسات والأنماط.


استراتيجية يبسط التداول الخاص بك، يأخذ التخمين من اختيار الدخول ويقلل من المخاطر بشكل عام.


تعريف كتاب النص يقرأ مثل هذا؛ خطة عمل تهدف إلى تحقيق هدف أو هدف عام، فن التخطيط وتوجيه العمليات من أجل تحقيق النصر. عندما يتعلق الأمر بتداول الهدف هو 1) كسب المال و 2) لا تخسر المال.


الطريقة رقم واحد لتحقيق هذا الهدف هو استخدام نهج قائم على قواعد لاختيار الإدخالات التي تعتمد على العمر، وحاولت وحقيقية مؤشرات التحليل الفني. هناك العشرات، وربما مئات إن لم يكن الآلاف، من سبل التجارة في السوق، وجميع الاستراتيجيات. ويمكن تصنيفها من حيث الأدوات المستخدمة، والأطر الزمنية المقصود، وكمية المخاطر المرتبطة والعديد من الطرق الأخرى، وهذه هي الأولية.


سعر العمل / استراتيجيات سلخ فروة الرأس - استراتيجيات العمل السعر تعتمد على حركة السوق لدخول الوقت. ويمكن أن تكون هذه الاتجاهات التالية أم لا، طويلة أو قصيرة الأجل والاستفادة من المواقف الصاعدة أو الهبوطية. الاتجاه الاتجاهات / الاتجاهات الاتجاه - الاتجاه التالي استراتيجيات تستهدف الأصول التي تتجه بقوة لتحديد سلسلة من إدخالات مربحة مع نسبة عالية من النجاح. استراتيجيات المدى القصير / المدى القصير - 99٪ من الوقت السوق، أو الأصول الفردية، لا تتجه ولكن التداول في نطاق ضمن علامة عالية ومنخفضة. وتركز هذه الاستراتيجيات على مستويات الدعم والمقاومة والانتكاسات داخل النطاق والاتجاهات قصيرة الأجل مع ارتفاع أسعار الأصول إلى أعلى أو أسفل من الدعم للمقاومة والعكس بالعكس. استراتيجيات المدى الطويل / الزخم - وهذه هي أقل خطورة من الاستراتيجيات لأنها تستهدف إشارات أقوى والأطر الزمنية على المدى الطويل. هذه الإشارات لديها فرصة أكبر للنجاح ولكن يستغرق وقتا أطول لتطوير وأطول لتتكشف من أنواع أخرى من الإشارات.


مؤشر التحليل الفني هو، في معظم الأحيان، صيغة رياضية تحول عمل السعر إلى وسيلة سهلة لقراءة الشكل البصري. وتشمل الأنواع الشائعة من المؤشرات، على سبيل المثال لا الحصر، المتوسطات المتحركة، وخطوط الاتجاه، والدعم والمقاومة، ومؤشرات التذبذب، والشموع اليابانية.


إدارة الأموال.


الاستراتيجية هي واحدة من الركائز 2 لإدارة المخاطر، والآخر هو إدارة الأموال. يمكنك التحكم في المخاطر من خلال استهداف إشارات جيدة فقط، وإزالة الأعشاب الضارة إشارات واضحة بشكل واضح، وعدم وضع الكثير من المال على تجارة واحدة أنه سيتم مسح حسابك.


إدارة الأموال هي السيطرة على صندوق التداول العام الخاص بك. وينبغي أن يوضح حجم التجارة، والإدارة المالية طويلة الأجل & # 8211؛ مما يترك لك التركيز فقط على التداول. وينبغي أن يبسط هيكل إدارة الأموال المدروسة جيدا:


فالتاجر الذي لديه خطة مالية واضحة يجب ألا يكون مهتما بما إذا كان بإمكانه التداول غدا أو إذا كان حجم تجارته صحيحا أو كيف يمكن أن ينمو استثماراته بما يتماشى مع تقدمه. يتم التحكم في جميع تلك القرارات من خلال إدارة رأس المال العام مع خطة واضحة.


الشمعدانات اليابانية.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا لعرض الرسوم البيانية للسعر. الشموع تعطي وسيلة سهلة لقراءة عرض الأسعار، مفتوحة منخفضة منخفضة وإغلاق، أن يقفز من الرسوم البيانية في الطريقة التي لا يمكن لأي نمط الرسم البياني الأخرى القيام به. وهي أساس معظم استراتيجيات العمل السعرية ويمكن استخدامها لإعطاء إشارات وكذلك لتأكيد مؤشرات أخرى.


الدعم والمقاومة.


هذه هي مجالات تحرك السعر على الرسم البياني للأصول التي من المرجح أن توقف الأسعار عند الوصول إليها. يتم العثور على الدعم عندما تتوقف الأسعار عن الوقوع، وهذا يحدث عندما يدخل المشترون إلى السوق ويقال إنهم "يدعمون الأسعار". وتظهر المقاومة عندما تتوقف الأسعار عن الارتفاع، وهذا يحدث عندما يدخل البائعون السوق (أو يختفي المشترون) ويقال إنهم "يقاومون أسعارا مرتفعة". وهذه المجالات، التي غالبا ما تمثل بخطوط أفقية، هي أهداف جيدة للإدخالات والمجالات المحتملة التي قد ينعكس فيها تحرك الأسعار.


خطوط الاتجاه.


هذه الخطوط تربط أعلى مستوياتها وقيعانها التي شكلها سعر الأصول لأنها تتحرك صعودا وجانبا. وتعتبر سلسلة من القيعان المرتفعة والارتفاع العالي اتجاها صعوديا ومؤشرا على أن الأسعار من المرجح أن تتحرك أعلى، سلسلة من الرتفاعات الدنيا والهبوط المنخفضة تعتبر اتجاها هبوطيا ومؤشرا على أن الأسعار من المرجح أن تتحرك نحو الانخفاض. يمكن استخدام خط الاتجاه كهدف للدعم والمقاومة، فضلا عن نقطة دخول للاتجاهات التالية الاستراتيجيات.


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تأخذ متوسط ​​أسعار الأصول خلال X عدد الأيام ومن ثم رسم هذه القيم كخط على الرسم البياني للسعر. تتحرك المتوسطات المتحركة بأشكال عديدة وغالبا ما تستخدم لتحديد الاتجاه، وتوفير أهداف للدعم والمقاومة والإشارة إلى الإدخالات. هناك العشرات من طرق اشتقاق المتوسطات المتحركة، والأكثر شيوعا تشمل المتوسطات المتحركة البسيطة، المتوسطات المتحركة الأسية، حجم المتوسطات المتحركة المرجح وغيرها الكثير. ويمكن استخدامها في أي إطار زمني، وتعيينها على أي إطار زمني، لتحليل إطار زمني متعدد وإعطاء إشارات كروس.


مؤشرات التذبذب.


وقد تكون مؤشرات التذبذب أكبر قسم واحد للمؤشرات المستخدمة في التحليل الفني. وتشمل أدوات مثل ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية وغيرها الكثير. وتستخدم هذه األدوات، بشكل عام، حركة األسعار ومتوسطات الحركة في مجموعة من الطرق لتحديد صحة السوق. يتم عرضها كأداة قائمة بذاتها، عادة كخط يتراوح بين طرفين أو أعلى وأقل من نقطة الوسط، يمكن أن يساعد في تحديد الاتجاه، الاتجاه، الدعم / المقاومة، قوة السوق، إشارات الزخم والدخول.


علم النفس التداول.


مع أي شكل من أشكال التداول، وعلم النفس يمكن أن تلعب دورا كبيرا. إن انعدام الثقة يمكن أن يعني الصفقات المفقودة، أو استثمار رأس المال القليل جدا في صفقات المكاسب. في الطرف الآخر من الطيف، يمكن أن يؤدي الإفراط في الثقة إلى زيادة التداول أو زيادة المخاطر & # 8211؛ يمكن لأي منهما أن يمسح حسابا سريعا جدا.


وبالتالي فإن علم النفس التداول للتاجر مهم جدا. ويمكن أيضا أن يتم التحكم فيها بشكل فعال أو إدارتها (على أقل تقدير، معترف بها). ومن منطقة أخرى غالبا ما يتم تجاهلها من مهارة التداول، ولكن واحدة تستحق قضاء الوقت للنظر فيها.


اقرأ المزيد عن علم النفس التداول والتعلم من الخبرة.


إستراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية.


فيما يلي مثال لبعض القواعد الأساسية لاستراتيجية الخيارات الثنائية.


هذا الاتجاه هو صديقك، واتخاذ فقط الاتجاه إدخالات التالية. في اتجاه صعودي فقط أدخل عندما تكون الأسعار بالقرب من الدعم، في الاتجاه الهبوطي فقط إدخال عندما تكون الأسعار بالقرب من المقاومة. عندما تكون الأسعار بالقرب من الدعم / المقاومة تنتظر إشارة شمعدان مؤكدة. عندما تظهر إشارة الشمعدان انتظر مؤشر ستوكاستيك و / أو ماسد للتأكيد، كروس صعودي في اتجاه صعودي أو كروس أوكسار هبوطي في اتجاه هبوطي. عندما يتم استيفاء القواعد من 1 إلى 4، أدخل التجارة، استخدم 3٪ فقط من الحساب في كل صفقة. عند اختيار انتهاء استخدام طول 2XCandle. إي، إذا كنت تستخدم 1 دقيقة الشموع ثم 2 دقيقة انتهاء، إذا 1 ساعة الشموع ثم 2 ساعة انتهاء. إذا فشلت التجارة في فحص سبب عدم نجاحها، قم بإجراء التعديل إذا لزم الأمر والانتقال إلى التجارة التالية. إذا انتقلت الأعمال التجارية إلى التجارة القادمة.


أفضل الوسطاء.


لا استراتيجية سوف تكون مربحة إذا كنت التجارة مع وسيط لا يمكن الاعتماد عليها. هذه هي أهم منصات التداول الموصى بها لمحاولة الخروج الاستراتيجية الخاصة بك.


معظم المقالات الاستراتيجية الشعبية.


استراتيجيات لأسواق مختلفة.


اختيار استراتيجية التداول.


يتطلب وضع استراتيجية التداول لسوق الخيارات الثنائية فهم رئيسي لكيفية عمل السوق من حيث العقود التجارية المتاحة، ومختلف أوقات انتهاء الصلاحية، وفهم سلوك الأصول الفردية.


على عكس سوق الفوركس حيث الأصول لديها للتحرك في اتجاه واحد أو الآخر من قبل عدد ملحوظ من النقاط لصالح التاجر قبل تحقيق الأرباح، وسوق الخيارات الثنائية هو غريب. وبصرف النظر عن تجارة أعلى / أسفل التي تقوم على الاتجاه ويحاكي متطلبات الصفقات في الأسواق الأخرى (باستثناء حركة نقطة)، وأنواع التجارة الأخرى في سوق الخيارات الثنائية تعمل بطرق مختلفة تماما. هناك عقود تجارية مختلفة لمنصات مختلفة. بعض عقود الخيارات الثنائية لا تتطلب حتى التاجر للحصول على اتجاه الأصول الصحيح. على سبيل المثال، فإن تداول عقد أوت يحتاج إلى الأصول لتصل إلى حد سعر واحد أو الآخر لتحقيق الربح. لذلك فإنه يمكن للتاجر أن يكون قادرا على تحديد عقد تجاري مناسب لتكون قادرة على وضع استراتيجية مناسبة. ما الذي يتم استخدامه لتداول عقد أعلى / أسفل ليس هو نفسه الذي سيتم استخدامه لعقد الدخول والخروج. وسوف يحدد نوع العقد الاستراتيجية.


على سبيل المثال، سيتطلب تداول عقد أعلى / أسفل استراتيجية يمكن أن تحدد ما إذا كان الأصل سيحرك حركة صعودية أو هبوطية. يتطلب تداول عقد الدخول / الخروج إما استراتيجية تداول نطاق أو استراتيجية تداول الاختراق لتحديد الوقت الذي يبقى فيه الأصل في نطاق أو ينفصل عن هذا النطاق. إذا كنت تبحث لتطوير استراتيجية التداول للتجارة داخل / خارج، هذه هي الطريقة التي يجب أن يعمل عقلك.


في وضع استراتيجية تقوم على أنواع التجارة الخيارات الثنائية ليتم تداولها، وهناك الأدوات التي يمكن أن تساعد التاجر. هذا هو المكان الذي سوف تظهر أنماط الرسم البياني، خدمات الإشارات، الشمعدانات والمؤشرات الفنية في. أداة بسيطة مثل آلة حاسبة نقطة المحورية يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التجارة اللمس مع نتائج فعالة جدا. استخدام أدوات مثل هذه سوف تأخذنا إلى الجزء التالي من اختيار استراتيجية، والتي هي كيفية فهم وتعيين أوقات انتهاء الصلاحية.


فهم أوقات انتهاء الصلاحية.


أوقات انتهاء الصلاحية مهمة جدا للخيارات الثنائية، لأن جميع الصفقات في هذا السوق لديها حدود زمنية. ومع ذلك، ليس كل الصفقات الخيارات الثنائية تتطلب حدود زمنية لتكون ناجحة. يجب أن تصل الصفقات مثل الصفقات أعلى / أسفل إلى انتهاء قبل أن يعرف نتيجة التجارة. في المقابل، الصفقات مثل مكون أوت من التجارة الحدودية أو المكون توش من العائد العالي اللمس أو اللمس / لا يجب أن لا يكون عقد التداول باللمس بالضرورة تصل إلى مرحلة النضج قبل أن يعرف نتيجة التجارة. إذا رهان المتداول على نتيجة توش والأصل يلمس سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحيته بشكل جيد، فإن النتيجة التجارية معروفة بالفعل ويتم إنهاء الصفقة على أنها مربحة.


حتى إذا كان التاجر ليست جيدة جدا في تحديد أوقات انتهاء الصلاحية / التواريخ (وحقا، لا يمكن للتاجر في السوق أن يفخر من الحصول على إعدادات انتهاء صلاحيته الحق في كل وقت هنا)، فإن استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يجب أن تكون مصممة نحو العقود التجارية والتي لا تعتمد بشكل كامل على انتهاء الصلاحية.


الآن عند تحديد وفصل الصفقات التي لا تعتمد ذلك على انتهاء من تلك التي هي، يمكنك فهم أفضل أي نوع من الاستراتيجية التي كنت تبحث في.


فهم سلوك الأصول.


سوق الخيارات الثنائية يجمع بين الأصول من فئات الأصول المختلفة في سوق واحدة. هذه الأصول لا تتصرف على حد سواء. بعض الأصول متقلبة جدا مع حركات كبيرة خلال اليوم. ومثال واضح جدا هو الذهب. لا يتم تداول بعض أصول الخيارات الثنائية على مدار الساعة ولكن فقط في أوقات محددة على سبيل المثال. مؤشرات الأسهم. ومن الواضح أن العوامل التي قد تؤدي إلى تحرك هائل في مؤشر الأسهم لن تكون هي نفسها بالنسبة لسلعة أو عملة. وحتى داخل فئة الأصول نفسها، لا يوجد صكان مماثلان تماما أو يتصرفان على حد سواء.


وبالتالي فإن فهم سلوك الأصول هو مفتاح القدرة على تطوير استراتيجية التداول للسوق. والأمر متروك للتاجر لدراسة سلوك الأصول، وفهم المؤشرات الفنية والأساسية التي من شأنها أن تؤثر على سلوك وحركة سعر ذلك الأصل، ومن ثم إنشاء استراتيجية التداول التي ستعمل لذلك الأصل.


برهنة.


في هذا القسم، سوف نبرهن على تطبيق جميع المعايير التي ذكرناها أعلاه باستخدام استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها فعالة.


& # 8211؛ ستحدد الاستراتيجية التي سنستخدمها صعود السعر / الهبوط، لذلك سنقوم بتداول عقد نداء / وضع.


& # 8211؛ سنقوم بتداول الإستراتيجية على الرسم البياني لكل ساعة، لذلك سيكون لديك انتهاء لمدة ساعة واحدة. ونحن نفعل ذلك باستخدام فهمنا أن تأثير نريد للتجارة على الرسم البياني لكل ساعة، وسوف يحدث في ساعة واحدة.


& # 8211؛ نحن نريد أن نستخدم هذا على الأصول التي هي سائلة ويستجيب للاستراتيجية. لذلك سوف نستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وقد استخدمت هذه الاستراتيجية لإنشاء مؤشر مرمزة، مما يدل على سهم أخضر على إشارات صاعدة وسهم أحمر للإشارات الهابطة. ويهدف إلى تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن هذه العملة تستجيب بشكل جيد جدا لمحفزات الأسعار خلال تداخل لندن / نيويورك في منطقة الفوركس الزمنية، ويمكن تسليم الاستجابة في غضون ساعة.


وبمجرد ظهور السهم الأحمر (كما هو مبين أعلاه)، كانت الإشارة إلى تداول خيار بوت على خيار الاتصال / وضع رقمي. باستخدام هذه الإشارة، تم تنفيذ التجارة على منصة الخيارات الثنائية. وانخفض سعر الأصل (وروس) في ساعة واحدة من الوقت الذي تم فيه إنشاء الإشارة إلى انتهاء الصلاحية، مما أدى إلى نتيجة تجارية لصالحنا.


هذه الاستراتيجية (استراتيجية مخصصة) استوفت جميع شروطنا:


أ) كانت مناسبة لعقد تجاري في سوق الخيارات الثنائية.


ب) كانت إستراتيجية مناسبة لمساعدة المتداول على استخدام فترة صلاحية مناسبة.


ج) كان مناسبا لسلوك الأصول وفوق كل شيء، كانت الاستراتيجية واحدة مربحة.


دليل التداول ثنائي - كيفية تداول الخيارات الثنائية.


توضح هذه الصفحة التداول الثنائي من البداية إلى النهاية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية للربح. كيفية تداول الخيارات الثنائية أوضح، وصلات إلى الدروس، مثال الصفقات والاستراتيجيات والنصائح والموارد. توفر الخيارات الثنائية شكلا جديدا من أشكال التداول للعديد من المستثمرين وتوفير منصة سهلة ومريحة نسبيا للقيام بذلك. على الرغم من أن إنشاء أول حساب تداول الخيارات الثنائية قد يبدو شاقة، فإن الخطوات التالية تساعد على وضع العملية.


الروابط أعلاه توفر جميع المعلومات التي تحتاجها لفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. كما كنت أكثر راحة مع فكرة تداول الثنائيات، وسوف تكون بطبيعة الحال أكثر ميلا لتنفيذ الصفقات أكثر تقدما. في الوقت الراهن، واسمحوا & # 8217؛ ق عصا لأساسيات التداول ثنائي.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي الصفقات التي لديها خيارين واثنين من النتائج. وهي تختلف عن التداول النموذجي. مختلف جدا.


تداول أزواج العملات هي شعبية جدا ثنائي الخيار التجارة.


الخيارات الثنائية هي & # 8220؛ الكل أو لا شيء & # 8221؛ في التصميم. اما الفوز او الخسارة. ليس هناك أرضية مشتركة. الوسائل الثنائية 1 أو 2. واحد أو آخر.


ما يعنيه هذا للتاجر هو أنه بدلا من عائد الخيار المتقلب مع سعر الأصل، فإن العائد هو مبلغ محدد إما أن يتم كسبه أو فقده بناء على ما إذا كان سعر الأصل ينخفض ​​أو يرتفع فوق سعر الإضراب. الهدف من الخيارات الثنائية التاجر هو الرهان بشكل صحيح ما إذا كان سعر الأصول سينتهي أعلى أو أقل من سعر الإضراب. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز في التجارة.


باختصار، الخيارات الثنائية هي طرق للتداول حركة أسعار العديد من الأصول مع & # 8220؛ واحد أو آخر اختيار & # 8221؛.


يمكنك اختيار ما إذا كان السعر صعودا أو نزولا. ضع صفحتك في الاتجاه الذي تسعى إليه وضرب & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ زر. وهم يدفعون عائد ثابت. كما أن لديهم مخاطر ثابتة. لا يمكن أن تخسر أكثر من أي مبلغ كنت طرحت للتجارة معينة.


عليك أن تقرر هو السعر الذهاب أعلى أو أقل؟ جعل التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز والانتهاء في المال. إذا كنت مخطئا الانتهاء من التجارة من المال. عوائد كبيرة. والعائد الفائز عادة ما بين 70-90٪. فقدان العائد عادة ما بين 0-15٪.


كيف يمكنني بدء التداول؟


التداول ثنائي سهل من خلال التصميم. يمكنك أن تقرأ التداول ثنائي لدينا للدمى دليل الذي هو حقا مصممة على المشي التجار الجدد من خلال عملية التداول برمتها من البداية الى النهاية. سوف تتعلم ما هو مهم أن نعرف قبل وضع أول التجارة الخاصة بك وسوف يكون نفس النوع من الإعداد كما أي تاجر نشط.


بعد اختيار وسيطك بنجاح وإعداد حساب التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى وضع الأموال في الحساب لبدء التداول. معظم الوسطاء تقدم للعملاء طريقة سهلة على الانترنت لإيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية. في كثير من الأحيان، يسمح لك أيضا بإيداع الأموال من خلال التحويل الإلكتروني أو الدفع الإلكتروني.


إذا كانت لديك أسئلة عند بدء استخدام حسابك، فإن جميع الأنظمة الأساسية تقريبا تقدم صفحة أسئلة متكررة ودعم عملاء البريد الإلكتروني. يقدم البعض ميزة الدردشة المباشرة حيث يمكنك طرح الأسئلة على الفور على الممثلين المؤهلين.


إذا كان العالم من الخيارات الثنائية قد اشتعلت اهتمامك، بدء البحث السماسرة حتى تجد واحد أن كنت تشعر بالراحة مع. في أي وقت من الأوقات سوف تصبح مألوفة مع كل ما تداول الخيارات الثنائية لهذا العرض.


أين يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن بسهولة التداول عبر الإنترنت من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. العديد من منصات مختلفة توفر للمستثمرين الفرصة للتداول عبر الإنترنت؛ من أجل التجارة مع أحد هؤلاء الوسطاء، يجب عليك أولا إنشاء حساب التداول عبر الإنترنت.


كيف أقوم بإعداد حساب تداول الخيارات الثنائية؟


أولا، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك. هناك العديد من السماسرة التي تقدم القدرة على تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، ولكن ليس كلها موثوقة على حد سواء. تحقق لمعرفة مكان وجود الوسيط ونوع العائد الذي يقدمه لعملائه. الاستفسار عن ما النسبة المئوية قطع وسيط يأخذ عندما يتم إما فاز أو فقدان التجارة. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من الحصول على المظهر لتخطيط الموقع والتحقق من أن نرى أن لديهم مراجعات إيجابية من المستخدمين السابقين الآخرين. وأخيرا، إيلاء اهتمام خاص لميزات الأمان لضمان أموالك سوف تكون آمنة.


معظم منصات التداول تجعل إنشاء حساب سهلة نسبيا. عادة، سوف يطلب منك معلومات شخصية أساسية بما في ذلك اسمك، بلد الإقامة وتاريخ الميلاد. إذا كنت غير متأكد من عملية التسجيل، العديد من المواقع تقدم حسابات تجريبية أو ببساطة أشرطة الفيديو التجريبي مصممة لتمشي لكم من خلال عملية إنشاء حسابك والبدء في الصفقات الأولى الخاصة بك.


كيف يمكنني كسب المال تداول ثنائي؟


الجواب القصير هو، لجعل تداول المال الخيارات الثنائية لديك لاتخاذ القرار الصحيح من اثنين من النتائج المحتملة. لديك للفوز الصفقات الخاصة بك. على المدى الطويل، لديك للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك. يمكن لأي شخص أن يفوز تجارة الخيار ثنائي واحد. تماما مثل أي شخص يمكن أن يفوز يد واحدة من لعبة البوكر. ومع ذلك، للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك على المدى الطويل وكسب المال باستمرار يجب عليك تطوير الطريقة التي تعمل بالنسبة لك.


لكسب المال تحتاج إلى تطوير طريقة الفوز، تقنية أو استراتيجية أن تكرر. للعثور على هذه التقنية الفائزة يأخذ الصبر والشجاعة والتحليل وفهم ما تريد من نشاط التداول الخاص بك. يمكنك أن تفعل أشياء مثل تعلم الاستراتيجيات الثنائية، مثل قراءة العمل السعر أو نقاط المحورية. أو هل يمكن أن تستثمر في خدمة إشارات ثنائية موثوقة من شأنها أن إشارة لك كلما يتم تحديد التجارة مربحة من قبل نظامهم. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية ولكن ليس من دون خطر أو بسيطة للقيام به. إذا كان الأمر كذلك، فإن الجميع سوف يفعل ذلك، وهذا ليس هو الحال.


للبدء، أول شيء نوصي هو المضي قدما واختيار واحد من الوسطاء المدرجة هنا واتبع الخطوات للحصول على حساب تجريبي ثنائي التداول لممارسة مع. كما أنت ذاهب على الدروس، الدروس والأمثلة يمكنك ممارسة التداول في أي خطر. هو حقا أفضل طريقة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من الطرق لتبادل الثنائيات.


بينما نصف التداول الثنائي باعتباره & # 8216؛ صعودا أو هبوطا & # 8217؛ الاختيار، وهناك أنواع أخرى من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. جميع أنواع الخيارات الثنائية حصة في حقيقة أن هناك خيارين للتاجر لجعل واثنين من النتائج المحتملة للتجارة إلى النهاية. بدلا من اختيار أشياء مثل & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217؛، قد يختار التاجر أشياء مثل & # 8216؛ المس أو لا لمس & # 8217؛ أو داخل أو خارج نطاق مجموعة. يمكنك معرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الثنائيات هناك وحتى بناء الاجهزة التجارية الخاصة بك في بعض الوسطاء الذين يقدمون وظائف بناء باني.


مدرسة ثنائي للتجارة.


على استعداد لأكثر؟ لدينا مدرسة التجارة الخاصة بنا، والذي يذهب إلى أكثر في العمق المقالات والدروس لجميع المستويات: مبتدئ، متوسط ​​والخبير.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


إستراتيجيات التداول الثنائية & # 038؛ نصائح.


تداول الخيارات الثنائية بنجاح يأخذ استراتيجية الفوز جنبا إلى جنب مع تقنية المكرر. وتشمل الاستراتيجيات للخيارات الثنائية أساسيات مثل إدارة المخاطر، بما في ذلك إدارة التمويل، والتحليل الفني مثل الرسوم البيانية القراءة واستخدام حركة السعر في اتخاذ القرار الخاص بك.


تبدأ مع شركائنا في قائمة متزايدة من الخيارات الثنائية تداول الخيارات والاستراتيجيات والمقالات.


توب بروكرز الموصى بها.


منذ تداول الخيارات الثنائية هو شكل جديد نسبيا من تداول استراتيجية التداول ثنائي الجودة المتاحة على شبكة الإنترنت لا يزال ضرب كثيرا أو يغيب. من ناحية، فهذا يعني أن هناك كمية متزايدة من المعلومات التي تغمر شبكة هذه الأيام التي يمكنك استخدامها لمحاولة تحسين الاستراتيجيات الخاصة بك.


من ناحية أخرى، هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها أو مجرد نصيحة سيئة ونصائح لل واد من خلال. والأسوأ من ذلك هو الحيل التي تتدفق هناك تدعي كم هو سهل لجعل المال تداول الخيارات الثنائية.


في أي وقت ترى بعض المواقع تعزيز عوائد 100 في المئة مع مجرد الضغط السهل على زر أو جعل وعود أخرى مثل، "إنهاء عملك اليوم وجعل النعناع بين عشية وضحاها تداول الخيارات الثنائية"، كنت تبحث في عملية احتيال أو تسويق مضللة. لن تجد نصائح أي بسيطة، بسيطة جدا قرد يمكن أن تفعل ذلك، نصائح للنجاح إذا كان الموقع يضمن لك كسب المال.


إذا أين آخر يجب أن تبحث عن نصائح التداول الثنائية؟


معظم من أفضل النصائح وربما في الواقع سوف تأتي مباشرة من زملائك التجار. في حين أن هناك طنا من الناس هناك الذين يبيعون الأنظمة والإشارات والكتب والمشورة وبرامج التدريب، وليس كل من هؤلاء الناس السمعة، ومعظمهم من أي شيء سوى سخية. في حين أن هناك العديد من برامج التدريب الشرعية وخدمات الإشارة هناك، يمكنك الحصول على المشورة أكثر حرية، عالية الجودة فقط من بناء علاقات مع مجتمع التداول ثنائي الخاص بك.


تحقق من منتديات التداول الثنائية مثل بيناريوبتيونسديلي /. على هذا الموقع يمكنك الانضمام إلى مجتمع تجاري ثنائي نشط ونامي الذي يتبادل النصائح والخبرات مجانا. سوف تجد في كثير من الأحيان أكثر صدق بين زملائك التجار الذين لا يقفون شيئا للربح من أقول لك نصيحتهم من أولئك الذين يفعلون. معظم التجار تبادل المشورة ببساطة لأنهم يعرفون أن هذا هو أفضل وسيلة للحصول عليها، ولأنهم يريدون لتجنيب الآخرين من تجاربهم السلبية الخاصة.


قد تجد أيضا بعض المشورة الجودة على موقع مثل فوريكسفاكتوري. نعم، هذا هو موقع فوركس وليس موقع مخصص لتداول الخيارات الثنائية، ولكنه مجتمع عالي الجودة مع العديد من الأعضاء الصادقين والسخيين والعاملين بجد الذين لديهم نصيحة ممتازة، وكثير منهم يدخلون الآن في تداول الخيارات الثنائية. ستجد عددا من المواضيع على موضوع التداول ثنائي مع مئات من الوظائف في نفوسهم. هذا هو أيضا مكان آخر حيث يمكنك الحصول على بعض نصائح التداول الثنائية كبيرة. العديد من التقنيات التي يستخدمها المتداولون لتداول الفوركس مباشرة يمكن ترجمتها بسهولة إلى خيارات تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية الأخرى.


لا تستثمر الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس على دورات وخدمات الإشارة إلا إذا كنت قد قرأت الكثير من الاستعراضات الجيدة التي تشير أيضا نحو نتائج قابلة للتحقيق واقعيا. يجب أن تبحث جيدا أي برنامج قبل وضع المال في ذلك. ستلاحظ أن من نشر على المنتديات الكثير من التجار تفريغ الآلاف من الدولارات إلى الخدمات والدورات التي لا توفر لهم في الواقع وسيلة للنجاح، وإضاعة الأموال القيمة التي كان يمكن أن تنفق على حسابات التداول الخاصة بهم. من خلال تجنب هذا الخلل، يمكنك توفير المال الخاص بك واستخدامها لبناء حسابك. وهذا سوف تساعدك على أن تصبح مربحة بسرعة أكبر من إنفاقه على البرامج التي لا تعمل. حظا سعيدا تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment