Friday 5 January 2018

كرا اقتطاع الضرائب على خيارات الأسهم


ما هي الخيارات الأمنية (الأسهم) الخاضعة للضريبة؟
على هذه الصفحة.
خيارات الأمان.
الضمان هو حصة من رأس المال من شركة أو وحدة من الثقة صندوق الاستثمار المشترك هو الشخص المؤهل.
يمنح العديد من أصحاب العمل خيارات لموظفيهم كشكل من أشكال التعويض. وتعطي هذه الخيارات موظف صاحب العمل أو لشخص مؤهل لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري بحقه أو حقه في الحصول على أمن رب العمل أو ضمان شخص مؤهل آخر لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري .
وبصفة عامة، سيتم توفير الخيارات الصادرة للموظفين في إطار واحد من الأنواع الثلاثة التالية من الخطط:
خطة شراء أسهم الموظفين: تسمح هذه الخطة للموظف بالحصول على أسهم بسعر مخفض (أي بمبلغ يقل عن قيمة السهم وقت اقتناء الأسهم). ويتيح العديد من هذه الشركات تأخيرا في حيازة الأسهم: يساهم الموظف بمبلغ معين على مدى فترة من الزمن وفي فترات محددة سلفا، يمكن للموظف شراء أسهم بسعر مخفض باستخدام المساهمات المتراكمة. وتكون المكافأة مساوية لقيمة الأسهم، مطروحا منها المبلغ المدفوع.
خطة مكافأة الأسهم: بموجب هذه الخطة، يوافق صاحب العمل على منح الأسهم للموظف مجانا. في الواقع، يوافق صاحب العمل على بيع أو إصدار أسهم للموظف دون أي تكلفة.
خطة خيار الأسهم: تسمح هذه الخطة للموظف بشراء أسهم شركة صاحب العمل أو شركة غير تجارية بسعر محدد سلفا.
فائدة خاضعة للضريبة.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها لموظف، أو عندما تمنح الثقة صندوق الاستثمار المشترك خيارات للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة. وبصفة عامة، يحصل الموظف على الاستحقاق الخاضع للضريبة في نفس السنة التي يكتسب فيها الأسهم أو الوحدات، أو يتصرف بطريقة أخرى في حقوقه بموجب اتفاق الخيار. ومع ذلك، عند استيفاء شروط معينة، تؤجل المكافأة الخاضعة للضريبة حتى السنة التي يتصرف فيها الموظف في األسهم. وللمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "خصم خيارات الأمن من أجل التصرف في أسهم شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا - الفقرة 110 (1) (د -1)".
إن المخصصات الخاضعة للضريبة هي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم أو الوحدات عندما يحصل عليها الموظف والمبلغ المدفوع أو الذي سيتم دفعه له، بما في ذلك أي مبلغ يتم دفعه لحيازة الأسهم أو الوحدات . أيضا، يمكن أن يحصل الموظف على استحقاق إذا كانت حقوقه بموجب الاتفاق تصبح من حق شخص آخر، أو إذا نقلت أو بيعت الحقوق.
وتعتبر الأسهم أو الوحدات الاستئمانية مكتسبة عندما يتم نقل الملكية القانونية للأسهم أو الوحدات ويكون للبائع الحق في تلقي الدفعات. وبشكل عام، يحدث ذلك عندما يتم نقل األسهم أو الوحدات إلى الموظف / الوسيط ويدفع ثمنها.
وتشمل هذه الاستحقاقات في الإطار 14، "دخل العمالة"، وفي "معلومات أخرى" المنطقة تحت الرمز 38 في الجزء السفلي من زلة T4 الموظف. أيضا، عرض الخصومات التي يحق للموظف في منطقة "معلومات أخرى" من زلة T4، كما هو موضح في بقية هذا القسم.
ويجوز لصاحب العمل أن يسمح للموظف باستلام النقد بدلا من الأوراق المالية مقابل خياراته. وبوجه عام، فإن المبلغ المدفوع يساوي الفرق بين القيمة الدفترية للأوراق المالية في الوقت الذي كان يمارس فيه الخيارات والمبلغ المدفوع أو الذي يتعين دفعه للأوراق المالية. وهذا الفرق يساوي استحقاق العمل الذي يعتبره الموظف قد استلم.
إذا تنازل الموظف عن حق خيار الأسهم لصاحب العمل مقابل دفع نقدي أو استحقاق عيني آخر، يمكن للموظف المطالبة بخيارات الضمان إذا كان مؤهلا أو يمكن لصاحب العمل المطالبة بالتعويض النقدي كمصروف، ولكن ليس كليهما. إذا اختار صاحب العمل عدم المطالبة بالنفقات كمصروف، يجب على صاحب العمل إجراء انتخابات للقيام بذلك بموجب البند الفرعي 110 (1.1) بإدخال هذا المبلغ بموجب القانون 86، "انتخابات الخيارات الأمنية" في "معلومات أخرى" منطقة زلة T4. وسيتيح ذلك للموظف المطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). قد يختلف المبلغ الذي تبلغ عنه بموجب الكود 86 عن المزايا الخاضعة للضريبة التي يجب تضمينها في دخل الموظف في المربع 14 وتحت الرمز 38.
إذا لم يتم إدخال الكود 86 من T4، فإن هذا يعني أن صاحب العمل قرر المطالبة بالنفقات ولن يسمح للموظف بالمطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). لمزيد من المعلومات، انتقل كشوف المرتبات.
لا يمكنك اختيار تأجيل خيار الأمان.
متى لا تؤدي ممارسة أو التخلص من خيار ما إلى استحقاق خاضع للضريبة من العمل؟
إن ممارسة أو استبعاد خيار ما لن تؤدي إلى منفعة خاضعة للضريبة عندما:
ولم تتلق الاستحقاقات التي يمنحها اتفاق الخيار بسبب عمل الموظف. إذا كان الموظف أيضا مساهما أو حاملا للوحدة، فإن مسألة ما إذا كان قد حصل على األسهم أو الوحدات كمساهم أو حامل للوحدة أو موظف. ولم تكن هناك نية لإصدار الأوراق المالية بموجب شروط الاتفاق، ولكن كانت هناك نية لإصدار دفعة نقدية للموظف كوسيلة للتعويض (أي، بموجب خطة الأسهم الوهمية).
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيان بمناسبة السنة الجديدة.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو أن تكون كندا سنة جديدة سعيدة.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.
(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 (الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الموظف بأسهمه قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فإنه لا توجد فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع الأسهم في عام 2018. ويفترض أن الشروط للخصم 50٪ هي راض. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

خيارات الأمان.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.
شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.
معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).
النماذج والمنشورات.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيان بمناسبة السنة الجديدة.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو أن تكون كندا سنة جديدة سعيدة.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

ضريبة اقتطاع كرا على خيارات الأسهم
انها ليست وقتا رائعا لتكون غنية، على الأقل من منظور الضرائب.
إذا عمل عملاؤك في الشركات العامة التي تمنحهم خيارات الأسهم، فقد يضطرون إلى دفع المزيد من الضرائب على الدخل من تلك الخيارات بعد الميزانية الاتحادية لعام 2018.
وذكر وزير المالية بيل مورنيو أنه سيكون هناك سقف قدره 000 100 دولار على أساس المعاملة الضريبية المواتية لخيارات الأسهم. وقال في وقت لاحق أنه سيكون هناك جده للخيارات الصادرة قبل يوم الميزانية.
غير أن تفاصيل أخرى غير معروفة.
تحدثنا مع آنا-لويزا جورجيسكو، شريك الضرائب مع كمغ في مونتريال، حول ما يمكن توقعه. (لا ينطبق هذا التحليل على كيبيك، حيث تختلف القواعد.)
كيف تعمل الأشياء الآن.
ويصدر أصحاب العمل خيارات الأسهم كجزء من حزم تعويضات الموظفين. تمنح هذه الجوائز للموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في تاريخ مستقبلي. وهذا يفيد الموظفين إذا كان سعر ممارسة أقل من سعر تداول الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان سعر التمرين 100 $، ويتم تداول السهم عند 170 $، والموظف يجعل 70 $ للسهم الواحد. (إذا كان سعر التمرين أعلى من سعر التداول، فإن الخيار لا قيمة له).
فعندما يمارس الموظفون خياراتهم، يدركون فائدة خاضعة للضريبة تساوي القيمة السوقية العادلة مطروحا منها سعر الممارسة، وفقا لما ذكره جورجسكو. في مثالنا، تبلغ الفائدة الخاضعة للضريبة 70 دولارا للسهم الواحد.
إذا كانت خطة خيار الأسهم تستوفي شروطا معينة (ومعظمها قد صممت للوفاء بها، تلاحظ جورجسكو)، فإن نصف الفائدة فقط خاضعة للضريبة - في مثالنا، 35 دولارا للسهم الواحد. يقول جورجيسكو: "غالبا ما يشار إلى ذلك بمعاملة المكاسب الرأسمالية، لأنه يعطي نفس النتيجة بشكل عام."
وتخطط شروط خيار الأسهم للحصول على معاملة ضريبية مواتية.
ويجب منح الخيارات بحكم العمل. يجب على الموظف التعامل بحتة مع الشركة. يجب أن يكون سعر التمرين هو نفسه أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت منحها. والأسهم التي يقوم عليها خيار الأسهم يجب أن توصف بالأسهم (على سبيل المثال، الأسهم المشتركة).
ولكن الفائدة لا تزال تعتبر دخل العمالة. "إن كونهم يحصلون على معدل الإدماج المواتي هذا لا يعيد وصف الدخل على أنه مكاسب رأسمالية". وعلى هذا النحو، فإنه يخضع لحجب رواتب أصحاب العمل وإعداد التقارير. هناك صناديق منفصلة على T4 [حيث يتم تحديد الدخل] من خيارات الأسهم. "
ويخضع الدخل أيضا لحجب حزب الشعب الكمبودي، بشرط ألا يصل الموظف إلى حد المساهمة. لا تتطلب كرا أن يتم خصم إي لأن خيارات الأسهم تعتبر تعويضات غير نقدية، والتي لا تنطبق عليها إي.
وتلاحظ أن الموظف سيخضع للضريبة مرة أخرى على أي مكاسب رأسمالية عندما يبيع السهم نفسه (في هذه الحالة، أي مكاسب تتجاوز 170 $، وهي قاعدة التكلفة للأغراض الضريبية). إذا كان يبيع الأسهم مباشرة بعد التمرين، فإنه من المرجح أن يحقق خسارة رأسمالية صغيرة حيث سيتم دفع تكاليف المعاملات من حيازاته.
ولكن، إذا كان يحمل الأسهم وزيادة في قيمتها، وهناك إمكانية له لتحقيق مكاسب رأسمالية كبيرة عند البيع.
ما الذي تبحث عنه في يوم الميزانية.
يقول جورجيسكو: "هناك الكثير من التفاصيل التي نتوقع توضيحها.
في 22 مارس، وقالت انها سوف تبحث عن:
التاريخ الفعلي للتغيير. وفي حين ذكر مورنيو أن الخيارات الممنوحة قبل تاريخ النفاذ ستعتبر خاضعة للقواعد القديمة، فإن جورجسكو ينتظر أن يرى تشريعا فعليا. هل ستطبق القواعد الجديدة على خيارات الأسهم الحالية التي تمارس بعد تاريخ سريانها، أم خيارات الأسهم التي تمنح بعد تاريخ سريانها؟ ما هو الحد. ومرة أخرى، ذكر مورنيو مبلغا قدره 000 100 دولار، ولكن ذلك قد يتغير. وكيف سيتم حساب غرفة سقف؟ "هل كل شيء أو لا شيء؟ بمجرد تجاوز الحد، هل ليس لديك الحق في خصم؟ وهل يتم تضمين الباقي في 100٪؟ "كما أننا لا نعرف ما إذا كان الحد هو السنوي أو مدى الحياة، وتضيف. كيف سيتم حساب الحد. لنفترض أن الحد الأقصى هو 100،000 دولار. هل هو 100،000 $ في الدخل؟ أم أن قيمة السوق العادلة هي 100.000 دولار أمريکي؟ في ممارسة الرياضة؟ ما إذا كان سيكون هناك خصم الشركات المقابلة (ليس هناك واحد الآن). في هذه اللحظة، لا يمكن للشركة المطالبة مصاريف عند إصدار خيارات الأسهم. كيف ستتأثر الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا. في الوقت الراهن، يتم فرض ضرائب على الموظف فقط في حالة بيعها الأسهم، وليس عندما يمارس خيارها الأسهم.
ما يمكن أن يحدث إذا تغيرت قواعد خيار الأسهم.
هل يجب على الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم الحالية أن يمارسوها قبل 22 مارس؟ ليس فقط بسبب القواعد الجديدة المحتملة، يقول جورجسكو.
وتقول: "تحتاج إلى الموازنة بين قطعة الاستثمار والقطعة الضريبية". التمارين في الوقت الحالي سوف تحوط ضد تغيير القاعدة، ولكن "قد تتخلى عن الزيادة في قيمة السهم. إنه قرار شخصي. انها ليست بالضرورة ذات الصلة بالضرائب. "
وسيحتاج الموظف أيضا إلى ما يكفي من النقود لشراء الأسهم عندما تمارس هذا الخيار، ويتعين منح الأسهم.
وقال جورجيسكو إنه مع التغيرات المحتملة في معدل إدراج الأرباح الرأسمالية، يصبح القرار أكثر تعقيدا. إذا كان الموظف يمارس خيارها، هل يملك الأسهم أو بيعها للمضي قدما في تغيير الأرباح الرأسمالية؟ وتقول: "إنها ليست مجرد ضريبة. واضاف "انها قرار استثماري".
وفي حالة حدوث هذه التغييرات، قد تبدأ الشركات بمنح أو تعزيز جوائز أخرى للمساعدة في إدارة ضرائب الموظفين. وتشمل أدوات التعويض الأخرى ما يلي:
وحدات الأسهم المقيدة: "[وعد] بتسليم الأسهم في تاريخ استحقاق مستقبلي (على سبيل المثال، ثلاث سنوات بعد المنحة) أو القيمة النقدية المعادلة"، كما هو محدد في تقرير برايس ووترهاوس كوبرز. وحدات المشاركة في الأداء: "إميلار تو رسوس، ولكن مع مضاعف الأداء استنادا إلى إنجاز الشركة"، يقول التقرير؛ وحقوق تقدير الأسهم: "إميلار إلى خيار الأسهم، ولكن تهدف إلى إجراء دفعة نقدية مساوية لتقدير قيمة الأسهم خلال فترة محددة".
ملاحظات جورجسكو: "من الناحية التاريخية، هذه ليست مؤهلة للحصول على خصم الأسهم الخيار، ولكن لديهم أهداف أخرى ومعاملة ضريبة الشركات التي جعلت من مثيرة للاهتمام".
وقالت إن الشركات العامة قد لا تزال تجد خيارات الأسهم جذابة إذا كان التشريع الجديد يسمح لهم أن تخصم من صافي دخل الشركات. "ولكن إذا لم يتم السماح بخصم الشركات - كما هو الحال حاليا - فإن ذلك سيجعل خيارات الأسهم أقل جاذبية من ذي قبل. لن تكون هناك معاملة ضريبية مواتية على مستوى الموظف، ولن يكون هناك خصم للشركات ".
تجعد آخر: إذا حدثت التغييرات، فإن إدارات الرواتب في الشركات سوف تتبع الخيارات الصادرة وتمارس ما قبل الميزانية وبعد الميزانية. "وهناك [سيكون لديك] للاتصال الموظف لإدارة التوقعات بأن معدل الإدماج سوف تتغير، وسوف يكون هناك المقابلة الرواتب الاستقطاع، و / أو التزامات ضريبية إضافية مع عائداتهم."

ضريبة اقتطاع كرا على خيارات الأسهم
كرا Q & أمب؛ A خيارات الأسهم الموظف المعنية.
ظهرت هذه المادة لأول مرة في موضوعات الضرائب رقم 2005 بتاريخ 12 أغسطس 2018.
واقترحت القرارات من 23 إلى 31 من الميزانية الاتحادية لعام 2018 إدخال تغييرات على القواعد المتعلقة بخيارات الموظفين. ولم يتم بعد إصدار تشريع لهذه المقترحات. وقد نشرت هيئة تنظيم الاتصالات سلسلة من الأسئلة والأجوبة المتعلقة بمقترحات الميزانية المتعلقة بخيارات الموظفين، وهي مقتطفات منها مستنسخة أدناه.
1. ما هي القواعد الحالية فيما يتعلق بحقوق السحب؟
حاليا، عندما يكتسب الموظف الأوراق المالية (المشار إليها باسم & كوت؛ أسهم & كوت؛ لأغراض Q & أمب؛ أس) بموجب اتفاق خيار الأسهم ويتم استيفاء شروط معينة، يجوز للموظف الحق في خصم ما يعادل نصف خيار الأسهم فائدة (خصم خيار الأسهم). وفي هذه الحالة، لا يمكن لصاحب العمل أن يطالب بخصم إصدار الضمان.
ويمكن تنظيم اتفاقات خيار أسهم الموظفين بطريقة تجعل الموظفين، إذا تصرفوا في حقوق خيار أسهمهم لصاحب العمل مقابل دفع نقدي أو استحقاقات عينية أخرى (مدفوعات نقدية)، يمكن لصاحب العمل أن يقتطع المبلغ المدفوع ، في حين أن الموظف لا يزال مؤهلا للحصول على خصم الأسهم الخيار.
2 - ما هي مقترحات الميزانية فيما يتعلق بحقوق السحب؟
بالنسبة للمعاملات التي تتم بعد الساعة الرابعة مساء. التوقيت القياسي الشرقي في 4 مارس 2018، تقترح الميزانية أن الخصم من خيار الأسهم سوف يكون متاحا فقط في الحالات التي:
يمارس الموظف خياراته عن طريق اكتساب أسهم صاحب العمل؛ أو يختار صاحب العمل في شكل محدد فيما يتعلق بجميع خيارات الأسهم الصادرة أو التي ستصدر بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت الرسمي الشرقي في 4 مارس 2018، بموجب الاتفاق، أنه لا صاحب العمل ولا أي شخص لا يتعامل على أساس تجاري مع صاحب العمل سوف يطالب بخصم لدفعات نقدية فيما يتعلق التصرف الموظف في الحقوق بموجب الاتفاق؛ ويودع صاحب العمل هذا الانتخاب مع وزير الإيرادات الوطنية؛ يوفر صاحب العمل للموظف أدلة خطية على مثل هذا الانتخاب؛ ويقوم الموظف بإيداع مثل هذه الأدلة لدى وزير الإيرادات الوطنية مع إعفاءه من ضريبة الدخل والاستحقاقات الفردية للسنة التي يطلب فيها خصم خيار الأسهم.
وبالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بتصرفات الحقوق التي تحدث بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت القیاسي الشرقي في 4 مارس 2018، تقترح الموازنة توضیح أن قواعد خیارات الأسھم تنطبق علی الموظف (أو الشخص الذي لا یتعامل بحذر مع الموظف) الذي یتصرف بموجب اتفاقیة بیع أو إصدار أسھم إلى شخص لا يتعامل معه الموظف بحتة.
3 - ما هو أثر انتخابات التأجيل الضريبي بموجب القواعد الحالية؟
وفي الوقت الحالي، عندما تستوفي شروط معينة، يجوز لموظفي الشركات المتداولة في البورصة الذين يحصلون على أوراق مالية وفقا لاتفاق خيار الأسهم اختيار إرجاء الاعتراف بخيار خيار الأسهم حتى السنة التي يتصرفون فيها.
4 - كيف يؤثر اقتراح الميزانية على انتخابات تأجيل الضرائب؟
فيما يتعلق بالحقوق بموجب اتفاق لبيع أو إصدار أسهم تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت الرسمي الشرقي في 4 مارس 2018، تقترح الميزانية إلغاء مخصص التأجيل.
5. هل يتم اقتطاع الوقت عندما يمارس الموظفون خيارات الأسهم الخاصة بهم؟
نعم، بالنسبة للموظفین الذین یمارسون خیارات أسھمھم بعد عام 2018، تقترح المیزانیة توضیح أنھ سیطلب من صاحب العمل حجب وتحویل مبلغ فیما یتعلق بفوائد خیار الأسھم الخاضعة للضریبة (بالصافي بعد خصم أي خیار من الأسھم) إذا كان مبلغ الاستحقاق قد دفع كمكافأة من الموظفين.
وبالإضافة إلى ذلك، وبالنسبة لمزايا خيار أسهم الموظفين الناشئة عن اقتناء الأسهم بعد عام 2018، تقترح الميزانية أن كون الفائدة الناشئة عن عمليات الاستحواذ هذه لا يمكن اعتبارها أساسا يمكن لوزير الإيرادات الوطنية أن يخفض من متطلبات الاستقطاع.
6. هل ستطبق هذه المقترحات إذا كانت هناك قيود على التصرف في الأسهم المكتسبة بموجب اتفاق خيار الأسهم؟
ولا تنطبق المقترحات المذكورة أعلاه فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة قبل عام 2018، عملا باتفاق خطي تم الدخول فيه قبل الساعة 4:00 بعد الظهر. التوقيت الرسمي الشرقي في 4 مارس 2018، حيث تضمنت الاتفاقية، في ذلك الوقت، شرطا مكتوبا يقيد الموظف من التخلص من الأسهم المكتسبة بموجب الاتفاق لفترة من الزمن بعد التمرين.
الإغاثة الخاصة للإرجاء الضريبي الانتخابات.
7 - هل تضمنت الميزانية أي تعويض للموظفين في الحالات التي انخفضت فيها قيمة الأسهم التي حصلوا عليها بموجب اتفاق خيار الأسهم بشكل كبير بين وقت ممارسة خيار الأسهم والتصرف في الأسهم؟
نعم، عندما يتصرف الموظف في أسهم قبل عام 2018، وينتج عن التصرف في الأسهم استحقاق خيار الأسهم الذي أجري انتخاب لتأجيل الاعتراف بالإيرادات، تقترح الميزانية السماح للموظف بالانتخاب في شكل محدد إلى وتسبب المعاملة الضريبية التالية للسنة التي يتم فيها التصرف في الأسهم؛
أن يكون مبلغ خصم خيار الأسهم مساويا لاستحقاق خيار الأسهم (مما يلغي فائدة خيار الأسهم)؛ أن يطلب من الموظف أن يدرج في دخله مكسبا رأسماليا خاضعا للضريبة * يساوي نصف المبلغ الأقل من: استحقاق خيار الأسهم؛ أو خسارة رأس المال المحققة عند التصرف في األسهم المختارة؛ أن يطلب من الموظف دفع ضريبة خاصة تساوي عائدات التصرف من التصرف في األسهم المختارة) أو ثلثي عائدات الموظف من التصرف، إذا كان الموظف مقيما في كيب و إيكوت؛ ج (.
* لن تؤخذ المكاسب الرأسمالية الخاضعة للضريبة في الاعتبار لأغراض غست / هست الائتمان، والمزايا الضريبية الكندية للطفل، والضريبة على إعانات الضمان الشيخوخة، واسترداد النفقات الطبية القابلة للاسترداد والمزايا الضريبية الدخل العمل.
المواعيد النهائية لتقديم ملف للإغاثة الخاصة.
8 - ما هي المواعيد النهائية لتقديم انتخابات للإغاثة الخاصة؟
وفيما يلي المواعيد النهائية لتقديم الانتخابات:
عن الأسهم التي تم التصرف فيها من قبل الموظف قبل عام 2018 *، تاريخ استحقاق تقديم الموظف لعام 2018؛ وللأسهم التي تم التصرف فيها من قبل الموظف بعد عام 2009 **، تاريخ استحقاق الإيداع للموظف عن سنة التصرف.
* يعتبر الانتخاب طلبا لتحديده بموجب أحكام الإنصاف. وسيسمح ذلك لوزير الإيرادات الوطنية بإعادة تقييم عائدات ضريبة الدخل والاستحقاقات للموظفين المؤهلين الذين تصرفوا في الأسهم المكتسبة بموجب اتفاق خيار الأسهم في عام 2001 والسنوات اللاحقة.
** من المهم أن نلاحظ أن هذا الانتصاف الخاص هو متاح فقط إذا كان الموظف يتصرف في الأسهم المكتسبة بموجب اتفاق خيار الأسهم بحلول نهاية عام 2017.
9. متى وكيف سيتمكن من إجراء الانتخابات؟
ستقوم وكالة الإيرادات الكندية (كرا) بإجراء التغييرات اللازمة على النماذج والعمليات والنظم لإنفاذ هذا التغيير المقترح. ويرجى ملاحظة أن هيئة تنظيم الاتصالات لا تستطيع إعادة تقييم تنفيذ هذه الانتخابات إلى أن تحصل التعديلات التشريعية اللازمة على الموافقة الملكية.

No comments:

Post a Comment