Monday 12 February 2018

شراء وبيع فوريكس معنى


باب 6 شراء / بيع أسعار وانتشار.


شراء / بيع أسعار وانتشار.


قبل الآن، بينما كان يتحدث عن يقتبس، ونحن عمدا تستخدم فقط الفوركس الحالية (بقعة) أسعار الصرف لتبسيط فهم محتوى الموقع. ومع ذلك، يتم بناء اقتباس الفوركس بنسبة اثنين من أسعار (سعرين) - شراء معدل (محاولة) وبيع معدل (نسأل). وعادة ما تكون هذه المعدلات مكتوبة من خلال شرطة مائلة "/" حيث قبل أن يكون هناك سعر شراء مائل وبعد أن يتم تخفيض سعر البيع، على سبيل المثال، أوسد / جبي 104.75 / 104.85.


سعر الشراء هو السعر الذي يوافق عليه الطرف الذي يحدد عرض الأسعار لشراء العملة الأساسية منك. سعر البيع هو السعر الذي يوافق فيه الطرف الذي يعرض عرض الأسعار على بيع العملة الأساسية لك، أي مفهومي "الشراء" و "البيع" بالنسبة لك، لذا نقول مقلوب. في هذا النوع من التفسير، هو الطرف الذي يقدم لك الاقتباس، أن يشتري ويبيع، وليس لك. وبعبارة أخرى، إذا كنت تسير لشراء العملة الأساسية من الاقتباس، فمن الضروري أن ننظر إلى سعر الشراء (أو نسأل). إذا كنت تنوي بيع العملة الأساسية من الاقتباس، والنظر في سعر البيع (أو محاولة).


على سبيل المثال، إذا كنت ستشتري 100 دولار أمريكي باستخدام الين الياباني بسعر 104.75 / 104.85 دولار أمريكي / ين ياباني، فستحتاج إلى 100 × 104.85 = 10485 ين ياباني. إذا كنت ترغب في الحصول على ين ياباني من خلال بيع 100 دولار أمريكي، تتلقى 100 × 104.75 = 10،475 ين ياباني.


تختلف الرسوم البيانية للمعدلات تبعا لمنصة التداول التي يوفرها وسطاء الإنترنت. كما نادرا ما تغير أرقام كبيرة، فإنها غالبا ما لا يتم عرضها في سعر بيع (نسأل) من يقتبس الرسمية على الفوركس. على سبيل المثال، فإن الدولار الأمريكي المذكور أعلاه مقابل اقتباس الين الياباني قد يبدو كما أوسد / جبي 104.75 / 85. تاجر "الرقم الكبير" مصطلح يعني رقم قاعدة في 100 نقطة، وبالتالي في معدل بيع (اسأل) الاقتباس، كقاعدة عامة، يتم عرض فقط 2 الأرقام الأخيرة.


ويسمى الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار (الجانبين الأيمن والأيسر من الاقتباس) انتشار. انتشار هو أساس تلقي الربح للحزب وضع الاقتباس.


دعونا ننظر في مكتب الصرف مع سعر صرف الفوركس نموذجي ل أوسد / جبي - 104.75 / 85 مع انتشار 10 نقطة. يمكنك بيع 100 دولار أمريكي والحصول على 100 × 104.75 = 10 ين ياباني، 475. إذا جاء شخص ما هناك الآن ويشتري هذه 100 دولار أمريكي، سيتم دفع مبلغ 100 × 104.85 = 10485 ين ياباني. وهكذا، فإن مكتب الصرف سوف يكسب 10،485 - 10،475 = 10 ين ياباني من هذا المثال يصبح من الواضح أن مكتب الصرف يكسب على المعاملات العملة المقابلة، أي عندما يشتري شخص ويبيع شخص ما. هذا المبدأ هو أساس الربح وسيط تلقي على الفوركس.


ربح الين الياباني 10 (حوالي 0.1 $) لا يكاد يذكر بالمقارنة مع مبلغ 100 $ من الصفقة. لهذا السبب، تستخدم مكاتب الصرافة فروق أعلى من تلك الموجودة في عروض أسعار الفوركس، حيث يكون الحد الأدنى لحجم الصفقة أكبر ويصل إلى حوالي 100،000 دولار. وهكذا بالنسبة لمكتب الصرف فإن الاقتباس أوسد / جبي 102.00 / 108.00 مع انتشار 600 نقطة يبدو أكثر واقعية. ثم ربح بيع 100 $ سيكون 600 ين ياباني (أو 5.56 دولار).


وسوف نتعلم لحساب الربح من الصفقة المنفذة في العملة اللازمة في فصول أخرى. الآن من المهم أن ندرك أن هناك سعرين في كل عرض أسعار الفوركس (سعر الشراء والبيع) ويسمى الفرق بين هذه المعدلات بالانتشار ويحسب بالنقاط.


لذلك، انتشار هو مصدر الربح للحزب عرض الاقتباس. هذا هو السبب في أن وسطاء التجزئة، التي توفر للمستثمرين من القطاع الخاص مع الوصول إلى التجارة الفوركس على الانترنت، لا تأخذ عمولات كقاعدة، فإنها تحصل على فائدة من ينتشر بدلا من ذلك.


في الفصول التالية حيث سيتم مناقشة عملية فتح وإغلاق صفقات الفوركس، وسوف نوضح بالتفصيل لماذا ارتفاع انتشار ليست مواتية لمستثمر خاص. الآن فمن الضروري أن نفهم أن اختيار وسيط أولا وقبل كل شيء يجب أن تولي اهتماما لحجم انتشار: وانخفاض انتشار هو، كلما كان ذلك أفضل!


من يحدد أسعار البيع والشراء؟ من أين تؤخذ من؟ لا يتم إعداد أسعار العملات إلا من خلال العرض والطلب في سوق العملات. ويتم التأثير الرئيسي على أسعار الصرف من قبل المشاركين النشطين الرئيسيين في سوق الفوركس (في وقت سابق ناقشنا تصنيف المشاركين في سوق الفوركس). بعد التغيير الرئيسي في المعدل، فإن المشاركين السلبيين الكبيرين والملايين من صغار التجار يؤثرون أيضا على المزيد من التغيير في الأسعار. وهكذا، إذا حاولت غالبية المشاركين في السوق لبيع العملة المحددة، انخفض سعره. إذا كان الاتجاه الرئيسي هو شراء هذه العملة، ينمو سعره. لذلك، فإن الهدف التاجر هو الكشف عن هذا الاتجاه في الوقت المناسب.


بالنسبة للمشاركين في سوق العملات، فإن حجم الانتشار ليس متطابقا دائما. وبالنسبة للمشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس الذين يفتحون صفقات بملايين الدولارات الأمريكية، فإن حجم الفارق ضئيل يساوي بضع نقاط فقط، حيث أن الانتشار الصغير قد يحقق أرباحا عالية في مثل هذه المعاملات. وبالنسبة لأصحاب العملات الأصغر حجما الذين يتعاملون مع مبالغ أقل أهمية من المال، فإن حجم الانتشار أكبر. لذلك، في مكاتب الصرف يمكن أن تصل إلى انتشار مئات النقاط.


في ظروف غير مستقرة وسريعة تغيير معدل حجم انتشار يمكن أن تزيد. وبالتالي خلال اللحظات الذروة لشراء أو بيع العملة، والناجمة عن نشر المؤشرات الاقتصادية الهامة (سيتم وصف عناصر التحليل الأساسي في التفاصيل في وقت لاحق)، وسطاء على الانترنت في بعض الأحيان زيادة حجم انتشار، والتي ينبغي أيضا أن تؤخذ مع الأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الإنترنت حيث أن الوسيط مع انتشار ثابت هو الأفضل.


ويمكن أن يعتمد حجم الانتشار على سيولة السوق لعملة معينة. إذا كانت العملة لا تتداول بنشاط على الفوركس، فإن انتشار علامات الاقتباس المقابلة يمكن أن يكون أعلى. ويبرز هذا بشكل خاص صرف العملات ما بين البنوك عندما تقوم البنوك بتبادل العملات "الغريبة" المنخفضة السيولة في العالم الثالث. المستثمرون من القطاع الخاص يعملون أساسا على الفوركس مع العملات ذات السيولة العالية.


بالنسبة للمشاركين الرئيسيين في سوق العملات يمكن أن يعتمد حجم الانتشار على مجموع الصفقة. إذا كان المبلغ يختلف كثيرا عن متوسط ​​مبالغ السوق لعملة معينة، يمكن أن يكون الفارق أكبر، حيث أن جميع الصفقات الكبيرة تعرض البنوك لمخاطر كبيرة؛ أما بالنسبة للمبالغ الأصغر، فإن إنفاق البنك أكثر من أجل القيام بها.


أخيرا العلاقات بين المقاولين من الصفقة يمكن أن تؤثر على حجم الانتشار. إذا كانت هناك علاقة عمل قوية بين الأطراف الصفقة، فإنها يمكن أن توافق على خفض انتشار. وعلى العكس من ذلك، إذا كان تاجر البنك لا يريد إجراء عملية مع مقاول معين، يمكن أن يكون عمدا المبالغة في تقدير عمدا، مما اضطر المقاول لرفض الصفقة.


وبالتالي، فإن سعر الشراء (عرض السعر)، سعر البيع (طلب) وحجم الانتشار في الاقتباس هي المفاهيم الأساسية للعمل على الفوركس. وبالنسبة للمستثمر الخاص فمن الضروري أن نفهم هذه المعاني. العمل على الفوركس يجب اتخاذ جميع القرارات بسرعة، لذلك المشاكل مع فهم المفاهيم الأساسية ليست مقبولة!


يجب ألا يخاف المستثمر الخاص من حقيقة أن العمليات على الفوركس، كقاعدة، يتم إجراؤها مقابل 100،000 دولار أمريكي وحتى 1،000،000 دولار أمريكي. ويسمح مبدأ التداول بالهامش الذي سيتم وصفه في الفصول التالية للمستثمرين من القطاع الخاص بالتعامل مع المبالغ التي تزيد عن المئات من الأموال التي لديهم.


تعرف على معنى & كوت؛ شراء الإشاعة وبيع الأخبار & كوت؛


& نبسب؛ شراء الشائعات، وبيع الأخبار & # 39؛ هو شيء يحدث في معظم الأسواق، وخاصة المالية. في بعض الأحيان يتداول التجار على أساس ما يعتقدون أنه سيحدث في تقرير أو حدث اقتصادي معين (الشائعات). مرة واحدة يمر الحدث أو يتم تحرير التقرير (الأخبار)، فإنها تفريغ مواقفهم وتحركات السوق.


الدرس السريع.


وفي الأسواق الخارجة عن النقد الأجنبي، مثل الأسهم والتجار والمستثمرين على حد سواء غالبا ما يشترون على أساس التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة.


هذا يعني أنه إذا كان من المتوقع أن تقدم الشركة المزيد من العائدات للمساهمين مما كان يعتقد سابقا، فإن التجار سوف يبحثون عن شراء الأسهم بسرعة للاستفادة من زيادة الأرباح أو سعر السهم. ومع ذلك، ينطبق هذا السلوك أيضا على الفوركس، ولكن بدلا من التدفقات النقدية، التجار غالبا ما تعمل على التغيرات المتوقعة في أسعار الفائدة.


وهناك صورة مفيدة بشكل خاص هي التفكير في المستثمرين ك أسماك الضاري المفترسة التي تسعى إلى أي سوق بأقل من قيمتها. عندما تبدأ الأخبار المحتملة، المعروفة أيضا باسم الشائعات، إلى السطح لإظهار أن الأصول قد تنتج المزيد من التدفقات النقدية المستقبلية تستحق أكثر في الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة، فإن هؤلاء المستثمرين شراء هذا الأصل حتى النقطة التي لا يعد أقل من قيمتها بأقل من قيمتها.


إذا كانت الشائعات خاطئة أو أن السوق فوق شراء الأصول بحيث لم تعد أقل من قيمتها، ولكن يحتمل أن تكون مبالغة أكثر من ورقة الأخبار في خط أقل قليلا من التوقعات سوف يسبب الحق في بيع.


فقط الحدث الإخباري المفاجئ الذي يفوق الشائعات المتوقعة سيؤدي إلى بقاء المخزون عند مستويات قبل الحدث الإخباري أو ربما أعلى من ذلك.


الآثار المترتبة على شراء الشائعات بيع الأخبار & # 39؛


واحدة من أكبر الإحباط للتجار يتم إنشاؤه عن طريق شراء شيء تعرفه لتكون قوية فقط لرؤيته بيع.


هناك تحيز عقلي يعرف باسم التحيز الحداثة. التي تم تسليط الضوء عليها في التفكير دانيال كانيمان سريعة وبطيئة، التي وصفت التجار يجدون أخبار الأمس.


في هذه الحالة، التاجر يعمل ببطء على الأخبار التجار الآخرين، والآن خوارزميات شائعة قد تصرفت في أقرب وقت الشائعات خرج. ومن المؤسف أن بطء التصرف التجار غالبا ما توفر السيولة للخوارزميات أو في معرفة التجار للخروج على بيان صحفي مؤكد أو مخيبة للآمال.


هل سمعت القول: "إذا كان هناك شيء جيد جدا ليكون صحيحا، وربما هو"؟ قد يكون من المفيد التفكير في ذلك عند التداول لأنه عندما يأتي حدث إخباري إيجابي ويتفاعل السعر بشكل إيجابي، فإن الدخول في هذا البيان الإخباري الإيجابي قد يكون أسوأ وقت ممكن لدخول السوق. هذا هو لأن هذا هو الوقت عندما الجميع الذين جلبوا الأرز في وقت سابق هو الخروج من السوق.


هناك أشياء قليلة في تداول العملات الأجنبية أكثر إحباطا من كونها السيولة للتجار الناجحين. نحن نريد لمساعدتك على تجنب هذا المصير، واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك في كثير من الأحيان إلى الانتظار للحصول على تصحيح بعد حدث أخبار جيدة لشراء بسعر أفضل. إذا كنت تشتري على التمديد بعد الاعلانات الاخبارية، فمن المحتمل ان لا تحصل على سعر جيد ويمكن أن تدخل في أسوأ وقت ممكن.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


كيفية شراء / بيع في الفوركس؟


كيفية شراء / بيع في الفوركس؟


كيفية ضبط وقف الخسارة ووضع الربح عند شراء بيع في الفوركس؟


من الناحية الفنية، فإنه يعتمد على منصة التداول التي تستخدمها.


سوف كل وسيط الفوركس تعطيك بكل سرور منصة تداول العملات الأجنبية دليل أو سوف تكون قادرة على إرشادك من خلال خطوات إعداد أوامر الشراء / البيع وأهداف الربح ومخارج لكل طلب لك.


وكمثال على ذلك، دعونا نراجع خطوات إعداد النظام الأساسي في واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية - METATRADER4.


على الرسم البياني للسعر - الماوس انقر بالزر الأيمن. انتقل إلى 'التداول'، 'ترتيب جديد'.


سيكون لديك نافذة جديدة مع مواصفات النظام.


الرمز - العملة التي سيتم تداولها.


حجم - كم الكثير عليك أن تكون شراء.


وقف الخسارة - تحتاج إلى وضع السعر الذي تريد أن تتوقف في حالة التجارة مقابلك.


خذ الربح - هدف الربح.


تعليق - اتركه فارغا.


نوع - ترك الأمر كما التنفيذ الفوري.


ثم لديك اثنين من الأزرار: شراء وبيع.


اضغط على واحد منهم. حسنا. لديك تجارة جديدة مفتوحة.


سوف تكون قادرا على رؤيته على الرسم البياني الخاص بك وأيضا يمكنك التحقق من القائمة 'التجارة'، وتقع أسفل المخطط الخاص بك. إذا حاولت الآن النقر بزر الماوس الأيمن على هذه الصفقة، سيكون لديك خيار "تعديل أو حذف النظام"، حيث عليك أن تكون قادرا على تغيير تفضيلات التداول الخاصة بك.


1. ماذا إذا كان تاجر يبدأ التداول عن طريق شراء في أدنى، دعونا يقول، سعر الصرف ويوقف مع هذا الموقف في نهاية اليوم؟ هل اعتبر أن تكون ناجحة أم لا في نهاية اليوم؟ ما الذي يعنيه، هل يتبع هذا الموقف / يختاره واحد آخر من أجل تحقيق أرباح (أي بيع بسعر أعلى) أو هل هذا الإجراء "الكامل" من قبله؟


ماذا لو كان يجعل آخر موقف يوم آخر (قل، في اليوم التالي) وذلك ل "استكمال" وضعه السابق من قبل بيع بسعر صرف أعلى؟


ثانكس مقدما (آسف إذا كان بلدي هو ستوبيد، أنا لم تبدأ حتى الآن)


أفضل شيء، بطبيعة الحال، للحصول على حساب تجريبي الفوركس ونرى كيف أوامر العمل.


ولكن، منذ كنت أفي سؤال، دعونا الإجابة عليه.


عند شراء في بعض الأسعار، يمكنك وضع ما يسمى "شراء النظام". وهذا يعني أنك تحتفظ الآن بعملة اشتريتها، على سبيل المثال ورو. خلال اليوم سوف ترتفع قيمة العملة أو تنخفض. لتحقيق الأرباح التي حصلت عليها، ستحتاج إلى إغلاق "طلب الشراء". على منصة التداول سوف تظهر ببساطة على أنها "إغلاق أمر" أو "إغلاق التداول" وما إلى ذلك ما يحدث في الواقع، كنت تبيع العملة التي اشتريتها في وقت سابق، والاستفادة من التغييرات التي أنتجت أثناء كنت عقد عليه. يمكن أن يكون يوم، بضع ساعات، بضع دقائق، أسبوع، شهر وهلم جرا.


لقد سألت هذا السؤال من قبل ولكنني أعتقد أن بناء السؤال جعلني لا أفهم.


الرجاء مرة أخرى أريد أن أعرف كيف يمكنني تعيين: وقف الخسارة، أخذ الربح، نوع (شراء حد أو شراء وقف)، وبسعر. كل هذه هي ما لملء في أمر معلق لتداول التحليل الأساسي. يرجى مساعدتي في حل هذا بروبلم من الفجوة في المعرفة. أمس فقط أنا وضعت التجارة حيث حصلت على ما يصل الى 80 نقطة ولكن بسبب صعوبات عدم وجود قادرة على الخروج من التجارة، فقدت النقاط وحتى أخذ بعض الخسائر. التداول دون تب و سي هو مثل سيارة دون كسر. الرجاء المساعدة.


ليونيل دال (نيجيريا)


الخطوات الدقيقة لوضع وقف الخسارة، واتخاذ الربح الخ سوف تعتمد على منصة التداول التي تستخدمها. عادة ما يكون لديك خيار لتعيين وقف الخسارة وأوامر أخذ الربح خلال لحظة عند طلب فتح التجارة، إما أمر السوق أو أمر الحد. في نافذة النظام الجديدة، يجب أن تكون قادرا على رؤية الحقول لمدخالت التوقف ومدخلات الربح.


إذا اخترت عدم تعيين أهداف التوقف والربح خلال الوقت الذي كنت تضع فيه طلبا جديدا، فسيكون لديك دائما خيار لتعديل طلبك الحالي. عادة عن طريق القيام الحق انقر فوق الماوس على خط تجاري موجود على حسابك يمكنك ان ترى خيار القائمة دعوة لتحرير النظام.


وأخيرا، لديك دائما الخيار الثالث لإغلاق التجارة هنا والآن في أي وقت. يتم ذلك إما عن طريق النقر على التجارة المفتوحة على الرسم البياني (إذا كان النظام الأساسي يدعم التداول شكل المخططات) أو في نافذة عرض / حساب التجارة الخاصة بك.


ملاحظة: في معظم الحالات لن تكون قادرا على إغلاق الصفقات الخاصة بك باستخدام نظام السوق (على سبيل المثال هنا يدويا والآن) إذا كنت تأتي للقيام بذلك في عطلة نهاية الأسبوع، على وجه الدقة: من 5 مساء الجمعة إلى 5 مساء الأحد.


4-ث الخيار في أن ندعو لكم وسيط عن طريق الهاتف واطلب لإغلاق الصفقة.


أيضا وسيط الفوركس الخاص بك يمكن أن تعطي دائما لك شرح خطوة بخطوة لكيفية استخدام منصة التداول وإعداد أوامر / إغلاق.


أنا لا أعرف متى هو الحق في شراء أو بيع الثابتة والمتنقلة مساعدة.


تداول العملات هو سوق المضاربة. كنت ترغب في شراء عندما تكون العملة رخيصة ومن ثم بيعه عندما يصبح أكثر تكلفة.


على سبيل المثال، شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد (عند شراء اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، يتوقع التجار ارتفاع اليورو في القيمة، لأنه إذا فعل ذلك، يمكنهم بيعه مرة أخرى والحصول على المزيد من الدولار الأمريكي في المقابل.


فيما يتعلق بموضوع العثور على فرص شراء وبيع جيدة، فتح أولا أي الرسوم البيانية الحية الحرة من أي زوج من العملات. نلقي نظرة بسيطة ومحاولة لاستباق الخطوة المحتملة القادمة. إذا كان هذا يجعلك خرجت وتريد أن تتعلم ما هي أساليب التقييم تقف وراء توقعات السوق، وكنت قد حصلت على عالم الخروج من الفوركس الذي هو كل شيء عن كيفية ومتى لشراء وبيع. قراءة فقط عن كل شيء يمكنك أن تجد. ابدأ من: فوريكس-تشارتس-بوك /


ما هي أفضل المؤشرات التي يمكن للمرء أن يستخدمها. هل تذهب إلينا أكثر دان مؤشرين في التجارة. كومبا، نيجيريا.


فمن المستحيل تسمية أفضل المؤشرات، كل تاجر لديه وجهة نظر مختلفة لكيفية القيام بتحليل المخطط.


أفضل مؤشر هو السعر نفسه مع مستويات الدعم والمقاومة. لذلك، إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة جادة نحو النجاح في التداول، والتعرف على دور الدعم والمقاومة في التحليل الفني.


أداة أخرى للحصول على قبضة جيدة على هو خط الاتجاه.


تعلم كيفية ومتى لوضع التجارة أمر ضروري جدا في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، هناك مؤشرات مختلفة. الشموع، بارابوليك سار، المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية. يرجى كيف يمكن أن بارابوليك سار أن يقول شراء بينما الشموع يقولون بيع. وهو واحد أكثر موثوقية.


أنا بعض كيف الخلط بين مسألة شراء وبيع، عندما كنت ترغب في شراء يقول الدولار الأمريكي مقابل اليورو يورو / دولار، هل النقر على شراء أو بيع؟


من الهند.


لماذا تذهب السوق أغيست لي في كل مرة أضع التجارة؟ هل هو أنني حصلت على خطأ أو مالك منصة يستخدم نوعا من لينة وير أغايست لي؟


ما هو معنى شراء / بيع في زوج العملات غبب / أوسد.


يمكننا بيع العملة قبل شرائها.


بواسطة غولابسينغ الهند.


كيف يمكنني تحديد مقدار النقاط لتخصيص ل ستوبلوس بلدي ووقف وقف الخسارة إيندرورد لقفل في الأرباح؟


بول أدنوو، لاغوس نيجيريا.


معظم مؤشرات الفوركس هي مجرد خداع، وأفضل شيء هو بالنسبة لك لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك.


أديبوجو الأحد نيجيريا.


أنا بصراحة لا أفهم لماذا الناس سوف تأخذ خسارة عندما يمكن أن تنتظر العملة لترتفع مرة أخرى. صدقوا أو لا تصدقوا، لقد اشتريت ور / سيك وفقدت 167 نقطة. في اليوم التالي، لقد ربحت حتى ربحت 30 نقطة!


كيف يمكنك حساب وقف الخسارة وجني الأرباح.


عندما يجب أن نشتري.


i فيرتوالي لا أعرف أي شيء ولكن أود أن أعرف عن تداول العملات الأجنبية.


حسن من لاغوس.


مرحبا، أنا جديدة في سوق الفوركس حتى طبيعية لدي كتلة من الأسئلة ولكن فورسور سوف تعيين سوى عدد قليل :).


1. يجب دائما استخدام وقف والحد؟ هل هو أكثر أمانا بهذه الطريقة؟


2. متى يجب أن انتظر لإغلاق الموقف؟


3. إذا بدأت مع إيداع 100EUR كم كبير يجب أن يكون الهامش؟


4. هل هو موافق لإغلاق الموقف إذا كان +4.01 لاتخاذ يف؟


5. إذا بلدي التجارة يتعارض معي عندما هو أفضل وقت لوقف ذلك؟ هل يجب أن أعطيها فرصة للعودة على قدميها والبدء في الارتفاع مرة أخرى؟ هل هذا خطر كبير جدا؟


7. الشمعدانات، يجب أن أدرس لهم بشكل جيد جدا؟


.8 ھل ھناك أي إستراتیجیات مربحة أو ھل تستند فقط إلی تقدیراتنا الخاصة وقدراتنا التقلیدیة؟


شكرا جزيلا لك مقدما .


فقدت للتو 20 دولارا في النقد الاجنبى. ولكن سأعود للانتقام. HMMMM.


أخي، والخبر السار هو أنني أصبحت سلطة في تداول العملات الأجنبية على مر السنين بعد فقدان ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار. للإجابة على أصغر سؤال أولا. إذا كنت تشتري الدولار وزوج العملات هو اليورو / الدولار الأمريكي، سوف تبيع هذا الزوج. إذا كان زوج العملات ترتيب أوسد / كاد وكنت ترغب في شراء الدولار، فإنها سوف تشتري الزوج. كل ذلك يعتمد على العملة التي تأتي أولا في الترتيب. عند شراء أو بيع، يجب أن أقول لكم أن جميع المؤشرات تهدف إلى خداع لك. لا وسيط يريد منك أن تجعل من أي وقت مضى فلسا واحدا في الفوركس بغض النظر عن الخسائر الخاصة بك. حتى أنظمة التداول تشتري ليست سوى صفقة لوضع المال في جيب البائع. لا أحد سوف اقول لكم من أي وقت مضى كيفية التجارة وتحقيق الربح، إلا لي. لا أحد قال لي. لم مدربي المدفوعة أبدا. لذلك تعلمت من خلال الطريق الصعب وبالطبع، توجيه الله. النظام الوحيد الذي يخبرك عندما لشراء أو بيع هو أنت. الآن لا يكون بخيبة أمل مع جوابي وأنا سوف اقول لكم ما يجب القيام به. القرار الصحيح هو أبسط. الآن ننظر إلى الرسم البياني. هل تتجه صعودا أو هبوطا؟ إذا صعودا، شراء؛ والعكس بالعكس. ثم تحقق مما إذا كان الاتجاه بدأ مؤخرا أو سوف تصل قريبا إلى مستوى المقاومة. هذا وسوف يرشدك في اتخاذ قرارك. تحقق أيضا ما إذا كان المخطط لا تتجه. وهذا هو، سوق تتراوح. الآن شراء وبيع بين مستويات المقاومة. تأكد دائما من تغيير الاتجاه قبل القيام به. هذا هو أفضل دليل يمكنك الحصول عليها وأنها حرة. فليباركنا الرب. تولو باميل. 08185585307. نيجيريا.


أنا باستخدام منصة MT4 ولكن يبدو أنها مبرمجة لتعطيني وقف الخسارة التلقائي من حوالي 100 نقطة. زر تعديل / حذف أبدا تضيء إذا كنت أحاول أن اكتب في بلدي أرقام وقف الخسارة. أحيانا الشيء نفسه ينطبق على أخذ الربح. MT4 يميل إلى إرغامي على اتخاذ الأرقام الخاصة بها. ما هو التفسير. أنا على حساب تجريبي. بيتر - أوغندا.


ما هي مدة تداول السوق؟ أقول أنا بيع اليورو / الدولار اليوم في، متى سوف يقف هذا النظام؛ أيام، أسابيع، إلى الأبد؟ حاليا أنا التداول على حساب تجريبي نبك وبشكل دوري تختفي مواقف بلدي، كما لو تنتهي، ولكن لا أستطيع أن أعرف ما هو المصطلح؟ أيضا، إذا باعت اليورو / الدولار الأمريكي وينتهي في بعض الطريق، وهذا هو على نحو فعال وثيقة أن يحقق مكاسبي / الخسارة؟


كيف يمكنني حساب وقف الخسارة وجني الأرباح عند تداول العملات؟ سوف تكون محل تقدير كبير المساعدة.


كيفية شراء وبيع تداولات الفوركس في نيجيريا.


كيف نحدد الأخبار المربحة؟ وعندما نضع شراء وبيع؟ هل الأخبار لها علاقة مع سعر الصرف الحالي؟ الثابتة والمتنقلة مساعدتي.


مرحبا أحتاج إلى الوضوح بشأن مسألة قيمة الموضع. تم فتح موقعي مع 25USD وعند 00:01 عندما تم طرح الموقف على البريد الإلكتروني قال "قيمة منصبي كان 3636USD". هل هذا يعني إذا أغلقت موقفي ثم كنت قد حصلت على هذا المبلغ / القيمة في حسابي؟ كانت نقاطي حوالي 10USD خلال المتداول.


مرحبا أحتاج إلى الوضوح بشأن مسألة قيمة الموضع. تم فتح موقفي مع 25USD وفي 00:01 عندما تم طرح الموقف على البريد الإلكتروني وقال "قيمة موقفي كان 3636USD". هل هذا يعني إذا أغلقت موقفي ثم كنت قد حصلت على هذا المبلغ / القيمة في حسابي؟ كانت نقاطي حوالي 10USD خلال المتداول.


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمة لها سوف تعزز بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي من العملات من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر شيوعا من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

No comments:

Post a Comment