Monday 19 February 2018

سعر الفوركس اليوم في نيجيريا


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الفوركس في نيجيريا.


تجارة الفوركس في نيجيريا.


الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.


وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).


تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الخط، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة جدا من العملات الدولية.


في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.


ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.


نايرا النيجيرية (نغن)


أسعار صرف النيرة النيجيرية (نغن) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة نايرا النيجيرية (نغن) سعر الصرف (النايرا النيجيرية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في النايرا النيجيرية (نغن) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف نايرا النيجيرية.


قصير: نغن طويل: نايرا النيجيرية البلد: رمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف نيجيريا البنك المركزي موقع: سينبانك وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 02،2018 23:45 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار نايرا النيجيرية (نغن). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الفوركس: كبن يلقي نايرا في السوق المفتوحة، يبطل N197 / $ سعر الصرف.


بقلم إيميكا أنيتو، محرر الاقتصاد، إيما أوجاه، بيتر إغواتو & أمب؛ فرانكلين ألي.


أعلن بنك نيجيريا المركزي يوم أمس عن نظام سعر صرف مرن يهدف إلى تسهيل الوصول إلى العملات الأجنبية.


وبهذا الإجراء، ألغى بنك نيجيريا المركزي نظام سعر الصرف الرسمي البالغ 191 دولارا / دولار.


واتخذ بنك الكويت المركزي هذا الإجراء بعد ضغوط شديدة على احتياطي النقد الأجنبي وأزمة إمدادات النقد الأجنبي.


كما قال محافظ البنك المركزي الكردستاني، السيد غودوين إمفيل، الذي أعلن ذلك في نهاية اجتماع السياسة النقدية في أبوجا، إن معدل السياسة النقدية، نسبة الفائدة النقدية، تم الإبقاء عليه بنسبة 12 في المائة؛ نسبة الاحتياطي النقدي، 22.5 في المائة؛ ونسبة السيولة، 30 في المائة.


الاجتماع: من اليسار، محافظ بنك نيجيريا المركزي (كبن)، السيد غودوين إمفيل؛ المدير العام، والسياسة الاقتصادية، و كبن، والسيدة سارة أليد، والمدير العام للعمليات، السيد سليمان باراو، في اجتماع لجنة سياسة الرصد في أبوجا أمس. صور: نان.


وفي مواجهة الضغوط الشديدة على االحتياطيات الخارجية وأزمات صرف النقد األجنبي، تخلى البنك المركزي عن سياسته المتعلقة بأسعار الفائدة الثابتة لصالح نموذج سوقي مرن ومتعدد، وهو ما ينطوي على نظام سعر صرف عائم.


اختارت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي، التي اتخذت هذا القرار، الإبقاء على معدل السياسة النقدية، معدل العائد النقدي، بنسبة 12 في المائة، نسبة الاحتياطي النقدي، معدل الفائدة النقدي، بنسبة 22.5 في المائة ونسبة السيولة عند 30 في المائة.


وسيتم الإفراج عن تفاصيل السياسة الجديدة لسوق الصرف الأجنبي، وفقا لما ذكره محافظ البنك المركزي، السيد غودوين إمفيل، في الوقت المناسب.


بيد انه قال ان البنك الرئيسى سيحتفظ بنافذة خاصة لتمويل المعاملات الهامة فى النقد الاجنبى، الامر الذى من المحتمل ان يجتذب سعرا ميسرا.


ومن خلال هذا التطور، يجري تنشيط سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف، الذي مات منذ وقت ما الآن، على أساس سعر الصرف غير المقيد، في حين أن مكاتب التغيير، وهي مراكز تنمية الأعمال، ستواصل عملياتها، مما يخلق نوافذ تبادل متعددة.


غير أنه استبعد أي اعتبار لتوجيه النقد الأجنبي إلى بلدان مجلس التنمية الصناعية.


وأوضح اميفيل، بعد اطلاعه على وسائل الإعلام بعد اجتماع لجنة السياسة النقدية، أن "لجنة السياسة النقدية صوتت بالإجماع على اعتماد سياسة مرنة لسعر الصرف لاستعادة خصائص التعديل التلقائي لسعر الصرف"، مضيفا أنها صوتت أيضا على "الاحتفاظ بنافذة صغيرة لتمويل المعاملات الحرجة "وأن" تفاصيل عمليات السوق سوف يصدرها البنك المركزي في الوقت المناسب ".


ومن خلال نظام سعر الصرف الجديد، سيسمح بنك نيجيريا المركزي بتعويم نيرة مقابل الدولار الأمريكي في السوق المشتركة بين البنوك، بدلا من الاستمرار في ربط ثابت.


ومع ذلك، فإن هذا يعني أن مشتري النقد الأجنبي لاستيراد السلع، والعطلات، والرسوم المدرسية، والسياحة العلاجية، والمدفوعات عبر الإنترنت وما إلى ذلك، سيتعين عليهم الحصول على مصدر من المعدلات المحددة فيما بين المصارف التي يحددها السوق ولن يكون بمقدورهم شراء الفوركس عند N199 أو أي معدل رسمي يقرر كبن اعتماده.


ومن خلال هذا التطور، كان من الممكن كبح السوق الموازية، في حين سيكون هناك تقارب قريب بين قطاعات السوق المختلفة باستثناء النافذة الخاصة.


ويعني ذلك أيضا أنه قد تم تقليص التعثرات المستديرة والمراجحة.


ومع ذلك، من المتوقع أن يرتفع سعر الصرف، حتى عندما تكهن العديد من المتعاملين بالفعل بأن المعدلات سترتفع بنسبة تزيد على 50 في المائة اليوم.


وقال محللون في نايرامتريكس أمس: "من غير الواضح كيف سيعمل هذا الأمر، حيث سيحتاج البنك المركزي الكوري إلى وضع إطار عمل هيكلي ضخم لضمان هذا العمل على أكمل وجه.


"سوف يتطلب سعر السوق المحدد أيضا لوائح قوية حول السوق التي تنطوي على الجميع مع الأسعار التي يتم تحديدها في السوق.


"واحد يتوقع السوق السوداء لتختفي كل ما عليك القيام به هو المشي إلى البنك وطلب شراء الفوركس بسعر السوق. & # 8221؛


وتساءل المحللون عن حكمة الإعلان عن تحول كبير في السياسة دون توضيح كيفية تنفيذه.


وقال رازيا خان، كبير الاقتصاديين فى افريقيا فى ستاندرد تشارترد فى لندن "ان اى تحرير حقيقى سيكون مصحوبا ببعض التشديد كتدبير لتحقيق الاستقرار على الاقل فى المدى القصير".


واضاف "هذا لا يبدو انه قد تم النظر فيه. هذا هو في أفضل الغريب، في أسوأ مقلق للغاية ".


وردا على هذا التطور، قال محللون من شركة كوري لإدارة الأصول المحدودة: "اعتمد بنك نيجيريا المركزي سياسة أكثر مرونة لسعر الصرف. ونظام سعر الصرف المرن هو نظام نقدي يسمح بتحديد سعر الصرف حسب العرض والطلب.


"في رأينا، فإن قرارات السياسة سوف تؤثر على الاقتصاد على عدة جبهات: نحن نتوقع استمرار الضغوط التضخمية الحالية غير المقيدة مع بدء صرف الميزانية. ومن المتوقع أيضا أن يستمر سعر الفائدة في التحرك عند المستويات الحالية مع زيادة التوقعات المزدوجة. من المرجح زيادة السيولة من خلال عملية السوق المفتوحة استجابة للزيادة المتوقعة في الإنفاق على الميزانية. وستظل نيرة تحت الضغط، حيث تقوم قوى السوق بتعديل سعر المقاصة الثابت ل كبن إلى معدل سوقي مواز أكثر واقعية. ومن المرجح أن يكون هناك تدفقات من النقد الأجنبي من الحسابات المحلية تقدر ب 20 مليار دولار أمريكي مع تقليل مخاطر صرف العملات إلى أدنى حد، ومن المتوقع أن تشهد أنشطة أسواق رأس المال انتعاشا تدريجيا مع تقلص مخاطر العملات الأجنبية، مع اعتماد نظام أكثر مرونة لسعر الصرف ".


ارتفاع التضخم إلى أبعد من ذلك.


ومع ذلك، يتوقع المحللون في فيتيفا كابيتال مانجمنت ارتفاع التضخم في المدى القريب. وقالوا "من الواضح أن لجنة السياسة النقدية اختارت معركتها بعناية، وقررت تخفيف أحد العوائق الرئيسية أمام النمو الاقتصادي (عدم السيولة في النقد الأجنبي). بعد ذلك نتوقع أن تتفاقم الصورة التضخمية في المدى القريب نتيجة لظهور سعر صرف جديد لأسعار المستهلك. وكما لاحظنا في مذكرة التضخم الصادرة في أبريل / نيسان، فإننا نتوقع أن يتراجع التضخم في عام 2017 من الآثار الأساسية. ونحن نعتقد أن هذا الرأي كان يمكن أن يزيد من جرأة عزم لجنة السياسة النقدية على اعتماد إطار عمل فكس أكثر مرونة. & # 8221؛


الأسواق يهتف التنمية والأسهم والسندات للتجمع.


وأضاف محللون فيتيفا: "نذكر بأن الأسواق المالية قد ارتفعت بعد فترة وجيزة من إعلان تحرير قطاع النفط المصب، جزئيا في توقع صدور إعلان رسمي حول إطار العملات الأجنبية. والآن بعد أن أصبحت الأخبار رسمية، فإننا نتوقع أن يكون رد فعل الركبة لدفع أسواق الأسهم والدخل الثابت أعلى في الجلسات القادمة، في انتظار الكشف عن الإطار الجديد من قبل بنك نيجيريا المركزي. وسيتم تحديد أي استدامة، بعد ذلك، عن طريق تقييم الأسواق للإطار الجديد وآفاق تحسين سيولة النقد الأجنبي. وبشكل عام، نعتبر هذا التطور إيجابيا بالنسبة لنيجيريا ".


محافظ البنك المركزي النيجيري، السيد غودوين إمفيل.


يطالب مجلس التجارة والصناعة والسياحة بإيضاح "النافذة الخاصة للمعاملات الحرجة"


وأشادت غرفة التجارة والصناعة في لاغوس، يوم أمس، بالبنك المركزي النيجيري لسياسة سعر صرف العملات الأجنبية الجديدة، لكنها طالبت بأن يوضح البنك ما وصفه بأنه نافذة خاصة للمعاملات الحرجة التي ستطبق عليها أسعار تفضيلية تطبيق.


وقالت مودا يوسف، المديرة العامة ل لسي، في بيان لها: "يثني المجلس على قرار بنك نيجيريا المركزي باعتماد نظام سعر الصرف المرن في اجتماع لجنة السياسة النقدية الذي عقد مؤخرا، لما له من فوائد على الاقتصاد.


"ومع ذلك، نود أن يقوم البنك المركزي الكوري بتوضيح نافذة المعاملات الحرجة بسبب احتمال إساءة الاستخدام والتشوهات التي يمكن أن تخلقها هذه النافذة. ويمكن أن تشكل خطرا على النظام بأكمله. ونود أن نتأكد من أن نافذة المعاملات الحاسمة سوف تدار بشفافية وبطريقة لا تخلق تشوهات في الاقتصاد.


"ونرحب أيضا بقرار بنك نيجيريا المركزي الامتناع عن مزيد من تشديد السياسة النقدية في هذا الوقت.


"ومع ذلك، وبما أن البنك المرکزي الکردي یحدد إطار عمل نظام الفوركس الجدید، فإننا نقترح أن یولي الاعتبار الواجب لما یلي:


"إن الاقتصاد يرغب في سوق الفوركس الشفافة الذي يضمن مجالا متكافئا لجميع المستثمرين. الحاجة إلى الوضوح بشأن ما يصفه البنك المركزي كبند خاص للمعاملات الحرجة التي ستطبق عليها أسعار تفضيلية. ونود أن نحذر من إساءة الاستخدام والتشوهات المحتملة التي يمكن أن تخلقها هذه النافذة. ويمكن أن تشكل خطرا على النظام بأكمله. ونود أن نتأكد من أن نافذة المعاملات الحاسمة سوف تدار بشفافية وبطريقة لا تخلق تشوهات في الاقتصاد.


"ينبغي السماح بعائدات التصدير واستيراد رؤوس الأموال وتحويلات المغتربين إلى الاقتصاد من خلال النافذة المستقلة بأسعار السوق السائدة. وينبغي أن يكون لأصحاب هذه الأموال إمكانية الوصول دون عوائق إلى أموالهم.


"يجب على كبن إعادة النظر في قائمة البنود التي وضعت على قائمة الاستبعاد من سوق الفوركس. وقال إن العديد من المدخلات الهامة من شركات التصنيع مدرجة في القائمة مما أدى إلى شل عمليات مثل هذه الشركات التي تسبب خسائر كبيرة في الوظائف والمخرجات ".


ويتعرض البنك الرئيسى لضغوط هائلة من صندوق النقد الدولى وصندوق النقد الدولى وبعض المحللين الماليين والمصالح التى تمثل المستثمرين الاجانب لتخفيض قيمة نيرة.


وقد قاومت إدارة بوهاري حتى الآن الدعوات، موضحة أن كونها دولة تعتمد على الاستيراد، فإنها لا ترى كيف يمكن لهذه الاستراتيجية أن تفيد الاقتصاد.


وفي الواقع، رأى أن الاقتصاد النيجيري سيكون أسوأ حالا مع زيادة تخفيض قيمة نايرا.


وقال السيد إمفييل إن الاقتصاد قد أضعف إلى حد الانكماش الذي تفاقم بسبب التأخير في إقرار ميزانية عام 2018 التي كان ينبغي أن توفر الحافز المالي اللازم. وحددت أزمة الوقود، وزيادة تعريفة الكهرباء، وارتفاع معدل البطالة، بوصفها عوامل أدت إلى ارتفاع معدل التضخم الحالي بنسبة 13 في المائة.


وقال الحاكم: "اعترفت اللجنة (ميك) بضعف شديد في بيئة الاقتصاد الكلي، وهو ما انعكس بشكل خاص على الضغوط التضخمية وانكماش الناتج الحقيقي وارتفاع البطالة.


"لسوء الحظ فإن التأخير في إقرار ميزانية عام 2018 قيد التحفيز المالي المرغوب فيه بشدة، مما أدى إلى تحريك الاقتصاد نحو الإنتاج الانكماشي".


بيد انه تعهد بان "البنك المركزى سوف ينشر جميع صكوكه على امل ان يبقي الاقتصاد واقفا على قدميه".


نيسغ المخاوف بشأن الاقتصاد.


"إن وجود سوق مرنة بين البنوك خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح. إن قرار لجنة السياسة النقدية بتبني خيار مرن للسوق بين البنوك جدير بالثناء وهذا يدل على المزيد من الإغاثة لسوق الفوركس المحموم. ومع إعادة إدخال سوق الصرف األجنبي المرنة، نتوقع، في الوقت المناسب، رؤية المزيد من تدفق النقد األجنبي من خالل تحويلات المغتربين واالستثمار األجنبي.


واضاف "اننا نناشد كبن التأكد من ان السياسة الجديدة تنفذ بأسرع وقت ممكن لوقف المد الانزلاق. ونرى أن النافذة الصغيرة لتمويل الصفقة الحيوية التي يقترحها البنك المركزي المرآزي ينبغي أن تقتصر على المعاملات الحكومية فقط، وخاصة في مجال تطوير البنية التحتية ".


البنوك غير متأكد مما يحدث اليوم.


معظم المصرفيين الذين تحدثوا إلى الطليعة يبدو غير متأكدين من اتجاه السوق سيكون اليوم أو هذا الأسبوع فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية.


وقال السيد ديفيد أديبوجو، رئيس جمعية أمناء الخزانة بالبنوك، إن المصرفيين لن يتاجروا خارج السياسة القائمة، حيث لم يقم البنك المركزي الكويتي بتعميم تفاصيل السياسة الجديدة.


وقال إنه إذا خصص المصرف الرئيسي النقد الأجنبي على أساس السياسة القائمة التي حددت سعر الصرف بين 1919 و N199 إلى 1 دولار فإن البنوك ستبقى على هذا المعدل الرسمي.


ومع ذلك، قال أحد أمناء الخزانة في أحد البنوك ل "الطليعة" أنه من اليوم، ستكون هناك معدلات مزدوجة في البنوك حيث قد يستمر سعر الصرف الرسمي على النقد الأجنبي الذي تقدمه كبن بسعر الصرف الرسمي، في حين أن مصدر الصرف الأجنبي المستقل يتداول بسعر السوق تتراوح من N300 إلى حوالي N350 إلى USD1.


تفجير خطوط الأنابيب: تراجع صادرات نيجيريا النفطية بمقدار 21 ألف برميل يوميا.


بعد عام واحد: فعل بوهاري ما يكفي لإلهام الأمل-أديسينا.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


نغن - نايرا النيجيرية.


النيرة النيجيرية هي العملة لنيجيريا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف نيجيريا نايرا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نغن. يعد كود العملة الخاص ب نيراس هو نغن، و رمز العملة ₦. ستجد أدناه أسعار نايرا النيجيرية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات شبكات الجيل التالي أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف شبكات الجيل التالي.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₦ 1، ₦ 2، 50.


الفرق المستخدمة: ₦ 5، ₦ 10، ₦ 20، ₦ 50، ₦ 100، ₦ 200، ₦ 500، 1000..


البنك المركزي لنيجيريا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول النيرة النيجيرية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بشبكات الجيل التالي؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment