Sunday 11 February 2018

ملحمة النقد الاجنبى


النقد الاجنبى
سوق الصرف الأجنبي هو المكان الذي يتم فيه تداول العملات. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية.
سوق الفوركس هو أكبر، السوق المالية الأكثر سيولة في العالم. وهو يقزم الأسواق الأخرى في حجمها، حتى في سوق الأوراق المالية، ويبلغ متوسط ​​قيمة التداول فيها حوالي 000 2 بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في اليوم.
وبالنظر إلى حجم السوق، فإن التقلب في الأسعار، والعوامل الأساسية التي تؤثر على تحركات الأسعار، وبشكل رئيسي الحد الأدنى من وجود تناقضات في الأسعار، يواجه المتداولون في الفوركس الدولي مشكلة كبيرة في تحديد اتجاه الاتجاه. يواجه المتداولون في الفوركس الدولي خسائر فادحة حيث أنهم غير قادرين على تحديد الاتجاه وكذلك مستويات الدخول والخروج.
لقد قمنا بتصميم منتجاتنا مع الأخذ في الاعتبار التقنية من السوق. نحن ندرس تقلبات الأسعار، أنماط الرسم البياني، الجوانب الأساسية و نخرج مع إشارات التداول / التوصية / النصائح اليومية لك في أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / غبب، غبب / جبي، ور / تشف وغيرها.
نوع الخدمات.
ميزات الخدمات.
التسعير.
مرحبا بكم في ملحمة البحوث ماليزيا.
ونحن نعتقد في إعطاء المستثمرين فرصة للاستفادة من الأسواق المزدهرة. ونحن نهدف إلى كسر المحرمات التي يمكن للمستثمرين الكبار فقط كسب من الأسواق.
اتصل بنا.
واحد رافلز مكان برج واحد.
&نسخ؛ كوبيرايت 2008-2017 - إبيك ريزارتش بت. صمم بواسطة - إبيك تيش حلول.

الفوركس الدولي.
نصائح إيفوريكس.
تداول الفوركس الدولي (إيفوريكس) هو تقريبا نفس السوق الفوركس (حيث يمكن للمرء أن تبادل العملة من بلد بعملة واحدة أخرى). سوق الصرف الأجنبي هو "المكان" حيث يتم تداول العملات. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية.
سوق الفوركس هو أكبر وكذلك الأكثر سيولة (النشطة) السوق المالية في العالم. وهو يقزم الأسواق الأخرى في حجمها، حتى في سوق الأوراق المالية، ويبلغ متوسط ​​قيمة التداول فيها حوالي 000 2 بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في اليوم.
انها تختلف فقط عن طريق ميزة 'اختيار' للتاجر. وهو يوفر تسهيلات لتبادل العملات من اختيارهم أو الاختيار من جميع البلدان تقريبا من العالم (الموجودة في السوق). هذا هو الخيار الأفضل لهؤلاء المستثمرين الذين يتطلعون لكسب المال على الانترنت في وقت أقل مع جهود صغيرة ومبلغ الاستثمار. واحدة من السمات الإيجابية لهذا السوق هو أن السيولة (تدفق المال) مرتفعة جدا، والتي هي الجذب الرئيسي للمستثمرين لتحديد هذا الخيار للتداول.
يحتوي إبيك ريزارتش بي على فريق من المحللين ذوي الخبرة الذين يتمتعون بخبرة عالية في قراءة أنماط الرسم البياني. بحث شامل في الحمض النووي لدينا: هو الكفاءة الأساسية ملحمة. نحن نستخدم عددا من المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع دراسات مختلفة للتنبؤ اتجاه العملات وتحديد مستويات الدخول والخروج. لقد قمنا بتصميم منتجاتنا مع الأخذ في الاعتبار التقنية من السوق. نحن ندرس تقلبات الأسعار، أنماط الرسم البياني، الجوانب الأساسية و نخرج مع إشارات التداول / التوصية / النصائح اليومية لك في أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / غبب، غبب / جبي، ور / تشف وغيرها.
ميزات الخدمة: يومي 1-2 إنتراداي يدعو اعتمادا على تقلبات السوق 1-2 يدعو أسبوعيا الدعم اليومي والمقاومة لجميع العملات الرئيسية تحديثات على جميع الأحداث الكبرى والبيانات الهامة التي تؤثر على سوق العملات العملات التي يتم تغطيتها: الجنيه البريطاني-الولايات المتحدة (غبب / أوسد)، اليورو - الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، الين الياباني-الين الياباني (ور / جبي)، الدولار الأمريكي-ين ياباني (أوسد / جبي) ) نموذج إيفوريكس يدعو إبيك الفوركس: بيع غبب / أوسد دون 1.5250 تغت 1.5230 / 1.5200 سي 1.5280 (+6531581402) EPICRESEARCH. SG الفوركس إبيك: شراء ور / أود أعلاه 1.4880 تغت 1.4900 / 1.4930 سي 1.4850 (+6531581402) EPICRESEARCH. SG متابعة (+6531581402) EPICRESEARCH. SG الفوركس إبيك: ور / أود بيع كال هيت 2ND تغت بوك مور بروفيت (+6531581402) EPICRESEARCH. SG الماضي (+6531581402) إيبك فوركس إبيك الفوركس: غبب / أوسد بيع كال هيت 1ST تغت بوك بارتيال بروفيت بيرفورمانسريبورتراك صفائح.
الخيارات الرقمية أو الثنائية تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لأنها توفر عقدا (الخيار) الذي يسمح للدفع إما في شكل نقود ثابتة أو تعويضها (في شكل مورد ملموس أو غير ملموس). وهي تصنف أساسا في نوعين:
خيار ثنائي أو نقدي إذا كان العقد ينقضي أو ينتهي في قيمة إيتم (في المال) فإنه يعيد مبلغ ثابت من المبلغ. أسيت-أور-نوثينغ بيناري أوبتيون †"في هذه الحالة، ترجع القيمة الأولية ل كوفر.
ومن المعروف أيضا باسم فرو (خيارات العودة الثابتة) وبالتالي كثيرا جدا تروستابل واعتمد من قبل العديد من المستثمرين.
ما نقدمه في البحوث الملحمية:
في الخيارات الثنائية ملحمة البحوث تقدم نصائح الأسهم، والتي غالبا ما تدفع أكبر العوائد. يتم إعطاء المكالمات الثنائية الخيار للمستثمرين في السوق الذين أخذوا خدماتنا. يمكنك أيضا الاستفادة من 2 أيام تجريبية مجانية من نصائح الأسهم لتقييم دقة وموثوقية لدينا. تحتاج فقط للتسجيل معنا بعد الارتياح. نحن نقدم المكالمات التي تحلل بشكل فعال برنامج سمز الذي يقدم المكالمات الفعلية لمتطلباتك بحيث يمكنك الحصول على صناعة النقدية الأوراق المالية وتحقيق الأهداف المرجوة المعروضة في المكالمات.
ما الذي تتلقاه؟ نحن نقدم لك 2 المكالمات في يوم واحد التحديثات على الأخبار والمعلومات الهامة متابعة رسائل المكالمات الدعم اليومي والمقاومة لجميع العملات الرئيسية تحديثات على جميع الأحداث الرئيسية والبيانات الهامة التي تؤثر على سوق العملات رسالة الأخبار اليومية مع التحديثات حول أنشطة السوق نحن قد حققت مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت متوسط ​​المكالمات عينة المكالمات إبيك I فوريكس: شراء غبوسد فوق 1.5866 الإطار الزمني 15 دقيقة (9752199966) EPICRESEARCH. CO متابعة أوبس إبيك I فوريكس: غبوسد سمب 1.5881 لدينا تغ هيت في بيناري أوبتيون (9752199966) EPICRESEARCH. CO.
مع ملحمة البحوث الخاصة المحدودة، سوف تشهد زيادة في الأرباح المالية الخاصة بك. ونحن نقدم أيضا بحثا جيدا نصائح السلع، نصائح الفوركس، نصائح مككس، نصائح نسدكس، نصائح الأسهم، نصائح العقود الآجلة الأسهم، نصائح الآجلة أنيق، نصائح الزراعية، نصائح كوميكس ونصائح سهم.
تداول الفوركس الدولي (إيفوريكس) هو تقريبا نفس السوق الفوركس (حيث يمكن للمرء أن تبادل العملة من بلد بعملة واحدة أخرى). سوق الصرف الأجنبي هو "المكان" حيث يتم تداول العملات. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية.
لقد قمنا بتصميم خدماتنا الروديوم إيفوريكس مع الأخذ في الاعتبار التقنيات من السوق. فريق من المحللين ذوي الخبرة الذين لديهم درجة عالية من الاحتراف في قراءة أنماط أنماط الرسم البياني ويخرجون من إشارات التداول اللحظي / الموضعي في أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و غبب / أوسد و ور / غبب و غبب / جبي و ور / تشف وغيرها.
في خدمة روديوميفوريكس نعطي الهدف من 30 نقطة مع نسبة مكافأة المخاطر من 1: 1.5.
ميزات الخدمة: يومي 1-2 إنتراداي يدعو اعتمادا على تقلبات السوق 1-2 يدعو أسبوعيا الدعم اليومي والمقاومة لجميع العملات الرئيسية تحديثات على جميع الأحداث الكبرى والبيانات الهامة التي تؤثر على سوق العملات العملات التي يتم تغطيتها: الجنيه البريطاني-الولايات المتحدة (غبب / أوسد)، اليورو - الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، الين الياباني-الين الياباني (ور / جبي)، الدولار الأمريكي-ين ياباني (أوسد / جبي) ) عينة المكالمات بيع غبب أوسد أدنى سعر 1.4080 تارجيت 1.4050 سي 1.4120 شراء ور غبب فوق 0.8020 الهدف 0.8050 سي 0.7990 متابعة المكالمات غبب أوسد هيتس تارجيت 1.4050 يرجى حجز ربح يورو غبب هيتس الهدف 0.8050 يرجى كتاب الربح الكامل.
تداول الفوركس الدولي (إيفوريكس) هو تقريبا نفس السوق الفوركس (حيث يمكن للمرء أن تبادل العملة من بلد بعملة واحدة أخرى). سوق الصرف الأجنبي هو "المكان" حيث يتم تداول العملات. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية.
وكما يوحي الاسم، تم تصميم هذا المنتج لمجموعة حصرية من التجار، الذين يقومون بتداول كبير في سوق الفوركس. والاقتراح الفريد لهذا القطاع هو أن التوصية التي تم الحصول عليها في هذا المنتج تمر بأعلى مستوى من التدقيق قبل تسليمه للمشترك في هذا القطاع. الحركة في العملة تعتمد على مختلف الأحداث العالمية. ملحمة لديها فريق البحث الخاص من المحللين ذوي الخبرة الذين لديهم درجة عالية من الاحتراف في قراءة أنماط الرسم البياني دراسة ويأتي مع إشارات التداول اللحظي / الموضعية في أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / غبب، غبب / جبي، ور / تشف وغيرها التي يتم توفيرها أخيرا للعملاء يغ.
في خدمة يس إفوريكس نعطي الهدف من 50 نقطة مع نسبة مكافأة المخاطر من 1: 1.5.
ميزات الخدمة: يومي 1-2 إنتراداي يدعو اعتمادا على تقلبات السوق 1-2 يدعو أسبوعيا الدعم اليومي والمقاومة لجميع العملات الرئيسية تحديثات على جميع الأحداث الكبرى والبيانات الهامة التي تؤثر على سوق العملات العملات التي يتم تغطيتها: الجنيه البريطاني-الولايات المتحدة (غبب / أوسد)، اليورو - الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، الين الياباني-الين الياباني (ور / جبي)، الدولار الأمريكي-ين ياباني (أوسد / جبي) ) عينة المكالمات بيع غبب أوسد أدنى سعر 1.4080 تارجيت 1.4030 سي 1.4120 شراء ور غبب فوق 0.8020 الهدف 0.8070 سي 0.7990 متابعة المكالمات غبب أوسد هيتس تارجيت 1.4030 يرجى حجز ربح يورو غبب هيتس الهدف 0.8070 يرجى كتاب الربح الكامل.

ملحمة الفوركس و [مدش]؛ الاحتيال - أنجاني كومار جا.
الإقامة - C قطاع كتلة 19 نويدا.
مكتب - القطاع 18 نويدا.
P4، ساحة تشوكاني.
بالقرب من مركز نيت.
تم العثور على مقفل وقال الجيران انه غادر المنزل مع كل ما قدمه من الاشياء 3-4 أيام العودة.
يجب تقديم شكوى لتتبعه.
لا يزال لدي أكثر من 5 لاكس نحوه. أعتقد أنه سيكون من الأفضل تقديم شكوى إلى الشرطة أو جناح الجرائم الاقتصادية.
C-112 سيكتور-19 نويدا.
أنا من الهند خلاف ذلك قد انضمت.
وأعتزم أن أطلب من أخي إسقاط الشيك وبعد أن يرتقب الشيك أن يرفع له معلومات عنه في القطاع 20 مركز شرطة نويدا.
يمكن للشرطة تتبع له المحمول لمعرفة موقعه إذا كانوا يريدون.
يتيح تلبية هذا سات في أن مركز الشرطة. يرجى إبلاغ الوقت في هذا المنتدى. وسأسمح أيضا لي الآخرين يعرفون من هم ضحايا، نحن بحاجة إلى مساعدة الشرطة، وأنا لا أعتقد أننا سوف تكون قادرة على أي شيء أنفسنا. يجب أن يكون من دلهي على أي حال والشرطة قد اتصل الدول الأخرى لمعرفة أو لتتبع له.
على الرغم من أنه أعطاني حوالي 65000 ولكن لا يزال اضطررت إلى اتخاذ حوالي 1.10 نقص. اتصلت به يوم السبت الماضي، وقال انه التقط هاتفي وقال لسبب من سبب هاتفي كان خارج وقال اليوم إل إسقاط شيك من 30000. بعد ذلك اليوم يتم إيقاف كل من الهاتف المحمول الخاص به.
الرجال أنا حاليا ليس في الهند حتى أي عمل كنت تأخذ يرجى عد لي أيضا. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات.
أضف تعليقك.
معلومات الاتصال.
إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.

إشارات التداول سهلة.
الفوركس إشارات التداول والخيارات الثنائية التعليقات.
قائمة التنقل الأولية.
إبيكس التاجر استعراض يكشف ملحمة الفوركس والبرمجيات الثنائية! & # 8211؛ لم يعد متوفرا 4.83 / 5 (6)
إبيكس التاجر استعراض يكشف ملحمة الفوركس والبرمجيات الثنائية! & # 8211؛ لم يعد متاح.
وهذا الاستعراض إبيكس التاجر تظهر لك لماذا هذه ليست عملية احتيال، ولماذا هذا البرنامج هو الفوركس الجديد ونظام الخيارات الثنائية التي نعتقد أنك يمكن أن تثق! هذا النظام يختلف عن أي شيء آخر رأيناه، وسوف نرى لماذا نقول ذلك. قراءة للحصول على الصورة الكاملة، على عكس المواقع الأخرى التي تجعل جميع أنواع المطالبات ولكن أترك لكم في الظلام.
الفوركس والثنائي في مشروع واحد!
فقط 1٪ من المجتمع التجاري يتداول على أساس التفرغ. اعتبارا من عام 2018، تم تنفيذ 95٪ من جميع التداول في وول ستريت عن طريق الروبوتات التجارية.
عند إعداد مراجعة على نظام مثل إبيكس التاجر، أود عادة أن أعرف ما هي الاستراتيجية الرئيسية وراء هذا النظام. ما الذي يدفعها؟
على عكس مواقع الاحتيال التي لا تكشف عن هذا، نود أن نوضح شيئا. بغض النظر عن رابط الويب أو الموقع الذي تستخدمه للتسجيل لهذا الخيار، قد يحصل شخص ما على عمولة. ويتضمن ذلك روابط الويب على هذا الموقع. لدينا روابط الانضمام يمكن الاعتماد عليها، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها محمية من قبل الأمن سل هتبس، حتى تتمكن من التأكد من نقطة البداية.
هام: قبل الاشتراك، تذكر استخدام عنوان بريد إلكتروني جديد تماما حتى يتم تسجيل دخولك بسلاسة. وبهذه الطريقة يمكنك أيضا إبقاء رسائل البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بك بعيدا عن رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك التداول.
تريند فريند = التداول الآمن.
الاتجاه هو صديقك. هذا هو واحد من الأشياء الأولى التي تعلم عند بدء التجارة. هذا النظام التجاري يركز كثيرا على & # 8220؛ الخيمياء المالية & # 8221؛ التي قدمها جورج سوروس وكيفية تحديد الاتجاهات.
كنت أشجع بحذر أن نسمع أن هذا النظام وضع الكثير من التركيز على تجارة الاتجاه، لأنه شيء كنت كثيرا ما نسمع يقول التجار. ومع ذلك، فإنه لا ينفذ في كثير من الأحيان على نحو فعال جدا.
هذه المرة مختلفة. هذا الاستعراض إبيكس التاجر يكشف لماذا:
سوروس هو واحد من أكبر وأنجح التجار وعوائده ما يقرب من 20٪ سنويا، وهو أمر مذهل. وقد قام بتداول العديد من مليارات الدولارات، ويعرف باسم & # 8220؛ الرجل الذي كسر بنك انجلترا & # 8221؛. في عام 2018، توقع بدقة انخفاض الين وجعل أكثر من 4 مليارات دولار منه. الآن هذا هو نجاح التجارة إذا رأيت أي وقت مضى!
و & # 8220؛ نظرية ريفلكسيفيتي & # 8221؛، أيضا من قبل جورج سوروس، قد يبدو وكأنه معقد جدا، ولكن & # 8220؛ إبيكس التاجر & # 8221؛ ذلك يجعله سهلا. سوروس يخبرنا أن & # 8220؛ الأسواق المالية، بعيدا عن تعكس بدقة كل المعرفة المتاحة، دائما تقديم مشوهة رؤية للواقع. & # 8221؛ & # 8211؛ مكتب خدمات المشاريع الكلية / فهم جورج-soross نظرية من بين الانعكاسية في الأسواق /
في جوهرها، و & # 8220؛ نظرية الانعكاسية & # 8221؛ يقول إن سعر الأصل يعتمد على ما نفكر به، وليس قوى السوق الأساسية التي تقوم عليها. السعر هو حول التصور.
فالأسواق لا تعكس الواقع الموضوعي. لأننا لا نعرف بالضبط ما يحمل المستقبل، ونحن تشكيل آراء ذاتية حول هذا الموضوع، والأسواق وبالتالي هي الذاتية بطبيعتها.
ويهدف هذا النظام إلى & # 8220؛ التقاط الاتجاهات الجديدة في وقت مبكر & # 8221؛ ثم في وقت لاحق أيضا قبض على انعكاسات الاتجاه. لأن الاتجاهات تذهب إلى أقصى الحدود، تحتاج إلى البقاء متقدما على منحنى. هذا هو السبب في هذا الاستعراض إبيكس التاجر هو استعراض إيجابي. ونحن نعتقد أن هذا النظام سوف تعمل لجعل لكم المال، فإنه يبقى قبل المنحنى من خلال البحث عن علامات حكاية من اتجاه يجري استنفاد.
إذا كنت تستطيع التقاط اتجاه في وقت مبكر بما فيه الكفاية، لديك فرصة جيدة جدا لكسب المال.
إذا كنت المريض بما يكفي لانتظار السوق لتحقيق الاستقرار، فإن الاتجاه تصبح ناضجة وعكس مرة أخرى.
سلخ فروة الرأس الفوركس.
عند تداول الفوركس وكنت تهدف إلى فروة الرأس في السوق، وكنت في الأساس مهتمة فقط في الدخول إلى السوق عندما يتجه، مما يجعل المال بسرعة ومن ثم الخروج مرة أخرى. عندما كنت تتداول مثل هذا، تحتاج إلى أن تكون دقيقة، لكنه يقلل من المخاطر الخاصة بك لأن التعرض الخاص بك يقتصر على وقت أقصر من مع طرق التداول الأخرى.
يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ولكن تحتاج برامج جيدة جدا للقيام بذلك على نحو فعال، وهذا هو المكان الذي يضيء إبيكس التاجر. ويستند هذا البرنامج على تقنيات سلخ فروة الرأس وأوضح في جورج سورو الخيمياء المالية.
وقد تمكن كل من مارك إيفانز وتينا D'أنجيلو من إنشاء نظام تداول البرمجيات الذي ينفذ في جميع أنواع ظروف السوق بغض النظر عن السيناريو الاقتصادي أو سيناريو السوق.
فعلوا ذلك من خلال العودة إلى الأساسيات واستخدام أبسط مؤشرات التداول والأساليب، وهذا هو السبب في هذا الاستعراض إبيكس التاجر لا توصف بأنها عملية احتيال. ويعتقد تجار مبتدئ في كثير من الأحيان أن المزيد من المؤشرات لديهم على الخرائط الخاصة بهم، كان ذلك أفضل. هذا هو بالتأكيد ليست كذلك، وأنا متأكد من أنك ربما وجدت لنفسك من الآن.
ما فعلوه هو العثور على شكل الاتجاه الذي يحتاج إلى التركيز عليه. هذا أمر مهم جدا، لأنه يركز التداول الخاص بك. ثم أضافوا أربعة أدوات لتحسين إدارة الأموال وبناء قواعد حول الطريقة لتحقيق نتائج مثلى.
مارك إيفانز يخبرنا أنه في التداول & # 8220؛ مملة مربحة & # 8221؛ وهذا صحيح بالتأكيد. قد يبدو بسيطا، ولكنه وصفة للنجاح. في البحث عن & # 8220؛ مملة & # 8221؛ حل، كانوا قادرين على تحديد الاتجاه الأكثر استقرارا وتوليد الأرباح من جميع أنماط الاتجاه.
كانت خدعة لبرنامج إبيكس التاجر للتركيز على & # 8220؛ سلخ فروة الرأس & # 8221 ؛. ويشير سلخ فروة الرأس في التداول عموما إلى التداول على المدى القصير خلال فترات التقلب العالية. وبسبب هذه الاستراتيجية، فإن معدل الدقة عند 78٪ أقل قليلا من بعض الأنماط الأخرى، ولكنه يوفر لك الكثير من فرص التداول.
ويستند إبيكس التاجر على 3 ظروف السوق بسيطة. هذا يسمح لها بتنفيذ الصفقات بسرعة، وهذا أيضا يجعلها أفضل من العديد من الروبوتات التداول أبطأ أداء.
مبدأ التداول رقم 1:
وتقوم الخوارزمية على ما هو شعور المتداول الحالي. ولتحديد ذلك، تستخدم المتوسطات المتحركة البسيطة للكشف عن ظروف السوق. من أجل جعل هذه الإشارة بشكل أفضل، فقد أضافت حجم لتصفية إشارات كاذبة وتوفير إشارات أقوى.
مبدأ التداول رقم 2:
يبحث هذا البرنامج عن أفضل سعر لسعر الإضراب أو سعر الدخول. وهو يفعل ذلك باستخدام مستويات دعم ومقاومة بسيطة، وهو نهج قوي جدا ويعترف به على نطاق واسع كوسيلة فعالة جدا للتجارة. من خلال ضرب أفضل مستوى الدخول، وتعظيم الأرباح الخاصة بك وهذا هو ما يجعل هذه الطريقة التداول ناجحة جدا.
مبدأ التداول رقم 3:
الجزء الأخير من صيغة إبيكس التاجر هو استخدام مزيج من المرشحات على أساس مؤشرات التذبذب. وهذا يعني أنه يستخدم المؤشرات التي تخبرك عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. فإنه يفعل هذا بذكاء عن طريق إزالة أي المسامير التي هي الشذوذ وليس حقا جزءا من الاتجاه العام. وهذا يعني أنك تحصل على إشارات أكثر موثوقية.
بالإضافة إلى مبادئ التداول الرئيسية الثلاثة التي يستخدمها برنامج إبيكس ترادر، فإنه يأخذ أيضا الأحداث الأخبار الرئيسية بعين الاعتبار. ما يفعله هو تجنب تنفيذ الصفقات خلال هذه الأوقات المتقلبة والتي لا يمكن التنبؤ بها. لذلك ليس فقط أنها لا تعرف متى التجارة، فإنه يعرف أيضا متى لإبقاء لكم للخروج من السوق!
اختر طريقة التداول.
البرنامج يمكن أن تعمل في وضعين. الأول هو في & # 8220؛ كلاسيك ترادينغ & # 8221؛ الوضع الثاني والثاني هو & # 8220؛ التجارة العدوانية & # 8221؛ طريقة. يتم تشغيل هذه الأوضاع تلقائيا من قبل النظام وليس من قبل المستخدم.
تركز طريقة التداول الكلاسيكي على التحليل الأساسي والمرشحات المتذبذبة. وضع التداول العدواني & # 8220؛ الزوجي فوق & # 8221؛ التجارة الخاصة بك إذا كنت فقدت التجارة السابقة. ويشار إلى هذا عموما باسم استراتيجية مارتينغال ويجب أن تستخدم بحذر.
هو إبيكس التاجر التطبيق مجاني؟
نعم، التطبيق مجاني، ولكن مارك ايفانز وتينا D'أنجيلو تذكرنا أنه على الرغم من أن البرنامج مجاني، لديك لمواصلة تمويل حسابك مع الوسيط الخاص بك. هذا الاستعراض إبيكس التاجر وجدت هذا أن تكون خاصة منعشة لسماع أنها تجعل هذا التمييز، لأن العديد من أنظمة احتيال تفشل في ذكر هذا، ومن ثم يفاجئ التجار مبتدئ.
بمجرد طرح الشركة على الاكتتاب العام، سيكون هناك & # 8220؛ رسوم النجاح & # 8221؛ ل إبيكس التاجر الذي سيكون 393 $ شهريا إذا كنت ترغب في الاستمرار في الحصول على الاجهزة التداول.
إذا كنت تحصل على عرض بيتا، لن تحتاج إلى دفع أي رسوم الاشتراك. الحصول على مجانا هو أفضل من الواضح من الاضطرار إلى دفع 393 $ شهريا، لذلك هذا هو أفضل صفقة.
هذا النظام يستخدم فقط من خلال المعالجة المباشرة (ستب) والسماسرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). وسطاء ستب نوع عادة توجيه بعض أو كل من أوامرك مباشرة إلى السوق. إن وسطاء يتيح لك رؤية الأسعار الفعلية وعرض النظام في السوق. يمكنك التداول مع التجار والمؤسسات المالية الأخرى ولكن ليس ضد الوسيط الخاص بك. & # 8211؛ financemagnates / الفوركس / تكنولوجيا / صنع السوق STP-وECN-ما-أنها-هي-إيجابيات وسلبيات /
ملاحظة: إذا قمت بالاشتراك، ولكن لا تمول حسابك في غضون 48 ساعة الأولى، سوف تفقد منصبك في & # 8220؛ مخطط الطيور في وقت مبكر & # 8221؛ وهذا يعني أنك سوف تضطر لدفع رسوم الاشتراك الشهري من 393 $.
ثنائي أو الفوركس & # 8211؛ اختار أنت!
وقد أظهرت لدينا استعراض إبيكس التاجر أن هذا البرنامج ليس فقط استخدام استراتيجية تجارية راسخة للغاية ومدعومة على نطاق واسع من اتباع هذا الاتجاه، كما أنه يوفر لك خيارا مدهشا بين طريقتين من التداول.
من ناحية، لديك تداول الخيارات الثنائية، وفوركس الأخرى.
إذا كنت غير مألوفة مع تداول الخيارات الثنائية، فإنه ينطوي أساسا على التداول على أساس بسيط & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ الاختيار خلال فترة تداول محددة. كل ما عليك القيام به مع تداول الخيارات الثنائية هو أن تقرر ما إذا كان السوق ذاهب للذهاب صعودا أو هبوطا داخل، دعنا نقول ساعة من الآن.
مرة واحدة كنت قد جعلت هذا الاختيار، كل ما عليك القيام به هو إدخال التجارة الخاصة بك وانتظر النتيجة بعد مرور ساعة. إذا كنت على حق، تحصل على عائد فوري على استثمارك تصل إلى 185٪. وهذا يعني أنه إذا قررت اخماد 100 دولار على التجارة، والتنبؤ الخاص بك هو الصحيح، سوف تحصل على 85 $ إضافية على رأس الاستثمار الأصلي الخاص بك من 100 $. إذا كنت على خطأ، تخسر المبلغ الذي وضعت أسفل على التجارة.
الشيء العظيم حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه يوفر لك مع تحديد واضح المخاطر والضمانات مكافأة. لم يكن لديك ما يدعو للقلق وقف الخسائر، متطلبات الهامش أو ينتشر. أموالك في المخاطر والمكافآت دفع تعويضات محددة سلفا ومعروفة قبل حتى وضع التجارة.
مع تداول العملات الأجنبية، لديك الاستفادة من الوقت. يمكنك وضع التجارة، وحتى لو كنت تعتقد أن السوق سوف تتحرك في اتجاه معين على مدار ساعة أو ساعتين، وأنه لا، يمكنك ببساطة الانتظار حتى يفعل.
هذا لا يعني أنك لا تملك مستويات وقف الخسارة في المكان أو أنك تتجاهلها. وهذا يعني فقط أنه إذا تحرك السوق جانبيا لمدة ساعتين، بدلا من ارتفاع حاد أو لأسفل كما كنت تتوقع، لم يكن لديك لإغلاق تجارتك. ليس هناك حد زمني مثل لديك مع تداول الخيارات الثنائية.
مع تداول الفوركس العادية، والعائد على الاستثمار الأولي الخاص بك ويمكن أيضا أن تكون أكبر من ذلك بكثير. إذا تحرك السوق بشكل حاد في صالحك، سوف ينتهي بك الأمر في جعل الكثير من المال. هذه هي الفائدة من تداول الفوركس.
اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك، إبيكس التاجر يمنحك فرصة مذهلة للتداول أي واحد من هذه الأساليب، أو حتى على حد سواء!
يرجى تقييم هذا.
شارك هذا:
الإفصاح: قد يتم دفع أصحاب هذا الموقع أن يوصي ريجال الأصول. المحتوى على هذا الموقع، بما في ذلك أي مراجعات إيجابية من ملكي الأصول وغيرها من الاستعراضات، قد لا تكون محايدة أو مستقلة.
الناس نثق.
ينظم في الولايات المتحدة الأمريكية! ل أوسا ينظم الخيارات الثنائية اذهب هنا: أوسابيناريوبتيونسترادينغ.
الخدمات الأعلى تقييما.
المشاركات الاخيرة.
CFTC-RESPECT.
الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.
البحث في الموقع.
التداول عبر الإنترنت هو لمدة 18+. هذه المدونة ليست تحت ملكية أي شركة الخيارات الثنائية.
كفتك-احترام احترام المدونة. معلومات أخرى يمكن العثور عليها في كفتك-ريسبكت.
"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفيا قانونيا. وشرط التداول في البورصة مهم لعدة أسباب، بما في ذلك أنه يمكن لجنة التجارة الحرة من مراقبة نشاط السوق وحماية سلامة السوق. يجب ان يوضح عمل اليوم اننا سنتدخل فى اسواق "التنبؤ" حيثما يكون مقرها عندما تنتهك انشطتها الامريكية قانون تبادل السلع او لوائح الاتحاد. "
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، إسيترادينغسينالز لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إسيترادينغسينالز إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
الولايات المتحدة الأمريكية إشعار تنظيمي:
الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط مع أي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤليتك الخاصة.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس وتجارة المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خصوصا مع أدوات رافعة مثل تداول الخيارات الثنائية، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار والإفراج عن الأرباح ".
الإفصاح عن المخاطر: وهذا الموقع لا يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ قناة الخيارات الثنائية بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.
ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".
قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
شروط الموقع وشروط الخدمة.
المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. و إسيترادينغسينالز لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.
عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض تحديثات تويتر أو الفيسبوك لدينا و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من إسيترادينغسيغنالس ، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول إيسيترادينغسينالز أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.

ملحمة البحوث.
ملحمة البحوث الجندي. المحدودة. هي مزود الخدمات المالية الرائدة مع وجود في أسواق رأس المال الهندية وغيرها من الأسواق العالمية. مع عمليات البحوث كاملة، وقد أثبتت البحوث ملحمة نفسها كشركة تنتج وتسلم نصائح عالية الدقة والتوصيات ل.
جدول التلفزيون.
آخر التحديثات.
مكالمات مباشرة.
بيب حزمة: شراء يقود فوق 160.10 TG1 160.50 TG2 161 TG2 161.70 سي أدناه 159.50.
ستوك كاش: بوي سوناتاسوفت أبوف 262.20 تارجيت 264.30 268.30 276.30 سي 259.50.
خيارات - الاتصال ووضع: بوي تفسموتر 780 سي أوبتيون أبوف 11.40 تارجيت 13 16 سي 9.40.
الأسهم الآجلة: شراء هيكساوار فوت فوق 339 الهدف 339.70 341 343.90 سي 338.
نيفتي أوبين @ 10457.30 (+17.00) سينسكس أوبين @ 33768.47 (+12.19) بانك نيفتي أوبين @ 25615.60 (+61.30)
نيفتي أوبين @ 10473.95 (+29.75) سينسكس أوبين @ 33826.25 (+48.87) بانك نيفتي أوبين @ 25608.25 (+16.55)
نيفتي أوبين @ 10494.40 (+31.20) سينسكس أوبين @ 33928.59 (+91.85) بانك نيفتي أوبين @ 25779.05 (+62.85)

No comments:

Post a Comment