Wednesday 21 February 2018

شركة الذهاب خيارات الأسهم الخاصة


ماشابل.


وسائل الترفيه.


ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.


ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟


كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟


ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟


كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟


1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟


اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.


خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.


لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.


وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إلى الخيارات التي "من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."


في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.


تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في الحصول على أسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار فترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.


2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟


وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.


غير أن الخيارات غير المؤهلة يمكن أن تؤدي إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، اعتمادا على المدة التي يحتفظ بها.


3. ماذا عن الضرائب؟


تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى المتعلقة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.


4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.


يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.


5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟


من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.


6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا لم تكن هذه الشركة مطلقة علنا ​​أو تم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل الذهاب إلى الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟


ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف حسب الخطة والشركة.


على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.


7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟


يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.


صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.


لماذا الشركات العامة الذهاب خاصة.


وقد تختار شركة عامة الذهاب إلى القطاع الخاص لعدد من الأسباب. ويمكن أن تؤدي عملية الاستحواذ إلى تحقيق مكاسب مالية كبيرة للمساهمين والرؤساء التنفيذيين، في حين أن انخفاض المتطلبات التنظيمية والإبلاغ التي تواجهها الشركات الخاصة يمكن أن يتيح الوقت والمال للتركيز على الأهداف طويلة الأجل. لأن هناك مزايا وعيوب للذهاب القضايا الخاصة وكذلك قصيرة الأجل وطويلة الأجل للنظر، يجب على الشركات وزن بعناية الخيارات المتاحة لهم قبل اتخاذ قرار. دعونا نلقي نظرة على العوامل التي يجب على الشركات أن تدخل في المعادلة.


مزايا كونها عامة.


كونها شركة عامة لها مزاياه وعيوبه. فمن ناحية، يكون للمستثمرين الذين لديهم أسهم في هذه الشركات عادة أصول سائلة؛ شراء وبيع أسهم الشركات العامة من السهل نسبيا القيام به. ومع ذلك، هناك أيضا هائلة التنظيمية والإدارية والمالية التقارير وحوكمة الشركات الداخلية للامتثال. ويمكن لهذه الأنشطة أن تحول تركيز الإدارة بعيدا عن تشغيل الشركة وتنميتها وتجاه الامتثال للأنظمة الحكومية والالتزام بها.


فعلى سبيل المثال، يفرض قانون ساربينز - أوكسلي لعام 2002 (سوكس) العديد من قواعد الامتثال والإدارة على الشركات العامة. وهناك نتيجة ثانوية لفشل شركة إنرون وشركة وورلدكوم في الفترة 2001-2002، وتتطلب سوكس جميع مستويات الشركات المتداولة علنا ​​لتنفيذ وتنفيذ الضوابط الداخلية. الجزء الأكثر إثارة للجدل من سوكس هو القسم 404، الذي يتطلب تنفيذ وتوثيق واختبار الضوابط الداخلية على التقارير المالية على جميع مستويات المنظمة. (لمزيد من المعلومات حول اللوائح التي تحكم الشركات العامة، انظر طبخ الكتب 101 والشرطة سوق الأوراق المالية: نظرة عامة على المجلس الأعلى للتعليم).


كما يجب على الشركات العامة أن تعمل هندسة تشغيلية ومحاسبية ومالية من أجل تلبية توقعات وول ستريت الفصلية للأرباح. ويمكن أن يركز هذا التركيز القصير الأجل على تقرير الأرباح الفصلية الذي يمليه المحللون الخارجيون على تحديد أولويات الوظائف والأهداف الأطول أجلا مثل البحث والتطوير والنفقات الرأسمالية وتمويل المعاشات التقاعدية، على سبيل المثال لا الحصر. وفي محاولة للتلاعب بالبيانات المالية، قلصت بعض الشركات العامة تمويل المعاشات التقاعدية لموظفيها، مع توقع عوائد متفائلة مفرطة في التفاؤل بشأن استثمارات المعاشات التقاعدية. (لمزيد من القراءة، انظر خمس الخدع الشركات استخدام خلال موسم الأرباح).


مزايا الخصخصة.


المستثمرون في الشركات الخاصة قد يكونون أو لا يملكون استثمارا سائلا. يمكن أن تحدد المواثيق تواريخ الخروج، مما يجعل من الصعب بيع الاستثمار، أو يمكن للمستثمرين من القطاع الخاص العثور بسهولة على المشتري لجزءهم من حصة الشركة في الشركة. كونه القطاع الخاص يحرر الوقت والجهد الإدارة للتركيز على تشغيل وتنمية الأعمال التجارية، حيث لا توجد لوائح سوكس للامتثال. وهكذا، يمكن لفريق القيادة العليا التركيز بشكل أكبر على تحسين مكانة الشركة التنافسية في السوق. ويمكن للضمانات الداخلية والخارجية، والمهنيين القانونيين، والمهنيين الاستشاريين أن يعملوا على متطلبات الإبلاغ من جانب المستثمرين من القطاع الخاص.


أما شركات الأسهم الخاصة فتختلف مواعيدها الزمنية لاستثماراتها اعتمادا على ما نقلته إلى مستثمريها، ولكن فترات الاحتفاظ عادة ما تتراوح بين أربع وثماني سنوات. هذا الأفق يحرر أولوية الإدارة في تلبية توقعات الأرباح الفصلية ويتيح لهم التركيز على الأنشطة التي يمكن أن تخلق وبناء ثروة المساهمين على المدى الطويل. تقوم اإلدارة عادة بوضع خطة أعمالها للمساهمين المحتملين وتوافق على خطة المضي قدما. وهذا يغطي توقعات الشركة والصناعة ويضع خطة تبين كيف ستقدم الشركة عوائد لمستثمريها. فعلى سبيل المثال، قد يختار المديرون اتباع مبادرات لتدريب وإعادة تنظيم منظمة المبيعات (والتخلص من الموظفين ذوي الأداء الضعيف). ويمكن أن تستفيد الشركات الخاصة من الوقت والمال الإضافيين من انخفاض التنظيم أيضا لأغراض أخرى، مثل تنفيذ مبادرة لتحسين العمليات في جميع أنحاء المنظمة.


ما يعني أن يذهب خاصة.


تعني الصفقة "الخاصة" أن مجموعة كبيرة من الأسهم الخاصة أو مجموعة من شركات الأسهم الخاصة تقوم بشراء أو اقتناء أسهم شركة متداولة في البورصة. ونظرا لأن العديد من الشركات العامة لديها عائدات تتراوح بين عدة مئات من ملايين الدولارات إلى عدة مليارات من الدولارات سنويا، فإن المجموعة التي تملك أسهم خاصة تحتاج عادة إلى الحصول على تمويل من بنك استثماري أو مقرض ذي صلة يمكن أن يقدم ما يكفي من القروض للمساعدة في تمويل (واستكمال الصفقة). ويمكن بعد ذلك استخدام التدفق النقدي التشغيلي المستهدف للهدف المكتسب حديثا لسداد الدين الذي استخدم لجعل عملية الاستحواذ ممكنة. (للحصول على معلومات أساسية عن الأسهم الخاصة، راجع الأسهم الخاصة A ترينزيتر فور ستوكس.)


كما يجب على مجموعات الأسهم أن توفر عوائد كافية لمساهميها. فاستغالل شركة ما يقلل من قيمة حقوق امللكية املطلوبة لتمويل عملية االستحواذ وهو طريقة لزيادة العائدات على رأس املال املوزع. وبعبارة أخرى، تقترض الشركة أموال شخص آخر لشراء الشركة، وتدفع الفائدة على هذا القرض بالنقد الناتج عن الشركة التي تم شراؤها حديثا، وفي نهاية المطاف تسدد رصيد القرض مع جزء من تقدير الشركة من حيث القيمة. ويمكن إعادة باقي التدفقات النقدية والتقدير في القيمة إلى المستثمرين كدخل وأرباح رأسمالية على استثماراتهم (بعد أن تقوم شركة الأسهم الخاصة بخفض رسوم الإدارة).


وعندما تصبح ظروف السوق متاحة للائتمان، فإن المزيد من شركات الأسهم الخاصة قادرة على اقتراض الأموال اللازمة للحصول على شركة عامة. وعندما يتم تشديد أسواق الائتمان، يصبح الدين أكثر تكلفة، وعادة ما يكون هناك عدد أقل من الصفقات الخاصة. وبسبب الحجم الكبير لمعظم الشركات العامة، فإنه من غير الممكن عادة أن تقوم الشركة المستحوذة بتمويل الشراء بمفرده.


دوافع الذهاب خاصة.


وتقوم بنوك الاستثمار والوسطاء الماليون والإدارة العليا ببناء علاقات مع الأسهم الخاصة في محاولة لاستكشاف فرص الشراكة والمعاملات. وبما أن المستحوذين يدفعون عادة ما لا يقل عن 20-40٪ علاوة على سعر السهم الحالي، فإنهم يمكن أن يغري الرؤساء التنفيذيين والمديرين الآخرين للشركات العامة - الذين غالبا ما يتم تعويضهم بشكل كبير عندما تقدر أسهم شركتهم من حيث القيمة - للذهاب إلى القطاع الخاص. باإلضافة إلى ذلك، غالبا ما يضغط المساهمون، وخاصة أولئك الذين لديهم حقوق تصويت، على مجلس اإلدارة واإلدارة العليا إلتمام صفقة معلقة من أجل زيادة قيمة حيازات األسهم. كما أن العديد من حاملي أسهم الشركات العامة هم أيضا مستثمرون مؤسسيون قصيرون ومستثمرون في قطاع التجزئة، ويعد تحقيق أقساط من معاملة خاصة من القطاع الخاص وسيلة منخفضة المخاطر لتأمين العائدات. (لقراءة حول الخصخصة على نطاق واسع، تحقق من الاقتصادات التي تديرها الدولة: من العام إلى الخاص.)


موازنة الاعتبارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل.


وعند النظر في إمكانية إبرام صفقة مع مستثمر في أسهم خاصة، يجب على فريق القيادة العليا في الشركة العامة أيضا الموازنة بين الاعتبارات قصيرة الأجل وبين توقعات الشركة على المدى الطويل.


ھل یتعین علی الشریك المالي أن یکون مفھوما علی المدى الطویل؟ ما هو مقدار النفوذ الذي سيتم التعامل معه على الشركة؟ هل سيكون التدفق النقدي من العمليات قادرا على دعم مدفوعات الفائدة الجديدة؟ ما هي التوقعات المستقبلية للشركة والصناعة؟ هل هذه التوقعات مفرطة في التفاؤل أم أنها واقعية؟


شركة المساهمة الخاصة التي تضيف الكثير من النفوذ لشركة عامة من أجل تمويل الصفقة يمكن أن يضعف بشكل خطير منظمة في سيناريوهات سلبية. على سبيل المثال، يمكن للاقتصاد أن يأخذ الغوص، والصناعة قد تواجه منافسة شديدة من الخارج أو مشغلي الشركة يمكن أن تفوت معالم الإيرادات الهامة.


إذا كانت الشركة تواجه صعوبة في خدمة ديونها، يمكن إعادة تصنيف سنداتها من السندات الاستثمارية إلى السندات غير المرغوب فيها. ومن ثم سيكون من الصعب على الشركة رفع الدين أو رأس المال إلى رأس المال لتمويل النفقات الرأسمالية والتوسع أو البحث والتطوير. وكثيرا ما تكون المستويات الصحية للنفقات الرأسمالية والبحوث والتطوير حاسمة لنجاح الشركة على المدى الطويل في سعيها للتمييز بين منتجاتها وخدماتها وجعل موقعها في السوق أكثر قدرة على المنافسة. ومن ثم، فإن ارتفاع مستويات الديون يمكن أن يمنع الشركة من الحصول على مزايا تنافسية في هذا الصدد. (لمعرفة المزيد، اقرأ سندات الشركات: مقدمة لمخاطر الائتمان والسندات غير المرغوب فيه: كل ما تحتاج إلى معرفته.)


تحتاج الإدارة إلى التدقيق في سجل المسار المقترح للمشتري استنادا إلى المعايير التالية:


هل المستحوذ العدواني في الاستفادة من الشركة المكتسبة حديثا؟ كم هو مألوف هو مع هذه الصناعة؟ هل لدى المستحوذ إسقاطات سليمة؟ هل هو مستثمرون عموميون أم أن الجهة المستحوذ عليها تعطي الإدارة مهلة في إدارة الشركة؟ ما هي استراتيجية خروج المشتري؟


إن التعامل مع القطاع الخاص هو بديل جذاب وقابل للتطبيق للعديد من الشركات العامة. وطالما أن مستويات الدين معقولة وتستمر الشركة في الحفاظ على التدفق النقدي الحر أو نموه، فإن تشغيل وإدارة شركة خاصة يحرر وقت الإدارة وطاقتها من متطلبات الامتثال وإدارة الأرباح القصيرة الأجل وقد يوفر فوائد طويلة الأجل ل الشركة ومساهميها.


إجابات سريعة.


وتعني الشركة المملوكة ملكية عامة شركة لديها فئة من الأوراق المالية المسجلة لدى الهيئة لأن تلك الأوراق المالية محتفظ بها على نطاق واسع أو يتم تداولها في بورصة وطنية للأوراق المالية. عندما تكون شركة عامة مؤهلة لإلغاء تسجيل فئة من الأوراق المالية في أسهمها، إما لأن هذه الأوراق المالية لم تعد محتفظ بها على نطاق واسع أو بسبب شطبها من التبادل، وهذا ما يعرف باسم "الذهاب خاصة".


ويجوز للشركة المساهمة العامة إلغاء تسجيل أوراقها المالية عندما يحتفظ بها أقل من 300 مساهم في سجل أو أقل من 500 مساهم في السجل، حيث لا تملك الشركة أصولا هامة. اعتمادا على الحقائق والظروف، قد لا يكون مطلوبا من الشركة تقديم تقارير دورية مع المجلس الأعلى للتعليم مرة واحدة في عدد المساهمين في قطرات قياسية دون العتبات المذكورة أعلاه.


وهناك عدد من أنواع المعاملات يمكن أن يؤدي إلى شركة الذهاب خاصة، بما في ذلك:


تقدم شركة أو فرد آخر عرضا مناقصة لشراء جميع أو معظم أسهم الشركة المملوكة ملكية عامة. تدمج الشركة مع أو تبيع جميع أو جميع أصول الشركة إلى شركة أخرى. أو تعلن الشركة تقسيم الأسهم العكسية التي تقلل من عدد المساهمين في السجل. في انقسام الأسهم العكسية، تعطي الشركة عادة للمساهمين حصة واحدة جديدة في مقابل كتلة 10، 100، أو حتى 1،000 سهم من الأسهم القديمة. إذا لم يكن لدى المساهم عدد كاف من الأسهم القديمة مقابل الأسهم الجديدة، فإن الشركة عادة ما تدفع نقدا للمساهم بدلا من إصدار حصة جديدة، وبالتالي القضاء على بعض المساهمين الأصغر حجما في السجل وخفض العدد الإجمالي للمساهمين.


إذا كانت إحدى الشركات التابعة للشركة أو الشركة نفسها تعمل في واحدة من هذه الأنواع من المعاملات أو سلسلة من المعاملات التي من شأنها أن تتسبب في فئة من الأوراق المالية الأسهم لتصبح مؤهلة لإلغاء التسجيل أو الشطب، والمادة 13 ه -3 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 والجدول 13E-3 قد تنطبق. وعندما تنطبق القاعدة 13 ه -3، يقال إن الشركة "تسير بشكل خاص" بموجب قواعد لجنة الأوراق المالية. في حين أن قواعد سيك لا تمنع الشركات من الذهاب خاصة، فإنها تتطلب من الشركات لتقديم معلومات محددة للمساهمين عن الصفقة التي تسبب الشركة للذهاب خاصة. بالإضافة إلى الجدول 13E-3، قد يتعين على الشركة و / أو الشركات التابعة المشاركة في المعاملة تقديم بيان وكيل أو عرض عطاء مع المجلس الأعلى للتعليم.


عندما يؤدي أحد أنواع المعاملات المذكورة أعلاه التي تنطوي على شركة أو شركاتها التابعة إلى إزالة الأوراق المالية المملوكة ملكية عامة للشركة من بورصة الأوراق المالية الوطنية أو نظام الاقتباس بين الوكاالت لأي رابطة وطنية للأوراق المالية، فإن القاعدة 13 ه -3 والجدول 13 هاء - 3 قد تنطبق أيضا.


ويتطلب الجدول 13 هاء -3 مناقشة أغراض الصفقة، وأي بدائل نظرت فيها الشركة، وعما إذا كانت المعاملة عادلة للمساهمين غير المنتسبين. كما يجب أن يكشف الجدول عما إذا كان أي من أعضائه لا يوافقون على المعاملة أو لم يمتنعوا عن التصويت على الصفقة وما إذا كانت أغلبية المديرين الذين ليسوا من موظفي الشركات قد وافقوا على المعاملة.


تتطلب المعاملات الخاصة من المساهمين اتخاذ قرارات صعبة. ولحماية المساهمين، اعتمدت بعض الولايات قوانين استحواذ الشركات التي توفر للمساهمين حقوق المنشقين. وتتيح هذه القوانين للمساهمين الفرصة لبيع أسهمهم على أساس الشروط المعروضة، أو الطعن في المعاملة في المحكمة، أو التمسك بالأسهم. وبمجرد الانتهاء من الصفقة، قد يجد المساهمون المتبقون أنه من الصعب جدا بيع أسهمهم المحتفظ بها بسبب سوق تداول محدودة.


الذهاب خاصة.


ماذا يعني "الذهاب خاصة" يعني.


الذهاب الخاص هو معاملة أو سلسلة من المعاملات التي تحول شركة تداولها بشكل عام إلى كيان خاص. وبمجرد أن تصبح الشركة خاصة، فإن مساهميها لم يعدوا قادرين على تداول أسهمهم في السوق المفتوحة. وستقوم شركات الأسهم الخاصة عادة بشراء شركة تكافح وتحويلها إلى كيان خاص وإعادة تنظيم هيكل رأسمالها وإصدار أسهم متى أمكن تحقيق أرباح.


تراجع "الذهاب خاصة"


وتذهب الشركة عادة إلى القطاع الخاص عندما يقرر أصحاب المصلحة أنه لم تعد هناك فوائد كبيرة يمكن الحصول عليها كشركة عامة. وعادة ما تنشأ الخصخصة إما عندما ترغب إدارة الشركة في شراء المساهمين العموميين وأخذ الشركة الخاصة (الاستحواذ على الإدارة)، أو عندما تقدم شركة أو فرد عرضا مناقصة لشراء معظم أو كل أسهم الشركة. وعادة ما تنطوي المعاملات الخاصة على مبلغ كبير من الديون.


وغالبا ما تؤخذ الشركات خاصة عندما تحتاج إلى وقت لإعادة هيكلة ديونها أو عملياتها قبل أن تصبح مؤسسة عامة مرة أخرى.


بيز & أمب؛ تكنولوجيا المعلومات / تكنولوجيا المعلومات.


وسيترك العديد من الموظفين الذين يمتلكون الأسهم أقل مما كانوا يأملون به.


بي شون غالاغير - 13 فبراير 2018 5:45 م بالتوقيت العالمي المنسق.


في حين أن الرئيس التنفيذي لشركة ديل مايكل ديل وكثير في الجزء العلوي من سلم التنفيذي ديل تقف لجعل بشكل جيد في خطوة لاتخاذ الشركة الخاصة، وبعض الموظفين الرتب والملف والمديرين التنفيذيين من المستوى المتوسط ​​تتعثر حول كيفية الصفقة يؤثر عليهم. وذلك لأن ديل، التي استخدمت خيارات الأسهم وقيدت الأسهم بشكل كبير كحافز للموظفين في الماضي، هو ببساطة إلغاء العديد من الخيارات الأسهم التي منحت للموظفين إذا تم الانتهاء من الصفقة بين القطاعين الخاص والخاص.


وفي رسالة بريد إلكتروني داخلية للموظفين الذين حصلوا عليها من شركة آرس تكنيكا، أعلنت الشركة عن تغييرات معلقة في برنامجها الحافز طويل الأجل (لتي). تخطط ديل لدفع الفرق بين سعر ممارسة الخيارات و 13.65 $ للسهم الواحد في القطاع الخاص السعر للموظفين الذين خيارات "في المال" - مع ممارسة أسعار أقل من 13.65 $ للسهم الواحد. ولكن الخيارات التي هي "تحت الماء" - التي تم استبدالها عندما كان سعر سهم ديل أعلى من 13.65 $ - سيتم إلغاؤها ببساطة.


وقال البريد الإلكتروني للموظفين "عند إغلاق هذه الصفقة المقترحة، والتي تخضع لموافقة المساهمين وغيرها من شروط الإغلاق العرفية، وسوف تكون مملوكة ديل من قبل مايكل والفضة بحيرة، وأسهم ديل لن يتم تداولها علنا". وفي حين أن الشركة "ستواصل تقديم تعويضات تنافسية في السوق"، فإن التغيير يعني أن حوافز ديل التي كانت في السابق مخزونة من قبل الموظفين سوف يتعين تحويلها إلى شيء آخر. وهذا يعني أن الموظفين الذين لديهم حصة في الشركة الآن - أو وعد واحد - سوف يترك أقل بكثير مما كانوا يأملون.


هذا جزء من موضوع مستمر لموظفي ديل الذين اشتروا في الوعد بالعمل في شركة مساهمة عامة. في تشرين الأول / أكتوبر، أجبرت ديل بعض الموظفين الذين استثمروا بشكل كبير في أسهم ديل كجزء من خططهم البالغة 401 ألف لبيع هذا المخزون بسعر 9 دولارات للسهم الواحد، وهي خطوة تستند إلى تغيير في السياسة.


تشغيل الخيار.


وكان استخدام خيارات الأسهم من قبل الشركات لمكافأة الموظفين - والمديرين التنفيذيين على وجه الخصوص - منذ فترة طويلة مثيرة للجدل. مايكل ديل والمديرين التنفيذيين للشركات الأخرى جعلت الملايين من خيارات الأسهم في 1990s، والنصف الأول من العقد الماضي، ويرجع ذلك جزئيا إلى الغش المحاسبة التي طال أمدها التي غطت رشاوى من إنتل لاستخدام حصرا معالجاتها.


ولكن بما أن الشركة قد استخدمت المخزون والنقد للحصول على شركات أخرى لإنشاء برامجها وخدمات المشاريع التجارية على مدى السنوات الست الماضية، وكثير من هؤلاء الموظفين الذين جاءوا على متن الطائرة في هذه العملية قد انتهى مع خيارات الأسهم التي لا يمكن استخدامها - لأن فقد تم إصدارها عندما كان سهم ديل مرتفعا ولكنه كان مستثمرا بعد انحدار السهم. وبينما يتحرك ديل للذهاب الخاص، يتم قطع أولئك الذين عقدوا على "تحت الماء" الخيارات على أمل مستقبل أفضل للخروج من الصفقة.


وهذه الخيارات ليست ضئيلة. في عام 2009، أخذت ديل نفقات قدرها 106 مليون دولار لتسريع عملية الاستحواذ على خيارات الأسهم التي أعطيت للموظفين التي كانت خيارات تحت الماء ل 20.9 مليون سهم التي تم إصدارها للموظفين مع متوسط ​​سعر ممارسة 22.03 $ للسهم الواحد. إذا كانت قد تم ممارسة، فإنها كانت قد بلغت أكثر من 1 في المئة من أسهم ديل المعلقة أسهم كان ديل قد اضطر إلى شراء مرة أخرى من المستثمرين لمنح الموظفين.


سيحصل موظفو ديل الذين منحوا وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) كجزء من تعويضاتهم على بعض النقود من عملية الاستحواذ، ولكن ربما ليس ما توقعوه. سوف يتم تحويل وحدات رسو إلى نقدية في حالة مرور الصفقة، لكنها ستظل محصورة في خطة الاستحواذ من ديل. وهذا يعني أنه في غضون خمس سنوات، إذا ذهبت ديل مرة أخرى إلى أعلى قيمة الأسهم، فإن أولئك الذين لديهم رسوس لا يزال مجرد الحصول على دفعت في 13.65 $ للسهم الواحد.


وردا على سؤال حول التغييرات، أشار المتحدث باسم ديل إلى إيداعات الشركة السعودية للبورصة، حيث قال إن تفاصيل برامج الحوافز طويلة الأجل وغيرها من التعويضات سيتم الانتهاء منها بعد إتمام الصفقة. وقال ديل في رسالته العامة إلى "أعضاء الفريق": "نهدف إلى أن يشعر جميع أعضاء فريقنا بأن البرنامج الجديد يساوي أو أفضل من البرامج السابقة".


شون غالاغير / شون هو محرر تكنولوجيا المعلومات في آرس تيشنيكا. وهو ضابط سابق في البحرية، ومسؤول النظم، وتكامل أنظمة الشبكات مع 20 عاما من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، يعيش ويعمل في بالتيمور، ميريلاند.


ربما يعجبك أيضا.


مجموعة وسائل الإعلام السلكية.


© 2018 Condé ناست. كل الحقوق محفوظة.


لا يجوز نسخ المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن خطي مسبق من كوندي ناست.

No comments:

Post a Comment