Tuesday 20 February 2018

تداول الخيارات الثنائية ويكيبيديا


الخيارات الثنائية ويكي.


الخيارات الثنائية، منصات كفد و الفوركس تبسيط عملية التداول عبر الإنترنت وتسمح لك للتجارة في أسواق متعددة حول مع العملات والسلع والأسهم والمؤشرات بطريقة سهلة ومثيرة. هذه المنصات مبتكرة وسهلة الاستخدام وتمكنك من الاستفادة من أسواق الأسهم الدولية.


تدريب قبل التجارة.


على الرغم من أنك قد تكون متحمس حقا حول احتمال جعل المال السريع في تداول الخيارات الثنائية، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك أيضا فقدان المال بسرعة. أصبح تاجر ناجح يعتمد على القدرة على التعرف على الاتجاهات بسرعة، فمن فكرة جيدة لدراسة بقدر ما تستطيع والاستفادة من منصات التداول الافتراضية أو محاكاة قبل أن تستثمر المدخرات التي كسبت بشق الأنفس.


ماستر أدوات الخاص بك.


تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت منصات تداول قوية وطن من معلومات السوق.


الشكوك والتردد.


المستثمرون على المدى الطويل لديهم ترف مشاهدة السوق لعدة أيام أو أشهر أو حتى سنوات. وهذا ليس هو الحال بالنسبة للتجار الخيارات الثنائية. لتصبح تاجر الخيارات الثنائية الناجحة يجب أن يكون لديك القدرة على التحرك على الدايم والغوص في التجارة في غضون دقائق، في حين أن الاتجاه لا يزال نشطا. أولئك الذين يترددون كثيرا ما يغيب عن الاتجاه المواتي أو الاستثمار في وقت متأخر جدا وتفقد المال.


خسارة / الربح.


إعداد نسبة خسارة / ربح مقبولة والتمسك بها. على سبيل المثال، فإن نسبة 1: 3 تعني أنك ستكون على استعداد لتخسر 100 دولار وربما تحصل على 300 دولار.


حول الثنائية ▲ ▼ خيارات.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون تحديا مثير للدهشة ومثيرة، ولكن تماما مثل جميع الألعاب من المخاطر من المهم أن كنت المشي في اللعبة معرفة القواعد، والاحتمالات الخاصة بك، وكم كنت على استعداد للمخاطر. تداول الخيارات هو حول ويتنيس سريعة والشجاعة. إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم، وتناسب ودخول اللعبة - قد ربح فقط.


المخاطر التي تم التحكم فيها.


النسبة المئوية للمكافأة ثابتة ومعروفة منذ البداية، كما هو ما يخسره المتداول، أي المبلغ المحدد الذي استثمره في معاملة الخيار الثنائي.


بريديكت برايس ▲ أو ▼


أسهل وأبسط: يحتاج المتداول فقط إلى إحساس بالاتجاه، بمعنى أنه سيزيد أو ينخفض ​​سعر الأصول في 60 ثانية،


10 دقيقة، 1 ساعة أو يوم؟


التجارة "في المال"


ولكي تكون هناك تجارة مربحة، هناك حاجة إلى أن يغلق السعر في المال، فستحصل التجارة الرابحة على كامل العائد الذي يعرف منذ البداية.


24/7 التداول عبر الإنترنت.


ويجري إصدار المعاملات الثنائية على مدار الساعة. هناك دائما وقت انتهاء وصوله، والتي تعطي باستمرار فرصا جديدة للتجار ثنائي.


حاول أرخص الخيارات التداول على شبكة الإنترنت، فقط 10 سنتا لكل خيار!


الفوركس للتجارة.


أكثر من 50 أزواج العملات.


التجارة أكثر من 50 زوجا، بما في ذلك جميع التخصصات والقصر والعديد من الغريبة. الاستفادة من الحرة في الوقت الحقيقي يقتبس والرسوم البيانية على سطح المكتب، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي منصة التداول. التداول متاح 24 ساعة في اليوم.


فروقات أسعار 1.7 نقطة ثابتة على ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد والعديد من الأزواج الأخرى. لا رسوم أو عمولات. ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية.


منصة التداول المتقدمة بعد بديهية، مع أدوات الرسم المهنية مجانا المتاحة على جميع المنصات - سطح المكتب، والمحمول والكمبيوتر اللوحي!


إعداد الحساب التجريبي الخاص بك في بضع دقائق! ممارسة استراتيجيات التداول خالية من المخاطر مع اقتباسات الوقت الحقيقي والرسوم البيانية. لا إيداع المطلوبة!


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


نعم، الخيارات الثنائية تنطوي على الأحداث الحقيقية التي تحدث في الوقت الحقيقي.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


التجارة كريبتوكيرنسيز اليوم.


الخيارات الثنائية المميزة.


بيناريونلين يضعك أولا. فريقنا من الخبراء الماليين، ومديري المخاطر، ومطوري الويب ملتزمة خلق أفضل بيئة التداول الثنائية. لدينا خدمات مخصصة ودعم مخصص توفر التداول متفوقة بالنسبة لك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.


التداول في أبسط أشكاله.


التجارة باستخدام أبسط منصة التداول مع الوصول إلى أكثر من 200 الأصول و 10 أدوات التداول المعلقة.


اختر مادة عرض.


تحديد وقت انتهاء الصلاحية.


حدد مبلغ الاستثمار.


اختر اتجاها.


تمكين التجار.


جسر الفجوة بين مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة مع مركز النجاح لدينا.


ساعدت موارد التعلم لدينا الملايين من التجار الحصول على عقد في رحلة التداول الخاصة بهم.


ما يقوله تجارنا.


اسمحوا لي أن أبدأ بالقول بأنني من الصعب جدا إلى الرجاء العملاء. تجربة إيجابية في جميع أنحاء. لديهم دعم العملاء لطيفة من شأنها أن تبذل قصارى جهدها لمساعدتك وتعطيك النصائح القيمة. وسيط موصى به للغاية.


وليام كونور مارسدن.


انضم كمجموع مبتدئ، وانحنى تدريجيا للتجارة & # 8216؛ تقريبا مثل برو & # 8217؛. أقول & # 8216؛ تقريبا & # 8217؛ لأنني لا تزال لدي بعض الاستراتيجيات لإتقان. بيناريونلين يوفر لك كل الموارد التي يمكن أن تحلم: أدلة، نصائح، وأشرطة الفيديو، والاستراتيجيات وحتى ندوات مجانية. راض جدا مع هذا الوسيط.


أنا أحب تماما جميع الأدوات المتوفرة. بلدي الشخصية المفضلة هو تراديريبليكا كما أنه يسمح لي لنسخ التجار الآخرين التي تبذل المال الجيد دون حتى الحاجة إلى تعلم أي شيء أو متابعة الأخبار والأحداث. رحلة مربحة للغاية حتى الآن. خمس نجوم 🙂


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء الاستخدام أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب أدوات التداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية التداول تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين الخيارات الثنائية ندوات عبر الإنترنت مجانا تجار الاليكترونى تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى في / خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية، ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا والمكتبة النائية الحالي & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

No comments:

Post a Comment