Thursday 8 February 2018

يمكنك التفكير في أي استراتيجيات التداول التي تستخدم التحليل الفني


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول.


المؤشرات، مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز، هي أدوات التحليل الفني القائم رياضيا التي يستخدمها التجار والمستثمرين لتحليل الماضي والتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل وأنماط. حيث يمكن للأصوليين تتبع التقارير الاقتصادية والتقارير السنوية، يعتمد التجار التقنيون على مؤشرات تساعد على تفسير السوق. والهدف من استخدام المؤشرات هو تحديد الفرص التجارية. على سبيل المثال، غالبا ما يتنبأ المتوسط ​​المتحرك المتحرك بتغير الاتجاه. في هذه الحالة، تطبيق مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للسعر يسمح للمتداولين بتحديد المجالات التي قد يتغير فيها الاتجاه. ويبين الشكل 1 مثالا على الرسم البياني للسعر بمتوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة.


ومن ناحية أخرى، كثيرا ما تستخدم الاستراتيجيات مؤشرات بطريقة موضوعية لتحديد قواعد الدخول والخروج و / أو إدارة التجارة. الاستراتيجية هي مجموعة نهائية من القواعد التي تحدد الشروط الدقيقة التي سيتم بموجبها إنشاء الصفقات وإدارتها وإغلاقها. وتشمل الاستراتيجيات عادة الاستخدام المفصل للمؤشرات أو، في كثير من الأحيان، مؤشرات متعددة، لتحديد الحالات التي سيحدث فيها نشاط تجاري. (احرص على التعمق في المتوسطات المتحركة. اقرأ المتوسطات المتحركة الأسيوية البسيطة).


في حين أن هذه المقالة لا تركز على أي استراتيجيات تجارية محددة، فإنه بمثابة شرح لكيفية المؤشرات والمؤشرات المختلفة، وكيف تعمل معا لمساعدة المحللين الفنيين تحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال. (لمزيد من المعلومات، اطلع على إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.)


وهناك عدد متزايد من المؤشرات التقنية المتاحة للمتداولين للدراسة، بما في ذلك المؤشرات في المجال العام، مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ستوكاستيك، فضلا عن المؤشرات التجارية المتاحة تجاريا. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من التجار تطوير مؤشرات فريدة خاصة بهم، وأحيانا بمساعدة مبرمج مؤهل. معظم المؤشرات لها متغيرات محددة من قبل المستخدم تسمح للمتداولين بتكييف المدخلات الرئيسية مثل "فترة النظر إلى الوراء" (كم البيانات التاريخية التي سيتم استخدامها لتشكيل الحسابات) لتلائم احتياجاتهم.


فمتوسط ​​الحركة، على سبيل المثال، هو ببساطة متوسط ​​سعر الضمان على مدى فترة معينة. وتحدد الفترة الزمنية في نوع المتوسط ​​المتحرك؛ على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. وسيمثل المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​الأيام الخمسين السابقة لنشاط السعر، عادة باستخدام سعر إغلاق الضمان في حسابه (على الرغم من إمكانية استخدام نقاط سعرية أخرى، مثل النقاط المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة). يحدد المستخدم طول المتوسط ​​المتحرك وكذلك نقطة السعر التي سيتم استخدامها في الحساب. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


الاستراتيجية هي مجموعة من القواعد الموضوعية المطلقة التي تحدد متى يقوم المتداول باتخاذ إجراء. عادة، تشمل الاستراتيجيات كلا من الفلاتر التجارية والمحفزات، وكلاهما يعتمد غالبا على المؤشرات. مرشحات التجارة تحديد شروط الإعداد. تحدد محفزات التجارة بالضبط متى ينبغي اتخاذ إجراء معين. فعلى سبيل المثال، قد يكون الفلتر التجاري هو السعر الذي أغلق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. هذا يهيئ الطريق لمفتاح التجارة، وهو الشرط الفعلي الذي يطالب التاجر بالعمل - أكا، الخط في الرمال. قد يكون الزناد التجاري عندما يصل السعر إلى علامة واحدة فوق الشريط الذي اختراق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ويبين الشكل 2 استراتيجية باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مع تأكيد من مؤشر القوة النسبية. وتظهر إدخالات التجارة ومخارج مع الأسهم السوداء الصغيرة.


ولكي نكون واضحين، فإن الاستراتيجية ليست مجرد "الشراء عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك". وهذا أمر خادع للغاية ولا يقدم أي تفاصيل نهائية لاتخاذ إجراء. في ما يلي أمثلة لبعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها لوضع إستراتيجية موضوعية:


ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك الذي سيتم استخدامه، بما في ذلك طول وسعر نقطة لاستخدامها في الحساب؟ إلى أي مدى يحتاج السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للتحرك؟ هل ينبغي إدخال التجارة بمجرد أن يتحرك السعر مسافة محددة فوق المتوسط ​​المتحرك، عند إغلاق الشريط، أو عند فتح الشريط التالي؟ ما نوع النظام الذي سيتم استخدامه لوضع التجارة؟ الحد؟ سوق؟ كم عدد العقود أو الأسهم التي سيتم تداولها؟ ما هي قواعد إدارة الأموال؟ ما هي قواعد الخروج؟


يجب الإجابة على جميع هذه الأسئلة لتطوير مجموعة موجزة من القواعد لتشكيل استراتيجية.


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير الاستراتيجيات.


مؤشر ليس استراتيجية التداول. ويمكن للمؤشر أن يساعد التجار على تحديد ظروف السوق؛ فإن الاستراتيجية هي دليل قواعد التاجر: كيف يتم تفسير المؤشرات وتطبيقها من أجل جعل التخمينات المتعلمة حول نشاط السوق في المستقبل. هناك العديد من فئات مختلفة من أدوات التداول التقنية، بما في ذلك الاتجاه، وحجم، وتقلب ومؤشرات الزخم. في كثير من الأحيان، سوف التجار استخدام مؤشرات متعددة لتشكيل استراتيجية، على الرغم من أنواع مختلفة من المؤشرات ويوصى عند استخدام أكثر من واحد. باستخدام ثلاثة مؤشرات مختلفة من نفس النوع - الزخم، على سبيل المثال - النتائج في العد المتعدد من نفس المعلومات، وهو مصطلح إحصائي يشار إليه باسم متعدد الألوان. وينبغي تجنب تعدد الأوجه لأنها تنتج نتائج زائدة عن الحاجة ويمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية. وبدلا من ذلك، ينبغي أن يختار التجار مؤشرات من فئات مختلفة، مثل مؤشر الزخم ومؤشر اتجاه واحد. وكثيرا ما يستخدم أحد المؤشرات للتأكيد؛ أي التأكد من أن مؤشرا آخر ينتج إشارة دقيقة. (لمعرفة المزيد، راجع أساسيات الانحدار لتحليل النشاط التجاري.)


فعلى سبيل المثال، قد تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك استخدام مؤشر الزخم للتأكيد على أن إشارة التداول صحيحة. ومؤشر الزخم هو مؤشر القوة النسبية الذي يقارن متوسط ​​التغير في الأسعار للفترات المتقدمة مع متوسط ​​تغير الأسعار في الفترات المتدهورة. مثل المؤشرات الفنية الأخرى، فإن مؤشر القوة النسبية لديه مدخلات متغيرة يحددها المستخدم، بما في ذلك تحديد المستويات التي ستمثل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وبالتالي، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد أي إشارات ينتجها المتوسط ​​المتحرك. وقد تشير الإشارات المعارضة إلى أن الإشارة أقل موثوقية وأن التجارة ينبغي تجنبها.


يتطلب كل مؤشر ومؤشر تركيبة بحث لتحديد أنسب تطبيق فيما يتعلق بأسلوب التاجر وتحمل المخاطر. إحدى مزايا قياس قواعد التداول في استراتيجية هي أنها تسمح للتجار بتطبيق الاستراتيجية على البيانات التاريخية لتقييم الطريقة التي كان يمكن أن تؤديها الاستراتيجية في الماضي، وهي عملية تعرف باسم باكتستينغ. وبطبيعة الحال، هذا لا يضمن النتائج المستقبلية، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد في وضع استراتيجية تداول مربحة. (معرفة المزيد عن فوائد وعيوب باكتستينغ. قراءة باكتستينغ والاختبار إلى الأمام: أهمية الارتباط.)


وبغض النظر عن المؤشرات التي تستخدم، يجب أن تحدد الاستراتيجية بالضبط كيفية تفسير المؤشرات وتحديد الإجراءات التي ستتخذ على وجه الدقة. المؤشرات هي الأدوات التي يستخدمها التجار لتطوير الاستراتيجيات؛ فإنها لا تخلق إشارات تجارية من تلقاء نفسها. أي غموض يمكن أن يؤدي إلى المتاعب.


اختيار مؤشرات لتطوير استراتيجية.


ما نوع المؤشر الذي يستخدمه المتداول لوضع استراتيجية يعتمد على نوع الاستراتيجية التي يعتزم بناءها. ويتعلق ذلك بأسلوب التداول والتحمل للمخاطر. ويمكن للتاجر الذي يسعى إلى تحقيق تحركات طويلة الأجل بأرباح كبيرة أن يركز على استراتيجية تتبع الاتجاه، وبالتالي، يستخدم مؤشر الاتجاه التالي مثل المتوسط ​​المتحرك. التاجر المهتم في التحركات الصغيرة مع المكاسب الصغيرة المتكررة قد تكون أكثر اهتماما في استراتيجية تقوم على التقلب. ومرة أخرى، يمكن استخدام أنواع مختلفة من المؤشرات للتأكيد. ويبين الشكل 2 الفئات الأربع الأساسية للمؤشرات التقنية مع أمثلة لكل منها.


التجار لديهم خيار لشراء "الصندوق الأسود" أنظمة التداول، والتي هي استراتيجيات تجارية متاحة تجاريا. ميزة لشراء هذه الأنظمة الصندوق الأسود هو أن كل من البحوث و باكتستينغ نظريا تم القيام به للتاجر. والعيب هو أن المستخدم هو "تحلق أعمى" منذ لا يتم الكشف عن المنهجية عادة، وغالبا ما يكون المستخدم غير قادر على إجراء أي التخصيصات لتعكس له أو لها أسلوب التداول. (تعلم كيف تعمل أنظمة الصندوق الأسود مع صناديق الاستثمار المتداولة الذكية في شارب يور بورتفوليو مع إتفس الذكية.)


المؤشرات وحدها لا تجعل إشارات التداول. ويجب على كل تاجر أن يحدد الطريقة الدقيقة التي ستستخدم بها المؤشرات للإشارة إلى فرص التجارة ووضع الاستراتيجيات. ويمكن بالتأكيد استخدام المؤشرات دون إدراجها في استراتيجية؛ ومع ذلك، فإن استراتيجيات التداول الفنية تتضمن عادة نوع واحد على الأقل من المؤشرات. ويتيح تحديد مجموعة مطلقة من القواعد، كما هو الحال مع الاستراتيجية، للمتداولين إجراء اختبار احتياطي لتحديد جدوى استراتيجية معينة. كما أنه يساعد التجار على فهم التوقعات الرياضية للقواعد، أو كيفية تنفيذ الاستراتيجية في المستقبل. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار التقنيين لأنه يساعد التجار على تقييم أداء الاستراتيجية بشكل مستمر ويمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان الوقت قد حان لإغلاق الصفقة.


التجار غالبا ما يتحدثون عن الكأس المقدسة - السر التجاري واحد من شأنها أن تؤدي إلى الربحية الفورية. لسوء الحظ، لا توجد استراتيجية مثالية تضمن النجاح لكل مستثمر. كل تاجر لديه أسلوب فريد من نوعه، ومزاجه، تحمل المخاطر والشخصية. على هذا النحو، والأمر متروك لكل تاجر لمعرفة المزيد عن مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني المتاحة، والبحث كيف أنها تؤدي وفقا لاحتياجاتها الفردية ووضع استراتيجيات تقوم على النتائج. (للمزيد، راجع البقاء على قيد الحياة لعبة التداول.)


ثنائي وسيط فيرجليتش.


أفضل الاستشارات تداول الخيارات.


يمكنك التفكير في أي استراتيجيات التداول التي تستخدم التحليل الفني.


مرحبا بكم في تحليل متقدمة التحليل الفني بالطبع. تسجيل استراتيجيات مشاهدة جميع دروس الفيديو مجانا الآن! الأساطير والمثلثات والناقلات 5: كيفية البحث عن الاوراق التجارية 9: شراء الانخفاضات وبيع المسيرات استخدام تحليل الإطار الزمني متعددة 8: تحليل الوحدة كيفية تطبيقه على العقود مقابل الفروقات التجارة لا توجد وحدات في هذه الوحدة. الوحدة 12 كيفية تطبيقه على الرهان المنتشر لا توجد وحدات في هذه الوحدة. السبب وراء هذا البيان هو لأن التفكير جعل المال من الأسواق المالية نحن بحاجة إلى تحليل تقلبات الأسعار. لاختيار البقع للدخول نحن بحاجة إلى معرفة أين مناطق الدعم والمقاومة هي. انه يتاجر المتعلم الذاتي الذي يعني أنه لديه تحليل من خلال جميع المعلومات الشاسعة التي يمكنك أن تجد أن هناك، جيدة وسيئة، وكان قادرا على المناورة من خلال كل ذلك وتطبيقه ودمجه في أنظمة التداول مربحة للغاية. ويهدف هذا المساق إلى استراتيجيات وسيطة بالفعل أن فهم ما هو التداول وكيفية تحليل من الناحية الفنية للأسواق. حتى إذا كنت مجرد بداية مهنة التداول الخاصة بك نقترح عليك أن تذهب من خلال الدورات الأساسية لدينا قبل الانخراط في هذا أبعد من ذلك. لقد وضعنا هذه الدروس على أساس الافتراض بأن الاستخدام الذي سيأخذ هذه الدورة لديها بالفعل بعض التبصر على التحليل الفني الأساسي. إذا كنت تتداول أي الرسوم البيانية الخاصة بك دون تحليلها كنت في الواقع تداول أعمى. هذا بالطبع كنت توفر لك كل أداة يمكن أن تحتاج إلى استكمال نظام التداول الخاص بك، دليل أو الميكانيكية، وسوف تعطيك فهم أفضل لتقلبات الأسعار. سوف تتعلم بقعة المستويات الرئيسية أعتقد أن من المرجح أن يتوقف للبحث عن اختراق استخدام أو ترتد السعر. سوف التجار المبتدئين التي تأتي من دوراتنا الأولى نرى زيادة كبيرة في نسبة الفوز على الفور تقريبا. ويرجع ذلك إلى أمرين:. الهدف الرئيسي من التفكير بالطبع لا يسلم لك مجموعة من الاستراتيجيات بالنسبة لك للتجارة عمياء. ما نؤمن به وما نريد تحقيقه هو جعل لكم التقنية المختصة، شخص من شأنه أن يفهم فعلا الرسوم البيانية التي تتداول أمامه، شخص أن استخدام خطير تصبح تاجر المهنية وجعل المال الجاد. الهدف العام من هذه الدورة هو مساعدتك في أي نظام تداول، نظام التداول الخاص بك، النظام الذي سوف تكون مريحة التداول للاستخدام لفترة طويلة. في هذه الدورة تتعلم الاستراتيجيات كيفية تطبيق التقنيات المتقدمة التي ستصبح العمل الإضافي نظاما مربحا خاصا بك. سوف تتعلم كيفية دمج تحليل الرسم البياني مع مؤشرات تتجه، وكيفية تحليل مؤشرات التذبذب إلى دبوس نقطة استنفاد المناطق مع أنماط المساعدة، وسوف تتعلم كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي بقعة الأنماط التوافقي أعتقد أن دقة عامة عالية جدا، وسوف تتعلم كيف ليصبح فني حقيقي. ويمكن ترجمة أي أداة مالية يتم تداولها في سوق مفتوح إلى رسوم بيانية، وهي تقنية يمكن تحليلها تقنيا. أنت المشتقات المنتجات التي تتبع حركة سعر الأصول الأساسية، في هذه الحالة الأسهم. حتى إذا كنت تتداول كفد الأسهم كنت في الواقع تحليل حركة السعر الفعلي للأسهم الأساسية. سوف تقوم بتحليل الرسم البياني 5 دقائق بنفس الطريقة التي تحليل الرسم البياني 60 دقيقة. الاتصال يمكن خريطة الموقع برنامج الشركاء التداول في الأدوات المالية يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال المتداول مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. التداول في الأدوات المالية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط للناس أكثر يرجى الاستراتيجيات التي كنت على علم تام التقنية المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر. لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر سواء أكانت إصابة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث بما في ذلك شركتكم نتيجة لذلك أو قد تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى التداول الخاص بك واستخدام الموقع، أي المعلومات الواردة في ذلك. ما سوف تتعلم؟ هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة؟ هل سأزيد نسبة فوزي بأخذ دورة التحليل الفني المتقدم؟ يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لي أن نرى الزيادة في نسبة الفوز بلدي؟ ويرجع ذلك إلى أمرين: أولا وقبل كل انخفاض في التفكير الخاص بك تردد. معظمكم يعتقدون أن انخفاض في تحليل تردد التداول الخاص بك في الواقع يكون لها تأثير سلبي التداول الخاص بك نسبة الفوز الإجمالية. تحليل جيدا هي خاطئة. لأننا سوف يعلمك كيفية قراءة بدقة المؤشرات التي تستخدمها وكيفية فهم هيكل السوق سيكون لديك في الواقع المزيد من الصبر والانتظار لسيناريوهات التداول الأمثل، وبالتالي خفض وتيرة التداول الخاص بك أنماط الرسم البياني والتأكيدات. في هذه الدورة سوف تتعلم كيف كنت بقعة وأنماط الرسم البياني التجارة التي هي تشكيلات المخطط الذي يكرر أي وأكثر وأكثر دقة عالية بشكل لا يصدق. عند تداول أي أنماط ستحصل على تأكيد من المؤشرات التي تستخدمها والمستويات التي رسمتها. وكلما اعتقدت أن الإعداد بشكل أفضل وارتفاع نسبة الاستراتيجيات الخاصة بك سيكون. هل ستعرضني هذه الدورة استراتيجيات فعلية؟ أنا أتداول العقود مقابل الفروقات، هل يمكنني إستراتيجيات هذه التقنيات معهم أم أنه يمكن أن يكون فقط فوركس؟ هل يمكنني استخدام هذه الأفكار المتقدمة في أي إطار زمني؟ ممارسة التداول في إتورو الآن! أفضل وسطاء الفوركس الخيارات الثنائية دورة الخيارات الثنائية استراتيجيات دورة تداول الفوركس استراتيجيات الفوركس دورة التحليل الفني بالطبع. انتشار الرهان الشركات الخيارات الثنائية التقنية الولايات المتحدة الأمريكية خيارات الخيارات وسطاء وسطاء الفوركس مكافآت الرهان. إشارات و أوتوترادينغ الخيارات الثنائية إشارات إشارات الفوركس ثنائي التقنية تجارة السيارات الخيارات الثنائية روبوت. اتصل بنا خريطة الموقع برنامج الشركاء. فوائد التداول مع بو مؤشرنا: ما هو "السعر الإجراء"؟ المهم من الدعم التاريخي وأي. فهم التوجهات والأسواق الناشئة. تعلم فهم بنية السوق. تعلم فهم ديناميات الأسعار. المعلومات خلفك. كيفية رسم مستويات، خطوط الاتجاه والقنوات. الانفجارات، الزخم والتذبذب. مقدمة إلى أنماط الرسم البياني. أسافين، مثلثات و بينانتس. كيفية التجارة رئيس وكتف الرسم البياني ذلك. كيفية التجارة أنماط أسافين استمرار. كيفية التجارة المثلثات الانفجارات. كيفية التجارة مزدوجة أسفل وأعلى أنماط عكس. كيفية التجارة أعلام أنماط استمرار. كيفية تداول بينانتس الهبوطية والصعودية. كيفية البحث عن إعدادات التجارة. شراء الانخفاضات وبيع المسيرات. البحث عن مناطق الرفض والتجارة. كيفية تداول المتوسطات المتحركة. بارابوليك سار وإعدادات التجارة. وإعدادات أندرو الفنية والتجارية. أي مذبذب وتداول شراء بيع إشارات. الاختلافات الصعودية والهبوطية: مؤشر الماكد ومؤشراته للشراء والبيع. مؤشر القوة النسبية وبيع وشراء يمكن. ما هي أنماط متناسقة. فيبوناتشي والدورات السوق. السلطعون الهابط والأسود. نمط الفراشة الهابط والذهبي. غارتلي الهبوطي والصاعد. باستخدام مذبذب والعمل السعر للتجارة. سعر التداول استخدام، المقاومة و خطوط الاتجاه. استخدام مذبذب عند التداول مع أنماط الرسم البياني.


أعلى 3 مؤشرات التحليل الفني (الدليل النهائي)


2 الأفكار على & لدكو؛ يمكنك التفكير في أي استراتيجيات التداول التي تستخدم التحليل الفني & رديقو؛


ممثلين، ولا أقل من ممثل واحد لكل أربعين ألفا.


سيسيليا مور، أستاذ مشارك في الدراسات الدينية بجامعة دايتون.


التحليل الفني؟ هل يمكنك التفكير في أي استراتيجيات تداول تستخدم التحليل الفني؟ ما هي الافتراضات الكامنة وراء هذه الاستراتيجيات.


ما هو الفرق بين التحليل الأساسي والتقني؟ هل يمكنك التفكير في أي استراتيجيات تداول تستخدم التحليل الفني؟ ما هي الافتراضات الكامنة وراء هذه الاستراتيجيات؟


أفضل جواب.


التحليل الأساسي هو طريقة لتقييم الأوراق المالية من خلال محاولة قياس القيمة الجوهرية للسهم. عرض الإجابة الكاملة.


تم طرح هذا السؤال في 30 أبريل 2018 وأجاب في 01 مايو 2018 للدورة أكت / فين أكت في جامعة تكساس.


أسئلة ذات صلة.


ما الفرق بين الإيرادات المحققة والمحاسبة في الميزانية العمومية؟


ما الفرق بين الإيرادات المتولدة والتدفقات النقدية في الميزانية العمومية؟


ما هو الفرق بين إر و نبف للمحاسبة؟


2. ما هو الفرق بين الصناعة والسوق، المعلومات الأولية والثانوية اقول لكم ما إذا كانت الصناعة ينمو ومواتية ل.


ما الفرق بين المحاسبة العامة والإدارة والحكومة؟


أي واحد خاطئ؟ ا. يعتمد التحليل الأساسي بشكل كبير على المعلومات المحاسبية والمالية. ب. ويستند التحليل الأساسي على كفاءة.


الأسئلة التي طرحت مؤخرا.


أنا بحاجة إلى مساعدة مع أسئلة الاستعراض التالية من فضلك! في ما يتعلق أخلاقيات والمحاسبة، وينبغي أن يكون على التوالي إلى الأمام الرجاء المساعدة. أنا بحاجة إلى هذا من قبل.


انتهيت للتو من مختبر على المعايرة الحمضية القاعدية ولكن أود أن تأكد من أنني فعلت ذلك جيدا كما الصف بلدي يعتمد على ذلك. يمكن لأي شخص يرجى مراجعة ذلك بالنسبة لي؟


البعد من التوتر السطحي هو بحاجة إلى كل عمل شكرا لك.


حول هذا السؤال.


ششول ونيفرزيتي أوف تكساس الدورة أكت / فين أكت ستاتوس تم الإجابة عليها كاتيغوري أكونتينغ، بوسينيس ديت أنسويرد ماي 01، 2018 إكسيرت ديفسنتر.


قم بالإبلاغ عن هذا السؤال.


تحتاج إلى معلم المحاسبة؟


39 خبراء المحاسبة وجدت على الانترنت!


متوسط ​​وقت الرد أقل من ساعة.


لماذا الانضمام بالطبع البطل؟


بالطبع بطل لديه كل الواجبات المنزلية ودراسة مساعدة تحتاج إلى النجاح! لدينا الملاحظات بالطبع محددة، وأدلة الدراسة، واختبارات الممارسة جنبا إلى جنب مع المعلمين الخبراء والبطاقات التعليمية للتخصيص-متاح في أي مكان وفي أي وقت.


العثور على أفضل الموارد الدراسة حولها، الموسومة لدورات محددة. مشاركة الخاصة بك للحصول على دورة مجانية وصول البطل أو لكسب المال مع السوق لدينا.


الحصول على واحد على واحد مساعدة الواجبات المنزلية من المعلمين لدينا الخبراء المتاحة على الانترنت 24/7. اطرح أسئلتك أو استعرض سلاسل الرسائل Q & أمب؛ A الحالية. رضا مضمونة!


تصفح المجموعات الموجودة أو إنشاء الخاصة بك باستخدام نظام البطاقات التعليمية الرقمية لدينا. بسيطة ولكنها فعالة أداة الدراسة لمساعدتك على كسب الصف الذي تريد!


هذه مجرد معاينة. قم بالتسجيل للحصول على الإجابة الكاملة.


أو الحصول على مساعدة من خبراء المحاسبة لدينا. 20 هي على الانترنت الآن!


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


استراتيجيات التحليل الفني للتجارة.


إذا كان لديك مؤشر واحد للتداول التحليل الفني ماذا سيكون؟


لقد شاركت في برنامج تعليمي عبر الويب في عطلة نهاية الأسبوع الماضية حيث أثبتت بعض الاستراتيجيات لحوالي 1000 تاجر. السؤال الذي سألته أكثر وأكثر من قبل ما لا يقل عن 20 مشاركا هو تقديم مؤشر المفضل لتداول استراتيجيات التحليل الفني. كان تفسيري بسيطا إلى حد ما. أفضل مؤشر هو الذي يناسب نوع بيئة السوق التي تتداولها حاليا.


على الرغم من أن جوابي كان دقيقا وصحيحا، إلا أنني استطعت القول بأن إجابتي كانت غامضة جدا ولم ترض فضول معظم التجار. بعد انتهاء الندوة طلب مني مرة أخيرة سؤال مختلف قليلا. وكان السؤال "إذا كان عليك أن تختار مؤشر تحليل تقني واحد فقط، فماذا سيكون؟


مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


كان إجابتي سريعة وسريعة، سيكون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما. المتوسط ​​المتحرك الأسي هو تباين متوسط ​​متحرك بسيط. قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر على نطاق واسع لتحليل السوق، اعتمد التجار على مؤشرات المتوسط ​​المتحرك البسيطة لأنها سهلة وبسيطة لحساب. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، ما عليك سوى إضافة أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وتقسيمها بمقدار 10. ويتم حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما بإضافة أسعار الإغلاق خلال فترة 20 يوما وتقسيمها إلى 20، هكذا.


ومع بدء التجار في استخدام الحواسيب في أوائل السبعينيات، أرادوا إيجاد طرق لتحسين مستوى المتوسط ​​المتحرك، وعلى وجه التحديد أرادوا إيجاد طريقة لخلق فجوة أقل بين السوق الذي كانوا يحللونه والمؤشر. لم يكن المتوسط ​​المتحرك البسيط سريعا بما فيه الكفاية للرد على تقلبات السوق المتقلبة. وقد أراد المتداولون وجود مؤشر يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولكنهم سيضعون مزيدا من الوزن على حركة السعر الأخيرة وأقل على حركة السعر السابقة.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتفاعل المتوسط ​​المتحرك البسيط أبطأ بكثير مع حركة السعر من المتوسط ​​المتحرك الأسي. هذا هو السبب الرئيسي في أن معظم التجار على المدى القصير وتجار اليوم يستخدمون المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​البسيط.


لاحظ كيف الخط الأحمر هو أكثر دينامية من الخط الأخضر.


نلقي نظرة على مثال آخر لكيفية أسرع المتوسط ​​المتحرك الأسي للرد عند تداول اتجاهات التحليل الفني. في هذا يمكنك أن ترى كم أسرع من المتوسط ​​المتحرك الأسي يتفاعل مع الأسهم تحول مرة أخرى. يتحرك المتوسط ​​المتحرك البسيط بالكاد بينما يكتسب السهم زخما كبيرا صعودا.


الخط الأخضر بالكاد يتحرك بينما مكاسب الأسهم الزخم الكبير صعودا.


أفضل طريقة للاستفادة من المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خلال الأيام القليلة القادمة سوف تظهر لك طريقة التداول الكاملة التي قمت بإنشائها منذ عدة سنوات التي تعتمد على مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي ديناميكي جدا ويستجيب بشكل جيد للتغيرات الأخيرة في الأسعار، فإنني أميل إلى استخدامه لتداول استراتيجيات الاسترجاع أو الارتداد.


أول شيء عليك القيام به هو ضبط المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى 20 يوما. ويمثل ال 20 يوما نقطة انطلاق جيدة لمعظم الأسهم المتقلبة والأسواق الآجلة وأسواق العملات. إذا كنت التداول اليوم، استخدم 20 الحانات بدلا من 20 يوما.


بعد ضبط الإعدادات التي تريد العثور على الأسهم أو السوق الأخرى التي تتداول بشكل كبير فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 يوما. وعلاوة على ذلك السعر هو بعيدا عن المتوسط ​​كلما كان ذلك أفضل. يمكنك أن ترى في هذا المثال إلى أي مدى يتداول السهم فوق المتوسط ​​المتحرك. هذا هو مرشح كبير للعثور على الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تتجه بقوة.


كنت تريد أن تجد الأسهم أو الأسواق الأخرى التي ترتفع بشكل حاد بعيدا عن إما.


والخطوة التالية هي مراقبة الأسهم أو السوق التي تتاجر بها والانتظار حتى يتداول السوق تماما دون 20 يوم إما. هذا المثال يظهر لك بالضبط ما أعنيه. كنت تريد التأكد من أن ارتفاع لا تلمس إما ويتم تداول تماما تحت ذلك.


الأسهم المتجمعة وخلال بضعة أيام قطرات تماما أدناه إما.


الخطوة التالية بعد الأسهم أو السوق الأخرى التي تتداول قطرات تماما تحت 20 يوم إما هو الانتظار للسوق للتداول مرة أخرى تماما فوق 20 يوم إما. يمكنك أن ترى كيف انخفض السهم فقط لبضعة أيام قبل استئناف الاتجاه القوي، وهذا هو علامة جيدة. إذا كان السهم على البقاء أدنى من المتوسط ​​لأكثر من أسبوع واحد وربما كنت قلقة قليلا حول استمرار الزخم.


التحرك أدنى المتوسط ​​المتحرك لم يدم طويلا.


هنا هو كيف يبدو نمط كامل على واحد يستمر الرسم البياني. يمكنك الحصول على شعور جيد لكيفية تصفية 20 يوما إما أسواق قوية تتجه والأهم من ذلك، كيف أنه يحدد التراجع بعيدا عن الاتجاه الرئيسي.


يمكنك رؤية العملية برمتها على هذا الرسم البياني.


غدا، وسوف تظهر كيفية إدخال أوامر بشكل صحيح باستخدام هذه الطريقة، وكيفية حساب مستويات وقف الخسارة الخاصة بك وكيفية قياس هدف الربح الخاص بك كذلك. هذا سيكون أسبوعا مشغولا حتى تحصل على استعداد لتعلم واحدة من استراتيجيات التداول المفضلة على المدى القصير.


الإستنتاج.


آمل أن ترى لماذا 20 يوما إما هي واحدة من المؤشرات الأكثر مرونة لتداول استراتيجيات التحليل الفني. لا تنزعج لدورة الغد أعدك أنه سيكون واحدا عظيما.


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


ما هو التحليل الفني للمبتدئين.


المعرفة حول التداول والسوق هي في غاية الأهمية للتجار عبر الإنترنت. هناك دائما المزيد للتعلم و، من خلال توسيع فهمك لمختلف المفاهيم والاستراتيجيات، يمكنك تحسين قدرتك على اتخاذ قرارات التداول عن علم. في المقالات السابقة، نحن و رسكو؛ لقد غطت أساسيات التداول عبر الإنترنت، ولكن الآن نحن & [رسقوو]؛ الانتقال إلى المستوى التالي من خلال مناقشة التحليل الفني. هل أنت مستعد لاكتشاف هذه الاستراتيجية التجارية الجديدة والشعبية؟ يمكنك أن تكون أفضل، لأننا & نبسب؛ نبدأ الآن.


فهم التحليل الفني.


الفكرة الأساسية وراء التحليل الفني من السهل جدا أن نفهم. هذا هو الأسلوب الذي من خلاله التجار استخدام تحركات الأسعار التاريخية في محاولة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. نحن لا نعرف ما إذا كان التاريخ حقا لا يكرر نفسه، ولكن وفقا للتحليل الفني، وحركات الأسعار لا تميل إلى تكرار أنفسهم وأنها تتحرك في أنماط معينة التي يمكن تتبعها ومعترف بها.


مثل ذلك أم لا، إذا كنت ترغب في إتقان التحليل الفني، تحتاج إلى نشمر الأكمام الخاصة بك والحصول على استعداد لمواجهة الرسوم البيانية. هذا هو الأداة الرئيسية للتجار الفني لسبب وجيه. إذا كانت جميع معلومات السوق تنعكس في السعر (من الناحية النظرية بالطبع)، ثم الشيء الوحيد الذي يحتاج المتداولون للنظر فيه هو حركة السعر. ما نوع المخططات الموجودة هناك؟ سنقوم في المخططات قريبا، ولكن أولا، دعونا نتحدث عن نوعين من الحيوانات: الدببة والثيران.


اتجاهات السوق.


عند التداول عبر الإنترنت (أو في وضع عدم الاتصال لهذه المسألة)، غالبا ما تأتي عبر مصطلح & لسكو؛ اتجاه السوق & [رسقوو] ؛. ما هو الاتجاه؟ وبعبارة بسيطة، فإنه الاتجاه العام لحركة السعر لأداة، أو من سوق محددة. كم من الوقت يستغرق هذا الاتجاه؟ يختلف. واعتمادا على الإطار الزمني، يمكن أن تستمر الاتجاهات سنوات أو دقائق، ولكن التصنيفات المشتركة المقبولة قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل. لأن السوق لديها اتجاهين فقط - صعودا أو هبوطا - تتجه يمكن وصفها في واحدة من طريقتين. إما & لسو؛ سوق الثور و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ سوق الدب و [رسقوو] ؛. ماذا تفعل هذه الحيوانات مع التداول؟ هانغ أون، نحن & رسكو؛ مجرد الحصول عليه و هيليب؛


الثور و الدب الأسواق.


ربما كنت قد سمعت شروط & لسكو؛ سوق الثور و [رسقوو]؛ و & [رسقوو]؛ الدب السوق و [رسقوو]؛ قبل. إنها تستخدم عادة في الأخبار المالية وتحليل السوق. هنا هو شرح سريع لما يعنيه.


سوق الثور هو سوق مالية حيث الأسعار إما ارتفاع أو المتوقع أن يرتفع. هذا النوع من السوق غالبا ما تتميز & [رسقوو]؛ التفاؤل و [رسقوو]؛ والشعور بالثقة العامة بين التجار. تقليديا، عندما قال الناس & لسكو؛ سوق الثور و [رسقوو] ؛، أنها تعني سوق الأوراق المالية، ولكن اليوم يستخدم المصطلح أيضا لوصف السلع والعملات التجارية.


سوق الدب هو عكس سوق الثور. وفي مثل هذه الأسواق، تكون الأسعار إما هبوطية أو من المتوقع أن تنخفض. يتميز سوق الدب بالتشاؤم العام والشعور بعدم الاستقرار وعدم اليقين بين التجار.


لماذا الثور والدب؟ هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، في حين أن لا شيء ثبت - وربما معظمها خيالية - لدينا المفضلة الشخصية هو كيف هذه الحيوانات الهجوم. سوف الثور دفع قرون حتى. سوف الدب انتقد الجسم إلى أسفل. وهذا يعكس تحركات السوق: حتى خلال سوق الثور، أسفل خلال الدب السوق. يجعل من المنطقي، أليس كذلك؟


ويمكن استخدام أسواق الثور والدب، من الناحية النظرية، كمؤشرات مالية. فعلى سبيل المثال، ينظر البعض إلى بداية سوق الثور كمؤشر على التوسع الاقتصادي. ويعتبر البعض بداية سوق الدب مؤشرا على الانكماش الاقتصادي. لماذا ا؟ لأن التجار & [رسقوو]؛ فإن المشاعر المتعلقة بالظروف الاقتصادية المستقبلية تؤثر على أسعار الأسهم.


ونأمل ألا نخبرك بأن التفاؤل والتشاؤم مصطلحات ذاتية، مما يجعل من الصعب معرفة متى ستتغير الصفقات. ومع ذلك، بغض النظر عن النظرية أو استراتيجية التداول التي تختار اتباعها (قد تختار أكثر من واحد)، وعلم النفس والمشاعر هي دائما جزء من العوامل التي تحرك الأسواق. يحتاج التجار إلى تذكر ذلك عند اتخاذ القرارات.


المزيد من الرسوم البيانية.


وعدنا بأننا سنشرح المزيد عن أنواع الرسوم البيانية ونعتزم تقديمها. لا تدع الأنماط وجميع الأرقام تخيفك. ألبرت أينشتاين قال مرة واحدة & لدكو؛ لا تقلق بشأن الصعوبات الخاصة بك في الرياضيات. أستطيع أن أؤكد لكم الألغام لا تزال أكبر & رديقو ؛، ونحن بالتأكيد حصة المشاعر. أنت لا تحتاج إلى درجة في الاقتصاد أو الرياضيات لفهم الرسوم البيانية وحتى تكون قادرة على إجراء الحسابات الأساسية. تعطينا بضع دقائق، ونحن سوف تظهر لك انها أسهل مما كنت اعتقد.


أنواع المخططات.


هناك العديد من أنواع الرسم البياني المتاحة على الانترنت وهناك أي فرصة في العالم نحن & رسكو؛ ليرة لبنانية تذهب من خلال كل منهم. ومع ذلك، فإننا سوف تغطي المخططات الأكثر شعبية وشائعة الاستخدام، فقط لتعطيك فكرة أساسية عن بعض الخيارات القياسية الخاصة بك.


سنبدأ بمخطط سطر لأننا لن نكون صادقين، إنه أسهل طريقة لفهمها. انها مجرد خط يتبع حركة السعر & هيليب؛ هذا كله. يتم سحب الخط من سعر إقفال محدد إلى سعر الإقفال التالي. ويقدم لمحة عامة لطيفة من حركة السعر عبر الزمن. هل تريد الاطلاع على مثال لمخطط خطي؟ هنا تذهب & هيليب.


الرسم البياني الشريطي أكثر تعقيدا من المخطط الخطي، ولكنه يتضمن المزيد من المعلومات. ماذا نعني؟ كل & لوت؛ بار & [رسقوو]؛ يظهر ليس فقط أسعار الافتتاح والختام، ولكن أيضا أعلى مستوياتها ذات الصلة والأدنى. يشير الجزء السفلي من الشريط العمودي إلى أدنى سعر تداول لتلك الفترة الزمنية، في حين يشير الجزء العلوي من الشريط إلى أعلى سعر مدفوع. سعر الافتتاح يقع على الجانب الأيسر من الشريط، في حين أن سعر الإغلاق على الجانب الأيمن. في ما يلي شرح مرئي:


ما هو & لوت؛ بار & [رسقوو]؛؟ شريحة واحدة من الوقت. يمكن أن يكون ساعة أو يوم أو أسبوع أو شهر. في بعض الحالات، يمكن أن يعني 15 أو حتى 5 دقائق.


في ما يلي مثال على مخطط شريطي.


نأمل أن توافق على أن النوعين الأولين من المخططات التي قمنا بتغطيتها واضحان جدا. الآن، دعنا نناقش نموذجا ثالثا، وأكثر تعقيدا قليلا يسمى & لوت؛ شمعدان & [رسقوو] ؛.


الرسوم البيانية الشمعدان في الواقع ميزة نفس المعلومات بالضبط كما المخططات الشريطية، وأنها مجرد عرض المعلومات بشكل مختلف. يظهر خط عمودي النطاق السعري & نداش؛ من الأعلى إلى الأدنى. الفرق هو أن القسم الأوسط من الرسم البياني الشمعدان يظهر الفرق بين أسعار الافتتاح والختام. عادة، إذا كان مركز & لدكو؛ شمعة و [رديقو]؛ يتم شغل القسم، أغلقت الأصول أقل مما فتح. إذا كان & لدكو؛ فارغة & رديقو ؛، أغلقت أعلى مما فتح. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن استخدام مؤشر مختلف (على سبيل المثال: ألوان مختلفة)، كما ترون في المثال أدناه.


الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن فهمنا اتجاهات السوق، دعونا ندخل إلى السؤال الأكثر إثارة للاهتمام من كل منهم: كيف أقول متى يتغير الاتجاه؟ حسنا، عليك أن تبدأ من خلال النظر في الدعم والمقاومة. وفقا للتحليل الفني ونداش؛ والتي نذكركم بأنها نظرية، وليست واقعية - تمثل مستويات الدعم والمقاومة مستويات الأسعار التي نادرا ما تتحرك فيها أداة معينة فوق (المقاومة) أو أقل (الدعم).


مشوش؟ هنا هو الرسم البياني لطيف قدمنا، فقط لأجلك.


والفكرة الكامنة وراء هذه النظرية واضحة تماما، وكلها تعود إلى الجوانب النفسية للتجارة، فضلا عن العرض والطلب. الدعم والمقاومة هي مستويات الأسعار التي يرغب العديد من المستثمرين في بيع الأداة (إذا تعاملنا مع المقاومة) أو شرائها (إذا كنا نتعامل مع الدعم).


في بعض الحالات، قد يبدو كما لو تم كسر الدعم أو مستوى المقاومة، ولكن في وقت لاحق، سوف ليرة لبنانية اكتشاف أن السوق كان فقط & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ ذلك. من الناحية النظرية، وأكثر & لدكو؛ الاختبارات & رديقو؛ التي تفشل في كسر المقاومة أو مستوى الدعم، وأقوى المقاومة أو الدعم هو. تذكر على الرغم من: الدعم والمقاومة هي مستويات & نداش؛ وليس الأسعار الفعلية.


من خلال فهم هذه المستويات ومتابعتها، يجب - وفقا لنظرية التحليل الفني - معرفة متى لشراء ومتى للبيع.


فهم مفهوم حجم التداول.


هذا هو مفهوم مهم جدا للتجار عبر الإنترنت. ويشير إلى الكمية الإجمالية للعقود المتداولة لأداة تجارية قابلة للتداول. إذا كنا نتحدث عن أسهم، على سبيل المثال، فإن وحدة التخزين هي عدد الأسهم التي غيرت اليدين خلال يوم تداول معين. لماذا يجب أن تهتم بحجم التداول؟ عادة، عندما يكون حجم أعلى، يتغير السعر بشكل أسرع، ويوفر المزيد من الفرص للتجار عبر الإنترنت. أخبار عن منتجات جديدة أو عمليات الاستحواذ، تقارير فصلية مفاجئة والإعلانات الرئيسية يمكن أن يؤدي كل ذلك إلى زيادة مؤقتة في حجم التداول سهم.


فهم مؤشر القوة النسبية & رسكو؛


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مؤشر مثير للاهتمام الذي يحاول تقييم ما إذا كان أداة & نداش؛ أو السوق - هو ذروة الشراء أو ذروة البيع. ماذا؟ حسنا، دون الدخول في الحسابات المحددة، فإنه يقارن الخسائر والمكاسب الأخيرة على مدى فترة زمنية محددة. ويصنف مؤشر القوة النسبية عادة كمؤشر للزخم.


النقاط المحورية.


النقطة المحورية هي مؤشر يستخدم لتحديد اتجاه السوق عبر أطر زمنية محددة. يتم استخدام النقاط المحورية من قبل التجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة & لوت؛ & رسكو ؛.


كيف يمكنك حساب ذلك؟ من السهل: مجرد حساب متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار التداول في اليوم السابق. من الناحية النظرية، إذا كان اليوم التالي يتميز بتداول فوق النقطة المحورية، فإنه يشير إلى مشاعر صعودية. يشير التداول تحت النقطة المحورية إلى وجود معنويات هبوطية.


من يستخدم النقاط المحورية؟ التجار على المدى القصير أساسا الذين يحاولون الاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


ما هو ماسد؟


ماسد تقف على M التحفيز A المتوسط ​​C التفاوت / D الإختلاف. ببساطة، فإنه مؤشر التداول المستخدمة في التحليل الفني لأسعار الأسهم. نظريا، فإنه من المفترض أن يكتشف التغييرات في الاتجاه والقوة والمدة والزخم للاتجاهات في سعر السهم المحدد. إذا كنت تعتقد أننا سنعيد وضع الرياضيات قبل الآن، فكر مرة أخرى. إذا كنت ترغب في إتقان العمليات الحسابية المطلوبة، فما عليك سوى إجراء المزيد من القراءة ومعرفة ما إذا كان هذا المؤشر يناسبك أم لا.


موجة إليوت.


مبدأ الموجة إليوت (وليس مبدأ فعليا بالطبع، مجرد نظرية) ينص على أن السوق لديها دورات متكررة، نظريا يعكس شعور المستثمرين، والتي تتأثر علم النفس الجماعي. دورات الأطروحات (ويعرف أيضا باسم: & لسو؛ أمواج & [رسقوو]؛) يفترض أن يكون أنماط. ويمكن للمتداولين الذين يمكنهم تحديد هذه الأنماط استخدامها للتنبؤ بما سيحدثه سعر الأداة بعد ذلك.


هناك المزيد & نداش؛ بالطبع هناك. إذا كان يمكن تلخيص هذه النظرية في فقرة واحدة، فإنه لن يكون الكثير من النظرية، أليس كذلك؟ ووفقا لنموذج إليوت، فإن الأسعار تتناوب بين مرحلة متهورة ومرحلة تصحيحية. يتم عرض النبضات كمجموعة من 5 موجات منخفضة الدرجة (بالتناوب أيضا بين الدافع والتصحيحي، والموجات 1 و 3 و 5 هي نبضات، و 2 و 4 هي ريتراسيس أصغر من 1 و 3 موجات). هل ما زلت معنا؟ معلقة، ونحن قد انتهينا تقريبا. وتشمل الموجات التصحيحية 3 موجات أصغر حجما (موجة موجات خماسية الموجة، وتتبع، وأخيرا دفعة أخرى). في الأسواق الدب، يتم عكس النمط.


إذا كنت تشعر ضعيفة وخافت، سوف تكون سعيدة لسماع هذا عميق كما نذهب. يمكنك أن تفعل بعض القراءة إضافية للحصول على فهم أفضل لهذه النظرية (والنقد منه) وتقييم ما إذا كان أو لا يمكن أن تساعد فعلا لك التنبؤ سلوك الأسواق المالية.


استراتيجية بولينجر باند.


A بولينجر باند & ريج؛ يتم استخدامه من قبل بعض المستثمرين لقياس & أمب؛ كوت؛ السمو & أمب؛ كوت؛ أو & أمب؛ كوت؛ لونيس & أمب؛ كوت؛ من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة. وتستخدم هذه النطاقات كمؤشرات للتقلب ويمكن استخدامها لتحديد الأنماط. يتم وضع بولينجر باند انحرافين معياريين عن المتوسط ​​المتحرك الأساسي. الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفضة في النطاق السفلي. الآن، نحن نعلم ما تفكر به: & لدكو؛ هذا أمر بسيط جدا، ولكن كيف يساعدني في التداول؟ & رديقو ؛.


حسنا، بعض التجار يعتقدون أنه كلما تحرك السعر إلى النطاق العلوي، كلما زاد التشبع في الشراء، وبالتالي كلما تحرك السعر إلى النطاق الأسفل، كلما زاد سعر البيع عن الصك. وفقا لهذه النظرية، عندما تقترب العصابات معا (& لدكو؛ الضغط و رديقو؛)، فإنه يشير إلى أن التقلبات منخفضة وربما تقلب عالية وندش]؛ وبالتالي فرص الاستثمار & نداش؛ تنتظرنا. عندما تتحرك الفرق بعيدا، فإنه ينظر إليها على أنها علامة على تقلبات منخفضة، وبالتالي يزيد من إمكانية الصفقات التي خرجت.


هناك عوامل إضافية مثيرة للاهتمام. حوالي 90٪ من حركة السعر يحدث بين العصابات. أي انقطاع - فوق أو أقل - يعتبر حدثا كبيرا. ومع ذلك، لا ينبغي الخلط بين هذه الاختراقات مع إشارات التداول. لا تقدم الكشوف أي أدلة بشأن مدى - أو حتى الاتجاه - لأي حركة أسعار مستقبلية.


كل هذا، بطبيعة الحال، لا يعني أن بولينجر باند يساعدك التجارة. هذه هي النظرية التي يمكنك اختيار قبولها أو رفضها في الإرادة، وحتى إذا اخترت اعتمادها، يتم استخدام بولينجر باندز عادة بالتعاون مع أساليب أخرى، وليس كذاتها.


استراتيجية فيبوناتشي.


يتميز تسلسل فيبوناتشي بأن كل رقم يلي الأولين هو مجموع الرقمين السابقين. ومن الأمثلة على تسلسل فيبوناتشي الحديث ما يلي:


0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، & هيليب؛


بعد عدد قليل من الأرقام، ونسبة أي عدد إلى الرقم الناجح هو 0.618.


هل تريد مثالا؟


النسبة بين الأرقام المتناوبة هي 0.382. في ما يلي مثال على ذلك:


بعض المستثمرين يستخدمون مستويات تصحيح فيبوناتشي كمناطق سوبو + A92rt ومقاومة. فيبوناتشي في بعض الأحيان تستخدم مستويات التمديد كما & لوت؛ كسب الربح و [رسقوو]؛ المستويات. لأن العديد من الناس يضعون أوامر السوق على هذه المستويات، فإنها يمكن أن تصبح في بعض الأحيان نبوءات تحقيق الذات.


مرة واحدة، في الواقع حاجة التجار لحساب مستويات تصحيح فيبوناتشي ومستويات التمديد، ولكن الآن، معظم برامج الرسم البياني، بما في ذلك البرنامج الذي سوف تجد في إيفوريكس، ويقدم أداة فيبوناتشي. وغني عن القول، نحن ملاذ حتى خدش سطح نظرية فيبوناتشي وآثاره، ولكن عندما كنت حفر أعمق في عالم التداول سوف تتعلم المزيد عن ذلك، ويمكن أن تختار ما إذا كنت أو لا ترغب في استخدامه.


ترتبط جميع المفاهيم التي تناولناها في هذه الصفحة بالتحليل الفني، ولكن للأسف، هذا لا يعني أنك تعرف الآن كل شيء. إذا كنت ترغب في فكرة التحليل الفني، ومعرفة المزيد حول هذا الموضوع وتوسيع معرفتك. هناك مجموعة واسعة من الصكوك القابلة للتداول في انتظاركم للاختيار من بينها، ومع ذلك، فإنه حتى بالنسبة لك لمعرفة أي نظرية التداول التي قد ترغب في استخدامها.


تريد معرفة المزيد عن أنواع التحليل واستراتيجيات التداول؟


تاريخ إيفوريكس للاستفادة من حزمة التعليم الحصري لدينا والبدء في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.


هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.


وتشمل حزمة التعليم لدينا:


حر 1-أون-1 التدريب مع مدرب التداول دليل بدف مجانا للمبتدئين A $ 5،000 حساب تجريبي للتدريب.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

No comments:

Post a Comment