Tuesday 6 February 2018

حساب نفوذ الفوركس على الانترنت


حساب تجارة الفوركس على الانترنت.
مع آلة حاسبة تاجر ليتيفوريكس، مع التلاعب بسيطة يمكنك حساب الربح أو الخسارة للوضع الحالي أو المخطط لها. ببساطة إدراج حسابك، عملتها، أداة التداول المستخدمة، وحجم الكثير وحجم الرافعة المالية في نوع الحقل المقابل - وسوف آلة حاسبة يؤدي جميع الحسابات اللازمة.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الآلات الحاسبة الفوركس.
من أجل أن تكون قادرة على حساب المعلمات الفوركس الأكثر أهمية، كل تاجر يحتاج إلى آلة حاسبة خاصة والتي عرضيا لا تقدم من قبل جميع شركات الفوركس. جميع شركات الوساطة المالية ذات السمعة الطيبة وأعلى شركات الفوركس لديها مثل هذه الأداة الخاصة والمفيدة جدا و باكسفوريكس ليست استثناء.
وتشمل حاسبة الفوركس حاسبة الهامش الفوركس وحاسبة الفوركس الأنابيب.
الفوركس الهامش حاسبة يمنحك إمكانية سريعة لحساب المبلغ اللازم من الأموال التي يجب أن يكون لديك في رصيد حسابك لجعل صفقة على استعداد على أساس العملة حساب تداول العملات الأجنبية، زوج العملات، والكثير والرافعة المالية. في الكلمات المهنية - متطلبات الهامش الفوركس.
مع مساعدة من حاسبة الفوركس بيب يمكنك بسرعة حساب تكلفة حركة السعر الأدنى (بيب) على أساس العملات الأجنبية حساب التداول، زوج العملات وحجم الكثير.
الآلات الحاسبة باكسفوريكس.
مشاركة هذه الآلات الحاسبة على موقعك!
فإن باكسفوريكس حاسبة تكون مفيدة لتجار الفوركس عندما يريدون حساب تكلفة على الخط من نقطة، الكثير حجم وانتشار التكاليف اعتمادا على الحجم الكلي للرافعة المالية. كل هذا سيكون مفيدا جدا لمعرفة من أجل جعل معاملات الفوركس مستقرة ومربحة وفهم مقدما ما هو ما في هذا السوق المالي.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

حساب الرافعة المالية وكم هو أكثر من اللازم؟
كيفية حساب الرافعة المالية في حساب تداول الفوركس مفهوم القيمة الاسمية مقدار الرافعة المالية التي يمكننا استخدامها.
يتم توجيه التجار إلى الفوركس لأسباب عديدة، بما في ذلك: كونها أكبر سوق في العالم، فقط وجود عدد قليل من العملات الرئيسية التي تحتاج إلى اتباعها مقابل 1000 من الشركات، وهناك كمية كبيرة من الرافعة المالية المتاحة للتجزئة التجار. هذا السبب الثالث الذي يحصل على معظم التجار في ورطة. حتى اليوم سوف نتعلم كيفية حساب الرافعة المالية وتعلم مدى الرافعة المالية هو النفوذ أكثر من اللازم.
كيفية حساب الرافعة المالية.
وأعتقد أن الرافعة المالية هي واحدة من أبسط مفاهيم التداول التي يساء فهمها معظم التجار. تعريف الرافعة المالية هو السيطرة على الصفقات التي لها قيمة أكبر من المبلغ المودعة في حسابنا. حتى إذا كان لدينا قيمة 50،000 $ من الصفقات ولدينا 10،000 $ أودعت في حسابنا، ونحن نستخدم رافعة فعالة 5X (50،000 $ / $ 10،000 = 5).
في أي حالة، يمكننا معرفة مقدار الرافعة المالية التي نستخدمها عن طريق قسمة حجم التجارة الإجمالية لدينا على كمية الأموال التي لدينا في حسابنا. انها جميلة واضحة. المصيد الوحيد هو أنه يجب علينا تحويل قيمة أي أزواج غير الدولار الأمريكي إلى الدولار الأمريكي. ويجب أن نأخذ في الحسبان قيمتها الافتراضية.
حتى إذا كان لدينا 40K اليورو مقابل الدولار الأميركي التجارة، هو 40،000 يورو أو 53،520 $ حجم التجارة (40،000 x 1.3380 = 53،520 $). 1.3380 يساوي سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي. إذا كان لدينا تداول 25 غبجبي، هو 25،000 جنيه استرليني أو 42،150 دولار (25،000 x 1،6860). 1.6860 يساوي سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الحالي. بعد تحويل جميع مراكزنا إلى قيمتها الاسمية بالدولار الأمريكي، نضيف بعد ذلك القيم لكل عملية تداول تماما ونقسمها حسب حقوق الملكية في الحساب. والنتيجة هي مقدار الرافعة المالية التي نستخدمها.
كيف يمكن أن نستخدم الكثير من الرافعة المالية؟
حتى الآن بعد أن نعرف مدى النفوذ الذي نستخدمه بشكل فعال في حساباتنا، ما مدى الرافعة المالية التي يجب أن نستخدمها؟ سوق الفوركس سخية جدا مع الرافعة المالية المتاحة. في الولايات المتحدة، يمكن للمتداولين استخدام رافعة مالية تصل إلى 50: 1، في المملكة المتحدة، رافعة مالية 200: 1، وفي بعض أنحاء العالم، يمكن استخدام رافعة مالية 400: 1! ولكننا لا نريد استخدام النفوذ لمجرد أننا نستطيع؛ نحن بحاجة إلى تحليل مدى الرافعة المالية التي يجب أن نستخدمها تماما كما سنقوم بتحليل استراتيجية التداول قبل استخدامها.
لحسن الحظ، قامت ديليفس بتحليل تأثير الرافعة المالية على حسابات الفوركس للبيع بالتجزئة من خلال دراستنا لعام 2018 ودكو. سمات التجار الناجحين & رديقو ؛. وكان الهدف من هذه الدراسة هو معرفة ما يميز تجار مربحين من التجار غير المربحين، مع قسم واحد من هذه الدراسة من 4 أجزاء تركز على تأثير النفوذ على ربحية الحساب.
تعلم الفوركس: فعالية الرافعة ونسبة الربحية.
يظهر الرسم البياني أعلاه أن الحسابات التي تستخدم 26 مرة رافعة مالية فعالة، 21٪ فقط من تلك الحسابات كانت مربحة. بالنسبة للحسابات التي تستخدم 6 مرات رافعة مالية فعالة، كانت 33٪ من هذه الحسابات مربحة. وبالنسبة للمجموعة النهائية من الحسابات التي استخدمت الرافعة المالية الفعالة 5 مرات، كانت 37٪ من تلك الحسابات مربحة. لذلك يمكننا أن نرى بوضوح أن مقدار الرافعة المالية المستخدمة يرتبط عكسيا باحتمال أن تكون مربحة. فكلما قلنا استخدمنا، زاد احتمال نجاحنا في تحقيق الربح.
استنتاجنا هو أننا نريد أن نهدف إلى استخدام نفوذ فعال 10 مرات أو أقل لأن التداول مع رافعة مالية أعلى من 10 مرات فعالة سوف يقلل بشكل كبير من احتمال نجاحها على المدى الطويل.
استخدام الرافعة المالية في سوق الفوركس أمر شائع، ولكن العديد من التجار يتجاهلون مدى استخدام الرافعة المالية في الواقع. نحن نعرف الآن كم هو سهل لحساب الرافعة المالية باستخدام القيمة الاسمية والحد الأقصى من الرافعة المالية التي يمكننا استخدامها في أي وقت (10x).
الخطوة التالية هي حساب الرافعة المالية الحالية التي تستخدمها على حسابك الشخصي. إذا لم يكن لديك حساب تداول الفوركس حتى الآن، التقدم بطلب للحصول على حساب فوركس تجريبي مجاني مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية.
--- كتبه روب باسكي.
بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:
استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.
هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

حساب الرافعة المالية عبر الإنترنت
مفهوم الرافعة المالية هو في الحقيقة بسيط جدا، ولكن معناها الحقيقي غالبا ما يصبح خسر في الجبل من الكلام للتداول معظم وسطاء الفوركس صحن من التجار لنا. وتنشأ دائما المفاهيم الخاطئة نتيجة للاستخدام القابل للتبديل للكلمات & لدكو؛ الهامش & رديقو؛ & لدكو؛ الرافعة المالية & رديقو ؛. وهذان المفهومان مرتبطان، ولكنهما في الحقيقة لا يمكن التبادل بينهما إلا في الحالات الأكثر تطرفا (والانتحارية) حيث يقرر المتداول استخدام النفوذ الأقصى المتاح له بموجب قواعد منزل الوسيط.
الهامش - مبلغ الضمان ودائع العملاء مع وسيط عند الاقتراض من الوسيط لشراء الأوراق المالية. هذا هو رصيد حسابك عند فتح حسابك لأول مرة.
الرافعة المالية * - استخدام الائتمان أو الأموال المقترضة لزيادة القدرة على المضاربة واحد وزيادة معدل العائد من الاستثمار، كما هو الحال في شراء الأوراق المالية على الهامش، على الرغم من أنه يمكن أيضا زيادة معدل الخسارة من قبل نفس العامل. تعتمد الرافعة المالية على حجم الصفقات التي تجريها بالنسبة إلى حقوق ملكية حسابك، ولا شيء آخر، طالما أنك لا تتخطى الحد الأقصى للرافعة المالية التي يسمح بها الوسيط. يتم عرض هذه القيمة عادة ك ديبت: نسبة الأسهم.
متطلبات الهامش & نداش؛ معبرا عنه كنسبة مئوية، يتم تعيين متطلبات الهامش من قبل الوسيط الخاص بك لحماية نفسها ضد التجار الذين يستخدمون الكثير من الرافعة المالية، أو بعبارة أخرى، ضد التجار المقترضة أكثر من ضماناتهم سوف تدعم وفقا لمعلمات إدارة المخاطر وسيط.
* ينطبق هذا التعريف على حسابات التداول. إن التعريف العام للرافعة المالية هو أكثر تعقيدا إلى حد ما، ولكن لحسن الحظ أنه لا لزوم لها لأغراضنا الحالية.
لذلك عندما يقول فريق التسويق وسيط الهامش متطلباتهم هو 1٪، فهذا يعني أنها تتطلب 1٪ من حجم التجارة الخاصة بك من أجل إقراض المبلغ الذي تحتاجه للتجارة. على سبيل المثال إذا كنت تتداول 100000 $ حجم الموقف، ثم وسيط يتطلب 1،000 $ (1٪) من الهامش الخاص بك من أجل جعل القرض. كما ذكرت من قبل، لا يتغير هذا الرقم بشكل عام إلا إذا قمت بتغيير الصفقة على وجه التحديد مع الوسيط الخاص بك. علاوة على ذلك، في هذا المثال، نعلم ما هو متطلبات الهامش، ولكننا لا نملك حتى الآن معلومات كافية لحساب الرافعة المالية، لأننا لا نعلم ما هو رصيدنا في الحساب (مزيد من المعلومات عن هذا لاحقا). وسيطك الوسيط عادة على أنه & لدكو؛ 100: 1 & رديقو؛ الرافعة المالية، والتي ليست دقيقة تماما لأن الرافعة المالية الفعلية تعتمد أيضا على حسابنا في رأس المال. ما يقولونه في الواقع هو أن الحد الأقصى للرافعة المالية، بناء على متطلبات الهامش، سيكون 100: 1. وكم من هذه النفوذ الذي تستخدمه فعليا يعود إليك تماما، طالما أنك لا تتجاوز هذا الحد الأقصى.
وللاختصار، فإن الفرق الرئيسي هو أن يتم تعيين متطلبات الهامش من قبل الوسيط الخاص بك، والذي يحدد أقصى رافعة مالية. كم من الرافعة المالية المتاحة التي تستخدمها في الصفقات الخاصة بك هو تماما اختيارك. الوسيط الخاص بك لا يحدد النفوذ الخاص بك. أنها مجرد تعيين الحد الأقصى الذي يمكنك استخدامه. تاجر المتداول عموما لا داعي للقلق حول هذا، حيث أن الرافعة المالية التي يستخدمها هي أقل بكثير من الحد الأقصى المسموح به من قبل الوسيط. ما إذا كان وسيط التسويق الرجال تقدم لك & لدكو؛ الرافعة المالية 400: 1 & رديقو؛ أو & لدكو؛ 50: 1 الرافعة المالية & رديقو؛ لا ينبغي عموما أن تحدث أي فرق. دعونا نرى أولا كيفية حساب الرافعة المالية، ومن ثم لماذا التجار المسؤولين أبدا الإفراط في استخدامه.
المصطلح & لدكو؛ صحيح & رديقو؛ كانت الرافعة المالية قيد الاستخدام مؤخرا لتمييزها عن & لدكو؛ الحد الأقصى & رديقو؛ مما يستفيد منه الوسطاء في جهودهم التسويقية. قبل بضع سنوات، الرافعة كلمة & لدكو؛ & رديقو؛ سيكون كافيا لوصف ما نقوم بحساب، ولكن التجزئة الفوركس التسويقية لغة تغيرت الاستخدام التقليدي للكلمة.
وكما ذكرنا من قبل، فإن الرافعة المالية في الأسواق المالية هي الدين: نسبة حقوق الملكية، لذلك نحن بحاجة لحساب ديننا وحقوق الملكية لدينا.
الأسهم من السهل جدا لحساب:
E = حقوق الملكية (الكمية التي نحاول حسابها)
P = الربح على المراكز المفتوحة (سلبية إذا كانت المراكز المفتوحة باللون الأحمر)
الدين أكثر تعقيدا:
D = الدين (الكمية التي نحاول حسابها)
T = حجم التجارة (بوحدات العملة الأساسية)
C A = عملة الحساب.
* يرجى ملاحظة أن المعادلة تستخدم تدوين الفوركس، وليس تدوين الرياضية الحقيقية. في التدوين الرياضي، سيتم عرض ور / أوسد كما أوسد / ور لأنه يدل على نسبة & لدكو؛ دولار لكل يورو & رديقو؛. إذا كنت ترغب في استخدام التدوين الرياضي، يجب عكس أزواج العملات.
لذلك يتم حساب الرافعة المالية L، على النحو التالي:
إذا كان ذلك يبدو معقدا، يرجى عدم القلق، دعنا نعمل من خلال مثال:
لنفترض أنك تمتلك حسابا بقيمة $ 10،000 أوسد وترغب في تداول 1 الكثير من اليورو / دولار عند 1.2500:
T = 10،000 (1 قطعة صغيرة)
P = 0 (نحن لا نملك أي صفقات مفتوحة بحيث تساوي حقوق الملكية الحساب رصيد الحساب)
الاستعاضة عن القيم:
هذه الحسابات تتجاهل انتشار، والتي من شأنها أن تؤثر P. المعادلات التي تصبح أكثر تعقيدا لأن لدينا لتشمل قيمة النقطة. في هذا المثال، سيكون من السهل، ولكن بالنسبة للأزواج حيث العملة الاقتباس ليست هي نفسها عملة الحساب، ومعادلة النفوذ لدينا سيكون أكثر تعقيدا بكثير. ويصبح هذا الإغفال كبيرا بالنسبة للقيم الكبيرة من P بالنسبة إلى القيمة B (الإيجابية أو السلبية) التي لا ينبغي أن تحدث عموما في حساب فوريكس مدار بشكل صحيح.
يرجى ملاحظة أيضا أن هذه الصيغة تعمل بشكل جيد على قدم المساواة للأزواج التي لا تنطوي على عملة الحساب، ولكن علينا أن نكون حذرين لجعل الحق في استبدال، ونحن بحاجة إلى بعض المعلومات الإضافية. على سبيل المثال، لنفترض أننا نتداول 1 قطعة صغيرة من غبب / جبي = 200.00 و غبب / أوسد = 2.0000 على نفس الحساب 10،000 $:
لتداول هذه الأزواج، نحتاج إلى معرفة السعر الحالي للعملة الأساسية مقابل عملة الحساب، ونحن لا نحتاج إلى سعر العملة الفعلية التي نقوم بتداولها:
كما تجدر الإشارة إلى أن الرافعة المالية الفعلية المستخدمة تتغير خلال عمر أي تجارة مفتوحة. كما تتحرك أسعار العملات، فإنها تؤثر على معادلة الرافعة المالية عن طريق التأثير P لأنها إما تتحرك لصالحك أو ضدك، وأنها تؤثر أيضا C ب / C أ.

No comments:

Post a Comment