Thursday 22 February 2018

حساب أساس التكلفة على خيارات الأسهم


أساس التكلفة الخاص بك: كيفية حساب وماذا يعني.


لا تتجاهل قواعد التكلفة الخاصة بك للاستثمارات الخاصة بك، كما سوف تحتاج على الأرجح أن نعرف ذلك في مرحلة ما.


لحسن الحظ، حساب أساس التكلفة الخاص بك هو أبسط من ذلك بكثير. الصورة: بريان ألكسندر، فليكر.


إذا كنت ترغب في حساب كم كنت قد اكتسبت أو فقدت على الاستثمار، وسوف تحتاج إلى معرفة أساس التكلفة الخاصة بك. من المهم بالنسبة إلى سجلاتك الضريبية أيضا.


دعونا تشغيل من خلال مثال بسيط جدا. تخيل أنك تشتري 100 سهم من التأمين النيزك (شريط: هدسوب) مقابل 50 $ لكل منهما، وإنفاق 5000 $. هذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. إذا، بعد بضع سنوات، كنت تبيع تلك 100 سهم ل 75 $ لكل منهما، وجمع 7500 $، وسوف ندرك ربح 25 $ للسهم الواحد، أو 2،500 $. تحتاج إلى معرفة أساس التكلفة لمعرفة ما هو الربح الخاص بك على الاستثمار. وهذا ينطبق على جميع أنواع الأصول، حتى المنازل. إذا كنت قد اشتريت منزلك بمبلغ 200،000 دولار وبيعته بمبلغ 250،000 دولار، فإن أساس التكلفة الخاص بك (يشار إليه أحيانا كأساس ضريبي) هو 200،000 دولار، وتكسبك الأساسي 50،000 دولار.


إذا كنت تشتري أسهم من نفس الأسهم في أوقات مختلفة، فستحتاج إلى تتبع أساس التكلفة لكل معاملة. إذا كنت تبيع بعض الأسهم في وقت ما، فستتمكن من تحديد الأسهم التي باعتها، وبالتالي التحكم في أرباحك المبلغ عنها.


قواعد التكلفة يمكن الحصول على أكثر تعقيدا قليلا، على الرغم من ذلك قراءة على.


عندما ينقسم الأسهم، لذلك لا أساس الخاص بك.


قبل الانقسام، كان لديك 100 سهم، مع أساس 40 $ للسهم الواحد، لإجمالي الاستثمار الأولي من 4000 $. بعد تقسيم، لديك 200 سهم مع أساس 20 $ للسهم الواحد، لإجمالي الاستثمار الأولي لل. $ 4000. نرى؟ عندما يتعلق الأمر قيمة عقدك العام، لم يتغير شيء حقا.


إذا كنت تبيع 200 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد، فسوف تجمع 3000 دولار أمريكي. اطرح أساس التكلفة الذي تبلغ قيمته 4000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من ذلك، وكنت تبحث عن خسارة قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


كما قد تتذكر، فإن أرباح الأسهم تحصل على خداع مع الضرائب الخاصة بهم، لذلك إذا كنت لا حساب لهم على أساس التكلفة الخاصة بك، وكنت تضع نفسك للضريبة عليها مرة أخرى.


قد يبدو أن أرباحك الخاضعة للضريبة هي 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وذلك نتيجة طرح أساس التكلفة من عائداتك. ولكن إرس يتيح لك عامل في تكلفة اللجنة. وبالتالي، فإن سعر الشراء أو التكلفة هو حقا 5010 $، أو 50،10 $ للسهم الواحد. والعائدات الخاصة بك حقا $ 5،990، أو 59،90 $ للسهم الواحد. اطرح $ 5010 من $ 5990، وستحصل على ربح قدره 980 دولار - يعكس رسوم العمولة.


قد يبدو ذلك تافها، ولكن إذا كان لديك 40 $ 10 رسوم العمولة في المكاسب أو الخسائر التي تبلغ عنها في السنة الضريبية معينة، أن يأتي إلى ما مجموعه 400 $. إذا كنت تدفع ضريبة بمعدل 15٪ على المكاسب على المدى الطويل، فسوف تتجنب دفع 60 دولارا من الضرائب على تلك العمولات. إذا كانت مكاسبك قصيرة الأجل، تخضع للضريبة على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك، على سبيل المثال، 25٪، ثم عليك توفير 100 $.


وعادة ما "تكثف" أساس التكلفة الخاصة بك عن الأسهم الموروثة. الصورة: بيفرلي غودوين، فليكر.


وتنطبق قواعد مختلفة إذا تلقيت مادة عرض مثل المخزون كهدية. أولا، تأكد من طلب والحصول على أساس تكلفة هدية المتبرع في الأسهم، لأن ذلك ربما يكون أساسك عند بيع الأسهم في مرحلة ما. إذا كنت تبيع وتحقيق مكاسب، أساس التكلفة الخاص بك هو أن من المتبرع. إذا كنت تبيع وتحقق خسارة، فإن الأساس هو إما أساس المتبرع أو قيمة الأسهم في وقت الهدية، أيهما أقل.


إذا كنت تملك مخزونا بالاشتراك مع الزوج الذي يموت، وترك لك الأسهم، قد تكون قادرة على "تصعيد" أساس تكلفة نصف الأسهم إلى السعر في وقت الوفاة.


قواعد أخرى تنطبق على قواعد التكلفة في حالات مختلفة، ولكن القواعد التي وضعت هنا تنطبق على معظم الناس في معظم الوقت.


لا تتجاهل قواعد التكلفة الخاصة بك للاستثمارات الخاصة بك، كما سوف تحتاج على الأرجح أن نعرفها في مرحلة ما.


المتخصص في كذبة لونغتيم سيلينا مارانجيان، الذي يمكنك متابعته على تويتر، ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


كانت سيلينا مارانجيان تكتب للخداع منذ عام 1996 وتغطي الموضوعات الأساسية للاستثمار والتمويل الشخصي. كما أنها تعد العمود صحيفة كذبة المشتركة وكتب أو شارك في كتابة عدد من الكتب كذبة. لمزيد من الأجرة المالية وغير المالية (وكذلك الأشياء السخيفة)، اتبع لها على تويتر. اتبعSelenaMaranjian.


أساس التكلفة.


ما هو "أساس التكلفة"


أساس التكلفة هو القيمة األصلية لألصل ألغراض ضريبية، وعادة ما يكون سعر الشراء، معدال لتجزئة األسهم، وتوزيعات األرباح وعوائد توزيعات رأس المال. يتم استخدام هذه القيمة لتحديد ربح رأس المال الذي يساوي الفرق بين أساس تكلفة األصل والقيمة السوقية الحالية. ويمكن استخدام هذا المصطلح أيضا لوصف الفرق بين السعر النقدي والسعر الآجل لسلعة معينة.


انهيار "أساس التكلفة"


على سبيل المثال، إذا تم شراء 100 سهم من الأسهم مقابل 1000 دولار في العام الماضي، مع السنة الأولى من الأرباح التي تبلغ 100 دولار أمريكي وأرباح السنة الثانية البالغة 200 دولار، والتي تم إعادة استثمارها بالكامل، يعتبر قانون الضرائب الساري أن هذه الأرباح المعاد استثمارها هي الدخل. ولأغراض حساب الضريبة، سيجري تسجيل أساس التكلفة المعدلة عند بيع السهم بمبلغ 300 1 دولار بدلا من سعر الشراء الأصلي البالغ 000 1 دولار. وبالتالي، إذا كان سعر البيع 500 1 دولار، فإن الكسب الخاضع للضريبة سيكون 200 دولار فقط (500 1 دولار - 300 1 دولار) بدلا من 500 دولار (500 1 دولار - 000 1 دولار). وإذا سجلت قيمة التكلفة بصورة غير صحيحة بمبلغ 000 1 دولار، فإن ذلك يؤدي إلى التزام ضريبي أعلى مما هو مستحق عادة.


أساس التكلفة والعقود الآجلة.


وفيما يتعلق بالعقود الآجلة، فإن أساس التكلفة هو الفرق بين السعر الفوري للسلعة المحلية وأسعار العقود الآجلة المرتبطة بها. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل للذرة معين يحدث أن يتداول عند 3.50 $، في حين أن سعر السوق الحالي للسلعة اليوم هو 3.10 $، وهناك أساس تكلفة 40 سنت. إذا كان العكس صحيحا، مع تداول العقود المستقبلية عند 3.10 $ والسعر الفوري هو 3.50 $، فإن أساس التكلفة سيكون سلبيا 40 سنتا، حيث أن أساس التكلفة يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية اعتمادا على الأسعار المعنية.


ويمثل السعر الفوري المحلي السعر السائد للأصل الأساسي، في حين يشير السعر المدرج في العقود الآجلة إلى معدل من شأنه أن يعطى في نقطة محددة في المستقبل. وتختلف أسعار العقود الآجلة من عقد إلى آخر حسب الشهر الذي تنتهي فيه.


وكما هو الحال مع آلية الاستثمار الأخرى، يتذبذب السعر الفوري تبعا لظروف السوق المحلية الحالية. ومع اقتراب موعد التسليم، يقترب سعر العقود الآجلة والسعر الفوري معا.


كيف يمكنني تحديد أساس التكلفة على الاستثمار في الأسهم؟


Investopedia.


إن أساس التكلفة ألي استثمار هو القيمة األصلية لألصل معدلة لتجزئة األسهم وتوزيعات األرباح وتوزيعات رأس المال. يتم استخدامه لحساب الربح أو الخسارة الرأسمالية على الاستثمار لأغراض الضريبة.


على المستوى الأساسي، فإن أساس التكلفة للاستثمار هو مجرد المبلغ الإجمالي المستثمر في الشركة بالإضافة إلى أي عمولات المشاركة في الشراء. ويمكن وصف ذلك إما من حيث مبلغ الدولار من الاستثمار، أو سعر السهم الفعلي الذي دفعته للاستثمار.


ومع ذلك، يمكن أن يكون حساب أساس التكلفة معقدا بسبب التغيرات العديدة التي ستحدث في الأسواق المالية مثل الانقسامات وعمليات الاستيلاء. من أجل البساطة، ونحن لن تشمل العمولات في الأمثلة التالية، ولكن هذا يمكن أن يتم ببساطة عن طريق إضافة مبلغ العمولة إلى مبلغ الاستثمار (10،000 $ + 100 $ في العمولات = 10100 $ أساس التكلفة).


تخيل أنك استثمرت 10،000 $ في شركة أي بي سي، والتي أعطاك 1،000 سهم في الشركة. ويبلغ أساس التكلفة للاستثمار 000 10 دولار، ولكن كثيرا ما يعبر عنه من حيث نسبة السهم الواحد، ولذلك فإن هذا الاستثمار سيكون 10 دولارات (000 10 دولار لكل 000 1 دولار). بعد مرور عام، ارتفعت قيمة الاستثمار إلى 15 $ للسهم الواحد، وتقرر بيع. في هذه الحالة، ستحتاج إلى معرفة أساس التكلفة لحساب المبلغ الضريبي الذي تكون مسؤولا عنه. وقد ارتفع استثمارك إلى 15000 دولار أمريكي من 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك تواجه ضريبة الأرباح الرأسمالية على مبلغ 5000 دولار أمريكي (15 - 10 دولارات أمريكية لكل 1000 سهم). (لمزيد من القراءة، انظر عقلية طويلة الأجل يلتقي ضرائب رأس المال المبهم نصائح الضرائب والضرائب للمستثمر الفردي).


إذا كانت الشركة تنقسم أسهمها، وهذا سوف يؤثر على أساس التكلفة الخاصة بك للسهم الواحد. تذكر، مع ذلك، أنه في حين أن الانقسام يغير عدد المستثمرين من الأسهم القائمة، بل هو تغيير مستحضرات التجميل التي لا تؤثر على القيمة الفعلية للاستثمار الأصلي، ولا الاستثمار الحالي. واستمرارا للمثال أعلاه، تخيل أن الشركة أصدرت تقسيم الأسهم 2: 1 حيث يحصل على حصة واحدة لك اثنين من أسهم جديدة. يمكنك حساب أساس التكلفة لكل سهم بطريقتين: أولا، يمكنك أن تأخذ مبلغ الاستثمار الأصلي (10،000 $) وتقسيمه من قبل كمية جديدة من الأسهم التي تعقد (2،000 سهم) للوصول إلى أساس تكلفة السهم الجديد (5 $ 10000 2000 $ /). الطريقة الأخرى هي أن تأخذ أساس التكلفة السابقة للسهم الواحد (10 $) وتقسيمه من قبل عامل الانقسام (2: 1). لذلك في هذه الحالة، يمكنك تقسيم 10 $ من 2 للوصول الى 5 $. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على فهم تقسيمات الأسهم.)


ومع ذلك، إذا انخفض سعر سهم الشركة إلى 5 دولارات وكنت تريد استثمار 10،000 دولار أمريكي (2،000 سهم) أخرى بهذا السعر المخفض، فسيؤدي ذلك إلى تغيير أساس التكلفة الإجمالية لاستثمارك في تلك الشركة. هناك العديد من القضايا التي تنشأ عندما تم إجراء العديد من الاستثمارات. دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) يقول أنه إذا كنت تستطيع تحديد الأسهم التي تم بيعها، ثم يمكن استخدام أساس التكلفة الخاصة بهم. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع 1،000 سهم أصلي، فإن أساس التكلفة هو 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). هذا ليس من السهل دائما القيام به، لذلك إذا كنت لا يمكن أن تجعل هذا التعريف، وتقول مصلحة الضرائب الأمريكية تحتاج إلى استخدام أول في، أولا من (فيفو) الأسلوب. لذلك، إذا كنت ستبيع 1،500 سهم، فإن أول 1،000 سهم سوف تستند إلى أساس التكلفة الأصلية أو الأقدم من 10 دولارات، تليها 500 سهم على أساس التكلفة من 5 $. هذا سوف أترك لكم مع 1،500 سهم على أساس التكلفة من 5 $ ليتم بيعها في وقت آخر.


في حالة إعطاء الأسهم لك كهدية، أساس التكلفة هو أساس التكلفة من صاحب الأصلي، أو الشخص الذي أعطى لك الهدية. إذا كانت األسهم تتداول بسعر أقل من سعر الموهوبين، فإن النسبة األقل هي أساس التكلفة. إذا تم منح الأسهم لك كميراث، فإن أساس التكلفة لأسهم الوارث هو سعر السوق الحالي للأسهم في تاريخ وفاة المالك الأصلي. هناك الكثير من الحالات المختلفة التي سوف تؤثر على أساس التكلفة الخاصة بك وبسبب أهميتها فيما يتعلق الضرائب، إذا كنت في حالة فيها أساس التكلفة الحقيقية غير واضح، يرجى استشارة مستشار مالي، محاسب أو محامي الضرائب.


سوانجر، روز.


أفضل طريقة لمعرفة ذلك هو مراجعة بيانكم من شركة الاستثمار. اعتبارا من السنة الضريبية 2018، كان مطلوبا من شركات الاستثمار الإبلاغ عن الأساس المعدل وما إذا كان أي ربح أو خسارة من بيع يتم تصنيفه على المدى القصير أو الطويل الأجل من بيع & كوت؛ الأوراق المالية المغطاة & كوت؛ على النموذج 1099-B. هذا الشرط بالتأكيد جعلت الجميع الحياة المالية أسهل قليلا. ومع ذلك، لا تزال مسؤوليتكم عن التحقق من البيانات المبلغ عنها، مثل سعر الشراء الأصلي وتاريخ الشراء وسعر البيع وتاريخ البيع وما إلى ذلك. وتقرر البيانات وحدها ما إذا كنت مؤهلا للحصول على المستفيد على المدى الطويل أو القصير الأجل المكاسب. الأفضل!


كابريوتي، مايكل.


حساب أساس التكلفة بسيط & أمب؛ مباشرة إلى الأمام. من المهم جدا أن تعرف لأنك كمستثمر هي المسؤولة إلى مصلحة الضرائب. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم + العمولة. مثال سريع هو شراء 100 شيز الأسهم @ $ 100 ودفع الوساطة لجنة 20 $. وسيكون أساسك 020 10 دولارا.


ومن العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار عند حساب تكلفة التكلفة تقسيمات الأسهم، وأرباح الأسهم، حالات خاصة مثل هدية أو الميراث.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، أوصي التحقق من نيتباسيس /. Netbasis و[رسقوو]؛ قاعدة بيانات معلومات الأوراق المالية يعود إلى عام 1925، وتلقائيا حسابات لجميع الانقسامات، وعمليات الدمج & أمبير؛ الفوائد العرضية.


إيتكين، لوري.


إذا كنت ورثت الأسهم، وعموما فإن أساس التكلفة سيكون سعر السوق من الأسهم مضروبا في عدد الأسهم في تاريخ وفاة حامل.


إذا قمت بشراء الأسهم خلال السنوات القليلة الماضية، يجب أن تكون قادرا على العثور على أساس التكلفة عن طريق الوصول إلى حسابك في شركة الوساطة الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور عليه عبر الإنترنت، فيمكنك الاتصال به.


إذا كنت قد اشتريت الأسهم منذ سنوات عديدة واندمجت الشركة أو تم تقسيم الأسهم، التي يمكن أن تكون عملية بحث تستغرق وقتا طويلا. يمكنك في كثير من الأحيان العثور على أسعار الأسهم التاريخية على الإنترنت ولكنك لن تحصل على الصورة الكاملة.


هنتر، ديفيد.


يجب أن تبحث عن مبلغ الشراء الأصلي بالإضافة إلى أي إضافات لاحقة. سيكون إجمالي التدفق النقدي هو أساس التكلفة.


كيفية حساب أساس الأسهم للخيارات التي تمارس.


أنها لا تتطلب الرياضيات صعبة لحساب أساس التكلفة.


يحق للمشتري شراء أو بيع 100 سهم أسهم بسعر محدد مسبقا - سعر الإضراب - في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان المشتري يمارس خيارا، وقالت انها سوف تحتاج إلى معرفة أساس التكلفة للأسهم الأساسية حتى أنها سوف تكون قادرة على معرفة مكاسبها أو خسائرها. أساس تكلفة السهم هو السعر الذي دفعته للأسهم والخيار، بالإضافة إلى العمولات.


اتصل بالمشتري.


ويستفيد المشتري من خيار خيار الشراء عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. وتعزى قيمة المكالمة إلى زيادة سعر السهم على سعر الإضراب، بالإضافة إلى "القيمة الزمنية" الإضافية التي تمثل احتمال زيادة سعر السهم قبل انتهاء الصلاحية. ويمكن للمشتري إجراء مكالمة واستلام أسهم بسعر مخفض أقل من سعر السوق الحالي. على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري مكالمة بقيمة 200 دولار أمريكي بسعر إضراب قدره 45 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، وممارسة ذلك عندما يبيع السهم 48 دولارا للسهم الواحد. خصم = 100 سهم × (48 دولار للسهم الواحد السعر الحالي - 45 $ للسهم الواحد سعر الإضراب) = 300 دولار. يمكنك بعد ذلك بيع 100 سهم على الفور مقابل 48 دولارا لكل منها، أو 4800 $ عائدات بيع، تأمين في $ 300 الخصم. أساس التكلفة هو سعر الإضراب للسهم مضروبا في عدد الأسهم، والتي قمت بإضافة قسط المكالمة والعمولة. في هذه الحالة، أساس التكلفة = (100 سهم × 45 دولارا للسهم + 200 $ قسط + 7 $ عمولة) = 4،707 $. الربح من البيع = 4،800 $ عائدات بيع - 4،707 $ أساس التكلفة = 93 $.


اتصل بالبائع.


يقوم بائع المكالمة بجمع قسط في وقت البيع ويجب أن يكون مستعدا لتقديم الأسهم الأساسية كلما تجاوز سعر السهم سعر الإضراب. عندما يحدث هذا، يمكن تبادل الخيارات "تعيين" البائع، الذي يجب ثم سعال الأسهم. إن أساس تكلفة الأسهم هو ما قصفه البائع لهم. ربما يكون البائع قد اشترى الأسهم قبل التعيين. خلاف ذلك، وقال انه سوف تضطر لشرائها بعد المهمة. يتم قياس الربح بإضافة المبلغ المستلم لبيع األسهم إلى عالوة المكالمة وطرح أساس تكلفة األسهم والعموالت.


ويأمل المشتري خيار الشراء أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض عن سعر الإضراب. إذا حدث ذلك، يمكن للمشتري ممارسة وضع وبيع الأسهم إلى البائع وضعت لقيمة الإضراب. وعادة ما يملك المشتري بالفعل الأسهم، وأساس التكلفة هو ما يدفعه المشتري لهم، بالإضافة إلى اللجان. ولتحديد الربح أو الخسارة، يطرح المشتري قسط التأمين وطريقة تكلفة السهم من حصيلة البيع المستلمة لممارسة الصفقة.


ضع البائع.


وضع البائع جيوب قسط من وضع عندما يبيعها. إذا انخفض سعر السهم عن سعر الإضراب وتم تعيينه، سيتعين عليه دفع سعر الإضراب للسهم بالإضافة إلى العمولة. أساس تكلفته هو المبلغ الذي دفع زائد عمولة ناقص قسط وضع. على سبيل المثال، إذا حصل على مبلغ 200 دولار، ثم يجب شراء 100 سهم مخصصة مقابل 4،500 دولار ودفع عمولة 7 دولارات، ثم أساس تكلفته = ($ 4،500 تكلفة السهم + $ 7 عمولة - 200 $ قسط) = 4،307 $. لن يعرف ما هي مكاسبه أو خسائره حتى يبيع الأسهم.


المراجع.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


الآثار الضريبية لتعيين الأسهم مقابل. خيارات.


ماذا يحدث عند انتهاء المخزون؟


كيفية الإبلاغ عن بيع خيارات الاتصال الأسهم.


خيارات الأسهم القابلة للتداول.


المواد شعبية.


ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟


هل تحصل على أرباح إذا كنت تملك الخيار؟


بول بوت سبرياد vs. الثور دعوة انتشار.


ماذا يحدث عند انتهاء انتشار عمودي؟


أساس التكلفة من خيارات الأسهم.


تاريخ التمرين: 10/03/2006.


سعر المنحة: 27.61 $.


الخيار ممارسة التكلفة: $ 11044.00.


القيمة السوقية العادلة: $ 45.1614.


بيع السعر: $ 45.1614.


صافي العائدات: 4481.04 دولار.


من حقيقة أن الضرائب تم حجبها، ويبدو أن الفرق بين سعر إكسكريسيس والقيمة السوقية العادلة أدرجت، جنبا إلى جنب مع أجورك، كتعويض عن W-2 الخاص بك.


أساس التكلفة الخاص بك هو مجموع سعر إكسرسيس من 11044.00 $ بالإضافة إلى المبلغ المدرج في W-2 الخاص بك. (على الأرجح 7020.56 $ من ما قدمته).


قد يكون لديك خسارة صغيرة للإبلاغ عن الجدول D إذا كان لديك أي وسيط أو تكاليف المناولة لاكتساب أو بيع الأسهم. (بافتراض أن الفرق قد أدرج بالفعل في W-2 الخاص بك).


إذا لم يكن هناك مبلغ مدرج في أجوركم، فإن كلفة السهم كانت 11044.00 دولار.


نأمل أن يجيب هذا السؤال تماما.


أسئلة الضرائب ذات الصلة.


تاريخ السؤال مقدم في النموذج 706 الجدول د، إذا تم دفع العائدات مباشرة 12/21/2017 12/21/2017 هل يمكنني الحصول على نسخة من ضرائب 2018. أحتاج نسخة من نماذج W-2 12/12/2017 12/12/2017 قانون الضرائب. قانون الضرائب فيكا. W-4 و W-2 ضريبة الرواتب المقتطعة 12/10/2017 12/10/2017 فيكا المرتبات ضرائب صاحب العمل أشكال استقطاع الضرائب W-4 و W-212/10/2017 12/10/2017 أنا 62 ويعمل حاليا مع 110K W-2 دخل 12/1/2017 12/1/2017 إذا كان شخص ما قد حصل على الإقرار الضريبي الخاص بي و w-2 دون بلدي 20/20/2017 11/20/2017 هل يجب على مسؤول الدفع المشترك تقديم 940/941 / w - 2 لكل 11/20/2017 11/20/2017 0n بيع الرنين الشخصي. ما هو ضريبة على البيع. I11 / 7/2017 11/7/2017 العميل الذي يبيع فقط التأمين على الحياة تلقى W-2، has10 / 15/2017 10/15/2017 لدي عميل الذي كان لديهم W-2 التي قدمها آخر 10/12/2017 10 / 12/2017.


كيف يعمل جوستانزوير:


اسأل خبراء الخبراء مليئة بالمعرفة القيمة ومستعدة للمساعدة في أي سؤال. أوراق الاعتماد التي أكدتها شركة تحقق فورتشن 500. الحصول على الجواب المهنية عبر البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، أو الإخطار كما كنت تنتظر على موقعنا. نسأل متابعة الأسئلة إذا كنت في حاجة إليها. 100٪ ضمان الرضا معدل الجواب تتلقى.


جوستانزوير في الأخبار:


. لا تترك شيئا للصدفة.


ما يقوله العملاء:


أنا حقا أعجب مع الاستجابة السريعة. كان الخبير الخاص بك ليس فقط خبير الضرائب، ولكن خبير الناس. وجاء موقفها الحقيقي ورعايتها في ردها.


T. G.W ماتيسون، إيل.


انا ربحت. أردت فقط أن تعرف أن الجواب الأصلي أعطاني الشجاعة والثقة للذهاب إلى التدقيق الأمس على استعداد للقتال.


بوني تشيسني، سك.


خدمة رائعة. أجبت بلدي مسألة الضرائب المعقدة بالتفصيل وقدمت الكثير من المعلومات المفيدة إضافية لبلدي الوضع المحدد.


جون مينابوليس، مينيسوتا.


معلومات ممتازة، الرد السريع جدا. الخبراء حقا تأخذ من الوقت لمعالجة أسئلتك، فإنه يستحق الرسوم، لراحة البال التي يمكن أن توفر لك.


أورفيل هسبيريا، كاليفورنيا.


خدمة رائعة وسريعة وفعالة ودقيقة. تعذر طلب المزيد. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لمساعدتكم.


ماري C. فريشفيلد، ليفربول، المملكة المتحدة.


هذا الخبير رائع. فهم يعرفون حقا ما يتحدثون عنه، وهم يهتمون بك فعلا. أنها حقا ساعدت في أعصابي في سهولة. شكرا جزيلا.


أليكس لوس أنجلوس، كاليفورنيا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. ومن الجميل أن نعرف أن هذه الخدمة هنا للناس مثل نفسي، الذين يحتاجون إلى إجابات سريعة وغير متأكد من الذي للتشاور.


لقاء الخبراء:


586 العملاء بالارتياح.


10 سنوات الخبرة.


1،300 العملاء بالارتياح.


ماجستير في إدارة الأعمال، إي، متخصصة في الأعمال والعائدات الضريبية الفردية والقضايا.


4،338 العملاء بالارتياح.


29 عاما من الخبرة كضريبة، والعقارات، والمحامي التجاري.


مستشار الضرائب الأقدم 4.


13،980 العملاء بالارتياح.


15 سنوات مع H & R بلوك. قائد الفرقة، مدرب.


محاسب قانوني معتمد (كبا)


8،651 العملاء بالارتياح.


كبا المرخصة، كف، سما، سغما الذي يعلم دورات المحاسبة على مستوى الماجستير.


3،161 رضى العملاء.


لقد أعدت جميع أنواع الضرائب منذ عام 1987.


1،839 عملاء راضين.


أكثر من 20 سنوات الخبرة.


تنويه: المعلومات في الأسئلة والأجوبة، وغيرها من الوظائف على هذا الموقع ("المشاركات") يأتي من المستخدمين الفرديين، وليس جوستانزوير. جوستانزوير ليست مسؤولة عن المشاركات. المشاركات هي للحصول على معلومات عامة، وليس المقصود بها أن تحل محل المشورة المهنية على علم (الطبية والقانونية والبيطرية والمالية، وما إلى ذلك)، أو لإقامة علاقة المهنية مع العميل. يتم توفير الموقع والخدمات "كما هي" مع أي ضمان أو تمثيل من قبل جوستانزوير بشأن مؤهلات الخبراء. لمعرفة بيانات الاعتماد التي تم التحقق منها بواسطة خدمة تابعة لجهة خارجية، يرجى النقر على الرمز "تم التحقق منه" في بعض الملفات الشخصية للخبراء. ليس المقصود جوستانزوير أو مصممة لطوارئ الأسئلة التي ينبغي أن توجه مباشرة عن طريق الهاتف أو في شخص إلى المهنيين المؤهلين.

No comments:

Post a Comment