Sunday 18 February 2018

من السهل تداول العملات الأجنبية التجريبي


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

من السهل مراجعة الأسواق وسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة من الأسواق سهلة.
وقد إيسيماركيتس في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، بعد أن كانت تعرف سابقا باسم "سهلة الفوركس". وتشارك الشركة في تجارة العملات الأجنبية في ما يقرب من 150 بلدا. توفر الأسواق سهلة منتجات مريحة وخدمة العملاء لجميع عملاء الفوركس. توفر الشركة منصات التداول لكل من الفوركس والسلع من سطح المكتب، المحمول وأقراص. الشركة في طليعة الابتكارات التكنولوجية، وأيضا يجلب أحدث الابتكارات في تداول العملات الأجنبية لعملائها. وتقدم الشركة تدريبا خاصا على الفوركس، ومتخصصين في دعم العملاء، وبرامج مكافأة وبرامج شراكة مؤسسية.
تركز "إيسي-ماركيتس" على منتجات مثل المعادن والسلع الأساسية والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات، بالإضافة إلى تداول العملات. يمكنك فتح حساب في بضع دقائق، والبدء في تداول العملات. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت من خلال تقديم تفاصيلك الشخصية واختيار تسجيل دخول المستخدم. يتوفر موظفو دعم العملاء من ذوي الخبرة لمساعدتك في عملية فتح الحساب، وللمساعدة في تجارتك الأولى. يمكنك تنفيذ التداول اليوم وكذلك الصفقات إلى الأمام من حساب التداول الخاص بك. الأسواق سهلة توفر جميع أزواج العملات الرئيسية للتداول في حسابك.
يوفر إيسيماركيتس 4 أنواع من الحسابات مع متطلبات الهامش متفاوتة وينتشر. كما توفر إيسي-ماركيتس حسابات مخصصة للتجار العاديين. يتوفر مدير الحساب لمساعدة العملاء في تحديد أفضل نوع للحساب. كما تقدم "آيزي ماركتس" حسابات تداول إسلامية بدون رسوم متجددة، والقدرة على تمديد صفقات التداول اليومية إلى اليوم التالي.
تقدم "إيسي ماركتس" أدنى سعر ممكن من 0 نقطة أو 1 نقطة إلى زبائنها. تقدم إيسيماركيتس فروقات أسعار ثابتة، بغض النظر عن ظروف السوق. رسوم سهلة الفوركس فقط ينتشر ثابتة ورسوم المتداول. لا توجد عمولات أخرى أو رسوم إيداع. ليس لدى الشركة أي متطلبات هامش على أي من منصات التداول.
تقدم الأسواق سهلة العديد من منصات التداول. منصة التداول على شبكة الإنترنت تسمح للعملاء للتداول من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم. توفر منصة MT4 دعما واسعا للتجار الفنيين. تقدم منصة الرسوم البيانية والمؤشرات وأدوات تحليلية أخرى مختلفة. منصة تراديديسك تقدم بيئة تجارية شخصية، والتي تسمح للعميل لخلق تخطيطات التجارة المخصصة. كما أنها توفر التطبيق التداول على الهواتف الذكية الأكثر شعبية، بما في ذلك فون. يتميز التطبيق الوصول إلى الرسوم البيانية، وأسعار العملات، والتقويم المالي، والأوامر، والحرف، والبيانات، وأكثر من ذلك.
الودائع والسحب.
يتيح إيسي-ماركيتس للعميل الدخول إلى موقعه الإلكتروني، وإيداع الأموال باستخدام بطاقة ائتمان أو حوالة مصرفية. يقبلون الودائع في 12 عملة مختلفة. تحتاج إلى تقديم تفاصيل الحساب المصرفي المصدر أو بطاقة الائتمان، قبل بدء عملية الإيداع. ولضمان السلامة والحماية، تطلب إيس-ماركيتس من العملاء تقديم وثائق الهوية مثل نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب من السهل الأسواق إثبات الإقامة ونسخة من بطاقة الائتمان.
يمكنك سحب المال عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك والتنقل إلى قسم التجارة. سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق المطلوبة لسحب الأموال. وعادة ما يتم تسليم هذه الأموال إلى بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي المقدم من قبل العميل أثناء عملية فتح الحساب.
وتقدم الشركة خدمة التداول الشخصية بمساعدة مديري الحسابات المخصصة. يمكنك طلب المساعدة من مديري الحسابات للتدريب الشخصي واحد على واحد. مديريهم تقديم رؤى السوق المهنية لجميع عملائها.
يتم ترخيص الأسواق سهلة للتداول في أستراليا، وهو مرخص من قبل لجنة الاستثمارات والأوراق المالية الاسترالية. كما أذنت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بخدمات إيسي-ماركيتس في قبرص. وتمتلك الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتلتزم الشركة بالقواعد واللوائح المحلية في جميع مراكزها التجارية في جميع أنحاء العالم. يتم تنظيم تداول الفوركس من قبل الوكالات الحكومية الإقليمية، و إيسي-ماركيتس يتوافق مع جميع القواعد واللوائح المحلية.
تقدم إيسي ماركيتس نسب الرافعة المالية 1:50، 1: 100 و 1: 200 على حسابات تداول العملات المختلفة. تعتمد نسبة الرافعة المالية على نوع الحساب واللوائح المحلية.
تقدم إيسيماركيتس حاليا اثنين من الترقيات، وتحويل رؤى الخاص بك والفوز والرياح مرة أخرى البرامج. يتيح برنامج "تحويل رؤوس الأموال" للعملاء فتح حساب جديد والحصول على علاوة بنسبة 20٪ على الودائع الأولية حتى 2000 دولار أمريكي. برنامج الفوز والفوز مرة أخرى يسمح لك للتجارة تصل إلى 200 $، و إيسي-ماركيتس الزوجي المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تخسر، من السهل الأسواق يغطي الخسائر الخاصة بك.
خطأ فادح: الفئة كتولسسكاش يحتوي على 1 طريقة مجردة ويجب بالتالي أن تكون مجردة أو تنفيذ الطرق المتبقية (دروبالكاشينترفاس :: __ بناء) في /home/jonnypla/public_html/sites/all/modules/ctools/includes/css-cache. inc أون الخط 52.
قارن إيسي ماركيتس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة أفاتريد.
مراجعة يوتراديفس.
استعراض الأسواق.
مراجعة إتورو.
إيرونفس الاستعراض.
استعراض ستريد.
مراجعة فسبريموس.
مراجعة إيتكس كابيتال.
مراجعة إنستافوريكس.
Forex4you مراجعة.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

من السهل تداول العملات الأجنبية التجريبي
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من 2018، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر الهائل خدمة النسخ الاحتياطي والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

تداول الفوركس مع إيسيماركيتس.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. تؤثر أسعار العملات على حياة الجميع في جميع أنحاء العالم وهو ما يجعل الفوركس مثل أداة الاستثمار الشعبية. مع عدم وجود سوق مركزية، وتوافر على مدار الساعة على الانترنت (من الاثنين إلى الجمعة)، وحجم التداول العملات الأجنبية أعلى 5 تريليون $ كل يوم.
النقد الأجنبي هو دينامية ورائعة. توفر منصة إيسيماركيتس تجمعات السيولة حتى تحصل على سهولة التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع أشد انتشار ثابت وضمانات التنفيذ على وقف الخسارة وأوامر الربح مع عدم الانزلاق (أي إعادة تسعير).
أسعار الفوركس والفوارق.
* القيمة لكل نقطة لكل عقد واحد يتم عرض قيمة النقطة في العملة غير الأساسية، والفرق هو عشري الناتجة عن الفرق بين بيد و أسك، أي 120.264 - 120.238 = 0.026.
أكره فقدان تجارة الفوركس؟
التراجع عن صفقات خسارتك مع ديلك إلغاء حتى 60 دقيقة.
بقعة الفوركس.
تجار اليوم بناء استراتيجياتهم من أكثر من 135 أزواج العملات.
فكس إلى الأمام.
نحن واحدة من السماسرة الوحيدة التي تقدم العقود الآجلة الفوركس، على أكثر من 45 زوجا.
مؤشر الدولار الأمريكي.
ويمكن تداول قوة الدولار على وجه التحديد مع مؤشر الدولار الأمريكي (أوسكس) ومجموعة من المؤشرات الأمريكية.
خيارات الفوركس.
يمكن تداول ما يقرب من 50 زوجا من العملات كخيارات الفانيليا على منصة الويب الخاصة بنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

Початківцям.
Для того щоб стати повноцінним учасником ринку Форекс - професійним трейдером - необхідно пройти певні етапи، в процесі яких початківець трейдер набуває навиків، уміння і знання для роботи на ринку Форекс.
Бути трейдером початківцем - зовсім не означає бути збитковим трейдером. Завдяки тому، що торгівельні рахунки إنستافوركس не мають обмежень на розмір мінімального лота، Ви можете почати роботу на торгівельному рахунку з будь-якої суми، маючи можливість зберігати мінімальні ризики. У міру зростання впевненості в собі Ви можете збільшувати обсяги торгівельних операцій، збільшуючи як ризики، так і можливість отримувати більш високий прибуток.
3 простих кроки на ринку Форекс:
Навчання на ديمو-рахунку.
Торгівля на реальному рахунку.
1 Етап. Навчання на ديمو-рахунку.
а а а а а в в в в в в в в в в в в в в в х х х х х х х х х х х в х......... ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер....................................................... Навіть не маючи уявлення про ринок Форекс، Ви можете впритул підійти до участі в торгівлі на ньому، відкривши навчальний рахунок. ويكيبيديا، إنكافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس. На навчальному рахунку Ви можете здійсвати операції так само، як робили б це на реальному فوريكس рахунку.
Скільки б питань у Вас не виникало - Ви можете спробувати знайти на них відповідь на навчальному рахунку، не ризикуючи нічим і маючи можливість відкривати необмежену кількість цих рахунків абсолютно безкоштовно. До Ваших послуг доступна цілодобова служба підтримки по إيسك، чату، телефону або e-ميل.
2 Етап. Торгівля на реальному рахунку.
Набувши досвіду роботи з терміналом і навчившись основним прийомам торгівлі، Ви можете спробувати свої сили на реальному торгівельному рахунку، обмежуючи свої ризики тими обсягами، які вважаєте прийнятними. Завдяки відсутності обмежень на мінууальний обсяг угоди، Ви можете торгувати за принципом "ризик = прибуток"، при якому самі визначаєте обсяг своїх інвестицій.
Робота на реальному рахунку дозволяє зрозуміти і навчитися тому، оо не може дати навчальний рахунок، як би серйозно Ви до нього не ставилися. Працюючи з реальними، нехай навіть мінімальними засобами، Ви відчуваєте те، що відчуває будь-який трейдер на фінансовому ринку - зв'язок між рухом курсу і Вашим прибутком. Цей безцінний досвід необхідний для переходу до наступної стадії розвитку професійного трейдера.
3 Етап. Професійна робота.
Після отримання всіх необхідних для роботи знань، трейдер може самостійно працювати на валютному ринку، використовуючи власні або чужі торгівельні стратегії для отримання прибутку від руху валютних курсів. Професійний трейдер визначає стиль своєї торгівлі، вибирає ті торгівельні символи، які він використовує в своїй роботі і сам контролює свою роботу.
Далеко не всі трейдери початківці досягають третього рівня، але компанія إنستافوركس гарантує، що її команда докладе всіх можливих зусиль، щоб допомогти кожному клієнтові в цьому، щоб рухатися вперед і отримувати повну підтримку при виникненні будь-яких запитань.
إنشاء حساب في فيسبوك الصفحة الرئيسية>
Решили стать трейдером؟ Откройте счет у надежного брокера ИнстаФорекс.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment