Sunday 25 March 2018

فينانزاس الفوركس الألمانية كاردونا 2016


فينانزاس الفوركس.


أرسلت بواسطة: كالوجيرو بوكادوتري نشرت في: قضايا التقاضي الفوركس: تطور مجموعة التسويق، فينانزاس، فينانزاس الفوركس، فينانزاس الفوركس الأخبار، الفوركس، كاردونا الألمانية، صندوق مغفرة، عملية مغفرة، احتيال التاريخ: 21 أبريل 2018 10 4614.


فينانزاس الفوركس.


الأخبار العاجلة حول فينانزاس الفوركس.


يجب عليك تقديم مطالبتك في 14 تموز (يوليو) 2018 أو قبل ذلك، للنظر في رد الدفعة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تقديم المطالبة أو إذا كان لديك أي أسئلة حول عملية مغفرة، بوكادوتري يمكن أن تساعدك على استرداد الأموال التي فقدت.


بوكادوتري محاماة مع فريق متخصص من العملات الأجنبية المتخصصة (الفوركس) محامون التقاضي هو مساعدة ضحايا فينانزاس الفوركس من جميع أنحاء العالم تقدم لعملائها الراحة وسهولة التحدث إلى محام بلغتهم الخاصة، سواء كان ذلك الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، البولندية، الرومانية، الأوكرانية، الروسية والتركية.


ما هو فينانزاس الفوركس؟


وقد تم تشغيل نظام بونزي / بيراميد الدولي من قبل مجموعة سوق إفولوتيون - أعمال تجارية مثل - فينانزاس فوريكس، دوب القابضة الشركة، شركة الاستثمارات الدولية العليا، الألمانية كاردونا، دانيال روجو فيلهو، بيدرو بينيفيدس وغيرها التي تم احتيال المستثمرين من الملايين من دولار.


وحصلت حكومة الولايات المتحدة مؤخرا على حكم في محكمة المقاطعة الاتحادية أسفر عن مصادرة ما يقرب من 40 مليون دولار من الأموال المصرفية و 138 مليون دولار من الذهب والفضة التي ضبطتها السلطات الاتحادية بسبب تورطها في عملية احتيال ارتكبتها مجموعة سوق التطور (إمغ ).


والمغادرة هي العملية التي يتم من خلالها إعادة الأصول المصادرة إلى ضحايا الجريمة الكامنة وراء المصادرة.


الأشخاص الذين تكبدوا خسارة مالية بسبب الاستثمار مع مجموعة سوق التطور التي تمارس أعمالا كما فينانزاس الفوركس قد تكون مؤهلة للحصول على مغفرة.


إذا كنت قد استثمرت سابقا في فينانزاس الفوركس ولقد واجهت أي صعوبة فيما يتعلق الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى تقديم مطالبة من أجل الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى.


ولن يعرف مبلغ استرداد كل ضحية حتى تكتمل عملية مراجعة الالتماس.


نحن لا نعرف متى سيتم دفع الإقرارات. ومن المرجح أن تستغرق عملية المغفرة قدرا كبيرا من الوقت.


سوف مدير مغادر تحديث بوكادوتري كل شهر حتى نتمكن من تحديث عملائنا.


إذا كنت قد تعرضت لضرر فينانزاس الفوركس، فإن المحامي مخطط بونزي تكون متاحة لتقديم المشورة لك حول كيفية المضي قدما في عملية مغفرة. إذا لم تقدم أي مطالبة، فلن تتلقى أي توزيع من الأموال المصادرة، حتى لو كنت مؤهلا للحصول على مغفرة.


إذا كنت قد خدع من قبل مجموعة التسويق تطور القيام بأعمال تجارية كما فينانزاس الفوركس وتحتاج إلى أي معلومات أخرى من أجل تقديم مطالبة لا تترددوا في الاتصال بنا استكمال الاستفسار على الخط هنا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية ]


تذكر أن ضحايا إمغ لديها حتى 14 يوليو 2018 لتقديم المطالبة من أجل النظر في مغفرة.


نحن هنا لمساعدتك كما تذهب من خلال عملية مغفرة. اتصل بنا على +39 091 7482124.


متابعة جميع آخر الأخبار العاجلة عن فينانزاس الفوركس على بوكادوتري صفحة الفيسبوك.


حصة هذه المادة :


زلة وخريف المحامين.


شراء العقارات: الاستثمارات في المنازل الإيطالية.


الوظائف ذات الصلة.


الفوركس: أوروبا جاهزة ل ميفيد إي.


الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


العقود الآجلة بيتكوين، كريبتوكيرنسي يصبح جزءا من السوق المالية.


10 تعليقات.


يو إنفرتي إن فينانزاس فوريكس Y كويسيرا سابر كيو نيسيسيتو هيسر بارا بودر ريكوبيرار إل دينيرو كيو إنفرتي.


موشاس غراسياس بور كونتاكتارنوس، لي إنفريموس أون كوريو بريفادو إكسبليكاندول إل بروسيدامينتو دي ريكوبيراسيون دي سو إنفيرزين.


راكيل نيرا فينس.


بوا تارد، تنهو إنفستيدوس 32mil اليورو إم فينانزاسفوريكس، كومو فاكو ريكلامار إست دينهيرو.


أغراديكو a فوسا أتينساو.


بوا تأخر الأب فرانسيسكو. أنتيس دي ميس ندى أوبريغادو بيلو سيو كونتاتو. نوسا ريسبونزافيل بيلو ديبارتامنتو دي بورتوغز، درا كارلا ماسيدو، فاي إنتررار إم كونتاتو كوم o سنهور o ميس بريف بوسيفيل.


كومبريمينتوس، الدكتور كالوجيرو بوكادوتري.


مرحبا! شارك شخص ما في مجموعة فاسيبوك هذا الموقع.


معنا حتى جئت لإعطائها نظرة. أنا & # 8217؛ م محبة بالتأكيد المعلومات. أنا & # 8217؛ م كتاب بمناسبة وسوف يكون تويتينغ.


هذا لأتباع بلدي! بلوق رائع وتصميم رائع وأسلوب.


سمويل جيمينيز. بوينس تاردس.


يو يو إيغوال كيو تودوس إنفرتي إن فينانزاس فوريكس y كويسيرا صابر كيو نيسيسيتو هيسر بارا بودر ريكوبيرار إل دينيرو كيو إنفرتي، أهورا ليس كومينتو كيو لو هيس أترافس دي أونا بيرسونا كيو آل فينال ريونيو تودا لاس إنفيرسيونيس a سو نومبر بار هيسر أونا سولا ريكلاماسيون، بيرو تينغو أنوس دي نو تينر كونتاكتو كون إل.


مرحبا بكل واحد، والمحتويات الموجودة في هذا الموقع هي في الواقع رهيبة لتجربة الناس،


حسنا، مواكبة الزملاء العمل لطيفة.


بينوس دياس يو invertí أون دينيرو إن فينانزاس فوريكس إستوي تراتاندو دي لينار إل فورماتو بارا لا ريكلاماسيون بيرو هونيستامنت نو تينغو إل نوميرو دي كنتا كيو إن إيس مومينتو مي هابيان دادو كومو بيدو كومو بيدو هيسر دوند بيدو لامار.


هو & # 8217؛ s في حقيقة الأمر جزء كبير ومفيد من المعلومات. أنا & # 8217؛ م سعيد أنك.


ببساطة تقاسم هذه المعلومات المفيدة معنا. يرجى البقاء لنا على علم بهذه الطريقة.


شكرا للمشاركة.


هذه هي صفحة الويب المثالية لأي شخص يرغب في فهم هذا الموضوع.


كنت أفهم الكثير من الصعب تقريبا أن يجادل معك.


(وليس ذلك أنا في الواقع سوف تحتاج إلى توهاها). أنت بالتأكيد وضعت تدور جديدة على الموضوع الذي.


وقد كتب عن لسنوات عديدة. الاشياء ممتازة، فقط كبيرة!


ترك الرد إلغاء الرد.


نصيحة قانونية مجانية.


الاقسام.


النشرة الإخبارية.


المشاركات الاخيرة.


الفوركس: أوروبا جاهزة ل ميفيد إي.


دليل تحصيل الديون الدولية.


الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


رؤيتنا هي أن نقدم للعملاء من كل ركن من أركان العالم المساعدة القانونية المعلقة للقضايا لديهم في إيطاليا. هذا يسمح لنا لبناء علاقات طويلة الأمد مع قاعدة عملائنا، ونحن نفهم أن نجاحنا يقوم على نجاح عملائنا. قراءة المزيد!


ساعات العمل.


من الاثنين إلى الجمعة: من 9 صباحا حتى 7 مساء.


كل يوم السبت والأحد.


مجالات الممارسة.


النشرة الإخبارية.


يجمع هذا الموقع بيانات إحصائية مجهولة الهوية عن ملاحة الويب عبر ملفات تعريف الارتباط التي تم تثبيتها من قبل أطراف ثالثة معتمدة. فإنه يحترم خصوصية التفاصيل الشخصية الخاصة بك وفقا للوائح المنصوص عليها في القانون. من خلال عرض هذا الموقع والنقر على الرابط الداخلي، أو مجرد التمرير لأسفل الصفحة، فإنك تقبل الخدمة وملفات تعريف الارتباط.


Finanzas.


بيتروليو برنت بيتروليو برنت.


أفكتادوس دي فينانزاس فوريكس ديسن كيو إنفيرتيرون "إلوسيونادوس" بور إنتيرسيس.


أفكتادوس دي فينانزاس فوريكس هان ديشو هوي إن إل جويسيو بور لا سوبويستا إستافا دي 350 ميلونيس دي dlarlares realizada por el exresponsable de la compaсa، جيرمون كاردونا (كونوسيدو كومو إل "مادوف إسباول")، كيو إنفيرتيرون "إلوسيونادوس" بور لاس ألتاس رينتابيليدادس y " كونفيادوس "بور إل بوكا a بوكا دي سو بروبيو كوركولو بيرسونال.


دورانت لا سيسيون، لا أوتورا ديل إنفورم كيو ديو لوجار a لا إنفستيغاتيون هون أسيغورادو كيو سي تراتا دي أونا "تيبيكيسيما إستافا" إن لا كيو لوس أكوسادوس أومنتابان لوس رانديتوس كونفورم سي أترا a a مبس جينت، y ها ريكوردادو كيو، سيغن لاس أوتوريدادس إستادونيدنسس، سولو إل 5٪ دي لوس كابيتاليس أكابارون إن إل ميركادو دي ديفيساس.


أونو دي لوس بيرجوديكادوس، أون سيودادانو كولومبيانو كيو إنفيرتيو 16.400 دولاريز (15.697 وروز)، ها إكسليادو كيو كونوسو لا كومباستا a ترافيتس دي أون أميغو y كيو أسيدو آل نيغوسيو "إلوسيونادو" بور لوس "موي إليفادوس" إنتيريزيس أنونسيادوس بور أون بروموتور دي فينانزاس فوريكس .


"مي موسترارون أون فديو سوبري كومو سي إنفرتادا إن إل ميركادو، كيو تينينا أونا ألتا رينتابيليداد y كيو مي أوفريكا مابس دي لو كيو إيبا a غانار بور إل ألكيلر دي كوالكيه كاسا، بيرو نونكا في أون دورلار"، ها ريلاتادو.


"إنفرت 7.230 وروز بورك confiй en un amigo que me contú كيو هابيا أون نويفو نيغوسيو دي إنفرزيون إن إل كيو تي دابان إنتر إل 12٪ y إل 20٪ منسوال"، ها إكسليكدو أوترو دي لوس تيستيغوس؛ سين أوبتيون، أبيناس ميسس mps tarde empezу a فر كيو "إستو نو بينتابا بين، كيو إيرا أونا إستافا، أونا بيرميد"، بور لو كيو solicitу ريكوبيرار سو دينيرو، ديل كيو تودافا إستб بندينت دي ريسيبير 3.300 وروز.


أونك إل أسبكتسيو مابس بولتميكو ها سيدو لا ريتيرادا دي أكوساسيون بور بارت دي فاريوس تيستيغوس كيو هان إنتيرفينيدو دورانت لا جورنادا دي هوي، كوينس هان ديشو كيو سي أبارتارون رينونسيارون أكونزجادوس بور لا ديفينزا دي كاردونا.


إن إيست سنتيدو، أونا أفكتادا كيو إنفيرتيون سيركا دي 100.000 وروز ها أسيغورادو كيو recibiу أونا لامادا بارا كيتار لا دينونسيا كيو لي garantizу كيو "سي إيبا a ديفولفر إل دينيرو a لو لارجو دي 2018 كون تودا سغوريداد".


أوناس بالابراس كيو هان ديسبرتادو لاس كرتيكاس دي لا ليترادا، a كوين إل بريسيدنت دي لا سالا، نيكولبس بوفيدا، ها ريبرنديدو إن فارياس أوكاسيونيس بور إنتيربيلار y "تراتار دي كواتشيونار" a لا تيستيغو؛ نو أوبستانت، إل ماجيسترادو ها ماتيزادو a لاس أكوساسيونيس كيو إساس ديسيسيونيس كاريسن دي ريليفانسيا بارا إل بروسيسو.


إنكونادو تامبين إن إنفرينتامينتو إنتر لا أبوغادا y لا إدجنت دي بوليكتا كيو بارتيسيبو إن إل إنفورم إنيسيال، كيو ها ديفيديدو a كاردونا y لوس أوتروس تريس أكوسادوس، سانتياجو فونتس، مارا مارتا فاليجو y لينا ماريا ماتيلا، كومو "نوكليو دورو"، y ها ديشو كيو أونك إن إيست إنتورنو تامبيان "أباريكتان مابس بيرسوناس" فويرون ديسكارتاداس آل نو بارتيسيباتار إن إل بريسونتو ديليتو دي بلانكيو.


سيغن إل فيسكال ديل كاسو، دانيال كامبوس، لوس أكوسادوس سينترار سو أكتيفيداد إنتر مارزو دي 2007 y مايو دي 2009 إن إفولوتيون ماركيت غروب (إمغ)، كويو نومبر كوميرسيال إيرا فينانزاس فوريكس، a ترافيتس دي أونا "إستروكتورا كون لا كيو إنريكيسرز إلنسيتامنت" y كيو afectу a 180.000 بيرسوناس.


إن إيست إسكيما، كاردونا، كيو سي إنفرينتا a 21 أيوس دي بريسيون بور إستافا، فالزيداد، بلانكويو y أسوسياسيون إلسيتا، فوي إل "بروموتور y ميمكسيمو ريسبونزابل".


إل مينيستريو بوبليكو سوليسيتا أوشو أسيوس دي كارسيل بارا فونتس كومو "برينسيبال كابتادور دي لاس بوسيبلز فكتيماس"، إن تانتو كيو ريباجا أون a لاو بيتيسيون بارا فاليجو y ماتيلا، كوينس "راينفرتان لاس غانانسياس أوكولتادو سو إلسيتا بروسدنسيا".


EUCOOKIELAW_BANNER_TITLE.


فينانزاس الفوركس.


فينانزاس الفوركس الأخبار العاجلة.


إذا كنت قد استثمرت سابقا في الفوركس فينانزاس وقد واجهت أي صعوبة فيما يتعلق الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى تقديم مطالبة كنت قد استثمرت سابقا في فينانزاس الفوركس واجهت أي صعوبة فيما يتعلق الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى تقديم مطالبة في النظام للحصول على أموالك. ضحايا إمغ (تطور المجموعة التسويق) لديها حتى 14 يوليو 2018 لتقديم المطالبة.


بوكادوتري الدولية للمحاماة تتعاون شخصيا مع مدير مغفرة في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدة ضحايا فينانزاس الفوركس لتقديم مطالباتهم من أجل النظر في مغفرة. بوكادوتري يمثل مئات الضحايا في جميع أنحاء العالم في إجراءات الطبقة ضد مجموعة التسويق تطور.


وقد تم تشغيل نظام بونزي / الهرم الدولي من قبل مجموعة سوق التطور - ممارسة الأعمال التجارية & # 8211؛ فينانزاس الفوركس، دوب القابضة الشركة، شركة الاستثمارات الدولية العليا، الألمانية كاردونا، دانيال روجو فيلهو، بيدرو بينيفيدس وغيرها التي تم احتيال المستثمرين من ملايين الدولارات.


ودخلت المحكمة المحلية للولايات المتحدة لمنطقة وسط فلوريدا أوامر مصادرة أكثر من 138 مليون دولار في الأصول التي استولت عليها السلطات الاتحادية لتورطها في عملية احتيال ارتكبتها مجموعة سوق التطور. وستقوم وزارة العدل الأمريكية بتوزيع هذه الأموال على الضحايا المؤهلين للتزوير من خلال عملية تسمى & # 8220؛ مغفرة.


والمغادرة هي العملية التي يتم من خلالها إعادة الأصول المصادرة إلى ضحايا الجريمة الكامنة وراء المصادرة.


الأشخاص الذين تكبدوا خسارة مالية بسبب الاستثمار مع مجموعة سوق التطور التي تمارس أعمالا كما فينانزاس الفوركس قد تكون مؤهلة للحصول على مغفرة.


إذا كنت قد تعرضت لضرر فينانزاس الفوركس، فإن المحامي مخطط بونزي تكون متاحة لتقديم المشورة لك حول كيفية المضي قدما في عملية مغفرة.


بوكادوتري محاماة مع فريق متخصص من العملات الأجنبية المتخصصة (الفوركس) محامون التقاضي هو مساعدة ضحايا فينانزاس الفوركس من جميع أنحاء العالم تقدم لعملائها الراحة وسهولة التحدث إلى محام بلغتهم الخاصة، سواء كان ذلك الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، البولندية، الرومانية، الأوكرانية، الروسية والتركية.


إذا كنت قد خدعت من قبل مجموعة التسويق تطور القيام بأعمال تجارية كما فينانزاس الفوركس وتحتاج إلى أي مزيد من المعلومات من أجل تقديم مطالبة لا تترددوا في الاتصال بنا استكمال الاستفسار على الخط هنا أو مراسلتنا على فينانزاسفوريكس @ بوكادوتري.


نحن هنا لمساعدتك كما تذهب من خلال عملية مغفرة.


فريق بوكادوتري & # 8217؛ s فوريكس يساعد مئات الضحايا في جميع أنحاء العالم لتقديم المطالبة.


تاريخ كالوجيرو بوكادوتري هو قصة التصميم والعمل الجاد.


هذا النوع من المحتوى هو عادة مملة ومملة بالنسبة لي، ولكن كنت قد تمكنت من جعلها مثيرة جدا للاهتمام. هذه ليست مملة المعلومات.


حسنا. هيريس رأيي على الروبوتات ترينداغ ولقد كنت من خلال العديد من الروبوتات الآلي في السنوات الماضية. ما معظم الناس لا يفهمون أن الأسواق هي التي تحركها المنطق البشري. تتحرك الأسعار لأن الإنسان جعلها تتحرك. السبب أنا أقول هذا لأن العقل البشري يمكن أن تفعل ما تريد في أي وقت من الأوقات. ولكن الروبوت يعمل على تعليمات ملموسة عندما يحدث A و B. حتى الروبوت الخاص بك يمكن أن نفكر أن يحدث ذلك والمنطق البشري سوف يفكر خلاف ذلك. وبالتالي فإن الصراع سوف يسبب تغييرا في السوق أن الروبوت لن يفهم ولكن أعتقد أن كيف برنامجها هو التجارة المشروعة. منذ البشر السيطرة على السوق ثم بالطبع سوف تكون على نهاية خاسرة. تجربتي مع السير كانت قد تكسب الكثير من المال في فترة قصيرة جدا من الزمن ولكن بعد ذلك كنت تعطي كل شيء مرة أخرى بأسرع ويصبح رأى رأى اللعبة. ثم مع مرور الوقت من خلال السوق التغييرات تماما والروبوتات تفشل أكثر من مرة. وأنا أعلم أنه يبدو لجعل الأمور أسهل للروبوت للقيام بعملك، ولكن لماذا لا تعلم فقط للتجارة مع عقلك الخاص بحيث عندما يتم تقديم أي حالة لك في ترينداغ، كنت قادرا على فهم والتعامل معها.


لقد فقدت 300،000. أنا & # 8217؛ ر أعرف من أين تحصل وماذا تفعل.


يرجى الكتابة إلى c. boccadutri@forex-lawyer وسوف أعود إليكم مع الخطوات التالية.


أي وسيط الفوركس هو بتير، الفوركس بين البنوك أو ألباري؟ أنا & # 8217؛ في حساب تجريبي على الباري المملكة المتحدة أخرى في إنتيربانك العملات الأجنبية. كلا وسيط الفوركس لديها ميزات جيدة: إنتيربانك فكس: MT4 وسيط، أي مكتب التعامل، ينتشر ضيق، خدمة العملاء جيدة. حساب مصغر ل $ 250 ألباري المملكة المتحدة: وسيط MT4، ينتشر ضيق (أفضل من الانتربنك الفوركس)، خدمة العملاء جيدة ولكن لديها مكتب التداول للتداول الحية (5 15 ثانية لقبول النظام). حساب مصغر بمبلغ 200 دولار. الانسحاب هو أكثر تكلفة في ألباري مما كان عليه في Interbank. I & # 8217؛ م أتساءل عما إذا كان ذلك & # 8217؛ s بتير للتجارة ألباري المملكة المتحدة من الانتربنك الفوركس لأنني أعيش في فرنسا، وبالتالي أنا & # 8217؛ م أقرب إلى ألباري المملكة المتحدة من الانتربنك الفوركس ( في يوتا). أنا & # 8217؛ قراءة بعض الاستعراضات و ألباري ديه بتير الترتيب من أن بين البنوك الفوركس. ماذا تقترح لي؟ أي واحد هو بتير لتداول سوق الفوركس؟ شكرا لكالبوزيترونيك القواد: لماذا مكتب التداول هو قضية هامة؟ منذ عدم التعامل وسطاء مكتب يعني أوامر أسرع مرت، مع وسيط التعامل سيكون هناك انزلاق ل إستانس أو ريكوتينغ.


لقد أرسلت للتو رسالة إلكترونية إلى بريدك الإلكتروني. يرجى قراءتها بعناية ولا تترددوا في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى.


في بعض الأحيان وأعتقد أن سواوتفري هو مجرد محظوظا لتوقع نتائج السوق لتحقيق الربح. إذا كنت قد تم التداول من قبل، يجب أن تكون على علم بأن أي كمية من المناورة المحوسبة يمكن التنبؤ حقا نتائج أزواج العملات، وإلا، والكثير من التجار كان من المليارات من الآن. فقد تحتاج إلى التحقق من خياراتك في هذا الموقع. أنها لا توفر إشارات السيارات أو قلابات، بدلا من ذلك، فإنها ستوفر حقيقية، شخص حقيقي يسمى مدير خدمة الحساب الذي يمكنك التحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة، الذي هو في الواقع خبيرا في مجال تداول العملات الأجنبية إلى يكون معلمك، مستشار، صديق، شريك تجاري ويمكن أن تعطي الخبراء المشورة، والحيل والاستراتيجيات حول كيفية أن تصبح ناجحة في أنشطة التداول الخاصة بك. لا يزال الجذر للحكمة البشرية بدلا من الروبوتات.


أنا ومضاعفات الأصدقاء والعائلة تأثرت وغش من قبل فينانزاس الفوركس. أنا استثمرت 5000 لنا و لهم الكثير من المال أيضا.


كيف تعمل على كسب هذا المال مرة أخرى. سمعت هذا الرجل ذهب إلى السجن لمدة 21 عاما والآخرين من نفس المجموعة. وكان الجديد الوحيد الذي كان عليه في ذلك الوقت في عام 2018 أن الولايات المتحدة الأمريكية حصلت على المال في حين أنها تحقق من أين كل هذا المال قادم من. ولكن بدلا من ذلك سرق لعدة أشخاص في جميع أنحاء العالم.


هل يمكن أن تخبرني كم كنت تهمة وأنا سوف تدع كل عائلة قد تعرف لبدء العملية. كما أود الحصول على النموذج للمطالبة بهذا.


$ 10،000 استثمرت التفكير أنه كان شيئا حقيقيا وأنه كان & # 8217؛ ر 6 سنوات مضت هناك موقع أو تطبيق يمكنني ملء لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على أموالي.


يمكننا تقديم المطالبة نيابة عنك. سوف نتصل بك يوم الاثنين.


ما هو سعر مغفرة؟ زوجتي استثمرت بعض المال في فينازاس الفوركس، وأعطت المال بعض الرجل الذي يمثل نفسه كوسيط (هاها) وفتح حساب على اسمها وانه وضع المال على هذا الحساب. يمكننا أن نرى المال على حساب على اسمها على موقع الفوركس فوركس قبل أن يتم حظر كل شيء. هل مغفرة ممكنة؟


سوف نتصل بك يوم الاثنين.


أنا أيضا استثمرت سابقا في فينانزاسفوريكس & # 8211؛ بنما من عام 2008. وأنا مهتم أيضا كيفية إعادة أموالي. يرجى الاتصال بي مع بعض الإجابات. شكرا لكم وتحياتي.


بونجور، j أي يو أون كومبت شيز فينانزاس فوريكس، j أفيس أون كومبت a 26000 دولس إت توت a ديسبارو، ما كوه était كريستيل إست ون فيل بين، سيس بارينتس سي سونت فيت فولر بلوس دي 20000 €


فويلا كومنت فير إيل بارايت كيو لي ديركتور a فيت دي لا بريسون إن إسباغن إت كيو l أرجنت a été سايسي بار ليس أميريكينز. إت نوس رين أوكون ريمبورسيمنت.


دونك سي أون بيوت أفوير ون ريبونس.


لقد أرسلت لك رسالة إلكترونية تتعلق بمسألة قانونية.


أنا أيضا واحدة من المستثمرين في فينانزاسفوريكس، لم أكن قد تلقت أي معلومات بشأن إجراءات العودة المال. كان يجب أن أرسل مستندي حتى 14 أغسطس 2018. ولكن لم يبلغني أحد بذلك. هل لا يزال لدي فرصة لإرسال أوراقي والمستثمرين إد إلى المال استرداد الأموال، وفيما يتعلق.


أنا آسف لا يمكنك بعد الآن تقديم المطالبة كما كان الموعد النهائي هو 14 يوليو.


إذا كان لدينا أخبار بشأن قضيتك سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني ولكن من الصعب جدا فقط أن نعتقد أن السلطة الأمريكية سوف تفتح مرة أخرى القضية.


استثمر مثل 20،000 بلدي # 305499 0467.


مرحبا، أنا أيضا الاستثمار في فينازاسفوريكس هل هناك أي إمكانية لاسترداد.


شكرا على الرد.


متى يمكننا أن نتوقع أي معلومات من الحكومة الأمريكية؟


مدير الولايات المتحدة تعمل على القضية ونأمل أنه قبل نهاية هذا العام سوف ثي إعطاء المال إلى الناس الذين سوف تعطي أدلة الاستثمار ولكن لا توجد بيانات عندما يمكن أن يحدث هذا.


يرجى قراءة الأخبار في الأشهر المقبلة، ونحن سوف نكون سعداء لتحديث لك.


فينانزاس فوريكس: ¿Qué فوي ديل مادوف إسبانول: جيرمان كاردونا سولر؟


بارا لوس كيو نو ريكويردن لا إستافا دي فينانزاس فوريكس، إن مارزو دي 2018 لا بوليسيا ديتينيا a جيرمان كاردونا سولر كومو كابيزا دي أونا إستافا بيراميدال كيو سي سينترابا إن لا إنفيرزيون إن إن فوريكس. سيغون بيريوديكوس دي لا época لا إستيماسياسيون دي لاس بيرديداس كيو هابريا جينيرادو لا فيرما بريسيديدا بور إل إمبريزاريو فالنسيانو إيبان ديسد لوس 300 هاستا لوس 1.600 ميلونيس دي دولاريز.


A لوس 9 ميسس جيرمان كاردونا سولر يا إستابا إن لا كالي: elmundo. es/elmundo/2018/02/17/valencia/1329484462.html باجو فيانزا دي 50.000 €.


هابريا كيو إستوديار أون بوكو ماس لا سنتنسيا بارا إنتندر كومو أونا إستافا دي ماس دي 300 ميلونيس دي دولاريس سي كويدا إن 9 ميسس دي بريسيون. كوريوسو، ¿لا؟


Y لو كيو ماس ديسبيرتا مي كوريوسيداد y ديبيريا سر كونتراستادو إس إس سي سي تراتا ديل إمبولزور دي tilbet. es 7gofri y إدوكاتينفست كومو سيركولدا بور لا ريد. ¿إس إل ميسمو كيو أباريس إن لينكيدين: es. linkedin / بوب / جيرمان-كاردونا-سولر / 77/860 / b41؟


سي ألغوين إنكونترا ألغونا إنفورماسيون أديسيونال بارا كومبليمنتار.


هولا فيتز! لا فيرداد كيو نو هابيا أويدو هابلار دي إست إنديفيدو، بيرو نو إنتيندو كومو ألغوين كيو ها إستافادو 300 ميلونيس دي € بيد سالير كون أونا فيانزا دي 50.000 €.


لاس ويبس كيو بونيس مي باريسن كيو فان إنفوكاداس a لو ميسمو كيو هيزو.


إست فيديو está سوبيدو إن 2018، إسبيرو كيو esté غرابادو أنتيس دي 2018.


كيو بور سييرتو مي ريكويردا موشو a إيست أوترو فيديو.


إيست بايس نو ديجارا دي سوربرنديرم. نو بور لا سينتنسيا إن sí، سينو بورك أون كونفيرف لاس دوس بيرناس إنتاكتاس. بوس نو habrá جينت ديساندو "أكاريسيارلو".


ماس دي أونو habrá كون غاناس دي كوجيرلو بور باندا. A mí مي سيغ سوربرنديندو لو دي لا سينتنسيا y نو sé بورك، بورك لو فيو ديا a ديا إن لاس نوتيشياس كون بوليتيكوس كيو روبان ميلوناداس باغان كواترو دوروس y إن دوس دياس إستان إن لا كالي. سولو إسبيرو كيو إن لوس بروكسيموس أنوس ديبيدو a لا غران كانتيداد دي تاباديراس ديستاباداس últimamente لا جينت سي لو بينز آل مينوس دوس فيسيس أنتيس دي روبار، تيمار، إستفار، إتك. أونك فيندو لاس سيننسياس كيو تينن دي مونتوتو لو دودو أون بوكو.


سي ها بورادو إل بيرفيل؟


نو، يو أكابو دي إنترار إن لا باجينا y لا تين أكتيفا.


بوينس دياس فيتس! لي هيس أونوس دياس كيو إسماعيل مورينو "إل مادوف إسبانول" إيشا لا كولبا دي تودو لو كيو باسو a سو بروكر دي فوريكس، كيو إيرا إل سيريبرو دي لا تراما بيراميدال، كلارو أهورا نو sabrá إل لو كيو هاسيا. إل تيو تينيا 8 كوتشيس دي لوجو y 294 لينغوتس دي أورو y كومو ديسز إن تان سولو 9 ميسيس يا إستابا إن لا كالي، كيو باراتو سيل روبار.


تامبين هاي كيو ديسير كيو إيست بيرسوناج أوفريسيا رينتابيليداديس إنتر أون 10 y أون 20٪ لو كوال إس ديماسيادو سوسبيكوسو.


كوبيرايت © 2003 - 2018 رانكيا S. L.


إيست سيتيو ويب أوسا كوكيز بار أنليزار لا نافيغاسيون ديل أوسواريو. بوليتيكا دي الكوكيز.


EUCOOKIELAW_BANNER_TITLE.


فينانزاس الفوركس.


ألتيمي أغيورنامنتي بروفينينتي دال ليكويداتور دي فينانزاس فوريكس.


إنترو e نون أولتر إيل 14 لوجليو 2018 dovrà إسير بريسنتاتا لا دوماندا بير ريكوبيرير لي سوم إنفستيت إن إمغ (فينانزاس فوريكس) ألتريمنتي أنش كوالورا سي أفيس تيتولو a ريكوبيرار لي سوم إنفستيت كيست نون بورانو più إسير ريكوبيرات أونا فولتا سكادوتو إيل ترمين بير بريسنتار لي دوماند ألي autorità أميريكان.


لو ستوديو ليجال إنترنازيونال بوكادوتري تشي già رابريسنتا سنتينايا دي فيتيمي بو بريسنتار l & # 8217؛ إستانزا ديريتامنت آل ليكيداتور إن أوسا كون كوي è بيرسونالمنت إن كونتاتو l & # 8217؛ أفوكاتو كالوجيرو بوكادوتري. ليجيت سوتو أون أون بريف رياسونتو ديلا تروفا تشي ها سوينفولتو أونا سيسانتينا دي بيسي إن توتو إيل موندو.


أونو ششيما إنترنازيونال بونزي è ستاتو كريتو دا إفولوتيون ماركيت غروب - إيل كوي برودوتو أوفرتو أغلي إنفستيتوري سي تشيامافا فينانزاس فوريكس & # 8211؛ شركة دوب القابضة، شركة الاستثمارات الدولية العليا، الألمانية كاردونا، دانيال روجو فيلهو، بيدرو بينيفيدس e ألتري تشي هانو ديفوداتو ميليوني دي دولاري a ميغليايا إن إنفستيتوري إن توتو إيل موندو.


لا كورت ديستريتوال ديلا فلوريدا ديجلي ستاتي ونيتي ها إماناتو ديفرزي أورديني دي كونفيسكا بير أولتر $ 138 ميليون دي بيني تشي سونو ستاتي سيكستراتي دال autorità فيديرالي ألا società إفولوتيون ماركيت غروب بير إيل سو سونفولجيمنتو نيلا فرود. إيل ديبارتيمنتو دي جيوستيزيا ديجلي ستاتي ونيتي ديستريبويرا كيستي فوندي ألي فيتيمي دي فينانزاس فوريكس أترافيرسو أون بروسيسو تشياماتو & # 8220؛ ريميسنس & # 8221؛ .


ريميسنس è إيل بوجيسيمنتو مديانت إيل كوال فينغنو ريستيتوتي إن كوتا بيرسنتوال i فوندي إنفستيتي دال فيتيم ديلا تروفا.


لي بيرسون تشي هانو سوبيتو أونا بيرديتا فينانزياريا a كوسا ديجلي إنفستيمنتي إفتواتي كون كونفولوتيون ماركيت غروب (فينانزاس فوريكس) بوسونو بينفيسيار ديلا c. d. ريميسونس سولو كوالورا ريسكانو a بروفار دي أفير إفيتواتو l'إنفستيمنتو.


سي إن بريسيدنزا أفيت إنفستيتو إن فينانزاس فوريكس e نون سيت ستاتي إن غرادو دي ريكوبيرار إيل فوسترو إنفستيمنتو، è نيسزاريو بريسنتار أون ريكلامو آل ريميسون أدمينيستراتور نيجلي ستاتي أونيت آل فين دي ريكوبيرار i سولدي دا فوا إنفستيتي.


سي سيتي ستاتيت فيتيما دي فينانزاس فوريكس، أون أففوكاتو ديلو ستوديو ليجال إنترنازيونال بوكادوتري، إسبيرتو نيلا جيستيون دي بروسيدنتي إنيرنتي ألو ششيما بونزي، è ديسبونيبيل أد أسيستيرفي e a كونسيجليارفي سو كومي بروسدير نيل بروسيدنتو دي ريميسون.


لو ستوديو ليجال إنترنازيونال بوكادوتري، غرازي آل سو تيم ديلي أفوكاتي كولتيتي نيلا ماتيريا ديل تروفي إفيتوات كون لو ششيما بونزي، أسيست لي فيتيمي دي فينانزاس فوريكس إن توتو إيل موندو، أوفريندو أي بروبري كلينتلي la possibilità دي كونفرونتارزي ديريتامنت كون أون أفوكاتو نيلا بروبريا لينغوا، تشي سيا إنغليز، فرانسيز، تيديسكو، إيتاليانو، سباغنولو، بورتوغيز، بولاكو، رومينو، أوكرينو، روسو e توركو.


سي سيتي ستاتي تروفاتي دا إفولوتيون ماركيتينغ غروب (فينانزاس فوريكس) e أفيت بيسوغنو دي أولتوريدي إنفورمازيوني سول modalità دي بريسنتازيون ديل ريكلامو، نون إسيتات كونتاتارسي كومبيلاندو إيل مودولو دي ريتشيستا أون-لين كوي o إنفاندو e-ميل آل & # 8217؛ إنديريزو فينانزاسفوريكس @ boccadutri.


نوي سيامو كوي فور أيوتارفي a ريكوبيرار i فوستري سولدي غرازي آل بروسيديمنتو دي ريميسيون.


بير ريمانير أغيورناتي سول نوستر نيوس e أرتيكولي ليجيت أنش لا نوسترا باجينا دي فاسيبوك فوريكس لاوير.


تاريخ كالوجيرو بوكادوتري هو قصة التصميم والعمل الجاد.


أنش إو سونو ستاتا فيتيما دي فينانزاس فوريكس، إيل 5 ديسمبر 2008 هو فاتتو أون بونيفيكو دي 10.000،00 ورو a أفا فينانسيال لتل.

No comments:

Post a Comment