Sunday 18 March 2018

بولينجر باندز تشارت إن إكسيل


كيفية حساب البولنجر باند باستخدام إكسيل.
بولينجر باندز هي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار الكميون اليوم. في حين أن أي برنامج التداول تقريبا سوف تكون قادرة على حساب قيم بولينجر باند بالنسبة لك، فإنه لا يضر أبدا لمعرفة كيفية الحصول تحت غطاء محرك السيارة وتفعل ذلك بنفسك.
معرفة كيفية حساب المؤشرات التي تستخدمها سوف تعطيك فهم أفضل لنظام التداول الكمي الخاص بك.
مارك من ترادينفورمد متخصصة في استخدام التفوق إلى باكتست أنظمة التداول وحساب القيم للمؤشرات الشعبية. وقد أصدرت مشاركة مدونة قصيرة والفيديو الذي يرشدك من خلال بالضبط كيفية حساب البولنجر العصابات باستخدام إكسيل.
يبدأ من خلال تقديم وصفه الخاص لبولينجر باندز، ثم يشرح كيف يتم حسابها:
المرحلة الأولى في حساب البولنجر باند هو اتخاذ المتوسط ​​المتحرك.
ثم حساب الانحراف المعياري لسعر الإغلاق على نفس عدد الفترات.
ثم يتم ضرب الانحراف المعياري في عامل (عادة 2).
ويحسب النطاق الأعلى بإضافة الانحراف المعياري مضروبا في العامل إلى المتوسط ​​المتحرك.
ويحسب النطاق الأدنى بطرح الانحراف المعياري مضروبا في العامل من المتوسط ​​المتحرك.
في ما يلي الصيغ التي يستخدمها في الفيديو:
وبر بولينجر باند I23 = H23 + (ستديفا (F5: F23) * $ I $ 3)
لولين بولينجر باند J23 = H23- (ستديفا (F5: F23) * $ J $ 3)
هذا هو مارك & # 8217؛ s الفيديو من خلال حساب بولينجر باندز مع إكسيل:
كما يشرح كيف يستخدم بولينجر باندز في تجارته الخاصة:
أنا عادة لا يكون بولينجر باندز على المخططات بلدي لأنني أجد أنها فوضى الرسوم البيانية وتشتت من حركة السعر.
ومع ذلك، وأنا غالبا ما إضافتها إلى الرسوم البيانية مؤقتا لمعرفة ما إذا كان السعر الحالي هو داخل أو خارج العصابات. وأود أيضا استخدامها عندما أكون تطوير استراتيجيات التداول التلقائي لأنها هي التحجيم الذاتي. وهذا يعني أنه يمكن تطبيقها على أي سوق والإطار الزمني دون الحاجة إلى ضبط المعلمات.
الحسابات لحسابات بولينجر العليا والسفلى كما هو موضح في العنوان & # 8220؛ وفيما يلي الصيغ التي يستخدمها في الفيديو: & # 8221؛ هي خطأ.
لقد كنت على اتصال مع مارك أونزيل (الذي جعل الفيديو) واتفق على معادلاته في الخطأ.
طيه تصحيحها. & # 8211؛
العلوي بولينجر باند I23 = H23 + (ستديفا (F4: F23) * $ I $ 3)
لولين بولينجر باند J23 = H23- (ستديفا (F4: F23) * $ J $ 3)
شكرا للمشاركة!
باريس q إيل كوميتيو أم بيكينو ديسليز أو أوسار بيريودوس ديفيرنتيس بارا a ميديا ​​موفيل e بارا o كالكولو دو ديسفيو بادراو: بارا أم كوميسو كوم a سيلولا F4 e بارا o أوترو F5، ريسبكتيفامنت.
Só n إنتندو يا أباريس إس & # 8220؛ تريس دولاريز & # 8221 ؛. إيسو é só أوما فورما دي فيكساساو d سيلولاس، إنتاو só إيرا بارا أباريسر o سيمبولو دي دولار.

2 العظمى بولينجر باند ® استراتيجيات التداول.
تم اختراع بولينجر باندز من قبل جون بولينجر. تستخدم لتأكيد إشارات التداول، عادة من مؤشر الزخم، وتشير الفرق إلى ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع بالنسبة لمتوسط ​​متحرك.
يتم احتساب فرق بولينجر على عدد محدد من الانحرافات المعيارية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك، مما يؤدي إلى اتساعها عندما تكون الأسعار متقلبة والعقود عندما تكون الأسعار مستقرة.
استخدم بولينجر أصلا متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما وحدد النطاقات في انحرافين معياريين مناسبين للدورات المتوسطة.
استراتيجيات التداول.
البولنجر باند هي إشارات قوية. وهنا اثنين من استراتيجيات التداول كبيرة:
ولكن أولا، دعونا مراجعة إشارات التداول الرئيسية بولينجر باند.
إشارات التداول.
يتم عرض ميكروسوفت مع 20 يوم بولينجر باند في 2 الانحرافات القياسية.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
نطاقات التعاقد.
وتحذر فرق التعاقدات من أن السوق على وشك أن تتجه نحو الاتجاه التالي: فالنطاقات الأولى تتلاقى في رقبة ضيقة، تليها حركة سعرية حادة. وغالبا ما يكون الاختراق الأول خطوة زائفة، تسبق اتجاها قويا في الاتجاه المعاكس. ويتضح مدى التعاقد [C] في حزيران / يونيه 1998: تتقارب النطاقات مع عرض قدره دولارين، يليه اختراق في تموز / يوليه إلى مستوى جديد.
في سوق واسعة النطاق، فإن الخطوة التي تبدأ في فرقة واحدة عادة ما تنتقل إلى الفرقة العكسية.
الانفجارات والعكس.
ويشير التحرك خارج النطاق إلى أن الاتجاه قوي ومن المرجح أن يستمر. إذا عكس السعر بسرعة، ومع ذلك، نتوقع سوينغ إلى الفرقة العكسية كما هو الحال مع انعكاس سريع [قر] في أوائل أغسطس.
الاتجاه الذي يقفز فرقة واحدة يدل على اتجاه قوي من المرجح أن يستمر. غالبا ما ينتظر المتداولون الاختلاف في مؤشر الزخم لتحذير أن الاتجاه على وشك الانتهاء.
بولينجر باند سكويزس.
عندما تتعاقد العصابات في رقبة ضيقة، يتم تمييز الضغط من خلال الانخفاض الحاد في مؤشر عرض الفرقة بولينجر كما هو الحال في مخطط ميكروسوفت [مسفت] أدناه.
الطريقة التقليدية لتداول بولينجر باند الضغط على الاختراق أعلاه (أو أقل) العصابات بعد الضغط. الآن كانت مايكروسوفت تتجه صعودا منذ عام 2018 وكان هناك تقدم آخر على الأرجح. من المهم أن تحمي من إشارات وهمية في الاتجاه المعاكس، مثل تلك التي أبرزت في منتصف سبتمبر 2018.
السهم الأخضر = دخول طويل السهم الأحمر = خروج الشمعة الحمراء يوم الجمعة، 9 سبتمبر أغلقت تحت النطاق السفلي بعد ضغوط البولينجر الضيقة، مما يشير إلى انحسار الهبوط، قبل أن تحذر شمعة كبيرة تجتاح يوم الاثنين من انعكاس إلى الاتجاه الصعودي. الاتجاه الأساسي سوف ينبه التجار للتعامل مع إشارات الدب على المدى القصير بحذر ولكن من المستحسن أيضا استخدام تويغز المال تدفق لتأكيد شراء أو بيع الضغط. هنا 21 يوما تويغز تدفق المال يتأرجح فوق الصفر، مما يدل على شراء الضغط على الرغم من الاختراق الهبوطي. لذلك سيتم تجاهل التجارة. ومن شأن ارتفاع الحوض اللاحق على تويغز تدفق الأموال أن يعطيني الثقة الكافية لدخول التجارة [السهم الأخضر] قبل اختراق المقبل، مع وقف أدنى مستوى منخفض مؤخرا عند 56 $. المزيد من التجار حذرين ينتظرون الاختراق فوق أعلى بولينجر باند ولكن هذا غالبا ما يعطي هامش مخاطر أوسع لأن وقف لا يزال ينبغي تعيين أقل من 56 $. ويؤكد اللاحق اللاحق لدعم الاختبار في نوفمبر 2018 ضرورة عدم وضع توقف عند مستوى الاختراق. الخروج [السهم الأحمر] على التباعد الهبوطي على تويغز تدفق المال، عندما يعبر تراجع الثاني تحت الصفر، أو إذا كان سعر يغلق تحت البولنجر باند السفلي.
اتجاهات بولينجر باند.
الاستراتيجية الثانية هي استراتيجية تتبع الاتجاه التقطت من كتاب نيك رادج غير المقدسة غرايلز، حيث يستخدم 100 يوم بولينجر باند لالتقاط زخم الاتجاه. القواعد بسيطة:
أدخل عندما يغلق السعر فوق أعلى بولينجر باند خروج عندما يغلق السعر تحت بولينجر باند السفلي.
يقترح نيك وضع النطاق العلوي عند 3 انحرافات معيارية والنطاق السفلي عند انحراف معياري واحد، ولكنني أحذر من ذلك (مثل الكثير من المنحنى المناسب)، وألتزم بالفرق عند انحرافين معياريين.
هنا لقد رسمت مايكروسوفت مع 100 يوم بولينجر باند في 2 الانحرافات المعيارية و 13 أسبوع تويغز تدفق المال لتسليط الضوء على شراء وشراء على المدى الطويل.
السهم الأخضر = دخول طويل السهم الأحمر = خروج البرتقال = خروج غير صالح الزيتون = دخول محتمل يذهب طويلا في 2018 عندما مسفت يعبر فوق بولينجر باند العليا. الخروج عندما ينخفض ​​السعر تحت النطاق السفلي في عام 2018. تجاهل إشارة دخول طويلة ممكنة المقبل في أبريل 2018 لأن تويغز تدفق المال يشير إلى تباعد هبوطي. تذهب طويلة في أكتوبر 2018 عندما يغلق السعر فوق الفرقة العليا. السهم البرتقالي في يونيو 2018 يسلط الضوء على خروج محتمل عندما تداولت مسفت خلال اليوم أقل من بولينجر باند. ولكن إغلاق اليوم فوق النطاق، لذلك لم يكن هذا إشارة خروج صالحة. وبالتالي فإن سهم الزيتون الأخضر في يوليو 2018، عندما أغلق مسفت فوق النطاق العلوي، ليس إشارة دخول لأن تجارة أكتوبر 2018 لا تزال مفتوحة. ولكن يمكن استخدامه كدخول من قبل التجار الذين يريدون هرم موقفهم، مع وقف أدنى أدنى مستوى في الآونة الأخيرة عند 48 $.
تقييم.
المشكلة مع استراتيجيات الزخم هو سحب سقي العين. لا تستخدم هذه الاستراتيجية لتداول الأسهم عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. أيضا، لا تتداول ضد السوق بشكل عام. وهذا هو، لا الأسهم قصيرة في سوق الثور أو تذهب في سوق الدب.
الإعدادات الافتراضية لفرق بولينجر هي 2.0 انحراف معياري حول المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما. تحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات القياسية.
انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.

الفوركس، البولنجر باندز، و إكسيل.
إذا كنت مسافرا عاديا، فستعرف أن تغيير الأموال من عملة إلى أخرى يمكن أن يكون ساحة معركة متغيرة باستمرار. يمكن أن تختفي أسعار صرف العملات الأجنبية (أو الفوركس)، وتغير في كل وقت، وما يمكن أن يبدو وكأنه معدل جيد في غضون أيام.
عندما بدأت لأول مرة زيارة كندا في عام 2001، اشترى الجنيه البريطاني (غبب) 2.35 دولار كندي. كندا تبدو رخيصة! ومع ذلك، سريع إلى الأمام عشر سنوات إلى 2018، و 1 غبب الآن يشتري فقط 1.59 دولار كندي. وبعبارة أخرى، انخفض الجنيه بنسبة 30٪ مقابل الدولار الكندي (ومبلغ مماثل للدولار الأمريكي). وهذا يجعل بلدي (لا تزال ضرورية) رحلات إلى أمريكا الشمالية أكثر تكلفة بكثير، والأشياء لم تعد تبدو وكأنها صفقة.
وهذا يعني أنني يجب أن أبقي أكثر قربا على سعر الصرف من أجل تحقيق التوازن بين ميزانيتي. أنا الآن صرف المال مقدما إذا كنت أعتقد أنني & # 8217؛ م الحصول على قيمة جيدة. ولكن كيف أعرف هذا؟ أستطيع & # 8217؛ ر أقول المستقبل - يمكنني أن ننظر فقط إلى الوراء.
الخطوة الأولى هي تحديد أسعار الصرف التاريخية. هناك العديد من المواقع التي تعطيك هذه البيانات عن أي عملتين. أنا أحب أواندا لأنه يسمح لك بتحميل البيانات التاريخية في شكل يمكنك استيراد إلى إكسيل.
هذا هو الرسم البياني إكسيل الذي يعطي سعر الصرف اليومي غبب-أوسد (ثاتس & # 8217؛ الخط الأزرق يسمى إغلاق) خلال العام الماضي.
ولكن هناك ثلاثة خطوط أخرى على الرسم البياني. لدينا المتوسط ​​المتحرك 20 يوم، و بولينجر العليا والسفلى. نطاقات بولينجر تعادل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما زائد أو ناقص اثنين من الانحرافات المعيارية)
إذا قمت بفحص المخطط بعناية، فإنك ستجد أن ما يقرب من كل حركة خط الإغلاق الأزرق بين فرقتي بولينجر. دع & # 8217؛ s دراسة قسم صغير واحد من المخطط بالتفصيل.
الخط الأزرق لا يوجد فوق أو أسفل فرق بولينجر. في الواقع، عندما يضرب الخط الأزرق أسفل بولينجر باند، فإنه & # 8217؛ ربما الذهاب إما الانجراف على طول القاع أو ترتفع. عندما يصل الخط الأزرق إلى أعلى شريط بولينجر، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما الانجراف على طول الجزء العلوي أو النزول.
يمكنك استخدام هذه المؤشرات لتحديد ما إذا كنت تحصل على سعر صرف جيد أو سيئ. الآن، هذه القاعدة الإبهامية غير صحيحة عالميا & # 8211؛ فإنه لا يسري إلا في السوق الذي يتداول أفقيا، دون الكثير من الزخم أو الزخم.
وعلى غرار سوق الأسهم، هناك أوقات تتغير فيها أسعار الفوركس بسرعة. ويعرف هذا بالتذبذب. خلال فترات التقلب تتحرك فرق بولينجر أبعد من ذلك، والعكس بالعكس عندما يكون السوق مستقرا.
الآن، بعض تجار الفوركس المحترفين استنتجوا أن العصابات التي تحصل على أضيق تشير إلى أن السوق سوف تصبح أكثر تقلبا في المستقبل، في حين أن العصابات التي تحصل على أوسع يعني أن السوق سوف تصبح أقل تقلبا في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم هؤلاء التجار بيانات الفوركس التي يتم تحديثها على أساس كل دقيقة على حدة، وليس يوما بعد يوم كما استخدمتها هنا. وهذا يتيح لهم اتخاذ قرارات التداول الفورية، والاستفادة من حركات التسعير الصغيرة.
مؤشر آخر مفيد هو بولينجر سكويز. هذا يساوي (النطاق العلوي & # 8211؛ الفرقة السفلى) / المتوسط ​​المتحرك. ويشير انخفاض أدنى مستوى له في ستة أشهر في مؤشر بولينجر سكويز إلى حدوث تقلبات مستقبلية أكبر (سواء كانت حركة صعودا أو هبوطا كبيرة في مؤشرات أخرى).
أشرطة بولينجر من السهل بشكل ملحوظ لخلق في إكسيل. الدالة ستديف () هي المفتاح & # 8211؛ فإنه سيتم حساب الانحراف المعياري لمجموعة البيانات. يمكنك تنزيل جدول بيانات إكسيل الذي استخدمته لإنشاء المخططات أعلاه بالنقر هنا.
2 أفكار حول & لدكو؛ فوركس، بولينجر باندز، و إكسيل & رديقو؛
أنا لا أجد رمز بولينجر باند للتحميل على هذه الصفحة يجب أن يكون هنا؟
آسف وجدت أن هنا بعد أن كتبت التعليق، يمكن أن أقترح عليك جريئة والتأكيد على أن الارتباط التشعبي.

مخطط بولينجر باند في إكسيل
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - مالية، مجانية، $ 0.00، 447.0 كب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، تجريبي، $ 199.00، 7.1 مب.
المرافق، شاريوار، $ 0.00، 0.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - تطبيق، شاريوار، $ 199.00، 12.7 مب.
موبايل - المالية، شاريوار، $ 4.99، 13.3 مب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - المالية، مجانية، $ 0.00، 2.1 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أدوات الاستثمار، مجانية، $ 0.00، 10.1 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أدوات الاستثمار، شاريوار، $ 49.95، 9.5 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أجنحة المكاتب، مجانية، $ 0.00، 406.0 كب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - معالجة النصوص، شاريوار، $ 999.00، 609.0 كيلوبايت.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - المالية، مجانية، $ 0.00، 2.1 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - جداول البيانات، شاريوار، $ 26.00، 544.0 كب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أدوات الاستثمار، مجانية، $ 0.00، 10.1 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أدوات الاستثمار، شاريوار، $ 49.95، 9.5 مب.
هوم & بيرسونال - بيرسونال فينانس، شاريوار، $ 39.95، 1.1 مب.
الأعمال والإنتاجية أدوات - الأسهم والمحفظة، شاريوار، $ 99.00، 5.0 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، مجانية، $ 0.00، 799.0 كب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، تجريبي، $ 165.00، 5.4 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، مجانية، $ 0.00، 876.0 كب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، مجانية، $ 0.00، 185.0 كيلوبايت.
إكسيل بولينجر باندز الرسوم البيانية.
- نقل التقارير الخاصة بك إلى تنسيقات بدف أو أوبيندوكومنت أو ميكروسوفت إكسيل.
- يعمل مع جميع البيانات بنك الولايات المتحدة وكندا من خارج منطقة الجزاء.

مخطط بولينجر باند في إكسيل
تم تطوير بولينجر باند من قبل المتداول التقني جون بولينجر في عام 1980. وهناك فرقة رسمت انحرافين معياريين بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو بولينجر باند. يتم ربط سعر السهم من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 21 يوما. مؤشر بولينجر هو مؤشر تقلب لأسعار الأسهم.
كيفية تفسير بولينجر باند؟
بولينجر الفرقة هي استراتيجية فعالة. تفسير بولينجر باند سوف يساعد في العثور على تقلب الأسهم لاتخاذ قرارات الشراء أو البيع. ويعتبر البيع عندما بولينجر باند متباعدة. ويعتبر شراء عندما البولنجر العصابات هي قريبة من بعضها البعض.
المستخدمون المستهدفون.
هذه النطاقات مفيدة في مقارنة أسعار الأسهم من خلال عمل المؤشرات لاتخاذ قرارات التداول. وتستخدم أشرطة بولينجر على نطاق واسع بين التجار. عدد قليل من التجار شراء عندما يلمس سعر أقل بولينجر باند. أنها تخرج عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك في وسط العصابات. يخرج بعض المتداولين عندما يذهب السعر فوق قمة بولينجر باند. وباستثناء خبراء المالية، تستخدم منظمة الطيران المدني الدولي أيضا نطاقات بولينجر كمؤشر للسلامة لقياس كفاءة السلامة من خلال تحديد معدل الحوادث.
مثال: تحديد التقلب في بيانات الأسهم التاريخية.
دعونا نستخدم بولينجر باند لتحليل التقلب في بيانات الأسهم التاريخية. في هذا المثال، نتخذ بيانات نموذجية من كانون الثاني (يناير) إلى آذار (مارس). القيم الأربعة المسجلة هي مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق.
يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يتم تعيينه عادة بمعدل 20 يوم متحرك (اللون الأرجواني). وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط. يشار إلى الشريط بولينجر العلوي باللون الأخضر. يشار إلى انخفاض بولينجر الفرقة باللون الأحمر. يشار إلى سعر إغلاق مع الأزرق في اللون. (كما هو موضح في الصورة أدناه)
كيفية استخدام قالب لدينا؟
حدد مضاعف الانحراف المعياري المطلوب من القائمة المنسدلة المتوفرة في ملف إكسيل (رابط تنزيل مجاني في نهاية المدونة).
استنادا إلى الانحراف المعياري ومضاعف، يتم تحديث بولينجر السفلى والقيم بولينجر العليا. يمكننا أن نقرر ما إذا كنت تريد شراء أو بيع استنادا إلى الرسم البياني. كما يمكننا أن نرى من الرسم البياني الصورة أعلاه، المثال 1 هو أعلى بولينجر العليا (الأخضر). وتعتبر هذه فترات بيع. وسيكون البيع في تلك الفترات مربحا. بينما، 2 حالات أقل من أقل بولينجر الفرقة (الأحمر). وتعتبر هذه الفترة فترة شراء حيث أن السعر منخفض وهو وقت مناسب للاستثمار.
إذا كنت ترغب في تخصيص القالب الخاص بك حيث يمكنك تحميل مباشرة بيانات شريط من مواقع الطرف الثالث أو حتى إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا هنا.
19 مارس، 2018 اكسل للتجارة 0 تعليقات بولينجر باندز، بولينجر باندز قالب، أداة الاستثمار، أداة الاستثمار الأسهم،
الاقسام.
ترك الرد إلغاء الرد.
معلومات الاتصال السريع.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
لا مهمة صغيرة جدا بالنسبة لنا. ونحن نعمل على تطبيقات صغيرة لتطوير كرم، نظم المحاسبة. نحن شركة استشارية وخدمة مقرها، مستقلة عن التكنولوجيا. ونحن نعتقد أن كل عمل لديه تحدياته الخاصة، لذلك نحن أولا فهم احتياجات عملك والتوصل إلى حل وفقا لمتطلباتكم باستخدام التكنولوجيا. ليس من الضروري أن نستخدم إكسيل والوصول وحده للتنمية. يمكننا حتى تحويل البرامج المساعدة طرف ثالث الموجودة لديك البرمجيات المخصصة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment