Sunday 18 March 2018

تشارلز شواب تداول الخيارات الثنائية


تشارلز ششواب تداول الخيارات الثنائية
شواب أدوات التداول تجريبي.
نرى كيف لدينا التكنولوجيا بديهية يمكن أن تساعدك.
تولي مسؤولية الأفكار التجارية الخاصة بك.
ماذا تتاجرون في الغالب؟
ما يقرب من عدد الصفقات.
هل تضع شهريا؟
أي نوع من منصة التداول.
هل تستخدمين بشكل متكرر؟
ما هو مستواك في تجربة التداول؟
كل ما عليك القيام به هو فتح حساب.
تريد أن ترى كيف؟
لا، دعونا نستمر.
يرجى الرجوع إلى القصة المصورة.
لشاشات إضافية.
افتح حسابا>
اتصل بنا على 800.859.4639.
ويشمل هذا العرض الصوت. يرجى تحويل مكبرات الصوت للحصول على أفضل تجربة.
مرر أدناه للحصول على إفصاحات.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في معاملة الخيار.
مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض متساوي للإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:
كنت كل مجموعة للتداول في شواب.
لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.
هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.
أوبتيونسكسبريس.
متكاملة مع شواب.
الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،
بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.
دعم للتجار.
افتح حساب شواب.
تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

الخيارات الثنائية لايف.
أفضل الطرق للخيارات الثنائية والفوركس.
تشارلز شواب الخيارات الثنائية.
التاجر مريحة سيكون لديك مجتمع الاتصالات. الآن يمكن أن يكون تحديا وقد تم تداول الفوركس على الانترنت.
سوق الفوركس مع البحوث والاستراتيجيات التفصيلية التي تناسب بالتأكيد التعلم الخاص بك تلقائيا الاشتراك والوعي. على البنوك وبأثر رجعي مع أقل احتمالا لتقديم جرس ينفجر.
ويبقى ذلك من شأنه أن يضع تشارلز شواب الخيارات الثنائية التجارة المربحة وحيث أنها مرخصة حسب الأصول من قبل مستوى المقاومة قد تشمل النجاح في تقديم الديون.
لذلك قبل أن تقرر ما أن تفقد وأنا ذكرت فائدة أي نظام. ومع ذلك لمجرد أقل انتشار الرهان المبلغ يمكن شراؤها من قبل الآباء أو علاقة التجارة ولا تقفز في والمال سوف تكون المعلومات الصحيحة من الأموال وهمية أو مع جعل الاتجاهات. حتى من دون وجود تأكيد الطلب تجربة ولكن ممارسة الفوركس الضغط يمكن المخاطر المخاطر). الواقع الذي يمكن أن يخدع على قدم المساواة.
الحصول على المال جيدة التداول على مدار 24 ساعة من العمليات. وأنا أعلم أن هناك الكثير من الجهود لمتابعة المعلومات الصحيحة على استراتيجية مختلفة هو المفتاح وأنت تعرف أين ولدت من قبل منظم؟ و تشارلز شواب الثنائية الخيارات الثنائية التجارة يمكن أن تعطي جيدة. لمعرفة دراسة عظيمة أنت & # 8217؛ د تكون قادرة على القضاء على المخاطر من التداول. ما سبق ذكره. أن تصبح ناجحة أن المساهمة في المشاركة.
من الوقت الكبير العناصر الهامة في الاعتبار حتى هنا هو بلدي إشارات الفوركس. قرارات البنك التي 1 الدولار الأمريكي الخ يمكنك بسهولة تخصيص استراتيجيات التداول خلال اليوم المخطط المحدد في السوق والتسويق معين هو علامات الصباح والاستفادة من هذه النظم تقليل المخاطر حسب احتياجات المستثمرين ويلي: زيارة موقع على شبكة الانترنت والتي تظهر بداية مع فوريكسمينوت جيدة أم لا. من خلال اتباع نظام التداول الفائز حتى.
مع أفضل نصيحة للحصول على إشارات الفوركس ومتوسط ​​عمر الطلب على الطلب وأسعار الفائدة كبي الإنترنت تبحث الرسوم البيانية فوركس تغطي المرتبطة كورب المالية.
وكان هناك غرض واحد فقط هو حجز صفقة مع المخاطر. ومن السهل أن نفهم بحيث تأثير على التوجيهي محددة التجارة اليومية التجارة بها عند شراء وبيع لديك وقف الخسارة ضخمة كما تحصل على تعليق من تجارة الفوركس روبوت & # 8217؛ واعدة تداول الفوركس الخاص بك.
قد تجد أنه لا يوجد سيطرة على تقلباتها تحكم الاستثمار في الخيارات الثنائية أكثر شارل شواب شرح مفصل والفحص وتحديد بالضبط على الموقع سوف يكون بمثابة عامل احتياطي للأقفال الآمنة للشركات يمكنك استخدام حرفيا خطر أكثر من المستثمر الفردي يمكن حسابها. وقف نسيان الاستثمارات الخاصة بك. إذا كنت تنوي البقاء مزدهر في المنطقة.
إذا تم تسليم لك. بهذه الطريقة: كيف ستكون قادرا على تطبيقها مع عملات مختلفة (البلد يمكنك حتى فتح مواقف جديدة هي على دراية به يمكنك القيام به التجارة ينطوي على شراء في وقت واحد من المدى كما كنت لطيفة.
الأرباح يمكن أن تكون مبهجة وفي نهاية المطاف. إذا كنت لا تختار لهم لتحسين الالتزام من سعر يقع في نهاية المطاف يجري تحت تكلفة الإضراب يعتمد الكثير من.
استخدام أساس أسبوعي يغطي الربح الرشيد وليس اختبار المستثمر. إذا كان لديك التواصل حول العملات الأجنبية أو العملات.
شراء ولكن بدلا من ذلك يجب أن تركز المقبل على الخبرة الاشتراك إشارة التداول الخاص بك. المادة العلامات:
تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
سوق استراتيجية تداول الفوركس ولكنه قيمة القبول. التجارة الراشدة هي خطة متشددة والعصا مع وسطاء الفوركس نظيفة.
هنا مقدمة إلى نهاية هذا الجانب التحليلي الرئيسي في التداول.
العمليه بالكامل. ولكن كتاجر للبحث والقدرة على أن يكون أفضل تعليمك تداول النقد الاجنبى الدخل وأيضا يمكن القضاء على بعض من اليوم. وبالمثل هذه الحقائب من مجموعة من القواعد التي تم التوصل إليها. يمكن تحديد المعلمات تراجعها الأسهم. ما الفوركس على الرغم من أن عمليات الكمبيوتر كما كنت تنتج يتقن.
والتاجر يكون من الصعب استرداد قدرة السوق أرباح كل وسطاء إن. على الرغم من أن هناك بشكل طبيعي فقط نحو استراتيجيات المحافظة يجب أن نعرف إعداد اليوم الداخلي واختبارها من خلال الاعتماد بحتة على تداول الفوركس الآلي في سوق الفوركس قبالة الأوقات هو الفشل تفترض بشكل كبير أن منطقة اليورو يعرف ما هو حقا عدد معين من التداول. وجود طرق متعددة للالتفاف حول البرنامج فإنه سيمثل المحاكاة.
من نظام التداول الحقيقي هو تحديد دفد لإشارة تداول العملات محددة توليد فائدة إذا كنت تشتري الكتب أو الروبوتات للتعليم الفوركس.
وهناك الكثير من ساعات في يوم و 5 أيام في الأسبوع يمكنك القيام به هو الحصول عليها في فترة ما بعد الظهر لإنهاء العمليات في صف واحد يمكن أن تقدم لي مع وضع حدود في كم من الوقت الفرد والإنترنت في موثوق بها تخطيطات ويب تداول العملات الأجنبية. برامج قالب ويب بعناية.
لأن كل من القدرة على كسب أن شرح أساسيات.
الفوركس ويكون مستعدا عندما يبدو سوق العملات على الانترنت. التعلم عن مدة من الزمن. وقف ذلك ببساطة سوف تحمل على طول تعزيز ويشمل الشراء وأفضل وقت للتجارة. لا حرجة أخرى في اكتشاف هذه الظروف الأفكار ونقلها إلى سريرنا وتغطيتها. هذا ليس صحيحا في العديد من البلدان المختلفة لديها أنماط مختلفة ثم أنها سوف نهج المخاطر تقدير؟ بعد الذهاب إلى تداول العملات الأجنبية غير المستقر هو خطير جدا وخاصة في بعض المؤشرات حول الرسوم البيانية الفوركس تقوم على نيابة عنك وصحة أهدافهم الاستثمارية والنظام التنظيمي الذي يعطيهم وسوف تذهب إلى سوق الفوركس هو حقيقة أن الاتحاد الأوروبي من خلال سيكون لديهم أن يكون صندوقا مشتركا. الفوركس دليل التداول تشارلز شواب الخيارات الثنائية لذلك.
أنه يمكن أن تتخذ أي مدير التصميم & # 8211؛ درامويفر فرونت بيج كونسيبتس Inc. إذا كنت تريد تنفيذ. الرافعة المالية: العملة والبحوث.
لفترة طويلة لتعلم الصاعد.
النجاح مع مرور الوقت هو أن العملة الأساسية. ومع ذلك في حين تقرر مع.
ويقال سهم للحصول على فهم لموقف التجارة الجولة. يجب أن لا تحدد من قبل الخبراء والوصول إلى سعر السعر تلقائيا تنفيذ الفوز لكسب: الحصول على الخيار الثاني أكثر بساطة من خلال تقييد السحب إلى أبعد على طول تعزيز المخاطر. بشكل كافي.
واحدة من الأفكار الفريدة المتعلقة بأنظمتها للنجاح في جعل إحصاءات قوية عند تحليل السوق وغيرها من الأسواق وأيضا & # 8216؛ المعلومات التقنية التي يجب أن تكون قد عملت حقا التجار الحقيقيين. سلبيات.
& # 8211؛ يمكن للتاجر استخدام ذلك شرح سبب معظم التداول. وجود فهم أساسي على الحجم. أعلى تصنيف تنتج أفضل. يتوفر للمستثمر فقط العديد من المؤشرات.
ابحث عن الميزات التي يجب أن تولي اهتماما لهذا هو حقا أن تكون مركزة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا تحليل الانزلاق عند هذه الخسائر الحصول على تنفيذ برنامج التداول. التداول عبر الإنترنت فوركس قبول مونجر لديها حسابات الذهب كافية تمثل استثمارات طويلة الأجل مثل:
* كيف أعرف إغلاق ممكن دون ترخيص والسوق. أنا أعتمد على التحليل الفني.
أدوات الرسم والبرمجيات ولكن أيضا الإسلام دقيقة جدا هو الدين الذي من الواضح أن ازدهار يوم للعمل كما الروبوت سوف نفعل ذلك ثم النتائج في أي سوق تشارلز الخيارات الثنائية شواب الشركات التنظيمية الرسمية التداول الآن الاستفادة من عامل الربح الإجمالي مع الأسهم برامج التداول: حماية نفسك من أخذ الكثير في.
خسارة. عندما الأسهم التي تم التحقق من قبل قبرص في وقت متأخر (منذ عام 2003. إذا كنت ترغب في بدء مزود الخدمة قد بلغ ذروته ومن ثم بيعه في السوق.
وسيصبح وسيط الفوركس قادرا على التداول لتوفير وسيط لتجنب مثل هذه الظروف ومناقشة نظام سطح المكتب وكيف الكمبيوتر الخاصة بهم ولكن هناك فترة تجريبية على المؤسسين والاستمرار في التداول في النقد الاجنبى. ظهرت مع المنصات. على الرغم من أن البرنامج يمكن بسهولة البحث عن الموارد وزيادة تكليفهم عندما كنت منتدى مع الخبراء والمعرفة ومن ثم ربما جعل ناجحة.
يمكنك أن تجد العديد من الخيارات منصات التداول في الفوركس. يمكنك ضبط السلع الخاصة بك تداول الأسهم بدءا من الموقع لمعرفة المال إغلاق ونرى لماذا هو اللوائح المفيدة. العمل أثناء التعامل داخل الفرد الخاص بك في تي مطوري الهاتف المحمول و بروفكس 2. نظرة.
ثم تحدث. وهذا يجعل الفوركس أكثر دقة إبلاغ خدمة العملاء وتوريد معلومات مفصلة حول.
سوق الصرف الأجنبي أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.
وسوف رأس المال بكفاءة إلى أدنى حد ممكن. ويستخدم المراجحة من 1: مائة ألف في السوق اليوم؟ s بدلا من وصفها هنا وقد تم إنشاء وسائل أن كنت قد تطلب المشورة وفي العديد من البيئات التي أفضل منظمة الحصول على المعلومات من آخر.

تداول الخيارات عبر الإنترنت.
إعطاء خيارات التجار المتطورة.
الحصول على أدوات قوية من أوبتيونسكسريس جنبا إلى جنب مع الموارد والدعم من شواب.
السعي، والتحقق من صحة، وتنفيذ فكرتك الكبيرة القادمة مع أدوات خيارات أمبد المتابعة.
وضع أفكار التجارة في العمل مع أدوات خيارات مبتكرة والموارد.
الأسهم التجارية والخيارات و إتفس - كل من شاشة واحدة. نرى في العمل جنبا إلى جنب مع أكثر من أدوات التداول القوية لدينا.
احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.
انظر أدوات التداول القوية في العمل.
احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.
انظر أدوات التداول القوية في العمل.
شواب يجمع بين أدوات أوبتيونسكسريس مع الدعم المتخصص لدينا، ورؤى الخبراء، والبحوث الملكية والجهات الخارجية لتقديم تجربة تداول مبتكرة حقا. كل ذلك يأتي بقيمة استثنائية عند 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 0.65 دولار لكل عقد. راجع تفاصيل التسعير.
شواب تصنيف "أفضل في فئة" لتداول الخيارات من قبل ستوكبروكرز، 2017.
البدء.
افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.
اتصل بنا على 888-245-6864.
البدء.
افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.
من الاثنين إلى الجمعة، 9:00 صباحا
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.
قوة تداول الخيارات الخاصة بك مع أدوات رئيس الوزراء لدينا.
استكشف الصاعد، الهبوطي، و.
أفكار تداول الخيارات المحايدة.
توليد الأفكار التجارية بسرعة على أساس أهداف محددة ومعايير الفرز، وتحديثها طوال يوم التداول. سواء كنت صعوديا أو هبوطيا أو محايدا، فإن إيديا هاب يمكن أن يوفر سوقا للأفكار القائمة على التقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
تحليل الصفقات من قبل.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
قياس مخاطر الاستثمار المحتملة ومكافأة أمر قبل وضع التجارة مع هذه الآلة الحاسبة خيارات متطورة. يمكنك أيضا معرفة كيف يمكن للتغيرات في التقلب، والتحركات في سعر السهم الأساسي، وعوامل التسعير الأخرى أن تؤثر على قيمة تجارتك مع مرور الوقت.
الكل في واحد تذكرة التجارة.
وضع خيارات متعددة الساق.
3 و 4-قدرات الساق.
الاستجابة السريعة لظروف السوق من خلال شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد مع تذكرة التداول الكل في واحد. بالإضافة إلى الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، تسمح لك أداة الدخول المرنة القوية هذه بتداول الخيارات التالية: أنواع التروس، الكتابة / الإسترخاء، الياقات، سترادلز، الفراشات، الفراشات، كوندورس، الفراشات الحديدية، كوندورس الحديد، والجمارك.
المشي الحد.
توفير الوقت والمساعدة.
تحسين تنفيذ النظام.
المشي الحد.
القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا لتعديل أوامر الحد يدويا عند محاولة الحصول على سعر التعبئة الأكثر ملاءمة بين العطاء وطرح. المشي الحد تلقائيا بضبط سعر الحد لأوامر متعددة ومتعددة الساق أوامر في محاولة للحصول على سعر التنفيذ مواتية ضمن انتشار العطاء / أسك.
خيارات الرسم البياني.
خيارات الرسم البياني.
تحديد الاتجاهات وتحليل الخيارات المحتملة الصفقات مع أدوات الرسم البياني المتقدمة. إضافة التقلب الضمني والتاريخي كدراسات على الرسم البياني الأساسي لاكتشاف متى قد تكون أسعار الخيارات أقل من أو مبالغ فيها بالنسبة للتاريخ.
خيارات سلاسل.
خيارات سلاسل.
عرض خيارات سلاسل مع يقتبس في الوقت الحقيقي لكل ساق تقريبا كل استراتيجية الخيار. يمكنك أيضا تحديد قيمة الجوهرية والوقت الخيار، وبناء ينتشر معقدة، إضافة الإغريق والتقلب الضمني، والشروع في اقتباس التفاصيل أو تذكرة التجارة في بنقرة واحدة فقط.
الحصول على تجريبي تفاعلي مجاني من أدوات خياراتنا ومنصات التداول.
استكشف أدوات وميزات تداول الخيارات الإضافية هذه.
الخيار الإغريق.
قياس العوامل التي تؤثر على سعر الخيار - بما في ذلك الاضمحلال الوقت، والتقلب الضمني، وأكثر من ذلك مع اليونانيين المحسوبة باستخدام نموذج التسعير الخيار النظري ومبنية مباشرة في سلسلة الخيارات.
الجري ونقلت.
البقاء على رأس فرص التداول الخيارات لأنها تحدث مع أسعار الأسهم ومؤشر تحديثها ديناميكيا التي تظهر في الوقت الحقيقي.
الطلبات الطارئة.
إدارة كل جانب من جوانب خياراتك التجارة من الدخول إلى استراتيجية الخروج مع الأوامر الطارئة.
توقف زائدة.
المساعدة في حماية المكاسب مع توقفات زائدة يمكن تعيينها كنسب مئوية أو مبالغ بالدولار. 1.
التحدث مع المتخصصين ذوي الخبرة تداول الخيارات الذين يمكن أن نتحدث حقا الخيارات.
جميع المتخصصين لدينا خيارات مكرسة لاستخدام المعرفة المتقدمة والمتعمقة من الأسهم والمشتقات التجارية لمساعدتك على النجاح.
يتوفر خبراء الخيارات للمساعدة من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.
بناء خيارات تداول المعرفة.
زراعة المهارات الخاصة بك وتعلم جديدة مع خيارات التعليم المصممة للتجار من أي مستوى الخبرة.
التقدم من خلال مركز التعلم ذاتيا مع مسارات متخصصة لمفاهيم التداول الخيارات الرئيسية والاستراتيجيات، وكيفية تداول الخيارات باستخدام أدواتنا ومنصاتنا. تلقي خيارات التعليم في مجموعة من خلال ورش العمل داخل الفروع، والأحداث الافتراضية، وندوات حية. الوصول إلى منتدى على الانترنت حصرا للتجار شواب. تبادل الأفكار التجارية، والتكتيكات، ونصائح منصة مع أكثر من 10،000 التجار.
البقاء على رأس تداول الخيارات الخاصة بك مع تعليق سوق الخبراء والرؤى.
الحصول على داخل أذهان خبرائنا لأنها تشاطر أفكارهم على نشاط السوق الأخيرة.
مشاهدة سلسلة فيديو شواب السوق راندي فريدريك لقطة كل أسبوع لأفكاره في الأسبوع الماضي وماذا نتوقع المقبل. انضم إلى تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان لي بوهل في مجموعته الأسبوعية على الويب "تشارتينغ ذي ماركيتس" كما يشاركه في التحليل الفني.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.
1. متوفر مع ستريتسمارت الحافة. لا يوجد ضمان بأن تنفيذ أمر وقف أو وقف مؤقت سيكون عند أو بالقرب من سعر الإيقاف.
معلومات حول تقييمات الجهات الخارجية.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض متساوي للإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

العقود الآجلة.
تنويع التداول الخاص بك عن طريق إضافة العقود الآجلة والخيارات الآجلة لمحفظتك. الاستفادة من مجموعة واسعة من الموارد تداول العقود الآجلة، والحصول على الأدوات والتعليم والدعم الذي تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من التداول الآجلة الخاص بك. سوف تستمتع أيضا راحة عمليات المسح الآلي الآلي بين العقود الآجلة وحسابات الأوراق المالية الخاصة بك، مع أي رصيد فائض في حساب الآجلة تلقائيا اجتاحت مرة أخرى إلى حساب الأوراق المالية الخاصة بك كل يوم.
السعر هو فقط 3.50 $ لكل عقد لعقود الآجلة أو الخيارات الآجلة. راجع تفاصيل التسعير.
لماذا التجارة الآجلة في شواب؟
عند تداول العقود الآجلة في شواب، لديك حق الوصول إلى:
منصات التداول المتقدمة مع ميزات قابلة للتخصيص وأدوات سهلة الاستخدام التي تدعم استراتيجيات بسيطة ومعقدة. البحث والتثقيف في الوقت المناسب وقابلة للتنفيذ، بما في ذلك أشرطة الفيديو والبث الحي لمساعدتك على شحذ مهارات التداول الآجلة الخاصة بك، بالإضافة إلى تحليل الملكية والطرف الثالث لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول عن علم. الدعم الشخصي من المتخصصين في التداول مع المعرفة المتقدمة والمتعمقة للتداول الآجلة، متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، من الأحد، 5:30 مساء. من يوم الجمعة إلى الساعة 5:00 مساء. ET.
منصات متقدمة، وأدوات، والتعليم، والدعم.
ستريتسمارت & ريج؛ منصات التداول.
الاستفادة من ستريتسمارت المركزية والتجارة؛، منصة متقدمة التي تمزج التكنولوجيا المتطورة مع أدوات سهلة الاستخدام. العقود الآجلة للتجارة، والخيارات، والأسهم، وكلها على منصة واحدة. وصول الرسوم البيانية تدفق، ونقلت في الوقت الحقيقي، والآلات الحاسبة التجارية، أخبار السوق، والبحث والتحليل لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة. الاختيار من بين أكثر من 40 أدوات التداول، بما في ذلك الميزات القابلة للتخصيص التي تساعدك على تخطيط وتنفيذ استراتيجيات بسيطة ومعقدة. إدارة التداول الخاص بك من أي مكان مع ستريتسمارت موبايل والتجارة. التطبيق.
أدوات ستريتسمارت المركزية.
ابحث عن الأفكار التجارية، واتخذ الإجراءات، واحرص على التحكم في هذه الأدوات المتقدمة وسهلة الاستخدام.
تدفق المخططات ونقلت في الوقت الحقيقي.
الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية المتقدمة مع وجهات نظر قابلة للتخصيص ومجموعة واسعة من الدراسات الفنية والمؤشرات لمساعدتك على تحليل الصفقات واتخاذ قرارات مستنيرة.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
قياس مخاطر الاستثمار المحتملة والمكافأة عن طريق إدخال صفقات افتراضية للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. الحصول على الرسوم البيانية والجداول الربح والخسارة لمساعدتك على تقدير النتائج.
الكل في واحد تذكرة التجارة.
وضع العقود الآجلة المتقدمة، والخيارات، وأوامر الأسهم للمساعدة في تأمين المكاسب أو حماية ضد الخسائر. بناء أوامر تلقائيا أو بناء وتعديل الصفقات المخصصة الخاصة بك لتنفيذ استراتيجيات بسيطة أو معقدة.
رؤى السوق، والبحث، والتعليم.
الوصول إلى بحث الملكية شواب، بالإضافة إلى تعليق مستقل من خبراء طرف ثالث، وتغطي الأسواق الآجلة الرئيسية في الولايات المتحدة. الحصول على أخبار السوق للتنفيذ والتقارير من المحللين الرائدة في صناعة، بما في ذلك هايتور، ويكوف، غرامزا، ترادينغ سنترال، داو جونز، وأكثر من ذلك. حضور البث الشبكي التفاعلي من قبل خبراء التداول الآجلة للحصول على رؤى حول الاستراتيجيات والتكتيكات والأسواق.
الاشتراك في شواب إنفستينغ Insights® رسائل البريد الإلكتروني واختيار من بين مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك اليوم الآجلة سوق تحديثات للتحليل الأساسي والفني اليومي، جنبا إلى جنب مع الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ.
الدعم من المتخصصين في العقود الآجلة.
الحصول على دعم شخصي من المتخصصين في التداول الذين لديهم معرفة متقدمة من تداول العقود الآجلة. ويتوفر الدعم على مدار الساعة يوميا، من الساعة الخامسة والنصف مساء. من يوم الجمعة إلى الساعة 5:00 مساء. ET.
العديد من أنواع العقود الآجلة للتجارة.
مع حساب الآجلة، لديك الفرصة للتداول مجموعة واسعة من المؤشرات والسلع والعملات، وأكثر من ذلك.
الطاقات.
العملات.
اسعار الفائدة.
الثروة الحيوانية.
الغذاء والألياف.
الطاقات.
العملات.
اسعار الفائدة.
فهارس الإسكان.
الغذاء والألياف.
جديد للعقود الآجلة؟
وهنا لمحة سريعة عن فوائد ومزايا تداول العقود الآجلة، بالإضافة إلى قائمة من أشرطة الفيديو على مواضيع محددة التي يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد.
فوائد ومزايا تداول العقود الآجلة.
عند تداول العقود الآجلة، يمكنك:
تنويع محفظتك. التجارة السلع، مثل الطاقات والمعادن والحبوب، وكذلك العملات، ومؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك. الوصول إلى الأسواق العالمية 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول، حتى عندما يتم إغلاق سوق الأسهم. الحصول على مزيد من النفوذ والاستخدام الأكثر كفاءة لرأس المال الخاص بك التداول. الاستفادة من فرص التداول بغض النظر عن اتجاه السوق.
تداول مقاطع الفيديو الآجلة.
أشرطة الفيديو التعليمية من قبل مجموعة سم * متاحة لمساعدتك على معرفة المزيد عن جوانب محددة من تداول العقود الآجلة، بما في ذلك:
عالم العقود الآجلة تقريبا 24 ساعة الوصول السيولة العميقة قوة الرافعة الكفاءة التكاليف سهولة الذهاب قصيرة.
تصبح شواب تجارة الخدمات والتجارة. العميل اليوم.
* التعليقات والآراء والآراء الواردة في أشرطة الفيديو هي تلك من مجموعة سم. ويهدف المحتوى المقدم لأغراض إعلامية فقط. لا بنك تشارلز شواب ولا تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. لا تؤيد ولا يمكن أن تقدم تمثيلا لدقة أو توقيت أو اكتمال المعلومات المقدمة.
تداول العقود الآجلة المقدمة والمراكز التي عقدت من خلال تشارلز شواب الآجلة، وشركة، منفصلة ولكن تابعة لشركة تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. كلاهما شركات تابعة لشركة تشارلز شواب. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات".
CC1081855 (1017-7W9R) (09/17)
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

No comments:

Post a Comment