Friday 2 March 2018

نقاط محورية الفوركس الخيار الثنائي


بيفوت بوينت للتجارة.


من المحتمل أن يكونوا على دراية بتحليل الرسم البياني الفني عبر نقاط بيفوت، وهو مؤشر تداول يستخدم لقياس اتجاهات السوق على أطر زمنية محددة. بشكل عام، يتم احتساب نقطة المحورية من خلال اتخاذ ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي، والإغلاق اليومي ينظر في الجلسة السابقة. هذا يمكن تغييره، ومع ذلك، اعتمادا على الإطار الزمني. لذا، إذا كنا ننظر إلى الرسم البياني لكل ساعة، فإن الفترة المحسوبة ستكون الساعة السابقة. في الرسم البياني الأسبوعي، سيكون الفاصل الزمني المحسوب هو الأسبوع السابق.


تحديد التغييرات الهامة في إجراءات السعر.


ثم يتم استخدام النقاط المحورية لتحديد التغيرات المحتملة في حركة السعر. عندما تتداول األسعار فوق نقطة محورية، فإن الشعور الصعودي سائد في السوق، ومن المتوقع أن تستمر األسعار في التحرك نحو أعلى. عندما تتداول األسعار دون نقطة محورية، فإن الشعور الهابط يسود في السوق، ومن المتوقع أن تستمر األسعار في التحرك بشكل أقل.


إن فهم كيف يحتمل أن تتحرك الأسعار في المستقبل يمكن أن يثبت أنها ذات قيمة عالية عند تداول الخيارات الثنائية، وعندما تتوقع هذه الحركات بدقة، يمكن التقاط أرباح كبيرة في وقت قصير نسبيا.


مستويات الدعم والمقاومة.


واحدة من الطرق التي نقاط المحورية هي الأكثر فائدة في تحديد مستويات الدعم والمقاومة. في كثير من الحالات، يتم حساب الدعم والمقاومة باستخدام مستوى السعر للمحور وتحديد الفرق بين السعر العالي أو المنخفض الذي تم مشاهدته في الجلسة السابقة. إذا اختراقت الأسعار مرة واحدة من هذه المناطق (إما إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي) سيتم حساب المستويات التالية من الدعم والمقاومة باستخدام المسافة السعر بين عالية ومنخفضة من الدورة السابقة.


یستھدف كسر مستوى الدعم أو المقاومة الأول مستوى الدعم / المقاومة الثانوي. ويمكن رؤية مثال على هذه المستويات في الرسم البياني أدناه:


لاحظ كيف يحمل السعر في كل من بيفوت، خطوط الدعم والمقاومة.


استخدام هذه المعلومات عند التداول.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اكتساب فهم أكثر عمقا للصيغ الدقيقة في حساب نقاط المحورية، فإن البحث عن الإنترنت سيحول صيغ مختلفة. ولكن مع محطات التداول الحديثة، فإن النظام الأساسي الخاص بك جعل هذه الحسابات بالنسبة لك وعلامة واضحة لهم على الرسم البياني للسعر الخاص بك. وبمجرد أن تكون هذه المستويات مرئية، يمكننا البدء في استخدام هذه المعلومات عند وضع الصفقات الثنائية الفعلية.


عند التعامل مع الخيارات الثنائية، مهمتنا الأولى هي دائما للحصول على الشعور بأي اتجاه الاتجاهات من المرجح أن يسافر في المستقبل. إذا كنا نعتقد أن الأسعار سوف تزيد، ندخل في خيارات كال. إذا كنا نعتقد أن الأسعار سوف تنخفض، ونحن ندخل في خيارات بوت. يمكن أن تكون النقاط المحورية مفيدة جدا في هذه التوقعات، حيث يمثل المحور نفسه المستوى الأول من الدعم / المقاومة. بمجرد ارتفاع الأسعار فوق (أو التحرك أدناه) هذا المستوى، يمكننا تحديد اتجاهنا التحيز. وبما أن المنطقة المحورية نفسها هي المنطقة السعرية الأكثر أهمية، يمكننا أن نتوقع أن تتحرك الأسعار بشكل حاد بمجرد اختراق هذا المستوى.


لذلك، بالنسبة للاتجاهات الصاعدة (كالس) نحن نبحث عن ارتفاع الأسعار فوق المحور والاستمرار في التحرك صعودا حتى تصل الأسعار إلى منطقة المقاومة التالية. عند هذه النقطة، يجب أن تغلق التجارة والأرباح ينبغي أن تؤخذ. في التداولات الهابطة (بوتس) نحن نبحث عن انخفاض الأسعار دون المحور والاستمرار في التحرك لأسفل حتى تصل الأسعار إلى منطقة الدعم التالية. عند هذه النقطة، يجب الخروج من التجارة.


الاستنتاج: استخدام المحاور لتحديد الاتجاه المستقبلي.


النقاط المحورية يمكن أن تكون أداة عظيمة للتجار الذين يتطلعون إلى قياس الاتجاه العام للسوق. محطات التداول الحديثة رسم هذه النقاط بسهولة، ومرة ​​واحدة ملحوظ، هذه المناطق يمكن أن يكون مؤثرا للغاية في مساعدة التجار تحديد ما إذا كان ينبغي أن تدخل في المكالمات أو حزم لأصل معين. ومن النقاط المهمة التي يجب تذكرها أن نقاط المحورية هي مؤشرات قصيرة الأجل، وسوف تتغير هذه المستويات في نهاية كل جلسة. وبسبب هذا، يجب أن تبقى جميع الصفقات ضمن هذه الأطر الزمنية لأن نشاط السعر يصبح أقل قابلية للتنبؤ في الفترات الزمنية التالية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


النقاط المحورية للتجارة.


ويحدد هذا المؤشر النقطة المحورية، وثلاثة مستويات للدعم، وثلاثة مستويات مقاومة. هذا يشكل الأسواق بالنسبة لنا على أساس يومي.


لكسر نقطة المحورية سوف نذهب على أساسيات أولا. وبعبارات بسيطة، وبغض النظر عن قيمة الأصول التي تتاجر بها، فستكون جميع النقاط المحورية مشابهة على أساس الحساب المقدم. يمكنك أن تأخذ أيام عالية يوميا، وانخفاض اليومي، وإغلاق للدورة السابقة. اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه، هذه المعلومات هي كيفية رسم النقطة المحورية لهذا اليوم. يمكنك تعيين هذه الخطوط يدويا وبسهولة نسبيا إذا كنت ترغب أو استخدام مؤشر الحرة من هذا الموقع الذي المؤامرات لهم تلقائيا. هذا يمنحك حرية عدم القيام بحساب ورسم خطوط على الرسم البياني. يتم تطبيق هذه المعلومات على الرسوم البيانية عند انتهاء يوم التداول ويبدأ في اليوم التالي. هذا وسوف تختلف تبعا لحزمة الرسوم البيانية والوسيط الذي تستخدمه.


لا تزال الطريقة التي نستخدم بها نقاط المحور تستند إلى إجراء السعر. كما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل إلى النقطة المحورية نستخدمه كمستوى مهم. السعر لديه ميل إلى الجاذبية إلى هذا الموضع، وسوف تفعل واحدة من ثلاثة أشياء. فإنه سيتم توحيد في هذا المستوى، اختراق مستوى، أو تعقب من المستوى. وهذا سوف يسمح لك لاتخاذ دعوة جيدة ووضع الخيارات بغض النظر عن السوق الذي يتم تداوله. على الرغم من أننا نركز على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك تطبيق هذا المؤشر على عملات متعددة باستخدام مخطط ميتاتريدر. إذا كنت لتداول الأسهم، يمكنك استخدام حزم الرسم مثل فريستوكشارتس أو E - إشارة. أنها تطبق مؤشراتها الخاصة للنقاط المحورية، ولكن من الناحية الفنية أنها سوف تكون كلها هي نفسها. يجب أن تتماشى جميع الأطر الزمنية استنادا إلى سعر الإغلاق.


أما الابتعاد الذي نحصل عليه من الخط المحوري فسيكون النطاق الأوسع نطاقا في اليوم التالي. عندما يكون لدينا نطاق ضيق يوم الاثنين، سيكون لديك على الأرجح محوري نطاق ضيق إعداد يوم الثلاثاء. تحتاج إلى مشاهدة المسافات بين مستويات الدعم ومستويات المقاومة والمحور. عندما تجلب كل ثلاثة معا، يمكنك وضع نفسك مع بعض الصفقات لطيفة. ونوصي أيضا بعدم رسم الخطوط التجارية على المخططات. نوصي أن يكون لديك شيء آخر يعمل لك أن تذهب جنبا إلى جنب مع هذه المقاومة وخطوط الدعم. ناقشنا ذلك في صفحة الدعم والمقاومة، ولكن هذا ينطبق على النقطة المحورية بشكل جيد. تحتاج إلى التأكد من أن تأخذ أفضل الصفقات الممكنة بغض النظر عن أي خط كنت تتداول.


إذا كنت تخطط لاستخدام النقاط المحورية في التداول الثنائي في المستقبل، تأكد من فهم كيفية إجراء الحساب. فقط لأنك ترى خط على الرسم البياني لا يعني أنك يجب أن تتداول في كل مرة.


كل هذه مجتمعة تسمح لنا أن تأخذ أفضل الصفقات على مدار اليوم. سوف تتعلم قريبا أن التداول باستخدام حركة السعر سوف تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


استراتيجية الحدود المحورية.


هنا يأتي استراتيجية أخرى التي يمكن استخدامها لتجارة التجارة الحدودية في سوق الخيارات الثنائية. هذا واحد ينطوي على استخدام النقاط المحورية التي يتم حسابها يوميا وتنتج ثلاثة المقاومة وثلاثة مستويات الدعم، فضلا عن نقطة محورية المركزية.


التجارة الحدودية.


تحتوي تجارة حدود النقطة المحورية على العديد من الاختلافات وسيتوقف العرض الذي تقدمه على المنصة التي تستخدمها. ونحن نوصي دائما باستخدام منصة ثنائية للتجارة التجارة الحدود للأسباب التالية:


أ) هذا هو منصة التجزئة الوحيدة التي تسمح للتجار لوضع حدود الأسعار العليا والسفلى الخاصة بهم. وهذا يسمح للتاجر بالعمل ضمن حدود شروطه التجارية المقبولة. منصات أخرى تقدم التاجر مع حدود السعر الافتراضي وهذا هو تقييد.


ب) نوع التجارة إن / أوت على بيتونماركيتس لديه أربعة نتائج تجارية ممكنة وهذا يسمح للتاجر بعض المرونة في تقرير كيفية تشغيل الخيار.


النقاط المحورية.


لم يعد من المألوف استخدام الطريقة القديمة لحساب نقطة المحورية لاستخلاص النقاط المحورية. بدلا من ذلك، يجب على المتداول استخدام الآلات الحاسبة نقطة المحورية التي تتوفر على الانترنت كتنزيلات مجانية لإنتاج النقاط المحورية على الرسم البياني. من أجل القيام بذلك، ببساطة تحميل منصة MT4، إنشاء حساب تجريبي وتحميل البرنامج في مجلد "مؤشرات" من العميل MT4. عند فتح المنصة، يمكن أن يؤخذ المؤشر من المجلد المناسب من حيث يمكن أن تؤخذ وتعلق على المخطط الذي يتم إجراء التحليل. يتم إعادة حساب النقاط المحورية يوميا، لذلك يتم استخدامها بشكل أفضل على الرسوم البيانية لكل ساعة.


نوع التجارة.


انظر إلى هذا الشريط أدناه:


إستراتيجية الحدود المحورية للخيارات الثنائية.


قد تسأل بسهولة: ما هو خاص جدا عن شريط اللون ينظر أعلاه؟ قد لا يعني ذلك الكثير، ولكن إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة في خيار / خارج، ثم عليك أن تولي اهتماما لذلك، وخاصة إذا كنت سوف تستخدم الاستراتيجية التي سنتحدث عنها.


وقد أظهرت بعض الدراسات أن كل الأصول في نقطة ما أو أخرى، تجد نفسها في أي من المناطق اللون الثلاثة. يمكنك أن ترى أن حجم المنطقة الزرقاء أكبر من المنطقة البيضاء وأصغر من المنطقة الزرقاء. ويمثل ذلك النسبة المئوية للمرات التي انتهى فيها الأصل الذي كان نطاقا محددا (منطقة بيضاء) في كل منطقة بعد 7 أيام. كما نستطيع أن نرى، نادرا ما بقيت الأصول في نفس المنطقة ذات النطاق المحدد على الرسم البياني لكل ساعة بعد 7 أيام. في كثير من الأحيان، فإنها سوف تندلع إما إلى الاتجاه الصعودي (المنطقة الزرقاء) أو الهبوطي (المنطقة الصفراء)، وانخفضت نسبة الاتجاه الصعودي إلى الهبوط السلبي لصالح فواصل الهبوط.


وتتطابق الخطوط التي تحدد المناطق مع النقاط المحورية. في بعض الأحيان يكون سعر الأصل بين محور واحد والآخر، ويمكن استخدام هذه المحاور كأساس للسقف السعر والسعر الحدودي للتجارة الحدود. ولن يبقى سعر األصل محدودا، وعندما يأتي تأثير جوهري في السوق، نرى أن األصول تدفع في اتجاه الحدث اإلخباري.


مثال تجاري داخل / خارج.


نلقي نظرة على اللقطة التي هي رسم بياني ساعة واحدة لليورو مقابل الدولار الأميركي، مع جميع نقاط المحورية هو مبين كما رسمت من قبل آلة حاسبة نقطة المحورية:


النقاط المحورية للأرضية والسقف.


وكان الإعداد التجاري على النحو التالي:


أ) استخدم المحور اليومي كقعر السعر و R1 كسقف السعر.


ب) تعيين التجارة "يذهب خارج" على منصة بيتونماركيتس، مع الحد الأدنى من انتهاء صلاحية 7 أيام.


ج) انتظر نتيجة التجارة.


باستخدام هذه الاستراتيجية البسيطة من معرفة أنه بغض النظر عن الاتجاه، وسعر الأصول سوف تندلع دائما في اتجاه أو آخر، يمكن للتاجر تعيين التجارة داخل / خارج وإعطائها ما يكفي من الوقت للوصول الى منطقة الربح.


الصفقات اندلاع.


الخيارات الثنائية الصفقات المبتدئة باستخدام نقاط المحورية.


ويستند ثنائي خيارات التداول نجاح على إجراء المكالمات الصحيحة على اتجاه السعر. إذا كان يمكن للتاجر التنبؤ بشكل صحيح حيث سيذهب السعر، فمن المرجح جدا انه سوف يجعل التجارة التي ستكون في المال.


واحدة من الطرق التي يمكن تحقيق ذلك هو أن تكون قادرة على التنبؤ هبوط الأسعار. وهذا يقودنا إلى طرح السؤال: ما هو حقا العمل السعري، وما الذي يحدد سلوك العمل السعري في أي وقت معين؟


مفهوم العمل السعر هو مجرد تصوير لنشاط التجار في سوق معينة. التجار في السوق لكسب المال. إذا رأوا شيئا من شأنه أن يقدم نفسه كفرصة في السوق، وسوف يضعون أموالهم في السوق لجعل التجارة. في هذا الوقت، سوف نرى أسعار تتحرك في اتجاه واحد أو في الاتجاه المعاكس. إذا لم ير التجار شيئا لإقناعهم بفرصة، سيجلسون على السياج ولا يفعلون شيئا. في هذا الوقت، فإن العمل السعر بالكاد تذهب إلى أي مكان باستثناء الاتجاه فقط جانبية.


لحسن الحظ، فإن سوق الخيارات الثنائية يساعدنا على تداول حركة السعر، مهما كان ذلك. خلافا لتداول العملات الأجنبية أو الأسواق الأخرى التي تحتاج إلى السوق لتكون في الحركة لكسب المال، يمكنك فعلا كسب المال في سوق الخيارات الثنائية حتى لو ظلت أسعار الأصول الأساسية لا تزال قائمة.


في درس اليوم، سنشرح السيناريو الذي يحدث عندما يكون السوق في الحركة؛ الاختراق. تحدث الانفجارات بعد فترات من عدم النشاط السعري. تحدث عندما يحصل التجار على تلميح من حدث السوق وشيك من شأنها أن تؤثر على قيمة الأصول الأساسية، لذلك اتخاذ موقف من أجل كسب المال من هذه التحركات. طريقة واحدة لتحديد ذلك هي النظر في سلوك حركة السعر على المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة.


قبل أن نحصل على كسر صعودي، قد تكون الأسعار قد اختبرت مستوى المقاومة عدة مرات، مع نقاط التصحيح الحصول على أعلى تدريجيا. وهذا يدل على شراء الضغط. عندما نرى هذا، فهذه إشارة إلى أن الأسعار سوف ترتفع صعودا.


والعكس هو الحال أيضا بالنسبة للانقطاعات الهبوطية. وسيتم اختبار مستويات الدعم مرارا وتكرارا مع نقاط التصحيح الحصول على انخفاض تدريجيا، مما يدل على ضغط البيع.


في أوقات أخرى، قد يكون ضغط الشراء أو البيع بالفعل في مثل هذا التأثير القوي، أن حركة السعر مجرد الكباش من خلال المستويات الرئيسية. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


وتظهر النقاط المحورية مستويات الدعم والمقاومة. يمكننا أن نرى أن R1 تم اختبار عدة مرات، والأسعار لا نعود إلى حيث بدأوا لهذا اليوم في S1 قبل العودة. وهذا يدل على شراء الضغط الذي انتهك في نهاية المطاف R1. السعر ثم اختبار R2 عدة مرات، ولكن التصحيحات أبدا نعود إلى المحور المركزي (ملحوظ الأرجواني) الذي كان نقطة التصحيح السابقة. وهذا يدل على زيادة ضغط الشراء ونحن نرى هذا البيان بمثابة شمعة صاعدة التي انتهكت في نهاية المطاف R2 على طول الطريق إلى R3.


إذا كنت للتداول هذا على سوق الخيارات الثنائية، وسوف نفعل ذلك في ثلاث طرق.


وأود أن التجارة في الخيارات الثنائية في / خارج التجارة، يراهنون على أن التجارة ستنتهي خارج S1 - R1 المدى، مع انتهاء أسبوع واحد.


وأود أيضا أن تتداول في صعود / خريف متنوعة، تراهن على أن سعر ور / أوسد سيرتفع فوق نقطة R1، ووضع انتهاء 72 ساعة.


وأود أن التجارة تجارة اللمس / لا اللمس، تراهن أن الأسعار سوف تلمس نقطة في مكان ما بين R1 و R2، لمدة أسبوع واحد انتهاء الصلاحية.


الدرس هنا هو أن النقاط المحورية هي أداة لا غنى عنها للتداول الخيارات الثنائية وإذا كنت يمكن استخدامها لمشاهدة حركة السعر على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة، وسوف تجعل التجارة جيدة يدعو معظم الوقت.


نظام الخيارات الثنائية نقطة المحورية (1H)


نقطة المحورية الخيارات الثنائية الاستراتيجية هو نظام التداول الذي يتبع أساسا نهج الاتجاه التالي. في حين أن النظام قد تبدو معقدة بعض الشيء، بل هو في الواقع استراتيجية تداول بسيطة جدا ومع ممارسة كافية، وسوف تجد التجار أن تكون استراتيجية الخيارات الثنائية بسيطة وسهلة.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذا النظام التجاري يعمل بشكل أفضل لمدة 60 دقيقة أو أعلى تنتهي عقود الخيارات الثنائية، وبالتالي أكثر ملاءمة لمتداول الخيارات الثنائية المتوسطة إلى المتقدمة.


50 إما يجب أن يكون فوق 200 إما للتأكد من الاتجاه الصعودي ماسد يجب أن يكون الرسم البياني فوق خط الإشارة الأحمر السعر يلامس نقطة المحورية من الأعلى.


50 إما يجب أن يكون أقل من 200 إما للتأكد من الاتجاه الهابط ماسد يجب أن يكون الرسم البياني تحت خط الإشارة الحمراء السعر تلامس النقطة المحورية من الأسفل.


أمثلة لنظام الخيارات الثنائية نقطة المحورية.


إما 50 أقل من 200 إما يشير إلى الاتجاه التنازلي، لذلك نحن نبحث فقط عن خيارات بوت الشمعدان ملحوظ في خط عمودي أزرق يظهر لمسة إلى نقطة محورية في نفس الوقت، ونحن نرى ماسد أيضا تحت الخيار إشارة الأحمر خط الخيار يتم وضعها مع 1 ساعة انتهاء الوقت.


إما 50 فوق إما 200 لذلك نحن نبحث فقط عن وضع خيارات الاتصال الشمعدان ملحوظ في خط عمودي أزرق يظهر لمسة إلى نقطة محورية في نفس الوقت، يرتفع ماسد فوق خط إشارة الأحمر يتم وضع خيار الاتصال مع 1 ساعة وقت انتهاء الصلاحية.


استراتيجية القرص والخدع.


بسبب 50، 200 مرشحات الاتجاه إما هناك العديد من الإشارات التي تأتي من قبل، والتي تتطلب من التجار لمراقبة العملات المتعددة.


استراتيجية الخيارات الثنائية نقطة المحورية هي مناسبة تماما للتجار المتوسطة إلى المتقدمة. بالنسبة لأولئك الذين يسعون المزيد من الإشارات سوف تجد هذه الاستراتيجية لاتخاذ الوقت الخاص بها لتحريك إشارات وبالتالي التجار المخيب للآمال الذين اعتادوا على التداول على أطر زمنية أصغر.


يساعدك هذا المؤشر على تحليل السعر قبل طلبات الشراء / الطلب، على الرغم من أن هذا المؤشر مناسب فقط لعقود ثنائية أعلى وأطول أجلا، إلا أن هذا المؤشر يمكن أن يساعد التجار على المدى القصير على قراءة اتجاه تحركات العملات. عندما المؤشر الذي يتبع هذا الاتجاه، يمكنك ببساطة اتباع التعليمات عندما يكون السعر فوق المحور يعني الدعوة ووضع في حين أنه هو أقل من المحور. فإنه يساعدني على المدى القصير تاجر الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment