Friday 2 March 2018

فوركس مراجعة نظام التحرير والسرد


فوركس كومبو سيستيم ريفيسيتد - فيرسيون 3.0.
هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.
لقد كان أكثر من سنة منذ إطلاق نظام الفوركس كومبو وأداءه الحي كان جيدا جدا على الرغم من الأوقات الصعبة التي تمر بها العديد من استراتيجيات تداول الفوركس. وقد أثبت نظام الفوركس كومبو أن يكون مستشار خبير قوي جدا ومنذ تأسيس إي الأعلى، تمكنت من عقد دائما بقعة جيدة. من بين جميع الروبوتات الفوركس التي شهدت المتصفحات القارئ & # 8217؛ s على موقع الويب الخاص بي، وربما هو النظام الأكثر ربحية بشكل مطرد. على الرغم من أنه يبدو أنه لا يحتاج إلى مزيد من أن يكون استراتيجية الفوركس الآلي تنوعا حقا، والبائع يظهر لنا أن النظام لا يزال يجري تحسينها: جلبت نهاية الشهر من السنة هدية غير متوقعة لجميع مستخدميها، وهو الإصدار الرئيسي الجديد الذي يتضمن استراتيجية جديدة كليا، وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى أربع استراتيجيات مختلفة في منتج واحد، مما ينافس محفظة إي.
إذا لم يكن لديك ذلك بالفعل، فقد يكون من المفيد التفكير في الحصول عليه الآن:
شراء الفوركس كومبو النظام.
بالنسبة لأولئك شراء عبر وصلة عملاقة فوق هذه الفقرة بدلا من 2 حسابات حية سوف تحصل على 3 (عن طريق الاتصال بالبائع بعد الشراء والذكر الذي اشتريته من خلال إريفيو). هذه الصفقة حصرية ل إريفيو.
قد يعرف بعضكم أن I & # 8217؛ م باستخدام نظام الفوركس كومبو ترخيص إلى حده الكامل وتشغيل ثلاثة حسابات حية مختلفة معها. وقد بدأ أول واحد في سبتمبر 2018 وأنها 's تشغيل فقط يوروس إي:
والثانية بدأت عندما تم إطلاق النسخة غبوسد، في مارس 2018. كان لي حدس بأن أداء إي غبوسد إي لن يكون على قدم المساواة مع نظيره اليورو مقابل الدولار الأميركي، لذلك قررت تشغيله بشكل منفصل. هذا الحساب يتم تشغيله فقط غبوسد إي:
وأخيرا، بدأ الحساب الثالث بعد فترة وجيزة من إطلاق إي توب & # 8211؛ أفضل صفحة روبوت الفوركس في أغسطس 2018 لأن الكثير من الناس كانوا يتساءلون لماذا هناك حسابين منفصلين نظام كومبو الفوركس في هناك. هذا الإصدار هو تشغيل كل من يوروس و غبوسد إي:
قبل أن يغوص في، اسمحوا لي أن أشرح كل شيء مع استراتيجية 4، واسمه يورورانج. إنه نظام بسيط نوعا ما: فهو يحاول التعرف على تحركات الأسعار (الكبيرة نوعا ما) التي تحدث خلال الجلسة الأوروبية من خلال تحديد اتجاه حالي وفتح موضع طويل أو قصير عند الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش، (
50 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، 60 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) التي تحصل على نقطة توقف عند دخول الأرباح.
لذا، قبل تطبيق التحديث الجديد على حسابات نظام كومبو فوركس، قمت بتحديد المزيد عن الاستراتيجية الجديدة، حول ما تغير في الاستراتيجيات الأخرى ومعرفة أي الحسابات يجب أن الترقية وما يجب أن أتوقع بعد الترقية. منذ إطلاق النسخة الجديدة في الآونة الأخيرة جدا، وهناك & # 8217؛ s لا أفضل طريقة للعثور على ذلك من باكتستينغ لذلك عرفت مجموعة من الاختبارات التي أردت تشغيل وذهب قدما في ذلك. وبالنظر إلى سرعة باكتستينغ الحالية للروبوت، الذي انخفض إلى حد ما في النسخة الجديدة، استغرق الأمر بضعة أسابيع ولكن يتم محنة بأكملها أخيرا والنتائج هنا لمتعة المشاهدة الخاصة بك.
كنت أعتزم مراجعة بلدي الأصلي استعراض نظام كومبو الفوركس وتحديثه مع باكتيستس النسخة الجديدة كما فعلت في الماضي عندما تم الافراج عن الإصدارات الجديدة، ولكن نظرا لعدد من باكتيستس التي ركضت لهذا الإصدار الجديد، شعرت أنه سوف فوضى فإنه إلى نقطة حيث لا شيء يمكن أن يكون مفهوما بوضوح بعد الآن لذلك قررت أن أكتب ببساطة وظيفة جديدة بدلا من ذلك، ولكن أنا & # 8217؛ سوف يبقيه على الجانب القصير منذ انها & # 8217؛ عيد الميلاد اليوم.
كما أشرع عادة، بدأت مع باكستيست البيانات مركز التاريخ، بدءا من عام 1999 وتنتهي مع عام 2018.
ميتاكوتس التاريخ باكتيستس مركز البيانات.
لكل اختبار بيانات مركز التاريخ، تم تعيين الفارق إلى 1.5 ل يوروس و 2.0 ل غبوسد و غمت تعويض كان 2 مع دست تمكين. كما يعلم الكثيرون منكم، فإن بعض بيانات 2018 مفقودة من مركز تاريخ ميتاكوتس (حوالي 3 أشهر)، وبالتالي فإن باكستيستس أيضا تفوت هذا الجزء.
بيانات مركز تاريخ اليورو مقابل الدولار الأميركي.
كل 4 استراتيجيات، بيانات مركز التاريخ يوروس.
أنا عادة محاولة للحفاظ على الحد الأقصى 20٪ أدناه. في هذه الحالة كان قليلا فوق ذلك ولكن خطر 2 يناسب لي على ما يرام. في حين أن الناتج من باكتست أعلاه يبدو بالتأكيد جيدة، قررت أن تشغيل أيضا باكتست الثابتة الكثير أن يكون تمثيل أكثر تفهما من التقدم منحنى التوازن من خلال 12 عاما من باكتست.
كل 4 استراتيجيات & # 8211؛ الثابتة حجم الكثير، اليورو مقابل الدولار الأمريكي بيانات مركز التاريخ.
هذا يبدو أكثر وضوحا بكثير من الرسم البياني التوازن الأول. بالنسبة لي، كان هذا كافيا لإقناع لي بتحديث اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 3.0: بالمقارنة مع باكتست النسخة الأولى اختبرت (1.42)، وهذا واحد لديه انخفاض انخفاض وعوائد أفضل.
كما قمت بإجراء اختبارات فردية لكل استراتيجية لأولئك الذين يريدون مقارنتها بالتفصيل مع باكتيستس القديمة.
إستراتيجية 1 & # 8211؛ المستغل، بيانات مركز التاريخ يوروس.
إستراتيجية 2 & # 8211؛ اندلاع، اليورو مقابل الدولار الأمريكي بيانات مركز التاريخ.
إستراتيجية 3 & # 8211؛ عكس، بيانات مركز التاريخ يوروس.
إستراتيجية 4 & # 8211؛ يورورانج، اليورو مقابل الدولار الأميركي بيانات مركز التاريخ.
هذه هي الاستراتيجية التي تمت إضافتها في النسخة الجديدة لذلك كنت غريبة جدا حول هذا الموضوع.
فوركس كومبو سيستيم 3.0 يوروس 1999-2018 باكتست، هيستوري سينتر داتا، سبرياد 1.5، ستراتيغي 4، ريسك 2.
ومن الواضح أنه قادر على الاحتفاظ بنفسه عند تشغيل منفردا. انها بالتأكيد ليست استراتيجية معجزة، لكنها & # 8217؛ ق مربحة وأنه يكمل الآخرين بشكل جيد.
غبوسد بيانات مركز التاريخ.
كل 4 استراتيجيات، غبوسد بيانات مركز التاريخ.
في الواقع، على الرغم من أن هذا واحد يبدو أفضل قليلا من 2.42 غبوسد باكتست، انها حقا لا & # 8217؛ ر. إن السحب (32٪) أسوأ وانخفضت الأرباح النهائية أيضا.
تماما كما فعلت مع يوروسد إي، ركضت باكتست الثابتة الكثير.
كل 4 استراتيجيات & # 8211؛ ثابت حجم الكثير، غبوسد بيانات مركز التاريخ.
يبدو أن السحب الأكبر يكون في مكان ما في بداية الاختبار، وبالتالي فإن الرقم المذكور أعلاه لا يحتاج إلى أن يكون مصدر قلق كبير جدا & # 8211؛ تغير السوق بشكل كبير منذ 1999-2000 ولكن لا يمكن تجاهل السحب بنسبة تزيد عن 30٪ بسهولة نظرا لظروف المخاطر التي حذرت معها.
I & # 8217؛ كما أجرى اختبارات فردية لكل استراتيجية ل غبوسد بيانات مركز التاريخ.
إستراتيجية 1 & # 8211؛ المستغل، غبوسد بيانات مركز التاريخ.
إستراتيجية 2 & # 8211؛ اندلاع، غبوسد بيانات مركز التاريخ.
إستراتيجية 3 & # 8211؛ عكس، غبوسد بيانات مركز التاريخ.
إستراتيجية 4 & # 8211؛ يورورانج، غبوسد بيانات مركز التاريخ.
& # 8230؛ وهذا حيث يحصل للاهتمام. من الواضح أن إستراتيجية يورورانج لم تفعل كل ما هو جيد على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، يبدو أنه أسوأ بكثير من الثلاثة الآخرين. في الواقع، كنت أتساءل لماذا أضيفت أيضا إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار عندما ضربت لي: يجب أن يكون الأمثل لظروف السوق الأخيرة، بدءا من 2007-2008، لذلك ذهبت قدما مع باكتست 2007-2018 مركز البيانات باكتست للتحقق فرضيتي:
فوركس كومبو سيستيم 3.0 غبوسد 2007-2018 باكتست، بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، استراتيجية 4، خطر 2.
والواقع أن هذا هو الحال. هذا باكتست يبدو أفضل بكثير، وتخفيضه أقل من 12٪ في حين كان أكثر من 40٪ في باكتست 12 سنة.
داكاسكوبي تيك البيانات باكتيستس.
ل باكتيستس البيانات القراد استخدمت الحقيقي (متغير) انتشار وعمولة من 0. كنت تخطط لتشغيل مجموعة متطابقة ثانية من القراد البيانات باكتيستس مع عمولة أعلى ولكن نظرا للوقت اللازم للقيام بذلك وحقيقة أن الاختلافات سيكون & # 8217؛ لقد كانت صغيرة نوعا ما، قررت عدم القيام بذلك بعد كل شيء.
يوروس بيانات القراد.
كل 4 استراتيجيات، يوروس بيانات القراد.
في هذه المرحلة، توصلت إلى فكرة مقارنة كل الاستراتيجيات الأربع مقابل الاستراتيجيات الثلاث القديمة، لذلك قمت أيضا بتشغيل هذا الاختبار الخلفي.
3 استراتيجيات: 1 & # 8211؛ سكالبر، 2 & # 8211؛ اندلاع، 3 & # 8211؛ عكس، يوروس بيانات القراد.
على الرغم من أن منحنى التوازن من استراتيجيات 3 هو أكثر سلاسة قليلا والانسحاب النسبي من جميع الاستراتيجيات 4 هو أسوأ قليلا، والأرباح هي أعلى بكثير في الحالة الأخيرة بسبب المركب. يبدو يورورانج هو إضافة أكثر من موضع ترحيب إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي.
إستراتيجية 1 & # 8211؛ سكالبر، يوروس تيك داتا.
إستراتيجية 2 & # 8211؛ اندلاع، يوروس بيانات القراد.
إستراتيجية 3 & # 8211؛ عكس، يوروس بيانات القراد.
إستراتيجية 4 & # 8211؛ يورورانج، يوروس بيانات القراد.
وأود أن & # 8217؛ توقع هذا واحد أن تبدو تماما مثل باكتست مركز التاريخ باكتست، ولكن لو و ها، فإنه لا & # 8217؛ ر. راجعت الصفقات وتمكنت من مطابقة معظمها ولكن لسبب ما هناك صفقات إضافية (أو لوضعها بطريقة مختلفة، في عداد المفقودين الحرف) في كل منهما. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما لجعله، والنتيجة هي مختلفة تماما. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تمكن من العيش ومشاهدة أدائها هناك.
غبوسد بيانات القراد.
كل 4 استراتيجيات، غبوسد بيانات القراد.
3 استراتيجيات: 1 & # 8211؛ سكالبر، 2 & # 8211؛ اندلاع، 3 & # 8211؛ عكس، غبوسد بيانات القراد.
على غبوسد، تماما مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أداء الفوركس كومبو أداء أفضل عند تشغيل جميع استراتيجياته 4. ومع ذلك، كان أفضل قليلا فقط، وكان الفرق في أي مكان بالقرب من ارتفاع كما كان على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
إستراتيجية 1 & # 8211؛ المستغل، غبوسد بيانات القراد.
إستراتيجية 2 & # 8211؛ اندلاع، غبوسد بيانات القراد.
إستراتيجية 3 & # 8211؛ عكس، غبوسد بيانات القراد.
إستراتيجية 4 & # 8211؛ يورورانج، غبوسد بيانات القراد.
بطريقة مماثلة لاستراتيجية يورورانج اليورو مقابل الدولار الأميركي باكتيستس، وهذا لا & # 8217؛ ر حقا تبدو كثيرا مثل نظيره بيانات مركز التاريخ. مرة أخرى، لقد قارنت باكتيستس قليلا وأرى الصفقات التي اتخذت في واحد ولكن ليس في الآخر & # 8230؛ ما زلت يمكن & # 8217؛ ر شرح الاختلافات ولكن لا & # 8217؛ ر حقا مثل نتيجة هذا الاختبار عند استخدام بيانات القراد. يبقى أن نرى كيف يفعل في اختبار الأمام.
في استعراضي القديم، عند إعادة اختبار غبوسد فوركس كومبو سيستيم لاحظت أن أداء أفضل قليلا عند وضع غمت يدويا إلى وسيط & # 8217؛ s الصيف تعويض غمت زائد 1. لذلك، كان لي للتحقق مما إذا كان لا يزال قائما.
كما تذكير، تم إنشاء بيانات القراد التي تم استخدامها لتشغيل باكتيستس مع غمت 0 وليس دست. تستخدم جميع الاختبارات الخلفية أدناه غمت + 1.
كل 4 استراتيجيات، غبوسد بيانات القراد، غمت + 1.
ويبدو أن النتيجة أكثر ربحية من تشغيل نفسه مع غمت 0. ومن المفارقات، كما سترى أدناه، فإن 2 باكتيستس التي تعتمد على تعويض غمت لم تكن في الواقع أفضل، ولكن على الأرجح تأثير التآزر تم تطبيقها وعزز الربحية.
إستراتيجية 3 & # 8211؛ عكس، غبوسد بيانات القراد، غمت + 1.
كما اتضح، الملاحظة التي أدليت بها في الماضي فيما يتعلق بتوقيت جرينتش مختلفة لم تعد تقف. هذا ليس حقا أفضل بكثير من واحد مع غمت 0.
منذ يورورانج هي استراتيجية أخرى تعتمد على تعويض غمت، وأنا أيضا باكتستد مع غمت + 1 لمعرفة ما سيكون التأثير.
إستراتيجية 4 & # 8211؛ يورورانج، غبوسد تيك داتا، غمت + 1.
ورورانج، أيضا، لا يبدو أن أفضل أو أسوأ من باكتست مع غمت 0. لم يكن تنفيذ غبوسد جيدة جدا لتبدأ ويبقى على نفس المستوى.
استنتاج.
من الواضح أن الاستراتيجيات الأكثر ربحية حتى الآن تبقى مستغل اليورو مقابل الدولار الأميركي وكسر، جنبا إلى جنب مع المستغل غبوسد. إغلاق في الربحية هو انعكاس اليورو مقابل الدولار الأميركي، تليها اختراق غبوسد و يوروس يورورانج. وأخيرا، أنا & # 8217؛ م ليست مروحة كبيرة من الاستراتيجيات المتبقية، عكس غبوسد و يورورانج.
الكل في الكل، فوركس كومبو نظام v3.0 هو ترقية لطيفة. أنا ذاهب لتطبيق النسخة الجديدة إلى اختباراتي إلى الأمام وببساطة الاحتفاظ بها كما هي عندما يتعلق الأمر أزواج تشغيل: واحد على اليورو مقابل الدولار الأميركي، واحد على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وآخر واحد على التوالي على حد سواء أزواج. وسوف تستخدم الإعدادات الافتراضية مع 2.0 المخاطر لكل استراتيجية، ولكنني لم يعد الحفاظ على جميع الاستراتيجيات تمكين: ل غبوسد، وسوف تعطيل استراتيجيات عكس و يورورانج، لكلا الحسابات حيث ينطبق.
بالنسبة لأولئك الذين مجرد التمرير وصولا الى الاستنتاج و لا & # 8217؛ ر يكون مستشار خبير بعد، أنا & # 8217؛ م إعادة نشر رابط شراء:
شراء الفوركس كومبو النظام.
ضع في اعتبارك أن الشراء من خلال هذا الرابط يتيح لك الحصول على ترخيص إضافي للحساب المباشر.
وأخيرا، بغض النظر عن ما إذا كنت تقوم بتشغيل نظام كومبو الفوركس أم لا، يجب عليك إبقاء العين على أدائها في إي توب & # 8211؛ أفضل الفوركس روبوت & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s بالتأكيد واحدة من المستشارين الخبراء الأكثر إثارة للاهتمام أن أنا & # 8217؛ رأيت حتى الآن.

فوركس كومبو سيستيم.
هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.
وكما يوحي العنوان، وهذا هو النظام الذي يتكون من العديد من النظم الفرعية، ثلاثة لتكون أكثر دقة. سيكون الوصف الذي يناسبه على أفضل وجه هو & # 8220؛ تم دمج ثلاث مناطق عمل منفصلة في واحد & # 8221 ؛. كما أنك ربما تختتم نفسك بعد بعض مزيد من القراءة، على الرغم من أه & # 8230؛ بدلا من عنوان غير ملهم، يمكن وصف النتيجة بأنها & # 8220؛ وسيم & # 8221؛ بقدر ما تذهب مناطق العد. انها & # 8217؛ s بسهولة واحدة من أنظمة التداول الآلي الأكثر صلابة التي أنا & # 8217؛ رأيت.
يقوم إي فقط بتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي على الإطار الزمني M5، ولكن يبدو أن الأطر الزمنية للمؤشرات هي مقيدة. لقد وجدت هذا في حين باكتستينغ عن طريق الصدفة على M15 وتلاحظ I & # 8217؛ م الحصول على نفس النتائج كما فعلت على M5. هذا & # 8217؛ s طريقة جيدة ل مضمونة إي & # 8211؛ حتى إذا كان العميل يعمل عن طريق الخطأ على الرسم البياني مع الإطار الزمني الخطأ، فإنه لا يزال أداء كما ينبغي.
كان المؤلف رشيقة بما فيه الكفاية لتقديم نسخة للمراجعة بالإضافة إلى تشغيل اختبار إلى الأمام وكان مفيدا جدا في كل مرة اتصلت به. إذا كان يعمل على دعم إي بنفس الطريقة، يمكنك أن تتوقع ردود سريعة ومفيدة. على نفس الموضوع، هناك إصدارات جديدة باستمرار (بدأت باكتستينغ 1.42 وليس أكثر من أسبوع في وقت لاحق الإصدار الحالي هو 1.44a)، وهو ما يعني على الأرجح المؤلف يعمل بنشاط لإصلاح أي القضايا التي تظهر.
يتضمن نظام الفوركس كومبو ثلاث استراتيجيات مختلفة تماما:
استراتيجية المستغل الذي يحاول التقاط تحركات السوق الصغيرة. ويهدف إلى تحقيق الربح عند 21 نقطة، لكنه لا يخجل من إغلاق المراكز في وقت مبكر إذا كان السوق لا يسير في طريقه، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى ربح أقل من 21 نقطة، وأحيانا في خسارة صغيرة. وقف الخسارة هو 300 نقطة والتي قد تبدو ضخمة، ولكن تقريبا لا يحصل ضرب & # 8211؛ عادة ما تغلق منطقة العد الطريق قبل الوصول إلى هناك. استراتيجية الاختراق على أساس مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). ببساطة، يحدث اختراق عندما يتجاوز السعر بعض الحدود المعطاة. في كثير من الحالات، تستمر هذه الانفجارات من خلال التحركات في نفس اتجاه الاختراق. ويقيس مؤشر أتر متوسط ​​المدى الذي تكونه العملة خلال فترة معينة، وهو ما يقترن ببيانات السوق الحالية، ويعطي حدودا ديناميكية علوية وسفلية. لذلك، فإن استراتيجية الاختراق تتكيف بشكل ديناميكي مع ظروف السوق وتشاهد للاتجاهات البداية، وذلك باستخدام وقف زائدة لمراكزها وتحقيق هدف الربح 500 نقطة، والتي يتم التوصل إليها في بعض الأحيان، على الرغم من أن معظم الصفقات مغلقة من قبل سي زائدة. على النقيض من استراتيجية المتسكع، فإن وقف الخسارة الأولي لهذه الاستراتيجية ضيق جدا: 30 نقطة، الأمر الذي يؤدي عادة إلى العديد من الخسائر على التوالي تليها فوز كبير الذي أكثر من تعويض الخسائر. استراتيجية عكسية حيث يتم تحديد قناة السوق ويتوقع أن يعكس العكس ويبدأ اتجاها جديدا بمجرد وصوله إلى حدود القناة. هذه الاستراتيجية لديها وقف الخسارة من 70 نقطة وهدف الربح الربح من 160 نقطة، ولكن كل المواقف التي تذهب إلى الربح هي الرياضة وقف زائدة. كما كان متوقعا، وهذا يولد بعض الخسائر، ولكن أيضا بعض الانتصارات، ويجري جيدا في الإيجابية بعد كل شيء ويقال. وتغلق معظم المراكز من قبل الوقف المتحرك، ولكن بعضها يصل إلى هدف الربح. ومن الجدير بالذكر أن هذه الاستراتيجية تعمل فقط (ويعرف أيضا باسم فتح الصفقات) بين 22 و 01 بتوقيت جرينتش.
المعلمات لكل استراتيجية يمكن تعديلها، ولكن أنا لا أنصح القيام بذلك لأنها تعمل على ما يرام تماما كما هي.
عندما يتعلق الأمر هراء التسويق، أود أن تصف الصفحة الرئيسية نظام الفوركس كومبو كما باهتة. وهو يتميز فقط بالمعلومات ذات الصلة وليس الكثير الساحق منه في ذلك: عدد قليل من الاختبارات الخلفية التي تمتد 6.5 سنوات، والفيديو لمدة ثلاث دقائق من باكتست البصرية أوفيرليفيراجيد قليلا واختبار الأمام، مع النتائج وامتيازات التداول التحقق من ميفسبوك. وفيما يلي الرسم البياني توازن ما يصل إلى تاريخ من ميفسبوك، والتي تبدو رهيبة جدا في وقت كتابة هذه السطور، بعد 3 أشهر من بدايتها:
كنت مسرور جدا مع عدم الحاجة إلى إضافة ارتداء المفرط لعجلة الفأر مع كيلومتر من التمرير من خلال شهادات وهمية ومتشابهة التسويق حماقة.
المعلمات.
تكوين إي واسع جدا، لدرجة أنه قد يخلط بين المستخدم الجديد. ومع ذلك، فإن الافتراضات على ما يرام تماما، والتغيير المطلوب الوحيد يجري على المعلمات إدارة الأموال.
دليل يدير لتكون موجزة وإلى هذه النقطة. ويتم تفصيل إجراء التثبيت في بضع صفحات، وبعد ذلك يتم وصف معلمات إي، مع اقتراح نطاق لكل معلمة رقمية. لا يوجد تفسير حول كيفية تغيير كل من هذه المعايير يؤثر على تشغيل إي وإذا كنت تصر على تغيير أي منها على الرغم من توصيتي، أقترح باكتستينغ بدقة.
ومن الجدير بالذكر أن إي يدعم الكثير الثابتة وكذلك إدارة الأموال الديناميكية، وذلك باستخدام نسبة من الهامش المتاح الحساب، لذلك يجب أن نضع في اعتبارنا أنه إذا قمت بتشغيل إي آخر على نفس الحساب مع نظام الفوركس كومبو، فإن الكميات التي يتداولها هذا الأخير ستكون أقل عندما يكون إي الآخر مفتوحا.
أنا & # 8217؛ م مؤيد للمخاطر المحافظ جدا، لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى اقتراح الحد من إدارة الأموال الديناميكية إلى 2 لكل نظام.
يشرح الدليل إدارة الأموال بدقة تامة ويوصي بتجنب التداول بها بحساب أقل من 1000 دولار وأنه يجب عليك تحديد حجم التداول الخاص بك مع الأخذ في الاعتبار أنه من الممكن أن تواجه 5-6 خسائر متتالية من 60-70 نقطة. في رأيي، وهذا يصف تماما سلوك إي: يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ بعض الخسائر أثناء انتظار انتصارات كبيرة، على الرغم من أن معظم الوقت سيتم تعويض الخسائر من إحدى الاستراتيجيات من الاستراتيجيات الأخرى الفوز.
وبطبيعة الحال، فإنه من الممكن تداولها مع حساب أقل من 1000 دولار باستخدام الحسابات المركزية، مثل تلك التي تقدمها ليتيفوريكس أو فكسوبين (الصغرى). I & # 8217؛ تشغيل الاختبار الأمامي لهذا إي على حساب فكسوبين.
Backtesting.
أنا ملجأ & # 8217؛ ر حتى لمست معايير استراتيجية الفردية في حين باكتستينغ إي. مثل قلت، أنا لا أوصي بتغيير تلك وأنا أترك باكتستينغ كواجبات منزلية لك إذا كنت تنوي القيام بذلك. تستخدم معظم الاختبارات حجم الدفعة الثابتة الافتراضي ما لم يذكر خلاف ذلك. وقد تم القيام باكتستس 1999-2018 باستخدام محطة فكسرو مع بيانات مركز ميتاكوتس التاريخ. وأجريت الاختبارات الأخرى باستخدام دوكاسكوبي بيانات القراد. ما لم يذكر خلاف ذلك، كان انتشار المستخدمة 1.4 نقطة.
تحرير 24.12.2018: إذا كنت تبحث عن باكتيستس من إصدار أحدث، تحقق من بلدي نظام كومبو الفوركس إعادة النظر & # 8211؛ الإصدار 3 المادة.
وكانت النسخة المستخدمة لجميع باكتيستس 1.42.
بطبيعة الحال، كان أول باكتست أنا قدمت 1999-2000 مع الإعدادات الافتراضية.
الفوركس كومبو نظام v1.42 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية.
الأداء هو ببساطة رهيبة. ذي إي & # 8220؛ أونلي & # 8221؛ يفوز بنحو 2/3 من الصفقات، ولكن متوسط ​​الفوز يساوي تقريبا متوسط ​​الخسارة. كنت مندهشا جدا والتفكير في انتشار منخفض (1.4 نقطة) اعتدت هو السبب الذي يؤديه بشكل جيد، حاولت باكتست في نفس الفترة باستخدام انتشار 3 نقاط، وهو أكثر من أي وسيط يجب أن يكون. إذا كان الوسيط الخاص بك لديه 3 نقاط تنتشر على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب أن تنظر بجدية في التحول إلى وسيط مختلف في أقرب وقت ممكن.
فوركس كومبو سيستيم v1.42 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، انتشار 3.0.
على الرغم من أنها لم تفعل جيدا كما فعلت في باكتست السابق، وجود عامل ربح أقل قليلا وأكثر قليلا نسبيا النسبي، منحنى التوازن هو نفسه تقريبا. تعال إلى التفكير في ذلك، حيث أن اثنين من الاستراتيجيات التي يستخدمها هي اختراق وعكس، وكلاهما يستخدم تحركات السوق من الكثير جدا من النقاط، وانتشار دوسن & # 821؛ ر المسألة أن الكثير، لذلك أنا يجب أن & # 8217؛ ر توقع هذا واحد لأداء أسوأ بكثير & # 8230؛ ولكن لا يزال، فإنه يؤدي بشكل جيد للغاية حتى على فروق عالية للغاية.
المضي قدما، وأنا محاولة اختبار مع إدارة الأموال تمكين. أنا تكوين 2 في المئة لكل استراتيجية، تماما مثل أنا تكوين حساب الاختبار إلى الأمام (أكثر على ذلك أدناه).
فوركس كومبو سيستيم v1.42 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، 2٪ إدارة الأموال لكل استراتيجية.
على الرغم من أن المبلغ التوازن الذي تم التوصل إليه في نهاية باكتست مذهل على الرغم من انخفاض المخاطر المستخدمة، يجب تجاهل المبلغ المعروض. ما هو ذي صلة من هذا الاختبار الخلفي هو:
التخفيض: كان الانخفاض الأقصى الناتج أعلى قليلا من 17٪. وهذا يعني أنه يجب عليك استخدام.
مع تعيين نسبة إدارة الأموال إلى 2 كما اقترحت، وأنا أستخدمه، يجب أن تتوقع سحب بنسبة 20٪ على الأكثر. يجب أن تكون مستعدا نفسيا لمثل هذا الحدث، وعليك أن تعرف أنه على المدى الطويل انها 's كسب المال على الرغم من أنها سوف تعاني من النكسات المؤقتة.
: 1.96 مرتفع جدا. وهو يشير إلى أن ما يقرب من ضعف المال كان من الصفقات الفائزة من فقدت من فقدان الصفقات.
: تتمتع منطقة العد بفترات جيدة وأقل فترات جيدة. في بعض الأحيان، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكتسب إي خطوة كبيرة. في بعض الأحيان هناك أسابيع كاملة خلالها التوازن يبدو أن مجرد التعرج صعودا وهبوطا، ولكن في النهاية، انها & # 8217؛ ق يستحق الانتظار خلال مثل هذه الأوقات. إذا قمت بشراء إي، قد يحدث أن السوق سوف تبدأ حركة كبيرة وسوف تستفيد على الفور، ولكن مرة أخرى قد يحدث أن السوق يمر بفترة أبطأ، وفي هذه الحالة يجب أن لا تشعر مثبط & # 8211؛ في جميع الاحتمالات، وسوف تأتي من خلال بالنسبة لك، أن الكثير هو واضح من باكتيستس.
و إي يتميز نظام إدارة الأموال العدوانية، وهذا يعني أنه بمجرد أن يأخذ خسارة، فإنه يزيد من حجم الكثير للتجارة المقبلة. يمكن تشغيل هذا وإيقاف تشغيله لكل نظام ويتم إيقاف تشغيله افتراضيا. في جميع الحالات التي رأيت فيها مثل هذا الخيار، كان تشغيله فكرة سيئة ولكن دعنا نرى ما يحدث عندما يتم تشغيل نظام فوركس كومبو:
فوركس كومبو سيستيم v1.42 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، 2٪ إدارة الأموال وفقدان عامل 2 لكل استراتيجية.
تماما كما ظننت، فإن الانسحاب زاد كثيرا: أكثر من 60٪، من 17٪ إلى 28٪. بالتأكيد، الرقم النهائي هو تماما عدة مرات أعلى، ولكن هل لديك المعدة لهذه السحب المحتملة؟ أن أذكر بوضوح، إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول هذا الحي، أنا لا أوصي تمكين خيار إدارة الأموال العدوانية. ومن المرجح أن تكون أكثر صعوبة من قيمتها.
ولكن دعونا نمضي قدما ونفحص كل نظام على حدة.
نظام الفوركس كومبو v1.42 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، المستغل فقط فوركس كومبو نظام v1.42 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، الاختراق فقط الفوركس كومبو نظام v1.42 1999- 2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، انعكاس فقط.
بينما كنت أفكر أن تعطيل أحد الأنظمة قد يحسن الأداء، فإنه من الواضح جدا أن كل نظام يحمل بسهولة خاصة بها. هناك & # 8217؛ s لا حاجة لتعطيل أي منهم.
لوضع اللمسات الأخيرة على باكتستينغ، وأنا أيضا إجراء بعض دوكاسكوبي بيانات القراد باكتستينغ & # 8211؛ أولئك الذين قرأوا مقالاتي السابقة أصبحت تستخدم لذلك، وأود بدلا من ذلك لا يخيب لهم إذا كان لدي خيار.
فوركس كومبو سيستيم v1.42 2007 باكتست، المعلمات الافتراضية، بيانات القراد فوركس كومبو سيستيم v1.42 2008 باكتست، المعلمات الافتراضية، بيانات القراد فوركس كومبو سيستيم v1.42 2009-2018 يوروس باكتست، ديفولتس، تيك داتا.
منذ كل من القراد البيانات باكتيستس يتم لفترة أقصر (2007 يبدأ مع مسيرة، 2008 يمتد عام كامل في حين 2009-2018 يستخدم البيانات حتى 16.09.2018)، انها الآن أسهل بكثير لرؤية ما قصدته عن إي وجود فترات حيث مجرد زيج الزاغات حولها وبعد ذلك فترات عندما يكون التوازن يرتفع باطراد. يجب عليك شراء الفوركس كومبو النظام، نضع في اعتبارنا أنه يجب أن نتوقع مثل هذا الرسم البياني التوازن على حسابك، وليس زيادة بين عشية وضحاها.
أنا جعلت بطريق الخطأ ثلاثة القراد البيانات باكتيستس مع إدارة الأموال تمكين قبل أن يلاحظ وإعادة صياغة لهم. إذا كان أي شخص مهتما، فهي في هذا الأرشيف، والذي يتضمن أيضا باكتست 2009-2018 يوروس مع انتشار من 2 نقطة بدلا من 1.4 & # 8211؛ أنا فقط لمحاولة ذلك، ولكن هناك & # 8217؛ ق لا فرق تقريبا. مرة أخرى، إذا كان انتشار الوسيط الخاص بك أعلى من 2 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب عليك أن تنظر بجدية في إيجاد واحدة جديدة.
الولايات المتحدة.
تحرير 14.11.2018: منذ الإصدار 2.1، و إي قد بنيت في دعم لقواعد نفا. هناك خياران يجب تمكينهما: No_Hedge_Trades (يمنع فتح الصفقات في الاتجاه المعاكس لأي من الصفقات القائمة) و NFA_Compatibility (أفترض أنه ينفذ قاعدة فيفو من خلال السماح فقط بتجارة واحدة في المرة الواحدة). معظم وسطاء الولايات المتحدة تنفيذ كل من التحوط والقيود فيفو في المحطة، لذلك سوف تحتاج إلى تمكين NFA_Compatibility. ومع ذلك، توضح مشاركة آندي في التعليقات أدناه بعض الاستثناءات البارزة:
إيبكس و مب ترادينغ تنفيذ قاعدة فيفو في مكتبهم. وهذا يعني أنه لا يهم التداول الذي تقوم بإغلاقه أولا في عميل MT4 (إذا كان لديك أكثر من صفقة فتح)، وبالتالي لا تحتاج إلى تمكين خيار NFA_Compatibility، ولكن فقط No_Hedge_Trades. أتس، فكس و فكسم لديها كل من قاعدة فيفو و لا قيود التحوط التعامل معها في مكتبهم الخلفي. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام محطة MT4 الخاصة بهم تماما كما كنت سوف تستخدم على وسيط غير الولايات المتحدة، دون أي نوع من القيود. وبطبيعة الحال، فإن الرافعة المالية لا تزال تقتصر على 1:50، على الرغم من ذلك.
أنا جعلت اثنين من باكتيستس مع 2.3 مع خيار التوافق نفا تمكين. في حين أنني سوف الخطوط العريضة الاختلافات الرئيسية بين هذه النتائج وتلك التي تم الحصول عليها في حين باكتستينغ مع نفس الخيارات تعطيل، يرجى الاطلاع على القسم أدناه لل 2.3 اختبارات أخرى إذا كنت ترغب في مقارنتها بمزيد من التفصيل.
الفوركس كومبو نظام V2.3، 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، التوافق نفا جرا.
أول باكتست أنا ركض كان يستخدم حجم الكثير الثابتة وجميع الإعدادات الافتراضية (حسنا، باستثناء التحوط & أمبير؛ نفا التوافق الخيار، على الرغم من أنني & # 8217؛ م متأكد من خيار التوافق نفا يمنع التحوط على أي حال). و إي مربحة جدا، ولكن بالمقارنة مع نفس الاختبار مع اثنين من إعدادات تعطيل، جاء قليلا قصيرة. وبشكل ملحوظ، ازدادت نسبة السحب من أقل من 6٪ إلى 9٪. انخفض عامل الربح قليلا جدا، ولكن الربح في نهاية الاختبار كان أقل أيضا وانخفض متوسط ​​التجارة الفائزة بينما ارتفع متوسط ​​الخسارة. باختصار، إذا كنت يمكن تشغيله دون خيار التوافق نفا، نفعل ذلك.
نظام الفوركس كومبو V2.3، 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، وإدارة الأموال 2٪ لكل استراتيجية، التوافق نفا جرا.
وكان باكتست الثاني نفس الأول، ولكن مع إدارة المال على & # 8211؛ تم تعيين المخاطر إلى 2٪ لكل نظام. وكانت الفكرة هي مقارنة التخفيض النسبي الناتج عن مزيد من التأكيد على الفرق. ويصبح فارق الانسحاب ملحوظا الآن: من أقل من 16٪ في & # 8220؛ عادي & # 8221؛ باكتست إلى أكثر من 23٪ في هذا واحد. كما هو الحال في المقارنة السابقة، نظام الفوركس كومبو 2.3 مع إعدادات التوافق نفا تعطيل هو ببساطة أفضل في كل جانب من جوانب.
أعتقد ما أنا & # 8217؛ م قائلا: على الرغم من نظام كومبو لا يزال إي جيدة مع إعدادات نفا تمكين، إذا كان لديك أي خيار لتشغيله مع التوافق نفا الخروج لذلك.
لم أحصل على بقية هذا القسم، فقط في حالة شخص مسجل بالفعل في وسيط ليس من بين تلك المذكورة أعلاه ويريد تشغيل جميع الأنظمة الثلاثة دون عوائق.
تمت إضافة هذا القسم في 17.10.2018، لأنني حصلت على الكثير جدا من ردود الفعل من المواطنين الأمريكيين ويمكنني أن يتعاطف بسهولة. الحالة هناك سيئة؛ بالنسبة للقارئ العرضي الذي ليس على بينة من الوضع، يمكن تلخيصه على النحو التالي: من الناحية النظرية، يمكن للمواطنين الأمريكيين فتح حسابات فقط مع وسطاء الولايات المتحدة، والتي تقيد بشدة من قبل فيفو ولا توجد قواعد التحوط (وهو ما يعني، إلى إلى حد ما، أنه لا يمكنك إجراء أكثر من صفقة واحدة لكل زوج من العملات).
لسوء الحظ، عندما يتم تداول جميع الأنظمة الثلاثة، الفوركس كومبو في كثير من الأحيان تحوط صفقاتها الخاصة من أنظمة منفصلة وتقريبا لا يحترم قاعدة فيفو، أن & # 8217 الصورة فقط طبيعته.
ومع ذلك، فكرت في الحل الذي قد أو قد لا تعمل بالنسبة لك، ولكن أنا & # 8217؛ م يميل إلى الاعتقاد أنها سوف. سيتيح لك معظم الوسطاء الحصول على حسابات إضافية بدون أي أسئلة، لذا يمكنك القيام بفتح حسابين إضافيين بالإضافة إلى حسابك الرئيسي، وتقسيم الرصيد ثلاث طرق وتشغيل كل إستراتيجية على حسابه الخاص. وبهذه الطريقة، ليس هناك المزيد من المشاكل التحوط / فيفو (تحقق من الاختبارات الخلفية الفردية، وهناك & # 8217؛ s لا أكثر من التجارة في وقت واحد لكل نظام) وكنت لا تزال تعمل جميع الأنظمة الثلاثة في وقت واحد. الشيء الوحيد الذي عليك تعديله في هذه الحالة هو الخطر: حيث أن رصيدك مقسم إلى ثلاثة، يجب أن يكون لكل إستراتيجية معامل خطر مضروبا في نفس العدد. لذلك، إذا كنت تسير لتشغيله مع خطر 2٪ لكل نظام، لديك لاستخدام 6٪ إذا كنت فصلها كما هو موضح أعلاه.
إذا بدأ وسيطك طرح الأسئلة عندما تطلب حسابين آخرين، فأخبرهما أنك تريد تجربة إستراتيجية مختلفة في الحساب الثاني وأن لديك مولود جديد تعتقد أنه إعادة التناسخ من نوستراداموس وينوي التداول وفقا ل وحركات الأمعاء في الحساب الثالث. إذا فشل ذلك، مجرد فتح حساب لزوجتك وحديثي الولادة (استخدام الأجداد كبديل في حال كنت تفتقر إلى حديثي الولادة أو الزوجة) وأنت & # 8217؛ إعادة تعيين. على الطرف الآخر من الطيف، وهناك بعض السماسرة التي تتيح لك ببساطة فتح حسابات إضافية تلقائيا من واجهة إدارة حساب الويب.
هنا & # 8217؛ s حيث واجهنا مشكلة أخرى: إي يقتصر على اثنين من الحسابات الحية. لا داعي للقلق، على الرغم من & # 8211؛ أنا & # 8217؛ عملت على إريفيو حصرية صفقة خاصة مع المطور: جميع العملاء شراء الفوركس نظام كومبو من خلال الروابط التابعة لها في هذه المقالة الحصول على ثلاثة حسابات حية بدلا من اثنين!
الإصدار 2.3 باكتيستس.
كما تعلمون بالفعل، تم تغيير بعض الإعدادات الافتراضية في 2.1:
تم تغيير سي من المستغل من 300 إلى 110. على الرغم من أن المستغل نادرا ما أغلق عند أكثر من -100 نقطة، وهذا من شأنه أن يساعد على تقليل السحب. تم تخفيض تب الاختراق من 500 إلى 300. وفي معظم الحالات أغلق المؤشر بواسطة نقطة توقف زائدة على أي حال، ولكن عندما يتم ضرب تب هذا التغيير سوف يحفظ على الأرجح بعض النقاط التي كان من الممكن أن تخسر في حين أن السوق سوف تتراجع مرة أخرى إلى المحطة الخلفية. تمت إضافة معلمة جديدة إلى استراتيجيات الانعكاس والاختراق، أترترايلينغفاكتور. لم يتم توثيقها، لذلك قد أكون مخطئا، ولكن يبدو أن السيطرة على وقف زائدة من كل استراتيجية كمضاعف H1 أتر. وأخيرا وليس آخرا، أضيفت خيارات نفا المذكورة أعلاه.
بطبيعة الحال، وهذا يدعو إلى بعض باكتستس جديدة وبعض القراء بالفعل طلب منهم، حتى هنا هم.
لجعله أسهل للمقارنة، أنا باكستد باستخدام إلى حد كبير نفس الإعدادات كما كنت تستخدم في باكتيستس الأصلي.
الفوركس كومبو نظام V2.3، 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية.
مقارنة مع 1.42، الفوركس كومبو 2.3 لديه انخفاض النسبي أقل وعامل الربح الذي هو 0.01 أعلى. على الرغم من أن هناك & # 8217؛ s لا فرق كبير، فإنه من الواضح أن 2.3 أداء أفضل. دعنا نرى المزيد حول هذا السحب.
الفوركس كومبو نظام v2.3، 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، 2٪ إدارة الأموال لكل استراتيجية.
عندما يتم تمكين إدارة الأموال، يصبح الانسحاب وفرق عامل الربح أكثر وضوحا بكثير. 2.3 لديه سحب أقل بنسبة 2٪ تقريبا (من 17.7٪ في 1.42 إلى 15.78٪ الآن). الربح النهائي هو فقط أعلى قليلا وي وأخرى من الانسحاب باكتيستس متشابهة للغاية. وأعتقد أنه يمكن القول بأمان أنه إلى جانب الإضافات الامتثال نفا، كان التغيير الوحيد في 2.1 محاولة لخفض عمليات السحب المحتملة. يمكن أن أقول كيف سيكون هذا سوف تتصرف في المستقبل، ولكن حتى لو كنا ننظر فقط في سي الجديد ل سكالبر يبدو أن لديها آفاق أفضل.
في حين كان الاختبار الخلفي قيد التشغيل، لاحظت أن هناك سحب الذي استمر من مارس 2002 حتى مارس 2003. بالتأكيد، لم تكن هناك خسائر كبيرة في هذه الأثناء، ولكن وجهة نظري هو أنه يمكن أن يكون هناك (وربما من المحتمل) تمديد فترات الانسحاب وإذا كنت تريد تشغيل إي، فيجب أن تكون مستعدا لذلك. قد ترتفع فجأة كما فعلت في حسابي في الشهر الأول، ولكن أيضا قد مجرد تحوم حولها لبعض الوقت كما يبدو أن تفعل في وقت كتابة هذه السطور.
على أي حال، أنا أيضا تجديد اختبارات لكل نظام على حدة.
الفوركس كومبو نظام V2.3، 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، المستغل فقط.
كما ينبغي توقعه نظرا للتغير سي (300-110)، ونظام السكالب لديه انخفاض كبير في الانخفاض (من 4.3٪ في 1.42 إلى 2.72٪ في 2.3، وهذا يعني أنه انخفض بنسبة 40٪ تقريبا). وهناك تأثير جانبي هو عامل الربح، الذي انخفض قليلا في 2.3، من 1.82 في 1.42 إلى 1.78 الآن. ومع ذلك، هذا مجرد إزعاج بسيط عندما ننظر إلى التحسينات في منطقة السحب.
الفوركس كومبو نظام v2.3، 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، اختراق فقط.
ليس هناك الكثير مما ينبغي قوله عن استراتيجية الاختراق. لا يكون للتغيير تب تأثير كبير. في 1.42، كان عامل الربح 1.80 والانسحاب النسبي 6.99٪. في 2.3، لدينا زيادة طفيفة في عامل الربح & # 8211؛ 1.86، ولكن أيضا زيادة طفيفة نسبيا النسبي & # 8211؛ 7.11٪. دون & # 8217؛ t حقا أعرف ما لجعل منه & # 8230؛ إنه & # 8217؛ s بالتأكيد ليس تغييرا سيئا، ولكنه & # 8217؛ s ليس شيئا أود أن أكتب المنزل عنه.
الفوركس كومبو نظام v2.3، 1999-2018 يوروس باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، انعكاس فقط.
ما هو غريب هو أن نظام انعكاس له عامل ربح أقل قليلا وسحب أعلى قليلا. غريبة جدا، لكنه من المحتمل أن يكون سببه حقيقة أن باكتيستس جديدة تشمل أيضا أكتوبر 2018. تماما مثل ستيفن J نشر اليوم في التعليقات، ونظام عكس هو نوع من صلة أضعف في النظام، وجود ربح أقل عامل من النظامين الآخرين في حين وجود سحب أكبر. أعتقد أن بعض الأشخاص قد يرغبون في تعطيله، ولكنني لا أتقدم بأي توصيات، وسأحتفظ به في الاختبار المباشر.
بدءا من 07.03.2018، نظام الفوركس كومبو يعمل أيضا على زوج جديد. قبل أن تسأل، الجواب هو لا، لم يتم الافراج عنه كهدية لليوم العالمي للمرأة & # 8217؛ ق.
على أي حال، لم يقتصر فقط على إثارة فضولي عن أدائها، ولكن طلب العديد من القراء أيضا للحصول على تحديث لهذه المادة لذلك شرع في باكتست قليلا وإلقاء نظرة على ما هو & # 8217؛ ق قادرة على.
أولا وقبل كل شيء، بعد تبادل عدد قليل من الرسائل مع المؤلف، حصلت على توصية ل باكتست على ألباري مع غمت تعويض +2، على الرغم من ألباري في +1 عندما دست ليست سارية المفعول. على هذا النحو، وشرعت في باكتست باستخدام محطة ألباري MT4 مع بيانات مركز التاريخ وانتشار 2 نقطة، تعطيل إعداد غمت التلقائي لل إي واستخدام تعويض اليدوي من 2.
فوركس كومبو سيستيم v2.42 1999-2018 غبوسد باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، غمت + 2، خطر 2، جميع الأنظمة.
الأداء العام جيد، ولكن النسبة المئوية القصوى للسحب تقع في أكثر من 23٪ على الرغم من انخفاض المخاطر المستخدمة في باكتست. فقط لمقارنة، اليورو مقابل الدولار الأميركي 1999-2018 يوروس باكتست باستخدام بيانات القراد ونفس الخطر من 2 أدى إلى سحب 17٪.
دعونا نلقي نظرة على أداء المكونات الفردية.
فوركس كومبو سيستيم v2.42 1999-2018 غبوسد باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، غمت + 2، المخاطر 2، سكالبر فقط فوركس كومبو سيستيم v2.42 1999-2018 غبوسد باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، غمت + 2 ، خطر 2، اختراق فقط فوركس كومبو نظام v2.42 1999-2018 غبوسد باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، غمت + 2، خطر 2، انعكاس فقط.
ومن الواضح جدا أن المتسلق هو أفضل أداء من الثلاثة. يبدو أن السحب في باكتست مع جميع أنظمة تمكين تأتي في معظمها من مكونات الاختراق والعكس، ولكن التآزر يعوضها بشكل جيد & # 8211؛ عندما تستخدم وحدها، ونظام انعكاس لديه سحب القصوى من 30٪، في حين عندما تعمل جنبا إلى جنب مع النظامين الآخرين كان فقط 23٪.
قبل الشروع في البيانات القراد، وأنا أيضا إجراء اختبار باكتست على بيانات مركز التاريخ مع تمكين جميع الاستراتيجيات ولكن مع غمت تعويض 1 بدلا من 2.
فوركس كومبو سيستيم v2.42 1999-2018 غبوسد باكتست، بيانات مركز التاريخ، المعلمات الافتراضية، غمت + 1، خطر 2، جميع الأنظمة.
على الرغم من أن الانسحاب هو أقل (18٪)، ومنحنى التوازن هو أكثر بكثير غير محدد & # 8211؛ إذا كان لي أن أقول ذلك & # 8211؛ والربح الناتج هو عدة أوامر من حجم أصغر من تلك التي تم الحصول عليها من غمت + 2 باكتست.
وبطبيعة الحال، ركضت أيضا بعض باكتيستس البيانات القراد. لإعادة إنتاج ظروف ألباري بأكبر قدر ممكن، قمت بتكوين إزاحة غمت 1 واستخدمت قواعد التوقيت الصيفي الأوروبي عند إنشاء ملفات فكست، في حين تم إعادة اختبار إي مع إعداد غمت أوفست 2. تم تحديد الانتشار المستخدم عند 2 نقطة، مماثلة لتلك المستخدمة في التاريخ باكستس البيانات مركز.
فوركس كومبو سيستيم v2.42 2007-2018 غبوسد باكتست، المعلمات الافتراضية، بيانات القراءات غمت + 1 مع دست الأوروبي، إي غمت + 2، المخاطر 2، جميع الأنظمة فوركس كومبو سيستيم v2.42 2007-2018 غبوسد باكتست، ديفولت باراميترز، تيك 1 غمت + 2، المخزن فقط فوركس كومبو سيستيم v2.42 2007-2018 غبوسد باكتست، المعلمات الافتراضية، بيانات القراد غمت + 1 مع التوقيت الصيفي الأوروبي، إي غمت + 2، المخاطر 2، اختراق فقط فوركس كومبو سيستيم v2.42 2007-2018 غبوسد باكتست، المعلمات الافتراضية، بيانات القراد غمت + 1 مع دست الأوروبي، إي غمت + 2، خطر 2، انعكاس فقط.
الأداء يتماشى إلى حد كبير مع النتائج التي تم الحصول عليها من قبل باكتستينغ على بيانات مركز التاريخ. ومن الملاحظ أن السحب هو أعلى وأن تأثير التآزر عمل بطريقة عكسية في هذا الاختبار الخلفي. كنت غريبة عن كيف حدث هذا لأن البيانات يجب أن تكون في الغالب نفسه؛ كما اتضح، فإن الاختلافات الصغيرة في البيانات أسفرت عن صفقات مختلفة بعنف. على الرغم من أنني قد تمكنت من مطابقة بعض المواقف فتحت في اثنين باكتيستس مع جميع النظم تمكين (مركز التاريخ مقابل بيانات القراد)، فإن معظم الصفقات كانت مختلفة تماما. وأعتقد أن هذا أيضا يمثل الاختلافات نحن & # 8217؛ كنت رؤية مع اليورو مقابل الدولار الأميركي نسخة من وسيط إلى آخر.
كما هو الحال في التاريخ باكستس البيانات مركز التاريخ، المستغل هو أفضل أداء، ولكن أنظمة الاختراق وعكس هي أيضا قادرة على عقد بشكل جيد الخاصة بهم.
إذا كنت وضعت غبوسد إي على الرسم البياني في الوقت الحالي مع تمكين غمت التلقائي، فإنه يعرض غمت + 1 لأن دست ليست في الواقع حتى الآن (أنا & # 8217؛ م كتابة هذا في 12.03.2018) وبطبيعة الحال هذا جعلني لدي شكوك حول إعداد +2 غمت في الاختبار الخلفي. لذلك، بعد كل هذا الاختبار كنت لا تزال حيرة بشأن كامل غمت + 1 مقابل غمت + 2 شيء وشرعت في باكتست إي على بيانات القراد بدءا من 07.11.2018 حتى 01.03.2018. لقد اخترت هذا الفاصل الزمني المحدد لأنه خارج & # 8217؛ s خارج التوقيت الصيفي من السنة، وإذا كان لديك غبوسد إي مرة أخرى في نوفمبر، وأضاف إلى مخطط ألباري مع التلقائي الكشف عن تعويض غمت تمكين، فإنه سيكون & # 8217؛ تشغيل مع إزاحة 1 التي من شأنها أن & # 8217؛ تم الاحتفاظ بهذه الطريقة حتى وقت ما في مارس.
فوركس كومبو سيستيم v2.42 2018.11-2018.03 غبوسد باكتست، المعلمات الافتراضية، بيانات القراد غمت + 1 مع دست الأوروبي، إي غمت + 1، المخاطر 2، جميع الأنظمة فوركس كومبو سيستيم v2.42 2018.11-2018.03 غبوسد باكتست، ديفولت باراميترز، تيك البيانات غمت + 1 مع دست الأوروبي، إي غمت + 2، خطر 2، جميع الأنظمة.
الفرق الوحيد بين الاختبارين السابقين أعلاه هو إزاحة غمت المستخدمة ويصبح من الواضح أنه على الرغم من حقيقة أن إي سوف يكون يعمل مع غمت + 1، فإنه سيكون & # 8217؛ أداء أفضل بكثير إذا كان يعمل مع غمت + 2. في ضوء ذلك، سأقوم يدويا بتكوين تعويض غمت لاختبار غبوسد إلى الأمام إلى ما يقوله إي على الرسم البياني بالإضافة إلى 1 (حسنا، 3 في حالة ليتيفوريكس) حتى 27 مارس (وهو عندما يبدأ الركلات دست في ) عند هذه النقطة سوف التبديل مرة أخرى إلى السيارات.
خلاصة القول، أداء غبوسد ليست سيئة على الإطلاق، ولكن أنا أحب اليورو مقابل الدولار الأمريكي كومبو نظام أفضل. أضف إلى ذلك حقيقة أن الشيء تعويض غمت يبقي الحكة في ذهني، وسوف نرى لماذا وصلت إلى استنتاج أنه سيكون من الجيد أن تفتح حساب الاختبار الثاني، منفصلة إلى الأمام لنسخة غبوسد. وهذا سوف يسمح للجميع لتتبع أداء كل زوج على حدة وتحديد المخاطر وفقا لربحية كل اختبار إلى الأمام. كملاحظة جانبية، إذا كنت سوف & # 8217؛ قررت لتشغيل غبوسد على نفس حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأود أن & # 8217؛ ركض بالتأكيد مع المخاطر 1 بدلا من 2.
استنتاج.
إذا كنت يمكن أن يعلق في هناك لفترات التعرج، وهذا إي هو يجب أن يكون. على الرغم من أن سعره لا يقيم بالضبط على الجانب رخيصة (انها & # 8217؛ s $ 299)، وهذا هو نظام التداول الآلي الذي يستحق تماما. و إي مرخصة لحسابين الحية وعدد غير محدود من الحسابات التجريبية، ومع ذلك، فمن الممكن لتغيير الحسابات إي مقفلة، ويتم تنفيذ الإجراء في أي تكلفة إضافية.
تحرير 17.10.2018: كما ذكر أعلاه، من خلال صفقة خاصة حصرية للعملاء شراء من خلال الروابط في هذه المادة يمكنك الحصول على رخصة حساب الحية الثالثة. يمكنك استخدام هذا النظام شراء الفوركس كومبو نظام لضمان كنت مؤهلا للحصول على العرض.
اختبار إلى الأمام.
بلدي اختبار إلى الأمام قيد التشغيل على حساب حقيقي فتح مع فكسوبين. انها تستخدم الإعدادات الافتراضية، مع إدارة الأموال تعيين إلى 2 لكل نظام. أنا & # 8217؛ م باستخدام ميفسبوك القطعة للراحة:
تحرير 29.09.2018: على الرغم من المخاطر منخفضة جدا تكوين (كان يتداول بأقل قدر ممكن، 0.1)، في أقل من 2 أسابيع اكتسب الحساب أكثر من 10٪ مع سحب أكثر قليلا 1٪. هل كان مجرد فترة محظوظ؟ على الأرجح. ومع ذلك، فإنه من المثير للإعجاب حقا أن أداء إي على حساب حقيقي، مع الانزلاق وكل ما يأتي مع الأراضي. ومن المؤكد أنه لا يفشل في تلبية التوقعات التي جئت أن يكون لها بعد باكتيستس.
في البداية أنا إعداده على نظام لينكس مع النبيذ، ولكن واجهت بعض القضايا مع غمت تعويض أوتوديتكتيون لذلك انتهى بي الأمر نقله إلى نظام ويندوز. متحدثا عنها، يمكنني أن أوصي فوركسفبس & # 8211؛ وتشمل حزمة 35 $ 768 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ربما يكفي لتشغيل مثل 10 MT4 عملاء أو أكثر)، فإنها توفر MT4 مجانية & أمب؛ إي دعم التثبيت ولها كل من الولايات المتحدة & أمب؛ خوادم المملكة المتحدة.
اعتبارا من 12.03.2018، لقد قمت بتكوين حساب منفصل إلى الأمام اختبار الأمام ل إي غبوسد إي. انها تعمل على حساب فتح مع ليتيفوريكس باستخدام الإعدادات الافتراضية باستثناء المخاطر التي قمت بتعيينها إلى 2 لكل نظام، الكشف التلقائي غمت الذي تم تعطيله و غمت تعويض اليدوي الذي تم تكوينه إلى 3 لهذا وسيط.
Due to its consistent performance and upon the request of many readers, I added a forward test running on both currencies on 22.08.2018. It’s using money management 2 for all systems for both pairs and a manual GMT setting of 3 for GBPUSD only (even though PrivateFX is using GMT+2 and DST).
Details & الروابط.
Version used in backtesting: 1.42.
Currency pairs & timeframes: EURUSD, GBPUSD M5.

Forex combo system review


فوريكس كومبو سيستيم.
لماذا نجاح التجار الفوركس الاعتماد على.
فوريكس كومبو لتسليم.
دقيقة، يمكن التنبؤ بها وتنمو الأرباح.
كيف ينمو التجار الناجحون باستمرار أرباحهم؟
هل لديهم سر؟
نعم وسرهم يجلس في منظر عادي.
والمفتاح هو التركيز على استراتيجيات التداول التي ثبت أنها تحقق عوائد. يركز التجار غير الناجحين على استراتيجية "رصاصة فضية"، وهي صيغة سحرية تعمل في كل حالة. التجار الذكية يعرفون أن الرصاص الفضة نادرا ما تعمل.
يعتمد التجار الذكيون على استخدام مزيج من التقنيات الناجحة للغاية في كل جلسة تداول.
فهم يفهمون أن تنويع أدواتهم يضمن لهم إمكانية تحقيق الربح في أي حالة.
هذا هو المنطق الذكي للشارع في صميم نظام الفوركس كومبو.
كيف الفوركس نظام كومبو.
يسلم باستمرار الصفقات الفائزة.
تم تصميم الفوركس كومبو على أساس تحليل متعمق الآلاف من الصفقات العملة الفوز.
وسجل فريق الفوركس كومبو كل التجارة والاستراتيجية التي حققت الأرباح.
قريبا وضع نمط التي أشارت إلى 4 استراتيجيات التداول الناجحة باستمرار:
الآن أصحاب الفوركس كومبو يمكن أن يحقق الربح في أي سوق!
يدمج كل من هذه الاستراتيجيات القوية في نظام واحد سهل الاستخدام.
وبمجرد تنفيذ الفوركس كومبو تلقائيا بتقييم السوق على أساس خوارزميات التداول الكشف عن فرص التداول الخفية في أي حالة السوق.
انظر كيف نظام فوركس كومبو 4 في 1.
مضاعفة عوائد التداول الخاص بك.
وهنا نظام الفوركس كومبو تشغيل استراتيجية فروة الرأس:
استراتيجية فروة الرأس يبني بهدوء موقف التداول مع صفقات منخفضة المخاطر، عالية الاحتمال.
وإليك كيفية تنفيذ استراتيجية اكتشاف الاتجاهات:
وتحلل استراتيجية اكتشاف الاتجاهات السوق العامة وإشارات الصفقات التي تستفيد من تحركات زوج العملات الواسعة.
في ما يلي كيفية تنفيذ إستراتيجية كونترترند:
استراتيجية كونتريند تعزز استراتيجية الاتجاه من خلال التقاط نقاط على جانبي هذا الاتجاه.
وأخيرا، عامل في استراتيجية يورورانج:
وتستخدم استراتيجية يورورانج نهجا جديدا تماما للكشف عن إدخالات السوق ذات النطاق الدقيق للغاية.
مع واحد بسيط لاستخدام النظام.
الرياضيات بسيطة ومباشرة.
من خلال دمج فروة الرأس، الاتجاه كشف، كونترترند واستراتيجيات المدى.
سيحصل المتداول على 433 ألف دولار على مدى 8 سنوات.
انظر كيف يقوم نظام فوركس كومبو 4 في 1 بعمل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
دعونا نلقي نظرة على ذلك بطريقة أخرى.
أما المتداول الذي يستثمر 1000 دولار فسيشهد نموه ليصل إلى 43،342 دولار في 8 سنوات فقط.
الحد الأقصى لمخاطر السحب سيكون 2.56٪ فقط.
ويتحقق هذا الانخفاض المنخفض من خلال تنويع استراتيجيات التداول.
حفر أعمق في الأرقام التي نرى أن الفوركس كومبو من شأنه أن يسلم.
4،334٪ العائد على الاستثمار - إنجازا هائلا.
أحد السمات الرئيسية لفوركس كومبو هو القدرة على تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك.
يرتبط عائد الاستثمار بملف المخاطر الذي تختاره.
وهنا تتم مراجعة المحاكاة الاستراتجية باستخدام 4 في 1 نظام كومبو الفوركس لمختلف ملامح المخاطر:
كل واحد لايف اختبار التداول.
ودقة يجد الفرص معظم التجار يغيب!
كيف فوريكس كومبو نظام الصفقات تبدو مثل.
(انقر فوق الرسم البياني لرؤية الحجم الكامل)
لماذا نظام كومبو الفوركس هو.
نظام التداول الكامل فقط في السوق.
نظام الفوركس كومبو يجمع بين أفضل استراتيجيات التداول لجعل نظام التداول الشامل الوحيد في السوق. وإليك العناصر المضمنة:
تريند ديتكتيون + كونترترند: الفوركس كومبو يستخدم استراتيجيات التداول ثبت للتجارة عندما يتم الكشف عن حركة السوق القوية. استراتيجية سلخ فروة الرأس: تم تطوير هذه الاستراتيجية على وجه التحديد للخروج بدقة 80٪ من الموقف لضمان إغلاقها مع الربح الأمثل. مسح السوق: الفوركس كومبو بنشاط بمسح السوق تبحث عن أفضل فرص السوق - تماما على التلقائي. حماية وقف الخسارة: منطق التداول الفريد المطبق على أوضاع الخروج يمنع تفعيل وقف الخسارة قبل الأوان. هذا المنطق يسمح للمواقف لإغلاق وإدارة الخسائر، طالما أن الأسعار الحالية مواتية إحصائيا. إدارة الأموال: قواعد إدارة الأموال فعالة للغاية حسب الطلب على أساس المخاطر الخاصة بك. حماية السوق المتقلبة: نادرا ما يفتح نظام الفوركس كومبو صفقات في الأسواق المتقلبة مع تذبذب حاد في الأسعار (الثغرات) مما يجعل فرص الفوركس كومبو أقل عرضة للمعاناة من انزلاق السمسار. اختبار صارم: تم اختبار نظام كومبو الفوركس على مدى فترة عشر سنوات التاريخية وكذلك التجارب الحية لأكثر من عام. وقد أظهرت الفوركس كومبو أنه يمكن أن يحقق عوائد مستقرة على المدى الطويل.
هل أنت صاعد تجارة الفوركس؟
إذا كنت بدأت للتو مع الفوركس، فإنك تحتاج تماما أن تبدأ مع نظام كومبو الفوركس.
تجار الفوركس الجدد غالبا ما يقضون سنوات فقدان المال، والحصول على خداع وتعلم عادات التداول السيئة. العديد من التجار التخلي عن أبدا جعلت أي أموال.
لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.
ما تحتاجه للنجاح هو نظام ثبت أن من السهل تنفيذها. نظام يوفر عائدات ثابتة على الاستثمار. فوركس كومبو النظام هو بالضبط هذا النظام!
مع نظام الفوركس كومبو يمكنك تخطي منحنى التعلم باهظة الثمن. يمكنك البدء في صنع الودائع في ميزانية الأسرة بدلا من محاولة لشرح لزوجتك أو الأصدقاء لماذا كنت تفقد المال الذي كسبت بشق الأنفس في أسواق العملات.
من يوم واحد، كل ما عليك القيام به هو اتباع النظام والموافقة على الصفقات. على طول الطريق سوف تتعلم استراتيجيات قيمة التي يمكن استخدامها لصقل مهارات التداول الخاصة بك.
ليس هناك طريقة أكثر سهولة أو منخفضة المخاطر لبدء تشغيل تداول الفوركس الخاص بك.
هل أنت الفوركس برو؟
تجار العملة المهنية يبحثون دائما عن طرق لتوفير الوقت.
وقد تم بناء نظام الفوركس كومبو للعثور على صفقات رائعة، كما أنها مصممة للقيام بذلك مع الحد الأدنى من الوقت والحد الأدنى من المخاطر.
نظام الفوركس كومبو يأخذ القلق من التداول مع استراتيجيات مختلفة. وقد تم فحص كل من الاستراتيجيات الأربع التي يستخدمها نظام الفوركس كومبو واختبارها وصقلها للعمل في أي سوق مع أي زوج من العملات.
نظام الفوركس كومبو يجعل عملات التداول تدفقات الدخل منخفضة المخاطر التي تتطلب القليل جدا من العمل من جانبكم.
مع نظام الفوركس كومبو ستحصل على شريك من شأنها أن تعطيك نصيحة الخبراء 24/5.
محاولة الفوركس كومبو النظام خارج على حساب تجريبي. السماح لها تظهر لك قيمة الأسبوع من العائدات، ثم جعل قرارك التمسك النظام.
انها اللعب الذكية. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم عدد قليل من الحيل الجديدة والاستراتيجيات التي سوف تجعلك تبتسم.
100٪ الآلي و بشكل لا يصدق سهلة الاستخدام.
إن نظام الفوركس كومبو هو مستشار تجاري مؤهل بالكامل. لقد أدرجنا تعليمات خطوة بخطوة لمساعدتك في الحصول على التداول في 10 دقيقة فقط دون أي حيل أو إجراءات معقدة. مجرد تركيب نظام كومبو الفوركس، والاسترخاء والسماح لها القيام بكل عمل.
ليس هناك حاجة لمراقبة ذلك أو معايرة صفقاتها. تم تصميم نظام الفوركس كومبو إلى أبدا بحاجة إلى مدخلات منك. انها مكتفية ذاتيا تماما. فإنه يدير كل موقف ويسلم النتيجة. فترة.
وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، لدينا فريق من المتخصصين والمطورين متاحة 24/7 لمساعدتك والإجابة على أي أسئلة.
أسهل لتثبيت من أي وقت مضى!
لقد قمنا بتضمين معالج تثبيت يجعل عملية الإعداد أسهل. ليست هناك حاجة لنسخ الملفات ولصقها في مواقع محددة. فقط اتبع المعالج والسماح لها تثبيت نظام كومبو الفوركس إلى محطة MT4 الخاص بك في عدد قليل من النقرات.
هذا ليس كل شيء، هناك المزيد.
دعم أزواج العملات السائلة: تم تصميم نظام الفوركس كومبو والأمثل للعمل على أزواج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد. 100٪ متوافق مع جميع الوسطاء: هناك العديد من السماسرة المستخدمة اليوم التي لديها مختلف المعايير والشروط التي تسيطر عليها المؤسسات والمعايير المتنافسة. لذلك عملنا بجد للتأكد من أن نظام الفوركس كومبو متوافق مع جميع الوسطاء حتى تتمكن من التجارة خالية من القلق. فتح وإغلاق الموقف الإخطارات: معظم الفوركس أنظمة التداول الآلي تعطي التجار قليلا من الحرية. التجار ليس لديهم للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم كل يوم مراقبة تجارهم. على الرغم من هذه الحرية، يريد التجار معرفة متى تم فتح مركز تداول أو إغلاقه.
سوف نظام الفوركس كومبو أبلغكم عن جميع الإجراءات التي تؤديها في حسابك. من السهل اقامة محطة لاستقبال هذه الإخطارات. متوافق مع غيرها من مناطق العد: نظام الفوركس كومبو متوافق تماما مع غيرها من المستشارين الخبراء. نظام الفوركس كومبو لديه وظيفة فريدة من نوعها والتي تحدد الصفقات الخاصة بها حتى تتمكن من الشعور بالراحة باستخدام الفوركس كومبو النظام على حسابك جنبا إلى جنب مع غيرها من مناطق العد أو أثناء التداول يدويا.
كيفية معرفة ما إذا كان الفوركس كومبو هو حق لكم.
التجار الذين المباركة مع وجهة نظر مثالية للسوق لن تحتاج إلى نظام الفوركس كومبو.
التجار الذين قاموا بإنشاء الروبوت الخاصة بهم مصطنع ذكي أن الودائع تلقائيا دفعات ضخمة في حساب التداول الخاصة بهم لن تحتاج هذا النظام.
ومع ذلك، فقد أظهرت البحوث والخبرة أن كل تاجر تقريبا يحتاج إلى أن يكون استراتيجية التداول المتنوعة التي يمكن أن رأس المال في أي سوق.
خذ لحظة سريعة لمراجعة القائمة أدناه. إذا كنت قد أوقفت من قبل أي من هذه العقبات ثم تنظر بجدية في امتلاك نظام الفوركس كومبو الآن.
لقد حاولت العديد من الروبوتات ولا يمكن الحصول على أي منهم على الدوام إشارة الصفقات المربحة أنت جديد لتداول العملات الأجنبية، ويخشى من فقدان المزيد من المال مما كنت تستطيع تحمل كنت تطغى على الاستراتيجيات والتكنولوجيات والأدوات المتضاربة التي لا تجعل الشعور أو تطابق المخاطر الخاصة بك. كنت تريد وسيلة آمنة لمضاعفة دخلك دون التضحية أو القمار مع وظيفة 9-5 الخاص بك.
التفكير في هذا.
هذا النظام لديه واحد على الأقل استراتيجية التداول التي كنت قد فكرت أبدا. لهذا السبب وحده أنت تستحق أن تستثمر في نظام الفوركس كومبو.
الآن مع غير المشروط ضمان استعادة الاموال.
نحن سعداء لتحمل كل المخاطر. المضي قدما - الحصول على الفوركس نظام كومبو ومحاولة بها!
إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب، ثم سوف نعود أموالك. لا أسئلة!
دعونا نراجع ما تحصل عليه بعد شراء نظام الفوركس كومبو:
سهلة التركيب الملفات.
لقد قمنا بتضمين معالج تثبيت يجعل عملية الإعداد أسهل. ليست هناك حاجة لنسخ الملفات ولصقها في مواقع محددة. فقط اتبع المعالج والسماح لها تثبيت نظام كومبو الفوركس إلى محطة MT4 الخاص بك في عدد قليل من النقرات.
غير مشروط 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
نحن سعداء لتحمل كل المخاطر. المضي قدما والحصول على الفوركس نظام كومبو ومحاولة بها. إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب، ثم سوف نعود أموالك. لم يتم طرح أي أسئلة.
منطقة الأعضاء الخاصة الوصول.
من منطقة العضو يمكنك إدارة حسابات التداول الخاصة بك، والملف الشخصي، وتحميل ملفات نظام كومبو فوركس والاتصال بفريق الدعم.
1 لايف وغير محدود الحسابات التجريبية.
يمكنك استخدام نظام الفوركس كومبو مع 1 حساب مباشر أو كمية غير محدودة من الحسابات التجريبية في نفس الوقت.
لدينا فريق من المتخصصين متاح لمساعدتك إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة.
سوف نرسل لك التحديثات والإصدارات الجديدة مجانا.
دليل المستخدم المفصل.
تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت وتكوين الفوركس كومبو النظام.
وأخيرا، وليس آخرا، من السهل، والتجارة الحرة المربحة العاطفة التداول!
سعر واحد. أنظمة التداول الأربعة المبرمجة في فوريكس كومبو سيستيم مكملة لبعضها البعض، مما يجعل الاستخدام الأمثل لحركات السوق هادفة.
يتم حماية الفوركس كومبو النظام بواسطة 60 يوما غير المشروط ضمان استعادة الاموال!
إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب، ترسل لنا مذكرة، ونحن سوف نرسل لك بكل سرور استرداد المبلغ.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
يجب أن تكون على علم بأن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر، ويمكنك أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الخاص. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. نحن لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر لأي سبب من الأسباب.
باستخدام نظام الفوركس كومبو، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

فوركس كومبو سيستيم.
Liên Kết Link.
Thứ Bảy, 10 tháng 8, 2018.
The Forex Combo System Review.
Why Successful Forex Traders Rely on Forex COMBO to Supply Appropriate, Predictable and Expanding Profits.
How do profitable traders persistently grow their net income?
Do they have a magic formula?
Of course and their secret is sitting in ordinary view.
The key is to focus on trading strategies that are confirmed to deliverdividends. Defeated investors focus on a “silver bullet” technique, an awesome formula that actually works in every circumstance. Clever traders know that silver bullets almost never do the job.
Smart traders count on making use of a mixture of highly successful approaches in every trading procedure.
They comprehend that diversifying their tools insures that they can profit in any situation.
This can be the neighborhood smart logic at the magnetic core of the Forex Combo System .
How Forex COMBO System Consistently Gives Winning Trades.
Forex Combo was created based on in-depth evaluation of thousands of winning forex trades.
The Forex Combo team documented each trade and the strategy that delivered the profits.
Soon a pattern produced that pointed to 4 consistently profitable trading techniques:
Smart Strategy #1: Scalping.
Smart Strategy #2: Trend-Detection.
Smart Strategy #3: Market Corrections.
Smart Strategy #4: Range Detection.
الآن أصحاب الفوركس كومبو يمكن أن يحقق الربح في أي سوق!
سيحصل المتداول على 433 ألف دولار على مدى 8 سنوات.

Forex-Combo Review Visit site.
The Forex-Combo MT4 EA is a forex expert advisor. The Forex-Combo automated forex trading software for the MetaTrader platform has been forward tested on a demo account by the Forex Peace Army™ The Forex-Combo forex robot implements scalping strategy.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
Join live discussion of Forex-Combo on our forum.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
Plimus handled the refund very easily and quickly.
Unfortunately I can't get the money back it has lost for me.
My suggestion is this: STAY AWAY FROM THIS EA!
let start with bad trads, on micro account.
as you see I lost $42.55.
and win 14.25 in 1 month.
if keep on doing this I end up with $339 loss per a year on micro account lot 0.02.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment