Wednesday 28 March 2018

وقت إغلاق سوق الفوركس في الهند


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 08:51 بيإم 02-جانوري-2018 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات التداول.


24 ساعة / يوم التداول عبر الإنترنت والهاتف.


جلسات التداول من الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش.


معلومات السوق في الوقت الحقيقي.


آخر الأخبار المالية.


24/5 دعم العملاء.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


ساعات عمل الفوركس.


كما يغلق سوق العملات الأجنبية الرئيسية، يفتح واحد آخر. وفقا ل غمت، على سبيل المثال، ساعات تداول العملات الأجنبية تتحرك في جميع أنحاء العالم مثل هذا: متوفر في نيويورك بين 01:00 - 10:00 بتوقيت جرينتش؛ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش سيدني. تفتح طوكيو في الساعة 00:00 صباحا وتغلق في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش؛ واستكمال الحلقة، تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش. وهذا يمكن التجار والوسطاء في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مشاركة البنوك المركزية من جميع القارات، للتجارة عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.


المزيد من النشاط، المزيد من الاحتمالات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن المهم أن نعرف ما هي فترات التداول الأكثر نشاطا.


على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة أقل نشاطا بين الساعة 5 مساء و 7 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع نشاط أكثر تواضعا من الجلسات الرئيسية الثلاث (لندن والولايات المتحدة وطوكيو) . ونتيجة لذلك، يعني انخفاض النشاط فرصة مالية أقل. إذا كنت ترغب في تداول أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف سوف تجد المزيد من النشاط بين 8 صباحا حتي 12 صباحا عندما كل من أوروبا والولايات المتحدة نشطة.


التنبيه وفرصة.


ساعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي يجب مراعاتها هي أوقات إصدار التقارير الحكومية والأخبار الاقتصادية الرسمية. وتصدر الحكومات جداول زمنية لمتى تحدث هذه النشرات الإخبارية بالضبط، ولكنها لا تنسق النشرات بين مختلف البلدان.


ومن ثم فإن من المفيد معرفة المؤشرات الاقتصادية المنشورة في مختلف الدول الرئيسية، حيث تتزامن هذه المؤشرات مع اللحظات الأكثر نشاطا في تداول العملات الأجنبية. ويعني هذا النشاط المتزايد فرصا أكبر في أسعار العملات، وأحيانا يتم تنفيذ الأوامر بأسعار تختلف عن الأسعار التي تتوقعها.


كالتاجر، لديك خياران رئيسيان: إما تضمين فترات الأخبار في ساعات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، أو اتخاذ قرار بالتعليق المتعمد للتداول خلال هذه الفترات. وأيا كان البديل الذي تختاره، فيجب عليك اتباع نهج استباقي عندما تتغير الأسعار فجأة خلال بيان صحفي.


جلسات التداول.


وبالنسبة للتجار اليوم، فإن الساعات الأكثر إنتاجية هي بين افتتاح أسواق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش وإغلاق الأسواق الأمريكية عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقت الذروة للتداول هو عندما تتداخل أسواق الولايات المتحدة ولندن بين 1:00 بتوقيت جرينتش - 4:00 بتوقيت جرينتش. الجلسات الرئيسية لهذا اليوم هي أسواق لندن والولايات المتحدة وآسيا.


وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن جلسات التداول التي سوف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من السوق:


جلسة لندن - مفتوحة من الساعة 8 صباحا بتوقيت جرينتش - 5 مساء بتوقيت جرينتش. اليورو، غبب، أوسد هي العملات الأكثر نشاطا.


الجلسة الأمريكية - مفتوحة من الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرينتش - 10 مساء بتوقيت جرينتش؛ أوسد، ور، غبب، أود، جبي هي العملات الأكثر نشاطا؛


الجلسة الآسيوية - يفتح في حوالي الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش بعد ظهر يوم الأحد، إلى جلسة التداول الأوروبية في حوالي الساعة 9 صباحا بتوقيت جرينتش؛ ليست مناسبة جدا للتداول اليوم.


تجارة الهاتف.


ساعات تداول شم بين الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش و الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. عند إغلاق مكتب التعامل لدينا، منصة التداول لا تنفذ الصفقات وميزاته متاحة فقط للعرض.


عن أي استفسارات، صعوبات تقنية، أو دعم عاجل، لا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية في أي وقت. في حال لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متناول اليد، يرجى التأكد من أن يكون لديك تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك معك حتى أن فريق الدعم لدينا يمكن أن تساعدك مع طلباتكم.


بالنسبة لمراكز الإقفال، وضع أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة في وضع قائم، سوف تحتاج أيضا إلى تزويدنا برقم التذكرة. ثم كل ما عليك فعله هو طلب عرض أسعار ثنائي الاتجاه على زوج عملة معين وتحديد حجم المعاملة (على سبيل المثال "أود عرض سعر الدولار مقابل الين الياباني على 10 نقاط."). يرجى تذكر إذا فشل تفويض كلمة المرور، أو كنت لا ترغب في الخضوع لهذه العملية، ونحن لن تكون قادرة على تنفيذ التعليمات الخاصة بك.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


فوركس.


04:05 م | 02 Jan.


الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.


تحميل التطبيق الآن.


إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.


مركز الفوركس.


أسعار الفوركس عوائد الفوركس.


1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.


أخبار الفوركس.


تتراجع الروبية إلى أعلى مستوى لها في 2.5 سنة عند انزلاق الدولار.


رويترز 2 جان 2018، 20:00.


كانت مشاعر الدولار الهبوطي الهائل من العوامل الرئيسية التي أدت إلى ارتفاع الروبية في هذه المرحلة.


محول العملات.


دليل الجيب المسافر.


أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3184.00 6368.00 15920.00 31840.00 63680.00 318400.00 636800.00.


إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.79 1.57 3.93 7.85 15.70 78.52 157.04.


أحدث فيديو الفوركس.


روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.


الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.


روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.


وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.


نداء العملة: روبية تغلق شقة.


السعر الآجل * - أوسد / إنر.


العملات العالمية.


غينرز لوسرز.


البيانات التاريخية.


مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


حصة مدرسة السوق.


جديد للاستثمار؟


اتبعنا:


توقيت سوق الأسهم.


يتم التداول في قطاع الأسهم الهندية على مدار أيام الأسبوع.


لا يوجد تداول يوم السبت والأحد وأيام العطلات الهندية الصادرة عن سوق الأسهم الهندية التي أعلنتها بورصة الهند مسبقا.


السوق يفتح في: 09:15 ساعات ويغلق في: 15:30 ساعات قبل جلسة التداول المفتوحة سيكون من 09:00.


جلسة التداول قبل الافتتاح هي جلسة تداول مدتها 15 دقيقة من الساعة 9:00 صباحا إلى 9:15 صباحا على 50 سهم من مؤشر نيفتي.


فقط 50 سهم من مؤشر نيفتي يمكن تداولها خلال هذا الوقت على حد سواء نس و بس. يبدأ التداول العادي لجميع الأسهم الأخرى في الساعة 9:15 صباحا حتى 3:30 مساء.


يتم تقسيم 15 دقيقة من جلسة مفتوحة قبل إلى 8 + 4 + 3.


الدقائق الثمانية الأولى: خلال هذه الدورة يمكن للمستثمرين وضع / تعديل / إلغاء أوامر على أساسها ستحدد البورصات معدلات التداول. لا يتم قبول الطلبات بعد هذا 8 دقائق الأولية.


أوامر الحد سوف تحصل على الأولوية على أوامر السوق في وقت تنفيذ الصفقات. وسيتم الكشف عن جميع الطلبات بكمية كاملة، أي أوامر حيث يتم الكشف عن وظيفة كمية كشفت، لن يسمح خلال جلسة ما قبل فتح.


في الدقائق الأربع المقبلة، يتم مطابقة أوامر، يتم اكتشاف سعر قابل للتنفيذ ويتم تأكيد الصفقات. الدقائق الثلاث القادمة هي مجرد فترة عازلة لنقل من جلسة ما قبل السوق إلى جلسة السوق العادية.


ويكون سعر التوازن هو السعر الذي يكون فيه الحجم الأقصى قابلا للتنفيذ. وهذا هو، والسعر الذي يوجد فيه الحد الأقصى لعدد أوامر الشراء وأوامر البيع.


وفي حالة استيفاء أكثر من سعر واحد للمعايير المذكورة، يكون سعر التوازن هو السعر الذي يكون فيه الحد الأدنى من عدم التوازن في الكمية (الكمية التي لا مثيل لها).


وعلاوة على ذلك، في حالة وجود أكثر من سعر واحد على نفس الحد الأدنى من عدم التوازن كمية الطلب، فإن سعر التوازن يكون السعر الأقرب إلى اليوم السابق وسعر الإغلاق. في حال كان سعر الإقفال في اليوم السابق هو متوسط ​​قيمة زوج من الأسعار الأقرب إليه، فإن سعر الإقفال في اليوم السابق نفسه يجب أن يؤخذ على أنه سعر التوازن. في حالة عمل الشركة، يكون سعر الإغلاق السابق هو سعر الإغلاق القابل للتعديل أو السعر الأساسي.


إذا لم يتم اكتشاف السعر في جلسة ما قبل الافتتاح، فإن الطلبات التي تم إدخالها في جلسة ما قبل الافتتاح سوف يتم تحويلها إلى دفتر الطلب من السوق العادية الأولوية في وقت لاحق. يكون سعر أول سعر في السوق العادية هو سعر الافتتاح. يجب أن يكون نطاق السعر 20٪ ينطبق على الأوراق المالية خلال جلسة ما قبل الافتتاح. وفي حالة خرق المؤشر للحد الأقصى المقرر عند إغلاق الجلسة السابقة، فإن الإجراء المنصوص عليه في التعميم الدوري سيبي ريف. رقم. SDRDRPD / بوليسي / سير-37/2001 المؤرخة 28 يونيو 2001 تنطبق على الوقت الذي يفتح فيه السوق العادي المستمر. ما يقوله التعميم حول حدود الدوائر. في حالة حركة 20٪ في المؤشر، سيتم إيقاف التداول لتذكير اليوم.


وهناك أيضا شريط فيديو مدته 15 دقيقة حول هذا الموضوع من قبل الدكتور ساي سرينيفاسان، رئيس استراتيجية المنتج، في مرض جنون البقر. مشاهدته هنا.


وبصرف النظر عن جنون البقر و نس، وهناك 21 التبادلات الإقليمية التي تفتح في الساعات العادية 9:15 حتي 15:30.


وبصرف النظر عن هذا، الاتجاهات العالمية في الأسهم تؤثر أيضا على السوق الهندية عندما يفتح. وفيما يلي قائمة من وقت فتح أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم.


توقيت سوق الأسهم العالمية وفقا ل إست.


بورصة شنغهاي - يفتح عند الساعة 7.30 صباحا بورصة هونج كونج - يفتح عند الساعة 7.55 صباحا بورصة طوكيو - يفتح عند الساعة 5.50 صباحا كوريا الجنوبية - يفتح عند 5.50 آم نيس، نيو يورك & # 8211؛ يفتح عند 8.30 بيإم نسداق & # 8211؛ تفتح عند 8.30 بيإم بوفيسبا، البرازيل - تفتح عند 7 بيإم بوغوتا، كولومبيا - تفتح عند 7 بيإم داو جونز - تفتح عند 7.30 بيإم.


يمكنك أيضا الحصول على توقيت السوق من أي الأسهم أو تبادل السلع الأخرى في ماركيتكلوكس.


…أتمنى لك نهارا سعيد !


قد تعجبك هذه المشاركات:


25 الردود على & # 8220؛ توقيت سوق الأسهم. & # 8221؛


24 يناير 2018 الساعة 2:30 مساء.


مقالة كبيرة ومفيدة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م سعيد أن اكتشفت ذلك.


الحفاظ على العمل الجيد الذهاب.


27 يناير 2018 الساعة 11:37 صباحا.


انها & # 8217؛ s حقا قطعة كبيرة ومفيدة من المعلومات. ويسعدني أن تشاركوا هذه المعلومات المفيدة معنا. يرجى تبقينا على علم من هذا القبيل. شكرا لك على المشاركة & # 8230 ؛.


18 أغسطس، 2018 في 1:18 صباحا.


مع هذا لقد أكملت قراءة أسهم وأسواق الأسهم القسم. لقد قرأت كل سطر على جميع المقالات في هذا القسم. المعلومات التي قدمتها مفيدة جدا، وأنا سعيد لأنني وصلت إلى هذا الموقع أثناء البحث عن شيء آخر على جوجل. سوف يوصي لأصدقائي بالتأكيد، والتي سوف تساعدهم على الحصول على بعض التبصر في أسواق الأسهم.


19 أغسطس، 2018 في 9:46 مساء.


جيغنيش باتل.


27 سبتمبر، 2018 في 9:10 ص.


لقد وجدت هذا كمقالة مفيدة كبيرة.


جاء إلى معرفة بشأن توقيت التبادلات وكذلك فكرة عن قبل & # 8211؛ الجلسة الافتتاحية.


يبقيه وجعل لنا تعلم مفاهيم جديدة من هذا القبيل.


1 أكتوبر 2018 في 8:20 صباحا.


3 نوفمبر 2018 الساعة 12:57 صباحا.


مرة واحدة أنا فعلت مع هذه الدروس، يمكن أن أذهب للحصول على أي شهادة؟ والتي ستكون طريقة أكثر أصالة لإظهار العالم أن لدي بعض المعرفة في أسواق الأسهم & أمب؛ الأسهم.


يرجى حصة أفكارك.


15 يناير، 2018 في 5:26 مساء.


شكرا لك سوووووو كثيرا لدينا الفني هو إنفورماتيف جدا.


19 يناير، 2018 في 8:40.


كيف أبت الذهب والفضة (السلع) التداول في الهند؟


كسبر براساد.


4 فبراير 2018 الساعة 11:26 مساء.


مقال ممتاز. حتى الآن أنا لا أعرف عن ما قبل السوق، وتوقيت السوق. شكرا جزيلا لكم لتمرير هذه المعرفة الأساسية.


4 مارس 2018 الساعة 10:16 صباحا.


أفضل مقال للمبتدئين مثلي & # 8230؛ قصيرة و simple..kudos للفريق بأكمله & # 8230؛ أطلب لتشمل أوروبا توقيت السوق أيضا لجعله دليل كامل ذات الصلة للأسواق الهندية، وأعتقد أحيانا فتح يوروب يكون لها بعض التأثير على عدد قليل من الأسهم الدوائية ومهم جدا في العملة الجبهة & # 8230؛ وأخذا في الاعتبار الظروف الاقتصادية مدفوعة الأخبار اليوم أوروبا هي مصدر رئيسي للأخبار السلبية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر & # 8230؛.


23 أبريل 2018 الساعة 12:50 مساء.


مليء بالمعلومات. شكرا.


31 يوليو، 2018 في 1:18 صباحا.


26 أكتوبر، 2018 في 8:55 مساء.


مرحبا .. لطيفة جدا من ..


يمكن القيام تداول العملات من وطننا & # 8230؛ في الهند.


إذا كان الجواب نعم من أي وسيط يعطي الأشياء الكافية ..


رينتو خوسيه.


23 نوفمبر 2018 الساعة 12:22 مساء.


تفسير بسيط وواضح.


بارث رايشورا.


10 مايو، 2017 في 10:41.


يا يا المنتصر سوف تعطيني البريد الإلكتروني أدريز أريد أن أسأل بعض الأسئلة أور المادة جيدة جدا.


12 مايو، 2017 في 7:56 ص.


سانديش ناندود.


22 يوليو، 2017 في 5:22 مساء.


سيدي، كنت تقوم بعمل النبيل من تثقيف المستثمرين، محتوى كل مادة الخاص بك هو رائع، وأطلب منكم لتبادل نفس النوع من المعلومات حول تجارة السلع والعملات. شكرا جزيلا.


25 أغسطس، 2017 في 12:35 مساء.


مقال ممتاز. اجعلنا نتعلم مفاهيم جديدة من هذا القبيل. شكرا جزيلا سيدي..


أمان بوشباك.


14 سبتمبر، 2017 في 10:23 ص.


رائع من السهل جدا أن نفهم.


13 ديسمبر، 2017 في 5:15 مساء.


رجل عمل جيد اور ولكن دوم.


ماريابان M.


28 أبريل، 2018 في 9:29 مساء.


شكرا لهذا النوع من المعلومات.


دليل مجاني.


27 مايو، 2018 في 6:41 مساء.


لطيفة المادة ثانكو.


ناجيندرا K.


9 أكتوبر 2018 الساعة 11:18 مساء.


شكرا على المعلومات المفيدة.


عمل جيد. أبقه مرتفعاً.


راهول غورخي.


5 نوفمبر 2018 الساعة 3:05 مساء.


شكرا على التفاصيل & # 8230 ؛.


اترك تعليقا.


دروس المبتدئين.


الأحدث.


حول جينز فيكتور.


يمكنك الحصول على أحدث المشاركات تسليمها لك مجانا عن طريق البريد الإلكتروني أو رسس.


© 2018 شير ماركيت ششول. كل الحقوق محفوظة. الموقع الذي وضعته توبلر تكنولوجيز.

No comments:

Post a Comment