Saturday 3 March 2018

تجارة النقد الأجنبي


أوسدولار: مؤشر داو جونز لأسهم مؤشر فكسم.


طريقة بسيطة لتداول الدولار الأمريكي.


لماذا التجارة أوسدولار؟


إن سلة مؤشر داو جونز للدولار الأمريكي (أوسولار) هي أداة قابلة للتداول تقدمها فريدبيرغ ديريكت & داغر؛ . لديها العديد من المزايا للتجار:


البساطة: هل تعتقد أن الدولار الأمريكي سيرتفع؟ ومن السهل وضع هذا الرأي موضع التنفيذ. إشتري أوسولار. هل تعتقد أن الدولار سوف يسقط؟ بيع أوسولار. ببساطة انقر فوق شراء أو بيع في حساب فريدبيرغ المباشر الخاص بك.


فروق أسعار منخفضة: أوسدولار يجمع بين أربعة من أزواج العملات الأقل انتشارا في الفوركس لجعل أداة تداول منخفضة الانتشار وغير مكلفة وسائلة جدا بدون عمولات * أو نسبة حساب.


كسب التمديد: الاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عند بيع أوسولار. يتم دفع الفائدة يوميا.


التنويع الجغرافي: تم وزن أوسولار بنفس القدر عند إنشائها مقابل اليورو والجنيه البريطاني والين الياباني والدولار الأسترالي، مما يعرض التجار للتعرض للأسواق في أوروبا وآسيا وأستراليا.


متاح 24 ساعة: أوسدولار متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


1 لوت ما يعادل 10،000 دولار أمريكي في 1 يناير 2018. تتغير قيمة الكلفة مع تغير سعر أوسولار.


&خنجر؛ ملاحظة: فريدبيرغ المباشر تسعى جاهدة لتزويد التجار مع ضيق، ينتشر تنافسية؛ ومع ذلك، قد تكون هناك حالات عندما تسبب ظروف السوق ينتشر لتوسيع ما وراء فروق السعر النموذجية المعروضة.


قد لا يتم تطبيق فروق الأسعار والعمولات المعلن عنها على جميع الحسابات. قد تخضع بعض الحسابات، مثل تلك التي يحيلها بعض وكلاء الإحالة أو أولئك الذين يستخدمون تكنولوجيا طرف ثالث، لرشمة انتشار و / أو عمولة إضافية. سيتم احتساب الحسابات التي يتم تعيينها على هيكل العمولة في فئة عملة الحساب.


الأرقام الواردة أعلاه مقدمة لأغراض المعلومات فقط، وليست مخصصة لأغراض التداول أو المشورة. نحن لسنا مسؤولين عن أي أخطاء في المعلومات، وعدم اكتمال، أو التأخير، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.


* التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض فريدبيرغ المباشر من قبل فكسم تيشنولوغي بعدة طرق، والتي تشمل، ولكن لا تقتصر على: فرض العمولات الثابتة القائمة على الكثير في فتح وإغلاق الصفقة، إضافة علامة إلى والفروق التي تتلقاها من مزودي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد.


** التداول على الهامش يمكن أن يؤثر إيجابا وسلبا على تجربة التداول الخاصة بك حيث أن كلا من الأرباح والخسائر يمكن تضخيمها بشكل كبير.


كيف يمكنني تجارة أوسولار؟ &خنجر؛


وإليك كيفية البدء.


&خنجر؛ يتم تنفيذ أوسولار باستخدام نموذج تنفيذ مكتب التعامل. في نموذج مكتب التعامل، يفترض الوسيط مخاطر السوق لمواقع العميل ولا يستخدم مباشرة من خلال معالجة الطلب. وهذا يختلف عن جميع منتجات الفوركس الأخرى التي تقدمها فريدبيرغ المباشر، والتي تستخدم نموذج التعامل الفوركس مكتب التعامل مع أوامر العملية باستخدام مباشرة من خلال المعالجة.


كيف تعمل.


اعتبارا من تاريخ التأسيس 1/1/2018.


تم تصميم سلة مؤشر داو جونز دولار فكسم لتتوافق مع أداء سعر الدولار الأمريكي، كما هو موضح في مؤشر الدولار داو جونز فكسم. ويعكس التغير في قيمة الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الأكثر سيولة في العالم: اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي.


بدأ مؤشر الدولار داو جونز فكسم في 1 يناير 2018، بقيمة 10،000.00. وهو يمثل ما يعادل 10 آلاف دولار تم جمعها من العملات الأربع التي تشكلها.


قيمة المؤشر هي قيمة موقف الدولار الأمريكي مقابل هذه العملات. وهو يرتفع عندما يرتفع الدولار مقابل اليورو والجنيه البريطاني والين الياباني والدولار الأسترالي وينخفض ​​مع انخفاض الدولار مقابل هذه العملات. على سبيل المثال، إذا ارتفع الدولار الأمريكي 100 نقطة مقابل كل من اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، أود، فإن المؤشر سوف يقدر بنحو 100 نقطة. بكل بساطة.


مؤشر داو جونز فكسم الدولار سلة، الذي يظهر على منصات التداول فريدبيرغ المباشر كما أوسولار، ويتألف بنفس الطريقة. وتستند أسعارها القابلة للتداول على زوج العملات ور / أوسد الحالي، أوسد / جبي، غبب / أوسد، وأسعار أود / أوسد التي نقلتها فريدبيرغ المباشر.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


استراتيجية تداول سلة في الفوركس.


ما هي أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ هناك عامل مهم واحد لتكون ناجحة في سوق الفوركس: كنت في حاجة الى استراتيجية لديها احتمال أكبر للفوز، وضمان أن الأرباح أكبر من الخسائر. باستخدام استراتيجية فريدة من سلة التجارة المدخرات الخاصة بك يمكن أن تتضاعف أسرع بكثير. إذا كنت تريد أن تنجح في الفوركس، يجب عليك الاستثمار في علمك أولا. استراتيجية الفوركس تسمى سلة التجارة يستخدم طريقة تقوم على الشبكة، وتحمل والتحوط التداول. هدف طويل الأجل من هذه الاستراتيجية هو الربح من حوالي 10 & # 8211؛ 15٪ سنويا وحوالي 100٪ حماية رأس المال. إذا كنت تعرف بالفعل كيف تعمل سلة التجارة، يمكنك أن تجرب ذلك في الممارسة العملية واتخاذ مخاطر أكثر أهمية. ويمكن بسهولة تخصيص الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك والمخاطر استعداد. وأعتقد أن 15-25٪ سنويا ممكن جدا، والمخاطر لا تزال صغيرة. هو & # 8217؛ s حقا معدل جيد جدا من العائد مع الحد الأدنى من وقتك استثمرت ونسبة الربح إلى المخاطر معقولة.


ما هي استراتيجية تجارة سلة في الفوركس؟ فقط عدد قليل جدا من المستثمرين ناجحة للغاية، والتي غالبا ما يتم استبدالها من قبل العمل الشاق جدا والعديد من الضغوط. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات & # 8211؛ أنصحك بعدم تخصيص كل ما تبذلونه من المدخرات على استراتيجية التجارة الفوركس سلة. التنويع هو المفهوم الحاسم في الاقتصاد، والذي ينطبق أيضا على كل المستثمرين المالية الشخصية. التعامل مع التنويع كوسيلة رائعة للادخار، والتي ينبغي أن تكون مكملة لجميع الاستثمارات الأخرى الخاصة بك، مثل العقارات والأسهم أو السندات.


أي منصة على الانترنت هو الأفضل لتداول العملات في طريقة التجارة سلة؟


من أجل تطبيق استراتيجية التجارة سلة على العديد من المنصات، يجب أن تكون غنية للغاية. على سبيل المثال، المعيار هو 1 وحدة، و 0،1 الكثير للعملاء أقل ثراء. وهذا يعني أن البند يجب أن يكون الحد الأدنى لحجم 100 ألف على التوالي من الوحدة (1 لوت) أو 10 ألف (0.1 لوت). إذا كنت ترغب في فتح أصغر موقف لزوج من العملات مثل أوسد / جبي، وحجم البنود سيكون $ 10.000 ل 0.1 لوت. يجب أن تكون قيمة سلة التجارة لعنصر واحد 0.5٪ من إجمالي رأس المال. لذلك لاستخدام هذه الاستراتيجية على منصات الفوركس القياسية التي يجب أن يكون رأس المال من 10،000 $ / 0.5٪ = 2 000 000.00، وهو 2،000،000 دولار. مع مبلغ أقل من المال فإن الرافعة المالية ستكون كبيرة جدا وقد تفقد رأس المال.


أبسط مثال على النفوذ المالي هو قرض المنزل، على سبيل المثال، شراء شقة بقيمة 300،000 $، تدفع أكثر من 30،000 دولار كدفع. هو استخدام الرافعة المالية بقيمة 1:10، مما يعني رأس المال المقترض 10 مرات أكبر من الإيداع الخاص بك. إذا كان سعر العقارات سوف ترتفع بنسبة 10٪، تكسب 30000 $ (100٪ من أموالك استثمرت). عندما ينخفض ​​سعر العقارات، فإنك سوف تفقد 30000 دولار (كل رأس مالك المستثمر). سوق الفوركس يعمل بنفس الطريقة. مع إيداع صغير، يمكنك فتح ما يصل إلى 100 مرة أعلى المواقف. في هذه الحالة، ومع ذلك، إذا فقدت الودائع بفضل انخفاض الأسعار بسرعة، يتم إغلاق الموقف تلقائيا. في حالة العقارات، يمكننا أن ننتظر من الأوقات السيئة للسوق، لأن البنك لن يبيع العقار إلا إذا كنت الاستمرار في دفع معدل شهري ثابت. ولذلك، فإن الاستخدام غير الكفء للرافعة المالية في الفوركس أمر خطير جدا، إذا لم يتم استخدام أساليب الإدارة ومركز رأس المال. منصة الفوركس الوحيدة التي تسمح لك لفتح المراكز مع قيمة أقل من 1 $ هو أواندا. للمستثمرين المبتدئين أواندا إنشاء فكسغام، وهو حساب تجريبي تدار في ظل نفس الظروف حساب فكتريد، ولكن من دون مسؤولية عن أي خسائر الناتجة.


كيف تجارة سلة تعمل استراتيجية الفوركس؟


تجارة سلة يجمع بين 3 استراتيجيات: الشبكة، وحمل والتداول التحوط، وبالتالي يزيد من احتمال الفوز وتقليل المخاطر. تجارة التحوط هي & # 8220؛ استراتيجية استثمارية المضاربة تهدف إلى تحقيق نسبة عالية من العائد. & # 8221؛ يمكن استخدامها للتحوط، على سبيل المثال، لديك أسهم الشركة، والسوق يبدأ في الانخفاض. أنت لا تريد أو يمكن أن تخلص من الأسهم، لذلك يمكنك فتح موقف قصير وبيع مؤشر الأسهم. إذا كانت أسهم الشركة التي اخترتها & # 8217؛ تنخفض أكثر من ذلك، تخسر المال على الأسهم، ولكن كسب في مؤشر تراجع. الطريقة الثانية هي أكثر المضاربة. يمكنك شراء وبيع أسهم مؤشر الأسهم. على افتراض أن الأسهم سوف تنخفض بمعدل أبطأ من المؤشر، لذلك سوف تكسب على الفرق، وسوف تكون المخاطر أقل بكثير من شراء أداة مالية واحدة. لذلك يمكنك كسب على الفرق، إذا كنت تعتقد أن أسهم الشركة سوف ترتفع أو تسقط أسرع من السوق.


تجارة التداول تعني شراء العملة بسعر فائدة أعلى لعملة ذات سعر فائدة أقل. شراء الدولار الأمريكي للين الياباني الين الياباني هو مثال نموذجي هنا. لنفترض أن المستثمر يقترض 1000 ين من بنك ياباني. وبما أن سعر الفائدة الأساسي في اليابان هو 0٪، فإن سعر الفائدة من هذا القرض هو 1٪ فقط. ثم تبادل تلك الدولارات إلى الدولار الأمريكي ووضعها على الودائع المصرفية. نفترض أن معدل الفائدة على الودائع في الولايات المتحدة هو 4.5٪ سنويا. المستثمر يحصل بحتة على 3.5٪ (4.5٪ & # 8211؛ 1٪)، إذا لم يتغير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للرافعة المالية جعل هذا النوع من الاستثمار يمكن أن يكون أكثر ربحية. إذا كان المستثمر يستخدم رافعة مالية قدرها 10: 1، فإنه يمكن أن تولد الدخل من 35٪. ومع ذلك، إذا انخفض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، المستثمر يخاطر فقدان المال.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


أنا فرانك. التفت كل ديوني حولها والآن أعيش لا قلق بشأن المال بعد الآن. هدفي هو جعل الاستثمار سهلا بالنسبة لك كما هو بالنسبة لي.


سلة التداول 16.


في هذا المنصب I & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم استراتيجية التداول التي تستخدم سلة من أزواج العملات معا. على وجه الخصوص نحن سنقوم بإنشاء سلة من الدولار الأمريكي على أساس العملات وتداولها على أساس قوة / ضعف من نوع من مؤشر الدولار.


بعض المفاهيم هنا تتعلق بتلك الموصوفة في وظيفتين سابقتين: قوة العملة / الضعف وعلاقات العملات. هذه الاستراتيجية تداول سلة هو تطبيق معين منها.


سلة لدينا مصنوعة من 7 أزواج، و 7 العملات الرئيسية مقابل الدولار:


1. أودوس (أود مقابل الدولار الأمريكي)


2. أوسكاد (الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي)


3. أوسشف (تشف مقابل أوسد)


4. اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور مقابل الدولار الأمريكي)


5. غبوسد (غبب مقابل أوسد)


6. أوسجبي (جبي مقابل أوسد)


7. نزدوسد (نزد مقابل الدولار الأمريكي)


(8. غولد & # 8211؛ اختياري ويمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر جدا لإضافته إلى سلة)


السبب في اختيار الدولار الأمريكي ك "العملة الأساسية" في سلة التسوق هو لأنه يميل إلى أن تكون مرتبطة سلبا مع معظم العملات التي هي جزء من السلة. وأيضا لأن فروق العرض والطلب من أزواج القائمة بالدولار الأمريكي أصغر. يجب أن نأخذ ذلك في الاعتبار في كل مرة نفتح فيها & # 8220؛ سلة الموقف & # 8221؛ ندخل 7 صفقات في نفس الوقت، وبالتالي 7 يجب أن ينتشر (وربما اللجان).


للبدء لدينا لتقييم قوة / ضعف كل من أزواج 7. للقيام بذلك يمكننا استخدام مذبذب من أجل الحصول على قيمة "تطبيع" لكل من أزواج. لنفترض أننا نستخدم مؤشر القوة النسبية، نحسب قيمته لكل من الأزواج. لأزواج أوسكسكس سيكون لدينا لاستخدام "معكوس" قيمة (100-رسي). على سبيل المثال: إذا كان لدينا قيمة مؤشر القوة النسبية 70 ل أوسشف، سيكون لدينا النتيجة 30 (100-70). وذلك لأننا نريد لحساب ضعف / قوة تشف مقابل الدولار الأمريكي (وليس الدولار مقابل الفرنك السويسري).


مرة واحدة لدينا كل 7 درجات نحسب متوسطنا، ونحن سوف تستخدم لحساب النتيجة أوسد عن طريق القيام عكس ذلك (100-متوسط ​​إجمالي مؤشرات القوة النسبية).


ويتم الجزء الصعب. الآن من السهل: إذا كان لدينا درجة الدولار فوق 50 (درجة متوسطة في حالة مؤشرات التذبذب تتراوح من 0 إلى 100) فهذا يعني أن لدينا الدولار الصعودي. والعكس بالعكس، أوسد أقل من 50 يعني الدولار الهبوطي.


على أساس ذلك، نحن التجارة لدينا سلة.


في حالة وجود الدولار الصعودي (أوسد أعلى من 50) نذهب:


شورت: أودوس، يوروس، غبوسد و نزدوسد.


لونغ: أوسكاد، أوسشف و أوسجبي.


في حالة وجود الدولار الهبوطي (أوسد يسجل أقل من 50) نفعل العكس، لذلك نذهب:


لونغ: أودوس، يوروس، غبوسد و نزدوسد.


شورت: أوسكاد، أوسشف و أوسجبي.


إيلاء الاهتمام لحجم الكثير كنت & # 8217؛ سوف تستخدم لكل التجارة كما هو الحال في الواقع لديك للنظر في مجموع الأحجام الكثير من جميع الصفقات 7.


كالمعتاد أنا خلقت مؤشر حساب كل ما تحتاجه لتداوله يدويا، مما يتيح لك تنبيهات عندما يسجل أوسد يسجل خط "الأوسط".


المؤشر يظهر لك أساسا "أوسد سكور" وخط لكل من أزواج 7 & # 8217؛ درجات.


مجموعة مؤشرات بانيرفس متاح هنا: وردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / بانيرفس.


ترك تعليق إلغاء الرد.


16 أفكار حول & لدكو؛ سلة التداول & رديقو؛


ووو أندريا هذا يبدو رائعا !! هل سنحصل على هذا المؤشر؟


نعم الأسبوع المقبل الخميس 8 ديسمبر!


هو الحصول على أكثر وأكثر إثارة للاهتمام.


في الأشهر الأخيرة وضعت 4 أنظمة التداول (مع المؤشرات ذات الصلة و إي) استنادا إلى قوة العملات والارتباط وأنا & # 8217؛ م جدا سعيد جدا عنهم. هذا & # 8217؛ ق لماذا قررت جعلها متاحة. لأنني أعرف أنهم يعملون حقا. كل منهم.


وتستند اثنين من الاستراتيجيات على سلة التداول. واحد هو تقريبا نفس وصفها هنا (مع بعض إدارة المال تي تحسين الأداء).


فقط يكون الصبر وكل شيء سوف تكون متاحة في الموقع 😉


لعبت مرة واحدة مع مؤشر قوة العملة هذا. هناك واحد متاح يسمى زميتر وهناك سلة التداول إي (مع نفس الاسم) حولها. المنطق المستخدمة في هذا إي مختلفة. وسوف تتداول إما في اتجاه العملة أو على العكس. لذا إذا كانت قوة الدولار الأمريكي تقوم ببناء اليورو مقابل الدولار الأمريكي فسوف يبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي. في حالة الفرق القوة بين اليورو والدولار مرتفع جدا، يمكنك التجارة قوة الانعكاس. انها تاجر سلة لأنه مرة واحدة في التجارة فإنه سيتم إضافة مواقف جديدة في حالة درودن مقرها استنادا إلى إشارة قوة.


يمكن ل إي أن تتداول عدة أزواج في نفس الوقت.


الرمز هو إينترستينغ جدا للنظر في، ولكن هذا & # 8217؛ ق مارتينغال إي حتى أنك من المحتمل أن تفجير حسابك عاجلا أو آجلا.


تداول سلة يعني أنك تتداول أكثر & # 8220؛ الصكوك & # 8221؛ في نفس الوقت، كما لو كان واحدا. لذلك عندما يكون لديك إشارة دخول فتح المراكز في 7 أزواج في نفس الوقت (كما هو الحال في النظام الموصوفة هنا). وينطبق الشيء نفسه على إغلاق المواقف أو عكسها. هذا ما أعنيه مع & # 8220؛ سلة التداول & # 8221 ؛.


حول مؤشر قوة / ضعف العملة يمكنك التجارة بطرق مختلفة. طريقة واحدة هي التداول في & # 8220؛ كروسز & # 8221؛ بين خطوط الكهرباء لكل عملة. ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى إشارات خاطئة. هذا هو السبب في أن البعض قرر التداول في انتظار & # 8220؛ انعكاس & # 8221؛ عندما يكون الفارق بين العمالتين واسعا. هذا أيضا نهج صالح ولكن & # 8220؛ فقط & # 8221؛ في بعض الظروف القاسية، وكنت بالتأكيد خطر أن هذا الاتجاه لم يتم تماما (أن & # 8217؛ لماذا يضيف المواقف).


لحل هذه المشاكل قمت بتشفير 3 مؤشرات: واحد هو خط الطاقة يظهر لك قوة / ضعف كل عملة، والثانية يظهر لك الارتباط بينهما هو المرشح الرئيسي لدخول التجارة على أساس إشارة الدخول القادمة من مؤشر خط الطاقة . والثالث هو مؤشر يخبرك كم يجب أن التجارة وكيفية ضبط الصفقات الخاصة بك إلى جانب انتشار بين خطين. لذلك قمت بتوسيع في (إضافة المواقف) عندما يتسع انتشار لذلك يمكنك إضافة المواقف للفوز منها (الهرمية) والبدء في تقليل المواقف أخذ الأرباح (خارج نطاق) عندما يخفض انتشار.


ولكن أكثر على ذلك في الأيام القليلة المقبلة القادمة 😉


هل هذه هي الطريقة التي تعمل بها على توجيه إي؟


مقياس داخل وخارج؟


أيضا عند استخدام سلة ستراتيجي هل تجد أن معدل سوسيس الخاص بك يتحسن؟


لقد جربت باستخدام مماثلة مماثلة كما وصفت مانويل التداول وجدت أنني أحب ذلك كثيرا، عندما كنت على الجانب الفائز هل يمكن أن تجعل حقا مكاسب لطيفة. والمشكلة التي واجهتها هي أنني لم أحصل على الأدوات الصحيحة التي احتاجها لتقييم جميع الأزواج بشكل صحيح حتى أنني لم أستمر. عند النظر إلى المؤشر أرى أيضا أنه يطفو حوالي 50، داخل وخارج قبل أن يجعل عقلها، هل المؤشرات الأخرى تأخر أكثر من ذلك البقاء بعيدا حتى أكثر إشارة موثوقة؟ وهل تجد حافزا زائدا مفيدا لتداول السلة هذا للمساعدة في تأمين الأرباح في حالة تحول السوق إلى السوق أو كيف تتوقف عن وقف الخسارة وجني الأرباح. آسف على جميع الأسئلة ولكن هذا هو بداية لتبدو وكأنها ما كنت تبحث عن وأنا الحصول على الرقص.


يتيح لك المقياس في المقياس تصفية الصلبان الخاطئة حول خط 0 بطريقتين: أولا بعدم الإدخال حتى تكون القيمة قوية بما فيه الكفاية، والثانية عن طريق إدخال تدريجيا حتى في أول مرة ستدخل فيها بأحجام صغيرة. قد تكون هناك خسائر لكنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون صغيرة، وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر بكثير من تغطيتها ولكن أكبر التحركات حيث أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن الهرمية لك المواقف. استراتيجية دلس ليست جيدة لجميع الاستراتيجيات ولكن واحدة من أفضل استراتيجيات إدارة الأموال ومرنة بما يكفي لتحسين تقريبا أي أداء الاستراتيجية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال المزيد عن ذلك في الأسابيع المقبلة.


شخصيا لا & # 8217؛ استخدام الكثير زائدة. في الواقع أنا أفضل لتوسيع نطاق المصرفية بعض الأرباح كما أرى خفض قيم المؤشرات.


نجاح باهر! قرأت عن سلة التداول في فوريكسفاكتوري في وقت ما مرة أخرى، وأنا أحب المنطق وراء ذلك ولكن لم أكن أبدا لتطبيقه.


أنا متحمس لمحاولة الخروج المؤشر الخاص بك لأنه بالتأكيد تبسيط معايير الدخول.


تداول سلة ليست مفهوما جديدا ولكن بالتأكيد لا أحد يتداول مثل هذا 😀


أنت ذاهب إلى حزمة 4 أنظمة التداول في حزمة واحدة جنبا إلى جنب مع هناك إي & # 8217؛ ق، أعتقد.


أنا مجرد كوريوس إذا أنا ذاهب لتكون قادرة على تحمل كل ما هو قادم؟


يمكنك إعطاء أفكارك على هذا؟


ما ستراه في الأسابيع المقبلة عبارة عن مجموعة من مؤشرات التداول اليدوي. كل مجموعة هي نوع من نظام التداول نفسه.


أنا ترميز مناطق العد (في واقع الأمر هم لمدارس متعددة وبدأت فقط الانتقال إلى MT4) لمجرد باكتست الاستراتيجيات ومعرفة ما إذا كانت تعمل حقا كما كنت أتوقع. I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كانت & أمب؛ 8217 ستفرج عن مناطق العد ولكنها لن تكون قريبا.


في الواقع أعتقد أن استخدام المؤشرات جنبا إلى جنب مع بعض & # 8220؛ شبه التلقائي & # 8221؛ النصي لإدارة الصفقات هو الحل الأفضل بالنسبة لكل استراتيجية أنه يتطلب عمل الدماغ لتكون مربحة حقا.


أنا غير مهتم في بيع مناطق العد، ولكن في إعطاء أوو شيء يساعدك على قراءة السوق وكسب المال للخروج منه. ليس من السهل كما تثبيت إي. إنها عملية تتطلب الصبر والمعرفة. ما يمكنني القيام به هو تعطيك أفضل الأدوات أنا وضعت واستخدام شرح كما في العمق ممكن كيفية استخدامها. جعل استراتيجية التلقائي أو شبه التلقائي يأتي فقط بعد فهم عميق له.


لقد فزت & # 8217؛ ر حزمة لهم معا أي استراتيجية تقف وحدها. وآمل أيضا أن تكونوا قادرين على إيجاد طرق جديدة لاستخدام مؤشراتي لتتناسب مع التداول الخاص بك في أحسن الأحوال.


شكرا لك اهتمام تود. ما أنا & # 8217؛ م يقول ليس لك شخصيا ولكن لجميع الناس المهتمين في المؤشرات والاستراتيجيات بلدي.


شكرا على كل ما تقومون به. وأود أن أضيف أن بعض النصي سيكون لطيفا للمساعدة في إدارة سلة. هذه هي قضية واحدة كان لي في الماضي عندما ترينغ أن يكون متعدد الصفقات من أزواج متعددة مفتوحة في نفس الوقت. كان لديك لمشاهدة لهم مثل الصقور واستغرق وقتا طويلا لإدارة.


ومع ذلك كانت الأرباح هناك إذا كان لديك الوقت إنوف لتلويث جميع. ولكن ما أفهم المؤشرات الخاصة بك سوف يساعد كثيرا مع ذلك. أنا أيضا أحب كيف قمت بوضع تلك الصفقات التي كنت أظهر لنا على الرسم البياني دقيقة واحدة. طريقة رائعة. يمكن هاردلي الانتظار حتى أتمكن من اللعب. جعلها تبدو وكأنها تشيلدز اللعب.


شكرا لك تود.


في الواقع كل ذلك يعتمد على الإطار الزمني الذي تقرر استخدامه للتداول الخاص بك. لتجارة سلة أقترح عليك أن تذهب إلى أقل من 1hour الإطار الزمني. الأفضل إذا ذهبت حتى على الأطر الزمنية أعلى مثل 4H أو اليومية. وبهذه الطريقة لم تنجح إشارات الدخول في أن تكون متكررة وتعمل على إطار زمني يومي يمكنك حتى مجرد تكريس 5 دقائق في اليوم لإدارتها.


نفس الشيء في الواقع ينطبق على جميع الاستراتيجيات. يمكنهم العمل على كل إطار زمني، ولكن اعتمادا على الوقت لديك للتداول وعلى التداول الخاص بك & # 8220؛ موقف & # 8221؛ يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك أفضل. في الآونة الأخيرة أقترح استخدام إطارات زمنية أعلى ولكن لتسريع & # 8220؛ التعلم & # 8221؛ عملية يمكنك حتى محاولة لتداول الإطار الزمني 1M (أو الإطار الزمني المنخفض بشكل عام).


في بعض الأحيان يلعب الطفل (وليس ذلك في كثير من الأحيان في الواقع). معظم الأوقات ليست كذلك. ما هو مهم إذا قررت أن تتداول في الأطر الزمنية الدنيا هي أنك تتاجر بها عندما يكون السوق أكثر & # 8221؛ السائل & # 8221 ؛. لذلك عادة حول لندن مفتوحة و ني وقت فتح. ليس لديك هذا النوع من المشاكل مع الأطر الزمنية المتوسطة / العالية 😉 القاعدة العامة هي أن الإطار الزمني الأسهل هو التداول (لعدة أسباب طويلة جدا لشرحها هنا). ولكن أيضا كل شيء يحتاج إلى أن يتم تحجيمها كما الأرباح نقطة والرسم هي أكبر، وذلك للحفاظ على نفس & # 8220؛ المخاطر & # 8221؛ لديك لاستخدام أقل الأحجام الكثير. أعتقد أنني سوف أخصص مشاركة كاملة لذلك كما أنه & # 8217؛ & # 8220؛ خيار & # 8221 ؛.


الانتظار هو تقريبا أكثر من 😀


هذا يبدو للاهتمام. هل تفعل حساب قيمة معكوس (100- رسي) فقط على أوسد / كاد & # 8211؛ أوسد / تشف و أوسد / جبي أو على جميع 4 أزواج أخرى؟ أي: AUD / USD-GBP / USD-EUR / USD-NZD / USD.


إغ: أوسد / كاد رسي هو عرض يقول 33، (أفترض أنه هو 100-33 = 67) / والمراجعة / أوسد يظهر رسي 60، هل هو 100-60 = 40 أم أنه 60؟


يتم إجراء الكالس لجميع 7 أزواج. يتم إجراء درجة الدولار الأمريكي من متوسطها.


لا بد لي من حساب قوة الدولار الأمريكي حتى لزوجوسد أزواج لديك 100-رسي، لأزواج أوسكسكس كنت تأخذ مؤشر القوة النسبية. متوسط ​​هذه القيم 7 يمنحك النتيجة أوسد. سهل جدا.


أوسجبي: مسيرات، يمتد الهجوم الصاعد.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي): مع ارتفاع قوي في رؤية الزوج يواصل هجومه الصعودي في الأسبوع الماضي، من المرجح أن المزيد من القوة في الأيام القادمة. ويترك هذا المستوى النفسي الكبير عند المستوى 100.00 حيث أن الهدف الصعودي التالي قد يحدث في وقت لاحق، ويؤدي إلى انخفاضه. إذا فشل هذا يحدث يحدث المزيد من المكاسب الصعودية نحو المستوى 101.00. علاوة على ذلك، فإن المقاومة تقع عند المستوى 102.00. مؤشر القوة النسبية اليومي صعودي ويشير أعلى دعم هذا الرأي. طالما أنه فوق مستوى 94.45 يبقى هذا الرأي صالحا. على الجانب الهبوطي، يكمن الدعم عند المستوى 97.82 حيث أن الانتهاك إذا ما شوهد سيطلب التحرك نحو المستوى 96.70 ثم المستوى 96.00. وبشكل عام، لا يزال الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) متحيزا نحو الاتجاه الصعودي على المدى المتوسط.


أوسد / جبي يوميا اعتبارا من الثلاثاء، 09 أبريل، 2018.


وقد شكلت هيئة بيضاء يوميا بالأمس. وقد شكلت نافذة ارتفاع اليومية (حيث الجزء العلوي من الظل السابق هو أسفل الجزء السفلي من الظل الحالي). هذا يعني عادة استمرار الاتجاه الصعودي. ثلاثة الشموع البيضاء اليومية شكلت خلال الحانات الثلاثة الأخيرة. على الرغم من أن هذه الشموع ليست كبيرة بما فيه الكفاية لإنشاء ثلاثة جنود الأبيض اليومية، والنمط التصاعدي ثابت صعودي.


أثار مؤشر ستوكاستيك إشارة شراء قبل 3 أيام.


وقد وصل مؤشر القوة النسبية للتو إلى أعلى قيمة له خلال الفترة (السنوات) ال 14 الماضية. هذه هي إشارة بولليش.


وكانت إشارة سار شراء قبل 3 أيام.


الإغلاق حاليا.


فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي 200.


فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي 50.


فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي 20.


حالة السوق الحالية للدولار الأمريكي / الين الياباني صعودي جدا.


في 08/04/2018، أغلق الدولار الأمريكي / الين الياباني فوق قمة بولينجر باند بنسبة 19.8٪. أشرطة بولينجر هي 83.65٪ أوسع من المعتاد. ويشير العرض الكبير لبولينجر باندز إلى تقلبات عالية مقارنة بالمعدل الطبيعي للين الياباني / الين الياباني. وبالتالي، فإن احتمالية التقلب تنخفض والأسعار التي تدخل (أو تبقى في) نطاق التداول قد ارتفع على المدى القريب. وكانت البولنجر باند في هذا النطاق الواسع لمدة 3 أيام. وتزداد احتمالية زيادة الأسعار في نطاق تجاري أقل تقلبا كلما ظلت نطاقات بولينجر في هذا النطاق الواسع.


نصيحة تداول الفوركس: تداول عملة بدلا من زوج.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ما هي سلة العملة؟ ما هي فوائد تداول سلة أوريكس؟ تحديا كبيرا لتجار السلة.


ما هي سلة العملة؟


سلة العملات هي ببساطة مجموعة من الصفقات مع عملة واحدة مشتركة. وتوضع هذه المجموعة من الصفقات لغرض عزل تلك العملة المشتركة.


على سبيل المثال، قد تتضمن سلة الدولار الأمريكي غبوسد و يوروس و أودوس و أوسجبي. إذا اشترينا سلة الدولار الأمريكي، فسوف نبيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وبيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وشراء الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. وبهذه الطريقة، ونحن على المدى الطويل الدولار الأمريكي في حين في وقت واحد بهدوء بيعه مقابل الجنيه الإسترليني، اليورو، أود، والين الياباني.


ما هي فوائد تداول سلة العملة؟


ميزة كبيرة من سلة العملة هو أنه يوفر وسيلة بسيطة للتعبير عن رأيك في العملة. ويعبر عن هذا الرأي من خلال التنويع. ب - نشر الصفقات الخاصة بك عبر أربعة أزواج مختلفة، ويركز الربح والخسارة في الدولار الأمريكي، على سبيل المثال، نحو الحركات سولي في الدولار الأمريكي.


من ناحية أخرى، إذا وضعنا صفقة واحدة في زوج عملة واحدة، فإن سعر الصرف يخضع لنظيره مقابل الدولار الأمريكي. واسمحوا لي أن أوضح المزيد.


نفترض أننا نعتقد أن الدولار الأمريكي سوف يكسب قوة. لذا نبيع زوج العملات يوروس بدلا من تداول الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي قد ينتهي بكسب القوة، لكنه يخسر مقابل اليورو. ربما جاء بيان صحفي أساسي أو تعليقات إيجابية من منطقة اليورو مما دفع التجار إلى تقديم عطاءات لليورو. ونتيجة لذلك، كان لدينا فكرة عن قوة الدولار الأمريكي، ولكن حاول التعبير عن هذه الفكرة بطريقة خاطئة وانتهى الأمر بتخفيض التجارة بسبب النظير (أي اليورو).


وهناك فائدة إضافية هي أن السلال يمكن أن تهدأ بذكاء من تقلبات السوق. هذا هو فائدة كبيرة خلال الإعلانات الأخبار. إذا كنت ترغب في التمسك موقف سلة لعدة أيام، ومن المرجح أن تنخفض التقلبات الناتجة عن الإعلانات الإخبارية بسبب التنويع.


بدلا من أن تخضع لحركات زوج معين، تنتشر تجارة سلة على عدة أزواج أن كتم التركيز يمكن أن يصدر إعلان صحفي واحد.


ما هي سلال المتاحة؟


يمكنك أساسا إنشاء أي سلة تريد من جهة. ببساطة اتخاذ العملة التي ترغب في التركيز على والتجارة بها مقابل مجموعة من العملات الأخرى.


لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، منصة مرآة التاجر يسمح لك لفتح وإغلاق سلال من الصفقات التي تركز على العملات الخمس الأكثر سيولة في العالم.


ونتيجة لذلك، يمكنك التجارة السلال التالية من خلال مرآة:


أوسد سلة الشراء أو أوسد سلة بيع جبي سلة شراء أو جبي سلة بيع سلة يورو شراء أو ور سلة بيع سلة غبب شراء أو غبب سلة بيع سلة أود شراء أو سلة أود بيع أوسدكاري سلة شراء أو أوسد كاري سلة بيع جيكاري سلة شراء أو جبي سلة بيع.


(إذا كنت ترغب في تجربة سلة، التسجيل للحصول على حساب الممارسة الحرة في الجزء السفلي من هذه الصفحة تسجيل المرآة.)


تحديا كبيرا لتجار السلة.


شيء واحد لقد لاحظت في الحديث مع العديد من التجار على مر السنين هو عدم قدرتهم على التجارة باستمرار دون وجود استراتيجية مثالية. وهذا يعني أننا بحاجة إلى أن نرى حساباتنا كمجموعة من الصفقات بدلا من العديد من الصفقات الفردية. في كثير من الأحيان، يتعامل المتداولون الجدد في أحدث ما قامت به التجارة ويهمون أداء الحساب على المدى الطويل.


لذلك، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد، واستخدام السلال قد تبدو صعبة في البداية لأنك بحاجة إلى إعادة تدريب عقلك للنظر في الربح أو الخسارة من سلة الصفقات. انظر من خلال وتجاهل كيف كل ساق من السلة هو أداء والتركيز على الربح أو الخسارة من السلة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


تعلم كيفية دمج مرآة في خطة التداول الخاصة بك. سجل لهذا بالطبع 8 دقائق مجانا على اختيار الاستراتيجيات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment