Saturday 3 March 2018

نتائج باكستست استراتيجية الفوركس


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.


برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.


باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.


كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.


وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.


في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.


الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.


قبل البدء باكتستينغ.


وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.


في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.


ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.


معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.


هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!


اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.


يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.


تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.


عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.


يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.


باكتستينغ هو لا باناسا.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.


وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.


استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.


لنقول أن أفضل برنامج فوريكس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.


ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج المناسبة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اختبار استراتيجية تداول فائقة الاتجاه باستخدام إكسيل.


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. يقدم هذا المقال إستراتيجية تداول سوبيرترند ويظهر كيف يمكن إعادة تقييم إستراتيجية باستخدام إكسيل.


للحصول على منظور مختلف على سوبيرترند. انظر هذه المقالة الأخيرة حيث أرى كيف يمكن أن تكون مربحة لعكس المؤشر: A استراتيجية سوبركس.


وكانت الاستراتيجية مربحة على مدى الفترة الزمنية التي تم اختبارها ويمكن الاطلاع على النتائج أدناه.


استراتيجية التداول.


وفيما يلي معايير الاستراتيجية:


أدخل طويل التجارة.


عندما يغلق السعر فوق 200 سما ويتقاطع من أسفل إلى فوق سوبيرترند أو عند إغلاق السعر فوق سوبيرترند ويعبر من أدنى إلى ما فوق 200 سما.


أدخل تجارة قصيرة.


عندما يكون سعر الإغلاق أقل من 200 سما ويتقاطع من أعلى إلى أدنى سوبيرترند أو عندما يكون سعر الإغلاق أقل من سوبيرترند ويعبر من فوق إلى ما دون 200 سما.


أ تواصل معنا:


عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من فوق إلى أقل من 25 إما.


أ تواصل معنا:


عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من أدناه إلى فوق 25 إما.


يشرح الفيديو استراتيجية التداول وينظر في جداول البيانات المستخدمة في الاختبار الخلفي. كما أنه يمر من خلال النتائج ويضطلع بتحليل خطوة.


صيغ إكسيل.


تعتمد هذه الصيغ على نسخة من جدول البيانات في دورة إبوك الخاصة بي، كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل. تعتمد مراجع الخلية على البيانات التي تستخدمها في الأعمدة. ومع ذلك، بمجرد فهم استراتيجية التداول التي يتم اختبارها يجب أن يكون من السهل على التكيف الصيغ لجدول البيانات الخاص بك أو نظام باكتستينغ.


إغلاق طويل أسفل إما AC203 = إف (و F203 & لوت؛ I203، F202 & غ؛ I202، AI203 = $ أي $ 2، AB203 = 0، AA203 = 0، Z203 = 0)، & # 8221؛ إما كلوز & # 8221 ؛،)


إغلاق طويل إما AN203 = إف (AC203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (F203-AD203) / (AE203-AD203) * AG203،)


إغلاق قصير أدناه إما AS203 = إف (F203 & غ؛ I203، F202 & لوت؛ I202، AY203 = $ أي $ 2، AQ203 = 0، AR203 = 0، $ أس $ 2 = 1، AP203 = 0)، & # 8221؛ إما إغلاق & 8221 ؛،)


إغلاق إما القصير BD203 = إف (AS203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (AT203-F203) / (AT203-AU203) * AW203،)


تم اختبار استراتيجية التداول على زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة ساعة. تم إجراء الاختبار الخلفي على ثلاث فترات من 20،000 ساعة 1 ساعة (3 سنوات، 3 أشهر).


ثم جمعت هذه الاختبارات الخلفية وظهرت النتائج في الجدول أدناه.


روابط ذات علاقة.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع الجديد: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح الآن في مكتبة أمازون كيندل.


إذا كنت مهتما في باكتستينغ والتداول الآلي باستخدام MT4 إلقاء نظرة على كيفية إنشاء مستشار خبير لاستراتيجية التداول فائقة.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية حساب سوبيرترند في إكسيل، راجع مقالتي السابقة، كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


في هذه المقالة تظهر استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر سوبيرترند للتجارة & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل هوم حساب تصحيحات فيبوناتشي تلقائيا آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


Backtesting.


ما هو 'باكتستينغ'


الاختبار المسبق هو عملية اختبار استراتيجية التداول على البيانات التاريخية ذات الصلة لضمان بقاءها قبل التاجر مخاطر أي رأس مال فعلي. يمكن للمتداول محاكاة تداول إستراتيجية على مدى فترة زمنية مناسبة وتحليل النتائج لمستويات الربحية والمخاطر.


"تراجع"


وهناك كمية كبيرة من حجم التداول في السوق المالية اليوم يتم من قبل التجار الذين يستخدمون نوعا من أتمتة الكمبيوتر. وينطبق هذا بشكل خاص على استراتيجيات التداول القائمة على التحليل الفني. يعد اختبار باكتستينغ جزءا لا يتجزأ من تطوير نظام التداول الآلي.


معنى الاختبار المسبق.


عند القيام به بشكل صحيح، باكتستينغ يمكن أن تكون أداة لا تقدر بثمن لاتخاذ القرارات بشأن ما إذا كان لاستخدام استراتيجية التداول. الفترة الزمنية العينة التي يتم تنفيذ باكتست على أمر بالغ الأهمية. يجب أن تكون مدة الفترة الزمنية للعينة طويلة بما فيه الكفاية لتشمل فترات من ظروف السوق المتغيرة بما في ذلك الاتجاه الصعودي، الاتجاه الهبوطي والتداول المرتبط بمجال. إجراء اختبار على نوع واحد فقط من حالة السوق قد تسفر عن نتائج فريدة قد لا تعمل بشكل جيد في ظروف السوق الأخرى، والتي قد تؤدي إلى استنتاجات كاذبة.


حجم العينة في عدد من الصفقات في نتائج الاختبار هو أيضا حاسمة. إذا كان عدد عينة الحرف صغير جدا، قد لا يكون الاختبار ذو دلالة إحصائية. يمكن لعينة ذات عدد كبير جدا من الصفقات على مدى فترة طويلة جدا أن تنتج نتائج مثلى يتجمع فيها عدد هائل من الصفقات الفائزة حول حالة سوق معينة أو اتجاه مناسب للاستراتيجية. وقد يؤدي ذلك أيضا إلى قيام المتداول برسم استنتاجات مضللة.


ابقائها حقيقية.


وينبغي أن يعكس الاختبار الخلفي الواقع إلى أقصى حد ممكن. قد يكون لتكاليف المتاجرة التي قد يعتبرها المتداولون غير قابلة للتجاهل عند تحليلها بشكل فردي تأثير كبير عندما يتم احتساب التكلفة اإلجمالية على مدى فترة االختبار المسبق. وتشمل هذه التكاليف العمولات والفوارق والانزلاق، ويمكنها تحديد الفرق بين ما إذا كانت استراتيجية التداول مربحة أم لا. وتشمل معظم حزم البرامج المسبقة اختبار أساليب حساب هذه التكاليف.


ولعل المقياس الأهم المرتبط بالاستعراض المسبق هو مستوى متانة الاستراتيجية. ويتم ذلك من خلال مقارنة نتائج اختبار الظهر الأمثل في فترة زمنية محددة (يشار إليها في العينة) مع نتائج الاختبار الخلفي بنفس الاستراتيجية والإعدادات في فترة زمنية مختلفة للعينة (يشار إليها باسم " من عينة). وإذا كانت النتائج مربحة على نحو مماثل، فيمكن اعتبار الاستراتيجية سليمة وقوية، وهي جاهزة للتنفيذ في أسواق الوقت الحقيقي. وإذا فشلت الاستراتيجية في مقارنات خارج العينة، فإن الاستراتيجية تحتاج إلى مزيد من التطوير، أو ينبغي التخلي عنها تماما.


ميتاترادر ​​4 اختبار استراتيجية البرنامج التعليمي.


للحصول على أقصى استفادة من المستشار الخبير الخاص بك، سوف تحتاج إلى تحسين و باكتست الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​ل. في حين أن الاختبار إلى الأمام على حساب تجريبي ضروري، باكتستينغ يسمح لك لمحاكاة التداول على مدى فترة طويلة من الزمن في دقائق معدودة. ومع ميزة التحسين، يمكنك معرفة الإعدادات التي تم تنفيذها بشكل أفضل خلال فترة مخطط تاريخية مختارة.


هناك جدل كبير حول دقة اختبار استراتيجية ميتاترادر. في أفضل الأحوال، باكتستينغ يقدم سوى تقريب دقيق لكيفية الصفقات سيتم تنفيذها في الوقت الحقيقي. ولكنها الأداة الوحيدة المتاحة لاختبار أي استراتيجية بسرعة على مجموعة واسعة من حالات التداول، واحد يجب أن تتعلم كيفية استخدام بشكل جيد.


افتح اختبار الاستراتيجية في ميتاترادر ​​بالنقر فوق الزر المناسب على شريط الأدوات أو عن طريق تحديد ستراتيغي تيستر من القائمة عرض.


مركز التاريخ.


قبل إجراء الاختبار المسبق أو التحسين، من المهم التأكد من أن بيانات السجل كاملة ودقيقة، خاصة إذا كنت تستخدم "كل علامة" كنموذج اختبار. إذا ظهرت لك أخطاء "مخطط غير متطابق" في سجل دفتر اليومية أو إذا كانت جودة النمذجة أقل من 90٪، فإن بيانات السجل غير كافية لإنشاء علامات دقيقة.


افتح "مركز المحفوظات" من قائمة "أدوات" أو عن طريق الضغط على F2 على لوحة المفاتيح. انقر نقرا مزدوجا فوق زوج المخطط في العمود الأيمن الذي تخطط ل باكتست ل. ستظهر قائمة بالفترات الزمنية أدناه. تبدأ بالنقر المزدوج على 1 دقيقة (M1) لتحميل بيانات التاريخ لتلك الفترة. يستخدم باكتستر البيانات M1 لتوليد القراد، لذلك فمن المهم أن البيانات الخاصة بك M1 كاملة.


من مركز التاريخ، يمكنك تنزيل أو استيراد البيانات لاستخدامها في الاختبار الخلفي. وسيوفر وسيطك بعض البيانات الحديثة تلقائيا، ولكنه قد لا يكون كافيا لإجراء اختبار باكتست أطول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات القابلة للتنزيل مجانا من ميتاترادر ​​(يمكن الوصول إليها عبر زر التنزيل) ليست كاملة دائما، ويمكن أن تحتوي على فجوات كبيرة.


يمكنك تحميل البيانات M1 مجانا من فوركستستر / البيانات / datasources. html. أولا، حدد الفترة M1 للرمز من القائمة على الجانب الأيسر. انقر فوق الزر استيراد، ثم انقر فوق استعراض في مربع الحوار استيراد لتحديد ملف البيانات M1 قمت بتحميلها للتو. اضغط أوك لاستيراد البيانات - قد يستغرق الأمر عدة دقائق. لديك الآن عدة سنوات من البيانات M1 لهذا الرمز.


للاستفادة من هذه البيانات في الأطر الزمنية العالية، ستحتاج إلى استخدام النص البرمجي period_converter الذي يأتي مع ميتاترادر. افتح نافذة مخطط ثم قم بتعيينها على M1. سحب وإسقاط البرنامج النصي period_converter من نافذة المستكشف إلى المخطط، وتعيين إعداد إكستبيريودمولتيبلير إلى عدد الدقائق المراد التحويل إليها. بالنسبة إلى M15، استخدم 15؛ ل H1، استخدام 60؛ ل H4، استخدام 240، وهلم جرا.


كرر هذه العملية لكافة الرموز / الفترات التي تخطط لاختبارها. وبمجرد الانتهاء من بيانات التاريخ كافية، يمكنك البدء في الاختبار. يوضح الفيديو أدناه عملية استيراد بيانات M1 وتحويلها:


الاقوي.


ميزة التحسين من ميتاتريدر 4 يسمح لك لاختبار الآلاف من مجموعات من إعدادات المستشار الخبراء للعثور على الإعدادات الأكثر ربحية للرسم البياني المحدد والفترة ونطاق التاريخ. وسيتعين تحسين الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لتحقيق أقصى قدر من الربحية. ومع ذلك، فإن جميع مناطق العد تقريبا ستستفيد من التحسين - حتى تلك التي تتاجر على بيانات القراد، شريطة أن يكون لديك بيانات التاريخ M1 كاملة (انظر أعلاه).


على الرغم من أن المحسن سيعيد الإعدادات الأكثر ربحية للنطاق الزمني المحدد، إلا أن هذا لا يضمن أن هذه الإعدادات ستكون مربحة في المستقبل. تتغير ظروف السوق في كثير من الأحيان، لذا من المهم إعادة تحسين مستشار الخبراء بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.


لتحسين مستشارك الخبير، حدده أولا من المربع المنسدل الخبير المستشار. حدد زوج العملات من مربع الرمز وفترة التخطيط من المربع الفترة. بالنسبة إلى النموذج، ستحتاج عموما إلى تحديد "فتح الأسعار فقط"، إلا إذا كنت تحسن إي الذي يتم تشغيله على بيانات القراد. في هذه الحالة، حدد "كل علامة". حدد خيار استخدام التاريخ وحدد نطاقا من التواريخ لتحسينه. وأخيرا، تأكد من تحديد التحسين.


انقر على زر "خصائص الخبراء" لفتح إعدادات مستشاري الخبراء. ضمن علامة التبويب "الإدخالات"، سيتم إدخال نطاق القيم المطلوب تحسينه. سيكون العمود ستارت أقل قيمة لإعداد معين، بينما سيكون عمود ستوب أعلى. عمود الخطوة هو المبلغ الذي سيعمل عليه المحسن "ستيب ثرو" من إعداد البدء إلى ستوب.


في الصورة أعلاه نقوم بتحسين إعدادات سي و تيسي و تب لمستشار خبير. قيمة البدء هي 20 و ستيب هو 20 و ستوب هو 200. سيقوم المحسن باختبار كل مجموعة من القيم من 20 و 40 و 60 وهكذا تصل إلى 200. استخدم قيمة البدء والخطوة والإيقاف المناسبة الإعداد الذي تقوم بتحسينه. حتى القيم (5، 10، الخ) جيدة.


يجب تحديد مربع الاختيار إلى أقصى اليسار حتى يتم تحسين هذا الإعداد. ستستخدم أي إعدادات لم يتم تحديدها الرقم في عمود القيمة عند التحسين. ضمن علامة التبويب اختبار، يمكنك ضبط الإيداع الأولي إلى شيء أكثر واقعية قليلا. اترك الإعدادات الأخرى في الإعدادات الافتراضية.


عندما تكون مستعدا لبدء التحسين، اضغط على زر ابدأ في أسفل يمين نافذة اختبار الاستراتيجية. اعتمادا على الفترة، نطاق التاريخ، ونموذج الاختبار وعدد من الإعدادات ليكون الأمثل يمكن أن يستغرق في أي مكان من بضع دقائق إلى عدة ساعات. إذا استغرق الأمر وقتا طويلا، فكر في تقصير النطاق الزمني أو تحسين إعدادات أقل أو استخدام قيمة خطوة أكبر.


بعد الانتهاء من التحسين، افتح علامة التبويب "نتائج التحسين" وانقر نقرا مزدوجا فوق العمود "الربح" لفرز النتائج. انقر نقرا مزدوجا فوق أي من النتائج لتحميله في المختبر. اضغط على زر ابدأ مرة أخرى إلى باكتست مع الإعدادات المحددة.


Backtesting.


الآن، ينبغي أن يكون واضحا كيف يعمل باكتستر. حدد مستشار الخبراء والرمز والفترة والنموذج، وحدد مربع استخدام التاريخ وحدد نطاقا زمنيا. حدد الوضع المرئي فقط إذا كنت ترغب في تجول بصري من باكتستينغ. اترك التحسين بدون تحديد.


اضغط على زر خصائص الخبراء وأدخل الإعدادات في عمود القيمة ضمن علامة التبويب الإدخالات. يمكنك أيضا تحميل أو حفظ الإعدادات باستخدام الأزرار في أسفل اليمين. يتم تجاهل أعمدة البدء والخطوة والإيقاف كما هي مربعات الاختيار.


أغلق مربع الحوار خصائص الخبراء واضغط على بدء لبدء الاختبار. وسوف يستغرق في أي مكان من بضع ثوان إلى عدة دقائق اعتمادا على الإعدادات الخاصة بك. بعد الانتهاء من الاختبار، افتح علامة التبويب "التقارير" في الجزء السفلي للاطلاع على النتائج.


وهناك بعض الإحصاءات التي تحيط علما بما يلي:


إجمالي صافي الربح - إجمالي الربح مطروحا منه إجمالي الخسارة. عامل الربح - نسبة إجمالي الربح إلى الخسارة الإجمالية. أعلى هو أفضل، أي شيء فوق 1.5 هو جيد. السحب المطلق - سحب الإيداع الأولي. تؤدي عمليات السحب المرتفعة إلى زيادة احتمال تفجير حسابك. الصفقات الربح - نسبة الفوز العام الخاص بك. جودة النمذجة - المهم فقط إذا كان نموذج الاختبار الخاص بك هو كل القراد. إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يكون هذا في 90٪. إذا لم يكن كذلك، اتبع التعليمات المذكورة أعلاه لتحديث السجل الخاص بك مع بيانات دقيقة M1.


سوف علامة التبويب النتائج في الجزء السفلي من اختبار استراتيجية تعطيك تفاصيل عن أوامر فتح والمغلقة، بما في ذلك وقف زائدة، وجني الأرباح ووقف الخسارة. انقر على الزر فتح مخطط للحصول على تمثيل مرئي لنتائجك. عند اختبار منطقة العد الجديدة، قم بفحصها عن كثب للتأكد من أن إستراتيجيتك تعمل على النحو المنشود.


المشي إلى الأمام التحليل.


في حين أن باكتستينغ والتحسين يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن كيفية إي الخاص بك سوف التجارة، وسوف تحتاج إلى إجراء المزيد من الاختبارات واسعة النطاق لضمان أن نظام التداول الخاص بك هو مربحة حقا. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال عملية تسمى التحرك إلى الأمام.


ويتألف تحليل المشي إلى الأمام ببساطة من دورات متعددة من التحسين و باكتستينغ، وتحليل نتائج الاختبار على مدى فترة طويلة. مقالنا حول المشي إلى الأمام تحليل يفسر العملية بمزيد من التفصيل. لدينا المشي إلى الأمام محلل ل ميتاترادر ​​يسمح لك لأداء وفا بسرعة وسهولة.


مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى!


مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية التداول & # 8211؛ 5 أنظمة.


حفر في مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء!


مؤشر القوة النسبية هو عشيقة قاسية!


انها إغراء & # 8217؛ ق لنا في مع وعود من السهل المال والنجاح التداول،


فقط لاستنزاف رصيد حساب التداول الخاص بك في المدى الضربات ستوبلوس الرهيبة، حتى يعتقد مؤشر قال بوي!


مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها.


قد تبدو ودية ودود في البداية، إلا أن بايت يدك قبالة فقط عندما كنت أكثر راحة!


مؤشر القوة النسبية هو عادة الذهاب إلى مذبذب للتاجر المبتدئ عند اتخاذ قرار لدخول تلك التجارة الأولى.


وهناك سبب بسيط وجيه لذلك؛


مؤشر القوة النسبية بسيط القراءة والفهم.


وأنه "يبرز" للحصول على نتائج عظيمة عندما أعطى البصرية اختبارا مرة أخرى!


(هيا، أعترف بذلك، لقد فعلنا كل ذلك! نلقي نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية بحثا عن هذا التحيز تأكيد الحلو عندما نحن مجرد حكة لجعل التجارة.)


يكاد يكون من المستحيل مقاومة دعوة صفارة الإنذار من إشارة التداول من مؤشر المفضلة لدينا.


ولكن الاقتراب من التداول بطريقة سلبية مثل هذا أمر خطير وسوف يؤدي إلى تدمير حسابك في نهاية المطاف!


في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية تجنب بعض المزالق الرئيسية التي تحاصر معظم المتداولين المبتدئين عندما يتعلق الأمر مؤشر القوة النسبية.


أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأمور الهامة:


أنا ذاهب لكسر مؤشر القوة النسبية حتى تفهم من الرأس إلى أخمص قدميه. وسوف أشرح أعلى 5 استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية التي نسمع الكثير عن، ما يعنيه وكيفية التجارة استخدامها. وسوف أعيد اختبار كل من تلك الاستراتيجيات ضد اليورو مقابل الفرنك السويسري على مدى 16 شهرا، ونرى كيف أنجزت في الواقع، وذلك باستخدام عينة حساب ابتداء من 1000 دولار، واستراتيجية ستوبلوس معقولة.


بعد قراءة هذا المقال سوف تعرف مؤشر القوة النسبية داخل الداخل،


سوف تكون على علم أفضل على مخاطر استخدام كل من استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول،


في المرة القادمة يدعو صفارة الإنذار، وسوف تفكر مرتين حول وضع تلك التجارة!


النسبية حساب مؤشر القوة.


هذه هي التفاصيل النادرة عن كيفية بناء مؤشر القوة النسبية.


في الواقع سوف برامج الرسم البياني الخاص بك القيام بهذا الحساب بالنسبة لك، وهذا ما هي التكنولوجيا ل!


1: اختيار عدد قاعدة من الفترات التي أساس الدراسة.


2: مقارنة اليوم سعر الإغلاق مع الأمس.


3: إضافة جميع الحركات الصعودية في نقاط بين أسعار الإغلاق.


4: إضافة جميع الحركات الهبوطية بين أسعار الإغلاق.


5: حساب إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) لتحركات الأسعار صعودا وهبوطا.


6: حساب القوة النسبية،


رس = إما التحركات السعر التصاعدي / إما الانخفاض لأسعار التحرك.


7: احسب مؤشر القوة النسبية (رسي):


تعريف مؤشر القوة النسبية، ماذا يعني كل ذلك للتداول؟


مؤشر القوة النسبية قد حصلت بالتأكيد على واحد فوق مذبذب المنافسة في حقيقة أنه قد ثابتة نقاط متطرفة في 0 و 100.


وبدلا من التقلبات النسبية النسبية لنقول الزخم أو معدل التذبذب.


وبهذا المعنى، فإنها تعطي المتداول قاعدة للعمل من خلال الحكم على فترة واحدة من إجراءات السوق إلى أخرى.


مؤشر القوة النسبية هو أيضا أكثر سلاسة من أنه الإخوة الكبار، لأنه يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، فإنه يميل إلى أن يكون أقل ثابتا وأكثر اتساقا.


وبصفة عامة يفسر مؤشر القوة النسبية على النحو التالي؛


إذا كان المؤشر أقل من 30، ثم تعتبر حركة السعر ضعيفة وربما بيع ذروة البيع.


إذا كان القراءة فوق 70، فإن الأصل بعد اتجاه صعودي قوي ويمكن أن يكون ذروة الشراء.


لأن مؤشر القوة النسبية يستخدم كأداة للإشارة إلى التطرف في حركة السعر، ثم الإغراء هو استخدامه لوضع الصفقات مناقضة،


شراء عندما يعبر المؤشر 30 إلى الاتجاه الصعودي يعني أنك تعول على اتجاه الاتجاه ومن ثم الاستفادة منها. وينطبق الشيء نفسه على البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 ويستخدم هذا علامة على أن السوق ينعكس من اتجاه صاعد قوي.


الحياة ليست أبدا بسيطة على الرغم من، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من النهج التبسيط هو خراب لك رصيد الحساب.


يميل التجار الجدد إلى الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية عند محاولة الخوض في التحليل للمرة الأولى.


فمن السهل أن أبروتش وسهلة الفهم، فقد الثابتة ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع وأنها تميل إلى أن تكون صحيحة على مدى فترات أطول،


أستطيع أن أرى لماذا هو جذابة جدا لنا جميعا،


ومع ذلك، يمكنك تجاهل تجاهل الفشل في مؤشر القوة النسبية في اتجاه قوي!


فإنه يمكن البقاء في 90 لمدة أيام على نهاية،


والرقص فوق خط التشبع الشرائي مثل ذلك هو على سرعة في الهذيان لندن في عام 1992!


هذا ليس جيدا للتاجر المبتدئ الذي ضغط على زر بيع دون وضع توقف!


بعضنا (مثل نفسي) يمكن أن تتعلم فقط على الطريق الصعب!


في ما يلي بعض الدروس السريعة:


انتظر التشكل قبل النظر في التجارة،


يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى على مستويات متطرفة لفترات طويلة في اتجاه قوي.


لا تقفز الحق في عندما ترى القراءة من 90، تسمح أولا خط القوة النسبية لتراجع أسفل خط التشبع في الشراء على الأقل إعطاء مستوى ستوبلوس للمتاجرة.


شاهد سنترلين لتأكيد الاتجاه.


إذا وصل خط القوة النسبية إلى أقصى الحدود ثم عاد إلى الخط المركزي فهو مؤشر أفضل على نقطة تحول في الاتجاه. الانتظار لهذا يحدث يمكن قطع تلك الصفقات الاندفاع مقرف!


ومن الشائع للتجار الفني لمشاهدة خط الوسط لإظهار التحولات في الاتجاه،


إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يعتبر صعودا صعوديا، وإذا كان دون 50، ثم الاتجاه الهبوطي الهبوطي هو في اللعب.


بسيطة اختبار مؤشر القوة النسبية استراتيجية:


خلال العام الماضي من التداول في اليورو / فرنك سويسري كان هناك:


من وجهة النظر التقليدية، وهذا يعني أن المتداول حصل على 5 إشارات بيع و 3 إشارات شراء.


دعونا نرى كيف أن عملت بها بالنسبة له!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 300 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


فهذا يكسب 300 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة.


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 400 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 250 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 220 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


هذا هو كسب 220 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 130 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى انخفاض 100 نقطة.


في حين اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


في المجموع حقق التاجر 220 نقطة في حساب التداول الخاص بهم أكثر من 8 صفقات.


وقد تم ذلك مع 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات.


كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية.


من أجل الحصول على قيمة حقيقية من مؤشر القوة النسبية والاستفادة من فوائدها،


تحتاج إلى الاقتراب منه بحذر وتفسيره أعمق قليلا.


وفيما يلي بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لقطع الكثير من الإشارات الكاذبة.


تقلبات الفشل.


وكما ذكرت أعلاه،


المشكلة التي يواجهها كل المتداول الذي يستخدم مؤشر القوة النسبية هو أن السوق قد يستمر بشكل جيد في اتجاهه على الرغم من حقيقة أنه ضرب قراءة متطرفة،


بل قد يذهب إلى ترك هذا المستوى السعر وراء في المسافة اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.


لهذا السبب جاء هناك مفهوم تأرجح الفشل، من أجل تفسير المؤشر بشكل أفضل.


هناك كلا من التأرجح الهبوطي والصاعد.


A & # 8216؛ سوينغ فليش سوينغ & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي عند 70 ثم يأتي مرة أخرى إلى أسفل أسفل علامة 70 مرة أخرى.


في هذه الحالة، سيتم إدخال موضع قصير فقط بعد خفض مؤشر القوة النسبية من خلال خط 70 من الأعلى.


& # 8216؛ تأرجح الفشل الصاعد & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع عند 30 ثم يرتفع مرة أخرى ويرتفع فوق خط 30 مرة أخرى.


يستخدم التاجر هذا الارتفاع فوق خط 30 كمحفز للذهاب طويلا.


تشعب:


ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى ما بعد، إلا أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتجه نحو الارتفاع.


وهذا قد يعني أن السعر يقترب من القاع وربما يحول قريبا.


الاختلاف السلبي يحدث بطريقة عكسية، والثمن يقود أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية قد توقف، وبدأ يتحول إلى أسفل.


عندما يحدث هذا فمن المرجح أن السعر سوف تتوقف ارتفاع بعد فترة وجيزة. ثم اتبع مؤشر القوة النسبية أقل.


تأكيد الاتجاه:


يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية مفيدا كأداة لتأكيد الاتجاه.


في بيئة صعودية قوية صعودية، نادرا ما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى أقل من 40، وسوف يلتزم دائما بمجموعة 50 - 80.


والنتيجة الطبيعية صحيحة بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


في هذه الحالة سوف يكون النطاق تحت الخط المركزي والارتفاع إلى الطرف السفلي من المؤشر.


مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع:


الإعدادات القياسية لقراءة ذروة الشراء هي 70 وذروة البيع هو 30.


وهذا يمكن تغييرها من قبل المستخدم لتتناسب مع أسلوبهم الخاص.


أنا أبحث عموما عن مؤشر القوة النسبية لتسجيل عدة قراءات متطرفة على التوالي قبل وضع أي وزن كبير على الإشارات.


معبر خط الوسط:


عندما يعبر مؤشر القوة النسبية الخط المركزي فإنه إشارة أقوى إلى حدوث تغير في الاتجاه من قراءة بسيطة فوق أو فوق خطوط 70-30.


عندما يعبر المؤشر الخط المركزي إلى الاتجاه الصعودي، فهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز متوسط ​​الخسائر خلال الفترة.


والعكس صحيح بالنسبة لعكس الهبوط.


عندما يحدث الصليب المركزي، يمكن أن يكون الوقت المناسب للتفكير في دخول التجارة على تراجع جديد في السعر.


كسر مؤشر القوة النسبية:


خط رسي نفسه يمكن تفسيره بواسطة تحليل خط الاتجاه.


انها خدعة بسيطة ولكنها أداة تحليل مفيدة.


على سبيل المثال في سوق تتجه صعودا،


ارسم خطا يربط الانخفاضات في خط القوة النسبية، إذا كان مؤشر القوة النسبية يكسر خط الاتجاه هذا إلى الجانب السلبي فهو مؤشر مبكر للتغيير الوشيك.


كسر كسر مؤشر القوة النسبية غالبا ما يسبق كسر خط الاتجاه السعري على الرسم البياني للسعر.


استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية.


استراتيجيات رسي المركبة:


وتتمثل الاستراتيجية المركبة عند استخدام مؤشرين معا.


فمن المستحسن دائما لتحقيق التوازن بين إشارة مؤشر واحد ضد آخر، وهذا سوف يساعد على قطع الكثير من إشارات كاذبة.


هناك عدد قليل من المؤشرات التي تزوج جيدا مع مؤشر القوة النسبية واستخدامها معا يمكن أن تثبت إشارات التداول أفضل.


وينبغي دائما استخدام جميع استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه مع استراتيجية إدارة المخاطر جنبا إلى جنب.


مؤشر القوة النسبية، يجتاح استراتيجية الشمعدان:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع عصا شمعة تجتاح.


هذه الاستراتيجية سوف تولد أقل بكثير الصفقات حتى تتمكن من تحمل تمديد موقف وقف الخسارة.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي تدعمها شمعة صعود أو هبوطية هبوط.


إغلاق الموقف على كسر الصلبة من خط رسي المعاكس.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 550 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


هذا كسب بقيمة 550 نقطة في حسابك!


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 175 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


أن إجمالي الأرباح من 725 نقطة في حسابك في اثنين من الصفقات!


أن أداء قوي من قبل أي معيار.


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر مع ماسد.


أولا، أدخل السوق كلما كان مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي يدعمها خط إشارة ماسد.


ثم أغلق الموضع إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر خط إشارة الصليب لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى كسب 400 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


ولم ينتج عن هذا المؤشر المختلط أي صفقات أخرى في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.


رسي + ما الصليب:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن نضع صفقة عندما يعطي مؤشر القوة النسبية إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع، مدعومة بكسر المتوسطات المتحركة.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


على الرغم من أن هذا النظام التجاري جاء قريب، فإنه لم يولد أي إشارات على مدى 16 شهرا الفترة الزمنية!


وأعتقد أننا نستطيع أن نعتبر ذلك نظاما تجاريا مفيدا.


رسي بولينجر باند:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع الضغط بولينجر الفرقة.


أولا ننتظر لضغط بولينجر الفرقة أن يحدث على الرسم البياني اليومي، يجب أن يأتي الضغط إلى داخل 150 نقطة أو نحو ذلك.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي ذروة الشراء ذروة الشراء أو ذروة البيع.


والتي تدعمها علامة من العصابات في نفس الاتجاه.


تحدث إشارة صعودية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي أدنى من 30 ثم يرتفع فوق 30 مرة أخرى.


ثم تلمس شمعة يومية شريط بولينجر العلوي.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


مرة أخرى هذا النظام التجاري لم يعطي أي إشارة خلال الفترة الزمنية. يمكننا الاعتماد على هذا النظام أيضا!


لذلك هناك لديك ذلك!


وفيما يلي نتائج اختبارات الظهر أعلاه من أنظمة التداول 5؛


استراتيجية رسي بسيطة = في المجموع هذا النظام جعل 220 نقطة كسب أكثر من 8 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية الشمعدان = في المجموع هذا النظام جعل 725 نقطة كسب أكثر من 2 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 0 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية ماسد = في المجموع هذا النظام كسب 400 نقطة على 1 الصفقات، 1 الفوز التجارة و 0 فقدان الصفقات. رسي، ما كروس ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة، رسي، بولينجر باند ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة،


ومن السهل أن نرى أن أفضل نظام في هذا الاختبار الخلفي هو استراتيجية شمعة مؤشر القوة النسبية. أنها لم تعطي العديد من الإشارات التجارية ولكن، عندما فعلت، كانت إشارات رائعة.


والتفكير في ذلك؛


متوسط ​​صندوق التحوط يجعل حوالي 20٪ سنويا، مع خطر حقيقي جدا من فقدان الكثير كله! وماذا يعود متوسط ​​حساب الادخار؟


حققت الاستراتیجیة الفائزة أعلاه حوالي 100٪ (اعتمادا علی مبلغ $ / بيب / أو حجم الکمیة) علی رأس المال الأولي الخاص بك، في حین أن المخاطرة بحوالي 10 & # 8211؛ 15٪ على كل من الحرفين.


هذا هو بعض الطعام الجيد للفكر!


دليل مجاني.


الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.


تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


المؤلف: E. Glynn.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment