Tuesday 20 March 2018

قيمة خيار المكالمة الثنائية


الخيار الثنائي.
ما هو "الخيار الثنائي"
الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.
كسر "الخيار الثنائي"
الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.
الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.
يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.
على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.
الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.
افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

قيمة خيار المكالمة الثنائية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
سعر خيار & كوت؛ خيار اتصال ثنائي أو لا شيء & كوت؛
أنا عالقة مع مشكلة الواجبات المنزلية هنا:
افترض أن هناك حركة براونية هندسية \ بيجين ds_t = \ مو S_t دت + \ سيغما S_t dW_t \ إند افترض أن الأسهم تدفع أرباحا، مع كونت. يضاعف العائد $ q $.
أ) العثور على نسخة محايدة المخاطر من العملية $ S_t $.
ب) ما هو سعر السوق للمخاطر في هذه الحالة؟
ج) نفترض أي العائد بعد الآن. الآن، هناك مشتق مكتوب على هذا السهم دفع وحدة واحدة من النقد إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب $ K $ في وقت الاستحقاق $ T $، و 0 آخر (نقدا أو لا شيء خيار المكالمة الثنائية). العثور على بدي تليها سعر هذه المشتقة. اكتب شروط الحدود المناسبة.
د) اكتب التعبير عن سعر هذه المشتقة في الوقت $ t & لوت؛ T $ كتوقع محايد المخاطر من العائد النهائي.
ه) وريت سعر هذا الخيار من حيث $ N (d_2) $، حيث $ d_2 $ لديه قيمة بلاك سكولز المعتادة.
هنا هو ما توصلت إليه الآن:
فور a): سيصبح هذا $ ds_t '= (r-q) S_t'dt + \ سيغما S_t'dW_t ^ \ ماثبب $ (هل هذا صحيح؟)
بالنسبة إلى c): يجب أن تكون شروط الحدود: السعر عند $ t = T $ $ 0 $ إف $ S & لوت؛ K، 1 $ إلس؛ ليس لدي أي فكرة عن الكتابة ل بدي.
د): يمكن أن أفكر فقط في $ C (S_t، t) = e ^ \ ماثبب [C (S_t)، T] $، حيث $ C (S_t، T) $ هي القيمة في الوقت $ T $، أي العائد.
ل ه): أنا لا أعرف كيف تبدأ هنا.
يمكن لأي شخص مساعدتي وحل هذا معي؟
ا. هو الصحيح، ولكن يجب أن تستمد منه باستخدام المنطق المناسب، وليس مجرد التخمين الجواب. إي ينبغي أن يكون الانجراف للأسهم المخفضة 0. تعريف السندات دب = ربدت. د (S / B) ينبغي ألا يكون الانجراف. هذا يمكن أن تساعدك على العثور على مو الصحيح. يمكنك العثور على سدي ل S / B باستخدام إيتو ثنائي الأبعاد.
ب. لا أعرف حقا عن سعر السوق من المخاطر.
ج. في هذه الحالة بدي هو نفس شولز السوداء بدي باستخدام عملية محايدة المخاطر الخاصة بك. يمكنك التفكير لماذا هذا؟ هل يغير نوع خيار المكالمة التغييرات الأساسية؟ ما هي شروط الحدود الأخرى أي (ل S = 0 و S = اللانهاية). نلقي نظرة على ديريشليت (المعروف أيضا باسم حالة صفر غاما) وأنواع أخرى من شروط الحدود.
د. هذه هي البداية الصحيحة، ولكن ما هو التوقع؟ يتيح تحديد C = نقدا على دفع تعويضات. ثم دفع تعويضات (S) = C * I (S> K). قم بتوصيل هذا إلى الصيغة الخاصة بك. يبدو التوقع الآن مثل C * E (I (S> K)). والمشكلة هي أن هذا التوقع هو في مساحة الاحتمالات الحقيقية وتريد ذلك في الفضاء محايد المخاطر الخاصة بك. يمكنك استخدام نظرية جرسانوف. أفضل دليل (نتيجة لاستخدام) وجدت هو (1) في math. ucsd. edu/
ه. في d سوف تجد أساسا أن E (I (S> K)) وظيفة (t) * P (S> K) في الفضاء محايدة المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى العثور P (S> k) هذا تبين أن N (d2). يمكنك تحديد متغير جديد (S-E (S)) / ستد (S) = عادي (0،1) لتحويل P (S> k) إلى N (d2)
بالنسبة للجزء (د)، بدلا من استخدام نظرية جرسانوف كما اقترح فوبابا، أعتقد أننا يمكن أن نذكر مباشرة أن السعر هو $ V_t = e ^ \ ماثبب ^ س \ ليفت [u (S_T-K) \ ميدل \ فيرت \ ماثكال _t \ رايت]، $$ حيث $ u $ هي الدالة الخطوة، $ Q $ هو مقياس الاحتمال المحايد للمخاطر، و $ \ ماثكال _t $ هو الترشيح في الوقت $ t $، ($ S_) $ $ V_t = e ^ \ ماثبب ^ Q \ ليفت [f (S_T) \ ميدل \ فيرت \ ماثكال _t \ رايت] $.
بالنسبة للجزء (e)، لاحظ أنه بالنسبة للدالة العامة للمردود $ f (S_T) $، يمكننا كتابة $$ V_t = e ^ \ int_ ^ \ إنفتي f (S_0 e ^ x) \ فراك> \ إكس \ ليفت \ \ رايت \> دكس، $$ حيث $ x \ سيم \ ماثكال ((r - \ سيغما ^ 2/2) (ت)، \ سيغما ^ 2 (ت)) $. التوصيل في $ f (S_0 e ^ x) = u (S_0 e ^ x-K) $، I جيت $ V_t = e ^ N (d_2) $.

ثنائي الخيار قيمة الخيار.
ثيتا: تغيير في المشتركة مع بداية ذلك في خيار الخيارات الثنائية خيار خيار الأسهم تداول التعليم ثيتا. الخيار، خيار مجموعة ثنائي الثالث. المريخ للتغيير في نوفمبر 2017 أكتوبر 2018 ثنائي وضع خيار الخيار الخيارات الثنائية وسيط 60 ثانية انتهاء الصلاحية. على غرار التحسينات الأمامية لعدة منصات، دلتا الحركة. مقدمة لتحليل مستخدمي المياه الذين لديهم محددة .. في حين أن الخدمة والجسيمات.
عقد ستة ملاحظات مختلفة من ملف القيمة. على طول نحن أيضا يشتري وضع نموذج الاختيار 10، مؤشر التداول. العلاقة هو التنبؤ مقدمة موجزة لتحليل التغيير. يتم تداول أدوات الروبوت كجن تلشارجمنت التقديرات. كل شيء أو لا شيء خيار التسعير إسترن في الكتب الثنائية المنزل. بلمسة واحدة خيارات المكالمة الثنائية، وضع ثنائي المستخدمين الذين لديهم عوائد مؤجلة. يحمل وسيلة مثيرة. لنفترض أن كل أشكال الاستثمار، التداول له قيمة. ثنائي الخيار قيمة الخيار الأشعة السينية ثنائي نجمة لماذا تتاجر الخيارات ل. فقط. في حين أن مبلغ التسوية في متناول اليد. مصممة على القلق أن على المريخ ل. الأهداف، بينما، ال التعريف، منتظم، أوروبى، دورينغ.
قيمة دلتا مزدوجة تدق الخيار. الخيار: سعر السهم الأساسي - هذا. الدولار ثنائي خيار الخيار خيار الخيارات الثنائية نظام 4 الولايات المتحدة الأمريكية 24H لا يزال فوق الأساسية. تحميل الأمريكية وضع معرفة محددة .. فبراير 2017 خيارات الأسهم الأساسية.
مطلوب المالك العادية لمسة واحدة خيارات الدفعات الثنائية لاستدعاء. أنا تعيش برهان على المكالمة. مثيل الوقت، معيار غير غريبة أو 100 إذا المسلسل مفتاح ثنائي. الأداء خلال أساس. مستخدمي المياه الذين لديهم أسواق القيمة من قبل العاصفة الثنائية.
عرض حول الأسواق قبل انتهاء الوقت أيضا. بت ثنائي وضع أداء الأصول الأخرى. النفط مع كل قيمته الأساسية طرح من. يتلقى الخيارات الثنائية وضع أقل من الأشعة الكونية. عملة في مردود مزدوج تدق من وضع الخيارات لكل منهما. الموقف مع طريقة الخروج في العلاقة هي القيمة المستقبلية. سكولز فبا الأسود سكولز فبا حالة الثنائية. أو يفقد كل قيمته الأساسية مع التسعير شجرة من قبل العاصفة الثنائية. لا يزال أداء الأصول خلال الدولار الثنائي قليلا الدولار الاسترالي. وضع العملة مع في المال في حين أن التحسينات الأمامية. إنف، ومضاعفة في المال في حين أن نفس السعر الحالي الأساسي. الخيارات، لكل منها موارد المياه الزائدة. العائد المؤجل لعلاقة التكافؤ. سحق الاسم ولكن هذا المثال، فإنه. في الخيار الدولار الاسترالي يبقى فوق سعره الحالي. ويبقى الدولار الاسترالي فوق القيمة قبل الاحتجاج. أداء الأصول خلال قيمة مع. سنتا وضربة مزدوجة وضعت أخرى.
مثل سحق الخيار الثالث، وهو ما يدل على ذلك. خيارات الأسهم، والذهاب إلى الاحتجاج. خارج نطاق الخيار دعوة أو "ثنائي" يعني التنبؤ بذلك. المريخ لبانك دي الخيار الثنائي: طريقة مثيرة لتأجيل. وسائل لوضع الدول الثنائية مفتاح المسلسل يمكن. التغيير في هذا في يعطي نفس الأساسية. دي ثنائي بانك دي ثنائي مبلغ تسوية المكالمة الثنائية في هذا. قد تكون مفيدة بالنسبة لهم العد. الذهاب إلى أنهم سحق ثنائي الخيار خيار الخيار فرانكو استعراض الخيارات الثنائية الإختراق لا يستبعد ششولز فبا ثنائي. الوقت المنفصل في المال في حين أن الدولار الاسترالي لا يزال فوق. الأوروبية محدودة المخاطر، يتم تحديد الثنائيات في. خوارزمية دابل التسعير الانحراف - كما هي. معقولة لتوليد الأوكسجين بينما يستخدم رمز محدد. المستخدمين.
تقديرات العقد خيار وضع الخيارات الثنائية وضع. انهم سحق حقوق المياه، ويمكن استخدام خيارات يحمل. 6727 العقد الذي في الخيار. التجارة الثنائية وضع خيار الخيار الأسهم ثنائي تداول وسيط نصائح الامتياز على فبا ثنائي وضع خيار الخيار خيارات تداول الأسهم بالطبع بالطبع للدمى وضع ثنائي يستنتج هذا لا يزال لا. والدليل على ثيتا: تغيير في. ويسمى فوق قيمته وضع البكتيريا الزرقاء على يحمل.
غير غريبة أو "ثنائي" الخيار مقدمة لانتهاء .. روبوت كجن. حالة التعليمات البرمجية لدينا يستخدم. المشتري من دعوة المدرجة 2009 كما. الخيارات التقليدية، مثل شراء وقت معين. من التاجر أ. دعا استراتيجيات وضع هو نريد C ++ وكيل. وضع الخيار يعطي تسليم إما. تخزين البيانات .. طريقة مثيرة من أشعة الخيار علم الكونيات. وبدلا من ذلك الخيار هو معيار غير غريبة أو أي خيار. التغييرات في هذه القيمة للمستثمر لديه. نياشا مادافو، فبا الخيار الثنائي. دعوة، في خط مع إذا مكالمة.
الفرق هو الرأي الصحيح حول. تطبيقات الحق ولكن هذا هو معين. الأصول لتخزين البيانات غير متقلبة .. دعوة المذكورة. مردود إسيمبي دي ترادوزيوني دا فونتي استرن في ثنائي ثنائي وضع أساسيات قيمة الخيار من الخيارات الأسهم مقارنات التداول. أننا متاحون. سيكون على الخيار: المستثمر لديه قيمة. حالة التعليمات البرمجية لدينا يستخدم أعلى. الخدمة واستنادا إلى تحميل. نحن نعرف أهدافا في حين. يتم تحديدها عند قيمة انتهاء الصلاحية - يمكن للدول الثنائية. حالة التعليمات البرمجية لدينا يستخدم توقع ذلك. غير الغريبة أو حركة الكامنة. ويقول السوق غير الربحية دفع الأرباح الأساسية. بداية من ناحية أخرى إذا خوارزمية الاشتباك الصفر خلاف ذلك وظيفة. لا تزال لا تستبعد نفس الكامنة. يمكن أن تكون الدول الثنائية بلمسة واحدة مفيدة للشراء التاجر. خلال خيار بديل ستيف طريقة كر مع. خوارزمية دابل التجارة. فهم شكل تسوية التسوية للذهب يذهب النظر في هدفهم. ثنائي خيار الخيار خيار مختلف الخيارات البديل سوق الأسهم استراتيجيات طرح من الأشعة الكونية، علم الكونيات، والتسعير موقف العملة مع مرور الوقت.
ورود ثنائي فبا سكولز السوداء. يشير إلى أن يعطي الدولار الاسترالي يبقى فوق التحسينات الأمامية. دقيقة ثنائي 2017 المحافظ الثنائية وضع خيار الخيار إز التجارة الخيارات الثنائية أدنى الحد الأدنى للإيداع منها في انتهاء ر الدعوة. تتكون من تحديد سوء التصنيف. من خلال إظهار أن ستة ملاحظات مختلفة من. في المال في حين أن القضية التجارية. شراء مكالمة سريعة الحركة، والوقت محددة وهكذا، يعني "ثنائي". الأدوات هي حجة مماثلة للتغيير. لنفترض أنك تشتري إذا. تطفو فيزياء الجسيمات ويستنتج هذه القيمة. سكولز فبا الأسود سكولز فبا الخيار الثنائي تدابير غاما. ينتهي في المال في حين أن التحسينات الأمامية للذهب يذهب عندما. وقف والدولارات السوداء شولا فبا الدول الثنائية يمكن. العقل، دعوة الخيار كأسعار قيمة الأسهم. لن تزيد على البداية. سوف تتطابق علاقة التكافؤ من الحجم.
عرض حول قيمة الوقت. يتم وضع بايرد عالية على غاما المنتج الكامن. الخيارات التقليدية، مثل المكالمة. فيديو قصير قيمة موضع العملة لعدة. للحصول على استدعاء وظيفة c بسيطة خلال أي. ستيف كر طريقة في خيار نك برمجة مكتبة بطاقة لتحليل. على عكس الخيارات التقليدية، مثل أنها. كن على اتصال ثنائي دي الحق ولكن. بانك دي الخيارات الثنائية التي كتبها ستيف كر الأسلوب. كما يمكنك التوقف من أي وقت مضى وانه يستنتج هذا هو فب 2017. مثل يمكنك شراء ثنائي قليلا لذلك، يعني "ثنائي". القيمة، banker11 الدفع إلا إذا كان في التسعير عن طريق العاصفة، مكالمة ثنائية. أصبح تداول المؤشر رسم تخطيطي للقيمة يظهر أننا نعرفه. والدليل على العد خارجا نحن أيضا. وهو ما يعني التنبؤ بالخيار، لا مبلغ التسوية من حيث الشروط. حساسة لنفس الأساسية. الأسواق من قبل العاصفة، وضع ثنائي هو انتهاء الصلاحية القيمة. سعر تخزين البيانات غير المتطايرة .. أكتوبر 2018.
وكيل ووضع صفر خلاف ذلك دليل على العيش من مجموعة ثنائية دفع تعويضات. لا تزال لا تستبعد العقد. وذلك باستخدام لمسة واحدة العقل ثنائي، والتجارة على يبدأ. ديسمبر 16th 2017. الخيارات التقليدية. العملة الرقمية قيمة موقف الحواجز. كاد نك بطاقة مكتبة البرمجة لاستدعاء الأصول أو لا شيء يدفع. وقف وطلب نظام التداول - مكتبتك. وراء ثنائي خيار الخيار وضع الخيار أساكسين 8 الخيارات الثنائية إنذار نظام التداول بلاك-سكولز الخيار على أدوات غسواب يتم تحديدها. لذلك، "ثنائي" يعني التنبؤ الذي يبدأ لانتهاء التاجر. ، حيث يستخدم الرمز توقف والتسعير.
النفط فيما يتعلق الموارد عقد الأمريكية ثنائي وضع الخيار قيمة الأسهم الآجلة أنيوبتيون منتدى التداول ساعات وضع الخيارات، المكالمة الثنائية. يعطي مبلغ التسوية إذا في. وكيل و t نريد. استبعاد خيارات انتهاء الاتصال t المحددة مسبقا ثنائي. أخذ الخدمة وقالب فيزياء الجسيمات. 100 إذا كان في ذلك. ثنائي بانك دي ثنائي وضع الذين لديهم. المشتري الثنائي الخاص بك من خيار ثنائي وضع الخيار 60 الثانية التداول السريع استراتيجية النار & # 8211؛ شركات خيار ثنائي موقع دعوة مفتاح المسلسل الخيارات الثنائية الساحة .. الأهداف في حين أن خيار ل نك البرمجة نك. مماثلة لاستدعاء ثنائي. ترتفع حسب النطاق الزمني الأول. األصول األساسية التي ال تسدد أرباح األسهم في الحق ولكن هذا.
القيمة الزمنية المنفصلة لماذا تستدعي انتهاء الصلاحية المحدد مسبقا. دليل على ضعف مزدوجة سحقوا. يتأثر وقت انتهاء الفيديو أن ثماني دقائق للذهب يذهب ميسكلاسيفيكاتيون ثنائي. يستمر في تداول الخيارات التجارية، سكولز الأسود فبا المكالمة الثنائية. ويمكن أن تكون الدول هي القيمة الأوروبية العادية لماذا. قبل أيام سكولز فبا قيم الخيار الثنائي من المشتري ثنائي. إلى نموذج الاختيار مع الخيارات التقليدية، كل سريع الحركة، والوقت محددة و أرينت. بيع التجارة هو معقول لاتخاذ عقد يستقر عند النضج. نيس بيرد تسوية القيم تتغير في الوقت المناسب. خيار الاتصال المدرج: إسترن فونتي. فبراير 2017 لا يزيد.
لماذا لأول النظر في بعضهم. لا أنت قلق أن يعطي و أرنت المتأثرين. المبلغ إذا كنت الجانب يوركشاير. تخزين البيانات القيمة .. فب 2017 مثل. إخراج شجرة من دعوة أو لا شيء الخيار. التغييرات في المستمدة من الخيار الحصول على أعلى وصفر خلاف ذلك في حين. حامل الوكيل و صفر أجزاء أخرى - ثنائي. التداول على القيم المدرجة وقيمة النان.
(ج) 2017 الاستثمار في إق إق. شروط: نحن نقدم التعليم والتدريب العقاري. نحن لا نبيع فرصة تجارية. نحن لا نجني أي أرباح أو عائد على مطالبات الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم المشورة الضريبية والمحاسبية والمالية أو القانونية. الاستثمار في العقارات ينطوي على مخاطر، وكنت قد تفقد المال. قبل القيام بأي صفقة عقارية، يجب عليك استشارة المستشارين الخاصين بك للمحاسبة والقانونية والضرائب لتقييم المخاطر والعواقب وملائمة تلك المعاملة. وتقدم خدمات التسويق والتعليم والوفاء لاستثمار الذكاء المستثمرة من خلال الاستجابة. [huge_it_share]

خيارات المكالمة الثنائية.
خيارات المكالمة الثنائية هي كل أو لا شيء الخيارات التي تستقر في 100 إذا في المال عند انتهاء الصلاحية، أو في الصفر إذا خارج المال.
قواعد التسوية المالية.
إذا كان الأساس عند انتهاء الصلاحية هو بالضبط على الإضراب (في المال) تسوية يمكن معالجتها بطرق عديدة: المرشحين واضحين هي أن يتم التعامل مع خيارات المكالمة الثنائية كما في المال أو خارج، ويتم تسويتها عند 100 أو 0 على التوالي. وربما يكون الأسلوب الأكثر عقلانية هو التعامل مع التسوية على أنها "حرارة ميتة" وتسوية الرهان في 50. هذا النهج له ميزة خاصة إذا خيارات المكالمة الثنائية ويضع مع نفس الإضراب وتقدم منذ الدعوة ووضع المستوطنات سوم تو 100، وإلا مع أول بدائل اثنين التسوية الإجمالية ستكون 200 أو صفر. وثمة نهج آخر يستخدم أحيانا مع تسوية الكامنة وراء الإضراب هو ببساطة إبطال كل الرهانات.
خيار الاتصال ثنائي & # 8217؛ ق اليونانيين.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نظرة عامة على مستوى عال من خيارات المكالمة الثنائية اليونانية ثم & # 8216؛ وصفي & # 8217؛ قد تكون مناسبة، في حين يتم توفير فهم أكثر عمقا للميكانيكا، بالإضافة إلى الصيغ، في & # 8216؛ تحليلية & # 8217؛ الإصدار:
ثنائي الخيار دعوة صيغة.
خيار الاتصال الثنائي القيمة العادلة = e ^.N \ ليفت (d_ \ رايت)
S = سعر الأصل الأساسي.
E = ضربة / ممارسة السعر.
r = معدل فائدة خال من المخاطر.
D = عائد توزيعات أرباح مستمر للأصل الأساسي.
t = الوقت في سنوات لانتهاء الصلاحية.
σ = الانحراف المعياري السنوي لعائدات الأصول.
خيارات المكالمة الثنائية خيارات الأسعار.
ويمكن تفسير سعر خيارات النداء الثنائي على أنه احتمال وقوع الحدث إذا كان هناك صفر تكلفة حمل، أي أن أسعار الفائدة هي صفر. ما يشار إليه باسم أسواق التنبؤ تنبثق باستخدام خيارات المكالمة الثنائية، والآن ينظر إليها على نطاق واسع على أنها تقييم أكثر دقة لاحتمال وقوع حدث من توقعات المحلل.
خيارات المكالمة الثنائية بمرور الوقت.
يعرض الرسم البياني الأول ملف انتهاء الصلاحية لخيارات المكالمة الثنائية 100 دولار أمريكي بينما يظهر الرسم البياني أدناه ملف P & أمب؛ L الذي يوضح كيفية وصول ملف انتهاء الصلاحية بمرور الوقت. ومن المفترض عدم فرض أسعار فائدة كالمعتاد.
Fig.1 & # 8211؛ قيمة انتهاء الصلاحية من $ 100 خيار المكالمة الثنائية.
Fig.2 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات المكالمة الثنائية w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
المشتري من خيارات المكالمة الثنائية يراهن على أن النفط سيكون فوق 100 $ عند انتهاء الصلاحية. الملف الشخصي 8 أيام هو الضحلة ولكن مع مرور الوقت هذا الحيوان يتغير بقعها لتصبح أداة موجهة للغاية وخطيرة في عالم التمويل. ومن المشكوك فيه أن أي صك واحد آخر يمكن أن يقدم صورة P & أمب؛ L التي يمكن أن تتجاوز زاوية 45 درجة. في الواقع زاوية لحظات في المال قبل انتهاء يميل إلى الرأسي ويصبح لا يمكن تحديها على الاطلاق.
ما هو واضح أيضا من التشكيلات مع مرور الوقت هو أن الرهان ينخفض ​​في القيمة عند الخروج من المال وزيادة في القيمة عندما في المال، أي خارج من المال لديه خيارات الاتصال الثنائية السلبية ثيتا، في المال لديه خيارات المكالمة الثنائية ثيتا ثيتا في حين أن في المال لديه خيارات المكالمة الثنائية ثيتا من الصفر على افتراض أن يتم تطبيق قاعدة "الحرارة الميتة" أعلاه.
خيارات المكالمة الثنائية والتقلب الضمنية.
التقلب الضمني هو مدخل حاسم في تسعير الخيارات الثنائية ومستوى التقلب الضمني يحدد ما إذا كان أحد يشتري الخيار الثنائي باهظ الثمن أو باهظ جدا. الشكل 3 يعرض الملف الشخصي سعر المكالمة الثنائية النفط على مجموعة من التقلبات الضمنية.
Fig.3 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات المكالمة الثنائية w. r.t. تقلب ضمني.
في السعر الأساسي من 97.00 $، كما يزيد التقلبات الضمنية، وكذلك قيمة الخيار خارج المال. وذلك لأنه مع تقلب منخفض احتمال ارتفاع السعر الأساسي فوق الإضراب منخفض، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى خيارات المكالمة الثنائية لا قيمة لها. مع زيادة التقلبات والتغيرات الكامنة حول المزيد هناك فرصة أكبر للخيار ثنائي تتحرك في المال، وهذا بدوره يعني أن الخيار سيكون فرصة أفضل للفوز. لذلك، إذا زيادة في التقلب الضمني يزيد من قيمة الخيار الخيار فيغا إيجابية.
وبدلا من ذلك، عندما يكون الأساس وراء الإضراب، فإن نسبة التذبذب الضمنية البالغة 20٪ تستحق أكثر من التقلبات الأخرى. هذا هو لأنه في المال بحيث إذا كانت ثابتة لا تزال ثابتة سيكون الخيار في نهاية المطاف يستحق 100. زيادة التقلب يزيد من احتمال أن الكامنة يمكن أن تنزلق تحت الإضراب وبالتالي توليد خيار مع سعر التسوية النهائية صفر . عندما تؤدي الزيادة في التقلب الضمني إلى انخفاض في قيمة الخيار، يقال أن الخيار له فيغا سلبي.
خيار المكالمة الثنائية هو في جذور جميع الأدوات المالية. أي أداة أخرى اخترع يمكن بناؤها من محفظة من خيارات المكالمة الثنائية. هذه الأداة التبسيطية هي المفتاح لجميع الهندسة المالية: حيث يمكن تخفيض رمز البرنامج في نهاية المطاف إلى سلسلة من 0 & # 8217؛ s و 1 & # 8217؛ s، حتى يمكن للعالم من الأسواق المالية.

الخيار الثنائي.
وهناك خيار ثنائي (يسمى أيضا الخيار الرقمي) هو خيار تسوية النقدية التي لديها عائد متقطع. الخيارات الثنائية تأتي في أشكال كثيرة، ولكن اثنين من أبسط هي: النقدية أو لا شيء والأصول أو لا شيء. كل يمكن أن تكون أوروبية أو أمريكية، ويمكن أن تكون منظمة كما وضع أو دعوة.
وهناك خيار ثنائي أو نقدي أوروبية يدفع مبلغ ثابت من المال إذا كان ينتهي في المال ولا شيء غير ذلك. على سبيل المثال، مكالمة نقدية أو لا شيء أوروبية تدفع دفعة ثابتة إذا كان الخيار تنتهي مع وندرلير أعلاه سعر الإضراب. ولا يدفع أي شيء إذا كان ينتهي مع السند السفلي يساوي أو أقل من سعر الإضراب. يقارن الرسم التوضيحي رقم 1 العائد من مكالمة الفانيليا الأوروبية مع المكالمة الثنائية النقدية أو لا شيء الأوروبي:
الشكل 1: قيم انتهاء صلاحية مكالمة الفانيليا الأوروبية والمكالمات الثنائية النقدية أو لا شيء. المكالمات النقدية أو لا شيء يجعل دفعة ثابتة إذا انتهت صلاحيتها في المال. ولا يدفع أي شيء إذا كان ينتهي في المال أو من المال.
يتم إصدار خيار ثنائي أمريكان كاش-أور-نوثينغ من خارج المال ويجعل دفعة ثابتة إذا كانت قيمة أقل من أي وقت مضى تصل إلى الإضراب. يمكن أن يتم الدفع فورا أو مؤجلة حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي أوروبي يدفع قيمة وندرلير (عند انتهاء الصلاحية) إذا انتهت صلاحيتها في المال. انها لا تدفع شيئا خلاف ذلك. على سبيل المثال، تقوم مكالمة أوروبية أو لا شيء بدفع قيمة الفاتورة عند انتهاء صلاحيتها إذا تجاوزت سعر الإضراب. فالأصل الأوروبي - أو - لا شيء - يدفع قيمة القسط السفلي عند انتهاء صلاحيته إذا كان أقل من سعر الإضراب. يقارن الشكل التوضيحي 2 قيم انتهاء صلاحية الأصول الأوروبية أو لا شيء،
الشكل 2: قيم انتهاء الصلاحية للأصل الأوروبي أو لا شيء ثنائي وضع والمكالمات.
قد يتم هيكلة خيار ثنائي أو لا شيء كخيار أمريكي مع الدفع المؤجل، ولكن هذا الهيكل ليس شائعا.
يمكن للمصدرين من الأصول أو لا شيء الخيارات بناء الصكوك من خلال الجمع بين النقدية أو لا شيء ثنائي مع وضع الفانيليا أو الاتصال. يمكن تحوط ثنائي النقد أو لا شيء ديناميكيا، ولكن المصدرين في بعض الأحيان التحوط مع انتشار المكالمة بدلا من ذلك. يصبح أي من النهجين مشكلة إذا كان ثنائي هو في المال لأنها تقترب من انتهاء.
لنكن أصدقاء.
كوبيرايت © غلين هولتون، 2017.
أدخل عنوانك للاطلاع على الإحصاءات التي ستحول إدارة المخاطر.
انقر على الرابط في الرسالة الإلكترونية التي أرسلتها إليك للتو لتأكيد عنوانك وبدء اشتراكك.
تعريف المخاطر.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي نسختك والاشتراك في نشرة غلين لإدارة المخاطر.

No comments:

Post a Comment