Friday 23 March 2018

فوركس مستشار باني


مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.
جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.
سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.
من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.
أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.
في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.
الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:
متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟
دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:
نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.
الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:
وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.
نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:
نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.
وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.

منشئ مستشار الفوركس
نحن نحافظ على هذه الصفحة لإثبات التزامنا الراسخ بحقوق و خصوصية مستخدمينا. توضح هذه الصفحة كيفية جمع موقعنا للمعلومات من أعضائنا.
النشرة الإخبارية المجانية والقائمة البريدية: نحن نحترم خصوصية مستخدمينا، وعلى هذا النحو فإننا لن نشارك قاعدة البيانات الخاصة بنا من عناوين البريد الإلكتروني والأسماء مع أي طرف ثالث.
بعد التأكيد على رغبتك في الانضمام إلى نشرتنا الإخبارية، سنقوم من وقت لآخر بإرسال معلومات مجانية تتعلق بالمنتجات التي نقوم بتسويقها والمشورة العامة المتعلقة بالتسويق عبر الإنترنت والمواد الترويجية للمنتجات الأخرى. لن يتم تمرير بريدك الإلكتروني إلى أي طرف ثالث. ونحن أيضا أبدا البريد المزعج لك. يمكنك إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية في أي وقت.
المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها: عند شراء الوصول إلى إي بيلدر، تتم معالجة الدفع بواسطة كليكبانك (كينيتيكش إنك)، الذي سيقوم بجمع اسمك وعنوانك ومعلومات بطاقة الائتمان (إن وجدت) وذلك للتحقق طلبك. ولا يجوز لهم استخدام المعلومات لأي غرض آخر. عند الطلب، ونحن أيضا جمع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني. نحن نستخدم هذه المعلومات لمتابعة لكم وفقا لقسم النشرة الإخبارية أعلاه. لن نشارك العملاء المحتملين مع أي طرف آخر.
تنويه المخاطر.
كفتك مطلوب إخلاء المسؤولية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أوتوترادينغ سهلة.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات دون برمجة.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد بدعم الخيارات الثنائية جديد! إنشاء مؤشرات غير محدود مجانا إنشاء استراتيجيات مع لمرة واحدة ترقية دروس الفيديو حرية الوصول.
اكتشاف الاحتمالات.
السهام المخصصة والتنبيهات.
تحويل ظروف التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات! إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو أدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون.
نظام التداول الآلي.
الآن يمكنك بسهولة تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو إلى استراتيجية ل ترادستاتيون.
التجارة فقط عن أي شيء.
اعتمادا على حجم حسابك والأهداف المالية الخاصة بك، قد تكون مهتمة في وضع مؤشرات واستراتيجيات الفوركس والأسهم والسلع، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات. كل ذلك مع عدم وجود قيود!
ماذا يوجد في الداخل؟
انها سريعة & أمب؛ سهل!
أفضل شيء عن إي منشئ هو أن العمل هو القيام به إلى حد كبير في عدد قليل من النقرات. تحويل فكرة التداول الخاص بك إلى نظام الآلي في غضون دقائق، دون توظيف مبرمج ودون معرفة أي شيء عن البرمجة. حتى المبرمجين المحترفين نقدر فوائد إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات مع بضع نقرات قصيرة.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة.
يمكنك إنشاء استراتيجيات لتداول أي أداة مالية متاحة على أي من منصات التداول الثلاث الأكثر شعبية: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5 و ترادستاتيون.
بديهية & أمبير؛ مباشر.
بدء إنشاء الاستراتيجيات أو المؤشرات الأولى في غضون دقائق! لا أدلة للدراسة. لا شيء لتثبيت، لأنه تطبيق على شبكة الإنترنت. الخلق هو واضح جدا، ولكل ميزة لديها المنبثقة طرف أن يرشدك مع شرح قصير، لذلك لا تضيع أبدا!
الأحمال من الميزات.
تريد فقط أن التجارة في أوقات محددة من اليوم؟ ترغب في الحد من عدد الصفقات أو مدة التجارة؟ كل ما يلزم هو بنقرة واحدة!
المؤشرات والوظائف المخصصة.
إلى جانب جميع المؤشرات القياسية ومذهلة المدمج في وظائف مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة والوقت من اليوم، يمكنك إضافة مؤشرات مخصصة أو وظائف مخصصة، لذلك هناك حقا أي قيود على ما يمكنك القيام به مع إي منشئ!
تنبيهات مسموعة، تنبيهات البريد الإلكتروني، الطباعة إلى نافذة الإخراج، وهلم جرا، هي طرق مريحة للحصول على إخطار أن الصفقات قد تم تنفيذها أو أظهرت مؤشرات جديدة الأسهم.
إدارة الأموال.
وتقنيات إدارة الأموال التي أنشئت مع عدد قليل من النقرات ضمان أن حسابك لم يتعرض أبدا لخسائر كبيرة.
حجم ثابت من الكثير، أسهم أو العقود موقف التحجيم (يضاعف) المخاطر٪ في مارتيالاند التجارية أو مكافحة مارتينغال وظيفة مخصصة.
نيس الإخراج.
رمز ولدت هو الإنسان للقراءة، وتعليقا جيدا وتنسيقها بدقة. فإنه لا يستخدم أي كائنات أو الطبقات أو وظائف متقدمة، وأنه يرد في ملف واحد. أنت لا تحتاج إلى فهم رمز، مجرد تحميل البرنامج. ومع ذلك، لغير المهنيين المهتمين الغوص في المصدر والتعلم شيئا عن ذلك، وهذا هو أداة عظيمة.
الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى السوق القياسية والأوامر المعلقة، يمكنك تداول الخيارات الثنائية مباشرة على ميتاتريدر 4. سوف تعليمي فيديو قصير إرشادك من خلال كيفية استخدام هذه الميزة الجديدة.
دروس الفيديو.
هناك 15 دروس فيديو تتراوح بين 2 إلى 7 دقائق في الطول، والمصممة لمساعدتك على اكتشاف الإمكانات الكاملة لل إي منشئ. ويظهر الخلق في كل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون. سوف تحصل على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تصميم، باكتست وتحسين استراتيجية الفوز. تحقق من الفيديو الأول أدناه لمعرفة مدى سهولة إنشاء مؤشرات من شأنها أن تخبرك عن أحدث الفرص التجارية.
المزيد من دروس الفيديو.
يتم إجراء جميع دروس الفيديو لكل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون.
كيفية إنشاء استراتيجيات استراتيجية اندلاع اليومي اندلاع اليومي مع أوامر المعلقة استراتيجية الأمثل.
إدارة الأموال مظاهرة الاتجاه اختراق الدخول الآلي إنشاء إي من مؤشر مخصص.
توفر أمثلةنا مصدر إلهام كبير لما يمكنك إنشاؤه باستخدام إي بيلدر. بالإضافة إلى دروس الفيديو، أنشأنا أيضا ثلاثة مؤشرات باردة: الاتجاه الملونة، تسي الملونة و ترندلين كسر تنبيه التي يمكن استخدامها كما هي لتحسين التداول الخاص بك أو تعديلها في أي بالطريقة التي تريدها.
تبدأ في دقائق!
إنشاء مؤشرات ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد دعم وظائف العمل بالكامل للمؤشرات، وليس محاكمة أو تجريبي بنقرة واحدة الاشتراك مجانا الوصول.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات (المستشارين الخبراء) ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 دعم ترادستاتيون إيسيلانغواد دعمت وظائف غير محدود للاستراتيجيات دفعة لمرة واحدة من 97 $ للدخول مدى الحياة إضافة إلى السلة.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ الأجوبة.
هل هو مناسب للمبتدئين؟
نعم فعلا. على الرغم من أن البرمجة إي كانت تقليديا وظيفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات، والآن، مع وصول إي منشئ، يمكن لأي شخص إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات وندش]؛ لا خبرة البرمجة أو المهارات الخاصة المطلوبة.
هل يمكنني التسجيل مجانا والترقية لاحقا؟
نعم فعلا. عندما تقرر أنك تريد إنشاء إستراتيجيات مؤتمتة بالإضافة إلى المؤشرات، ما عليك سوى النقر على & كوت؛ ترقية & كوت؛ زر، وملء تفاصيل الدفع والحصول على الوصول غير المحدود للحياة.
هل هناك أي مدفوعات أخرى لعمليات ترقية إضافية؟
لا. للحصول على دفعة لمرة واحدة، سوف تحصل على الوصول إلى المنتج النهائي وظيفية بالكامل.
هل يعمل على جميع المنصات الثلاث لدفع واحد؟
نعم فعلا. مع نسخة مجانية، يمكنك إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 وأدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون. في غير محدود (المدفوعة) نسخة، يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات الآلي لجميع المنصات الثلاث.
سوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
ذلك هو تطبيق على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحتاج إلى تحميل أو تثبيت أي شيء. وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب الرئيسية، لذلك، نعم، وسوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

منشئ مستشار الفوركس
استراتيجيات التداول المنشئ.
- جعل استراتيجية الفوركس فريدة من نوعها فقط النقر المعلمات.
- لا تتطلب مهارات خاصة أو المعرفة البرمجة!
- استخدام الإعدادات التي تم تداولها بالفعل على حسابات حقيقية بنجاح.
اكتشاف فرص عظيمة معنا.
- احصل على 6 أنظمة التداول التي تعمل بالفعل على حسابات حقيقية.
- جعل إي الخاص بك، وتعديل أو الجمع بين النظم الموجودة.
- بيع في إعدادات المتجر التي قمت بها.
- طلب تعديل الخاصة بك من FX - باني.
جعل نظام التداول فريدة من نوعها.
- أكثر من 200 إعدادات مفهومة حدسي.
- أكثر من 000 000 000 000 1 000 من التركيبات الممكنة.
- جميع المعلمات متوافقة تماما مع بعضها البعض.
- سرعة باكتستينغ الأمثل على الاطلاق.
مشاركة التطورات الخاصة بك مع الآخرين.
- ببساطة مشاركة الإعدادات الخاصة بك مجرد حفظ الملف مع المعلمات.
- تحسين وتطوير نظام التداول الخاص بك بالاشتراك مع الأصدقاء.
- مناقشة التطورات الخاصة بك وغيرها على المنتديات المفضلة لديك.
لماذا منتجاتنا أفضل من غيرها من المستشارين؟
نحن نقدم المستشارين كبيرة مع منطق مختلفة التي أوصت أنفسهم بنجاح على التداول الحقيقي منذ عام 2018 ولها باكتستس من عام 1997. ولكن الأهم هو أن جميع هؤلاء المستشارين تم إنشاؤها بمساعدة لدينا أداة قوية جدا فكس-بيلدر، والذي يأتي في حزمة مع جميع الأنظمة.
ما هو خاص جدا في الاستراتيجيات لدينا المنشئ؟
على عكس أي من نظائرنا نقدم 6 أنظمة التداول التي تم إنشاؤها بالفعل التي تم إنشاؤها بواسطة استراتيجيات بناة. وهذا يثبت أن منشئ لدينا هو العمل وفعالة! عدد من مزيج ممكن من جميع المعلمات غير محدود عمليا، والامتياز الرئيسي ليست هناك حاجة إلى المعرفة المتخصصة أو المهارات في مجال البرمجة!
جدول مقارنة الخدمات.
كيف تمكنا من إنشاء أداة مثل فكس-بيلدر؟
انها كل شيء عن خبرتنا العظيمة في التطورات من أنظمة فريدة من نوعها. لقد قطعنا شوطا بعيدا عن ترميز أنظمة التداول المخصصة للعملاء الخاص للعمل في الشركة الكبرى حيث تم إنشاؤها حقا مستشاريين جديرين بالاهتمام لإدارة الحسابات الكبيرة. في منتجاتنا، FX - باني، أدركنا كل خبرتنا ووضع فيه أفضل الاستراتيجيات التي يمكن وضعها بسهولة وجنبا إلى جنب مع مرشحات من جميع الأنواع، وإدارة الأموال المختلفة، وإدارة الوقت، وإيقاف إدارة مستوى، توقف زائدة والعديد من العديد الآخرين.
كسب المال معنا من خلال بيع التطورات الخاصة بك!
نحن سعداء لإعطاء عملائنا الفرصة ليس فقط لخلق نظام التداول وكسب المال على سوق الفوركس ولكن أيضا لبيع التطورات الخاصة بها والتي قدمت بمساعدة FX - البناء في متجرنا. فمن السهل جدا القيام به. اقرأ أكثر.
هذه ليست النسخة النهائية. ترقيات جديدة تأتي في وقت قريب!
نحن لا نعتقد أن النسخة الحقيقية والنهائية حقا من منشئ يمكن القيام به لفترة قصيرة من الزمن. ونحن نخطط لتحسين وتوسيع قدرات منتجاتنا لفترة طويلة، معتبرا رغبات العملاء وتغيير السوق. هذا هو السبب إذا كنت أفتقد شيئا في FX - باني فقط اسمحوا لنا أن نعرف وربما في أقرب تحديث سنضيف هذه الميزة. وبطبيعة الحال جميع التحسينات والتحسينات ستكون خالية تماما لجميع العملاء التي اشترت منتجاتنا مرة واحدة.
الحد الأدنى للإيداع $ 600 - 0.01 لوت.
الحد الأدنى للإيداع $ 600 - 0.01 لوت.
الحد الأدنى للإيداع $ 650 - 0.01 لوت.
الحد الأدنى للإيداع $ 500 - 0.01 لوت.
الحد الأدنى للإيداع 2K - 0.01 لوت.
الحد الأدنى للإيداع 2.2K - 0.01 لوت.
جميع منتجاتنا لديها:
- تحديثات مدى الحياة مجانا ودعم 24/7.
- نسخة مدى الحياة لحساب حقيقي.
- نسخة مدى الحياة لحساب تجريبي.
- دليل المستخدم مفصل.
وسوف نعود المال دون أي مشاكل، ولكن نسخة فكس-بيلدر الخاص بك وسوف تصبح غير صالحة للاستعمال.

إيتري إكسيرت أدفيسور بيلدر فور ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5.
ما هو إيتري.
إيتري هو خبير مستشار مستشار البناء ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
ذلك هو تطبيق ويندوز الذي يدير محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إنشاء MT4 و MT5 معقدة وإشارات الفوركس باستخدام سهلة جدا لاستخدام واجهة المستخدم الرسومية. لا يلزم الترميز، والبرمجة أو معرفة مقل. هناك نوعان من المنتجات المختلفة: إيتري MT4 الإصدار القياسي V2.0 التي تدعم اللغة MQL4 و إيتيري MT5 الإصدار القياسي V2.0 التي تدعم اللغة MQL5.
في إيتري، يتم إنشاء المستشارين الخبراء وإشارات الفوركس من خلال ربط كتل التداول تسمى صناديق معا. قد تحتوي الصناديق على وظائف مقل أو المؤشرات الفنية أو المؤشرات المخصصة أو القيم. قد تكون مخرجات مربع واحد متصلا المدخلات من مربع آخر لتشكيل Ђњtree من مربعاتЂќЂќ. إيتري لديه نظام الألوان البصرية لإرشادك من خلال هذه العملية. إيتري ثم تحويل هذا التمثيل البصري لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى جاهزة للاستخدام مستشار خبير ميتاترادر ​​أو إشارة الفوركس.

إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.
استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.
خبير مستشار ستوديو.
مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.
خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية.
منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.
هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.
البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.
اختبار الخيارات الثنائية.
مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.
نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.
يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.
ألغو ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.
استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.
وكتبت كبوتس التي تصدرها في 100٪ نظيفة C # رمز التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.
يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.
نيناسكريبت ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.
نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.
يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.
يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.
لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.
أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.
لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.
لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.
التجربة كلها رائعة!
أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.
حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!
ديفيد ماكاي (بليزربوي)
أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.
. باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.
أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.
أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.
ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.
منصات التداول المدعومة.
ميتا التاجر 4.
ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.
منتجاتنا.
يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.
يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.
ميتا التاجر 5.
تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.
منتجاتنا.
يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.
يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.
كالغو & أمب؛ cTrader.
كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.
منتجاتنا.
ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.
ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.
ما العمل التالي؟
بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.
يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.
وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.
استثمر في نجاحك!
شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment