Tuesday 20 March 2018

تسارع العصابات مقابل البولنجر العصابات


نطاقات التسارع مقابل نطاقات البولينجر
تم تطوير نطاقات التسارع من قبل برايس هيدلي. تعمل هذه النطاقات كمغلف تجاري باستخدام تقلب نموذجي للأداة عبر إعداد قياسي من 20 بار. يمكن للمستخدم تغيير الإدخال (إغلاق)، وطول الفترة، وعامل المضاعف. ويعبر عن تعريف هذا المؤشر كذلك في الشفرة المكثفة الواردة في الحساب أدناه.
كيفية التداول باستخدام نطاقات التعجيل.
لا يتم احتساب إشارات التداول لهذا المؤشر.
كيفية الوصول في موتيفيواف.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر ستودي & غ؛ أوفيرلايس & غ؛ أسليراتيون باندز.
أو اذهب إلى القائمة العلوية، واختر إضافة دراسة، وابدأ بكتابة اسم هذه الدراسة حتى ترى أنها تظهر في القائمة، وانقر على اسم الدراسة، ثم انقر فوق موافق.
تنويه هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية تماما وليس أن يفسر على أنه المشورة أو التماس لشراء أو بيع أي أمن. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء مسؤولية الأداء.

بيغترندز دليل التدريب.
تحديث كل يوم التداول.
مقارنة البولنجر وتسريع العصابات.
لقد تلقيت سؤالا من قارئ منتظم حول الفرق بين بولينجر باند و أسليراتيون باندز. لقد غطت هذا الموضوع سابقا هنا، لكنني أظل أتعلم حقائق أكثر إثارة للاهتمام في مشاهدة التفاعل بين بولينجر باندز و أسليراتيون باندز.
كان هناك وقت عندما أقول فقط & # 8220؛ استخدام بولينجر باندز على أسواق النطاق التجاري واستخدام أسليراتيون باندز على الأسواق تتجه. & # 8221؛ حقيقة أن بولينجر باند سباق للوقوف بسرعة أكبر عندما كسر الأسهم خارج العصابات أدى إلى إنشاء بلدي من تسارع باندز، كما أردت الفرقة التي يمكن أن تكون بمثابة وقف زائدة للاتجاه الكبير على الجانب الصعودي أو الجانب السلبي. ولكن الآن أنا فعلا ترغب في مشاهدة كل من هذه العصابات على نفس الرسم البياني.
تأخذ الرسم البياني الشهري لل فاليرو (فلو)، التي تم إنشاؤها مع 20 شهرا بولينجر باندز (مع زائد وناقص اثنين من الانحرافات المعيارية، وتآمر على كل جانب من المتوسط ​​بسيط 20 شهرا). هذه هي النطاقات الزرقاء في إعدادات مستكشف سفر التكوين. ثم أنا أيضا مؤامرة نطاقات التسارع 20 شهرا، تظهر باللون الأخضر على نفس الرسم البياني. (يتم تقديم الصيغة الفعلية لنطاقات التسارع في الصفحة 92 من كتابي، المؤشرات الكبيرة في التداول). لاحظ كيف أن كسر إلى الجانب السلبي الذي بدأ قبل شهرين أدى إلى الجزء العلوي بولينجر الفرقة كسر تحت نطاق تسريع العلوي. هذا يشير إلى السوق التي لم تعد تتجه إلى الاتجاه الصعودي. في المقابل، عندما يتم تداول بولينجر باندز داخل نطاقات التسارع، لديك سوق نطاق التداول أكثر وضوحا. وهذا هو الحال حاليا.
فاليرو (فلو) شهريا مع البولنجر باند و تسريع العصابات.
البولنجر باند هي أيضا أسرع لتحويل، والتي يمكن أن تشير إلى تغيير في الاتجاه. لاحظ كيف تم توسيع نطاق بولينجر باند خارج نطاقات التسارع اعتبارا من نهاية فبراير 2004 & # 8211؛ وهذا يشير إلى بداية تسارع على المدى الطويل في الاتجاه الصعودي. على النقيض من ذلك، فإن تقلص فرق البولنجر مرة أخرى داخل نطاقات التسارع قبل شهرين يشير إلى أن انفجارات أعلى قد انتهت الآن، ومن المرجح أن تتداول أسهم فلو الآن في نطاق يتراوح بين 35 و أمبير؛ 70، والمنطقة العامة من البولنجر باند السفلي والعلوي.
وكان آخر الأسهم التي كان طيار عالية في العامين الماضيين بديهية الجراحية (إسرغ). تسبب نمو الأرباح الفائقة في اختراق أواخر عام 2004، الذي تم التقاطه في وقت مبكر نسبيا من قبل بولينجر باند العلوي عبر عبر تسريع الفرقة العليا. ولكن كما ترون هذا الشهر (الذي ينتهي يوم الثلاثاء هذا)، الجزء العلوي بولينجر باند من المرجح أن تعبر مرة أخرى تحت الفرقة تسريع العلوي. ويمكن الجمع بين هذا وبين أخبار يوم الجمعة الماضي ومؤشر أن إيسرغ & # 8217؛ ق زخم الأرباح آخذ في التباطؤ. هل هذا يعني أن إسرج لديه تعطل؟ لا، فهذا يعني فقط أن الاتجاه الصعودي الآن ينتهي لفترة من الوقت، وأنه سيكون أقل احتمالا بكثير لتوقع أي مكاسب نسبة كبيرة من هنا.
بديهية الجراحية (إسرغ) شهريا مع البولنجر باند و تسريع العصابات.
لاحظ أن I & # 8217؛ لقد استخدمت الرسوم البيانية الشهرية هنا لتقييم الصورة الكبيرة أولا، ثم نفس النوع من المقارنات الفرقة يمكن تحليلها على الرسم البياني الأسبوعي واليومي لضبط فرص التداول على المدى القصير. ولكن ندرك أنه عندما تكون الأطر الزمنية المختلفة تعطيك توقعات متضاربة، عادة ما ينتهي الإطار الزمني على المدى الطويل، لذا يجب عليك احترام هذه الصورة الكبيرة أولا.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
مرحباً! هذه إيس زيارتي الأولى لبلوق الخاص بك! نحن فريق من المتطوعين.
وبدء مبادرة جديدة في مجتمع في نفس المكانة.
يور بلوق قدمت لنا معلومات مفيدة للعمل على.
لقد قام بعمل غير عادية!
استمتع بسباق الدراجات الرباعي في دبي باقط الكثبان الرملية في دبي مع خدمة بيك أوب & قطرة. كتاب أفضل رباعية ركوب الدراجات جولة دبي رحلات السفاري الصحراء. & # 8230؛ رحلات السفاري الصحراوية في الصحراء - رحلة مغامرة مثيرة & # 8230؛

ما الفرق بين بولينجر باندز وقنوات كيلتنر؟
في التحليل الفني، هناك فرق صغير بين قنوات كيلتنر و بولينجر باندز. وقبل دراسة الاختلافات، من المهم أن نفهم أن هذه المؤشرات تستخدم لقياس التقلبات. يتم إنشاء إشارات البيع والشراء من قبل كل مؤشر عندما يتجاوز سعر الأصل الأساسي القناة العليا أو السفلى ويعبر مرة أخرى فوق أو أسفل مستوى القناة الرئيسية. أما بالنسبة للثيران، فإن التحرك أدنى من مستوى تشبع ذروة البيع في القناة، وتشتري إشارات عند ارتفاع السعر مرة أخرى فوق القناة السفلية. بالنسبة للدببة، يتم إنشاء إشارات البيع عندما يتحرك السعر فوق النطاق العلوي ثم يغلق أسفله.
وبالنظر إلى بولينجر باندز، يتم إنشاء القنوات باستخدام الانحراف المعياري للأصل الأساسي بينما تستخدم قنوات كيلتنر متوسط ​​المدى الحقيقي. ومن المهم ملاحظة أنه بغض النظر عن كيفية إنشاء القنوات، فإن تفسير هذه المستويات هو نفسه عموما.
مع إلقاء نظرة على الرسم البياني لشركة ستاربكس (سبوكس)، سترى أن إشارات الشراء والبيع يتم إنشاؤها على الأسهم الزرقاء والأحمر على التوالي. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من استخدام البولنجر باند ® "العصابات" لقياس الاتجاهات)
إذا نظرتم عن كثب، فإن مخطط ستاربكس (سبوكس) مع قنوات كيلتنر كتراكب بدلا من بولينجر باندز، سترى أنها تبدو مشابهة، ولكن بسبب الفرق في كيفية حساب الفرقة نقاط القرار تقع في قليلا مراحل مختلفة. (لمزيد من المعلومات، تحقق من التقاط الأرباح باستخدام العصابات والقنوات)
وبما أن قنوات كيلتنر تستخدم متوسط ​​النطاق الحقيقي بدلا من الانحراف المعياري، فمن الشائع عموما رؤية المزيد من إشارات البيع والشراء التي يتم إنشاؤها في قنوات كيلتنر من استخدام بولينجر باندز. على سبيل المثال، قد ينظر بعض التجار في ثلاثة إشارات بيع باستخدام بولينجر باندز مقابل أربعة إشارات بيع باستخدام قنوات كيلتنر. في الممارسة العملية، بولينجر باندز هي أكثر شعبية بين التجار النشطين بسبب الدلالة الإحصائية لاستخدام الانحراف المعياري مقارنة بالمتوسط ​​الحقيقي.

اصطياد اتجاهات كبيرة مع العصابات تسريع.
[أسليراتيون باندز هي مؤشر فني وضعه برايس هيدلي، مؤسس بيغترندز. هذه المادة الخالدة يظهر بعض المفاهيم الرئيسية للسعر عند العمل مع أسليراتيون باندز في التداول الخاص بك التحليل الفني، وأيضا على وجه التحديد تفاصيل واحدة من الصفقات الكبيرة كان سعر ل بيغترندز باستخدام العصابات في 1999/2000.]
تسارع العصابات هي واحدة من المؤشرات المفضلة لي بقعة أكبر الاتجاهات حقا. هنا مزيد من التفاصيل حول كيفية عمل المؤشر.
إن فرق التسعير الخاصة بالهيدلي تعمل كمغلف تجاري يعامل التقلبات النموذجية للمخزون على إعدادات قياسية من 20 أو 80 بار. ويمكن استخدامها عبر أي إطار زمني، من داخل اليوم إلى أسبوعي وشهري الأطر الزمنية. نحن نبحث عن مؤشرات الاختراق خارج هذه النطاقات، في حين نستخدم أيضا الأطر الزمنية أقصر لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة في نطاقات التسارع الأدنى والعلوي. التسارع يتم رسم نطاقات حول متوسط ​​متحرك بسيط كنقطة الوسط، والعصابات العليا والسفلى متساوية المسافة من هذا الوسط.
مبدأ التسارع هو واحد من أهم الدروس التي يجب أن يتعلمها التجار النشطون. يحتاج تجار الأسهم للحصول على أفضل فرقعة لباك بهم. انهم يرغبون في تدوير رأس المال إلى الأسهم أفضل أداء بسرعة ومن ثم تناوب من تلك الأسهم عند انتهاء فترة التسارع. والهدف هو الحفاظ على نقل رأس المال الخاص بك إلى الأسهم الأفضل أداء.
والمشترين الخيار خصوصا بحاجة إلى أن تكون في أفضل الأسهم تتجه، حيث أن الوقت الضائع في حين عقد خيار يمكن التغلب عليها أفضل من الأسهم التي تتحرك بشكل حاد في الاتجاه المتوقع. نحن نريد لتحقيق أقصى قدر من الحركة في الأسهم على أقل قدر ممكن من الوقت.
بدأت حياتي التجارية تركز على خطوط الاتجاه كوسيلة لشراء الأسهم في نقاط الدعم الهامة وبيع الأسهم في نقاط المقاومة. ومع تقدم تداولي، لاحظت أن أكبر الفائزين كانوا في كثير من الأحيان الأسهم التي اندلعت ولم تعطك أبدا فرصة لشرائها مرة أخرى في الدعم.
لقد علمت أن أفضل الأرباح يمكن أن تأتي من تحركات الأسهم مكافئ. هذه هي الأسهم التي لا تمنحك فرصا سهلة للوصول إليها - ما قد يتصل به البعض & كوت؛ هارب & كوت؛ مواقف.
واستنادا إلى سنوات من البحث ورصد ملامح هذه الأسهم، لاحظت أن هذه الأسهم هارب لها عدة عوامل مشتركة:
1. هي عادة في صناعات النمو، مثل التكنولوجيا والاتصالات والتكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية.
2. وعادة ما تنمو الأرباح بمعدلات سريعة جدا، عادة 30٪ أو أكثر ومرات عديدة بنسبة 100٪ أو أكثر.
3. بعض النقاشات الإعلامية حول آفاق الشركة المستقبلية - أفضل سيناريو هو العثور على الأسهم التي تحصل على الاهتمام لكونها & كوت؛ مبالغ فيها & كوت؛ - وكثيرا ما تجد أن أكبر تسارع الأسهم في كثير من الأحيان الحصول على أكثر من المبالغة حتى يعترف الحشد الأسهم كفاز واضح.
4. عادة ما يكون هناك اختراق إلى أعلى مستوى جديد على ارتفاع 50 بار السابقة - هذه الانفجارات لديها أطول طول في تجربتي. ويريد معظم المستثمرين شراء أسهم بالقرب من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا، ويأملون أن يعود إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. من الناحية التاريخية، أظهرت الدراسات التي قمت بها أن أكثر من 80٪ من القادة خلال الأشهر ال 12 المقبلة كانت عادة ضمن 15٪ من قممهم عندما بدأت انطلاقاتهم الصاعدة.
بعد دراسة العديد من المؤشرات المختلفة للعثور على مكان & كوت؛ نقطة الاختراق & كوت؛ ويبدو أن يقيم في معظم الأسهم، وضعت بلدي مؤشر العصابات تسارع. هناك عدة أشياء يمكنني أن أخبرك بها هنا علنا:
1. عادة ما أنظر إلى آخر 20 بارات على أسليراتيون باندز - على الرسم البياني اليومي وهذا يتضمن تقريبا نشاط التداول الشهر الماضي، بينما على الرسم البياني الأسبوعي هذا يغطي 4-1 / 2 أشهر وشارت الرسم البياني الشهري فقط أكثر من 1-1 / 2 سنوات من العمل السعر.
2. يتم رسم نطاقات التسارع العلوية والسفلية على مسافة متساوية من المتوسط ​​المتحرك البسيط البالغ 20 فترة (الخط الأزرق المتوسط ​​في المخططات أدناه). يظهر الرسم البياني اليومي المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، ويحدد الرسم البياني الأسبوعي متوسط ​​الحركة لمدة 20 أسبوعا.
3. تسارع فرق ضبط لتقلبات الأسهم - كلما كان أكثر تقلبا في سعر السهم للعمل على مدى ال 20 فترة الماضية، وأوسع نطاقا سيكون حول المتوسط ​​المتحرك.
4 - مرة واحدة أرى اثنين من إغلاق متتالية فوق الفرقة تسريع العلوي، وأحصل على إشارة شراء - على الأسهم تتجه هذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى حركة صعودية كبيرة الاتجاه تسارع - على الأسهم المتداخلة نطاق التداول، وهذا غالبا ما يكون هيدفاك - يمكنني استخدام البيانات التاريخية، وغيرها من المؤشرات والعديد من قواعد الدخول والخروج لزيادة تضييق الإشارات.
5 - ويشير إقفال واحد إلى نطاق التسارع إلى خروج تقليدي من التجارة، حيث من المرجح الآن أن تنتهي فترة التعجيل.
في ما يلي مثال لكيفية عمل نطاقات التسريع:
دعونا ننظر إلى الرسم البياني الأسبوعي لشركة S1 كورب (سون)، التي كانت أول من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رائدة. لم يكن الكثير من التجار قد سمعوا عن هذا السهم عندما بدأ السعر تداوله، لكنه أصبح واحدا من الصفقات العظيمة التي ساعدته على إطلاق بيغترندز باعتبارها واحدة من رواد التداول عبر الإنترنت والتحليل الفني. وأظهر مؤشر فرق التسارع في هيدلي أن هناك احتمالا صعوديا قويا مع وجود مخاطر محدودة.
سون مخطط أسبوعي مع نطاقات التسارع.
وكانت أول إشارة تسريع شراء في عام 1999 وقعت في 19 فبراير، مع تداول الأسهم في 24.19. وكان الإدخال صباح الاثنين التالي عند 26.38، وتمكن السهم من الارتفاع إلى 79.25 نظرا للأخبار عن تقسيم الأسهم 2، 1، والتي ثبت أنها أعلى على المدى القصير في الأسهم بمجرد أن صدر الخبر في 14 نيسان / أبريل. وجاء الخروج الرسمي من النظام عند الإغلاق تحت نطاق التعجيل العلوي في 7 مايو / أيار عند 47.25، وهو شبه متضاعف على السهم وحده.
وجاءت إشارة التسارع التالية لشراء سون رسميا في 17 ديسمبر 1999 بسعر 84.00. بسبب المخاوف بشأن السوق في أواخر عام 1999، استخدم هيدلي توقيته السوق لانتظار وشراء إعادة الاختبار التالي من الفرقة تسريع العليا، والتي كان يعتقد أنه من شأنه أن يثبت أنه دعم مهم ل سون كما كان في الاتجاهات الصاعد تسارع الماضي. ونتيجة لذلك، وضع هيدلي أمر الحد لشراء السهم في 70 أو أفضل في أوائل يناير كانون الثاني عام 2000، الذي شغل في 5 يناير كانون الثاني. لاحظ أن السهم ذهب تحت نطاق التسارع العلوي خلال الأسبوع شراؤها، تداول ما يصل الى 65 ولكن الأسهم تمكنت من إغلاق الأسبوع حوالي 75، والعودة على النطاق العلوي.
الإغلاق هو النقطة على الرسم البياني حيث تريد تحديد ما إذا كان عقد الموقف أو الخروج. حتى على الرسم البياني الأسبوعي، انتظر حتى إغلاق في نهاية الأسبوع، وعادة يوم الجمعة. هذا يأخذ المزيد من الصبر خلال الأسبوع من معظم التجار اعتادوا على، ولكن غالبا ما يؤدي إلى كونه قادرا على البقاء مع أفضل الصفقات أطول من بقية الحشد.
ذهب سون ليصل إلى أعلى مستوى له عند 142.25، متضاعف آخر من نقطة الدخول، ذروته بناء على تغطية شركة وساطة كبرى للسهم مع شراء قوي، مع إشارة الخروج الرسمية القادمة على الإغلاق الأسبوعي تحت الفرقة العليا في 25 فبراير 2000 في 99.13. ليس من قبيل المصادفة، ناسداك تصدرت في أوائل مارس 2000، و أسليراتيون باندز فعلت وظيفة لطيفة الحصول على لنا للخروج من هذه النشرات العالية قبل فقاعة التكنولوجيا انفجر حقا.

نطاقات التسارع مقابل نطاقات البولينجر
نطاقات التسريع (أباندس) التي أنشأتها & # 013؛ السعر هيدلي المؤامرات العلوية والسفلية المغلف العصابات حول بسيطة & # 013؛ المتوسط ​​المتحرك. ويستند عرض النطاقات على الصيغة التالية.
النطاق العلوي = المتوسط ​​المتحرك البسيط (عالي & # 013؛ * (1 + 4 * (مرتفع - منخفض) / (مرتفع + منخفض)))
الفرقة الوسطى = المتوسط ​​المتحرك البسيط.
النطاق المنخفض = المتوسط ​​المتحرك البسيط (منخفض * & # 013؛ (1 - 4 * (مرتفع - منخفض) / (مرتفع + منخفض)))
معلومات عنا.
القانونية.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment