Thursday 8 March 2018

كتب علم النفس الفوركس


علم النفس التداول.


في هذا الجزء من أقسام التعليم أدميرال الأسواق سوف تجد معلومات عن علم النفس تداول العملات الأجنبية. لماذا يفشل معظم التجار المبتدئين ولماذا التجار المهنية قليلة جدا في الأرقام. تأكد من أنك لست أسوأ عدو في التداول مع النصائح والحيل من هذا القسم.


ترادينغ يسيكولوغي أرتيكلس & أمب؛ دروس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تجارة الفوركس علم النفس: أربعة شياطين علم النفس التداول.


سوف نستنتج الدروس الأساسية من مدرستنا مع دراسة موجزة عن علم النفس التجاري وتأثيره على أرباح أو خسائر تجار الفوركس.


ومن النادر أن نرى أكاديمية رائعة تفعل بشكل جيد جدا في التداول. في حين أن هناك العديد من العلماء مع درجات وشرف من أرقى الجامعات في البلاد، وليس هناك أن العديد منهم الذين حققوا نجاحا استثنائيا في تداول العملات الأجنبية. ويكفي أن نقول في هذه المرحلة أن مجلس إدارة شركة لوتسم تضم مايرون سكولز وروبرت سي ميرتون، وهما فائزان بجائزة نوبل، التي تعتبر مساهماتها في النظرية الاقتصادية من أكثر القيم قيمة في القرن الماضي. ومع ذلك، حتى مهاراتهم التحليلية لم تكن كافية لإنقاذ تلك الشركة من انهيار مذهل، كما الطمع والنشوة تجاوزت إملاء العقل، والرافعة تضخيم تأثير الحسابات الكاذبة.


ومن الواضح أن الافتقار إلى المعرفة أو الخبرة لم يكن السبب في زوال لتم & [رسقوو]؛ ق. بدلا من ذلك، الكثير من الثقة والحماس، موقف التراخي للرقابة على المخاطر كانت الجناة الرئيسيين وراء زوال الشركة، ومن الممكن لربط هذه العوامل إلى أخطاء عاطفية بكل سهولة. لفهم هذه المشاكل العاطفية، وعلم النفس التاجر، ونحن سوف أطلعك على الشياطين أربعة الفوركس في هذا النص الذي الأكاذيب والخداع تدمر وظائف العديد من المبتدئين. والضرر الذي يلحق بهم أكبر بكثير من أي شيء ناجم عن التحليل الخاطئ أو إهمال المعلومات الهامة. في حين أن نتائج خطأ بسيط واحد يمكن تصحيحها بسهولة في الوقت المناسب، والضرر الذي تقوم به هذه الكائنات هو الوقائع.


ولكن دعونا نذكركم بأن مكافآت معركة ناجحة مع هذه الكائنات المزعجة يمكن أن تكون غير محدودة. إن المتداول الذي يسيطر على الجانب النفسي من التجارة قد سار ثلثي الطريق إلى الثراء، والباقي هو مجرد مسألة الصبر والدراسة، قبل أن يتحقق نتيجة حتمية للثروة والازدهار.


شيطان الجشع هو العدو رقم واحد للتجار الفوركس. هذا الشيطان له لسان طويل وشائك الذي يهمس باستمرار لآذاننا أن الفرص في السوق تختفي ما لم نتصرف بسرعة للاستفادة منها. أقدامها على النار: هو صراخ لدكو؛ أسرع وأسرع و رديقو؛ إلى التاجر، مؤكدا له، مما تسبب في فقدان التركيز. له بطن فارغ، هزال، ضعيف وجائع، لأن أيا من ترشيحه للسرعة والجشع يؤدي إلى أدنى ربح في النهاية.


وربما كان من الطبيعي أن الغالبية العظمى من التجار الفوركس هي الموجهة نحو المال، والأرباح تسعى الأفراد الذين يعلقون أهمية كبيرة على النجاح المالي. ومن الصحيح أيضا أنه بدون محرك قوي لكسب المال، لن يتمكن أي متداول من الصمود أمام ضغوط التداول في سوق الفوركس. وبكميات معتدلة، فإن القيادة لتحقيق مكاسب نقدية، والتركيز على النجاح المالي هي صحية وضرورية. ولكن هذه الدوافع الصحية تصبح غير صحية عندما توجه قرارات التداول لدينا: الشيطان الجشع يحتاج إلى معرفة مكانه، ويجب أن لا تتدخل في الممارسات التجارية التي يجب أن تصاغ بالمنطق وحده.


كيف تتجنب الخيارات الخاطئة التي يجبرنا عليها الجشع؟ الخطوة الأولى لقهر الجشع هو ضمان اتباع نهج منضبطة في التداول مما يقلل من دور الاندفاع في قرارات التداول لدينا. من خلال صياغة استراتيجية التداول في البداية، والبقاء الموالين لهذا طوال فترة التجارة، يمكننا أن نضمن أن الجشع لا علاقة له ولكن الصمت في صمت ونحن ندرس الأسواق واتخاذ قراراتنا على أساس العقل والتحليل وحدها .


ويمكن تحقيق النجاح من خلال طريقة التداول المكرر، وتطبيقه منضبطة. وتزدهر العواطف حيث ينتشر عدم اليقين والخوف. لتجنب مثل هذه الحالة، ونحن سوف نضمن أن ردودنا على تطورات السوق يتم حسابها واستنادا إلى المبادئ التي وضعتها دراستنا الدؤوبة منها. منذ الدافع لدينا وحدها، أو الرغبة في الأرباح لن يضمن أننا في الواقع الحصول على تلك الأرباح، وهناك شيء لا يمكن أن تكتسب من الاستماع إلى تعاليم شيطان الجشع.


هذا الشاعر لديه مشهد مخيف، وصوت حاد، الخوار، يزدهر طوال الوقت، في محاولة لترهيب لنا في التردد في كل ما نقوم به.


الخوف له دور معاكس للجشع في قراراتنا التجارية. بدلا من إلهامنا للتجارة مثل مدفع رشاش، وفتح وإغلاق المواقف مع سرعة البرق، الخوف يقنعنا أن لا شيء نقوم به سوف تكون مربحة على المدى الطويل، بغض النظر عن قوة تحليلنا، وكمية الدراسة وذهب النظر في اتقان أسلوبنا. وفي هذه الحالة، لن يتمكن المتداول المخيف من الانتظار لتحقيق وضع مربح، كما أنه لن يكون مستعدا للعمل على أساس توقعات عقلانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المتداول الخائف لن يكون قادرا على تحقيق الخسائر التي تنتج عن افتراضات خاطئة، والحبر الأحمر في حسابه سوف تستمر تنتشر في كل مكان نتيجة لذلك. والنتيجة هي عادة الخراب: كما الخوف يؤدي إلى قرارات أكثر عقلانية أكثر، وعدد قليل من الصفقات مربحة، وعدد قليل من الصفقات الخاسرة طويلة الأمد في نهاية المطاف مسح الحساب.


من الضروري التمييز بين المحافظين والخوف. كوننا متحفظين في قرارات التداول لدينا هو بالتأكيد ممارسة صحية ومعقولة. المتداول المحافظ متشكك حول كل ما يسمعه، ولكنه لا يزال مستعدا وقادر على التصرف عندما تؤكد دراسته على احتمال ربح / مكافأة مربحة لسيناريو معين. التاجر الخائف، من ناحية أخرى، هو لا يصدق ليس فقط آراء الآخرين، ولكن كل ما تحليله يقول له أيضا. انه لا يعرف ماذا تفعل، حيث أن ننظر، والتي التجارة لاتخاذ والتي لتجنب، لأن كل هم نفسه بالنسبة له. وبما أنه لا يثق بمنطقه الخاص، فإنه لا يملك أية أدوات يمكنه من خلالها فهم أو تقييم تطورات السوق. النتيجة النهائية هي شيء أقرب إلى القمار بارع، مع نتائج ضارة هي النتيجة الحتمية.


لتجنب الآثار الكارثية للخوف، يجب علينا تدريب أنفسنا على فهم أن هناك شيء لا عشوائي عن مهنة تجارية ناجحة. ويجب أن نكون مقتنعين بأننا نتحكم في خياراتنا؛ يجب أن يكون لدينا خطة واضحة نلتزم بها مع إرادة الحديد، منيع إلى المتطرفة العاطفية غير منطقية من الحشد. كل ما هو ممكن فقط من خلال نهج منطقي، الهدوء إلى التداول، والتي يمكن أن تكتسب إلا من قبل دراسة المريض. وهناك طريقة جيدة أخرى لتجنب قرارات التداول الخفية هي ضمان عدم تجاوزنا لحسابنا، والمخاطرة بالكثير فقط من أنه عندما يتم مسح الحساب، يمكننا أن نضحك على النتيجة، ونستمر ونبحث عن ثرواتنا في جانب آخر من حياة.


الملكة من الشياطين الفوركس، النشوة، هو مخلوق أن وعود الثروة غير محدود، ويسلم البؤس والعوز غير محدود. النشوة تعمل بجد لضمان أن أينما ننظر، ونحن لا نرى سوى توقعات رائعة لأرباح لا حدود لها. كما لو كان التاجر قد تبارك بطريقة ما مع "ميداس تاتش"، مع النجاح الذي كان نتيجة طبيعية لسلوكه الروتيني.


في ظل الظروف العادية، النشوة له أهمية تذكر لمعظم التجار، لأن معظمهم يدركون أن النجاح في تداول العملات الأجنبية ليس لعب الأطفال. في حين أن الأرباح الرائعة في وقت قصير ممكنة في بعض الأحيان، وعادة ما تكون هذه المكاسب نتيجة فترة من الدراسة والممارسة التي أثبتت وعود كاذبة من النشوة مرارا وتكرارا ليكون لا معنى له. في حالة المبتدئ، الذي لا يملك هذه الخلفية من العمل الشاق والدراسة، والنشوة قد تنتج عن سلسلة من الصفقات المربحة، والتاجر يأتي تدريجيا إلى الاعتقاد بأن فهمه للأسواق لا تشوبها شائبة، وتحليله، لا تشوبه شائبة .


المفتاح هنا هو معرفة أن الشرط الأول لإجراء تحليل لا تشوبه شائبة يبدأ مع افتراض أنه لا يوجد تحليل لا تشوبه شائبة. وبالتالي، فإن المحلل أو التاجر الناجح يشكك دائما في قيمة تفسيراته، على الرغم من أنه لا يتردد في التصرف عليها لأنه يقوم على عمله على المنطق وحده. إن إمكانات الربح في التجارة التالية التي يتم اتخاذها مستقلة عن مدى ربحية الشركة السابقة. ونتيجة لذلك، ليس هناك أي معنى في الحصول على متحمس حول سلسلة من الأرباح: التجارة المقبلة قد أو قد لا تكون مربحة، اعتمادا على مدى الدؤوب دراستنا من السوق.


وبالتالي، فإن أفضل طريقة لتجنب النشوة هي من خلال فهم أن سلسلة من انتصارات أو خسائر لا تؤثر على نتيجة التجارة القادمة التي سنقوم بها. نجاح أو فشل التجارة القادمة يعتمد فقط على مدى قدرة نحن على استبعاد المشاعر من دراستنا للأسواق، وفي تلك المعرفة يكمن ألفا وأوميغا من استراتيجية التداول الناجحة.


الذعر هو عكس النشوة. في حالة شائكة، لا يرى المتداول سوى خسائر في السوق، مع عدم وجود إمكانية لإبرام تجارة مربحة. هذا هو طريقة غريبة بشكل استثنائي من التفكير في سوق الفوركس، لأنه بحكم التعريف. يجب أن يكون فقدان شخص ما مكسبا لشخص آخر. عندما يفقد المتداول مبالغ كبيرة على تجارة عملة طويلة، من المحتمل أن يقوم تاجر آخر بتحقيق أرباح كبيرة على تداول قصير على نفس الزوج. هذه الحقيقة في حد ذاتها كان ينبغي أن تساعد التجار ليكون أكثر واقعية ردا على نوبات من الذعر في سوق الفوركس، ولكن التجربة تبين أن هذا ليس هو الحال.


فما هي أسباب الذعر التي تقود تاجر الفوركس إلى خيارات خاطئة؟ ومن الواضح أن فترات تقلبات السوق هي المحفزات الأكثر شيوعا في الاستجابة للذعر. مع زيادة تقلبات الأسعار في العمق والتردد، تنخفض قيمة التوقعات بشكل كبير. وهذا يؤدي إلى فقدان الثقة في خيارات التداول لدينا، وإذا كانت الفترة تستمر لفترة كافية، والنتيجة العاطفية لا مفر منه هو الذعر في معظم الحالات.


وهناك تاجر الذعر يرتكب جميع أنواع الأخطاء. وسوف يغلق موقعا مربحا في توقع أنه سوف يتراجع بسرعة، وسوف يسجل خسائر قريبا. وقال انه لن يكون قادرا على إجراء تحليل منطقي لحالته، وسوف تصبح بدلا من ذلك ضحية الأوهام الذهنية على & لدكو؛ المحتملة & رديقو؛ السيناريوهات. الحكم النهائي لنجاح التجارة أو الفشل هو بالطبع السوق، ولكن للتاجر بارع، وجميع أنواع المعايير وهمي، توقعات غير واقعي تشكل المعايير الرئيسية للاستصواب، والربحية النهائية للتجارة.


تأثير الذعر تتضخم إلى حد كبير من خلال الرافعة المالية، والضرر الناجم عن ذلك يكثف بسبب توقف ضيق.


استنتاج.


للتعامل مع المشاكل المرتبطة بعلم النفس التجاري، يجب علينا تقليل دور العواطف في قراراتنا التجارية. ولتقليل دور المشاعر، يجب أن نفهم أن النجاح أو الفشل لا يرتبطان بالحظ، بل هما العواقب المنطقية لخياراتنا. ناقشنا من قبل أنه يكاد يكون من المستحيل أن يكون حساب غير المصفى محو نتيجة كنتيجة للتجارة واحدة. إذا نجح التاجر في تحقيق حساب فارغ نتيجة لسلسلة من الصفقات الخاسرة، فإنه من الصعب التحدث عن الحظ أو فرصة باعتبارها أسباب الكارثة. الرافعة المالية هي تماما في السيطرة على صاحب الحساب. فإنه يمكن تعيينه في أي قيمة شريطة أنه يمكن أن يعيش مع العواقب. الرافعة المالية تضخيم الربح / الخسارة المحتملة للتجارة، ولكنها أيضا تكثف الجانب العاطفي من التداول أيضا. في نهاية المطاف، قد يكون هذا التكثيف الضغوط العاطفية ليكون أخطر وأثر سلبي للرافعة المالية.


أفضل طريقة للتعامل مع المشاكل العاطفية هو الحصول على نهج منطقي للتداول. وأفضل طريقة للحصول على هذا الموقف هي فهم آليات السوق، والقوى التي توجه النشاط الاقتصادي. في هذا الموقع، حاولنا أن أعطيك فهم أساسي من تلك العوامل التي يمكنك بناء الصرح الخاص بك من المعرفة لتحسين القدرات الخاصة بك للنجاح في سوق الفوركس.


6 كتب علم النفس تجارة كل تاجر يجب قراءة.


هل التداول الخاص بك صالح، وقراءة هذه الكتب علم النفس السوق.


سيوافق معظم التجار الناجحين على أن التداول يتعلق بقدر كبير من علم النفس لأنه يتعلق باستراتيجية جيدة. وبدون الثبات العقلي للالتزام باستراتيجية، فإن أفضل استراتيجية في العالم لن تحقق الكثير من الخير. التجار الناجح ليس فقط إتقان استراتيجية، فإنها السيطرة على علم النفس الخاصة بهم، وتطوير الصفات (مثل الانضباط والصبر) الذي يسمح لهم لتنفيذ استراتيجياتهم.


وهذه الكتب تساعد التجار إتقان علم النفس الخاصة بهم.


التداول في المنطقة.


كتبه مارك دوغلاس، وهذا هو يجب أن تقرأ لأي شخص يكافح من أجل كسب الاتساق في السوق. يوفر مارك خارطة طريق للتغلب على العديد من القضايا التجارية.


العقل هو مكان صعب. فإنه يحاول دائما العثور على تخفيضات قصيرة، يتأثر بسهولة الخوف والجشع، هو تشتت وغالبا ما يسبب لنا أن نعمل بشكل غير عقلاني حتى عندما نعرف بشكل أفضل. بلغة بسيطة السيد دوغلاس يشرح لماذا وكيف يحدث هذا، وماذا تفعل حيال ذلك.


في حين أنه كتاب تجاري، لا يقدم الكتاب استراتيجيات بشأن كيفية التجارة. وأوصت بأن يكون لديك بعض الخبرة التجارية قبل قراءتها، حتى تتمكن من فهم كامل للمواضيع المشمولة.


التاجر المنضبط هو كتاب آخر شعبية من قبل السوق دوغلاس.


تابع إلى 2 من 7 أدناه.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


كتبه إدوين ليفيفر، في عام 1923، ويستند هذا الكتاب على التاجر الأسطوري جيسي ليفرمور. الجمع بين القصة الغنية مع نظرة عميقة في ما يلزم للتجارة بنجاح (وما يمكن أن تدمر التاجر)، ويمكن قراءة هذا الكتاب مرارا وتكرارا، وتقديم نظرة ثاقبة في كل مرة.


تابع إلى 3 من 7 أدناه.


سواي سحب لا يقاوم السلوك غير عقلاني.


بواسطة أوري برافمان و روم برافمان، سوي هو نادر & # 34؛ صفحة تيرنر & # 34؛ في الفضاء غير الخيالي.


هذا الكتاب يعالج المشاكل التي ندركها - ولكن يبدو أنه عاجز عن منع - مثل لماذا من الصعب جدا للخروج من التجارة الخاسرة، أو لماذا نبقى في العلاقات على الرغم من أننا نعلم أنه ليس صحيحا بالنسبة لنا.


كما يتناول الكتاب المشكلات التي لا نعرفها كثيرا. مثل كيف يؤثر الخطر على عملية صنع القرار لدينا. وهناك دائما خطر موجود في الأسواق المالية!


ماذا عن التحيز التشخيصي أو تأثير الحرباء؟ هذه هي عدم القدرة على رؤية ما وراء فرضيتنا الأولى على الرغم من الأدلة على عكس ذلك، واتخاذ الصفات التي يتم تعيينها لنا. كل هذه المراوغات النفسية لها تأثير كبير على التجار.


من خلال البحوث والحكايات رائعة سوف تتعلم بعض المحفزات الخفية التي تدفع عملية صنع القرار، والتي بدورها قد تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة كتاجر.


فن التفكير بوضوح.


كتبه رولف دوبيلي، هذا هو الكتاب الكبير الذي سوف تشير مرارا وتكرارا. الكتاب مكتوب بإيجاز، مع 99 فصلا، كل صفحتين أو ثلاث صفحات فقط. يقدم كل فصل أمثلة على المزالق النفسية الجميع، وليس فقط التجار، يمكن أن تقع في.


مع 99 المزالق ليكون على بينة من (وهناك المزيد من هناك) فمن المرجح الجميع سوف تتعلم شيئا من هذا الكتاب. بعض الفصول الذكية تشمل:


كيفية تخفيف الناس من الملايين قتل القتل الشجيرات الخاصة بك لا تأخذ مرساة الأخبار بجدية لماذا مشاهدة وانتظار التعذيب [كل تاجر يجب قراءة هذا].


مع 95 المزيد من الدروس حول ما هو شعورك يقودك، سوف تجد بالتأكيد بعض الأشياء للعمل على.


تابع إلى 5 من 7 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


السوق ويزاردز.


قراءة سلسلة كتاب ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر هو يستحق الاستثمار الوقت. ويتكون كل كتاب من المقابلات مع كبار التجار. شكل المقابلة مفيد جدا، لأنك تسمع كيف يتداول كل تاجر الأسواق، والتجارب والمحن التي تغلب عليها.


هذه الكتب تحتوي على شيء مناسب للجميع. من نصائح استراتيجية للتغلب على العقبات، وهذه هي الكتب الخالدة التي يمكن قراءتها مرارا وتكرارا.


وتتكون سلسلة من ويزاردز السوق، ويزاردز السوق الجديدة، التحوط صندوق ويزاردز السوق والكتاب الصغير من ويزاردز السوق.


مقتبس المستثمر.


سهلة القراءة حتى الآن معبأة مع معلومات قوية، جيك برنشتاين يوفر دليلا شاملا عن سبب فشل العديد من التجار. بسبب علم النفس.


يتم الكشف عن المشاكل الشائعة، والتي واجهت معظم التجار بالفعل، ثم يتم توفير تكتيكات واستراتيجيات للتغلب على هذه القضايا.


استمر في 7 من 7 أدناه.


الكلمة الأخيرة على التداول كتب علم النفس.


معظم التجار الجدد يقضون الكثير من الوقت قراءة الكتب الاستراتيجية، والاستماع إلى الأخبار وقراءة مقالات عن السوق الذي تريد التجارة. تعلم بعض الاستراتيجيات ومعرفة كيف أن وظائف السوق مهمة، ولكن هذا وحده لم يحسن التداول الخاص بك. اسأل تاجر ناجح ما هو المفتاح لنجاحها، وغالبا ما يكون الجواب لها علاقة مع علم النفس.


هل لنفسك صالح، والاستثمار في عدد قليل من الكتب علم النفس التي من شأنها أن تساعد التداول الخاص بك. سوف تكون سعيدا فعلتم. كما تقدم لك سترى أن علم النفس هو المفتاح للتداول الناجح.


تجارة الفوركس كتب علم النفس.


السيطرة على العواطف أمر حيوي لكل تاجر الفوركس. هنا سوف تجد الكتب الإلكترونية المجانية حول علم النفس تداول الفوركس والتحكم العاطفة في التداول المالي. سوف تتعلم كيفية تهدئة نفسك ووضع الأهداف على المدى الطويل في التداول الخاص بك. أوصت لجميع التجار.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


وقف الخسائر هي ل سيسيس و [مدش]؛ بواسطة W. R. بروكر & Co. & مداش؛ وهو دليل وصفي إلى حد ما عن أهمية وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


شخصيتك والنجاح في التداول & مداش؛ بواسطة وندسور الخدمات الاستشارية و [مدش]؛ يصف ويناقش تقريبا جميع الجوانب النفسية والعاطفية للتجارة المالية.


التداول كعمل تجاري & مداش؛ كتاب حول تطوير الموقف النفسي تجاه التداول، وخلق استراتيجية التداول واتباعها، في حين التعامل مع التداول كعمل تجاري، من قبل مؤلف غير معروف.


7 الخطايا المميتة فوركس (وكيفية تجنبها) & مداش؛ هذا الكتاب من قبل مارك لو يسرد 7 المضايقات العاطفية والنفسية الأكثر شعبية التي يمسح حسابات حتى التجار الفوركس الموهوبين.


الخطوات الخمس لتصبح تاجرا & مداش؛ كتاب من مؤلف غير معروف. وهو يسرد الخطوات 5 من الطريق المتداول الفوركس لتصبح ناجحة.


يكفي أن تكون خطرة & مدش]؛ بريان مكابوي. يقدم الكتاب نهجا بديلا لحل المشكلة النفسية للتجارة. يقدم كمقدمة للندوة الإلكترونية للمؤلف.


علم النفس التداول: كتب الموصى بها.


وأنا أعلم أن معظمكم يعتقدون أن علم النفس التجاري هو مجرد أشياء وهمية ليس لها قيمة، ولكن اسمحوا لي أن أؤكد لكم أنني لم أكن مربحة مع قناص تفا حتى فهمت كل الأشياء الأساسية لمشاهدة في بناء سليمة سليمة من الناحية النفسية التداول نطاق العقل.


هناك العديد من الكتب علم النفس التداول يستحق القراءة، ويمكنني أن يوصي قريبة من 5 منهم. ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين بدأوا حديثا، أوصي & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8221؛ من قبل مارك دوغلاس كما انها & # 8217؛ ق كتاب شامل حقا للحصول على عقلك في الإطار الصحيح.


لا أستطيع أن أؤكد على أهمية قراءة هذه الكتب ونحثكم على قراءتها قبل التداول قناص تفا. بعد قراءتها، يمكنك العودة إلى دليلنا النهائي على استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس مع فهم متجدد لكيفية بسيطة جدا لتكون مربحة في الفوركس & # 8211؛ كل ما عليك القيام به هو تحويل الأعمال التجارية إلى كازينو مع قانون الاحتمالات.


يمكنك العثور على عدد قليل من إصدارات تلخيص جيدا من التداول في المنطقة هنا:


أنا حقا أحث الجميع على أخذ الوقت لقراءة من خلال & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8221؛ كتاب لأنه تغير بصراحة حياتي حولها. ومنذ ذلك الحين ذهبت لاستكمال 4 كتب أخرى أخرى عن علم النفس التداول، ولكن الكتاب الأكثر أهمية واحد الذي يلخص بساطة التداول هو أفضل وجدت في هذا الكتاب.


إذا كنت ببساطة لم يكن لديك الوقت، ثم المضي قدما وقراءة ملخصات أعلاه لأنها تبذل قصارى جهدها في مما يتيح لك النقاط العصير الرئيسية في علم النفس التداول. لا تأخذ هذا الموضوع على علم النفس التجاري قليلا. I & # 8217؛ رأيت بعض الجنود الواعدة حقا المشي في هنا وفشل فقط لأنها لا يمكن أن تقبل وقف الخسائر بسبب عدم قدرتهم على فهم مفهوم التداول كونها مجرد لعبة بسيطة من الاحتمالات.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment