Tuesday 6 March 2018

ولد فوركس


كيف ولدت تجارة الفوركس: تاريخ موجز.
السوق متوهجة حاليا، وأنها قادرة على جذب المستثمرين الجدد بوتيرة سريعة. ومع ذلك، كان تداول العملات الأجنبية التاريخ المضطرب. وقبل أن تزدهر وتصبح مكان الاجتماع لآلاف وآلاف التجار، كان عليها أن تتصدى للأزمة وليس للسياسات النقدية المواتية. والمواعيد التي يتعين النظر فيها هي ثلاثة أعوام: 1944 و 1971 و 1991.
1944: تجارة الفوركس واتفاق بريتون وودز.
وقد تبادل الرجال دائما عملة واحدة لآخر. إنه نشاط، في الواقع، ضروري للتجارة والحفاظ على العلاقات & # 8211؛ ليس فقط تجارية & # 8211؛ بين مختلف البلدان. ومع ذلك، من وجهة نظر المضاربة، فإن التبادل بين العملات قد لعب دورا هاما فقط من القرن التاسع عشر، عندما كانت أسعار الصرف تخضع للوساطة مع الذهب. وبعبارة أخرى، فإن الفرق بين قيم العملات يقابل الفرق بين قيمتها في الذهب.
1944، من وجهة النظر هذه، هو تاريخ مهم لأنه أضاف معلما آخر: الدولار. وفي ذلك العام، أبرمت اتفاقات بريتون وودز ورست الذهب عند 35 دولارا للأونصة. غير أن البعد المضاربي كان محدودا بعاملين اثنين هما: أسعار الصرف التي تميل إلى البقاء ثابتة، وفي الواقع استقرار العلاقة بين الدولار والذهب.
1971: تجارة الفوركس ونهاية بريتون وودز.
وقد واجهت بريتون وودز، بعد بضعة عقود من اشتراطها، أزمة بسبب الصعوبات التي تواجهها جبهة الطاقة. 1971 هو تاريخ مهم لأن الدول بدأت تسمح بتقلبات أسعار الصرف. وقد فتح هذا التغيير الباب أمام المضاربات، مما جعل التبادل بين العملات مجرد نشاط المضاربة. عمليا، تجارة الفوركس كما هو المقصود اليوم ولدت.
1992: تجارة الفوركس ومجيء الإنترنت.
ولعل التاريخ الأكثر أهمية، مهما كان رمزيا، هو عام 1991، وهو سنة ولادة الإنترنت. وقد كان التغيير تدريجي جدا، ولكن مجيء الشبكة العالمية جلبت معها بعض الديناميات التي تفضل انتشار العالمي (وانتشارا) من الفوركس. على وجه الخصوص، جعلت الشبكة من الممكن لفتح أبواب الفوركس حتى إلى الناس العاديين، بمساعدة وسطاء الذين، في الواقع، تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت. ليس من قبيل المصادفة أن اليوم الفوركس يمارس تقريبا على الانترنت حصرا.
ForexTradingBlog. biz هو الموقع الذي يركز على جميع المسائل المتعلقة بالاقتصاد بشكل عام، مع مقالات عن التمويل والاستثمار في الأسواق المالية وعلى وجه الخصوص الفوركس.
على أمل تقديم خدمة مفيدة والتوسع أكثر وأكثر، نتمنى لكم قراءة جيدة.

مقالات / مقالات بلوق.
بواسطة روب كولفيل في 17 سبتمبر 2017 في.
لاري بيسافينتو شهدت كثيرا كل شيء عندما يتعلق الأمر التداول. بعد العثور على شغفه في الحياة كشاب جدا، السفر في جميع أنحاء العالم و تلبية الناس الرائعين، وبطبيعة الحال كسب المال في الأسواق، انه سعيد لدعوة حياته النجاح. وكل هذا من التداول لمدة ساعتين فقط في اليوم - فمن الممكن حقا أن يكون كل شيء.
كان لاري بيسافينتو ناجحا، وكان فاشلا، لكنه ارتد دائما مرة أخرى. التأكد من أنك لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر هو أهم شيء أن نتذكر حول التداول. هناك أنماط ودورات في كل مكان إذا كنت تعرف أين ننظر، وهذه يمكن أن تساعدك على بناء طريقة الفوز عندما يتعلق الأمر التداول. دراسة الماضي لتكون ناجحة في المستقبل - أنماط تميل إلى تكرار أنفسهم. هذا هو أساس التوافقيات. لا تتاجر قبل أن تكون مستعدا - إذا كان يستغرق وقتا طويلا للعمل على الرسوم البيانية والاستراتيجيات الخاصة بك، والسماح لها. سيكون هناك الكثير من الوقت بعد ذلك ليكون تاجر ناجح إذا كنت تحصل على الأساس الحق أولا. المفتاح لكونه تاجر جيد هو الحفاظ على التداول. إذا كنت تحب ما تقوم به وتريد أن تستمر في ذلك، ثم تفعل ذلك. لا تدع تجارب سيئة وضعت قبالة لكم، ولكن تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك أولا، أو سوف تفقد الكثير. إذا كنت تعرف الأسواق، سيكون لديك فقط للعمل لفترة قصيرة من الوقت كل يوم.
عندما كان لاري بيسافينتو في الكلية يكسب درجة الأولى، اشترى عمه 100 سهم في شركة البلاستيك. وتضاعفت هذه الأسهم ثلاثة أضعاف بسرعة، وبيعها لاري، وقدم 900 دولار، واشترى سيارته الأولى. كان مفتونا من عملية التداول والإمكانيات التي قدمها، لكنه كان حريصا أيضا على الحصول على درجاته، لذلك كان يتمتع توهج من معرفة انه قد جعل أمواله في الأسواق وغادرها هناك. لفترة من الوقت على الأقل.
في الكلية، فقط حدث ذلك أن بيسافينتو أخذت فئة مع أستاذ الذي كان (عندما لا يعلم) تاجر بدوام كامل. ووجد أنه لا يستطيع أن يقاوم الدخول في التداول. كان يريد فقط أن يحاول ذلك. كان أول شيء اشترى الفضة، وقال انه لم ينظر الى الوراء. الآن هو فقط "يعمل" من حوالي 9 صباحا حتى 11:30 صباحا، ولديه أسلوب حياة لطيفة جدا لتظهر لذلك.
للأسف، فقد لاري كل شيء تقريبا في تحطم عام 1974. لحسن الحظ، كان حذرا، وعندما كان يصنع الكثير من المال كان قد أنقذ أكثر من ذلك، وذلك باستخدام نسبة صغيرة فقط منه للتداول معها. إذا لم يفعل ذلك، كان قد أفلس. كما كان، على الرغم من أنه كان مدخراته (وكانوا كافيين للعيش لفترة من الوقت)، ابتعد لاري عن التداول لمدة 18 شهرا. وقد ضرب ثقته. ولكن، مثل أي شغف، وجد أنه لا يستطيع البقاء بعيدا لفترة طويلة جدا، وسرعان ما كان يتلاعب مرة أخرى.
هذه المرة، بدأ بيسافينتو يلاحظ الأنماط في تجارته، والحرف التي وقعت بالفعل، أنه كان يدرس. وكان هذا الإدراك أن كل شيء قد حدث بالفعل عدة مرات التي أقنعته بالعودة إلى التداول. والقيام بذلك بدوام كامل.
المشكلة الرئيسية التي اكتشفها لاري عندما كان يريد معرفة المزيد عن التداول هو أنه لا يوجد مكان للذهاب لتدرس. انها حقا حالة من التعلم لنفسك. يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة من التجار الآخرين، ولكن لأن كل تاجر فريد من نوعه، ولها مجموعة خاصة بهم من الأهداف والأفكار من النجاح، وكنت حقا بحاجة إلى أن تكون ذاتيا. ولا تقلق بشأن عدم القدرة على العثور على المعلومات أو الصفقات التي تناسبك. هناك الآلاف من الكتب حول التداول ومئات الآلاف من السلع للتجارة في. سيكون هناك بالتأكيد شيء هناك بالنسبة لك للاستمتاع وتكون جيدة في. وبطبيعة الحال، فإن السوق هو في حد ذاته معلم عظيم كما يفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا. وهذا هو السبب في التعرف على الأنماط مهم، ويمكن أن تدفع حقا لك نحو النجاح.
لاري بيسافينتو أبدا يراقب تجارته. ويوصي بأنك وضعت للتو في توقف وترك وحدها. إذا كنت تبحث في الشاشة طوال اليوم كنت تفعل لنفسك ضرر. سوف تشعر بالألم، وبرمجة عقولنا لا أحب الألم حتى تتمكن من وقف الأمور في وقت مبكر جدا. مجرد البقاء بعيدا عن ذلك. إذا كنت يجب أن مشاهدة الصفقات، ومشاهدة شيء كنت لا تتاجر فيها. قد تعلم شيئا، وانها لن تفعل أي ضرر!
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع لاري & # 8217؛ s لاريبيسافينتو.
روب كولفيل.
آخر المشاركات التي كتبها روب كولفيل (انظر جميع)
التجارة مع التاجر كسول في عام 2017! - 18 نوفمبر 2018 جولة على مدار الساعة التاجر لايف & # 8211؛ كيفية التداول في الأخبار - 8 نوفمبر 2018 لماذا هناك & # 8217؛ ق غرفة صغيرة للتوقعات في التجارة (أو في الحياة) - 14 أكتوبر 2018.
روب كولفيل.
و ليزي التاجر هو مستوى صندوق التاجر الفوركس الذي يتداول لمدة لا تزيد عن عشر دقائق في اليوم. إذا كنت تريد أن تتعلم أن التجارة مربحة في أسلوبه مجموعة وننسى، إلقاء نظرة على التدريب له النقد الاجنبى.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
والوصول لدينا تدريب الفوركس المعتمدة، وإعدادات التجارة، أخبار، وجهات نظر وأكثر!
100٪ مجانا & # 8211؛ دخول فوري.
المقالات الشائعة.
هينوتيس نفسك إلى كونه تاجر مربح.
تداول أوسدك: منح دخول قصير قصير.
هل هو وقت الاستراحة و أوسدك؟
عيد الميلاد الخاصة & # 8211؛ خصم 63٪!
بيرت مارتينيز مقابلات التاجر كسول على الولايات المتحدة الدردشة مشاهدة، والمال للغداء.
و أكسور معتمدة تدريب الفوركس، وإعدادات التجارة، أخبار، وجهات نظر وأكثر!
100٪ مجانا & # 8211؛ دخول فوري.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة
تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.

بورن فوريكس
ما الذي يمكن أن يكون ناجحا.
إنفست مع الثقة، مع العلم أنك سوف تكون ناجحة التاجر الفوركس.
أي خبرة المطلوبة.
الانضمام لدينا المدارة.
الخدمات لمتابعة تجارتنا.
خدمتنا يوفر التجارة لانتشر في حسابك مع شركائنا في خدمة كوبير التجارة.
نحن نقدم أيضا حسابات مدارة حيث التجارة سوف تأخذ مكان مباشرة في.
حسابك دون وجود ناسخة في مكان.
تتيح لنا استراتيجياتنا ومؤشراتنا وخبرتنا المهنية وضع أنفسنا كخبراء في سوق الفوركس.
مرحبا بكم في الفوركس ريبورن.
حلول مبتكرة.
نحن نقدم الخدمات التي تسمح للأفراد لكسب المال في سوق الفوركس دون وجود أي خبرة. السماح للتاجر لدينا القيام بهذا العمل بالنسبة لك!
تم توفير لوحة التحكم.
تعمل لوحة التحكم على أي جهاز. واجهة سهلة الاستخدام. الخيارات المتاحة لاختيار المتداول لمتابعة وإعدادات المخاطر ستكون متاحة هنا.
دعم فني.
يتوفر الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني وأيضا 24 ساعة داخل لوحة التحكم. تحتوي لوحة التحكم على أدلة بدف ودروس يوتوب للمساعدة في إعداد حسابك في فوركس باستخدام حسابات المتداولين باستخدام ميتا ترادر ​​4.

وبعد آخر فكس إن ولد - فاستماتش.
وبعد ذلك فكس إن آخر ولد يفسر من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "ولد فكس إن آخر" فريق تداول العملات الأجنبية.
وبعد ذلك ولدت فكس إن آخر.
يبدو كما لو أن أعمال الفوركس إن تزدحم. في الوقت الذي يكون فيه شاغلي الوظائف مثل هوتسبوت فكس و فكسال و إيكاب-إبس يواجهون حجما متزايدا من الوقت، فقد شهدنا مؤخرا دخول الوافدين الجدد، بما في ذلك ترافكسبور (مدعوم بتقاليد فرنسا) و مولتنفكس. اليوم يأتي الأخبار التي فكسم و كريديت سويس هي إدخال عمل جديد يسمى فاستماتش، والتي سوف تقوم على كريسفيندر محرك مطابقة كروسفيندر الحالية، وتستخدم في المقام الأول اليوم للأسهم.
فهمنا هو أن هذا لن يكون آخر إعلان من هذا القبيل في المستقبل القريب، مع شبكات أخرى مماثلة في مراحل التخطيط. ولكن مع استمرار ارتفاع حجم التداول في قطاع الفوركس الإلكتروني، ومع غلق الهوامش بسبب المنافسة المتزايدة، فإننا نتوقع أن نرى بعض التوطيد للبدء في هذا القطاع.
وبعد آخر فكس إن ولد الاستنتاج.
لمزيد من المعلومات حول وسطاء تداول العملات زيارة توبوريكسروكرز وسطاء الفوركس مقارنة الموقع، تيب فوريكسق تداول العملات الأجنبية.
الخبراء يرجى من خلال حصة هذه المقالة حول وبعد فكس آخر إن ولدت.

استعراض بورن-فكس.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
و B. O.R. N نايتول MT4 إي هو مستشار خبير الفوركس من قبل بورن-فكس. وقد تم اختبار برنامج B. O.R. N لومة البومة الآلي للتجارة النقد الأجنبي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على حساب تجريبي من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ و B. O.R. N نايتول الفوركس الروبوت هو أداة من الشبكات الثنائية الأمثل.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من بورن-فكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
جديد ل 'فوركسبيسارمي' التي قد أقول هو رائع، كنت مهتما في مراجعة المنتجات إي (هذه المرة 'دون' شرائها أولا). عند القراءة من خلال موقع "بورن-فكس" قال دماغي والأمعاء على الفور - 'ميغادرويد'. و "الانتحار" على موقع بورن فكس يكاد يكون متطابقا مع ميغادرويد. أوه-أوه، تشونغو. استنتاجين: 1. هم نفس الناس ريهاشينغ ميغادرويد في روبوت إي آخر، أو 2. فهي ليست نفس الناس وأنها جعلت الخاصة بهم روبوت إي وانتقدت بشكل صارخ على موقع ميغادرويد - الذهاب الشكل !! وإلا أنا مخطئ تماما والفصول لطيفة في بورن-فكس يكون الفائز. همم.
أنا المتداول مع بورن لمدة خمسة أشهر حتى الآن وبالفعل مع 43٪ الربح.
آمل أن تكون وظيفتي الحالية الأخيرة في حياتي. تقاعد قريبا يعني!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment