Wednesday 14 March 2018

كاناديفوريكس كا الاستعراض


misener.
من دان ميسينر.
تجربتي الواقعية باستخدام كاناديانفوريكس.
التحويلات المصرفية البنك مص.
أنها تمتص في (على الأقل) ثلاث طرق:
تفرض البنوك رسوما مقابل كل عملية تحويل (مصرفي، تد، يتقاضى 30-30 دولار أمريكي لكل تحويل) بنوك & # 8217؛ أسعار الصرف الدولية رهيبة أحيانا، أموالك تحتاج إلى المرور من خلال بنك وسيط، والتي قد تفرض رسوم إضافية.
لذا، عندما قررت جينا وأنا انتقلت إلى فرنسا، بدأت أبحث عن بديل عن التحويلات المصرفية المصرفية. بعد النظر في العديد من الخيارات، قررت وول لمحاولة أوتو كاناديانفوريكس، وهي خدمة الفوركس على الانترنت التي تعلن أسعار صرف أفضل وخفض الرسوم من البنوك. كنت متشككا.
حتى ذلك الحين، لصالح أي شخص يدرس كاناديفوريكس، هنا & # 8217؛ ق مخطط سريع لكيفية ذهب كل شيء:
لقد أنشأت حسابنا في كاناديفوريكس بينما كنا لا نزال في تورونتو. كانت العملية بسيطة جدا. وشملت تعبئة نموذج عبر الإنترنت، مع إجراء مكالمة هاتفية من مندوب كندفوريكس ودية لتأكيد بعض التفاصيل، ثم إرسال دليل على حسابنا المصرفي الكندي (بيان البنك الممسوحة ضوئيا).
بعد أن وصلنا إلى ليون أندرو فتح حسابنا المصرفي الفرنسي (الذي هو قصة مختلفة تماما)، قررت أن محاولة فعلا نقل بعض المال. لقد أنشأت حسابنا المصرفي الفرنسي كمستفيد، ثم وضعت طلب الشراء عبر الإنترنت.
سعر الصرف.
أمرت اليورو في 11 يناير 2018.В في ذلك اليوم، إذا كنت قد اشتريت اليورو من خلال البنك بلدي، كان الدولار الكندي واحد قد اشترى لي 0.74867 в،¬.В في كاناديفوريكس، كان معدل 1 كاد = В 0.7627 в ، ¬
خلاصة القول: В استخدام كاناديفوريكس حصلت لي 1.4 سنتي اضافية على الدولار، مقارنة تد كندا الاستئماني. ليس سيئا.
بسبب المبلغ الذي نقلناه، كاناديفوريكس لا رسوم لنا أي رسوم.
تد كانت ستحمل لنا ما لا يقل عن 30 دولار كندي لكل تحويل.
خدمة الزبائن.
اتصلت ب كاناديفوريكس عدة مرات & # 8212؛ مرة واحدة للتأكد من أن تفاصيلي المصرفية الفرنسية وضعت بشكل صحيح، وآخر مرة للتأكد من أنه لن يكون هناك بنك وسيط المعنية. في كل مرة البشر ودية مع لهجات الاسترالية (كاناديفوريكس مملوكة من قبل أوزفوريكس ومقرها النمسا) ساعدني والرد على أسئلتي.
وكانت بقية تعاملاتي مع كنديفوريكس على الانترنت تماما، ومباشرة جدا.
ملاحظة جانبية: عندما سألت تد عن بروتوكول التحويل الإلكتروني الخاص بهم، سلموا لي صورة مصورة، وقال لي أنه عندما كنت ترغب في تحويل الأموال، وأنا يمكن أن تملأ بها وإرسالها بالفاكس لهم. الفاكس!
من البداية الى النهاية، استغرق النقل بضعة أيام. أمرت اليورو في 11 يناير، وتلقت تأكيدا أنها قد تم إيداعها في حسابنا المصرفي الفرنسي يوم 16 يناير.
وعندما راجعت، كان التحويل هو بالضبط المبلغ المعروض، والواقع أنه لم تكن هناك رسوم أو بنوك وسيطة معنية.
كاناديفوريكس يعلن نفسه كبديل أرخص للتحويلات البرقية، وفي بلدي (وحيد) الخبرة، هو عليه. إذا كنت ترغب في توفير نقطة مئوية أو اثنين على التحويلات المالية الدولية، فإنها & # 8217؛ بالتأكيد يستحق التدقيق بها. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد استخدامها مرة أخرى.
أنا أيضا، وأنا أتطلع إلى استخدام Canadianforex. ca لتبادل المال. هل لديك أي روابط للشركات الشرعية التي تقيم هذه الشركة مثل بب في تورونتو؟ وأود أن أضمن بعض الضمانات بأنني فزت & # 8217؛ ر تفقد أموالي أثناء النقل.
شخصيا، أنا & # 8217؛ استخدمت لهم خمس مرات الآن، وملاذ & # 8217؛ ر فقدت بنس.
لا أرى أي شيء في مشاركتك حول كيفية الحصول على أموالك المودعة لدى كاناديانفوريكس. كيف نقلت الدولار الكندي لهم خمس مرات أثناء وجودك في فرنسا؟
في الواقع، أنا & # 8217؛ استخدمت لهم أربع مرات لشراء يورو مع كاد، ولها تحويل الأموال إلى حسابنا المصرفي الفرنسي. بسيطة وفورية في كل مرة.
كما قال جون أعلاه، أنا & # 8217؛ م أيضا غريبة كيف حصلت على المال الخاص بك إلى كاناديانفوريكس؟ هل نقلها إلى حساب معهم أولا؟ هل هذا محلي & # 8220؛ كاناديان & # 8221؛ نقل و لا & # 8217؛ ر تحصل على تهمة لذلك؟
لديهم حسابات مصرفية كاد أنشئت في العديد من البنوك الكبرى في كندا. أنا ببساطة إعدادهم كمساهم في نظام دفع الفواتير الخاص بالبنك. التحويالت إليهم ال تحمل رسوما. المزيد هنا: canadianforex. ca/about-us/faqs#_payMethods.
شكرا، دان. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق منها.
كنت قلقا قليلا ولكن قررت أن تأخذ فرصة على أساس دان & # 8217؛ ق التوصية. كان كانديفوريكس أفضل الأسعار مقارنة مع بلدي البنك. وصل المال الى لندن خلال ثلاثة ايام. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما استخدامها مرة أخرى.
دائما جيدة للعثور على مراجع جيدة على شركة كنت أبحث لمحاولة. شكر.
مشكلة واحدة: أحتاج إلى التحويل من الدولار إلى الدولار الكندي. مصرف بلدي (رك) لا يسمح لي أن إعداد المستفيد على أموال الولايات المتحدة. لنقل الأسلاك المحلية في الولايات المتحدة الأموال رك ل بمو، رك يريد 25 $.
(التحويلات الدولية الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم هو 1/2 ذلك، ولكن يعمل فقط في الخارج)
هل وجد أي شخص حلا لإرسال أوسد إلى كاناديفوريكس؟
لقد لاحظت مؤخرا أن تد قد انخفضت كنديافوريكس كدعم بايبيل دعم (أكد الفوركس الكندي هذا عندما اتصلت بهم). أنا أحاول العمل بها إذا كان هناك أي طريقة أخرى يمكنك استخدامها لإكمال عملية النقل.
بالنسبة لي انها & # 8217؛ ق تبحث مثل تد فعلت هذا لإجبار الناس إما على إجراء تحويل مصرفي من حساب تد الخاصة بهم إلى كاناديانفوريكس أو استخدام تس خدمات الفوركس الخاصة & # 8211؛ وكلاهما يتحمل رسوما ضخمة.
واجهت هذه المشكلة بالضبط الليلة الماضية، لذلك دعوت الفوركس الكندي وأعطوني حلا بسيطا!
عليك فقط أن تتصل بهم وأنهم سوف يرسلون إليك عبر البريد الإلكتروني نموذج اتفاق خصم مسبق، وملء، وإرساله بالبريد الإلكتروني مرة أخرى، وأنها سوف تقوم بإعداده واتخاذ المبلغ المتفق عليه مباشرة منك حساب تد.
أتمنى أن يساعدك هذا.
بومر، يجب أن يكون تغيير حديث نسبيا لأنه عندما تحدثت إليهم يوم الاثنين أنها لا & # 8217؛ ر تشير إلى أن وقال لي أن أتحدث إلى تد. تحدث إلى تد وأنها حصلت لي أن أفعل حوالة مصرفية (في هذه المرحلة كنت 2 أيام في بلدي 3 نافذة اليوم للمعاملة لذلك أنا ذهبت قدما في ذلك).
سوف نحاول ذلك للمرة القادمة على الرغم من، شكرا!
نفس المشكلة بالنسبة لي. كنت قد استخدمت كنديفوريكس بنجاح في وقت متأخر من عام 2018. الآن أود أن استخدامها مرة أخرى، ولكن بعد حجز الصفقة اتضح أنني لا يمكن نقل إلكترونيا المال لهم من حسابي تد.
أنا & # 8217؛ م قلقا قليلا حول إعطاء أي شخص الوصول المصرح به مسبقا إلى حساباتي الشخصية، لذلك أنا & # 8217؛ مجرد الذهاب إلى سلك المال من تد إلى كاناديانفوريكس.
بالإضافة إلى رسوم الأسلاك إضافية، الحاجة إلى القفز من خلال الأطواق مثل هذا النوع من الهزائم الغرض (بالنسبة لي، في الغالب الراحة) من استخدام كاناديفوريكس، للأسف.
أعطيتهم الوصول بريوثوريزد إلى حسابي رك الولايات المتحدة. فعلت 6 صفقات (أوسد & غ؛ اليورو) بالفعل مع أي قضايا على الإطلاق.
لا رسوم التحويل سواء داخل أو خارج.
التعليق الوحيد هو أن يستغرق أسبوع كامل بين الوقت الذي يتم فيه بدء الصفقة حتى يتم احتساب $$.
تريد تد $ 30 فقط لسلك لحساب كاناديفوريكس & # 8217؛ s في بمو. لذا أعتقد أنني سوف أضع الرصاصة وأوقع نموذج السحب المسبق.
ولسبب ما، قامت البنوك مؤخرا بتحسين خدماتها ورسومها للتحويلات الخارجية (التي قد تتنافس مع ويسترن يونيون، والأسلاك البريدية وما شابه ذلك) ولكنها لا تزال في القرن الماضي فيما يتعلق بعمليات النقل داخل أمريكا الشمالية.
رك يتيح لي الأسلاك في الخارج لأقل من 10 دولارا، كل ذلك من خلال شبكة الإنترنت. لإجراء الشيء نفسه على كدن أو المصرف الأمريكي فإنه $ 30 $ وفاكس موقع. مثير للسخرية.
لقد فتحنا حساب معهم كذلك.
يتقاضى البنك رسوما فظيعة وبوجه مباشر يقولون: نحن لا نفرض رسوما على ذلك، إنها خدمة نقدمها & # 8221؛
حدث ذلك عندما حاولنا تبادل 100K دولار أمريكي إلى دولار كندي. لذلك سألتهم عن عدد كدن $ سوف نحصل عليها، وكم دولار أمريكي سنحصل إذا قمنا بتغيير هذا المبلغ إلى دولار أمريكي.
صحيح أنهم لا يتقاضون رسوم خدمة & # 8221؛ ولكنهم يعوضون عن ذلك وقت كبير مع انتشار الشراء / البيع.
لذلك دفعنا 100 دولار للتحويل المصرفي إلى حساب الوسيط الذي يمكن أن تفعل ذلك ل 30 $ بالإضافة إلى 90 $ تكاليف الإدارة.
استغرق البنك أكثر من ساعة واحدة لملء النماذج الجديدة التي لم تكن مألوفة، لذلك كان مدير البنك أن يدعو إلى الإنقاذ وأبقوا البنك مفتوحا لمدة 20 دقيقة إضافية لاستكمال التحويل الإلكتروني. لو كانوا قد أعطونا سعر صرف أفضل على مثل هذا المبلغ الكبير، كانوا قد كسب المال معنا، ولكن من الصعب أن نتصور أنها لم تفقد المال مع التحويل الإلكتروني. للأسف حساب كسر يمكن تغيير الولايات المتحدة فقط إلى كدن $ بالنسبة لنا.
الفوركس يسمح لك لنقل إلى العديد من العملات، وأنا لا أعرف طريقة أبسط. اكتشفنا فقط عن ذلك مؤخرا، ولكن أشعر أنها سوف قبض على أكثر من ذلك بكثير.
كان لي مشكلة مع تد ورسوم الأسلاك.
إذا كنت تسأل، سوف كنديفوريكس تعويض عن ذلك في سعر الصرف الذي اقتبس لك. لديك فقط أن أقول لهم كنت تستخدم تد وتكبدت رسوم إضافية. أنها تحصل عليه.
وجدت فقط هذا أثناء البحث عن مراجعات ل كاناديفوريكس المحدودة يبدو أنهم في وضع جيد مع مكتب أفضل الأعمال. الموسيقى إلى أذني منذ أن أفكر في استخدامها. هويب الجميع يجد هذا مفيد.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدامها عمليا كل أسبوع منذ مسيرة. كل شيء يعمل المعلن عنها / المتوقع.
المسألة فقط هي الوقت: يستغرق الأمر أسبوعا للحصول على الأموال المتبادلة، بغض النظر عما إذا كان البنك المتلقي في كندا أو أوروبا.
حاولت فقط على أساس هذا الاستعراض وغيرها من عمليات البحث على شبكة الإنترنت & # 8211؛ شكر! لقد أنقذتني ما لا يقل عن 70 دولارا على أساس ما كان لي اتحاد الائتمان لي اتهمني في سعر صرف أعلى قليلا وارتفاع الرسوم. كان من السهل حقا إعداد الحساب، وجعل كاناديفوريكس المدفوع لأمره في فواتير البنك بلدي، واستغرق الصفقة لم يعد للحصول على المال ليتم إرسالها كما لو كان لي إذا ترومبد وصولا إلى بلدي اتحاد الائتمان. أقل متاعب، وأقل تكلفة، والموظفين ودية & # 8211؛ كل هذا يجعل خدمتي الجديدة إلى سلك المال من كندا إلى الولايات المتحدة.
قضيتان مع كدنفوريكس:
1) لقد اكتشفت أسعارها ليست أفضل.
2) يستغرق أسبوع كامل لتلقي العائدات.
فقط للاختبار قررت أن أعطي نايتسبريدج المحاولة. فهي طريقة أفضل من كدنفوريكس في هذه الجوانب 2، ولكنها إدخال 2 قضايا جديدة:
1) لا الوصول إلى شبكة الإنترنت (يمكنك التحقق من أسعار وكتاب الصفقات عن طريق الهاتف)
2) تلقي الأموال فقط عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حساب بمو، لذلك يكلفني 25 $ لسلك لهم دولار أمريكي من رك عبر الشارع.
لذلك لا مثالية & # 8230؛ اكتشاف كبير.
كانديانفوريكس هو عظيم، عظيم، عظيم.
أنا استخدمتها بعد توصية من خالتي. أرسلت بعض المال إلى ديارهم إلى بريستول. وصلت أموالي إلى يومين. وكان لديهم أفضل سعر صرف لجميع خدمات الفوركس الأخرى قارنت. لقد أنقذت حوالي 110 دولار مقارنة ببنك بلدي.
أنا حقا نقدر كل التعليقات وأنا أتحدث إلى كاناديفوريكس الآن. أنا بالتأكيد منحهم محاولة. 2.45 نقطة الفرق مع البنك الآن. ناهيك عن الرسوم.
مهلا! وأنا أعلم أن هذا شيء إلى حد ما من الموضوع ولكن كنت أتساءل أي.
منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟ أنا & # 8217؛ مريض والتعب من وورد لأنني & # 8217؛ كان مشاكل مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى.
سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه.

استعراض كاناديانفوريكس: أسعار صرف العملات الأجنبية الكبيرة والدعم.
نشرت لأول مرة في 4 يناير 2018.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام ز التجارة لبضع سنوات للتبادل العملة الشخصية والتحويلات الأموال الدولية لبلدي الأعمال الصغيرة. بدأت في محاولة كاناديانفوريكس قبل بضعة أشهر، وكانت مسرورة جدا مع معدلاته والدعم.
الفرضية الأساسية هي بسيطة نسبيا ونفس ز التجارة: يمكنك تقديم صفقات صرف العملات من خلال واجهة على الانترنت، وإرسالها المال في العملة المصدر، وأنها تقدم المال في العملة الوجهة إلى حسابك أو حساب أجنبي ضمن بضعة أيام. لذلك، يمكنك استخدامه لتبادل العملات بين الحسابات الخاصة بك، أو لإرسال الأموال دوليا (طالما أنه بين العملات المختلفة). خاصة بالنسبة لإرسال الأموال دوليا على أساس منتظم، واستخدام خدمة الانترنت غالبا ما تكون أكثر ملاءمة من البنك التقليدي.
هنا & # 8217؛ s مراجعة بلدي كاناديفوريكس، مقارنة على وجه التحديد ضد ز التجارة.
إنشاء حساب في كاناديانفوريكس هو واضح جدا، على الرغم من أن مثل ز التجارة، لديك لتوفير (للحصول على حساب الأعمال، على الأقل) بعض المعلومات الحساسة لهم، بما في ذلك:
بيان مصرفي موقعة نموذج اتفاق عميل موقع من قبل اثنين من المديرين صورة من رخصة القيادة الخاصة بك.
معدل التحويل.
I & # 8217؛ وجدت أسعار صرف كندي فوركس لتكون أفضل من ز تريد، على الأقل للتحويل بين الدولار الكندي والدولار الأمريكي واليورو والدولار الأسترالي. تبلغ الرسوم القياسية لكندي فوركس & # 8217 15 دولارا للمعاملات التي تقل قيمتها عن 10000 دولار أمريكي (ولا تفرض رسوما على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي). في حين أن ز تريد عادة لا تفرض أي رسوم على الإطلاق، كاناديفوريكس لا يزال أفضل (اعتبارا من يناير 2018) من قبل كمية كبيرة من الصفقات التي هي أكثر من بضع مئات من الدولارات.
بعض المقارنات سبيل المثال بين كنديفوريكس و ز التجارة بعد خصم رسوم كاناديفوريكس:
إرسال ما يقرب من 5،500 دولار كندي إلى أستراليا (أود): حصل المتلقي على 40 دولار أسترالي أكثر مع كاناديفوريكس إرسال ما يقرب من 8،000 دولار كندي إلى ألمانيا (ور): حصل المتلقي على 48 يورو أكثر مع كاناديفوريكس إرسال ما يقرب من 7،000 دولار كندي إلى الولايات المتحدة (أوسد): المتلقي حصلت على 50 أوسد أكثر مع كاناديفوريكس.
في حالة إرسال الأموال إلى البرازيل، لا يزال كندفوريكس يتقاضى نفس الرسم 15 $، في حين ز التجارة تفرض رسوم إضافية 22 $ الأسلاك. وقد نتج عن ذلك وفورات مماثلة على النحو الوارد أعلاه مع شركة كاناديفوريكس.
كما أنني وجدت أسعار صرف كندي فوريكس & # 8217 أفضل قليلا من أسعار صرف العملات الأجنبية لجمهورية الكونغو الديمقراطية، على الأقل لتحويل الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي ضمن حساب عملي. ومع ذلك، كان الفرق فقط بضعة دولارات لبعض من عينات عينة اختبرت.
تحدث الصفقات بشكل كامل عبر الإنترنت، على الرغم من أنه يتعين عليك التحدث إلى ممثل كاناديفوريكس عبر الهاتف لإكمال إعداد الحساب الأولي، كما تتلقى مكالمة هاتفية تحقق منها بعد أول عملية تداول.
لحجز نشاط تجاري، يجب أولا إعداد المستلمين، بما في ذلك معلومات الحساب المصرفي. بعد ذلك، يمكنك الحصول على عرض سعر للتبادل الذي تريد إجراءه، وانقر على علامة & # 8220؛ وضع اللمسات الأخيرة & # 8221؛ زر. إذا كنت قد أعدت الخصم المباشر، فستتم إزالة الأموال من حسابك بحلول يوم العمل التالي. وبخلاف ذلك، يمكنك إرسال المال الكندي إلى فوريكس باستخدام نظام دفع الفواتير الخاص بالبنك الذي تتعامل معه. وبمجرد أن تحصل كنديافوريكس على المال، فإنها سوف ترسل تحويل الأموال الإلكترونية (إفت) أو دفع الأسلاك، اعتمادا على بلد المقصد، إلى المتلقي.
خدمة الزبائن.
يمكنك الاتصال كاناديفوريكس عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. هذا هو نفسه كما هو الحال مع ز التجارة. ومع ذلك، فإن كاناديفوريكس يؤكد حقا الاتصال الشخصي من خلال تعيين مدير حساب معين (لحساب الأعمال على الأقل) وجعل لكم التحدث معهم حتى يتمكنوا من المشي لكم من خلال خدماتهم عبر الهاتف. مع ز التجارة يمكنك إعداد حسابك والتجارة لسنوات دون الحاجة إلى أي وقت مضى التحدث إلى شخص، ناهيك عن تعيين اتصال معين.
كان لي مرة واحدة مشكلة عندما ز التجارة إزالة غامضة واحدة من سجلات المستلمين بلدي دون إخطار لي، ورفضت أن تقول لي لماذا عندما اتصلت بهم. بعد أن دفعت لبعض التفسير عبر الهاتف، وعدوا لمتابعة ولم تفعل أبدا. تم إعادة إنشاء المتلقي في نهاية المطاف، على الرغم من أنني لم يتم إخطار أبدا عن هذا. بالطبع، هناك فرصة أن هذا يمكن أن يحدث مع كاناديانفوريكس، ولكن أتوقع أنها ستكون أكثر التواصلية وتعاوني معي في مثل هذه الحالة. ولكي نكون منصفين، قد يكون الوضع مع ز التجارة حالة حافة.
الملاحظات الأخرى.
عطلات نهاية الأسبوع والأعياد: يتم إغلاق كاناديفوريكس في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وبعبارة أخرى، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ولكن لا يمكنك تقديم أي صفقات. وربما هذا هو شيء جيد؛ مع ز التجارة اكتشفت أن انتشار سعر الصرف كان أسوأ بكثير في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد مقابل أيام العمل العادية. هناك & # 8217؛ s حاليا الترويجي حيث يمكنك الحصول على نقاط في خليج عند إجراء تحويلات العملات.
يتم إيداع هذا الإدخال تحت المصرفية الكندية وكتبه بيتر كيونغ. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك تخطي إلى نهاية وترك الرد. والأزيز حاليا لا يسمح.
2 الردود على & # 8220؛ استعراض كاناديانفوريكس: أسعار صرف العملات الأجنبية الكبيرة والدعم & # 8221؛
شكرا لهذا الاستعراض! كم هو بالضبط & كوت؛ الرسوم & كوت؛ في سعر صرف الكندي فوريكس و زيتراد؟ مثلا إذا كان سعر الصرف الحقيقي هو 2.01: 1 ولكن يتم تقديمك 1.99: 1، من شأنها أن تكون رسوم 1٪.
رد من بيتر: وجدت أسعار ز إلى ما يقرب من 1.6٪ فوق معدلات منتصف (انظر theblog. ca/xe-trade-usd-cad-exchange-rate). وكانت معدلات الحصول على في كاناديانفوريكس ما يقرب من 0.5٪ فوق منتصف المعدل.
يقول موريس لابير:
كيف أشرع في تحويل الأموال من كندا إلى بنك النرويج.
رد من بيتر: هذا ينبغي أن تكون واضحة، ولكن أقترح بالتأكيد الوصول مباشرة إلى كاناديفوريكس للحصول على الخطوات الدقيقة.
خاطب عقلك.
اتصل بي.
التعليق على أي من مشاركاتي في الاتصال بي. سيكون عنوان بريدك الإلكتروني مرئيا لي وليس للجمهور فقط. إذا كنت ترغب في الاتصال بي بطريقة أكثر خصوصية، البريد الإلكتروني بيتر keung. biz. تأجير الخدمات الاستشارية على شبكة الإنترنت في موجو ويب.
رسس والاشياء.
الاقسام.
المدونات (29) الكندية المصرفية (26) الأعمال التجارية الكندية (10) أجهزة الكمبيوتر (80) الاستهلاكية (53) التعليم (5) البيئة (30) الغذاء (15) ماك أوس X نصائح (12) (4) فانكوفر عرس (7) دروس تطوير الويب (46) وردبريس (36)
مواقع أخرى من الألغام.
التقدير؟
بيتر 'ق مفيد هو بفخر مدعوم من وورد. موضوع يستند إلى بهدوء.

الكندية فوريكس خدمات الصرف الأجنبي - canadianforex. ca.
سرعة الخدمة.
خدمة الزبائن.
قيمة المال.
معرض الوسائط ل كاناديانفوريكس خدمات الصرف الأجنبي - canadianforex. ca.
حدد بحثك.
استخدم الأدوات أدناه لتنقيح البحث من خلال عرض التعليقات مع عدد معين من تقييمات النجوم أو عرض التعليقات فقط من فترة زمنية معينة. على سبيل المثال انقر على '1 نجمة' فقط لعرض الاستعراضات لدينا التي حصلت على 1 نجمة تصنيف انقر أو "خلال الشهر الماضي" لعرض استعراض فقط نشرت على مدى الشهر الماضي.
فقط إظهار التعليقات مع تصنيف النجوم من: 5 نجمة 7 4 نجوم 3 نجوم 1 2 نجمة 4 1 نجمة 2 متوسط ​​التقييم مع مرور الوقت خلال الشهر الماضي ***** (من 0 مراجعات) خلال ال 6 أشهر الماضية *** (من 0 تقييمات) خلال ال 12 شهر الماضية * (من 0 مراجعات)
آخر مراجعات.
& لدكو؛ بلدي الشخصية غير الخبرة مع الكندي فوركس & رديقو؛
كتب في: 10/10/2018 بواسطة يانم (1 تعليق مكتوب)
بادئ ذي بدء، عليك أن تحدث فرقا بين فريق خدمة العملاء وفي مكان ما. أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن هذين الجزءين المختلفين جدا من الفوركس الكندي. فريق خدمة العملاء هو 5 نجوم، لا الفكر الثاني. وهم موجودون في تورونتو، إذا فهمت جيدا، ودعوني في غضون 30 دقيقة عند التسجيل. من ناحية أخرى، هناك في مكان ما. في مكان ما هو قسم الامتثال. أنت لا تدين بها حيث توجد. أنت لا تعرف من هو الشخص أنت & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ الحصول على جميع التفاصيل قبل أن تبدأ & رديقو؛
كتب في: 22/09/2018.
وسوف أعطي هناك خدمة العملاء وعملية الاشتراك 4 نجوم. ومع ذلك هناك الكثير من المعلومات غير موجودة على موقعه على الانترنت أو المكالمات الهاتفية التمهيدية التي يجب أن تكون على بينة من. إليك المعلومات التي طلبوها للتحقق من هويتك. ملاحظة: قد يكون هذا شرطا تنظيميا كنديا. "شكرا لك على إعداد حسابك معنا، ولإتمام حسابك، نحتاج إلى التحقق من هويتك، وبعدها ستتمكن من حجز صفقتك الأولى، يرجى الرجوع إلى ما يلي و هيليب؛ قراءة مراجعة كاملة.
& لدكو؛ تحويلات الخصم غير في الوقت المناسب كما وعدت & رديقو؛
كتب في: 06/08/2018 بواسطة Englishss70 (1 تعليق مكتوب)
إعداد تحويل الخصم بعد توفير جميع الوثائق. تمت إزالة الأموال من مؤسستي الكندية وعقدت لمدة 4 أيام عمل، وليس 3 أيام كما هو محدد. لم يكن حساب الولايات المتحدة المستفيد تحويلا بين عشية وضحاها، ولكن منتصف يوم العمل في اليوم الخامس من العملية. ونتيجة لذلك، لم تكن الأموال متاحة عند الحاجة. السماح 12 أيام عمل لتحقيق ذلك & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ أسوأ وقت للوقت & رديقو؛
كتب في: 09/08/2017 بواسطة Valerie170 (1 تعليق مكتوب)
لمدة 3 أيام، لقد حاولت فتح حساب للنشاط التجاري. قدمنا ​​كل ما طلبوه، نطلب من المدير التوقيع. أيام يمضي، وأخيرا عادوا إلينا، وقال لي انه يحتاج 2 مديري التوقيع. (ولكن لها شركة صغيرة، والمدير 2ND فقط تملك سوى عدد قليل من٪ من الشركة، وانه في الخارج في كل وقت). وباختصار، لا يمكن لمالك الشركة (90٪ +) الذين يستطيعون اتخاذ أي قرار قانونيا فتح حساب صرف العملات الأجنبية مع كاناديفوريكس. مثير للسخرية. ما هي مضيعة و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ لم يتم نقل الأموال في الوقت المناسب. & رديقو؛
كتب في: 22/03/2017 بواسطة أنداي 147 (1 تعليق مكتوب)
لقد أكملت جميع الأوراق لإعداد الحساب. تم تعيين كل شيء وعلى استعداد للذهاب. في يوم الشراء بالعملة أود، تلقيت مكالمة من كورن فوريكس ريب لتأكيد الشراء. 4 أيام عمل بعد ذلك تحقق من حسابي فقط لتجد أن الأموال لم تسحب أبدا من البنك الذي أبدأ به في التحويل، ونتيجة مباشرة لم تصل أبدا إلى الموقع المقصود. كان لإلغاء الصفقة وجعله الدفع باستخدام فيزا لأنه سوف يستغرق 3 أيام إضافية للأموال و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ بطيئة جدا نقل الأسلاك في البلدان الآسيوية و رديقو؛
كتب في 19/02/2017.
كان لدينا المال في حساب الفوركس 29 يناير. لم يتلق ابني نفقات معيشته في حسابه حتى 17 فبراير. استغرق الأمر الكندية الفوركس 14 أيام عمل لتحويل الأموال التي لم يكن ما كنت على الرصاص على الاعتقاد. وكان عذرهم الأول هو عطلة رأس السنة الصينية الجديدة، وكان عذرهم الثاني أنهم بحاجة إلى القيام بالاجتهاد والعذر الثالث عندما دعوت، لأن البنك في تايوان كان يحتفظ الأموال لمدة 5 أيام عمل. هذا ادعى كان منتظم جدا عند التعامل مع & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ خدمة ممتازة وبسيطة رديقو؛
كتب في: 16/01/2017 بواسطة سوله (1 تعليق مكتوب)
على مر السنين لقد حاولت آليات مختلفة لما بدا في البداية أن مهمة بسيطة لتحويل الأموال من بلدي المملكة المتحدة إلى حساب البنك الكندي. وقد أدى ذلك إلى تجميد حسابات مصرفية، ورسوم عالية للغاية وتأخيرات هائلة (تصل إلى 8 أسابيع!). قبل أقل من أسبوع وجدت الكندي فوريكس وكان الجدول الزمني: 1. صباح الأحد: إنشاء حساب مع كاناديانفوريكس. 2. وقت الغداء الأحد الاتصال بها من قبل الفصل من كاناديفوريكس يفترض للتأكد من أنني لم غسل و هيليب. قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ سهلة وموثوق بها، أفضل من البنوك الكندية، حتى الآن! & رديقو؛
كتب في 19/07/2018.
لقد استعملت كاناديفوريكس لتجميع الدولار الأمريكي للمشتريات الكبرى، والحب أنه لا توجد رسوم على العديد من المعاملات، وأن أسعار الصرف كانت في كثير من الأحيان أفضل ما هو متاح لي - حتى أفضل من المعدل المحجوز لموظفي البنك أو العملاء المفضلين. أنا أيضا شراء البيزو المكسيكي لنقل إلى حساب هناك أو لدفع فواتير البيزو. بلدي لحوم البقر الحقيقي الوحيد هو أن هناك نقص في المعلومات / تحليل على أسباب أداء كدن $ مقابل عملة بيزو. أظن & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ الخدمة الممتازة، والنتائج & رديقو؛
كتب في: 03/04/2018.
تستخدم لهم لنقل في الخارج، وكانت دائما متوفرة (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع) وأنا لم يكن لديك إلى الانتظار. كما لم يكن لدي للدردشة مع الآلات. كانت مفيدة جدا، ودائما دائما. ولكن الأهم من ذلك كله، حصلت على أموالي إلى حيث تحتاج إلى أن تكون، في غضون يوم واحد. كان لدي مخاوف، خاصة وأنه كان في عشرات الآلاف. نحن نفكر دائما في سلامة البنك الخاص بنا. لكنها كانت شرعية تماما، وجديرة بالثقة. ودفعت أي رسوم كما هو معلن، وكان سعر الصرف أفضل من و هيليب. قراءة كاملة مراجعة.
كتب في: 15/03/2018.
خدمة رائعة في جميع أنحاء. أود أن أرى الحد الأدنى خفضت إلى $ 10،000.00 و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ يمكن أن تكون الأسعار أفضل & رديقو؛
كتب في 17/11/2018.
التكنولوجيا على ما يرام، والخدمة مهذبة ومفيدة، ولكن معدلات هي حو البشرية. لقد وجدت أنه ما لم أكن نقل مبالغ كبيرة جدا من المال (أكثر من 10 ألف جنيه إسترليني) يمكنني العثور على معدل أفضل على شارع العليا و هيليب. قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ كاناديانفوريكس هو بالنسبة لي. وردقوو]؛
كتب في: 09/08/2018.
خدمة رائعة من البداية الى النهاية. الموظفين مفيدة بشكل مثير للدهشة. يذهبون ميلا إضافيا في كل مرة. لم أكن أفكر أبدا في استخدام عملات صرف العملات الأجنبية من قبل. ومع ذلك عندما نظرت إلى ما البنك بلدي كان ذاهبا لشحن لي أنه لم يكن التفكير. أنا أوصي لهم! & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ يمكن أن نطلب للحصول على خدمة أفضل! & رديقو؛
كتب في: 01/08/2018 بواسطة بروكهاربر (1 تعليق مكتوب)
هذه الشركة جعلت حياتي أسهل بكثير! لقد كان الكثير من المتاعب والإجهاد القيام التحويلات البرقية من خلال البنك. ولكن الآن بعد أن وقعت مع كاناديانفوريكس، ليس فقط أنها سريعة وموثوق بها وسهلة الاستخدام، أحب أن تكون قادرة على التحدث إلى شخصية حقيقية عندما أحتاج إلى مساعدة على الحلقات القليلة الأولى و كل شخص تحدثت معه، كانت ودية للغاية ومفيدة. شكرا لك كاناديفوريكس، يا رفاق روك! & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ سهلة، نقل سريعة وموثوق بها & رديقو؛
كتب في: 26/07/2018 بواسطة Richard1066 (1 تعليق مكتوب)
يمكنني استخدام الفوركس الكندي لتحويل $ كان إلى الولايات المتحدة للسفر. كانت عملية سهلة لانشاء ونقل سريعة وموثوق بها لتنفيذ & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
شارك هذه الصفحة؟
حسابك التجاري المجاني.
أعلى 5 صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال لحساب أعلى 5 ونحن نأخذ العوامل التالية في الاعتبار:
والثور؛ عدد المراجعات.
والثور؛ كيف أحدث الاستعراضات.
حسب تقييم مجتمعنا من المراجعين.
نادي العملات thecurrencyclub. co. uk 1.
ترانزفيرمات ترانزفيرمات 2.
عبر التحويلات السريعة - ترانسفاست 3.
بيع لنا عملتك - sellusyourcurrency. co. uk 4.
توماس للصرافة thomasexchange. co. uk 5.
الاشياء الساخنة في.
أحدث التعليقات في العملات الأجنبية وتحويل الأموال.
نادي العملات thecurrencyclub. co. uk.
"خدمة الانترنت مباشرة منعشة يمكنك الوثوق!" اقرأ المزيد.
شوم - شوم.
"اقرأ الاستعراضات الأولى في المستقبل". اقرأ المزيد.

أوفس التعليقات.
مراجعة أوفكس الآن.
تمت دعوة ديفيد جيمس لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
أنا محشوة. الأموال المودعة لدى أوفس & # 8230؛
لقد استخدمت هذه الخدمة حوالي اثني عشر & # 8230؛
تمت دعوة توماس بورك لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
موقع موثوق به وآمن ل & # 8230؛
الرد من أوفس.
خدمة ممتازة.
الرد من أوفس.
شكرا لأخذ الوقت لمراجعة خدماتنا - نحن نقدر حقا ردود فعل إيجابية. نعتقد أنك 5 نجوم أيضا!
تمت دعوة مايكل أوسبورن لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
خدمة ممتازة.
الرد من أوفس.
شكرا جزيلا لأخذ الوقت لمراجعة خدمات النقل لدينا، ونحن نحب الحصول على ردود الفعل على تجربة المستخدم، ونحن سعداء حقا أن نسمع أن كل شيء ذهب بسلاسة بالنسبة لك.
تمت دعوة انجوس كوليس لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
هؤلاء الرجال جديرة بالثقة جدا.
مثل هذا معدل أفضل من البنوك تعطي عادة، إيف حفظ الكثير. الانتقاد الوحيد الذي سأقدمه هو أن النقل يستغرق بضعة أيام، وربما يوم أطول من البنوك العادية لأن طرف ثالث. وهذا يعني إذا كنت نقل في يوم الخميس لا نتوقع المال حتى الاثنين في أقرب وقت ممكن. بصراحة، هذا ليس صفقة كبيرة. وسوف أتمسك مع هؤلاء الرجال بسبب الخدمة، وأنها جديرة بالثقة جدا.
الرد من أوفس.
شكرا جزيلا لأخذ الوقت لمراجعة خدماتنا، ولتعليقاتك الإيجابية. نحن نحب الحصول على التغذية المرتدة من عملائنا، ونحن نعلم أن سرعة نقل مهمة حقا - انها شيء نحن نعمل دائما على تحسين (حيث يمكننا) مع شركائنا في شبكة شركاء المصرفية.
على ما يستحق، ونحن نعتقد أنك خمس نجوم، أيضا!
كان من دواعي سروري التعامل مع جولي & # 8230؛
الرد من أوفس.
شكرا جزيلا على أخذ الوقت لمراجعة خدماتنا، وتعليقاتكم الكريمة حول جولي. أنت على حق، انها مثل القليل الملاك الحارس للتحويلات! نحن نحب سماع من عملائنا واستخدام هذه الملاحظات في محاولة للحفاظ على تحسين، حيث يمكننا.
تمت دعوة أليكس لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.
موصى بة بشدة.
الرد من أوفس.
شكرا جزيلا على تخصيص الوقت لمشاركة التعليقات ومراجعة خدماتنا، ونحن نحب أن نسمع من عملائنا وانها كبيرة عندما تسير الامور بسلاسة. نعتقد أنك خمس نجوم جدا!
كنت مترددا في إرسال بلدي الحقيقي الحقيقي & # 8230؛
الرد من أوفس.
شكرا جزيلا لأخذ الوقت لمشاركة تجربتك مع أوفس. ونحن نفهم أن تحويل الأموال هو عملية مجهدة، ونحن سعداء حقا أن كنت قررت أن تأخذ يغرق معنا. نأمل أن نتمكن من مساعدة توفير القليل من المال على التحويلات فكس الخاص بك (والتي لا شك سوف تنفق على إصلاح المنزل)! نحن فخورون حقا بالعمل لدينا فريق خدمة العملاء لا، ونحن نقدر لكم خمس نجوم أيضا، لما يستحق ذلك.
دعم جيد كذلك.
الرد من أوفس.
شكرا لأخذ الوقت لمراجعة خدماتنا وكذلك للتعليقات لطيفة وخمس نجوم. نقدم لكم خمس نجوم أيضا!
لم أكن أعتقد أنك يمكن نقل مع هذه الرسوم منخفضة.
الرد من أوفس.
موصى بة بشدة!
الرد من أوفس.
تمت دعوة سام لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
عموما أنا سعيد حقا مع أوفس.
الرد من أوفس.
بسيط. شفاف. معرض. سهل الاستخدام.
الرد من أوفس.
تمت دعوة ناصر خان لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
حاولت ذلك لأول مرة كنت حتى & # 8230؛
سوف تكون دائما موالية لشركتك.
أفضل نجاح أوفس!
الرد من أوفس.
سريعة وسهلة مع معدلات جيدة.
الرد من أوفس.
تمت دعوة فانيسا غانر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.
أليكس وفريق تقديم خدمة من الدرجة الأولى.
الرد من أوفس.
تمت دعوة فرانك ريززا لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
لقد وجدت لهم أن يكونوا على استعداد دائما ل & # 8230؛
شكرا على مدى 7 سنوات الماضية، ونتطلع إلى 7 المقبل.
الرد من أوفس.
خدمة ممتازة.
الرد من أوفس.
دعيت آن مكلوسكي لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.

مراجعة Canadianforex. ca
تورونتو، أون M5H 1J8.
أرقام الهاتف الإضافية.
(855) 680-0745.
عناوين البريد الإلكتروني الإضافية.
نظام @ فكس.
البحث عن الموقع.
نوع الكيان.
ادارة اعمال.
السيد كين ويلز، مدير، رئيس كندا.
نوع العمل.
أوامر المال.
أسماء الأعمال البديلة.
كاناديانفوريكس Ltd.
شارك خبرتك.
بب سبب التقييمات.
بب تقارير أون.
تقييم العملاء التصنيف:
تقييم بب تقييم العملاء يمثل رأي العميل من الأعمال التجارية. ويستند تقييم العملاء النسب المئوية للتصنيف على العدد الإجمالي للمراجعات الإيجابية والمحايدة والسلبية نشرت.
النتيجة المركبة:
تتألف من 67٪ بب التقييم و 33٪ تقييم العملاء تقييم.
تقييم بب تقييم العملاء يمثل رأي العميل من الأعمال التجارية. ويستند تقييم العملاء النسب المئوية للتصنيف على العدد الإجمالي للمراجعات الإيجابية والمحايدة والسلبية نشرت.
ويمثل خطاب إلكتروني بب رأي بي بي بي حول كيف من المرجح أن تتفاعل الأعمال مع عملائها. ويستند الصف بب على معلومات ملف بب حول الأعمال التجارية. في بعض الحالات، قد يتم تخفيض درجة الأعمال إذا لم يكن لدى بب معلومات كافية عن العمل على الرغم من طلبات بب للحصول على تلك المعلومات من الشركة.
التقييم بب تقييم العملاء بالإضافة إلى تصنيف بب ليست ضمانا لمصداقية الأعمال أو الأداء. توصي بب أن ينظر المستهلكون في تصنيف الأعمال بب وتقييم العملاء التقييم بالإضافة إلى جميع المعلومات الأخرى المتاحة حول الأعمال التجارية.
شارك خبرتك.
المطالبة بنشاطك التجاري.
أكرديتدكتيون عنوان مودالال.
تقييم العملاء عنوان مشروط.
تسجيل عنوان مشروط.
البحث عن الموقع.
قد لا يتم إعادة إنتاج ملفات تعريف الأعمال التجارية بب لأغراض المبيعات أو الترويجية.
يتم توفير ملامح الأعمال بب فقط لمساعدتك في ممارسة أفضل حكم الخاصة بك. ويعتقد المعلومات في هذا الملف الأعمال بب موثوق بها، ولكن ليس مضمونة من حيث الدقة.
عند النظر في معلومات الشكوى، يرجى مراعاة حجم الشركة وحجمها، وفهم أن طبيعة الشكاوى وردود الشركة عليها غالبا ما تكون أكثر أهمية من عدد الشكاوى.
تغطي ملفات الأعمال التجارية بب عموما فترة الإبلاغ لمدة ثلاث سنوات. بب الأعمال الملامح عرضة للتغيير في أي وقت. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع هذا النشاط التجاري، فالرجاء إعلام النشاط التجاري بأنك اتصلت بب ببروفيل بروفيل.

No comments:

Post a Comment