Wednesday 14 March 2018

سيتي مراجعة تداول العملات الأجنبية


سيتيفكس برو - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
سيتيفس برو هو الولايات المتحدة وسجل الفوركس مقرها الولايات المتحدة التي أنشئت في عام 2008. وتنظم عملية السماسرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. يقع المكتب الرئيسي للشركة في نيويورك، الولايات المتحدة. تقدم سيتي فكس التداول خدماتها الاستثمار، بروفوركس والتداول للتجار الخاص والمستثمرين من الشركات، وصندوق التحوط والبنوك والحكومات في جميع أنحاء العالم. تعمل مجموعة شركات سيتي في الأسواق المالية العالمية منذ أكثر من مائة عام، وخلال هذه الفترة عملت على وضع معايير عالية الجودة من الخدمات المقدمة، تجميع تقنيات الاستثمار الأكثر فعالية ومربحة واستراتيجيات لخلق حزمة قيمة فريدة من نوعها وتقديمه في الوقت الحاضر لعملائها . وتقدم الشركة الأنشطة التجارية والتجارية في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم.
حسابات التداول في سيتيفكس برو تبدأ من 10000 $ مع الرافعة المالية تصل إلى 50: 1 ومتغيرة فروق أسعار العملات الرئيسية التي تتراوح بين 2 إلى 5 نقاط. وسيط يقدم التداول مع سيتيفكس برو البرمجيات التجارية المتاحة في الجوال، ويب وإصدارات سطح المكتب. سيتي فكس خدمة دعم العملاء متعددة اللغات على الأعمال على مدار 24/7 على أساس ضمان مساعدتها في الصفقات من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. التداول ممكن مع أكثر من 130 أزواج العملات والمعادن والعقود الآجلة وغيرها من الأدوات المالية. سيتي فكس برو لديها ما يقرب من مائتي مليون حسابات التداول النشطة التي افتتحها التجار والمستثمرين من أكثر من ستين بلدا.
إلى جانب التداول سيتيفكس برو يوفر مثل هذه الخدمات والمنتجات المالية والخدمات المصرفية للأفراد والائتمان، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار، والوساطة في الأوراق المالية وإدارة الثروات. وتشمل تجارة الفوركس سيتيبانك العلامات التجارية مثل سيتيبانك، سيتيفينانسيال، بريمريكا وبانامكس. وتتيح "سيتيفكس" حضورها الدولي لعملائها وتوفر لهم إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية والأصول من جميع مستويات السيولة التي تتسع إلى ما هو أبعد من حدود مجموعة العملات القابلة للتداول للاختيار من بينها والاستثمار فيها.
سيتيفكس برو معلومات التداول.
سيتيفس المواد برو.
ينظم من قبل كفتك و نفا يعني أن تكون موثوقة! و هو. هذا الوسيط المؤسسي الأمريكية مقرها لا تقدم أي مكافآت. وهي موجهة نحو التجار المحترفين بما في ذلك البنوك وصناديق التحوط. هنا التسعير مرنة، ينتشر ضيق والسيولة عالية. شروط التداول مثالية ولكن كما قال بالفعل للمهنيين فقط. فإنه يوفر العديد من المنصات وطريقة الدفع الوحيدة Ђ "حوالة مصرفية البنك على حد سواء لسحب والإيداع. بالإضافة إلى أنني يمكن أن تنسحب فقط إلى حساب مصرفي فتحت في نفس الاسم المستخدم في حسابي في سيتي. أردت تحويل الأموال إلى حسابي المصرفي صديقي ™ و لم يسمح لي القيام بذلك.
يبدو أن تكون جذابة وموثوق بها بقدر أنها جزء من سيتي جروب - شركة مالية معروفة عالميا مع تاريخ 200 سنة، على الرغم من أن سيتيفس برو تم إنشاؤها في عام 2008 إذا لم يكن مخطئا. بدأت مع هذا الوسيط على MT4. كما هو الحال مع هذا النظام الأساسي كل شيء واضح وسريع والمهنية. الكثير جدا من الميزات المختلفة - مفيدة ومثيرة للاهتمام. لقد فوجئت لرؤية نوع واحد فقط من الحساب مع حد كبير إلى حد كبير إيداع الأولي بمبلغ 10.000 $ مع هذا الوسيط. وهو يتوافق مع خطط التداول الحالية ولكن بشكل عام يبدو غريبا أن ليس لديهم أي عروض للتجار مع ودائع أصغر. الى جانب ذلك، يمكنني الحد من خطر الخسارة باستخدام بلدي استراتيجية المفضلة - التحوط - هو متاح هنا. كانت هناك بعض الأسئلة على الانسحاب، تحولت إلى المستشارين الخبراء من سيتيف برو عدة مرات وأجابوا بطريقة مهذبة وشاملة. لذلك، أنا أحبهم حقا!
تبدو أنها صارمة جدا على المال العملاء. وسوف يسأل عن التداول إكسيرينك، عن دخلك و أوثير الأسئلة حول أموالك.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
دعوى ويلز فارجو ضد سيتي، دعوى سيتي ضد ويلس فارجو، $ 3 سهم سيتي. أنا لا أعرف عنك، ولكن هل تشعر بصدق لك وأموالك آمنة، يعني لا تحصل على الانطباع عقولهم على شيء آخر؟
مهلا هذا هو حقا رهيبة صوتت لآخر واحد، وفجأة جاء 2!
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

سيتيفكس برو معلومات وسيط الفوركس.
المعلومات التنظيمية:
تاريخ تأسيس الشركة: 1812.
تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 1897.
ينظمها: كفتك.
لدى سيتي إرثا يزيد عن 100 عام في أسواق الفوركس. وخلال هذه الفترة، خدمنا الشركات الرائدة وصناديق التحوط والمستثمرين والبنوك والحكومات الأخرى. أطلقت سيتيفكس برو لتزويد العملاء الأفراد والمؤسسيين الفرصة للتداول فكس مع زعيم عالمي. تقدم سيتي لعملائها حزمة قيمة فريدة من نوعها. وقد نشرت سيتي أفضل الممارسات المتقدمة على مدى عقود من تداول العملات الأجنبية في منصة سيتيفكس برو. هدفنا هو تحقيق عادلة ومنصفة التسعير وممارسات التعامل مع النظام لجميع عملائنا. يتم الاحتفاظ بأموال هامش الدولار الأمريكي التي تم تحويلها من قبلك في اتصال مع سيتيف برو في حساب لدى سيتيبانك نا في الولايات المتحدة ويتم تأمينها من قبل فديك على مستوى في هذا الوقت التي تقدمها قواعد التأمين على الودائع العامة. يبلغ هذا المستوى حاليا 250،000 دولار أمريكي لكل مالك حساب، ساري المفعول حتى 31 ديسمبر 2018.
الفوركس ميزات التداول:
ينتشر على التخصصات: 2-4 نقطة.
الحساب العادي $ 10000.
منصات التداول: ميتاترادر ​​4.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
فوركس وسيط معلومات الاتصال:
المميز الفوركس وسيط.
اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأسهم والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.
انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.
الحساب العادي $ 2000.
الحساب المصغر $ 25.
منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

سيتي استعراض تداول العملات الأجنبية
ويستفيد العملاء من رؤيتنا التي لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية.
لدينا البصمة العالمية.
إن حضورنا المادي في 83 دولة يمنحنا رؤية لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية. عملائنا الاستفادة من هذا فضلا عن السيولة لا مثيل لها.
نحن تجارة أكثر من 140 عملات مختلفة من 83 مراكز لدينا. لذلك ليس من المستغرب أن سيتيفكس لديها أوسع مجموعة من العملاء من جميع البنوك فكس الرئيسية.
شبكتنا هي قوتنا.
أحدث التقنيات.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح لمجموعة كاملة من الأدوات للعملاء.
الحائز على جائزة التكنولوجيا.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح مجموعة كاملة عملائنا من المؤسسات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتحسين أداء أعمالهم والوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم.
سيتيفكس هو ربما الاسم الأكثر شهرة في سوق العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.
لمعرفة المزيد عن أفضل لدينا في الصف منصة إلكترونية يرجى الاتصال إفساليس @ سيتي.
فريق موحد.
لدينا فريق عالمي من ذوي الخبرة يمكن أن توجه العملاء لتحقيق أهدافهم.
فريقنا العالمي، المستمد من البلدان التي نتواجد فيها، يمكن أن يعتمد على سنوات عديدة من الخبرة في أسواق الفوركس لتوجيه عملائنا لتحقيق أهدافهم.
ويعتمد نجاح أعمالنا على مهارات ودوافع شعبنا. نود أن نقدم بعض منهم لك.
الاعتراف بالصناعة.
وقد انعكس نجاحنا في الجوائز التي حققناها.
جوائزنا.
أحدث الجوائز والاعتراف الصناعة ل سيتيفكس.

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

سيتيفكس برو مراجعة 2018.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
سيتيفكس برو الاستعراض.
مراجعة سيتيفكسبرو.
لدى سيتي إرثا يزيد عن 100 عام في أسواق الفوركس. وخلال هذه الفترة، خدمنا الشركات الرائدة وصناديق التحوط والمستثمرين والبنوك والحكومات الأخرى. أطلقت سيتيفكس برو لتزويد العملاء الأفراد والمؤسسيين الفرصة للتداول فكس مع زعيم عالمي.
سيتيفكس برو تصبح واحدة من منصات التداول المالي أكثر مصداقية على الانترنت للمجتمع تجارة التجزئة العالمية. اليوم، وبصرف النظر عن تقديم الفوركس الفوري، والعملاء من سيتيفكس برو أيضا تقدم لعملائها الفرصة للتعامل مع عقد الاختلاف (كفدس) والمعادن الثمينة. من خلال اتصالهم مع سيتي المجموعة، سيتيف برو هو أيضا قادرة على تقديم عملائها أكثر 130 أزواج العملات بما في ذلك أزواج غريبة للتداول. هذا هو أكثر بكثير من أي مما تقدم منصات التداول عبر الإنترنت الأخرى اليوم.
منصات التداول.
هناك أربعة أنواع من منصات التداول للتجار في سيتيفكس برو للاختيار من بينها:
سيتيفكس برو سطح المكتب سيتيفكس ويب التاجر سيتيفكس موبايل التاجر سيتيفكس MT4.
سيتيفكس برو سطح المكتب.
منصة التداول الملكية التي يمكن تحميلها وتثبيتها على سطح المكتب. بعض ملامح منصة التداول وتشمل أدوات الرسم، مساحة عمل مخصصة بالكامل، بنقرة واحدة التنفيذ وحدات التداول.
سيتيفكس ويب التاجر.
نسخة ويب من منصة سيتيفكس برو. وبصرف النظر عن وجود كل الميزات من إصدار سطح المكتب، سيتيفكس ويب التاجر كما تسمح للتجار للتجارة في الأسواق من أي متصفح ويب.
سيتيفكس موبايل التاجر.
في سيتيفكس برو، التجار لديهم أيضا القدرة على التجارة في الأسواق مع أجهزتهم النقالة. منصة متنقلة دعم كل من بلاك بيري و إفون. بالإضافة إلى القدرة على مراقبة صفقاتهم في الوقت الحقيقي، يتم تنبيه المتداولين أيضا إذا كان هامشهم يقترب من مستويات حرجة.
سيتيفكس MT4.
كما قدمت سيتيفكس برو عملائها مع منصة MT4 الجديدة والمحسنة. منصة MT4 معروفة جيدا لموثوقيتها وكذلك مجموعة من الأدوات القوية التي يمكن أن يعتمد عليها التجار لتحليلها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين زيادة تعزيز تجارتهم التجارية مع استخدام المستشارين الخبراء (إي) للتداول الآلي.
أنواع الحسابات.
اعتمادا على نوع التاجر أنت، يمكنك الاختيار من حساب تجاري قياسي، حساب ممتاز أو حساب مؤسسي.
الحسابات القياسية.
موجهة نحو تجار التجزئة الذين يريدون فوائد التعامل مع المجموعة المصرفية العالمية. مع انتشار منخفض بشكل معقول والوصول إلى منصة MT4، يحتاج التجار إلى حد أدنى من 10،000 $ لفتح حساب قياسي.
الحسابات المميزة.
مع التجار يريدون المزيد من تنافسية الأسعار والأمن من الأموال، فإنها يمكن أن تختار لحساب قسط. جميع حسابات التداول بالدولار الأمريكي في سيتيفكس برو هي فديك المؤمن تصل إلى 250،000 $. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التجار لديهم أيضا خيار التعامل صفقاتهم على أساس عمولة ينتشر بدلا من ذلك. لفتح حساب ممتاز، سيحتاج التجار إلى إيداع ما لا يقل عن 50،000 دولار أمريكي.
الحسابات المؤسسية.
للمؤسسات أو التجار المهنية مثل مدير المال أو صناديق التحوط، فإنها يمكن أن تختار لفتح حساب مؤسسي مع سيتيفكس برو. ويأتي الحساب المؤسسي مع برايسينغس مرنة، مجموعة كاملة من الخدمات المكتبية الخلفية، حزمة فيكس أبي والوصول إلى الخبراء في الداخل البصيرة وتحليل استخدام محطة محطة رويترز.
وبصرف النظر عن حسابات التداول الحية، سيتيفكسبرو كما تقدم التجار درب المدى من خدماتهم مع حساب تجريبي مجاني 30 يوما. سوف التجار الحصول على الوصول إلى جميع أنواع مختلفة من منصات كما لو كانوا يتداولون على الهواء مباشرة.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
اعتمادا على نوع حساب التداول، يدفع المتداولون طالما ينتشر 1.2 نقطة على أزواج رئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار أيضا اختيار التسعير على أساس العمولة إذا رغبوا في ذلك. كما تتوفر مجموعات مخصصة لنسخ العطاءات والأسعار على أساس كل حالة على حدة وفقا لتقدير سيتيف برو.
دعم العملاء.
مع تاريخ مصرفي طويل يعود إلى أواخر 1800s، ليس هناك شك في أن مجموعة سيتي قد التقطت بعض الأشياء على طول الطريق حول خدمة العملاء جيدة. التقليد من خدمة احتياجات عملائها مع أقصى قدر من التفاني كما يفرك إلى الطريقة سيتيفكس برو تعامل عملائها.
سوف عملاء سيتيفكس برو العثور على أن المساعدة متاحة دائما لهم في لمسة زر واحدة 24/5. ويضمن الوصول المستمر مع قنوات اتصال متعددة مثل الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف.
الموثوقية.
مع تكتل مصرفي وراءها، سيتيفكس برو هو بلا شك واحدة من منصات الإنترنت الأكثر مصداقية في جميع أنحاء اليوم. وتتميز عملياتها بالشفافية التامة والتنظيم السليم. مع أموال عملائها فديك المؤمن تصل إلى 250،000 $، لديهم أعلى مستوى من حماية المستهلك التي يتم تقديمها حاليا من قبل أي وسيط على الانترنت.
مرة أخرى من قبل مجموعة سيتي سيتي العلامة التجارية العملاء الأموال هي فديك المؤمن المهنية الدرجة الأولى دعم العملاء التجارة في أكثر من 130 أزواج العملات التجارة مع جائزة الفوز منصة متغير ينتشر مع خيار التسعير على أساس العمولة.
كاتر المزيد للتجار ذوي الخبرة فقط الحد الأدنى للإيداع الأولي الحد الأدنى من 10،000 $ عملية الشروع في العملية.
استنتاج.
ليس هناك شك في أن سيتيفكس برو ليس لديك المدى المتوسط ​​للمطحنة منصة التداول عبر الإنترنت. مجموعة المنتجات o ومستوى حماية المستهلك التي تقدمها للتاجر يميزهم عن أي شخص آخر. إذا كنت في السوق لمنصة مهنية وموثوق بها على الانترنت مع سمعة لمباراة، ثم سيتيفكس برو هو وسيط الذي يجب أن تنظر بجدية في العمل مع.
سيتيفكس برو نظرة عامة.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
سيتيفكس برو ميزات التداول.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
جوائز سيتيفس برو.
سيتيفكس برو التعليقات.
سيتيفكسرو هو الخيار الأفضل بالنسبة لمعظم الناس بجنون العظمة الذين لا يثقون وسطاء. هو حقا أفضل خيار. أيضا، والحصول على الأموال عبر الأسلاك هو ميزة، وليس عيبا. وسطاء ملتوية ومظللة تقدم حماقة مثل ودائع بطاقات الائتمان، ودائع باي بال، و مونيبوكيرز أو إيغولد. وقف الصراخ احتيال أثناء البحث عن احتيال التركيبات. يجعلك تبدو سخيفة.

No comments:

Post a Comment