Saturday 10 March 2018

يوم تداول العقود الآجلة الاستراتيجية


Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
استراتيجية التداول يوم بسيط لأي سوق العقود الآجلة - ششولوفتريد.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
مشاهدة كامل طول الفيديو في سيدوايسماركيتس.
تصبح عضوا وانضم إلى غرفة التجارة:
الانضمام إلى غرفة التجارة لدينا على باس مجانا:
الاتصال بمكتب لمزيد من المعلومات:
يرجى تذكر أن الأخبار الاقتصادية، سواء كانت مقررة وغير مجدولة، سوف تزيد من التقلبات وتقلل السيولة في السوق على المدى القصير، الأمر الذي يتسبب في تحرك السعر للرد بشكل غير متسق مع مستويات الدعم والمقاومة المذكورة في هذا الفيديو. التداول خلال التقارير الإخبارية الاقتصادية أمر خطير ومثبط للغاية، بغض النظر عن مستوى خبرتك.
من فضلك لا تتداول خلال فترات من الأخبار الاقتصادية الرئيسية.
جوزيف جيمس، ششولوفتريد و يونيتيد بوسينيس سيرفيسينغ، Inc. ليست مسجلة مستشارين الاستثمار أو التداول. الخدمات والمحتوى المقدم من ششولوفتريد و يونيتيد بوسينيس سيرفيسينغ، Inc. هي لأغراض تعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية بأي شكل من الأشكال.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
* قاعدة كفتك 4.41 - تستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ونظرا لأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون قد عوضت أو تجاوزت بشكل مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل السيولة، إن وجدت. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]
يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.
ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.
قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.
يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.
كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.
بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.
يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.
7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.
حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.
8) تكون واقعية حول الأرباح.
استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.
هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.
يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."
يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.
ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.
السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.
بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:
في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).
يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.
قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:
في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.
يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.
في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:
هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.
الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.
عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:
أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.
إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.
يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.
التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.
نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)
وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.
ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.
الخط السفلي.
يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.

يوم تداول العقود الآجلة - مزايا وعيوب.
التداول اليومي هو استراتيجية شراء وبيع العقود الآجلة في نفس اليوم دون عقد صفقات طويلة أو قصيرة الأجل بين عشية وضحاها. وتختلف تداولات اليوم في المدة؛ فإنها يمكن أن تستمر لبضع دقائق أو في بعض الأحيان، بالنسبة لمعظم جلسة التداول. فإنه يأخذ الكثير من المعرفة والخبرة والانضباط لعقود التجارة الآجلة اليوم بنجاح.
مزايا تداول العقود الآجلة.
يجب أن تغلق جميع المراكز بنهاية اليوم، ولا توجد مواقف ما بين عشية وضحاها عند تداول العقود الآجلة.
وينبغي للمتداول يوم الآجلة النوم بشكل جيد في الليل كما لا يوجد خطر. في معظم الأحيان، العقود الآجلة مفتوحة بسعر مختلف كثيرا من حيث أغلقت في اليوم السابق. تقلب الأسعار يعني أن فرص الخسائر أو الأرباح غير المتوقعة ترتفع عندما تبقى المراكز على الكتب في نهاية جلسة التداول.
يمكن للمرء أن يتعلم الكثير عن أسواق العقود الآجلة في فترة قصيرة من التداول اليومي. تجار اليوم عادة ما تجعل أكثر من عدد قليل من الصفقات كل يوم. مقارنة ذلك لوضع التجار الذين قد جعل واحد فقط التجارة في الأسبوع. في جوهرها، واحدة تسرع بسرعة الخبرة التجارية والمعرفة من خلال العقود الآجلة تداول اليوم.
عيوب تداول العقود الآجلة اليوم.
يجب على المرء اتباع الانضباط الصارم ليكون تاجر اليوم ناجحة. إغراء لجعل الصفقات الهامشية والتصدير الزائد دائما موجودة في أسواق العقود الآجلة.
يمكن للهيئات أن تضيف بسرعة كبيرة مع التداول اليوم. العديد من التجار اليوم يختتم حتى في نهاية العام، في حين أن مشروع قانون عمولة هائلة.
على سبيل المثال، قد يكون لدى المتداول الذي يبلغ رصيده 20،000 دولار في ذلك اليوم عقدا واحدا لعقد S & أمب؛ P من E-ميني، 5000 دولار أمريكي - 10000 دولار أمريكي في العمولات في نهاية العام. وسيتعين على المتداول اليوم أن يحقق عائد من 25-50٪ على التداول حتى التعادل.
معظم الناس الذين العقود الآجلة التجارة اليوم ليست قادرة على كسب المال. الافتقار إلى الإعداد والتلميذ في عادة سقوطها.
يوم التداول يمكن أن تكون لعبة لا ترحم. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام بواجباتهم المنزلية، ووضع خطة، والتمسك بها مع الانضباط، يمكن أن يكون مشروعا مربحا.
أفضل الأسواق لعقود التداول الآجلة.
السوق المفضل للعديد من التجار اليوم هو E-ميني S & أمب؛ P 500. إنها مسرحية نقية في سوق الأسهم حيث يمكن للمتداولين الآجلة السيطرة على حوالي 75،000 $ من الأسهم بقيمة حوالي 3500 $ في الهامش. يتم تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P إلكترونيا، مما يجعل عمليات إعدام التجارة سريعة جدا وسائلة. العقود الآجلة داو، E - ميني ناسداك الآجلة، وعقود E-ميني راسل الآجلة هي أيضا شعبية بين التجار اليوم الآجلة الذين يركزون على سوق الأسهم.
و 10 سنوات T-نوتس وفول الصويا والنفط الخام والين الياباني و اليورو فكس كل ما يكفي من حجم والتقلب اليومي في أسعار العقود الآجلة لتكون مرشحة للتداول اليوم. كل سوق العقود الآجلة لها خصائص مختلفة، لذلك يحتاج المرء لدراسة الأسواق قبل التداول اليوم للكشف عن وتحسين التقنيات ووضع خطة.
التقلب هو العامل الرئيسي للتجار اليوم.
هناك أوقات عندما فوائد قصيرة الأجل من التداول اليوم تفوق فوائد الاستثمار على المدى الطويل. ويميل تقلب الأسواق إلى إملاء النهج الذي يتبع للأسواق.
أجد أنه في ظروف السوق شديدة التقلب والسائلة والمتقطعة حيث تتحرك الأسعار صعودا وهبوطا بطريقة محمومة على مدار اليوم، وأنا أفضل من فتح وإغلاق المراكز خلال يوم تداول واحد أو يوم التداول. ومع ذلك، في الأسواق المتجهة، كان لي المزيد من النجاح عقد مناصب بين عشية وضحاها والتداول على أساس متوسط ​​أو طويل الأجل. التداول على المدى الطويل يمكن أن يعني عقد موقف طويل أو قصير بين عشية وضحاها، بضعة أيام، أسابيع أو لفترات أطول. التقلب يميل إلى أن يكون الجنة المتداول اليوم وكابوس المستثمر. ومع ذلك، فإن عدم وجود تقلب في الأسواق يمكن أن يحبط في كثير من الأحيان التجار اليوم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

استراتيجية التداول يوم بسيط.
العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.
ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟
هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل أن التجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.
كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.
عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.
ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.
على سبيل المثال، فإن إعداد 4،500 صفقة ل E-ميني S & أمب؛ P تنتج عادة ما بين 7 و 10 الحانات خلال 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بيإم و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.
القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.
ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.
الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛
أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.
برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.
ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.
يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.
نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.
باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.
في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.
نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:
في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):
نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.
كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.
بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.
هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق وضعك وإيقافه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.
كل التوفيق في التداول الخاص بك.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

استراتيجية العقود الآجلة للتداول اليومي
التحجيم في التداول هو المفهوم الذي يرتبط مع إضافة إلى أو طرح من التجارة. التحجيم يضمن أن التجار يمكن بشكل فعال و واي.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
التجار دائما على اطلاع على طرق جديدة لحماية أنفسهم من تقلبات السوق وعدم اليقين. في مثل هذه الظروف، نشر التداول.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
فعندما يرفع الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة، يمكن أن يكون ذلك لعدة أسباب، بدءا من ارتفاع التضخم إلى الاقتصاد المفرط. Regardl.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
وتعتبر اجتماعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أحد الأحداث الاقتصادية الرئيسية للتجار والمستثمرين على حد سواء. على الرغم من أن البنك المركزي بو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. الثغرات هي ظاهرة شائعة في مار الأسهم.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
العقود الآجلة الدولار الكندي هي المشتقات الآجلة تداول المنتجات الأصول الأساسية من الدولار الكندي. على عكس الأسواق الفورية حيث.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
عقود داكس الآجلة هي سوق المشتقات تتبع مؤشر الأسهم الألماني الرئيسي، داكس (مؤشر ديوتشر أكتين). وهو مؤشر الأسهم الرئيسي الرئيسي الذي.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الاتساق والأرباح، لا يوجد شيء أفضل من تداول العقود الآجلة للذهب. وبطبيعة الحال، E-ميني S & أمبير؛ P500 لا تأتي في كوم كوم.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
كيفية قياس من الفوز E-ميني المراكز.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
عقود داكس الآجلة هي سوق المشتقات تتبع مؤشر الأسهم الألماني الرئيسي، داكس (مؤشر ديوتشر أكتين). وهو مؤشر الأسهم الرئيسي الرئيسي الذي يقيس أداء 30 شركة مدرجة في بورصة فرانكفورت، ويسمى باسم DAX30. وتقدم العقود الآجلة داكس من قبل بورصة يوركس، وهي بورصة الآجلة المتخصصة في تقديم العقود الآجلة الأوروبية.
مؤشر داكس هو مؤشر مرجح مرجح ويتتبع أداء أكبر وأكثر تداولا الأسهم في البورصة. يحمل داكس وزن مماثل مثل داو جونز في الولايات المتحدة. 30 شركة مدرجة في بورصة داكس هي كما يلي:
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
واحدة من الميزات الفريدة في مؤشر داكس هي أن الحد الأقصى لوزن شركة مدرجة يمكن تعيينها هو 10٪. وقد شكلت داكس مع قاعدة قاعدة من ديسمبر 30 1987 وبدأت مع قيمة أساسية من 1000. بين فترات 2003-2007، كان داكس الألماني في واحدة من التجمعات الصاعدة القوية من أي وقت مضى، وارتفع إلى أعلى مستوياته أكثر من 8،100 خلال فترة.
داكس العقود الآجلة.
من بين العديد من مؤشرات الأسهم الإقليمية في أوروبا، البورصة الألمانية هي واحدة من التبادلات الأكثر تداولا في المنطقة. تأتي عقود داكس الآجلة بأشكال مختلفة من العقود الآجلة القياسية إلى عقود داكس الآجلة ذات الحجم الصغير مع مضاعف 5 يورو. يتم تسعير عقود داكس الآجلة باليورو والتي يتم تحويلها إلى الدولار الأمريكي.
فيما يلي نوعي عقود داكس المستقبلية الآجلة المتاحة للتداول.
ويمكن أن يكون تداول عقود داكس الآجلة مشروعا مربحا، على غرار تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500. قبل أن ننظر إلى ثلاث من أبسط استراتيجيات التداول، فمن الأفضل لاستكشاف الارتباطات بين داكس وعدد قليل من الصكوك الأخرى للحصول على فكرة واسعة عن كيفية تصرف داكس.
مخطط الارتباط داكس (30 يوم الارتباط)
يظهر الرسم البياني أعلاه العلاقة بين مؤشر داكس 30 ومتوسط ​​داو جونز الصناعي ومؤشر S & أمب؛ P500 بما في ذلك اليورو مقابل الدولار الأميركي (لأن سعر داكس باليورو).
يظهر الرسم البياني أعلاه أن مؤشر داكس لديه ارتباط أكثر من 90٪ مع مؤشرات الأسهم الأمريكية الرائدة ولديه علاقة عكسية 70٪ مع اليورو. وهذا يعني أنه عندما يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي (ارتفاع اليورو)، مؤشر داكس يميل إلى أن يكون أضعف، وعندما يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي (اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، مؤشر داكس يميل إلى أن يكون أقوى.
تظهر بيانات الارتباط أعلاه كيف يمكن للمتداولين استخدام المعلومات من الأسواق الأخرى من أجل الحصول على فكرة واسعة حول كيفية أداء DAX30.
مع ما سبق تشكيل الأساس، وفيما يلي ثلاث طرق يمكنك التداول اليوم العقود الآجلة داكس.
# 1. تداول داكس الآجلة مع مؤشر القوة النسبية.
في هذا النهج البسيط، نستفيد فقط من مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) على مخطط داكس الآجلة لمدة 15 دقيقة. إعداد مؤشر القوة النسبية المستخدمة هو 14 فترات، تطبق على سعر الإغلاق. یستخدم مؤشر القوة النسبیة أیضا مستویات مخصصة من 75 و 25. یتم اتخاذ المراکز الطویلة بعد إغلاق مؤشر القوة النسبیة (14) فوق 75.00 ویتم التقاط المراکز القصیرة بعد إغلاق مؤشر القوة النسبیة (14) دون 25.00.
يظهر الرسم البياني أدناه أدناه موقف طويل نموذجي.
داكس العقود الآجلة يوم التداول - رسي طويلة اقامة.
في الرسم البياني أعلاه، يغلق مؤشر القوة النسبية 14 فوق 75.00. يؤخذ الموقف الطويل كأمر شراء في انتظار على ارتفاع الشمعة، وهو 10782. يتم وضع توقف عند انخفاض شمعة في 10764. لتحديد مستوى الربح أخذ، ووضع أمر الحد إلى ثلاثة أضعاف المخاطر، والتي هو 10782 - 10764 = 18 × 3 + 10782 = 10836.
وبالمثل، يمكن اتخاذ مواقف قصيرة عند إغلاق مؤشر القوة النسبية (14) دون مستوى 25.00.
داكس فيوتشرز داي ترادينغ - رسي شورت سيت أوب.
في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى تجارة خاسرة في مجموعة قصيرة تصل. السعر في البداية يؤدي إلى دخول ولكن عكس مرة أخرى لضرب وقف الخسارة.
في حين أن الخسائر هي جزء من هذه الاستراتيجية، 1: 3 المخاطر / مكافأة إنشاء يسمح لعدد قليل من التجار الفوز جيدة لإعادة بسرعة لك في الأرباح وتعويض عن الخسائر.
أحد العوامل المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار مع إستراتيجية داكس المستقبلية للتداول في مؤشر القوة النسبية هو اتخاذ صفقة واحدة فقط يوميا ويجب على المتداولين انضباط أنفسهم لوقف التداول ليوم واحد بعد إغلاق الصفقة الأولى.
# 2. تداول الاختراق لمدة ساعتين.
معظم التجار اليوم يميلون إلى التركيز على الساعة الأولى من التداول، والتي قد أو قد لا تكون مربحة. عند الجمع بين أول ساعتين من التداول يمكن للإحصاءات أن تتغير كثيرا، ويعطيك أيضا قبضة أفضل على الأسواق.
يفتح مؤشر داكس الآجلة في الساعة 0900 بتوقيت وسط أوروبا أو الساعة 0700 بتوقيت جرينتش. ومن حول هذا الوقت عادة ما يكون هناك الكثير من الإصدارات الاقتصادية. بعضها مهم، ولكن بالنسبة لمعظم الأيام، والبيانات الصادرة خلال هذه الفترات هي عادة بيانات الطبقة الثانية. وهذا يعني أن هناك الكثير من الضوضاء في التداول. من خلال الانتظار للساعتين الأوليين، سوف داكس العقود الآجلة التجار تكون قادرة على التخلي عن الضوضاء والبحث عن فرص أفضل مرة واحدة يتم تعيين الاتجاه أو النطاق.
مع الاختراق مدى 2 ساعة، والمؤشر الوحيد الذي يتم استخدامه هو حجم البيانات. للتداول في هذا الإعداد، رسم خطوط أفقية على ارتفاع وانخفاض جلسة التداول الأولى 2 ساعة. ثم، مراقبة حجم طالما يستمر السعر في نطاق ضمن هذه المستويات. شراء أو بيع على اختراق من هذا النطاق، التحقق من صحتها من قبل حجم أعلى على شمعة الاختراق.
يتم تعيين توقف إلى ارتفاع أو انخفاض شمعة الاختراق في حين يمكن حجز الأرباح لمدة 10-15 نقطة. في بعض الحالات، يمكن أن يكون التجار مفتوحين لآخر ساعة من التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه تجارة طويلة وكذلك بعض التجار الذين تم إبطال مفعولهم.
داكس العقود الآجلة 2-هور رانج بروكوت - لونغ سيت أوب.
لم يكن هناك سوى اثنين من الصفقات صالحة من أصل أربعة. والسبب هنا هو لأن بدءا من اليسار، التجارة الأولى غير صالحة لأن حجم في الساعة الثانية كما أعلى بكثير من حجم على شمعة الاختراق. يمكنك ان ترى كيف بقي السعر شقة، تتحرك سوى بضع نقاط. وتتميز التجارة الثانية غير الصالحة بحركة سعرية قوية في الساعة الثانية. وعلاوة على ذلك، لم يكن هناك اختراق من هذا النطاق بعد ذلك. أما التجارة الثالثة التي أقيمت فهي عبارة عن مجموعة شبه مثالية. يتم تعيين النطاق الأولي من عالية ومنخفضة من أول ساعتين. ثم، فواصل السعر إلى الاتجاه الصعودي على ارتفاع حجم في اليوم، وفي نهاية المطاف يغلق اليوم أعلى.
وتظهر مجموعة التجارة الرابعة النطاق الذي تم إنشاؤه ولكن حجم الاختراق أقل بالمقارنة مع حجم التداول الأولي لمدة ساعتين.
وأخيرا، فإن التجارة الخامسة لديها مجموعة مماثلة تصل إلى المجموعة الثالثة. يتم التحقق من الاختراق من المدى 2 ساعة من قبل ارتفاع حجم، والسعر يغلق في نهاية المطاف من أعلى في اليوم.
داكس العقود الآجلة 2-هور رانج بروكوت - إعداد قصير.
يظهر الرسم البياني التالي أعلاه بعض الأمثلة على المواقف القصيرة استنادا إلى مدى وحجم الاختراق. هنا يمكنك أن ترى ثلاثة مواقع قصيرة كتاب مدرسي كما يتم التحقق من صحة شمعة اندلاع من قبل حجم أعلى مقارنة مع حجم من الدورتين الأوليين. غالبا ما يميل السعر إلى الإغلاق في اليوم الذي يظهر فيه هذا الإعداد.
يمكن أن يكون مدى الاختراق وحجم التداول لمدة ساعتين مفيدا جدا لالتقاط الاتجاهات قصيرة المدى عند التحقق من صحتها. ومع ذلك، ينبغي أن التجار لاحظ أن مجموعة أوبس ليست متكررة جدا، وبالتالي سيكون هناك عدد قليل من أيام التداول مع أي صفقات لاتخاذ.
# 3. عالية / منخفضة - شراء / بيع الاتجاه استراتيجية التالية.
وتميل عقود داكس المستقبلية إلى اتباع اتجاهات قوية. وباستثناء فترات التوطيد حيث يمكن أن يتحرك تحرك السعر بشكل ثابت ويتراجع عن مواقف المتداول، فإن حركة السعر أكثر تأكيدا عندما يتم تحديد اتجاه. على هذا الأساس، يمكن للمتداولين أيضا النظر في إستراتيجية تداول العقود الآجلة ل داكس 30 دقيقة. في هذه الطريقة، يمكنك شراء إذا كان السعر يغلق فوق أعلى مستوى في اليوم السابق أو بيع إذا كان السعر يغلق أسفل أدنى مستوى في اليوم السابق.
داكس العقود الآجلة - الرسم البياني 30minute ارتفاع - انخفاض اندلاع.
يظهر الرسم البياني أعلاه بعض الإشارات الطويلة والقصيرة. وتمثل الخطوط الحمراء انخفاض اليوم السابق بينما تمثل الخطوط السوداء أعلى مستوياتها في اليوم السابق. في هذه الطريقة، وبمجرد إغلاق جلسة 30 دقيقة أدناه أو أعلى من اليوم السابق أو عالية، يتم إدخال موقف مع توقف وضعت في ارتفاع أو أدنى من 30 دقيقة شمعة اندلاع.
هذا هو نظام مفتوح إلى حد ما حيث يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تحديد مستوى ربح مستقر ثابت أو أن يتطلعوا إلى إدخال الاتجاهات على المدى القصير. في النهج الثاني، يجب على التجار أن يكونوا على بينة من مخاطر التراجع القوية التي يمكن أن تعرض بسرعة لخطر أي مراكز الفوز المفتوحة.
ويمكن أيضا تعديل النظام من خلال النظر في التحقق من صحة حجم على اختراق اليوم السابق أو منخفضة أو حتى إضافة المتوسطات المتحركة للتجارة مع هذا الاتجاه. العيب الرئيسي لهذه الطريقة هو أن التجار اليوم سوف تحتاج إلى مراقبة عن كثب الرسوم البيانية لمدة 30 دقيقة. ليس هناك وقت محدد عندما يمكن أن يحدث الاختراق يعني أنه سيكون هناك أيام عندما تاجر اليوم سوف تضطر إلى الانتظار لكسر التي يمكن أن تأتي إلا في نهاية اليوم.

No comments:

Post a Comment