Friday 2 March 2018

خيار ثنائي زومترادر


مراجعة زومترادر.


زومترادر ​​هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في العالم. وهي واحدة من أكبر وسطاء العالم وتقبل التجار من كل ركن من أركان العالم تقريبا. تتيح منصة التداول الخيارات الثنائية المصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام للمتداولين التركيز على الأجزاء الهامة من التداول بدلا من محاولة معرفة كيفية استخدام الموقع. وتلتزم زومترادر ​​لخدمة سوق التجارة العالمية، ويقدم منصة باللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية والروسية والعربية والتركية والصينية والهولندية. هنا هو استعراض زومترادر ​​مع الميزات الرئيسية وما يمكن أن تتوقع عند إجراء خيار لاستخدامها كوسيط الخاص بك.


مراجعة زومترادر ​​| سلامة.


مع مثل هذا الأمن منصة التداول قوية يصبح مهم جدا. زومترادر ​​يأخذ أمنهم على محمل الجد ويستخدم أدوات مثل التشفير طبقة المقابس الآمنة (سل) للتأكد من كل بيانات العميل والمال البقاء آمنة قدر الإمكان. جميع ميزات الأمان سوف تجد على زومترادر ​​هناك لإعطاء العملاء قطعة من العقل تحتاج إلى التركيز على التداول. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول بروتوكولات السلامة في اختبار الغش زومترادر ​​لدينا 2018. الآن، ونحن سوف تحصل على مع مراجعة زومترادر ​​لدينا.


مراجعة زومترادر ​​| منصة التداول.


تم إنشاء زومترادر ​​للتجار من جميع المستويات الذين يريدون أن تكون ناجحة وتعظيم المكاسب المحتملة. مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط التداول، وعدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها وأعلى من المتوسط ​​الأرباح المحتملة على كل التجارة زومترادر ​​يقدم شيئا للجميع. بطبيعة الحال يوفر زومترادر ​​التداول الرقمي التقليدي ولكنه يوفر أيضا اللمس، تداول توربو وخيارات مجموعة. مع هذه الميزات، زومترادر ​​يتأكد من أن النوع الصحيح من التجارة هو متاح لكل حالة ممكنة. تعمل زومترادر ​​على منصة ترادولوجيك التي توفر دقة لم يسبق لها مثيل والوصول العالمي. مع منصة ترادولوجيك كأساس فمن السهل لتحقيق أقصى قدر من محفظتك & # 8217؛ ق المحتملة مع زومترادر.


مراجعة زومترادر ​​| انسحاب.


ما هي نقطة تداول الخيارات الثنائية إذا لم تتمكن من جمع أرباحك؟ زومترادر ​​يدرك ذلك تماما، وتسعى جاهدة للتأكد من أن التجار يمكن جمع أرباحها في الوقت المناسب، بطريقة فعالة. بعد التحقق من حسابك عن طريق إرسال بعض مستندات التحقق من الهوية كل ما عليك فعله هو النقر على علامة التبويب "سحب" الموجودة في صفحة "أمين الصندوق" في الموقع واتبع تعليمات سحب زومترادر. انها مجرد سهلة كما وضع التجارة. بعد الانتهاء من طلب السحب زومترادر ​​سيتم نقل أموالك بسرعة. التجار التحقق لا تضطر إلى الانتظار أكثر من سبعة أيام عمل للحصول على أموالهم، من تجربتنا، في معظم الوقت وصول المال في غضون بضع دقائق.


منصة التداول زومترادر.


مراجعة زومترادر ​​| دعم العملاء.


عند التداول مع زومترادر ​​سيكون لديك مدير الحساب الذي هو شخص حقيقي. يعنى مدير الحساب هذا بأمانك ونجاحك أيضا. الجميع يحب أن يكون ودي، شخص على دراية لمساعدتهم على إنشاء حسابهم وتعريفهم مع منصة ومختلف جوانب التداول مع الخيارات الثنائية. زومترادر ​​لديه أفضل موظفي خدمة العملاء في الأعمال التجارية وأنها سوف تحدد لك في سهولة والعمل لمساعدتك على تحسين نجاحك. يتم تقديم هذا المستوى العالي من الدعم 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع، حتى لو لم تكن قادرا على الوصول إلى مدير الحساب الشخصي الخاص بك على الفور، وسوف يكون هناك شخص متاح لمساعدتك على الهاتف، عبر الدردشة الحية عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها.


مراجعة زومترادر ​​| حساب تجريبي.


أثناء الانتهاء من هذا الاستعراض زومترادر، ونحن سوف نذكر أن الوسيط يقدم أيضا حساب تجريبي مجاني حتى تتمكن من الحصول على قدميك الرطب، حاول هذه المنصة غير عادية ونرى كيف سوف تؤدي في تداول الخيارات الثنائية. سواء كنت & # 8217؛ تاجر من ذوي الخبرة للغاية الذي يريد فقط لمحاولة شيء جديد، أو تاجر جديد تماما الذي يحتاج إلى شخص للعمل معكم ويظهر لك الحبال زومترادر ​​سوف يكون ما تحتاجه. لديهم الأساليب التي يتوقها التجار على مستوى الخبراء في حزمة تسمح لهم للتجارة دون الحاجة إلى القلق حول ميكانيكا منصة. وفي الوقت نفسه لديهم الأدوات والدعم المتاحة لمساعدة التجار الجدد كسب الثقة وتصبح ناجحة أسرع من أي شخص آخر. كل هذه الميزات المثيرة للإعجاب تتضافر لوضع زومترادر ​​في أعلى قائمة منصة الخيارات الثنائية.


تحذير السلامة: نظرا لبعض مشكلات السلامة، لا تقبل زومترادر ​​حاليا عملاء جدد. حتى يتم حل هذه الحالة، نوصي بالتداول مع TradeInvest90. هذا وسيط مثيرة يضم مجموعة الفوز من واجهة التداول المتقدمة، وحزم حساب مختلفة، وأساليب متعددة المصرفية وفريق الدعم الحائز على جائزة. فتح حساب تداول مجاني الآن والتمتع في الصفقات المستقبلية الخاصة بك!


زومترادر ​​ثنائي خيارات وسيط.


حسابات العملات.


ور أوسد غبب جبي.


الروسية الإنجليزية الألمانية الفرنسية البرتغالية الأسبانية العربية التركية الصينية.


مراجعة المحتويات:


زومترادر ​​هي خدمة عالية الجودة التي هي موضع تقدير من قبل التجار من جميع أنحاء أوروبا، والمنتجات المبتكرة تتزامن مع المطالب الحديثة للتجار. وهكذا، كما يقول السماسرة، بل هو خيار جيد لتجارة عالية الجودة.


شروط التداول.


الربح - من 70٪ إلى 200٪ تسديد - لا الحد الأدنى للإيداع - 200 دولار الحد الأدنى للمزايدة - 20 $ تجريبي - account - لا النسخة المحمولة - نعم التعليم - نعم.


عملية التسجيل.


التسجيل مع زومترادر ​​لا يستغرق الكثير من الوقت. بعد ملء نموذج صغير، يتم نقل العميل إلى صفحة الملء.


وفي الوقت نفسه، فإن اختيار العملة لتجديد الحسابات بين اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني. وفي الوقت نفسه، فإن طرق لجعل وديعة في الشركة ليست كثيرة. وبما أن الشركة تقدم فقط 3 منهم: فيزا، ماستر كارد والنظام الأوروبي القائم على «إنباي» الإلكترونية.


منصة التداول.


محطة التداول من زومترادر ​​لن تجلب أي شيء جديد أو غير عادي. منذ، أولا وقبل كل شيء، بل هو محطة معروفة، والذي يستخدم من قبل معظم وسطاء الخيارات الثنائية، وثانيا، مجموعة من الوظائف في المنصة هو نفس أي منصة أخرى لديها. وبطبيعة الحال، إذا كنت حريصا على تنويع التجارة الخاصة بك أو إيجاد طرق جديدة وأكثر ربحية من ذلك، وكنت مجرد بدء تداول الخيارات الثنائية، وهذا المنبر لن يكون خيارا سيئا. ومنذ ذلك الحين، على أساس من ذلك الكثير من استراتيجيات التداول، وقد اخترع تكتيكات وتقنيات. وهذا هو، وتجربة ملايين الدولارات التجار الذين يستخدمونها، وكذلك ممكن، سوف تساعد في مساعيكم.


وبالإضافة إلى ذلك، في منصة التداول يمكنك على الفور استخدام أربع أدوات في وقت واحد، ومراقبة فعالية سلوك الأصول المحددة دون القفز من النافذة إلى النافذة. منصة بديهية، "ذكيا" ومع واجهة ممتعة.


مجموعة من الأصول المالية.


يوفر زومترادر ​​التجار مع محفظة متوازنة جدا من الأصول. هناك ما مجموعه 20 منهم. وهذه هي 6 أسهم، 4 أزواج العملات، 5 السلع و 5 مؤشرات. نعم، الخيار ضعيف. لكن التاجر لا يبيع ما يصل إلى 20 بندا. عادة في التداول الشخصي للتاجر لا توجد أكثر من 3-4 الأدوات. ومع ذلك، فإنه من الصعب اتخاذ خيار من هذا العدد الضعيف من الأصول. على الرغم من أن أدوات التداول تم اختيارها من قبل الشركة في مثل هذه الطريقة أن كل واحد منهم كان متوازنا من قبل آخر على أساس الارتباط.


أنواع الخيارات.


تقدم شركة زومترادر ​​لعملائها مجموعة قياسية من الخيارات، وهي:


التعليم في الشركة.


التعليم في الشركة أقل من المتوسط. وفي الوقت نفسه، فإن الشركة لديها كل ما تحتاجه لتلبية جميع طلبات التدريب للمبتدئين. من بين المواد التدريبية سوف تجد دروس الفيديو والكتب التفاعلية.


كوستومر سوبورت 24/7.


يتم تنفيذ دعم العملاء حقا على مدار الساعة ولا يعتمد على يوم من أيام الأسبوع. ويتم ذلك في 9 لغات (يتم تضمين الإنجليزية في القائمة). التواصل مع موظفي الشركة ممكن عن طريق الدردشة على شبكة الإنترنت، والهاتف والبريد الإلكتروني.


الودائع والسحب للتجارة.


في هذه الحالة، شركة الوساطة بدائية بدلا من ذلك. للمدخلات والمخرجات هناك ثلاثة خيارات فقط: فيزا، ماستركارد، وركزت على نظام الدفع أوروبا «إنباي». ومع ذلك، هذه الأنظمة هي شائعة جدا في جميع أنحاء العالم، وقادرة على تلبية المعاملات المالية للعملاء. يتم إيداع الأموال على الفور. الانسحاب يأخذ 3-5 أيام. بطبيعة الحال، تحتاج إلى التحقق من حسابك من خلال توفير نسخ الماسح الضوئي من جوازات السفر إلى المكتب عن طريق البريد الإلكتروني.


إيجابيات / سلبيات زومترادر.


زومترادر ​​هي الشركة التي تجعل فقط الخطوات الأولى في السوق المالية في العالم. وهكذا، في الوقت الحاضر، وعيوب أكثر من الإيجابيات.


وبالتالي، فإن الإيجابيات للشركة هي:


الحد الأدنى للإيداع - 200USD / غبب / ور؛ الحد الأدنى للمعدل - 20USD / غبب / ور؛ منصة التداول شعبية؛ طبقة المقابس الآمنة لتشفير بيانات العملاء؛ تجارة بديهية؛ مجموعة جيدة من الخيارات.


سلبيات المنصة:


عدم وجود تحليل تقني في المحطة؛ اختيار سيء لأنظمة الدفع للإدخال / الإخراج؛ عدم وجود حساب تجريبي. • سوء اختيار الأصول المالية لأغراض المتاجرة؛ الافتقار إلى برامج الحوافز والمكافآت.


استنتاج.


ومن الواضح أن شركة زومترادر ​​لا تصل إلى المستوى الذي سيكون قادرا على ضمان تعزيز خدماتها في العالم كله، وخاصة بين التجار من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. أولا وقبل كل شيء، فإنه يتعامل مع خدمة وسيط. على الرغم من أن ظروف التداول في الشركة جيدة بما فيه الكفاية، ويصبح واضحا من خلال اختيار لائق خيارات التداول. وفي الوقت نفسه، فإن وجود 20 فقط من الأصول المالية للتداول هو عيب غير مشروط.


مراجعة زومترادر.


شيء واحد مؤسف أن تداول الخيارات الثنائية قد حان مع عدد من الحيل المهزلة كما شرعي الخيارات الثنائية البرمجيات. وقد جعل الآلاف من الناس ولا تزال تجني المال من هذه التجارة ولكن المحتالين يدفعون عدد كبير من المستثمرين المحتملين بسبب أنشطتهم الاحتيالية. إضافة هذا إلى خارج من هذا العالم الوعود التي يتم قصف نوبي مع لحظة يذهبون إلى محركات البحث في البحث عن برنامج الخيارات الثنائية ولديك مكان خصبة لنسق الناس الذين لا يعرفون بشكل أفضل. ويترتب على هذا الخطر أن هناك القليل جدا من التنظيم الدولي في هذه الصناعة السريعة النمو. ولذلك فمن المهم أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل إيداع المال الخاص بك بشق الأنفس مع المحتالين الطيران ليلا.


ما هو زومترادر ​​كل شيء.


للتعرف على ما هو زومترادر ​​هو حول، تحتاج إلى معرفة ما يلي حول وسيط الخيارات الثنائية:


أنشئت في عام 2018، وقد زومترادر ​​حول لفترة طويلة في شروط تداول الخيارات الثنائية. يسعى هذا الوسيط المقيم في أنغيلا البريطانية إلى جعل الأمور تبدو سهلة للتجار، وربما على سبيل المثال إغراء لتنحنح أكبر عدد ممكن من المستثمرين. منصة التداول التي تعمل بها زومترادر ​​هي منصة ترادولوجيك. وهو يوفر مجموعة واسعة من الاحتمالات التجارية بما في ذلك خيارات المدى، خيارات بلمسة واحدة، لمس أعلى / أسفل، توربو والخيارات الرقمية. أنها تعد عوائد مؤثرة جدا في 80٪ على كل ما تبذلونه من الصفقات. هذا هو تماما على الجانب العالي بالنظر إلى أن الناس الذين تداولوا مع هذا الوسيط تقرير عوائد أقل بكثير. كما سيعد المستثمرون الذين يتداولون في بيتسوانز في الجانب أو بدوام كامل عودة 67٪ على صفقاتهم. تقدم زومترادر ​​حساب تجريبي للأشخاص لمحاولة الخروج من برامجهم. الجانب السلبي هو أنك سوف تحتاج إلى إجراء إيداع أولا قبل الوصول إلى حساب تجريبي. هذا يعني أنك لن تعطي البرنامج اختبار تشغيل لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم إيداع أو لا. في الواقع، تحتاج إلى اتخاذ قرار لجعل الودائع قبل الوصول إلى حساب تجريبي. إذا كنت تاجر حذر الذي يحاول تجريبي مجاني تماما أولا، وهذا ليس البرنامج بالنسبة لك.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


زومترادر ​​الغش التحقيق قراءة الحقيقة الصادمة !! دون & # 8217؛ ر الاستثمار قبل قراءة هذا الغش والاحتيال كشف.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على ثقة الخيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


الترقيات في زومترادر.


الترقيات الرئيسية مع هذا البرنامج هي في العلاوات. يتم تعيين هذه العلاوات بنسبة 50٪ للودائع ما بين 500 دولار و 1999 $، علاوة على 75٪ للودائع بين 2،000 دولار و 4،999 $. يتم منح مكافأة 100٪ للودائع التي تتراوح بين 5000 و 19،999 $. يمكن للتداول أن يتوقع المزيد من الفرص لكسب المال مع الصفقات خالية من المخاطر. قدمت هي استعراضات السوق الحالية واستراتيجيات التداول.


وفي حين أن هذا ما ورد في موقعها على شبكة الإنترنت، فإن تقارير مستقلة عن صحة هذه الوعود لم ترد بعد بأعداد كافية لإبداء رأي راسخ بشأن ذلك.


حسابات التداول في زومترادر.


هناك أربعة حسابات مختلفة يمكنك التداول من خلال زومترادر. ستتوقف المكافآت التي تتلقاها والفوائد المتراكمة على الحساب الذي تمتلكه. هذه الحسابات هي:


حساب برونزي: الحد الأدنى للإيداع هنا هو 500 دولار أمريكي و بحد أقصى 1999 دولار أمريكي. فإنه يجذب مكافأة من 50٪ والاستفادة من أشرطة الفيديو التمهيدية. حساب الفضة: ودائع من 2000 إلى 4999 $ تشكل هذا الحساب. تم تعيين المكافأة هنا بنسبة 75٪. وبصرف النظر عن دورات الفيديو، سوف تتلقى أيضا 2 استراتيجيات التداول، ندوات عبر الإنترنت واستعراضات السوق. حساب الذهب: هذا يحمل ودائع تتراوح بين 5000 و 19999 $ وجذب مكافأة من 100٪. وتشمل المزايا الأخرى مقاطع فيديو مقدمة، وحرفان خاليان من المخاطر، وندوات عبر الإنترنت، و 3 استراتيجيات تداول، ودفعات مرتفعة، وسحب نفس اليوم، ومدير حساب خاص. حساب البلاتين: هذا واحد يلبي الودائع التي تتجاوز 20000 $ ويعطي معاملة تفضيلية مع جميع الفوائد التي يقدم حساب الذهب وأكثر من ذلك.


الودائع والسحوبات في زومترادر.


مع هذا البرنامج، الإيداع والسحب لا يقتصر على بطاقات محددة والنقل اللاسلكي. يمكنك أيضا إيداع بالعملة المفضلة لديك. هذا يثير مجموعة من التجار الذين يمكن الانضمام. كما أنه يثير مسألة سلامة وأمن الخصوصية والأموال لأنه يبدو أن أي شيء يذهب هنا.


الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار ولا يمكنك سحب ما لم يتم تداول جميع المكافآت. بالنسبة لحساب الفضة والبرونز، سوف تحتاج إلى الانتظار لمدة ثلاثة أيام على الأقل لأن هذه هي فترة الانتظار. السحب في نفس اليوم فقط لحسابات الذهب والبلاتين.


التداول مع زومترادر ​​يبدو محفوفا بالمخاطر إذا كانت هذه العلامات الحمراء للنظر فيها قبل إجراء الإيداع الأول:


دعم العملاء أمر فظيع. هناك شكاوى في جميع أنحاء شبكة الإنترنت حول وسائل الاتصال الفقيرة لدى الشركة. وربما يرجع ذلك إلى حقيقة كل المراسلات واستفسارات العملاء ويبدو أن تكون في أيدي شخص واحد الذي يذهب باسم جاك مور. هذا هو العلم الأحمر رقم واحد. كنت تعتقد أن شركة كبيرة مثل زومترادر ​​سيكون لديها المزيد من الموظفين للتعامل مع شكاوى العملاء. هذا واحد يبدو وكأنه نوع وحيد حارس من الزي. وكان التأخير الانسحاب الشكوى المستمرة حول هذا البرنامج. وليس هناك ما يدعو إلى تأخير عمليات سحب المتداولين بما يتجاوز متطلبات الحساب. وهناك أيضا شكاوى من التجار الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم تماما. كنت تريد أن تضع أموالك هنا؟ تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. المكافآت ليست اختيارية هنا. يتم تجميعها في حسابك سواء كنت تسأل عن واحد أم لا. حقيقة أنه لا يمكنك الانسحاب مع العلاوات التي هي غير المتداولة، سيكون لديك إلى الانتظار بعض الوقت قبل أموالك يمكن الوصول إليها لأنك سوف تضطر إلى التجارة المكافآت قبل أن تتمكن من الانسحاب. وقد ظهرت التقارير من أوقات انتهاء الصلاحية يجري تمديدها بشكل تعسفي. هذا هو المكان الذي يتم تداول خيار 60 ثانية وأنها لا تنتهي حتى بعد أكثر من 40 ثانية بعد الوقت الذي كان من المفترض أن. بحلول هذا الوقت، فإن الإشارة قد تغيرت وكنت قد فقدت أموالك. لا يمكننا تأكيد ما إذا كان زومترادر ​​جدير بالثقة أم لا، لذلك نوصي باستخدام ثنائي الخيار الروبوت بدلا من ذلك.


زومترادر ​​ليس برنامج جدير بالثقة، ولا شك في هذا. الأعلام الحمراء خطيرة بما فيه الكفاية لتجعلك تفكر مرة أخرى في إعطاء هؤلاء الناس فرصة للحصول على المال الثابت كسب.


ماذا تريد أن تفعل.


السبب الوحيد الخاص بك لرغبة في التجارة في الخيارات الثنائية هو أن يكون عائد جيد على الاستثمار الخاص. ولهذا السبب يجب عليك أن تختار لمنصة التداول حيث يتم التعامل مع أنت والاستثمار الخاص بك مع الاحترام يستحق والقيمة. هذا البرنامج الذي يفعل كل هذا هو ثنائي الخيار روبوت.


هو مؤتمتة بالكامل والعودة الموعودة ليست خارج من هذا العالم. فهي واقعية وقابلة للتحقيق كما هو شهادة الكثير من التجار والمهنيين والمبتدئين الذين لا يزالون يتمتعون بالفوائد الحقيقية للتداول الخيارات الثنائية مع ثنائي الخيار الروبوت.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة:


كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (أفضل وسطاء لكل منطقة) إق الخيار (أفضل خيار وسيط الخيارات الثنائية)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


المراجع والمزيد من القراءة.


مخاطر التاجر في الأسواق المالية: J. برادفورد دي لونغ، أندريه شليفر، لورانس H. سومرز وروبرت ج. والدمان دراسة حالة: تحديد المقاومة في إدارة التغيير: كارين E. ترادر-ليه نهج التاجر الضجيج في التمويل: أندري شليفر و لورانس H. سومرس تاجر المهنية الانضباط والتداول التجاري: بيتر R. لوك، ستيفن C. مان تباين الوقت من اللحظات الثانية من تاجر الضوضاء / نموذج العدوى: توماس لوكس.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


زومترادر ​​ثنائي الخيار منصة الاستعراض.


في حين أن بعض الخيارات الثنائية وسطاء التركيز على التعليم والبعض الآخر في محاولة للتوصل إلى خيارات التداول الأكثر ابتكارا، زومترادر ​​يدرك أن المال هو ما يدفع معظم الناس الذين يتاجرون الخيارات الثنائية. مع الحفاظ على ذلك في الاعتبار، زومترادر ​​ليس فقط يوفر منصة تداول جيدة ومركز الموارد ولكن مكافأة زومترادر ​​سخية للغاية، ودفعاتهم أعلى من المتوسط، وأنها تدعم المزيد من الودائع وطرق السحب من أي وسيط آخر هناك.


زومترادر ​​مدعوم من منصة تداول الخيارات الثنائية ترادولوجيك، والتي توفر للتجار بيئة تجارية ممتازة. إضافات في زومترادر ​​وفيرة وجميع التجار الحصول على الوصول إلى الكتاب الإلكتروني مجانا، والتقويم الاقتصادي، وبلوق وسيط، على الرغم من أن التجار فقط مع حسابات معينة هي قادرة على رؤية التحديثات السوق اليومية والموارد التجارية الأخرى. كما سيشعر التجار الجدد بخيبة أمل لتجد أن الحسابات التجريبية غير مدعومة. خدمة العملاء أعلى من المتوسط ​​كما الدردشة الحية هو متاح 24/7 في حين يتم تقديم الدعم عبر الهاتف في أكثر من اثني عشر بلدا واللغات.


يتم سرد ما يقرب من 80 أسهم، والسلع، والمؤشرات، والعملات في قائمة الأصول وسيط زومترادر. أنواع الخيارات وفيرة، كما أن هناك إمكانية للتداول القياسية عالية / منخفضة، توربو (60 ثانية)، لمسة واحدة، لمسة مزدوجة، وخيارات الحدود. ومن الممكن أيضا إغلاق الصفقات في وقت مبكر من أجل حماية الأرباح أو تجنب الخسائر. في حين أن الدفعات النقدية أعلى من المتوسط، وتصدر 83٪ بينما تقدم بعض الصفقات الخاسرة تخفيضات بنسبة 10٪.


على الرغم من أن لديهم المزيد من أنواع الحسابات في الماضي، في وقت الاستعراض زومترادر ​​لدينا، قد القضاء على بعض المستويات ويستهدف بوضوح عملاء أعلى قيمة. حسابات مصغرة مع وظائف التداول الأساسية ومكافأة زومترادر ​​20٪ متاحة للعملاء الذين جعل الحد الأدنى للإيداع 200 $. المستوى التالي، الذهب، يتم التوصل إليه فقط مع إيداع من 2500 $ أو أكثر، وعلى هذا المستوى مبلغ المكافأة يتضخم إلى ضخم 70٪ ويتم توفير امتيازات إضافية مثل استراتيجيات التداول. في 5000 $، التجار الحصول على مدير حساب شخصي، مكافأة ضخمة 100٪، وحتى أكثر الامتيازات. هناك أيضا المزيد من الطرق لإيداع وسحب المال في زومترادر ​​من أي تاجر آخر لأنها تدعم المدفوعات المضمونة من خلال أكثر من اثنتي عشرة بطاقات الائتمان وخدمات الدفع والمحافظ الإلكترونية، وخدمات التحويل الإلكتروني.


لا يوجد شيء عن الأصول أو منصة التداول في زومترادر ​​أنه يمكنك & # 8217؛ ر العثور على أي مكان آخر. ولكن هذا هو التعادل، كما زومترادر ​​يعرف أن الناس يستجيبون للنقد وبالتالي توفر فرصة للمطالبة مكافآت أفضل والحصول على دفعات أعلى مع كل وسيط تقريبا تقريبا. هذا وحده هو سبب كاف لأي تاجر جاد لإعطاء زومترادر ​​نظرة.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة ومرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


7 الخيارات الثنائية.


من أي وقت مضى منذ 2018 التجار تمكنوا من التمتع جدير بالثقة الخيارات الثنائية وسيط زومترادر. إنه وسيط يعتقد أن الجميع يجب أن تتاح لهم فرصة التداول بطريقة بسيطة لكنها ناجحة.


أنها توفر مجموعة واسعة جدا من الميزات التي صممت كلها لجعل التداول أبسط وأسهل. قررنا أنه حان الوقت لنلقي نظرة فاحصة على هذا الوسيط على شبكة الإنترنت الشعبية.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2018.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار: 10 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للاستثمار: 2500 دولار أمريكي.


العملات: أوسد، ور، غبب.


الدول: الولايات المتحدة الأمريكية.


ذلك هو موقع مع منصة سهلة الاستخدام جدا ينظمها سيسيك السمعة يحافظ على التبسيط التجاري العائد على الاستثمارات تصل إلى 83٪ التطبيق التداول المحمول المكافآت السخية عرضت خدمة العملاء الممتازة.


لا حساب تجريبي.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


زومترادر ​​الميزات الخاصة.


لماذا يعتبر هذا الوسيط جدير بالثقة؟ الجواب على ذلك هو أنه يتبع المبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة من سيسيك، التي تعد واحدة من الأختام الأكثر ثقة للموافقة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. من أجل استخدام اسمهم وسيط على شبكة الإنترنت يجب أن تلتزم قواعد صارمة حول الحفاظ على أموال العملاء حساب في حسابات آمنة والحصول على نسبة معينة من أموالهم الإجمالية المؤمن. التداول في الموقع الذي تنظمه سيسيك يجب أن يعطي أي تاجر الخيارات الثنائية الكثير من راحة البال أن كل التداول والمعاملات التي يقومون بها مع وسيط منظم ستكون عادلة وآمنة.


هناك العديد من الفرص مكافأة أن زومترادر ​​يعطي لأولئك الذين يوقعون على التجارة معهم. كل شيء يبدأ مع مكافأة الاشتراك السخية التي هي فريدة من نوعها لكل مستوى الحساب.


نلقي نظرة على مستويات الحساب المختلفة مع زومترادر.


زومترادر ​​برونز أكونت & # 8211؛ يتم تحقيق مستوى الحساب هذا عن طريق إيداع مبلغ أولي قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) و # 8211؛ $ 1999. ويخول هذا صاحب حساب المستوى إلى مكافأة 50٪، 1 استراتيجية التداول ودورات الفيديو تداول الخيارات الثنائية التمهيدية. زومترادر ​​سيلفر أكونت & # 8211؛ يتم تحقيق هذا المستوى من الحساب عن طريق إيداع مبلغ أولي قدره 2000 دولار & # 8211؛ $ 4999. ويخول هذا صاحب حساب المستوى إلى مكافأة 75٪، ندوات التداول الحرة، 2 استراتيجيات التداول، واستعراضات السوق ودورات فيديو تداول الخيارات الثنائية التمهيدية. زومترادر ​​غولد أكونت & # 8211؛ يتم تحقيق هذا المستوى من الحساب عن طريق إيداع مبلغ أولي قدره 5000 دولار & # 8211؛ $ 19،999. ويخول هذا صاحب حساب المستوى إلى مكافأة 100٪، ندوات التداول الحرة، و 3 استراتيجيات التداول، 2 الصفقات خالية من المخاطر، وسحب نفس اليوم، واستعراضات السوق، وزيادة العائد على الاستثمار والدورات التمهيدية تداول الخيارات الثنائية الفيديو. حساب زومترادربلاتينوم & # 8211؛ يتم تحقيق هذا المستوى من الحساب عن طريق إيداع مبلغ أولي قدره 20،000 دولار & # 8211؛ 50000 $. ويخول هذا صاحب الحساب مستوى 100٪، وندوات التداول الحرة، و 5 استراتيجيات التداول، واثنين من الصفقات الحرة الخالية من المخاطر، وسحب نفس اليوم، واستعراض السوق، والتعيين لمدير حساب مخصص، وزيادة العائد على الاستثمار، واحدة على جلسات التداول واحد و خيارات تداول الخيارات الثنائية الفيديو المتقدمة.


بالإضافة إلى ذلك، يتلقى كل صاحب حساب مستوى الكتاب الاليكترونى تداول الخيارات الثنائية ومراجعات السوق زومترادر ​​الأسبوعية. لقد ظننا أن متطلبات تداول المكافآت كانت على الجانب المرتفع، ونعتقد أن هناك شيئا أكثر عدالة يمكن أن يتم تحديده هنا.


منصة التداول زومترادر.


وقد تم تصميم هذه منصة وسيط على شبكة الإنترنت باستخدام البرمجيات التي تقدمها ترادولوجيك. بل هو منصة مبتكر ويتضمن الكثير من الميزات منصة التي لا ينظر إليها على الموقع التي لم يتم تصميمها باستخدام هذه البرمجيات الشركة.


بالنسبة للمبتدئين يمكن للمستثمر الاختيار بين ثلاث طرق عرض مختلفة عند وضع الصفقات. يمكنهم الاختيار بين استخدام وجهات نظر متعددة، وجهة نظر واحدة أو حتى وجهة نظر الكلاسيكية التبسيط.


وفيما يتعلق بالأصول التجارية، يمكن للمستخدم الاختيار بين السلع والمؤشرات والأسهم والعملات. ويمكن تداول هذه الخيارات مع الخيارات مثل:


تتضمن أوقات انتهاء الصلاحية خيارات شائعة مثل:


60 خيارات ثانية خيارات 2 دقيقة خيارات 5 دقائق خيارات 15 دقيقة خيارات 30 دقيقة خيارات 1 ساعة.


هناك أيضا خيارات الخيار على المدى الطويل مثل.


لمزيد من التجار الأساسية لديهم خيارات نهاية الشهر أيضا.


هناك أيضا مفيد في الميزات التجارية مثل إغلاق الآن وتمديد متاحة الآن خلال التجارة.


يتم تقريب كل هذا من حقيقة أن زومترادر ​​كما يقدم تلك التي التجارة معهم مريحة التطبيق التداول المحمول. التطبيق متوافق مع معظم الهواتف الذكية والأجهزة الذكية الأخرى. بل هو وسيلة رائعة لهؤلاء المستثمرين الذين هم باستمرار على الذهاب لمواكبة الأسواق ومكان الصفقات في أي مكان يمكن أن تقيم اتصال بالإنترنت لتشغيل التطبيق.


زومترادر ​​دعم العملاء.


هناك مجموعة متنوعة لطيفة من خيارات دعم العملاء التي تقدمها وسيط الويب هذا. وهي تشمل الدردشة الحية، والاتصال الهاتفي ودعم البريد الإلكتروني. وهناك أيضا قسم الفاكس مفصل جدا أن أي عميل يمكن الرجوع إليها. يتم تقديم الدعم في مثل هذه اللغات كما.


خلال مراجعة زومترادر ​​وجدنا أن زومترادر ​​يوفر دعما كبيرا للعملاء لعملائها عبر الدردشة الحية وخطوط الهاتف والبريد الإلكتروني. هناك أيضا قسم التعليمات، لذلك فمن السهل جدا للحصول على إجابات لأسئلتك. يتم تقديم الدعم على عدة لغات مثل:


لقطة شاشة.


زومترادر ​​المصرفية.


كما ذكر في أبرز هذا الموقع هو موقع آمن جدا وجدير بالثقة للتداول على. فإنه يؤمن المعاملات القيام به على ذلك مع متطورة 128 بت سل التشفير. كما يتبع الموقع قوانين مكافحة غسل الأموال بشكل صارم ويسمح لأولئك الذين يوقعون معهم باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق لجعل الودائع الأولية.


لا تتم معالجة عمليات السحب حتى يتم تأكيد هويتك والتحقق من الحساب شيء زومترادر ​​يأخذ على محمل الجد. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 200 دولار كما هو الحال في ثنائي الخيار روبوت الذي نشعر هو قليلا مرتفعة جدا بالمقارنة مع ما يفعله وسطاء الويب الأخرى.


إذا قمت بطلب سحب زومترادر ​​سيكون لديك لتوفير التحقق من الحساب قبل أن يتم الافراج عن أي أموال.


أفكارنا النهائية.


هذا ليس أعظم موقع تداول الخيارات الثنائية الذي استعرضناه ولكنه أيضا بعيد عن الأسوأ. كما ذكرنا سابقا أنهم يحبون إبقاء الأمور بسيطة وهذا هو بالضبط ما تحصل هنا. منصة التداول المبسطة وعدد قليل من أدوات التداول لطيفة القيت في ذلك يجب أن تقطع شوطا طويلا نحو مساعدتك على أن تكون ناجحة تاجر الخيارات الثنائية معهم. نحن لا نرى أي سبب ملموس لماذا أنت أو أي من القراء الآخرين لا ينبغي أن تعطي لهم المحاولة.


معلومة اضافية.


اللغات: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والسويدية والروسية والهولندية واليابانية والعربية والكورية والتركية والبرتغالية والصينية.


خيارات التداول: عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الخيار البناء، ميتا المخططات، خيارات سلم.


وقت انتهاء الصلاحية: عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، حدود، خيارات اللمس.


الودائع والسحوبات: فيزا، ماستركارد، أميكس، بنك الأسلاك، سكريل مونيبوكيرز، نادي داينرز، جسب، ويب ماني.


وقت الانسحاب: 1 & # 8211؛ 2 يوم.


الحساب التجريبي: لا.


مقالات زومترادر:


7 استعراض الخيارات الثنائية: زومترادر: 4،5 النجوم.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment