Sunday 11 March 2018

مراجعة الفوركس شم


شم (شم) ريفيو.


صك متنوعة.


شم (شم) هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس مع الظروف الأكثر ملاءمة في السوق. ارتفاع الرافعة المالية، التنفيذ السريع، ينتشر ضيق، والاستجابة الممتازة جعلها حقا أعلى الدرجة. لقد كانوا في نهاية تلقي الغرامات التنظيمية 2، ولكن قد عدلت القضايا، وتعتبر عموما جديرة بالثقة للغاية في مجتمع الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك وظائف الساحة السياق على حد سواء مثيرة للاهتمام، ومبتكرة. ينصح جدا.


حقائق مهمة.


الشركة: شم هو الاسم التجاري لنقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة تأسست: 2009، قبل 2018 شم تعمل تحت اسم زيماركيتس. خيارات الدفع: المنصات: MT4 لكل من ماك و ويندوز و شم ويبترادر ​​و منصات متنقلة مختلفة الحسابات المتوفرة ب: أوسد و غبب و أود و ور و جبي و تشف الحد الأدنى للإيداع: $ 5 التنظيم: ينظم من قبل سيسيك من قبرص، أسيك من أستراليا و مقدم خدمات مالية في نيوزيلندا. التداول الاجتماعي: N / A. خيارات الدعم: الهاتف، استدعاء، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


تقدم شم لعملائها منصة ميتاترادر ​​4 شعبية من أي وقت مضى لكل من ماك وويندوز. تعمل نسخة شم من ميتاتريدر تماما كما يتوقع المرء ذلك أيضا، ويسمح للمستخدمين بتداول الأسواق المتاحة تلقائيا باستخدام المستشارين الخبراء، مع تقييد واحد فقط. المستشارين الخبراء قد لا تضع أكثر من 200 أوامر المعلقة في وقت واحد، وهذا لن يؤثر إلا على عدد قليل جدا من المستشارين الخبراء. بالإضافة إلى تقديم ميتاتريدر 4، كما يوفر شم منصة التداول على شبكة الإنترنت القوية التي تسمح للعملاء من الوساطة لإدارة ومواقع مفتوحة من أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. أولئك الذين يرغبون في التجارة على هذه الخطوة سيكون من دواعي سرورنا أيضا أن نسمع أن الوساطة تقدم مجموعة من تطبيقات التداول المحمول التي تسمح للعملاء لمراقبة وإدارة وفتح المراكز أينما كانوا. حاليا شم توفر تطبيقات التداول المحمول متوافقة مع غالبية أجهزة الهاتف الذكي. مجموعة من المنصات التي تقدمها شم مثيرة للإعجاب، وينبغي أن تكون كافية لتلبية معظم التجار.


شروط التداول.


الرافعة المالية: ما يصل إلى 888: 1 على الفوركس، 100: 1 على جميع الأدوات الأخرى السكالبينج: مسموح المستشارين الخبراء: يسمح توقف زائدة: نعم ينتشر: متغير، انتشار نموذجي على ور / أوسد 1.8 نقطة. الحد الأدنى نقطة المسافة على وقف / الحد أوامر: 4 نقاط.


تقوم شم بتشغيل مكتب التعامل لأوامر الهاتف، ولكنها تذكر أن الأغلبية العظمى (99٪ & غ؛) من الطلبات تتم معالجتها باستخدام نموذج تنفيذ ستب. وهذا يعني أن الغالبية العظمى من طلبات العملاء تتم معالجتها من خلال واحدة من مقدمي خدمات الوساطة المالية. ويفضل العديد من التجار الوساطة في ستب لأن مصالح الوساطة والعميل تتماشى بشكل أفضل. شم تنافسية في ما يتعلق بالفروقات، مع انتشار نموذجي على ور / أوسد حوالي 1.8 نقطة ولكن كما ينتشر ستب وسيط هي بالطبع متغير. كما يوفر شم للتجار القدرة على الاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مع الوساطة التي توفر رافعة مالية مرنة تصل إلى 888: 1، فمن المهم أن ندرك أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لك وضدك. شم يسمح للعملاء للانخراط في مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول ويسمح للعملاء لفروة الرأس والتحوط مواقفهم. بالإضافة إلى ذلك يسمح باستخدام المستشارين الخبراء، مع العملاء تكون قادرة على استخدام أي نوع من مستشار الخبراء التي يرجى. على الرغم من شم تتطلب العملاء لديك أقل من 200 أوامر المعلقة فتح في أي وقت واحد للتأكد من أن خوادم بسلاسة. عموما، شروط التداول على العرض مع شم هي مواتية للغاية.


الصكوك.


عدد أزواج العملات: 54، 20 منها غريبة. أدوات أخرى: مجموعة من الأسهم، المعادن الثمينة والسلع كفد.


تركز الوساطة بشكل رئيسي على الفوركس، حيث تقدم شم ما مجموعه 54 زوجا من العملات المختلفة بما في ذلك 20 زوجا والتي عادة ما يعتقد أنها غريبة. مجموعة من العملات على العرض تشمل إلى حد كبير كل الاقتران متوسط ​​تاجر التجزئة سوف تكون مهتمة في التداول. بالإضافة إلى تقديم مجموعة جيدة من فكس الزوجين، شم كما يسمح لعملائها للتداول مجموعة من الأسهم، والمعادن الثمينة والعقود السلع مقابل الفرق (عقود الفروقات). في حين أن مجموعة من العقود مقابل الفروقات محدودة نسبيا القدرة على التجارة مجموعة من الأدوات المختلفة كل من منصة واحدة هو الشيء الذي قد تكون جذابة لكثير من التجار الذين يرغبون في تداول المؤشرات والمعادن الثمينة والسلع على الجانب.


خدمة الزبائن.


طرق الدعم: الدردشة الحية، الهاتف، الاتصال مرة أخرى والبريد الإلكتروني. أرقام الهاتف: اختيار أرقام الهواتف الدولية. دعم اللغات: العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإندونيسية واليابانية والكورية والبولندية والماليزية والبرتغالية والإسبانية والروسية.


في كل ما عندي من التعاملات الشخصية مع الشركة أنها لم تكن شيئا سوى مفيدة وأنا لم تواجه أي مشاكل كبيرة. الدعم متاح من خلال عدد من الأساليب المختلفة والوساطة تقدم الدعم في عدد من اللغات الدولية المختلفة. عموما يبدو أن الوساطة في محاولة من الصعب جدا لتوفير مستوى عال من رعاية العملاء.


اللائحة.


ينظم: مقرها وتنظيمها في قبرص من قبل سيسيك. كما يتم تسجيل شم كمقدم للخدمات المالية في نيوزيلندا وينظمها أسيك من أستراليا ميفيد ينظم: نعم، شم يمكن قبول العملاء من جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. الولايات المتحدة التجار: شم لا تأخذ على عملاء الولايات المتحدة لأن الشركة تفتقر إلى موافقة التنظيمية الأمريكية اللازمة. سجل تنظيمي: تغلب عليه كتك في عام 2018 وتلقى غرامة 10000 يورو من سيسيك في 2018.


يتم تنظيم الوساطة من قبل سيسيك من قبرص، وهو أيضا مزود الخدمات المالية المسجل في نيوزيلندا. مع قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي وبالتالي حزب في ميفيد والوساطة قادرة على تقديم خدماتها لجميع سكان الاتحاد الأوروبي. نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة. كانت الشركة التي تعمل شم لديها اثنين من تشغيل مع المنظمين منذ أن بدأت في تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية مرة أخرى في عام 2018. في عام 2018، تلقى الوساطة الغرامة 140،000 $ من كتفك لقبول عملاء الولايات المتحدة على الرغم من فالقانون التنظيمي الأمريكي يمنع السكان الأمريكيين من فتح حسابات مع شركات لا تنظمها السلطات الأمريكية ذات الصلة. لم تكن شركة ترادينغ بوينت لت هي الوساطة الوحيدة التي تستهدفها شركة كتك، حيث يوجد حوالي 24 شركة وساطة في الطرف المتلقي لعمل كتك. وفي الآونة الأخيرة تم تغريم الشركة بمبلغ إجمالي قدره 10،000 يورو من قبل سيسيك عن الاخفاقات المتعلقة بالوساطة مكافحة غسل الأموال وإجراءات فصل العملاء. في الإعلان أعلنت سيسيك أن الشركات السابقة سجل تنظيمية نظيفة لعبت في دور التخفيف فيما يتعلق بحجم الغرامة، مع الشركة قد ضمنت أنها الآن تتوافق تماما مع اللائحة سيسيك. في عام 2017، أصبحت شم تخضع للتنظيم في أستراليا من قبل أسيك إضافة إلى مجموعتها من التراخيص التنظيمية والسماح للشركة للعمل في أستراليا والاستيلاء على العملاء الاستراليين.


شم هي واحدة من أفضل شركات الوساطة المالية في الفوركس تقدم لعملائها القدرة على الاستفادة من فروق الأسعار الضخمة والتنفيذ الممتاز. أولئك الذين يبحثون عن الوساطة ستب للتجارة مع ينبغي إعطاء شم بعض النظر الجاد.


السياق الساحة.


أطلقت شم، التي كانت تعرف سابقا باسم زيماركيتس و ترادينغ بوينت مؤخرا، ساحة المسابقة الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر. النهج الذي اتخذته شم مثيرة للاهتمام كما الساحة مسابقة الساحة يختلف عن المسابقات الحقيقية أو التجريبي القياسية التي تقدمها الوساطة. تقليديا، كانت المسابقات التجارية تدار لفترات تزيد على شهر وكانت مفتوحة لجميع التجار الذين هم مؤهلون للمسابقة، مع التاجر (التاجر) الذين حصلوا على أكبر عوائد يتم منح الجوائز النقدية التي تدفعها الوساطة. وهناك عدد كبير من السمسرة تقدم مثل هذه المسابقات لأنها يمكن أن تكون أداة مفيدة لجذب عملاء جدد أو زيادة حجم التداول من العملاء الحاليين. تتنافس مسابقة مسابقة شم مع العملاء الذين يدفعون رسوم الدخول والادارة قبل محاربته للفوز بالجائزة أو حصة من صندوق الجائزة، مع مسابقات تشغيل لمدة أقصاها أربع ساعات.


كيف تعمل مسابقة شم المسابقة؟


أولا، للدخول في المسابقات التي استضافتها على منصة شم منصة الساحة الأفراد يجب أن يكون حساب المال الحقيقي مع الوساطة. المستخدمين مع حساب المال الحقيقي قادرون على تسجيل اسم المستخدم ثم أدخل ساحة المسابقات مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول. مرة واحدة أنها قد سجلت الدخول سيتم استقبالهم من قبل قائمة المسابقات الثابتة والمقرر. كما يوحي اسمها تبدأ المسابقات المجدولة في وقت محدد، في حين يمكن للتجار الدخول في مسابقة فيكس وبانتظار ببساطة لعدد المطلوب من الخصم (ق) للانضمام قبل بدء المسابقة.


للدخول في مسابقات التجار يجب أولا شراء تذكرة مع إمكانية الدخول في مسابقة مع اقل من 1.50 $. ثم يتم وضع معظم تكلفة الدخول في مجموعة الجائزة، والباقي يذهب إلى شم لاستضافة المسابقة على برنامجهم. مرة واحدة كنت قد دخلت في المسابقة يتم إعطاء تسجيل الدخول في التفاصيل إلى حساب ميتاتريدر 4 التي تم إنشاؤها خصيصا لتلك المسابقة معينة. ثم يتم منح التجار المال اللعب على التجارة مع على مدى فترة المسابقة، مع المسابقات بين 1-4 ساعات طويلة.


وتسمح المسابقات المختلفة للمتداولين بالتداول بمجموعة مختلفة من الأدوات، حيث أن معظم مسابقات التداول هي عمليات إقران العملات الأجنبية فقط. بالإضافة إلى ذلك بعض المسابقات تسمح لاستخدام المستشارين الخبراء في حين تحظر الآخرين ذلك. من المهم أن يتأكد الأفراد من فهم الشروط في المسابقة قبل دفع رسوم الدخول. وبمجرد أن الوقت هو أعلى الفرد (ق) الذين لديهم أكبر رصيد يكافأ المال الجائزة، مع هيكل دفع تعويضات قبل تاجر يدخل في المسابقة.


نهج جديد لمسابقات الفوركس.


الطريقة التي شم المسابقة المسابقة يعمل هو مبتكر جدا مع مثل هذا المفهوم أبدا أن يحاكم من قبل. في إنشاء مسابقة العريان، يبدو أن الوساطة اكتسبت بعض الإلهام من كيفية غرف البوكر على الانترنت تشغيل بطولاتهم، مع واجهة الساحة كونها مألوفة لأي شخص لعب على الانترنت لعبة البوكر من قبل. وخلافا للمسابقات التي تقدمها تقليديا من قبل التجار الوساطة مطلوبة لدفع تكاليف الدخول الخاصة بهم وسوف تفقد كل تلك الأموال إذا لم يتمكنوا من وضع في موقع العائد.


مع طول المسابقات تقتصر على أربع ساعات كحد أقصى، ونتوقع من التجار للانخراط في تجارة عدوانية عالية المخاطر لأنها محاولة وجعل أكبر قدر من العائدات كما يمكن في الفترة الزمنية المخصصة. طول قصير من هذه المسابقات التجارية لن تناسب أولئك الذين يتداولون الأطر الزمنية الأطول، ولكن من المرجح أن شعبية مع المتسوقين الذين هم على استعداد الدخول في الكثير من المناصب الكبيرة خلال فترة المسابقة. إذا بدأت هذه المسابقات في اتخاذ، فمن المرجح أن نرى التجار وضع استراتيجيات محددة فيما يتعلق كيفية النجاح في مثل هذا السيناريو المسابقة.


ذي شم كونتيست أرينا هي فكرة مبتكرة والتي انقلبت كيف تعمل مسابقات تداول العملات الأجنبية عادة على رأسها. يبدو أن هذا الشكل الجديد من المسابقة يأخذ بأي شكل خطير يبدو غير مؤكد، وأنه يبقى أن ينظر إلى ما إذا كان هناك طلب كبير من التجار لمسابقات تشغيل في مثل هذه الطريقة. يمكن للمهتمين معرفة المزيد في شم.


شم (شم) مراجعات العملاء.


24 أفكار حول & لدكو؛ شم (شم) ريفيو & رديقو؛


شم هو صانع السوق، يمكنك عرض الخدمات التي مرخصة لتقديمها على مواقع سيسيك التي تبين أنها يمكن أن توفر & # 8220؛ التعامل على حساب الخاص & # 8221؛ وبالتالي فهي صانع السوق.


أولا، إن الترخيص المرخص له للتعامل مع حسابه الخاص لا يعني أن الشركة تعمل بالضرورة كصانع للسوق. العديد من الشركات لديها القدرة على العمل كصانع السوق، في الواقع هناك عدد من الشركات الخاضعة للرقابة التي تقدم كلا من التعامل مع الحسابات المكتبية عدم التعامل.


وفقا شم ولكن هم صانع السوق ولكن أكثر من 99٪ من الطلبات تتم معالجتها باستخدام نموذج ستب التنفيذ،


وجدت في صفحة الأسئلة الشائعة اعتبارا من 25 نوفمبر 2018 @ شم / فاق.


هل أنت إن وسيط ستب؟


بالمعنى الدقيق للكلمة، نحن صانع السوق كما لدينا مكتب التعامل المسؤولة أساسا عن أوامر الهاتف. ومع ذلك، فإننا نعمل مع نموذج تنفيذ ستب. يتم تنفيذ جميع الطلبات (أكثر من 99.35٪) من طلبات عملائنا في أقل من ثانية واحدة، ولدينا سياسة لعدم إعادة الاقتباس ولا رفض.


وتغطي جميع مواقف عملائنا، ونحن نرى أنه من المهم أن عملائنا الاستفادة من التداول معنا. فكلما زاد حجم عملائنا، كلما زادت فرصتهم في التجارة، وكلما زاد حجم التجارة، زاد حجم المال الذي نوفره من خلال تغطيتهم بسعر أفضل. من خلال تغطية مواقف عملائنا نحن القضاء على أي مخاطر ونحن لا تستفيد من خسائر عملائنا.


وعلاوة على ذلك، ونحن نساعد باستمرار عملائنا مع الصفقات من خلال الإفراج عن العديد من التقارير الأساسية (وقريبا ليأتي الفني) تحليل على مدار اليوم.


الأرباح التي قمت بها مؤخرا، اعتدت فتح حسابات حتى هذا الوقت كان لدي 31 حسابات. مدير حساب يسمى في وقت ما بين يسأل إذا أنا سوف إيداع الأموال إلى الحسابات المفتوحة حديثا، قلت لا أنني كنت تنمو الصندوق من الأرباح، تحولت محادثة محرجا وأشعر أنه يحتاج إلى أن تقول لي أنني بحاجة إلى إيداع الأموال & # 8230؛ ثم أرسل لي قسم الامتثال البريد الإلكتروني لي للحد من الصفقات / أوامر بلدي إلى 200 & # 8230؛ الذي تابعته. ثم اتصل بي مدير الحساب لي مطالبة أرسلت له رسالة بالبريد الالكتروني يطلب منه إغلاق بعض حسابات بلا تفسير معقول. منذ كنت تتبع إدارة الامتثال & # 8217؛ ق الحد من أقل من 200 الصفقات أنا تجاهل ذلك، وقال انه لم يقل عدد الحسابات يجب أن أغلق ومرة ​​أخرى أي سبب معقول لذلك.


في 3 أبريل الماضي أغلقوا جميع حساباتي، في حين كان لدي حوالي 81 أوامر (الطريقة التي تقل عن حدودهم 200) عبر البريد الالكتروني لهم ما يحدث، ولماذا رأيت بعض التدوينات التي كنت & # 8220؛ أبوسر & # 8221 ؛.


ثم 6 أبريل 2018 تلقيت ما يلي:


يؤسفني أن أبلغكم أنه نظرا لارتفاع وتيرة المعاملات / الأوامر التي طلب / تنفيذها،


والتي تسببت في تأثير سلبي خطير على أداء خوادمنا، من أجل حماية نوعية.


تنفيذ وأداء لدينا سيفرز لقد اضطرت إلى تعليق حسابك.


وبناء على ذلك، نأسف لإبلاغكم بأنه، وفقا للشروط والأحكام، قررنا، مع.


تأثير فوري لإغلاق جميع حسابات التداول الخاصة بك مع ترادينغ بوينت & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


في ضوء ما سبق، يرجى ملاحظة أنه سوف يمنع منعا باتا من فتح أي حساب تجاري جديد (ق)


والتجارة مع شركتنا. ومع ذلك، في الحالات التي قد فتح بنجاح حساب والتجارة.


مع شركتنا بسبب أي خطأ فني و / أو الإنسان، نحن نحتفظ كل الحق على الفور إغلاق الخاص بك.


حساب عند تحديد، وإبطال أي ربح / خسارة ولدت واسترداد المبلغ الأصلي للإيداع،


باستثناء أي رسوم إيداع وسحب، إلى نفس مصدر الإيداع.


يرجى ملاحظة أنه وفقا للشروط والأحكام، قراراتنا نهائية وملزمة للجميع.


المشاركون وأنه، بخلاف الإخطار المنصوص عليه في هذه الوثيقة، لن يتم إدخال أي مراسلات أخرى.


أجبت عليها نسخة من سيسيك، حتى مع العلم أنها لن يكون لها أي مراسلات أخرى، على النحو التالي:


& # 8220؛ شكرا لك على ردود الفعل، ولكن ماذا عن رصيد الحساب 13072655 لديها 12.44 $؟


وبالتالي فإن المشكلة هي أن الخادم الخاص بك لا يمكن التعامل مع العديد من الحسابات، يجب إيقاف الإعلان.


أن الخاص شم MT4 محطة متعددة ستعمل ويمكن التعامل مع مئات من الحسابات. هذا خطا.


وسأقوم بسحب جميع الأموال المتبقية بعد تقديم ملاحظاتك على الحساب 13072655.


دون & # 8217؛ ر تقلق لن فتح حساب معك الناس من أي وقت مضى. في العودة لخدمتك سيئة (إغلاق.


حسابات دون سابق إنذار عندما تكون المشكلة في نهاية الخاص بك وتصنيف لي كما أبوسر & # 8212؛ المسيء من.


ماذا؟) سوف أيضا التأكد من مكتبك في الفلبين سوف تجد صعوبة في تأمين العملاء.


آمل أن الناس في سيسيك تراقب هذا من أجل لائق سيكس فوركس بروكرز. & # 8221؛


أنا بصراحة أعتقد أنني لم أفعل أي شيء لتبرير إغلاق كل ما عندي من الصفقات & # 8230؛. كل ما فعلته كان يعتقد في هذا:


1. لا نعتقد أي شيء في موقع شم.


2. نتوقع دائما أن يعامل بليد بي شم إذا تداولاتك أو حسابات لا.


تتكبد الأرباح المتوقعة من & # 8220؛ شم كاسينو & # 8221؛ (حيث يفوز المنزل دائما)


3. ابدأ فتح حساب مع مديري السوق التي تقدم بونوسس والاستفادة رهيبة.


ليس بريدا إلكترونيا صالحا، وليس توضيحا واضحا لما حدث من خطأ. تمت إزالة التعليق.


لأنهم لا يريدون أن نقول نحن مكتب التعامل وصانع المال وكسب المال عندما تخسر وأوامر لا تذهب مباشرة (حقيقة حول التعامل مكاتب)، قالوا نحن 1٪ د و 99٪ ستب.


والحقيقة يتم التعامل مع الحسابات الصغيرة باستخدام د ويتم التعامل مع الحسابات القياسية باستخدام ستب.


لأن بينت لن تقبل .01 الكثير مباشرة.


ولكنهم لا يهتمون إذا كان تاجر عظيم يعرف أنهم التواء الحقيقة وتركهم لأنهم يصطادون الذين لا يعرفون لأنه يفقد ويكسبون المال من خسارته.


أنهم يعرفون هذه المعلومات من الصعب بالنسبة لك للوصول حتى يقولون لك مضحك 99٪


لا ترسل الرجل للرد على هذا التعليق لأنك سوف تبدو غبي والجشع.


انهم صادقون حول كونه صانع السوق (وليس صانع المال) وهذه هي الطريقة التي يتم ترخيصها. أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على ضجة كبيرة حول هذا الموضوع. هل كان لديك تجارب سيئة معهم؟ إن افتراضنا عنها يعارض تماما ما قلته. ونحن نشعر أنها تستفيد التجار جيدة مع ستب لا إعادة السياسة السياسة، نفذت بسرعة كبيرة.


لماذا لم يقولوا الحقيقة أن أي الكثير أدناه 0.1 (وليس .01 كما ذكرت) سيتم من خلال مكتب التعامل لا ستب.


بدلا من ذلك تعطيك الوهم أن أوامرك 99٪ ستب،


إن إنتيربانك لا تأخذ أي الكثير أدناه .1 مباشرة منهم.


لذلك هم 0.1 وما دون مكتب التعامل و 0.1 وما فوق ستب، وليس 99٪ كما يدعون.


مايك، شكرا جزيلا لأخذ الوقت لوضع. وسوف ننظر في الأمر. ویمکنھم تحویل الصفقات إلی مزودي السیولة الذین یقبلون أقل من 0.1. وسوف نطلب ردهم على هذه المسألة، وإذا كانت الأمور ليست الطريقة التي نتوقع منها أن تكون، وسوف نقوم بتعديل تصنيفها. هل تعاملت معهم شخصيا، أو أي وسيط آخر؟


تحذير!! كن حذرا جدا مع هذه الشركة. فتحت حساب وأمرت بطاقة السحب الآلي لديك حق الوصول الكامل إلى الاستثمارات المستقبلية. وصلت البطاقة ولكن استغرق الأمر أكثر من 6 أشهر لتنشيطه وعندما تم تنشيطه أخيرا لم ينجح. الآن 2 سنوات بعد أن وقعت سألت الشركة للحصول على كامل المبلغ وانهم ينكرون ذلك.


شكرا لكم. هل يمكن أن تضيف التفاصيل الكاملة الخاصة بك حتى أطلب منهم أن يأتوا ويستجيبوا لذلك؟ لم أر أي شكوى مماثلة عنهم.


عزيزي العميل بالضيق،


لقد تركت مطالبة بدون مشاركة معرف MT4. أطلب منك متابعة الرقم التعريفي MT4 لبدء التحقيق وتقديم البيانات الكاملة لمطالباتك بشفافية.


أيضا، يرجى ملاحظة أنه من أجل استخدام بطاقة شم الخاصة بك، تحتاج إلى تمويل ذلك إما عن طريق سحب الأموال من حساب MT4 الخاص بك أو عن طريق الأسلاك المصرفية مباشرة.


أندري & # 8211؛ الممثل الرسمي ل شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)


تمت إزالة هذه الرسالة بواسطة المشرف.


يبدو وكأنه رسالة غير مرغوب فيها لأغراض تحسين محركات البحث.


هل يمكن توضيح ذلك؟ لقد تم إرسال حركة الإحالة باستمرار إلى شم ويمكننا أن نقول أنه & # 8217؛ s عكس عملية احتيال، لماذا تعتقد خلاف ذلك؟


أنا مقرها في المملكة العربية السعودية وأنا أعتزم فتح حساب تداول مع شم ولكن أنا غير قادر على الوصول إلى موقع الويب حيث يمنع النظام الموقع في كل مرة أحاول فتحه. يرجى البريد الالكتروني لي حل لهذه المشكلة.


وسيط شعبية جدا مع ظروف تجارية جيدة. ولكن عندما قرأت الشروط والأحكام، فهمت أنه هو متجر دلو 100٪ التي تجذب العميل مع مكافآت لا يصدق والإعلان. إذا كان لديك أي سؤال حول هذا أو شركة أخرى، أنا مستعد لمشاركة تجربتي، فقط إضافة لي في سكايب & # 8211؛ (تمت إزالتها بواسطة المشرف).


مرحبا فوف، لماذا تعتقد ذلك؟ سنكون سعداء إذا كنت يمكن أن حصة قصتك هنا.


من ناحية كنت أقول ظروف التداول كبيرة. مكافآت لا يصدق.


من ناحية أخرى يمكنك الرجوع إليها كمتجر دلو.


هل تقصد أنها تمر بالصفقات إلى مزود السيولة؟ يفعلون ذلك، في الواقع، مثل أي وساطة أخرى تقريبا.


لقد أزلت تفاصيل سكايب & # 8211؛ وهذا سوف تحصل على كشط من قبل السير غير المرغوبة في أي وقت من الأوقات، وسوف ينهار حساب سكايب الخاص بك & # 8230؛


مرحبا، أنا & # 8217؛ م مثيرة للاهتمام البدء في تداول العملات الأجنبية. هذا هو بداية بحثي أي نصائح حول كيفية اختيار وسيط وحيث يمكنني أن أتعلم. ماذا تفعل & # 8217؛ ق & دون & # 8217؛ تيسي الخ المبتدئ كاملة. أيضا أنا & # 8217؛ م تبحث عن خيارات شكوى الشريعة كبداية.


شكرا لكم شم تأكيد صانع السوق لقد فقدت -193 € في اثنين ينتشر ينتشر جيدة موافق ولكن ليس في الكثير في دفعة صغيرة 0.10، 05 أكثر تتحدث مع شك & # 8216؛ هو Y أن الأجوبة مثل أن ج ينظم & # 8220؛ ج هو انتشار ينتشر مونسيورس ليس هناك شيء! & # 8221؛ طيب تشاو لن أعود.


مرحبا تبرات، شكرا لك. هل يمكن إعادة صياغة هذا حتى يكون أكثر قراءة قادرة؟ يمكنك أن تفعل ذلك باللغة الفرنسية، وسوف تحصل على شخص للعمل بالنسبة لك.


الرجال، يرجى أن تكون عادلة وصادقة مع كل ما تبذلونه من التعليقات. إذا كنت تكذب، أنت خداع نفسك ليس أي شخص آخر.


كنت مع شم قبل عام حتى نصحت من قبل مدير الحساب الخاص بي لإغلاق حسابي وفتح حساب آخر إلى البلد الذي سوف تتحرك فيه. أستطيع أن أقول أن لدي تجربة تجارية جيدة مع شم. خدمة العملاء لطيفة، ودية، استيعاب. تنفيذ سريع. وعندما سحبت الأموال، كان الفضل في حسابي المصرفي في أقل من أسبوع. من البداية المتواضعة في حساب مصغر صغير كنت قادرا على تمويل حساب قياسي. ما أكثر يمكن أن أطلب؟


ونسيت أن أضيف، والمكافآت التي شم عرض ساعدني أن تنمو حسابي الصغير الصغير.


الرجال، لا تتوقع أن تنمو حساب 100 دولار إلى الآلاف أو مئات الآلاف في الشهر. قبل التجارة، القيام بواجبك، وقراءة، ومشاهدة، ومراقبة، والحفاظ على نفسك على علم. تعرف حدودك. اختبار النظام الخاص بك.


وقف تمرير اللوم إلى الوسيط الخاص بك. أنت وحدك سوف تحدد نجاحك أو الفشل.


أصبحت الأمور من السهل جدا العمل مع السيد بيلي لدي له إدارة حسابي والتجارة كان على نحو سلس باستخدام هيس الأفكار والاستراتيجية. إذا كنت بحاجة إلى شخص لمساعدتك على تسوية مشاكلك مع التداول والخروج من أموالك من الوسيط الخاص بك ثم لا تضيع الوقت الاتصال به الآن عن طريق البريد الإلكتروني.


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) مراجعة زيارة الموقع.


المواقع الإلكترونية السابقة لهذه الشركة هي ترادينغ-بوينت و زيماركيتس.


شم هو وسيط الفوركس. تقدم شم منصات MT4 و MT5 و ويبترادر ​​للعملة. يقدم شم أكثر من 50 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، مؤشرات الأسهم والمعادن والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من شم (سابقا للتجارة نقطة و زيماركيتس) في منتدانا.


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) الشخصية التي قدمها كريس زكريا، 28 مارس 2017.


شم هو وسيط الفوركس. وتقدم شم منصة ميتاترادر ​​5، و ميتاترادر ​​4، و منصات التداول في البورصة العالمية للجوال. يقدم شم أكثر من 55+ أزواج الفوركس والأسهم، كفدس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا حققت بعض الربح مع المال مكافأة، ولكن بعد ذلك قالوا لي لإغلاق الصفقات بلدي.


كيف يمكن أن تأخذ أرباحي دون أن تشرح لماذا؟


هل يمكنني الإبلاغ عنها إلى إفسك؟


فتحت حسابا فقط للتجارة كريبتوكيرنسيز و 22 ديسمبر أنها أغلقت جميع المواقف بلدي دون إخطار لي قبل القيام بذلك حتى ثو لقد أرسلت عبر البريد الإلكتروني لهم في 18 ديسمبر، وتلقى إجابة من موظف خدمة العملاء عدنان تشويكي الذي أبلغ أنهم توقفوا مؤقتا فتح مواقف جديدة ولكن يمكنني إغلاق مواقعي كلما أريد هذا جعلني أفقد المال.


من ناحية أخرى كانت عملية سحب الأموال على نحو سلس جدا وصيام المتوقع.


في ضوء تطورات السوق الحالية في أسواق التداول الرقمية / كريبتوكيرنسي، شم سوف تعطيل التداول مؤقتا على أزواج كريبتوكيرنسي التالية: بتكوسد، دشوسد، إثوسد، لتسوسد، زربوسد.


والأسباب التي دفعت شم إلى اتخاذ هذا القرار هي:


1. هناك غياب مزودي السيولة الموثوقة وذات السمعة الطيبة في سوق كريبتوكيرنسيز والتي قد تعوق قدرتنا على تقديم جودة التنفيذ لأعلى المعايير الممكنة التي يتمتع بها جميع عملاء شم حاليا.


لذلك على الرغم من أن قرار وقف التداول على أزواج كريبتوكيرنسي قد لا يكون استقبالا حسنا من قبل العديد من العملاء هو قرار الشركة التي هي هناك لحماية مصلحة العملاء على المدى الطويل.


خدمة جيدة ولكن الشعور سيئة.


في ضوء تطورات السوق الحالية في أسواق التداول الرقمية / كريبتوكيرنسي، شم سوف تعطيل التداول مؤقتا على أزواج كريبتوكيرنسي التالية: بتكوسد، دشوسد، إثوسد، لتسوسد، زربوسد.


1. هناك غياب مزودي السيولة الموثوقة وذات السمعة الطيبة في سوق كريبتوكيرنسيز والتي قد تعوق قدرتنا على تقديم جودة التنفيذ لأعلى المعايير الممكنة التي يتمتع بها جميع عملاء شم حاليا.


2. عدم وجود مزودي سيولة موثوقين وذو السمعة في هذه اللحظة لا يتماشى مع سياسة شم لمتابعة سياسات صارمة لإدارة المخاطر التي تحمي الشركة ومصالح عملائها. إن سياسة شم تتطلب منا أن نضع أموال الشركة فقط مع مؤسسات ذات سمعة طيبة وجدارة ائتمانية ومزودي السيولة.


3. نحن نشعر بالقلق من أن مصالح عملائنا تداول العقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز قد تتأثر سلبا من التقلبات العالية للغاية في أسعار كريبتوكيرنسي الأساسية، وغالبا ما يرافقه ينتشر واسعة جدا، مع احتمال تعطيل التداول و / أو التسعير. وغالبا ما توجد اختلافات كبيرة في أسعار كريبتوكيرنسي الأساسية عبر مختلف البورصات.


لقد تم التداول معهم لمدة عام تقريبا، محبط جدا وخيبة أمل هذه المرة.


متابعة لرسالتنا الإلكترونية السابقة بتاريخ 14 ديسمبر 2017 نود أن نحيطكم علما بتحديث آخر:


في ضوء تطورات السوق الحالية في أسواق التداول الرقمية / كريبتوكيرنسي، شم سوف تعطيل التداول مؤقتا على أزواج كريبتوكيرنسي التالية: بتكوسد، دشوسد، إثوسد، لتسوسد، زربوسد.


1. هناك غياب مزودي السيولة الموثوقة وذات السمعة الطيبة في سوق كريبتوكيرنسيز والتي قد تعوق قدرتنا على تقديم جودة التنفيذ لأعلى المعايير الممكنة التي يتمتع بها جميع عملاء شم حاليا.


2. عدم وجود مزودي سيولة موثوقين وذو السمعة في هذه اللحظة لا يتماشى مع سياسة شم لمتابعة سياسات صارمة لإدارة المخاطر التي تحمي الشركة ومصالح عملائها. إن سياسة شم تتطلب منا أن نضع أموال الشركة فقط مع مؤسسات ذات سمعة طيبة وجدارة ائتمانية ومزودي السيولة.


3. نحن نشعر بالقلق من أن مصالح عملائنا تداول العقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز قد تتأثر سلبا من التقلبات العالية للغاية في أسعار كريبتوكيرنسي الأساسية، وغالبا ما يرافقه ينتشر واسعة جدا، مع احتمال تعطيل التداول و / أو التسعير. وغالبا ما توجد اختلافات كبيرة في أسعار كريبتوكيرنسي الأساسية عبر مختلف البورصات.


شم لا عقود التمديد.


وقتها للتحقيق شم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة شم.


توفر شم مجموعة كاملة من منصات ميتاتريدر والأسعار التنافسية على حساب شم زيرو من خلال كياناتها المنظمة في المراكز المالية الرئيسية، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 5 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست شم في عام 2009، وقد تطورت إلى وسيط متعدد الأصول عبر الإنترنت تقدم ما يقرب من 300 أدوات التداول عبر ستة فئات الأصول، بما في ذلك الفوركس عبر الكيانات المنظمة في الاتحاد الأوروبي وأستراليا.


العلامة التجارية شم (شم غروب) هي الاسم التجاري ل ترادينغ بوينت هولدينغز لت (مجموعة ترادوت بوينت) - صاحب الكيان المنظم لشركة فكا في المملكة المتحدة، وجوازات سفر الاتحاد الأوروبي تحت ميفيد، وهيئة تنظيم سيسيك في قبرص، أسيك المنظمة في أستراليا.


يوفر شم للمتداولين مجموعة برامج ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، ويوفر 139 أداة، بما في ذلك 57 زوجا من العملات على MetaTrader4 (MT4) و 266 (بما في ذلك 163 كفد على الأسهم) على منصات التداول ميتاترادر ​​5 (MT5).


العمولات والرسوم.


العمولات والرسوم في شم تعتمد على نوع الحساب. هناك ثلاثة للاختيار من بينها، بما في ذلك الحسابات الجزئية والمعيار خالية من العمولات، وحساب شم صفر القائم على العمولة.


على سبيل المثال، في حساب شم زيرو، تم إدراج متوسط ​​فروقات السعر على زوج اليورو / الدولار الأمريكي على أساس 0.1 نقطة (لا تشمل العمولة)، مقارنة بالحساب القياسي والمجاني الخالي من العمولة، والذي كان متوسط ​​فروقه 1.7 نقطة لنفس الأزواج.


حتى بعد تضمين 10 $ لكل جولة دورة (رت) عمولة، ومتوسط ​​فروق 0.1 نقطة على ور / أوسد، والتكلفة في جميع أنحاء للتجارة هو 1.1 نقطة (0.1 انتشار + 1.0 رت عمولة)، مما يجعل شم صفر حساب الشركة الأكثر تنافسية الأسعار.


ومن الجدير بالذكر أن شم هي الوكيل الوحيد (الرئيسي) في جميع الصفقات التي ينفذها، ولا تقدم أي إعادة الاقتباس في جميع أنواع حساباتها من حيث طريقة التنفيذ كصانع / تاجر السوق. وهذا يسمح لها بتقديم فروق أسعار منخفضة خلال ظروف السوق المعينة. وبناء على ذلك، فإن كلا الخيارين الحسابيين مفيدان، بناء على احتياجات العملاء.


ويتكون عرض أبحاث شم في معظمه من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة فريق من المحللين في الشركة، بما في ذلك الدارمي السوق اليومية والمواد التحليل الفني والأساسي وأشرطة الفيديو.


توفر الشركة أيضا ستة الآلات الحاسبة، بدءا من آلة حاسبة الكل في واحد إلى آلة حاسبة قيمة النقطة لها، والتي يمكن أن تكون مفيدة عندما التجار يخططون أو البحث في الأفكار التجارية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مدعوم من الاستثمار.


من حيث إشارات التداول اليدوية، شم يقدم مركز إشارات التداول لأصحاب الحسابات الحية حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى إشارات عبر عشرة أدوات ولدت مرتين يوميا.


وفي الوقت نفسه، فإن إشارات التداول التي يمكن أن تكون آلية تقتصر حاليا على سوق الإشارات المتاحة ضمن منصة ميتاتريدر، بعد أن توقفت شم عن تقديم النسخة الاجتماعية السابقة من منصة ميرورترادر ​​في ترادينسي و زولوتريد.


وعموما، فإن عرض شم في قسم البحث خفيف مقارنة بسماسرة الأصول المتعددة الأخرى؛ يمكن للشركة تعزيز عروضها من خلال بناء المزيد على ما هو خلاف ذلك أساسا جيدا.


من حيث إشارات التداول اليدوية، شم يقدم مركز إشارات التداول لأصحاب الحسابات الحية حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى إشارات عبر عشرة أدوات ولدت مرتين يوميا.


المنصات والأدوات.


شم هو وسيط ميتاتريدر الوحيد الذي يقدم تجربة قياسية، خارج منطقة الجزاء. وهذا يعني أنه يوفر مجموعة من المنصات من ميتاكوتس شركة البرمجيات، مطور منصات MT4 شعبية و MT5 لسطح المكتب، المحمول، وشبكة الإنترنت. اقرأ دليل ميتاتريدر الكامل.


في حين أن ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 تأتيان معياريتين، مع اختلاف بسيط في الوظائف من وسيط إلى وسيط، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في كيفية إنشاء منصة لتداول فروق وعمولات والتنفيذ، وغيرها من الأدوات والميزات، والمناطق الإدارية.


بالإضافة إلى انتشار، ومجموعة واسعة من الأدوات، وأنواع الحسابات المختلفة، و MT4 منصة MT5 و MT5 الإعداد الافتراضي والخبرة ميتاتريدر الافتراضية تقدم ملف التثبيت MT4 / MT5 ملفوفة في ويندوز المحاكي ل ماك أوس التثبيت.


تجارة المحمول.


منذ شم هو وسيط ميتاتريدر فقط، إصدارات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت من MT4 و MT5 تطبيقات الجوال تأتي القياسية وكلاهما متاح للتحميل من متجر أبل اي تيونز ومتجر الروبوت اللعب، على التوالي.


الملاحظات الأخرى.


يسمح شم لكل عميل باحتجاز ما يصل إلى 200 وظيفة في المرة الواحدة، بما في ذلك الأوامر المعلقة. كما يمكن للشركة أن تملأ ما يصل إلى 50 وحدة قياسية (خمسة ملايين وحدة) في وقت واحد، للسوق، ووقف الخسارة، وأوامر الحد، وتقدم سمسرا للهاتف للتجار الراغبين في وضع الصفقات.


تقوم شم بعقد ندوات وورش عمل دولية منتظمة تتيح للعملاء فرصة مقابلة ممثلي الشركة ومعرفة المزيد عن عروض الشركة وفرص الاشتراك فيها.


افكار اخيرة.


التجار الذين يبحثون عن وسيط ميتاتريدر الذي ينظم في أستراليا والمملكة المتحدة وقبرص (وداخل الاتحاد الأوروبي) اختيار شم لأسعارها التنافسية عبر أنواع حساباتها ومجموعة من الأسواق، مع ما يقرب من 300 أداة، بما في ذلك 57 أزواج العملات.


البحث ليس نقطة قوية شم، ويمكن للشركة الاستفادة من خلال تعزيز مرافق البحوث والمنصات التجارية الاجتماعية. ومع ذلك، فإنه يوفر التجار الوصول إلى MT4 و MT5 - السماح لهم لتشغيل أنظمة التداول الآلي مع وسيط متعدد الأصول.


ونظرا لأن مجموعة منصة شم محدودة في ميتاترادر، فإنها يمكن أن تستفيد أيضا بإضافة منصات تداول إضافية (بما في ذلك مجموعة واسعة من أزواج الفوركس والعقود مقابل الفروقات) أو تطوير منصة خاصة بها لتوسيع نطاق الشركة كوسيط متعدد الأصول.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


مراجعة شم.


شم، المعروف سابقا باسم زيماركيتس، هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز المحدودة ومقرها في قبرص. وينظم من قبل سيسيك، أسيك في أستراليا، فسب في نيوزيلندا، و فكا في المملكة المتحدة.


At XM, investors can access currency trading, along with CFDs, equity indices, precious metals, and energies.


There are two accounts to choose from at XM. The Micro trading account is suitable for beginners who wish to generate profits with a relatively low level of risk. More experienced and professional traders with a more in-depth knowledge of the financial markets would prefer the Standard account.


The Micro account has a contract size of 1000 and leverage of 1:1 to 1:888 ($5 – $20,000) while the contract size for the Standard account is 100,000. The same leverage applies.


Both accounts have a minimum deposit requirement of $5, a spread of 1 pip on all major pairs, and a maximum open/pending order of 200 positions.


Clients who maintain a minimum amount of (Equity-Credit) USD 5,000 or equivalent in other currency are eligible to request a free VPS from the Members Area at any given time on condition that they trade at least 5 round turn lots per month.


Free demo accounts can be opened using either of the two accounts and each trading account has access to the MetaTrader4 trading platform. Traders can use demo accounts as long as they want but demo accounts that have been inactive for longer than 120 days from the last login will be closed. However, a new one can be opened at any time.


In addition, Forex Islamic accounts, also known as swap-free accounts as they imply no swap or rollover interest on overnight positions, are offered to clients following the Muslim faith. Islamic accounts can be opened in either the Micro or Standard forms.


XM Trader Dashboard.


XM is proud of its history and its accomplishments. Its 'Milestones in our Corporate History' chart goes back to 2018 and points to a background of trustworthiness and corporate involvement.


The XM management has visited over 120 cities around the world to connect with their clients and partners in order to interact with them on a face to face basis. They have hosted more than 100 seminars to educate traders, enabling them to make better trading decisions. These activities have helped XM reach the highest levels of client retention of any Forex broker, anywhere.


In fact, XM prides itself on having over 300,000 real accounts opened to date from 196 countries and over 150,000,000 trades executed with zero re-quotes or rejections, ever.


There are over 100 financial instruments to choose from and no commissions or hidden fees.


In the XM Learning Center, account holders can benefit from weekly webinars in 13 different languages including Arabic, Bengali, Indonesian, Polish and others given by 18 expert instructors whose pictures are presented on the site.


The list of video tutorials seems endless and cover topics as basic as how to open a Forex account to how to use a MT4 Droid pad on the Mobile Trader app.


Upcoming XM workshops and seminars are listed as are ones that have already taken place. At the time of this XM review, the schedule had already ended and no new events had been posted, the last one having taken place in Kuala Lumpur, Malaysia on March 28th 2018.


In addition, their economic calendar posts any upcoming events taking place in markets throughout the world.


There are market reviews, a Forex news report and technical analysis that appear on a daily basis.


XM Market Reviews.


The FAQ section covers all types of questions and the answers are very informative and beneficial.


Bonuses/Promotions.


XM has some super bonuses. When this review was being written, a bonus of 100% up to $5000 was being awarded on all new deposits. This was a limited offer and it came with an entry to the XM Loyalty Program where traders can earn infinite cash rewards and credit bonuses. It also included free VPS services such as the use of EA’s, greater trade execution time, access from any location 24/7 and optic fiber connectivity.


Several times a year, XM will offer special seasonal bonuses as well as highly exclusive bonuses made available on an invitation only basis.


ودائع / السحوبات.


At XM there is no minimum deposit required. However, system restrictions limit the minimum deposit amount to $5 for electronic funding such as Moneybookers, Skrill and Neteller as well as credit cards and bank wire transfers. Moneygrams and Western Union payments are also accepted.


يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق. In fact the deposit and withdrawal options are listed side by side on the website and a trader needs only click on “make a deposit” or “request a withdrawal” in order to effect a transaction.


دعم العملاء.


The XM customer support desk is available 24 hours a day, from Monday to Friday. Representatives speak English, Greek, Japanese, Chinese, Bahasa Malay, Bahasa Indonesia, Hungarian, Russian, French, Spanish, Italian, German, Polish, Hindi, Arabic, Korean, Portuguese, Czech, Slovakian, Bulgarian, Romanian and Dutch.


Traders can contact a rep at different departments in several international locations via email of telephone. Live chat is also available.


استنتاج.


XM is a leading force in the online trading sector and is committed to the people it serves. The UK based organization, Investors in People, has recognized XM for its efforts in helping their clients to realize their full potential and achieve their goals.


مزايا.


Offers Islamic Accounts Choice of Platforms Multi-language Customer Service.


سلبيات.


Only Two Account Types.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


XM Broker Review.


XM is the recognised trading name of Trading Point Holdings Ltd, a company incorporated and governed by the laws of Cyprus. The company was founded in 2009 and are now firmly established as a genuine contender in the crowded Forex marketplace. This regulated broker provides over 100 financial instruments for their clients to trade with. XM do not accept US traders, however traders of all levels from all other countries are welcomed.


Uniquely, XM is a specialist in providing “Islamic Accounts”. These are accounts aimed specifically at traders following the Islamic faith, where trading is considered “Halal” (translated as “allowed” or “permissible”). These accounts are actually technically called “swap-free” accounts. They allow no swap or rollover interest on overnight positions, as this is against the Islamic faith. If you’d like a swap-free account, simply open a trading account and speak with the XM support team for more details on the application process.


XM state that they value trading efficiency and want to provide their customer with a fantastic user experience. This is noticeable as they offer an extensive range of trading tools, cutting edge trading platforms and a personalised customer services. They also allow 24hr trading, five days a week and the ability to trade on margin. XM supplement their main Forex operations by offering CFD trading, which offer their traders with the opportunity to trade with financial products such as indices, precious metals and energies.


XM are an excellent broker with multitude of options, account types and tools to suit traders of all levels. We haven’t even mentioned their minimum deposit amount of $5(!), the lowest we’ve seen in online Forex. There’s a lot to shout about when it comes to XM.


ولايات الترخيص.


XM holds trading licenses in numerous territories via its parent company Trading Point Holdings Ltd. These include licensing by CySEC (Cyprus), MiFID (EU), FCA (UK), BaFin (Germany), CNMV (Spain), AFM (Netherlands), FI (Sweden), FIN (Finland), PSZÁF (Hungary), CONSOB (Italy), ACP (France), KNF (Poland) and the ASIC (Australia). XM also holds a license from New Zealand, which regulates them to operate within all global territories.


This wide range of licensing allows XM to accept traders from across the globe, however, they do not currently accept US traders. The extensive licensing allows them to bank with British banking institution, Barclays Bank PLC. This allows XM to further reassure all clients of the safety of their funds, which are segregated from company funds. Clients of XM are offered additional protection through the Investor Compensation Fund in the case of company insolvency. It’s worth mentioning that XM also use an automated system for monitoring funds and transactions to ensure no negative balances on trading accounts, protecting its clients from losses that exceed their investments.


منصة التداول والميزات.


Most Forex brokers provide an industry-leading platform such as MetaTrader 4 and combine this with a good mobile app. XM offer NINE platforms, five of which are dedicated to desktop computers and four that are dedicated to mobile traders. They truly do not waste any opportunity to live up to the claim of “Valuing Trading Efficiency” and cater for traders of all levels and requirements.


These platforms are each described in brief detail below.


XM MT4 Terminal – This is XM’s version of the industry-leading MetaTrader 4 platform. It is highly configurable and perfectly suited to both expert and novice traders alike. It offers a live news feed and an extensive technical analysis capabilities. The MT4 platform also incorporates One Click Trading alongside their manual trading feature, and even allows you to setup EAs to automatically place trades for you. In fact, there are a number of add-ons and applications that will help you trade and improve your strategies. Trade Forex, Futures and CFDs with no requotes and no rejections on this platform. XM Mac MT4 – This is a mac compatible version of the highly popular MT4 platform. This version of the platform includes all of the features and functionality described above, but allows traders to use the platform on Apple Computers WITHOUT the need to run a parallel Windows desktop or Windows emulator. XM MT4 MultiTerminal – The MultiTerminal platform is primarily designed for money managers or traders who use multiple accounts and execute multiple order types simultaneously. Many of the features of MT4 are available, but EAs are not allowed as the terminal is intended for managing multiple accounts only. MultiTerminal doesn’t provide tech analysis either, but it does offer financial news and system alerts in real-time, along with several execution models designed to meet the requirements of those who need to manage multiple accounts. XM MAM – As mentioned earlier, XM seem to be the “One Broker for All” as they provide a huge number of solutions. If you are a fund or portfolio manager, or you are interested in managing multiple accounts WITH the complete features of MT4, this is the platform for you. Unlike MT4 MultiTerminal, XM MAM allows Automated Trading with EAs and provide the Charts and technical analysis you’d expect from MT4. There is so much more to this platform as it even allows multiple account holders to manage multiple MT4 trading accounts through one main account. If this sounds suited to your requirements, we recommend you speak with the support team to fully understand the features and functionality available here. XM WebTrader 4 – This is XM’s online trading platform. It is compatible with PC, Mac and any other machine capable of running a browser. No Download is required. Simply open the platform from XM in your browser and gain full access to your trading accounts immediately. Traders can take advantage of a number of tools to enhance their trading skills and trade with no requotes and no rejections. Like the MT4 platform, the WebTrader 4 platform provides one-click trading, streaming news, an economic calendar and market analysis. It’s powerful, flexible, and capable. It comes highly recommended. XM iPad Trader – XM brings MetaTrader 4 to all iPad users with their iPad Trader platform. It provides access to your MT4 account and presents real-time interactive charts with zoom and scroll functionality. It also provides real-time quotes of financial instruments, a full set of trading tools and a complete trading history, ensuring that traders can analyse their progress accurately. Unlike some apps, this is far from an afterthought and truly does provide a fantastic remote trading experience. XM iPhone Trader (IOS), XM Droid Trader (Android), XM Mobile Trader (Windows Mobile) – Mobile users are not left wanting as XM provide a mobile solution for all major smartphones. Their mobile platforms offer outstanding trading flexibility by bringing you a scaled down version of MetaTrader 4 to your fingertips. They each offer direct access to your account and provide real-time quotes of financial instruments. The platforms also provide a full set of trade orders including pending orders, trade history, 30 technical indicators, and the ability to trade directly from charts.


Support and Services.


The XM support team will live up to our high expectations. The team provides support in over 20 languages and proudly state that they serve clients from 196 countries. All our interactions with the team were met with smart, prompt replies that were to the point and addressed and resolved our issues quickly and efficiently.


The telephone and Livechat support teams are available 24hrs a day, 5 days a week. On weekends, the support team are available from 9-5pm (GMT +3). Email support is available at all times and clients can expect a response within 48hrs. We recommend researching their extensive FAQ area before contacting support as most issues and solutions are represented here. Please don’t hesitate to contact their highly capable support teams if you have any issues whatsoever.


Banking Options.


XM offer the LOWEST minimum deposit amount that we know of at a meagre $5 per deposit and one of the highest leverages at 888:1(!). They even allow withdrawals from just $5 upwards. This is very attractive to traders who do not wish to invest too much too soon when exploring a new broker. It’s worth noting that XM are very generous with their bonuses. Every new real-money trading account opened will qualify for a $30 no deposit bonus. In addition to this, you can also claim their highly attractive 50% welcome bonus until you reach a maximum bonus amount of $500USD. The percentage then changes to 20% until you reach a maximum bonus amount of $5,000.


There are numerous ways to fund your trading account AT XM. In fact, we believe that they offer one of the most extensive lists of deposit options out there. They accept all major Credit and Debit Cards (including Diners Club and Union Pay), and offer multiple bank transfer options. The range of online payment solutions offered includes Neteller, WebMoney, Skrill, CashU and iDeal. If you have a limited number of deposit options available to you, based on your country of residence, you are also able to fund your account using the services of Western Union or MoneyGram. Please have a look at the XM website for an extensive list of deposit options, or check with their support team for more information when registering.


As with all Forex brokers, withdrawal of funds is only available to clients that have verified their accounts. We recommend that you provide the necessary documentation and verify your account on registration to avoid delays with withdrawals. All withdrawals requests will be processing within 24hrs, but all withdrawal requests submitted will be instantly reflected in your trading account.


لماذا التجارة في شم؟


There are several reasons why we think you should trade with XM. أنها تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع 5 $، ولها العديد من وسائل الإيداع والسحب السريع. They offer a huge leverage of 888:1 for qualifying traders, and this is one of the highest in the Forex industry. Brokers concerned with regulation need not look elsewhere either, as XM have been regulated by numerous jurisdictions. They cater for novice and expert traders as well as portfolio managers via their highly capable and technologically advanced platforms.


We are convinced that XM will live up to your expectations from a Forex broker. Simply open a free demo account and test-drive them and see for yourself. Once you are confident that this is a broker that you want to work with, take advantage of their hugely attractive welcome bonus and begin your trading career.


لقطات.


Deposit Methods:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment